PDA

View Full Version : تعديل الإنتاجية الأمريكية بالزيادة في الربع/3 لكن الاتجاه العام ضعيف

8150017
12-02-2015, 18:15
نمت الإنتاجية غير الزراعية بالولايات المتحدة في الربع الثالث من العام بوتيرة أسرع من التقديرات السابقة لكن الاتجاه العام مازال ضعيفا جدا.

وقالت وزارة العمل الأمريكية يوم الأربعاء إن الإنتاجية التي تقيس ناتج العامل في الساعة الواحدة زادت 2.2 بالمئة على أساس سنوي وليس 1.6 بالمئة كما ذكرت في تقريرها الصادر الشهر الماضي. كانت الإنتاجية نمت 3.5 بالمئة في الربع الثاني.

ويتماشى تعديل إنتاجية الربع الثالث مع توقعات الاقتصاديين ويرجع إلى تعديلات بالزيادة على تقديرات الناتج المحلي الإجمالي نشرت الأسبوع الماضي. ونما الاقتصاد 2.1 بالمئة في الفترة من يوليو تموز إلى نهاية سبتمبر أيلول.

وزادت الإنتاجية 0.6 بالمئة فقط مقارنة مع الربع الثالث من 2014 مما يبرز اتجاها عاما ضعيفا. وفي حين ان ذلك مرتفع بشكل طفيف عن التقديرات التي صدرت في نوفمبر تشرين الثاني والبالغة 0.4 بالمئة الا انه يظل أبطأ نمو في حوالي عام.

Hamza KHACHII
12-02-2015, 19:26
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحيـــه طيبة وبعد ::::
اشكرك اخي العزيز على سؤالك .. اخي ان اكبر ميزة فيه انه تستطيع ان تجني النقود وانت على مكتبك .. اما سيئته انك يمكن ان تخسر كل شيئ تملكه
اتمنى لك وللجميع النجاح والتوفيق
تحــــياتي للجميع

retared10
12-13-2015, 14:45
السلام عليكم ورحة الله و بركاته
اخي الكريم بارك الله فيك علي هذا الموضوع و علي هذه المعلومات
جزاك الله الف خير و ننتظر جديدك بإذن الله

mohamedsonbol
01-22-2016, 23:45
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. :
شكرا على الموضوع والخبر المهم .. وشكرا لمشاركتك اياه معنا لنستفيد منه .. جزيت خيرا
بالتوفيق لك و لجميع الاعضاء

الأهلي المصري
05-13-2016, 19:12
تحية إلى كافة أعضاء منتدى فوركس العرب
أتمنى أن يكون الجميع بصحة وعافية
في الحقيقة أخي موضوع يستحق كل التقدير حول
تعديل الإنتاجية الأمريكية بالزيادة في الربع/3 لكن الاتجاه العام ضعيف
معلومات رائعة و مفيدة نتمنى المواصلة في التألق
بالتوفيق للجميع

sonaforex
05-15-2016, 04:11
موضوعك جميل اخي الكريم