PDA

View Full Version : موقع فريد ورائع يقدم لك ألعاب جميلة للعبها على متصفحك والتحكم بها بهاتفك كعصى

raafat1
12-02-2015, 15:45
موقع فريد ورائع يقدم لك ألعاب جميلة للعبها على متصفحك والتحكم بها بهاتفك كعصى ألعاب
هي خدمة فريدة تلك التي يقدمها موقع AirConsole ، حيث يسمح لك بمزامنة هاتفك واعتماده كعصا تحكم وتشغيل مجموعة من الألعاب يقدمها هذا الموقع في تجربة جميلة جدا وبدون الحاجة إلى تثبيت أي شئ .

واختصارا فهو يقدم إلى غاية الآن سبعة ألعاب يمكن الإستمتاع بها والتحكم بها من هاتفك ، وذلك بالدخول عبر متصفحك إلى الرابط التالي :
AirConsole

بعد الدخول تقوم بالضغط على زر التشغيل ، ثم سيعطيك الموقع رقم هو عبارة عن كود كما في الصورة :

الآن كل ماعليك فعله هو الدخول بهاتفك إلى الموقع بمتصفح معين ، وسيظهر لك خيارين إثنين ، لتحميل التطبيق أو إدخال الكود ، تختار إدخال الكود وستضع الرقم الذي حصلت عليه من متصفح حاسوبك :

هكذا إضغط فقط على ok وستظهر لك الألعاب المتوفرة في الموقع ويمكنك لعبها والتحكم بها من هاتفك كعصا للعب .

MOHAMED2701
02-27-2016, 00:54
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع في غايه الاهميه
لقد استفد كثيرآ فعلآ لك من كل التحيات يا اخي
وهذا ما تعودنا عليه كلنا

---------- Post added at 10:54 PM ---------- Previous post was at 10:53 PM ----------

السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المبادرة الجيده والمفيده وجزاك الله كل خير وبارك الله فيك
وارجو النجاح والتوفيق للجميع

snnaky
01-12-2017, 15:59
بس ياحبيبى دة ملوش اى علاقة بالفوركس ولا منتدى بيتكلم عن الفوركس يعنى حضرتك مهما كان موضوعك دة موضوع عام وكان الافضل انة يكون فى المكان المناسب زى المواضيع العامة انما مش فى منتدى للفوركس وقسم تعليمى
يعنى عاوز تكتب فى المنتدى اكتب عن الفوركس غير كدة شوف منتدى تانى تتسلى فية
لا كدة مينفعش ومش معقول كل مرة اقولك نفس الكلام مينفعش كدة ياباشا حافظ على تعليملات المنتدى من فضلك