PDA

View Full Version : اشارككم ارباحي و بالتوفيق للجميع

forexforex
12-03-2015, 03:35
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اردت ان اشارككم ارباحي لاني اريد ان تصل المعرفة للجميع
و يجب ان يتعلم كل احد الاخر لاننا عرب يجب ان نحب الخير للجميع و ليس لانفسنا و اتمنى ان افيد الجميع بكل ما اعرف
و ان يربح الجميع و عند مشاهدة الارباح ارجو ملاحظة الوقت و الساعة و اتا في خدمة الجميع

aymansaleh
12-03-2015, 08:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم, ماشاء الله على الارباح ولكني بصراحه مش شايف اللوط اللي بتشتغل عليه او رصيدك الاساسي كام علشان اقدر اعرف كيفية ادارتك لرأس المال ولكن الف مبروك على هذه الارباح الرائعه والى المزيد ان شاء الله
تقبل مروري

aym
12-03-2015, 09:34
مبروك عليك ارباحك ونتمنى التقدم الدائم فى الارباح ونتمنى تحاول ان تساعدنا فى طرق التداول
التى تعطينا الارباح مثلك ونتمنى التوفيق للكل

osama147
12-03-2015, 10:33
تحية طيبة لك اخي وبعد..
اخي مبروك عليك الارباح وانشالله مزيداا من التقدم فى الفوركس وفى جني الارباح ويجب اخي
ان نكبر رؤوس اموالناا فى الفوركس جتى تستطيع اخي ان تتداول بشكل امن من التداول برأس مال
صغير بشكل عام...تقبل مشاركتي لك

yossry
12-03-2015, 14:00
السلام عليكم ..
الف مبروك اخى .. على ارباحك
ممكن لو سمحت تضع الاستراتيجية التى تسير عليها .. حتى نستفيد منك

YMTMAX2
12-03-2015, 14:44
مبروك أخي ونتمنى لك دوام النجاح في جميع
صفقاتك إلى أن تصل لاهدافك وتحقيقها واحذر
أخي من الوقوع في فخ النجاح حتى لا تخسر
ما ربحت

forexforex
12-03-2015, 15:10
السلام عليكم و رحمة الله تعالى
اخ اسامة فكرة صحيحة لكن لا احد يبدا كبيرا او صغيرا
ادا انتظرنا ان نكبر رؤوس الاموال سنظل شهور او ربما اعوام
كل ما يجب هو التعاون و ليس اخفاء المعرفة

---------- Post added at 12:04 PM ---------- Previous post was at 12:00 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله تعالى

اخ يتماكس2 عندما شاركت الارباح ليس لاني اخاف من الخسارة فالكل وارد في الفوركس
لكن هدفي المساعدة لاني وجدت الكل تائه و هناك من يقولون انهم خبراء فلم اجد شرح وافي فقط تعليق لا اكثر او اقل

---------- Post added at 12:08 PM ---------- Previous post was at 12:04 PM ----------

اخ ايمن صالح فقط اشتغل برصيد 500 دولار رغم اعرف ان الجميع لا يريدون ان يظهرو استراتجيات
او كيفية التعامل مع الفوركس و اقوم فقط في بعض العملات ب 0,20 يعني اي مبتدئ قادر على العمل و لو برصيد 100 دولار
هدفي التعاون و ليس شيء اخر

---------- Post added at 12:10 PM ---------- Previous post was at 12:08 PM ----------

ان شاء الله اخ يسري ستكون جميع المعرفة بايديكم و جميع الطرق و اتمنى لك النجاح و التوفيق قي الفوركس
و عدم الخوف و شكرا للمشاركة

aya80
12-03-2015, 16:04
الف مبروك على هذه الارباح ومن نجاح لنجاح اتمنى ان تشرح لنا طريقة تداولك هل هي اخبارية ام اساسية وماهي طريقتك لادارة راس المال وماهي المؤاشرات التى تستخدمها في استراتيجيتك وكيفية العمل عليها

forexforex
12-03-2015, 16:11
انا انصح بالابتعاد عن التعامل في و قت الاخبار سواء سياسية او اقتصادية لان جميع المؤشرات و الاستراتجيات تنهار بشكل كلي
لان اليوم كل من اشترى اليورو ربح ارباح غظيمة و انا منهم الحمد لله نظرا للتقرير البنك لكن من باع اظن ان رصيده لم يبقى فيه شيء

bahoma310
12-03-2015, 17:38
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اخي الكريم ربنا يزيدك اكتر و اكتر و لكن لا تقل لاننا عرب نتمنى الخير لبعضنا فانت اريتنا حسابك من ارباح و لم ترينا الاستراتجية مادا سنستفيد عندما نرى حسابك
تقبلو مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاء الله

forexforex
12-03-2015, 17:47
اخ باهوما بالنسبة لي اتمنى الخير للجميع و الدليل انني اجبت على جميع الاسئلة و ان اردت ان اشاركك
حتى ارباح اليوم استطيع دلك و في اي و قت اردت اما عندما يكون الحوار و النقاش نطرح الاستراتجيات
و ان اردت نعمل لايف ليستفيد الجميع و يقال لا تعطيني سمكة لكن علمني كيف اصطاد

trader sisawya
12-03-2015, 18:05
اخي العزيز انا اعتقد انه من حساب تجريبي والله اعلى واعلم اولا واخيرا ولكن كان الاجدر توضيح اللوت اللي اشتغلت بيه وذكر مقدار الرافعة وراس المال اللي بيدأت بيه
لكن كده في المطلق احنا ما نقدرش نحكم وعامة نتمنى لك المزيد من الارباح في الحسابات الحقيقية وسداد الرأي

bahoma310
12-03-2015, 18:18
اخي الكريم فوركس فوركس انا اوافق على الصفقات لايف و ممكن ان ينضم لنا 2 او 3 حتى نتبادل الافكار و الخبرات
تقبلو مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاء الله

forexforex
12-03-2015, 18:34
اخ باهوما حتى ان اراد ان ينظم الجميع لا يهم نعمل لايف مع الجميع و بحساب حقيقي و امام الجميع
لكي لا يقول نعمل على حساب تجريبي كما قال البعض

onelove
12-03-2015, 19:52
اخ ايمن صالح فقط اشتغل برصيد 500 دولار رغم اعرف ان الجميع لا يريدون ان يظهرو استراتجيات و كيفية التعامل مع الفوركس و اقوم فقط في بعض العملات ب 0,20 يعني اي مبتدئ قادر على العمل و لو برصي
اد

محمد صلاح
12-03-2015, 23:53
الف مبروك الارباح وربنا يزيدك بس هل حضرتك منزل الارباح عشان تقولنا الطريقة

ولا لمجرد اننا نعرف ان فى ناس بتربح من الفوركس

AHMED91
12-24-2015, 12:45
الاهم من هذا هو طرق التداول التي تستخدمها في سوق الفوركس والتي
من الممكن ان تفيد الكثير في التداول وايضا الحصول علي فهم جيد اللسوق

kacembouden2
01-17-2016, 19:38

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

snnaky
05-08-2016, 22:30
مبروك عليك اخى الكريم بس معلش اعذرنى بالنسبالى اللى اعهم من ارباحك هو شرح كيفية ربحك
يعنى انا لن يهمنى انى اعرف انك كسبت اصلى فى النهاية مش حكسب لما انت تكسب انما حستفيد اكتر لو حضرتك وصلتلنا معلومة ازاى كسبت انما ربحك دة لنفسك انما الفايدة من انك تشاركنا تجربتك عشان احنا كمان نستفيد ونشاركك فرحتك ولا انت جاى تعمل اعلان لنفسك

mohamedyou1958
05-08-2016, 23:32
أولا بارك الله فيك أخي الحبيب على الموضوع الشيق و المفيد يعني صراحة خاصة بالنسبة لي ففأنا ليست لي خبرة كبيرة
في هذا المجال و يعني لم أبدأ في الفوركس إلا مؤخرا
تقبل تحياتي أخي الكريم

billaldz
05-09-2016, 17:03
ما شاء الله ارباح موفقة
و ياريت تشرح لنا طريقة عملك التي تعتمد عليها
يعني تحليل فني دعوم و مقاومات و غيره
او تعتمد على نماذج هارمونيك و اليوت
او كيف طريقتك و ربي يوفقك

zakiki51
05-15-2016, 01:35
شكرا اخي الكريم على هذا الشرح