PDA

View Full Version : هنا تجدون التوصيات اليومية للتداول

yassouna1971
12-03-2015, 11:42
هنا تجدون التوصيات اليومية للتداول ارجو التثبيت

شراء النيوزيلاندي / فرنك nzd /chf
استراتيجيه شهر ديسمبر

أتمنى لكم التوفيق

bazokadz
12-03-2015, 17:50
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

ppttss
12-03-2015, 18:32
لا تعتمد على التوصيات من الاخرين يجب الاعتماد على نفسك فى التداول والا سوف تخسر الكثير يجب ان تتعلم وتاخذ الخبرة ويكون تداولاتك من نفسك انت

latraaa
12-03-2015, 18:50
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، و لكن ياريت لو يكون الأمر بشكل يومس و مستمر حتى نحقق الفائدة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

onelove
12-03-2015, 19:27
خي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، و لكن ياريت لو يكون الأمر بشكل يومس و مستمر حتى نحقق الفائدة إ

yacrao
12-03-2015, 19:34
شكرا اخي الكريم موضوع جميل لكن منذ ان فتح الموضوع فانه لا يوجد اي مواضيع في التداول ونحن في انتضار التوصيات التي تكلمت عليها

abdallah201227
12-07-2015, 01:13
السلام عليكم ورحمه الله ..ممكن يا اخي تاخد نوصيات ولكن بشكل دايما الافضل التعليم لنفسك علي الحسابات الديمو ..بالتوفيق

yossry
12-07-2015, 01:30
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، و لكن ياريت لو يكون الأمر بشكل يومس و مستمر حتى نحقق الفائدة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

justsmile
12-07-2015, 01:51
سأتابع هذا الموضوع دائما ..
ارجو منك نشر التحديثات اولا بأول .. و شكرا مقدما ..
اتمنى ان استفيد فأنا مبتدئة و اعتمد كثيراعلى التوصيات بشكل كبير ../
جزيت خيرا ..

مصطفى حمدان
12-23-2015, 15:23
اتمنى ان اج بالمنتدى قسم خاص بالتوصيات وفتح ورش عمل لان ذلك سيعود على جميع الاعضاء بالفائدة ولكن للاسف ارى ان اى عضو يفتح موضوع لا يقوم بتكملة المشوار بل يقتصر على توصية او اثنان ولا يهتم

الاصيل
12-23-2015, 15:30
استراتيجيات يوميه ام شهريه
يعنى اليوم نشترى على ضمانتك ام ننتظر
وكيف ترجوا التثبيت ومن من
مشاركه مختصره جدا جدا
اتمنى التوضيح فى المرات الاقدمه
تمنياتى بالتوفيق

amoor
12-23-2015, 15:32
هذا الموضوع دائما ..
جزيت خيرا ..

heroo252
12-23-2015, 15:58
انا لما بحب اشتغل عالنيوزلندى بشتغل مع النيوزلندى باوند
اقصد الباود نيوزلندى زوج تداول سريع جدا واحق بلقب المجنون من الباوند ين
لانه اسرع منه بكتير واجن منه

aym
12-23-2015, 16:01
التوصيات اليومية شكرا لك على هذا الموضوع ولكن نريد ان يتم التأكد من التوصيات وذلك بالمقارنة
بالتوصية وبالتحليل لاى زوج من العملات ونتمنى التوفيق

YMTMAX2
01-25-2016, 05:31
تذكير جيد بمعلومات رائعة .. شكرا لك أخي
الفاضل وأتمنى أن يستفيد كل الأعضاء في
هذا المنتدى من خلال هذه المعلومات و ننتظر
منك المزيد ..

akram mohamed obaid
01-25-2016, 13:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اذا كنت متمكن من التداول وتعتبر نفسك خبيرا في التداول فعليك فتح كروب خاص للتداول واو فتح قناه جديده على التلغرام وضع فيها جميع توصياتك حتى نتمكن من رؤيتها في الوقت المحدد
تحياتي
اللهم صل على محمد وال محمد

Sami1985
01-25-2016, 15:28
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
يا ريت لو أنك وضحت ما هي استراتيجية شهر ديسمبر..
أنا أعرفها فهي من استراتيجيات أنور بدران لكن بعض الأخوة هنا لا يعرفون..
تقبلوا شكري...

mahmoud massry
01-27-2016, 06:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ممتاز جدا وجود توصيات مجانيه ولكن قبل ما تنفذها افهم الاول ليه هو عمل التوصيه دى على اى اساس هو ده الصح

BALBOL2016
01-28-2016, 18:40
مشكور اخي على توصيات , كثر الله من امثالك
انت تنفع نفسك وتنفع الاخرين , وفقك الله تعالى الى ما يرضاه

never5
01-29-2016, 23:34
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

jallou
01-30-2016, 21:25
التقرير الفرعية للمؤشر انخفاض الإوضاع الإقتصادية خلال الشهر ذاته إلى ما قيمته 106.4 مقارنة بما قيمته 108.1 في القراءة السابقة لشهر كانون الأول/ديسمبر، بينما أوضحت التوقعات الإقتصادية استقراراً عند ما قيمته 82.7 دون تغير يذكر عن ما كانت علية في كانون الأول/ديسمبر الماضي.

mourada
01-31-2016, 12:08
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على طرحك لهذا لموضوع جول التوصيات رغم انني افضل ان يتعلم الكل و يتاجرون بنفسهم لان التوصيات ايضا قد تصيب و قد تخيب

never10
02-11-2016, 00:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

nonam
02-11-2016, 14:49
السلام عليكم ... انت ممكن تعمل صفحة علي الفيس لان التعامل مع المنتدي في التوصيات من الممكن ان يكون بطئ جدا ومن المهم ان يكون التعامل
افضل واسرع من كدة من المهم دة
بالتوفيق ان شاء الله

talel babchia
02-11-2016, 15:30
اتمنى ان اج بالمنتدى قسم خاص بالتوصيات وفتح ورش عمل لان ذلك سيعود على جميع الاعضاء بالفائدة ولكن للاسف ارى ان اى عضو يفتح موضوع لا يقوم بتكملة المشوار بل يقتصر على توصية او اثنان ولا يهتم...................وبالتوفيق للجميع

Zezobebo3
02-11-2016, 15:45
بسم الله الرحمن الرحيم
اعذرنى اخى الفاضل لما لن استطيع ان اتابع موضوعك جيدا لاننى لا اقوم باخذ التوصيات من الغير لعده اسباب اهمها هو انه اكيد ان حجم حسابك ليس هو حجم حسابى واداره راس مالى. بالاكيد تختلف كليا عن اداره راس مالك لذا فهذا امر لا احبه ولكنى بالتاكيد اتمنى لك التوفيق والسداد .

snnaky
02-11-2016, 20:46
موضوع التوصيات دة على الرغم من انى لا احبة ولكن انا هنا اعتبرنفسى واحد من اللى ممكن يحبوة طيب انا لو فكرت ودة مش حيحصل انى اتبع توصياتك ممكن تقولى اية الدليل على انك محترف ومش حتضيعنا
يعنى التوصيات يا اخى الكريم لها اصول وعمرها ماكانت كلمتين ترميهم كدة بدون اى شارت فنى ولا معلومات عن الصفقة واهدافها ولا حتى التوصيات بتيجى كدة ابدا

never10
02-13-2016, 16:32
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

foxuian
02-13-2016, 16:43
تحية طيبة
اشكرك على هذه البادرة الطيبة جزاك الله خيرا على كل مجهوداتك
الله المستعان

dhmo
02-14-2016, 20:27
تحية طيبة
اشكرك على هذه البادرة الطيبة جزاك الله خيرا على كل مجهوداتك
الله المستعان

ونا بيتعلم وبيكون للمبتدأ هنا انه يحاول يتعلم كتير على قد ما يقدر وده هيساعده طبعا على تكوين خبره جيده له هيحتاج ليها بعد كده كتير
ويعمل منها الارباح الخاصه به

global
02-14-2016, 21:38
يا اخي الكريم التوصيات انا لا انصح بها لانها توصيات ليست مهمة بقدر الامكان
والله الموفق والمعين

ahmedmomenali
02-14-2016, 22:14
شكرا اخي الفاضل بس ياريت تكون التوصيات محددة المدة يعنى لكام يوم ثانيا
يكون هناك هدف واستوب لوز وتيك بروفيت وممكن توضيح الكلام ده بالصور

aminetns
02-14-2016, 23:15
مبادرة جيدة لا باس ان نتابعك على التجريبي حتى تثبت استراتيجيتك كفاءتها شكرا لك أخي الكريم على المنوضوع بارك الله فيك والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جمال صادق
02-14-2016, 23:53
مشكور جدا على هذا المجهود الذى قد يكون معروفا من وفت لاخر و لا يمكن العمل على تعلم المزيد من الاليات فى العمل اعتماد على التوصيات فقط

never10
02-16-2016, 00:07
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

dhmo
02-16-2016, 01:46
مشكور جدا على هذا المجهود الذى قد يكون معروفا من وفت لاخر و لا يمكن العمل على تعلم المزيد من الاليات فى العمل اعتماد على التوصيات فقط

لا تعتمد على التوصيات وانت علشان تكون متاجر ناجح في المجال ده اخي لازم تركز على انك تتعلم المجال ده كويس وطبعا من القسم التعلمي هتلاقي دروس وفيديوهات كتير تقدر تبدأ
وتتعلم منها ما تريد

never10
02-17-2016, 15:49

islamcena
02-17-2016, 15:51
اتمنى ان يكون قسم كبير بالمنتدى خاص بالتوصيات فقط ياريت
ارجو الاستجابه الى مطلبى

soad labib sadek
02-22-2016, 20:14
اخي الفاضل اتمني ان تجعل التوصية اكثر تفصيلا بارك الله فيك علي مجهودك و لكن علي الاقل اذكر الهدف كم نقطة و عند سعر كم و الاستوب وضعه يكون في اي مكان بالظبط لان متابعين التوصيات في الغالب من المبتدئين

بالتوفيق

alizert2015
02-22-2016, 20:35
اشكرك اخي الكريم على هده التوصيات اليومية للتداول و التي حقا سنستفيد منها لتحقيق
بعض الارباح الطيبه في سوق الفوركس و اتمنى للجميع حضا موفقا في هدا الميدان الكبير

zizo199
03-21-2016, 19:25
سأتابع هذا الموضوع دائما ..
جزيت خيرا ..

mhamadfor
03-25-2016, 19:19
هذا الموضوع دائما ..
جزيت خيرا ..

neversi4
03-26-2016, 14:11
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

ملاك الروح
03-30-2016, 01:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم مع انني لا افضل التوصيات افضل التحليل بنفسي بعيدا عن التوصيات
اتمنى لك التوفيق

رضوان
03-30-2016, 01:52
السلام عليكم
موضوع في المستوى وقد استفدت منه كثيرا و انا في انتظار كل جديد اخي تقبل تحياتي
و اتمنى ان تتقبل مروري و شكرا لك اخي

ebn masr
04-06-2016, 09:46
كل الشكر والتحية والتقدير ليك اخى الكريم على موضوعك الهام جدا والراءع والتى تمدنا بيه بكثير من المعلومات الهامة وتقبل دايما مرورى

dhmo
04-06-2016, 22:47
السلام عليكم
موضوع في المستوى وقد استفدت منه كثيرا و انا في انتظار كل جديد اخي تقبل تحياتي
و اتمنى ان تتقبل مروري و شكرا لك اخي

هو اهم حاجه نركز عليها علشان تقلل من الخسائر وخصوصا المارجن لازم تعمل باداره راس مال سليمه تحقق بيها ربح جيد وطبعا ده محتاج خطه جيده
للعمل مش اي حد بيقدر يعمل ده

hamed mohamed
04-06-2016, 23:28
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق:tie::rules::rules::rules:

jaouad ouaiss
04-07-2016, 02:52
من الافضل ان كان صاحب الموضوع لا ينوي ان يواصل او يفي بما وعد بيه
الافضل ان لا يعمل موضوع اصلا هكذا بقية المواضيع فس الشيء . تحياتي

---------- Post added at 11:52 PM ---------- Previous post was at 11:39 PM ----------

من الافضل ان كان صاحب الموضوع لا ينوي ان يواصل او يفي بما وعد بيه
الافضل ان لا يعمل موضوع اصلا هكذا بقية المواضيع فس الشيء . تحياتي

Islamo
04-07-2016, 02:55
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور اخي الكريم على ي الموضوع وجزاك الله خي
تمنياتي للجميع بالتوفيق.
تقبل مروري.

مبتدئ و لكن...
04-07-2016, 17:36
بسم الله الرحمنالرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
نعم اخي و الكثير من الناس تجنيارباح ضخمة من خلال الفوركس. لانه سوق كبير و هواكبر سوق بالعالم من حيث الاموال المستثمرة فيه.تقبل مروري.بالتوفيق للجميع.

sob81
04-07-2016, 17:40
يوجد الكثير من المواقع التى تزود بالتوصيات اليومية ولكن كن متاكد من هذة التوصيات برمراجعتها مع التحليت للازواج من
العملات التى علية التوصيات

مينا ناجى سليمان
04-07-2016, 22:17
بسم الله الرحمن الرحيم اخى الفاضل
يجب ان تتعلم وتاخذ الخبرة ويكون تداولاتك من نفسك انت
منذ ان فتح الموضوع فانه لا يوجد اي مواضيع في التداول ونحن في انتضار التوصيات التي تكلمت عليها
وشكرا على تلك النصائح

neverlit5
04-09-2016, 19:06
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

latraaa
04-09-2016, 19:37
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الراي و على المعلومات القيمة الراقية التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن اشء الله، كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق إن شاء الله

نادر صباح الدين
04-09-2016, 19:41
مشكور صيقنا الكريم على هذه المشاركة، وللمزيد من الفائدة لابد من التنبيه إلى أن التوصيات من حيث التيجة هي عمل خبير أو أكثر من خبراء الفوركس، ويمكن لهذه التوصيات أن تكون مفيدة للغاية، ويمكن أن تكون فائدها أقل، فلا يجوز للمتداول الاعتماد على التوصيات بشكل كلي لما قد يترتب على ذلك من أضرار تمس الحساب إذا لم يتم استخدام التوصيات بشكل ججيد.

latraaa
04-09-2016, 20:07
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على المعلومات القيمة الراقية التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شا ءالله، كما أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

فوزي
04-09-2016, 21:55
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم انت تسال وتقول هنا تجدون التوصيات اليومية للتداول
احابك اخى الكريم واقول ممكن يا اخي تاخد نوصيات ولكن بشكل دايما
الافضل التعليم لنفسك علي الحسابات الديمو وشكرا

youssf
04-09-2016, 22:06
مشكور أخي رغم انني لم أفهم ماذا تقصد بموضوعك ومانوع الفكرة التي أردت أن توصلها لنا بهاته العبارات التي كتبتها
ومن هنا أدعوك أيها الاخ الكريم بان توضح لنا ماذا تريد قوله وتفسيره في هذا الموضوع نظرا لاهميته وشكرا لك .

chef
04-09-2016, 22:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك أخى الكريم على طرحك المميز تقبل تحياتى

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم.

yahia1
04-09-2016, 22:20

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

mandila
04-09-2016, 23:06
فكر التوصيات موضوع جيد لكل المبتدئين انت بتبقى دخل من غير خبرة حقيقة من فديو اواعلان وهى بتساعدك فى الاول بس فيها مكسب وخسارة زاى اى حاجه تانية انت تختر اليه ينسبك من التوصيات واول يوم تداول بسبب التوصيات خسارة وبعد كاد فهمت نجاحها وفشلها انت تختر التوصيات الجيدة وشكرا على الفكرة وياريت تنزل التوصية الجيدة وشكرا على الجهد

doaa sary
04-11-2016, 01:10
توصيات ممتازة اهلا بيك ف المنتدى اخى الكريم
وياريت تقولنا بتعتمد ع اية ف التحليل ونفكر كلنا مع بعض عشان يستفيد جميع الاعضاء ووالمبتدايين
مشكور ومتابعين
بالتوفيق

islam bahnsawi
04-11-2016, 10:55
نشكر كل من يساعد المتداولين المبتدئين بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول و جيدة هذة المعلومات الهامة و التى تساهم فى توفير البحث و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب الخبرة فى سوق التداول و الالمام بالمعرفة فى هذا السوق الملىء بالمخاطر و نرجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول

mohamedforex4
04-12-2016, 20:33
التوصيات اليومية شكرا لك على هذا الموضوع ولكن نريد ان يتم التأكد من التوصيات وذلك بالمقارنة
بالتوصية وبالتحليل لاى زوج من العملات ونتمنى التوفيق وشكرا

aissaalg
05-27-2016, 18:30
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
زميلي في الفوركس و المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

FOREXEXPRESS
05-27-2016, 18:39
اخي الكريم هناك قسم خاص بموضيع التحليل الفني اتمنى ان تتوجه له وتضع موضوعك هناك لانه هو المكان المناسب لذلك اتمنى ان يكون ردي على موضوعك قد افادك

ebrahim mounir
05-27-2016, 19:01
هنا تجدون التوصيات اليومية للتداول بارك الله فيك اخى الكريم حقا موضوع رائع ويستحق التقييم
تقبل مرورى

abdomj
05-27-2016, 20:27
لا اخى انا لم اجد اى توصيات يوميه للتداول ولحتى الان ان ابحث عن توصيات
كويسه وسهله حتى اتداول بها واربح اخى ومزلت ابحث حتى اجد توصيه

harimeche
05-27-2016, 23:03
الســــلام عليكم ورحمة الله

بالتوفيق لك اخــــي

ويا حبدا لو ترفع لنـــــا شارت يوضح مناطق الدخول والخروج

مع التحية وبالتوفيق

aissaalg
05-28-2016, 15:03
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
زميلي في الفوركس و المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

عرآقي
05-29-2016, 13:17

latraaa
05-29-2016, 13:50
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلوماتالتي تقدمت بها و هي بالفعل قوية وقيمة إن شاء الله، و أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله في المستقبل القريب

himaya
05-29-2016, 13:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

hossam123
05-30-2016, 11:43
اشتغل عالنيوزلندى بشتغل مع النيوزلندى باوند
اقصد الباود نيوزلندى زوج تداول سريع جدا واحق بلقب المجنون من الباوند ين
لانه اسرع منه بكتير

عرآقي
06-02-2016, 14:25
لا تعتمد على التوصيات من الاخرين يجب الاعتماد على نفسك فى التداول والا سوف تخسر الكثير يجب ان تتعلم وتاخذ الخبرة ويكون تداولاتك من نفسك انت

latraaa
06-02-2016, 15:22
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمن ىأن نراك تحقق الكثير من المعلومات الراقية إت شاء الله

masr16
06-03-2016, 21:52
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

tenon
06-04-2016, 01:55

لكي نعتمد على نفسنا لابد من خبره وطبعا اخي الخبره بتكون مطلوبه في العمل في المجال ده ومن غير خبره اصلا مش هيكون فيه اي نوع من انواع النجاح اخي اساسا لانه هينجح ازاي ومافيش
اساس للعمل اصلا في السوق

never1
06-04-2016, 11:31

haggui
06-04-2016, 11:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

nadin22
06-04-2016, 11:56
كنت اتمنى القى شرح لاستراتيجية شهر ديسمبر اللى قولتها دى
لكن توصيات بدون اى شرح او توضيح افتكر مش هتكون مفيده بشكل كبير خاصة للمبتدئ

never
06-05-2016, 02:37
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

rayzigar
05-19-2017, 12:00
شكرا يا اخي ولو اني لا اميل الى الاعتماد على التوصيات اليومية او اي نوع من التوصيات مدفوعة او مجانية بالتاكيد
افضل الاعتماد على حالي في التحليل وخلق التوصيات الي اكون مطمئن اكثر اذا انا الي عملتها حتى اذا كانت متوسطة

fouadar
05-19-2017, 12:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
الاعتماد على التوصيات هو سلاح دو حدين ممكن ان تربح او تخسر والكل يعرف هدا
تقبل مروري جزاك الله خير

mahmoud552
05-21-2017, 14:56
انا لا افضل هذة التوضيات بناء على اية حضرتك بتقولى بيع او اشترى
بالتوفيق للجميع فى المنتدى
ومن نجاح الى نجاح ان شاء الله

ahmedhathout
06-18-2017, 20:46
لا أنصح الاعضاء الجدد بالتوصيات فيجب ان تتعلم لتسطيع ان تحكم على
الفرص المتاحه فالسوق

m7med
06-18-2017, 21:23
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع ولكني لا افضل ان اقوم باتباع توصيات اي احد غيري و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

amir anwar
06-19-2017, 00:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... أولآ اخي الكريم شكرآ علي التوصية ثانيآ ممكن نعرف تحليلك للزوج بيكون ازاي علشان نعرف اذا كان فعلآ تحليلك مثل تحليلنا ام لا وشكرآ

one12
06-26-2017, 15:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لك ولي كل أعضاء منتدى فوركس العرب ومشكور على موضوعك على موضوعك الهام فهو منظم ومنسق وهادف ويحتوي على كل ماهو جديد بالنسبه لي لكن ياريت لو يكون الأمر بشكل يومس و مستمر حتى نحقق الفائدة مع تقبل مروري

cladiator2007
06-26-2017, 19:50
بالتوصية وبالتحليل لاى زوج من العملات ونتمنى التوفيق

momo.ali
06-26-2017, 22:51
اشكرك كثيرا اخي الكريم على هذا المقال المفيد والمميز والذي سوف يستفاد منه الكثير
واتمنى لك الكثير من النجاح والتوفيق

Abu_Yassin
06-27-2017, 01:56
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الكريم التوصيات ما هى ألا أجتهاد شخصى من صاحب التوصية ولا أفضلها بل أفضل التحليل الشخصى

haitham salama
06-27-2017, 02:22
شكرا اخى الكريم ولكن أرجو أن تقوم بعمل جروب خاص من خلال تلجرام أو من خلال فيس بوك ، حيث لابد أن تكون الصفقات أول بأول ، حتى يمكن الزملاء المبتدئين أن يدخلو الصفقات ويخسروا.

zunebha
06-30-2017, 22:42
السلام عليكم ورحمة الله وتغالى وبركاته ولكن اخي مع كل احترماتي هذه توصية ناقصة كثيرا وهل هي نتيجة دارسة وتحليل فهي تفتقد لجميع لاوامر كالهدف ووقف الخسارة كيف لنا ان نثق بتوصياتك اخي.

Ibrahim Abu Al Yazid
07-03-2017, 01:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم شكرا اخي العزيز علي هذا الموضع الرائع واتمني ان تقدم لنا المزيد من المعلومات
وجزاك الله كل خير

skylol
07-03-2017, 01:43

اخي الغالي هل يوجد لديك قناة على التلجرام او الفيس بوك لكي ننضم اليها ويكون التواصل سهل وبالتوفيق للجميع

محمد حافظ 120
07-03-2017, 01:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم.. مشكوووووور اخي علي وضع هذه المساعده الممتاز وننتظر منك المزيد من المشاركات.. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. تقبل مروري

Hossam Abdo
07-03-2017, 01:53

بص في بداية الامر التوصيات مهمه جدا للمبتدا لانها بتدي خبرة وادراك لمجريات الاحداث

ولكن مش لازم تبقي كده علطول بس لازم تعتمد علي نفسك في الاول او الاخر

nour3iny
07-03-2017, 02:51
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
جزاك الله خيرا بس ملحوظه هل التوصيات دوريه بشكل يومى وكمان لازم توضح تفاصيل اكثر لدخول التوصيات للاستفاده تقبل مرورى

hamadasalama
07-05-2017, 02:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا ا محترم علي الصفحه التي ذكرتها وان شاء الله ربنا يوفقنا ونحقق ربح كبير من السوق ونسحب ارباحنا

محمد حافظ 120
07-05-2017, 02:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.. مشكوووووور اخي علي تقديم التوصيات التي من شأنها أن تزيد من ارباح الكثير من المشتركين في المنتدي.. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

omar2017
07-05-2017, 02:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للاسف اتمني ان تستمر لكن للاسف الان لا يوجد العديد من التوصيات بالطبع يجب الوعي وارجو العودة لها

Doaa hassan
07-05-2017, 02:47
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
هو اكيد فى توصيات كويسه جدا بل ورائعه بس بردو المفروض أن الواحد يعتمد على نفسه
ويفهم كويس ويتعلم كى يربح وينجح على طول دون المساعده من حد

omar2017
07-05-2017, 02:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كنت اتمني الاستمراريه داخل الفوركس بتوصياتك او مساعداتك داخل التداول بالطبع تقبل تحياتي

zezofathy
07-05-2017, 03:09
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته بشكر حضرتك ع شرح ده و اتمنالك التوفيق دايما و افاده جميع اعضاء منتدي الفوركس

migoo
07-07-2017, 00:58
اخي الفاضل الموضوع رائع جداا
عن اهميه التوصيات في مجال الفوركس
وشكراا

hamadasalama
07-07-2017, 01:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا محترم علي التوصيات المجانيه الرائعه التي تقدمها لاعضاء المنتدي المحترمين وتفيدهم لان الكثير لا يفهم كثيرا عن الفوركس

mahmoudtaha33
07-07-2017, 01:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
هنا لا يمكنك اخي الكريم عشان كدا
هيوصل للناس متاخر ويخسرون اخي
بالتوفيق لك

A.mustafa
08-05-2018, 12:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
لا تعتمد على التوصيات وانت علشان تكون متاجر ناجح في المجال ده اخي لازم تركز على انك تتعلم المجال ده كويس وطبعا من القسم التعلمي هتلاقي دروس وفيديوهات كتير تقدر تبدأ ..

riadhweb
08-05-2018, 14:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
تعتبر عملية الحصول على توصيات فوركس مباشرة بالنسبة للمتداول الخبير في الكثير من الأحيان مشكوك فيها، وخصوصاً تلك التي يتم الحصول عليها من جهات خارجية. فلماذا يحتاج المتداول الذي يقضي جميع أيامه بالتداول لمساعدة من شخص مهني لكي يقوم باختيار طريقة واستراتيجيات التداول. وفي حين أن توصيات الفوركس لا تعتبر نظام تداول بديل بحد ذاتها، إلا أنها تعبر مصدر مهم للمعلومات التي قد تساعد المتداول في تحقيق بعض الأرباح.
بالتوفيق للجميع.

migoo
08-05-2018, 14:58
السلام عليكم ورحمه اله وبركاته اخي الكريم يجب عليك تحليل التوصيات قبل الدخول بها وتحليل الاخبار ايضا ومدي توافقها معا

ehabbob
08-05-2018, 15:47
شكرا اخى الكريم على تلك التوصيه
ولكن يجب على المشرفين وادراة المنتدى مراجعة مثل تلك المشاركات بسبب قدم وقت التوصيه
والتوفيق من عند الله

مصطفي السيد
08-10-2018, 10:23
لا اهتم بالتوصيات واري انها مجرد اجتهادات قد تصيب وقد تخيب
والافضل التعلم حتي نكون نحن قادرين علي التحليل معتمدين علي انفسنا

karar2018
08-10-2018, 12:07
شكرا لك كنت ابحث ليل نهار على التوصيات لكن الان اتمنى ان ارى التحليلات على الشارت فقط
من دون توصيات لان التحليل تكسب الخبرة والتجربة ومشاهدة طريقة تفكير المتداول وغيرها الكثير

MENDJA
08-10-2018, 13:47
التحليل التقني للنفط الخام - 10 أغسطس 2018

كان سوق خام WTI صاخباً جداً خلال تداولات الخميس، ولكنه قد شيء من الإسقترار وتوجه للدعم. هذا من الأمور التي يحتاجها السوق بشكل كبير، بعد أن تعرض للكثير من الضغط خلال اليوم السابق. أعتقد بأن هناك خط نمط صاعد في الأسفل من المفترض كذلك أن يدعم هذا السوق، وعلى الرغم من عدم وجود الكثير من الأحداث خلال يوم الخميس، فقد كان مشجعاً من حيث أننا أوقفنا التراجع. كنت أقوم بالمضاربة في سوق العقود الآجلة طوال اليوم، وأظهرت الكثير من الإرتداد عند المستوى 66.80$. عند هذه النقطة، أعتقد بأن خط النمط الصاعد هو أهم الأمور التي يجب التركيز عليها على هذا الرسم البياني، والإغلاق اليومي ما دون ذلك المستوى يعني بأننا ندخل في سوق تنازلي. ولكني أعتقد بشكل عام بأن هناك الكثير من عدم الإستقرار ما يدفع للتفكير بأن أسواق النفط سوف تكون عرضة للتأثر بالعناوين الرئيسية. هناك مخاوف من تباطئ التجارة الدولية و ما يزال هناك الكثير من الضجيج بشأن المشاكل الجيوسياسية كذلك.