PDA

View Full Version : إليك أربعة تطبيقات كاميرا أفضل بكثير من الكاميرة المتوفرة عليها في هاتفك لالتقاط صور

raafat1
12-02-2015, 16:23
إليك أربعة تطبيقات كاميرا أفضل بكثير من الكاميرة المتوفرة عليها في هاتفك لالتقاط صور وفيديوهات بجودة أفضل
عادة ما تأتي الهواتف الذكية ببعض الكاميرات التي لا تتوفر على إعدادات متنوعة تسمح للمستخدم توظيفها لالتقاط صور وفيديوهات بجودة أفضل ، هذا المشكل أدى إلى ظهور عدة تطبيقات تقدم مميزات مختلفة تسمج لك بالتقاط الصور بشكل أفضل حتى وإن كانت كاميرة هاتفك دون المستوى .

سأقوم في هذه التدوينة باستعراض أربعة من أفضل التطبيقات في هذا المجال .
1--Camera360 Ultimate

هو تطبيق غني عن التعريف يساعدك على التقاط الصور بدقة عالية جدا ،ودعم مباشر للفلاتر لتجعل منك وكأنك مصور احترافي ،والجميل أنه أثناء التصوير يمكن وضع ملصقات والعديد من القوالب الجمالية. وهو من التطبيقات التي تتوفرعلى كم هائل من الإعدادات يسهل التعامل معها
----------------

2--Camera MX

هي من التطبيقات التي لاقت شهرة كبيرة جدا ، ولديها عدد كبير من المستخدمين الذي يقدرون بالملايين ، ويقدم لك هذا التطبيق إعدادات متنوعة تسمح لك بالتقاط الصور والفيديوهات بجودة عالية جدا ، ويوفر خاصية Shoot the past التي تساعدك على تصوير اللحظة قبل الصورة الفعلية ،ةومميزات أخرى يمكنك اكتشافها .
----------------------------

3-- Retrica

هذا التطبيق سيحبه أكثر عشاق التقاط صور السيلفي ، ويقدم ميزة جميلة جدا وهي التقاط أربعة صور متتالية يتم تقسيمها على أربعة إطارات في واجهة واحدة ، بالإضافة إلى مميزات أخرى متنوعة يقدمها التطبيق الذي لاق شهرة كبيرة يمكن اكتشافها بنفسك.
-----------------------------

4--HD Camera for Android

aymansaleh
12-02-2015, 23:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم رأفت من اليمن السعيد الشقيق, اناديك بإسم الاخوه والعروبه :) ان تكف عن نشر مثل هذه المواضيع هنا في منتدى الفوركس او في قسم جامعة التداول, ارجو منك ان تنشر مايخص الفوركس فقط من فضلك
تقبل مروري

---------- Post added at 10:53 PM ---------- Previous post was at 10:45 PM ----------

الاخ الكريم رأفت من اليمن السعيد الشقيق, اناديك بإسم الاخوه والعروبه :) ان تكف عن نشر مثل هذه المواضيع هنا في منتدى الفوركس او في قسم جامعة التداول, ارجو منك ان تنشر مايخص الفوركس فقط من فضلك
تقبل مروري

Hamza KHACHII
12-03-2015, 01:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الفاضل على كل ماتقدمه من من مجهودات من اجل مساعدة المتداولين على العمل الجيد والوصول الى الاهداف المحققة ويكون ذلك من خلال العمل على اختيار التحليل الجيد سواءا كان فنيا او اخباريا او كلاسيكيا وذلك من خلال استعمال هذه المؤشرات في اختيار الاستراتيجية المناسبة والفعالة التي تساعد التاجر على تحقيق الربح الوفير

osama147
12-03-2015, 10:57
السلام عليكن ورحمة الله وبركاتة..
اخي بخصوص موضوعك جيد ولكن اخي حاول ان تفيدنا فى مواضيع الفوركس
بشكل عام وتداول العملات فقط اما غير ذالك فأعلم اخي انه لابفيد هنا الاخوة بشكل كبير.
تقبل مشاركتي لك...

YMTMAX2
12-03-2015, 14:49
أخي هذا المنتدى غير مخصص لنشر مواضيع الدعاية
والاعلان ويعتبر هذا الموضوع مخالف لقوانين المنتدى
وقد يعرضك هذا الأمر إلى حضر حسابك وخسارة البونص

bahoma310
12-03-2015, 17:42
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اعتقد انك تخالف مواضيع المنتدى فهنا خاص بالمواضيع الفوركس و ليس اعلانات الجوال و التطبيقات
تقبلو مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاء الله

onelove
12-03-2015, 19:46
الاخ الكريم رأفت من اليمن السعيد الشقيق, اناديك بإسم الاخوه والعروبه ان تكف عن نشر مثل هذه المواضيع هنا في منتدى الفوركس او في قسم جامعة التداول, ارجو منك ان تنشر مايخص الفوركس فقط من فضلك

AHMED91
12-23-2015, 21:55
مثل هذه التطبيقات في سوق الفوركس يمكن العمل بها ولكن ليس كثيرا
لانها ليست لها علاقة كبيرة بسوق الفوركس لكي نستفيد منها هنا في المنتدي

loulou
04-01-2016, 07:44

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

gara77
04-26-2016, 16:39
مشكور اخي الفاضل على موضوعك الذي قدمته مفيد ومهم
وعلى الشروحاتك البسيط و المميزة و الجميلة حول
إليك أربعة تطبيقات كاميرا أفضل بكثير من الكاميرة المتوفرة عليها في هاتفك لالتقاط صور
بدون شك هي مفيدة لكافة الأعضاء المبتدئين في هذا المجال أو محترفين
تستحق منا كل التقدير و الإحترام المتبادل
مشكور أخي مرة أخرى وتقبل مروري

nano
04-26-2016, 18:53
السلام عليكن ورحمة الله وبركاتة..
اخي بخصوص موضوعك جيد ولكن اخي حاول ان تفيدنا فى مواضيع الفوركس
بشكل عام وتداول العملات فقط اما غير ذالك فأعلم اخي انه لابفيد هنا الاخوة بشكل كبير.
تقبل مشاركتي لك...
././.............

reda samuel
04-26-2016, 19:41
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
موضوع مهم أرجو من الإخوان أعضاء المنتدى موافاتنا بمواضيع تهم المتداويلين المبتدئين ككيفية التحليل و كيفية جمع الأخبار و الإستراتيجيات و تدبير رأس المال و النصائح العامة للتداول الناجح
و فقنا الله و إياكم

mohamedelsayed
04-26-2016, 19:57
السلام عليكم موضوعك رائع جدا الحقيقه بارك الله فيك عليه
واستمر يابطل الابطال فى شرحك وبالتوفيق للجميع والربح الوفير

nour83
04-30-2016, 05:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا بك اخى الكريم احييك على طرح الموضوع الممتاز وانا من المبتدئيين فى الفوركس واتمنى استفادة الجميع من الموضوع

zakiki51
05-14-2016, 01:02
شكرا اخي الكريم على هذا الشرح
نتمنى المزيد من المواضيع تقبل مروري
رغم ان هناك الكثير من المبتدئين لا يعلموع هذا الموضوع
وشكرا جزيلا

drissou45
05-14-2016, 01:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مساءكم مبروك
اتمنى ان يبقى المنتدى للفوركس فقط وشكرا
تقبل مروري الفاضل وتحياتي

snnaky
03-08-2017, 17:20
تقبل مروري

---------- Post added at 10:53 PM ---------- Previous post was at 10:45 PM ----------

تقبل مروري

بصراحة انا كمان وصلت لمرحلة الأستفزاز ومش فاهم طب افرض ان رأفت زى ما هو واضح مش عاوز يبطل ومش سامحع اساسا اى كلاما ولا تنبية ومصر انة يعمل نفس المواضيع اللى ملهاش اى تلاتين لازمة ولا علاقة بالفوركس ؟ طب اية يعنى مش فاهم حتفضل الأمور كدة وهل احنا اللى المفروض نعملة حذف او حظر من المنتدى مثلا ولا اية

xmenflis1
03-08-2017, 17:21
مرحباً
شكراً على إضافة
الاخ الكريم رأفت من اليمن السعيد الشقيق, اناديك بإسم الاخوه والعروبه ان تكف عن نشر مثل هذه المواضيع هنا في منتدى الفوركس او في قسم جامعة التداول, ارجو منك ان تنشر مايخص الفوركس فقط من فضلك
بتوفيق للجميع