PDA

View Full Version : الدولار يسجل اعلى مستوى في 8 أشهر مع إستمرار توقعات رفع الفائدة

yassouna1971
12-03-2015, 10:36
لقد ارتفع الدولار الأمريكي على نطاق واسع على مدار الاسبوع الماضي وذلك في أعقاب صدور سلسلة من البيانات الامريكية التي أظهرت أرقاماً طيبة ورسمت صورة مشرقة للإقتصاد الأمريكي مما عزز التوقعات بأن يرفع مجلس بنك الاحتياطي الفيدرالي أسعار الفائدة الشهر المقبل.

وكان المجلس الاحتياطي الفيدرالي قد ترك أسعار الفائدة دون أي تغيير وذلك خلال اجتماعه السابق والذي تم انعقاده في أواخر شهر أكتوبر الماضي، وذلك كما كان متوقعا على نطاق واسع، إلا أن المجلس الاحتياطي الفيدرالي قد فاجىء الأسواق بإصدار بيان يحمل لهجة تدعم التوقعات حول رفع أسعار الفائدة الأمريكية خلال الإجتماع المقبل والأخير لهذا العام، والمقرر إنعقاده خلال شهر ديسمبر من العام الحالي.

هذا ولقد ارتفعت العملة الأمريكية مقابل العملة الأوروبية الموحدة حيث تراجع اليورو مقابل دولار بنسبة 0.10 في المئة ليتم تداوله عند 1.0582، ليعود بذلك للإقتراب مرة أخرى بالقرب من أدنى مستوياته في ثمانية أشهر تقريبا والذي وصل إليه يوم الأربعاء عند 1.0564.

وفي الوقت نفسه ارتفع الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني بنسبة 0.24 في المئة ليتم تداوله عند 123.09.

abdallah201227
12-05-2015, 02:16
نعم يا العزيز لا يوجد عمله توازي الدولار من حيث القوي ولكن يوجد بعض الارددادت في بعض الاوقات ولكن يظل الدولار هو الاقوي

ashraf mamdouh
12-05-2015, 11:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع اما بالنسبة للدولار فهو اقوى العملات اضافة الى ان خبر الفائدة من الاخبار القوية جدا
لذا ننتظر ارتفاع للدولار فى الايام القليلة القادمة مما يتيح لنا فرصة قوية جدا للتداول عليه

montser20091
12-05-2015, 11:54
يجب علينا استغلال هذه الفرصة جيدا .....لان الدولار سوف يثبت لفترة من الزمن و من ثم سينخفض بفارق ليس قليل
الدولار عملة مهمة في سوق الفوركس ....يجب على كل شخص يعمل في هذا السوق مراقبته بشكل داائم ....
يعد الدولار من اهم العملات في سووق الفوركس
شكرا على هذه المعلومة

ppttss
12-05-2015, 12:10
نعم الدولار يجى فى اوقات يكون غير مستقر وبهذا يجب على التاجر ان يتابع كل خبر على الدولار لان البر هذا يكون ممتاز يجب متابعتها حتى ان مربح

محمد صلاح
12-05-2015, 12:27
اعتقد ان الدولا الان فى حالة غير مستقرة بسبب الاخبار القوية

وتابعنا اول امس ماذا حدث فاعتقد انه من الافضل الانتظار وعدم الدخول حتى يستقر

latraaa
12-05-2015, 12:45
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات و ياريت لو وضفتها لنا في التفاعل مع التداول لكي نعرف التأثير الدي يمكن أن تحدثه هده المعلومة في عملة الدولار و الأزواج التي تحوي الدولار، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

مصطفى حمدان
12-23-2015, 15:24
شهدت الاسواق المالية فى الاوانة الاخيرة تغيرات كبيرة نظرا للتغيير فى اسعار النفط وهو مما اثر بشكل كبير على سعر الدولار وكذلك منه على حركة سوق الفوركس ومن هنا يجب ان نتعلم ان الاسواق المالية يوجد بينها رابط قوى

amoor
12-23-2015, 15:31
لقد ارتفع الدولار الأمريكي على نطاق واسع على مدار الاسبوع الماضي وذلك في أعقاب صدور سلسلة من البيانات الامريكية التي أظهرت أرقاماً طيبة ورسمت صورة مشرقة للإقتصاد الأمريكي مما عزز التوقعات بأن يرفع مجلس بنك الاحتياطي الفيدرالي أس

الاصيل
12-23-2015, 15:33
شكرا لك على هذه المشاركه وهذا البيان
الدولار هذه لاايام يعيش ازهى ايام ارتفاعه حيث انه ارتفع مقابل جميع العملات ومنها الين مثلا ارتفع الى اكثر من 60 % وهذا ارتفاع كبير جدا
لانه كان تقريبا 78 ين الان الدولار وصل الى 123 ين ارتفاع لم يكن يتوقعه احد
تمنياتى بالتوفيق

heroo252
12-23-2015, 15:57
بالفعل التوقعات حول رفع الفائده اصبحت حقيقه بعدما اعلن الفيدرالى
يوم الاربعاء رفع الفائده من ربع نقطه الى نصف نقطه قبيل نهاية الععام

amoor
12-23-2015, 16:00
لقد ارتفع الدولار الأمريكي على نطاق واسع على مدار الاسبوع الماضي وذلك في أعقاب صدور سلسلة من البيانات الامريكية التي أظهرت أرقاماً طيبة ورسمت صورة مشرقة للإقتصاد الأمريكي مما عزز التوقعات بأن

aym
12-23-2015, 16:13
الدولار الان قد يسجل قمة جديدة وذلك بعد رفع الفائدة علية فى الاسبوع الماضي ويجب ان يكون التداول
بحذر فى الايام الاخيرة من السنة وبالتوفيق للجميع

issamelhab
12-23-2015, 16:14
ارتفاع الدولار مقابل العملات الرئيسية له عدت سلبيات منها انخفاض أسهم الشركات الأمريكية التي تعتمد على التصدير و تسبب أيضا في انخفاض أسعار السلع في الأسواق المالية مما زاد من التأثير السلبي على أسهم شركات التعدين و شركات النفط و الطاقة

yahiahd
12-23-2015, 16:25
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

Zezobebo3
01-25-2016, 06:39
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع اما بالنسبة للدولار فهو اقوى العملات اضافة الى ان خبر الفائدة من الاخبار القوية جدا
لذا ننتظر ارتفاع للدولار فى الايام القليلة القادمة مما يتيح لنا فرصة قوية جدا للتداول عليه....
وقد كان ماتوقعنا فعلا فقد تم رفع الفائده

forez
01-25-2016, 22:14
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
لقد ارتفع الدولار الأمريكي على نطاق واسع على مدار الاسبوع الماضي وذلك في أعقاب صدور سلسلة
من البيانات الامريكية التي أظهرت أرقاماً طيبة ورسمت صورة مشرقة للإقتصاد الأمريكي

reyad george
01-31-2016, 02:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الدولار هذه لاايام يعيش ازهى ايام ارتفاعه حيث انه ارتفع مقابل جميع العملات نظرا للقوه و رفع الفائده و الزياده فيها بالتوفيق للجميع ان شاء الله

deeraa
01-31-2016, 03:16
ان الاخبار توثر على تحرك السعر مثل الاخبار التى تؤثر على سعر الفائدة والبطالة والتضخم والتنمية واشياء اكثر

justsmile
01-31-2016, 03:42
اخي اود اخباركان هناك قسم خاص بالمنتدى يختص بمثل الموضوع الذي طرحته
و هذا القسم اسمه : Live Trading Discussion

وهو خاص لمناقشة التوقعات المختلفة حول حركة أزواج العملات

reyad george
01-31-2016, 04:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وذلك في أعقاب صدور سلسلة من البيانات الامريكية التي أظهرت أرقاماً طيبة و وان الفائده ستصل الى 2 فى القادم بالتوفيق لكم جميعا ان شاء الله

Zezobebo3
01-31-2016, 05:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى الفاضل والحبيب احب ان الفت انتباهك الى الاتى وهو ان هذا الموضوع ليس هو المكان المناسب له ففى المنتدى هنا قسم خاص بمثل هذه التوقعات والتحليلات يمكنك ان تكتب فيه مااردت من التوقعات القادمه للعملات وارجو ان تقوم بنقل هذا الموضوع اليه او حتى تقوم بحذفه لانى اعتقد انه مخالف لقوانين المنتدى وشكرا لك

salfe
01-31-2016, 13:50
الســــــــــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمـــة الله تعـــالى و بـــركـاته
شخص متميز .....فكر راقي ..... وحضور رائع
لك منا كل الشكر والاحترام على مجهودك وتواجدك الدائم المتميز بالأفكار النيرة والمواضيع المشوقة والهادفة دمت بكل خير

nonam
02-11-2016, 14:48
السلام عليكم ... رفع الفايدة كان ليها الاثر الكبير علي التعامل مع الاسواق ومن المهم ان يكون التعامل مع رفع الفايدة
علي اساس التحليل الفني كمان لان الفايدة لها اثر كبير
بالتوفيق ان شاء الله

talel babchia
02-11-2016, 15:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لقد ارتفع الدولار الأمريكي على نطاق واسع على مدار الاسبوع الماضي وذلك في أعقاب صدور سلسلة من البيانات الامريكية التي أظهرت أرقاماً طيبة ورسمت صورة مشرقة للإقتصاد الأمريكي والدولار هذه لاايام يعيش ازهى ايام ارتفاعه حيث انه ارتفع مقابل جميع العملات ومنها الين مثلا ارتفع الى اكثر من 60 % وهذا ارتفاع كبير جدا.........................................و التوفيق للجميع

messaoud43
02-11-2016, 21:26
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

latraaa
02-11-2016, 21:36
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على المعلومات التي تقجمت بها و التي أتمنى ان يكون الإخوة الكرام قد حققوا الكثير منها إن شاء الله و استفادوا من التحولات التي حدثت في سوق الفوركي و في الجولار بعينه

ahmed humedat
02-12-2016, 16:49
يجب علينا استغلال هذه الفرصة جيدا .....لان الدولار سوف يثبت لفترة من الزمن و من ثم سينخفض بفارق ليس قليل
الدولار عملة مهمة في سوق الفوركس ....يجب على كل شخص يعمل في هذا السوق مراقبته بشكل داائم ....
يعد الدولار من اهم العملات في سووق الفوركس
شكرا على هذه المعلومة

hachhouch
02-12-2016, 16:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بالتوفيق للجميع فى هذا المنتدى الرائع مشكور أخي على التحليل و نتمنى لك التوفيق الدولار حقيقة يرتفع

global
02-12-2016, 17:34
يا اخي الكريم شكرا لك على الموضوع ولاكن نحن للاسف في شهر فبراير من عام 2016
والله الموفق والمعين

latraaa
02-12-2016, 18:42
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على المعلومات التي تقدمت بها و التي ارى أنها قيمة و مفيدة إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير من الأرباح القيمة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

nuclear2010
02-12-2016, 19:22
السلام عليكم جميعا
اخي اود اخباركان هناك قسم خاص بالمنتدى يختص بمثل الموضوع الذي طرحته
و هذا القسم اسمه : Live Trading Discussion
وهو خاص لمناقشة التوقعات المختلفة حول حركة أزواج العملات
تقبل تحياتى

ملاك الروح
02-12-2016, 20:10
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بالفعل الدولار في ارتفاع كبير - انا افضل العمل على الدولار وهو سيد العملات
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح اخي الكريم
تقبل مروري واحترامي ،،،

forez
02-14-2016, 17:47
لقد ارتفع الدولار الأمريكي على نطاق واسع على مدار الاسبوع الماضي وذلك في أعقاب صدور سلسلة
من البيانات الامريكية التي أظهرت أرقاماً طيبة ورسمت صورة مشرقة للإقتصاد الأمريكي

شروق
02-14-2016, 17:48
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا على الطرح القيم جعله الله في ميزان حسناتك تقبلوا مروري,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

محمد صلاح
02-14-2016, 18:12
اهلا بك اخى العزيز على هذا الموضوع ومن رايى ان الدةلار هو الملاذ الامن للعملات يعنى اى حد عايز عملة امنة وسعرها حتى لو هبط هيرتفع تانى يبقى اكيد الدولار عشان كدة الاحتياطى النقدى بيبقى بالدولار

dhmo
02-15-2016, 22:33
شكرا لك على المضووضع وعل الطرح القيم حول الدولار الدولار في فتروة انتعاش وسوف يكون هناك تضخم ان شاء الله ان لم يتدخل الفدرالي ....بالتوفيق لك ولكل الاعضاء ان شاء الله

دايما في المجال ده يكون تركيزنا على الدولار وفعلا اخي الدولار هو المحرك الاساسي للعملات لانه داخل في اغلب الازواج الرئيسيه وهنا بيكون اي اخبار على الدولار بيكون ليها تأثير كبير جدا
على باقي الازواج في السوق زي ما بنشوف

HamadaRonaldo
02-15-2016, 23:25
بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم ورحمت الله وبركاتو
اخى الكريم الشكر للك ع الموضوع وارجو يكون حد فادك

aminetns
02-15-2016, 23:37
الدولار حاليا ضعيف امام العملات الاخهرى شكرا لك اخي الكريم على الموضوع أتمنى لك التوفيق إن شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

معتصم سباعنة
02-15-2016, 23:52
اشكرك اخي على المقال الجميل حيث يعتبر الدولار سيد العملات
اتمنى لك التوفيق والنجاح دائما
تقبل مروري

mourada
02-16-2016, 09:47
مشكور اخي الفاضل على هذا التحليل المميز الذي قدمته لنا بخصوص الدولار الاميريكي و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

Mohamedtabara
02-16-2016, 09:49
االدولار مقابل الجنيه النهارده كمان النهارده بقي بـ 9.05 أنا حاسس إنه هيوصل للـ 10 في الشهرين دول

---------- Post added at 06:49 AM ---------- Previous post was at 06:48 AM ----------

اشكرك اخي على المقال والدولار بالفعل هو سيد العملات وكل العالم يحافظ عليه
اتمنى لك التوفيق والنجاح دائما
تقبل مروري

soad labib sadek
02-22-2016, 20:15
السسلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل فعلا الدولار كان لفترة صاعد صعود رهيب و لكن الان بدا الدخول في مرحلة تصحيح و من يعلم اذا كان هناك ميلاد لترند جديد هابط علي ازواج الدولار ام ان بعد التصحيح اكتمال للاتجاه الصاعد

بالتوفيق

alizert2015
02-22-2016, 20:30
اشكرك اخي الكريم على هدا الخبر الدي اوردت فيه كون الدولار يسجل اعلى مستوى في تمانية أشهر مع إستمرار
توقعات رفع الفائدة و رغم ان هدا الخبر يعتبر قديما الان الا انني متاكد انني ساستفيد منه بشكل او باخر

neverlit2
02-23-2016, 22:57
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

jallou
02-24-2016, 02:27
قوة الدولار الأمريكي من جهة أخرى مقابل العملات الرئيسية كان من المفترض أن تؤثر سلباً على مستويات الدولار الكندي بسبب العلاقة العكسية بينهما، ولكن انتعاش أسعار النفط الخام ساعد على تجاهل الأسواق للتأثير السلبي لارتفاع الدولار الأمريكي على مستويات الدولار الكندي.

yassine 1919
02-24-2016, 02:37
سلام عليكم اخي
مشكور اخي على طرح الموضوع
نعم الدلار هو اقوى عملة بين العملات توجد عملات منافسة ولاكن الدلار هو الاقوى
وبتوفيق للجميع في هادا المجال

nader110
02-24-2016, 03:19
انا اعتقد ان اليورو دولار مش هيفضل كدة كتير اكيد هيتحرك ويصل ال مرحلة كبيرة جدا تصل الي دولار واربعين سنت

basma192
02-24-2016, 03:31
السلام عليكم وحمة الله و بركاتة
اشكرك اخى على مجهودك و نرغب فى المزيد حتى نستفيد جميعا
تقبل مرورى و شكرا

jallou
02-24-2016, 04:54
انخفاض أسعار النفط الخام يوم أمس جاء في ظل ارتفاع المخزونات الأمريكية من النفط الخام وهو ما يعكس ضعف الطلب الأمريكي بالإضافة إلى تكدس المخزونات بسبب ارتفاع المعروض وارتفاع مستويات الإنتاج الحالية.

Ahmed Ab
02-24-2016, 22:20
بالتوفيق للجميع فى هذا المنتدى الرائع مشكور أخي على التحليل و نتمنى لك التوفيق الدولار حقيقة يرتفع

عاشق الفوركس
03-13-2016, 16:57
شكرا لك على المضووضع وعل الطرح القيم حول الدولار الدولار في فتروة انتعاش وسوف يكون هناك تضخم ان شاء الله ان لم يتدخل الفدرالي ....بالتوفيق لك ولكل الاعضاء ان شاء الله

ibr08
03-13-2016, 20:01
بسم الله الرحمان الرحيم
انا اتفق معاك كل الاتفاق اخي الكريم
لا يوجد عمله توازي الدولار من حيث القوي ولكن يوجد بعض الارددادت في بعض الاوقات ولكن يظل الدولار هو الاقوي
ونرجو لك المواصلة التقدم والازدهار اخي

yousse
03-13-2016, 20:29
إن الدولار كما يقول الكتير من الكجهخس هو أقوى عملاء في جميع العملات الموجودة في العلم ورغم أنه يضعف في بعد الحلات إلا أنه يرجعو إلى قوته ببساطة

aissahd
03-13-2016, 22:27

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

karinho1991
03-18-2016, 17:26
لذا ننتظر ارتفاع للدولار فى الايام القليلة القادمة مما يتيح لنا فرصة قوية جدا للتداول عليه

dhmo
03-19-2016, 19:36
بسم الله الرحمان الرحيم
انا اتفق معاك كل الاتفاق اخي الكريم
لا يوجد عمله توازي الدولار من حيث القوي ولكن يوجد بعض الارددادت في بعض الاوقات ولكن يظل الدولار هو الاقوي
ونرجو لك المواصلة التقدم والازدهار اخي

المهم هنا نكون دايا مع الترند بالفعل اخي صديق المتاجر الي بيدخل عكس الترند بيكون بيخاطر هنا ومش متأكد كمان اذا كان السعر بالفعل ممكن يرجع لنقتطه ولا لا انما لو مع التنرند
بيكون غصب عنه راجع للنقطه بتاعته عادي

islamhd
03-19-2016, 22:06

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

neverlit4
03-20-2016, 19:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

latraaa
03-20-2016, 19:27
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة و الراقية التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيدون منها إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إ اشء الله

mhamadfor
03-26-2016, 13:52
يوم الاربعاء رفع الفائده من ربع نقطه الى نصف نقطه قبيل نهاية الععام

forez
03-26-2016, 15:09

ahmadinho100
03-26-2016, 15:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته انا متفق معك يا اي بس المشكل ان الموضوع قديم نوعا ما و لن ينفعنا الان التحليل نريد تحليل جديد كي نستفيد

mohamedforex4
03-29-2016, 21:33
الدولار لازم يسجل اعلي ارتفاع لانه اعلي اقتصاد بالعالم . فهموتوا. :) والدولار كما كده ولا كده في رحله صعووود . :)
وان شاء الله نشوفه مسجل مستويات جديده . :) هكذا . تكون القوه مع امريكا والدولار . :)

ynwa1892
03-31-2016, 16:10
السلام اخي لحد الان الدولار هو المسيطر على كل العملات ويعزف بها بسبب سياسة الدولة الامريكية والاقتصا دالامريكي القوي
وفقك الله

kheireddine
03-31-2016, 16:30
♣☺☼سوق الفوركس هو السوق الأكثر سيولة في العالم. معظم المضاربين يركزون على التداول في العملات الرئيسية ☼ذات السيولة العالية حيث هنالك تقريبا 85٪ من حجم التداول. أزواج العملات الأخرى هي أقل سيولة وبالتالي▬♥ تزيد مخاطر السيولة. خلافا لسوق الأسهم, حيث يمكن أن يكون التأخير مصدر قلق حقيقي, السيولة العالية في☻ الفوركس تعني ان الصفقات سوف تتم عند سعر المطلوب. هناك دائما الكثير من البائعين والمشترين مما يساعد على التأكد من ☻☻♫♫جعل الهوامش ضيقة.☼سوق☺☺ الفوركس هو السوق الأكثر سيولة في العالم. معظم☻☻☻
☺----- المضاربين يركزون على التداول في العملات الرئيسية ذات السيولة العالية ☺☺حيث هنالك تقريبا 85٪☼ من حجم التداول. أزواج العملات الأخرى هي أقل سيولة وبالتالي تزيد مخاطر السيولة. خلافا لسوق الأسهم, حيث يمكن أن يكون التأخير مصدر☼ قلق حقيقي, السيولة العالية في الفوركس تعني ان الصفقات سوف تتم عند سعر المطلوب __هناك دائما الكثير من البائعين والمشترين مما يساعد على التأكد من جعل الهوامش ضيقة ☻♦♣

Abughali
03-31-2016, 17:03
شكرا أخي الكريم على هذه المعلومات الهامه الخاصة بالدولار وخاصة أنه يعيش أزهى عصوره خلال هذه الأيام
و بالتوفيق للجميع إنشاء الله

nan6jh1980
03-31-2016, 17:08
السلام عليكم و الرحمة
لا يوجد اي مشكلة في هدا بامكانك فتح حسابك
في اي حاسوب سواء في البيت او خارج البيت
بالتوفيق اخي العزيز

doaa sary
03-31-2016, 17:31
الموضوع قديم من سنة
ولكن
الدولار اليومين دول ف حالة هبوط وتصحيحات شهرية وسنوية كبيرة
وقريبا هيعاود قوتة ويدوس ع العملات
تقرير وتحليل هام
بالتوفيق للكل

mhmd.hmdy
03-31-2016, 17:34
الدولار فى ارتفاع على المستوى العالمى اوك
اما عالمستوى المحلى هو فى سرعه رهيبه صاعد بقوة الصاروح
ومحدش عارف يوقفه اصلا

hamed mohamed
04-08-2016, 00:41
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح......
و على الراي و على المعلومات
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، .......
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله،................/*/*/..........

youssf
04-08-2016, 00:47
موضوع هام وجيد ومفيد لكل من له علاقة بسوق المعاملات المالية الفوركس وهذا الموضوع يعطي لكل مهتم بالأمر صورة واضحة وجلية عن حالة السوق
ومن خلال هاته المعلومات سيتمكن المتداول من انجاز صفقاته بكل رزانة وحكمة وتقبل شكري وتحياتي أخي الكريم

neversi5
04-09-2016, 20:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

mohamedforex4
04-13-2016, 23:37
يوم الاربعاء رفع الفائده من ربع نقطه الى نصف نقطه قبيل نهاية العام ... وشكرا .

forez
04-17-2016, 12:50

HaMaDa99
04-17-2016, 12:51
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

aissaalg
05-28-2016, 12:56
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
زميلي في الفوركس و المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

helmi nsir
05-29-2016, 13:24
السـلام عليكـم ورحـمــة الله تعالى وبركاته
نعم يا العزيز لا يوجد عمله توازي الدولار من حيث القوي

magik999
05-29-2016, 13:30
مشكور جدا صديقي الغالى ع موضوعك المهم جدا لجميع الاعضاء
واتمنى الاستفاده للجميع والربح الوفير والتقدم لمنتدانا الغالى
وجزاك الله عنا كل خير دمت لنا تقبل مرورى

latraaa
05-29-2016, 13:37
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات الت يتقدمت بها و أتمنى ان نراك تحقق الثكير من النتائج الراقية القيمة إن شاء الله، مشكور أخي الكيرم و بالتوفيق لك و للجميع إن شا ءالله

zaza0519
05-29-2016, 13:39
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

MOHAMED2701
06-22-2016, 03:18
تحيـــه طيبة وبعد
شكرا لك اخى الكريبم علا الموضوع القيم و الدي امدنا بكثير من المعلومات القيمة
والله الموفق والمستعان لى ولكم جميعا

ramzi77
06-22-2016, 04:08

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

kemo salah
06-22-2016, 07:51
الدولار هو اساس العملات و لا غنى عنة و لابد من متابعة كل ما يتعلق بة. و نامل من اللة التقدم لكم. و السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

Forex-eg
03-15-2017, 14:56
من افضل الاقتصاديات فى البورصات العالمية هى الامريكية لتفاوت اسعارها فى الارباح مشكور اخى العزيز على هذا الموضوع الشيق المثير للاهتمام

freetrade
03-15-2017, 14:57
النهاردة اخبار قوية علي الدولار بالذات سعر الائدة نرجو الحذر من الجميع ومراقبة السوق دون تهور او مخاطرة عالية

m7med
03-15-2017, 15:11
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الخبر التي سيفيوني اثناء تداولي و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

adamarwan
03-15-2017, 17:03
وكدالك اليوم ترى السوق كله يترقب
هدا الخبر فى السوق وعلى كل العملات لدى ترى ان الحركة التى تتكون
اليوم متشنجة
والله الموفق اخى الغالى

Ahmed youssef elgareb
03-15-2017, 17:12
الدولار يسجل اعلى مستوى في 8 أشهر مع إستمرار توقعات رفع الفائدة ربنا يسهل اخبار كويسه

mid0killer
03-15-2017, 17:27
االسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
توقعات رفع الفايده دا من زمان ودلوقتي عاوزين يرفعوها اكثر فاكثر مش عارف ايه الفايده شكل امريكا اخرتها على ايد ترامب ان شاء الله هو اللى هيقضي عليها او حد تاني بعده

skylol
03-15-2017, 17:57

اخي الغالي الدولار يعتبر اقوى عملة ولك العملات تتغير بتغيره الدولار سيد العملات وبالتوفيق للجميع

Mr Fathy
03-15-2017, 17:59
بسم الله الرحمن الرحيم الدولار اصلا انهرضا ربنا يستر عليه فى اخبار عليه قوية جدا ومن اهم الاخبار المهمة فيه وهو خبر الفايدة على الساعة ٨ بالليل

nour3iny
03-15-2017, 18:19
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
صدور الاخبار والبيانات الامريكيه هى ما تحدد ارتفاع او انخفاض الدولار على حسب الخبر

MOHAMED SAID ELSAYED
03-15-2017, 18:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته...........الدولار هذه لاايام يعيش ازهى ايام ارتفاعه حيث انه ارتفع مقابل جميع العملات ومنها الين مثلا ارتفع الى اكثر من 60 % وهذا ارتفاع كبير جدا

teqotqroo
03-15-2017, 18:37
السلام عليكم ورحمة الله بركاته خسارة او الفشل فى الفوركس يرجع للطمع الشخص لكن لو بتدير راس ماللك صحيح وماشى صح فى المجال ومتابع جيد للاخبار والله مهتخسر شى او هنفشل خالص تابع اخبار ادارة راس المال التحدث مع اصدقا فى هذا المجال بشكل دائم

khaled212
03-15-2017, 18:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
اليوم يتم صدوؤ بعض الاخبار الهامة حول زيادة الفائدة وننتظر الخبر الاكثر اهتماما في الساعة الثامنة مساء
وبالتوفيق للجميع ...........
تقبل مروري ...........

muhammad ismail
03-15-2017, 19:11
والى الان اخى الكريم مازال الدولار الامريكى يواصل ارتفاعاته حيث انه لا يهبط ابدا
ويعتبر من اامن العملات للتداول بها لسهوله توقع سعره

aboeluosr
03-15-2017, 19:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة مشكور اخى على هذا الموضوع نحن نعلم ان الدولار
سواء كان ارتفع او قل فسيظل هذة العملة هى الاقوى بين العملات

capoeira
03-15-2017, 19:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الكثير يعتقد ان الاقتصاد الامريكى يخرج من مرحلة الركود نظرا
للبيانات الايجابية التى يتم اصدارها من البنك الفيدرالى او غيره من الهيئات الاقتصادية الامريكية

antr
03-15-2017, 19:44
طبعا الكلام ده فى 2015 ولكن الفكرة الان الكثير من المضاربين فى انتظار الارتفاع الحقيقى للفايدة الان وهو الشىء الى احنا فى انتظارة

ابوعلى
03-16-2017, 02:05
السلام عليكم ورحمه الله اخىالكريم التداوال شىء صعب جدا محتاج تعليم كتير اوى ربنا يوفق الجميع ان شاء الله

mostafa1995
03-16-2017, 02:09
اعتقد ان الدولار سيهبط حتما بسبب السياسات التي يسعملها ترامب ....... وبالمقابل سصعد اليورو

zeze2017
03-16-2017, 02:48
https://www.youtube.com/watch?v=W95R6uzec4g

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته -----------------كيف تصنع أرباحك بأبسط أداة في التحليل الفني

سيد2017
03-16-2017, 05:48
بالرغم يا اخى من ان الدولار كان قوى جدا قبل صدور الفائدة الامريكية ولكن عندما صدرت الفائدة الامريكية وكانت 1%و تعد هذه الفائدة فى صالح قوة الدولار ولكن حث العكس وانهار الولار امام معظم العملات ولا اعرف السبب فى ذلك

bakup28
03-16-2017, 05:55
لقد ارتفع الدولار الأمريكي على نطاق واسع على مدار الاسبوع الماضي
وذلك في أعقاب صدور سلسلة من البيانات الامريكية التي أظهرت أرقاماً طيبة
ورسمت صورة مشرقة للإقتصاد الأمريكي مما عزز التوقعات
بأن يرفع مجلس بنك الاحتياطي الفيدرالي

waelmma
03-16-2017, 09:06
:(:(:( تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان الدولار قد وصل الى اعلى مستوياته
ف شهر فبراير 2017 وربنا يوفق الجميع ان شاء الله ويسترها الايام القادمة

magic777
03-16-2017, 14:07
هو من ساعتها يعني من تلات سنين اهو هو بيسجل مستويات مرتفعه وهو طبعا في الدوره بتاعته الصاعده المفروض يبدأ حاليا
بالهبوط ان شاء الله مع الدوره الجديده

mahmoud552
03-29-2017, 15:27
هل قرار رفع الفايدة يودى الى ارتفاع الدولار والعكس اخى ام لا ؟
موضوع مفيد جدا وممتاز بارك الله فيك اخى
نتمنى مثل هذة الموضوعات وننتظر دائما المزيد

ashmawey
04-20-2017, 22:58
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

ebn masr
04-20-2017, 23:16
اى عملة اجنبية مطروحة فى السوق بيكون لها تغييرات وبيكون قابل للتعرض لاى شيء صعودا وهبوطا فى اى وقت ممكن وشكراا اخى الفاضل

A.mustafa
09-01-2018, 20:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
دايما في المجال ده يكون تركيزنا على الدولار وفعلا اخي الدولار هو المحرك الاساسي للعملات لانه داخل في اغلب الازواج الرئيسيه وهنا بيكون اي اخبار على الدولار بيكون ليها تأثير كبير جدا
على باقي الازواج...

sondes
09-01-2018, 22:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكراً
الدولار يسجل اعلى مستوى في 8 أشهر و هذا سيوثر رفع الفائدة جزيلاً على طرحك هذا الموضوع لانه في غايه من اهميه