PDA

View Full Version : الدولار الأمريكي في وضع هشّ إثر تحوّل التركيز على وتيرة نهج رفع المعدلات

yassouna1971
12-02-2015, 18:14
تتحوّل الأنظار نحو الجدول الحافل بخطابات مسؤولي الاحتياطي الفدرالي. من المقرّر أن يلقي كلّ من الرئيسة جانيت يلين ودينيس لوكهارت وجون ويليامز- رئيس بنك الاحتياطي الفدرالي في ولاية أتلانتا وسان فرانسيسكو تباعًا- بخطاب له. كما من المقرّر صدور النسخة الأخيرة من كتاب البيج للأوضاع الاقتصادية الإقليمية.
تبدو الأسواق مقتنعة للغاية بأنّ زيادة معدلات الفائدة ستتبلور هذا الشهر. في الواقع، إنّ فرضية رفع معدلات الفائدة بمقدار 25 نقطة أساسية ضمن النطاق المستهدف لمعدل صناديق بنك الاحتياطي الفدرالي تتداول على مقربة من ذروات العام في نطاق 70-80% خلال الأسبوع. يبدو أنّ ذلك وضع وتيرة التشديد القادم في دائرة الأضواء.
عمد بنك الاحتياطي الفدرالي بشكل دائم الى تعديل المسار المتوقع لرفع معدلات الفائدة منذ بداية العام. شدّدت تعليقات مسؤولي الاحتياطي الفدرالي منذ تحديث التوقعات الأخير في سبتمبر على فرضيّة اعتماد نهج تشديد بطيء عقب الزيادة، ما يعزّز رهانات بروز "رفع حذر" في ديسمبر. سيشجّع تكرار السيناريو عينه في التعليقات القادمة عمليات جني الأرباح على مواقع شراء الدولار الأمريكي، الأمر الذي يدفع العملة الى الهبوط.

abdallah201227
12-05-2015, 02:03
الدولار الامريكي من اقوي العملات في العالم ان لم يكن الاقوي حاليا بسبب الدوله الامريكيه والاقصاد الامريكي من انواغ الاقتصاد العالمي

ashraf mamdouh
12-05-2015, 12:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخى الكريم مشكور على موضوعك الذى يناقش اوضاع السوق خاصة الدولار الامريكى مما يتيح لنا معرفة الاخبار المؤثرة على الدولار مما يساعدنا فى اتخاذ القرار المناسب حول امكانية شراء او بيع هذه العملة

latraaa
12-05-2015, 12:11
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي اثؤيت بها موضوعك، و لكن ياريت لو فصلت علاقة الموضوع بالسوق العالمية للفوركس و طريقة استغلال هده المعلومات في التداول، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

neverlityougo3
12-13-2015, 15:09
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

neverlityougo2
12-15-2015, 20:52
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

neverlityougo2
12-18-2015, 14:34
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

neverlityouco1
12-21-2015, 11:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

مصطفى حمدان
12-23-2015, 15:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الفاضل على هذا التحليل الرائع واتمنى ان يكون قد استفاد منه الجميع خاصة ان الدولار من العملات القوية التى تلعب دورا هاما فى التاثير على حركة سوق الفوركس

الاصيل
12-23-2015, 15:31
شكرا لك على هذه المشاركه وهذا الشرح و التوضيح
ولكن الدولار هذه الايام يعتبر فى اقوى وضع وصل اليه من فترات طويله
ارتفع امام جميع العملات تقريبا و ارتفاع ليس بسيط
تمنياتى للجميع بالتوفيق و النجاح

messaoud43
12-23-2015, 19:42
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

heroo252
12-23-2015, 19:45
مسئولى الفديرالى رفعواالفايده اه التوقعات كلها كانت بتقول ان ده
هيحصل انما كان فى كلام ان كان هيحصل الشهر ده
ولا مع العام الجديد

عبد الرحيم رافا
12-23-2015, 20:13
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا بك اخي معنا في المنتدى الراقي بالفعل

و الان بعد اعلان يالن عن الخبر الفدرالي الامريكي ماذا يمكننا ان نقول عليه

YMTMAX2
01-25-2016, 05:27
درس قيم ومعلومات مهمة وشرح مفصل وجميل
مشكور أخي الكريم على هذا سرد هذا الموضوع القيم
وعسى أن يستفيد من خلاله كل أعضاء هذا المنتدى ان شاء الله ..

nonam
02-11-2016, 14:48
السلام عليكم ... انت بتقول الكلام دة قبل ولا بعد رفع الفايدة لا يمكن ان يكون التعامل مع الدوار علي انة ضعيف علي المدي البعيد من المهم ان يكون التعامل
الان في ضعف بس الحقيقة ان دة تصحيح مش اكتر
بالتوفيق ان شاء الله

talel babchia
02-11-2016, 15:42
شكرا لك على هذه المشاركه وهذا الشرح و التوضيح
ارتفع امام جميع العملات تقريبا و ارتفاع ليس بسيط .........................................وبال وفيق للجميع

ahmed humedat
02-11-2016, 21:16
أخى الكريم مشكور على موضوعك الذى يناقش اوضاع السوق خاصة الدولار الامريكى مما يتيح لنا معرفة الاخبار المؤثرة على الدولار مما يساعدنا فى اتخاذ القرار المناسب حول امكانية شراء او بيع هذه العملة

messaoud43
02-11-2016, 21:18
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

otmani
02-16-2016, 00:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور اخي لتحليلاتك لعملة الدولار وتحليلك للمؤشرات الاقتصادية المؤثرة فيه .

forez
02-20-2016, 17:08
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ...................
الدولار الامريكي من اقوي العملات في العالم ان لم يكن الاقوي حاليا بسبب الدوله الامريكيه والاقصاد الامريكي من انواغ الاقتصاد العالمي ............

soad labib sadek
02-22-2016, 20:17
اخي الفاضل جزاك الله خيرا علي موضوعك الهام و طرحك الجيد و الذي تناولت فيه وضع الدولار و بعض البيانات المنتظرة من مسؤولين يلعبو دور في حركة الدولار و ان شاء الله في انتظار المزيد من المواضيع الهامة

بالتوفيق

neverlit2
02-23-2016, 22:42
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

asmaa mahmod
02-23-2016, 23:12
السلام عليكم ورحمه الله .. بارك الله فيك بخصوص لمتابعتك لأخبار ارتفاع الدولار فى انتظار مذيدك تقبل مرورى وتقبل تحياتى بالتوفييق

global
02-23-2016, 23:30
السلام علبكم ورحمة الله وبركاته
يا اخي الكريم فعلا موضوع يستاهل الشكر الكبير والثناء العظيم على الموضوع ده
والله الموفق والمعين

moustafaelazab
02-23-2016, 23:34
عمد بنك الاحتياطي الفدرالي بشكل دائم الى تعديل المسار المتوقع لرفع معدلات الفائدة منذ بداية العام. شدّدت تعليقات مسؤولي الاحتياطي الفدرالي منذ تحديث التوقعات الأخير في سبتمبر على فرضيّة اعتماد نهج تشديد بطيء عقب الزيادة، ما يعزّز رهانات بروز "رفع حذر" في ديسمبر. سيشجّع تكرار السيناريو عينه في التعليقات القادمة عمليات جني الأرباح على مواقع شراء الدولار الأمريكي، الأمر الذي يدفع العملة الى الهبوط.

Ahmedgomaa
02-24-2016, 01:22
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى

neverlit2
02-24-2016, 22:14
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

never100
02-25-2016, 22:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

forez
02-25-2016, 23:37
الدولار الامريكي من اقوي العملات في العالم ان لم يكن الاقوي حاليا بسبب الدوله الامريكيه والاقصاد الامريكي من انواغ الاقتصاد العالمي ............

kamelamin
02-26-2016, 00:04
مرحبا مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر...وبالتوفيق للجميع

talel babchia
02-26-2016, 00:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك على هذه المشاركه وهذا الشرح و التوضيح
ارتفع امام جميع العملات تقريبا و ارتفاع ليس بسيط.......................................... ..................بالتوفيق للجميع

Civil Engineer
02-26-2016, 01:10
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي وسلم وبارك علي سيد الخلق سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم اما بعد
موضوع شيق مشكور اخي علي الاضافة

abdelwahabsaeed
02-26-2016, 01:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع
ربنا يكرمك

hossam123
02-26-2016, 23:12
الدولار عملة قوية جدا ومهما ضعف الدولار ولكنهة يظل قوى فاليوم مثلا ارتفع الدولار امام جميع العملات
ومن مصلخة الدول بقاء الدولار قوى

forez
03-14-2016, 13:05

karinho1991
03-17-2016, 21:49

latraaa
03-17-2016, 22:18
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الطرح و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام، مشكور اخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم

Baligh
03-17-2016, 23:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

ملاك الروح
03-17-2016, 23:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لك جزيل الشكر على الاخبر الرائع حول الدولار لكن لاحظنا اليوم كان قرار الفائدة قد خفض الدولار الامريكي
اتمنى لك التوفيق

Hicham0202
03-18-2016, 00:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا علي طرح الموضوع و على المعلومات التي اثؤيت بها موضوعك، و لكن ياريت لو فصلت علاقة الموضوع بالسوق العالمية للفوركس و طريقة استغلال هده المعلومات في التداول، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

messaoud43
03-18-2016, 12:06
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

dhmo
03-18-2016, 14:48
الدولار عملة قوية جدا ومهما ضعف الدولار ولكنهة يظل قوى فاليوم مثلا ارتفع الدولار امام جميع العملات
ومن مصلخة الدول بقاء الدولار قوى

لابد من تفهم ده جيدا واي متاجر مبتدأ لازم يكون عارف ده اخي ولازم تدخل هنا القسم التعليمي علشان فيه شروحات كتير للاساسيات دي علشان تقدر تفهم المجال
كويس لازم يكون الاساس عندك صحيح

Hicham0202
03-18-2016, 15:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..:)
ارتفع امام جميع العملات تقريبا و ارتفاع ليس بسيط
تمنياتى للجميع بالتوفيق و النجاح

abdelmadjid41
03-18-2016, 16:15
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم الموضوع قديم جدا اخي اكل عليه الدهر وشرب اتمنى من الاشراف التصرف وغلق الموضوع او اخفائه

---------- Post added at 01:19 PM ---------- Previous post was at 01:16 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم هذا التحليل قديم جدا اكل عليه الدهر وشرب نتمنى تدخل الاشراف لاخفاء او اغلاق الموضوع بالتوفيق للجميع

---------- Post added at 02:15 PM ---------- Previous post was at 01:19 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم الموضوع قديم جدا اتمنى من الاشراف التدخل وغلقه لانه لم يعد له اية قيمة او اهمية لذلك لا داعي له

mohamedforex4
04-25-2016, 17:35
أخى الكريم مشكور على موضوعك الذى يناقش اوضاع السوق خاصة الدولار الامريكى مما يتيح لنا معرفة
الاخبار المؤثرة على الدولار مما يساعدنا فى اتخاذ القرار المناسب حول امكانية شراء او بيع هذه العملة وشكرا .

ابوفؤاد
04-25-2016, 18:16
من الممكن ان يتعمد البنك المركزى لبلد ما ان يهبط العمله الخاصه به و ذلك من الممكن ان يكون بسبب ان هناك من السلع المخزنه و الموجوده لديه و التى يسعى للتخلص منها لدفع عجله الانتاج فالبطبع انت تشترى بالسعر الاقل و هذا ما ينهجه البنك المركزى الامريكى

عبد الرحيم رافا
04-26-2016, 00:18
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
حي الله من لفانا ويا هلا به عدد ما غردت الطيور وعدد نجوم مساء الخير احبتي الكرام
المؤشر العام للدولار الاريكي في منطقة طلب قوية

احمد عبد الباسط
05-16-2016, 13:36
بسم الله الرحمن الريم
الدولار الامريكى و الذهب
هما الملاز الامن فى الازمات
فمهما ضعف الدولار لابد ان يعود الى قوتة من جديد
الدولار هو سيد عملات العالم

never
05-17-2016, 06:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

akram bahnsawi
05-27-2016, 02:13
نشكر اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و البناءة والتى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و المزيد و شكرا

ahmadfool
05-27-2016, 02:14
أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء اللهأخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

masr16
05-28-2016, 21:17

عرآقي
05-29-2016, 10:21
الدولار الامريكي من اقوي العملات في العالم ان لم يكن الاقوي حاليا بسبب الدوله الامريكيه والاقصاد الامريكي من انواغ الاقتصاد العالمي

Harmonic
08-13-2016, 22:02

dellos
08-13-2016, 23:23
موضوع مهم ولكن الدولار ولو هو في انخفاض ولكن كعملة يعتبر من اقوى العملات متفوق على اليورو في المدى المتوسط
والبيعد

doaa sary
03-21-2017, 22:53
لسة الفايدة مرفوعه من كام يوم ومحصلش حاجه ايجابية ولا الاقتصاد اتغير برغم ان الفايدة زادات لكن زى المتوقع فا دة مكنش ايجابى والعملات كلعا هبطت امام الدولار مشكور ع الموضوع

Mr Fathy
03-21-2017, 22:56
بسم الله الرحمن الرحيم هو الموضوع قديم جدا بس مفيد جدا فى نفس الوقت والواحد اوقات الاخبار الفيدرالية لازم يتابع التقارير اول باول

muhammad ismail
03-21-2017, 23:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الدولار الامريكى من اقوى العملات والتداول عليه بيكون كثير ومربح بسبب انه من اسهل العملات فى توقع
اسعارة وتتبعه فى السوق من خلال تاريخ التداول بالدولار

ashmawey
04-26-2017, 14:25
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

mid0killer
04-26-2017, 14:44
اخي الفاضل الكلام دا كان زمان الان يخرب بيت ابو الدولار ابن ستين والله كل يوم ترامب بيقويه اكثر واكثر واخيرا وليس باخر قرر خفض الضرائب للشركات الى 15 بالمئه وهذا سيعود عليه بقوم اكثر وبالتوفيق

Mohamed Youssef
04-29-2017, 18:23
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
الدولار بيتاثر بالاخبار بصورة كبيرة جدا
تقبلوا مروري وتحياتى لكم جميعاً
مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء ان شاء الله

hamadasalama
05-01-2017, 01:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي المحترم علي البوست الرائع ومزيد من موضوعاتك القويه التي تفيدنا وتساعدنا علي الربح في المنتدي المحترم

m7med
05-01-2017, 01:34
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا اعتقد يا اخي الكريم ان الدولار سوف يضعف جدا جدا و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

abo.tali.wtalin
05-01-2017, 02:06
بسم الله الرحمن الرحيم جزاك الله كل خير علي طرحك للموضوع الميز والمرتب انا كمبتدا استفد كتير من تلك الطرح
والله الموفق المستعان

zakija
06-30-2017, 11:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع
الرائع والجميل والمفيد لجميع أعضاء منتدى فوركس العرب
بارك الله فيك وجزك الله خيرا

zunebha
08-05-2017, 13:20
لا بالعكس اخي الكريم خاصة انس الظولار تقدم كثيرا الى مستويات عاليا امام الدولار الكندي وتقريب كل العملات ولقد تداولنا به بنطاق واسع وكانت كل الاخبار ايجابية منا ادى الر الارتفاع

yousee
08-05-2017, 18:22
الدولار الأمريكي لا يمكن أن يكون أبدا في وضع هش إن لدولار دائما يكون في موضع قوة وكل العملات تكون تحت رحمة الدولار الأمريكي لهدا لا تقول هدا الكلام مرة أخرى

waelmma
08-06-2017, 08:01
:o:o:o تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان الدولار هذه الايام قد
هبط هبوطا كبيرا واعتقد السبب هو تصريحات الرئيس الامريكى ترامب