PDA

View Full Version : سؤال مهم اخواني الاعضاء

عبد الرحيم رافا
12-03-2015, 21:09
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اخوان هل مسموح بوضع طلبين معلقين شراء و بيع وقت الاخبار في شركة انستا فوركس و بارك الله فيكم
شكرا على تفاعلكم مسبقا اتمنى لكم التوفيق

abdallah201227
12-05-2015, 02:00
ما المشكله في ذللك من باب المنتطق لكن نتظر انا وانت رد من استاذتنا هنا في المنتدي الرد علي هذا السوال

latraaa
12-05-2015, 12:12
يا اخي الكريم، الحساب هو حسابك و الرأس مال هو مالك و لك حرية الإختيار في طريقة التداول، لدا افعل ما تريد في حدود القانون المسموح به، و أتمنى أن تكون قد حققت العديد من النجاحات المبهرة، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

ashraf mamdouh
12-05-2015, 12:15
و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أخى الكريم هذا ما يسمونه الهيدج وهو مسموح به فى شركة انستا ولكن عليك الحذر وقت الاخبار عليك الا تغلق الصفقة قبل مرور خمسة دقائق من بداية فتحها
بالتوفيق ان شاء الله

ppttss
12-05-2015, 12:30
يمكن فعل هذا ان تضع امرين فى نفس الوقت واحد بيع والاخر شراء وتلك الطريقة تسمى بالهيدج امرين فى نفس الوقت معاكسين وتلك طريقة مربحة جدا لو تجيدها

montser20091
12-05-2015, 12:31
الحساب حسابك , و الارباح ارباحك
افعل ماااا يرتضيه دينك و ضميرك
ابتعد عن السفقات المحرمة ...و احسن الاختيار
لا تتهاون في استخدام هذه النتائج للربح
بالتوفيق اخي العزيز

عبد الرحيم رافا
12-06-2015, 03:56
اخواني ولكن انا سمعت يجب ان لا تتعدى مكاسبك في التداول وقت الاخبار ال 10% اتمنة توضيح هذا الامر اخوتي و بارك الله فيكم

jelloul
12-06-2015, 04:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته فعلا يا أخي يمكنك ذلك
وأنت حر في تجارتك فالمال مالك ولا يمكن لأحد أن يتحكم فيه من غيرك

thewaytosucsess
12-06-2015, 05:56
الهيدج والاوامر المعلقة من الامور التى وان كنت على علم بها فانت على دراية جيدة بمجال الفوركس
ولكن اخى الفكرة ليست فى الهيدج المعلق على قدر ما تكمن فى كيفية تحديد نقاط الدخول والخروج نفسها وعدم اللجوء الى الاسكالبنج
الذى قد ترفضه الشركة

نادر صباح الدين
12-06-2015, 06:34
السلام عليككم ورحمة الله وبركاته، صديقنا العزيز النصيحة االأكثر أهمية أن لايقوم المتداول بإنهاء صفقة قبل مرور خمس دقائق عليها، لأن الشركة يمكن أن تلغي مايترتب على هذه الصفقة من نتائج، وولكن ليس من الواضح أن الشركة تلغي النتائج المترتبة على الصفقات الرابحة فقط أم أنها تلغي النتائج المترتبة على لصفقات الخاسرة أيضا، إذا كانت فترة االصفقة أقل من 5 دقائق..؟

الاصيل
12-06-2015, 07:56
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اتوقع انه لا مشكله فى عمل اى امر معلق ولكن الخطر هو التداول وقت صدور الاخبار تحديدا لان السعر يتحرك بسرعه وممكن يضيع راس المال الصغير فى وقت بسيط
تمنياتى للجميع بالتوفيق

عاشق الفوركس
12-07-2015, 12:14
نعم وشكل عااام لكن لا انصحك التدوال على الاخبار حيث تحدد لك الشركة نسبة الربح هي 10 ب المئة اضافة الى شرط بقاء الصفقة 5 دقائق ،بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

ابو جعفر الطيار
12-07-2015, 13:43
السلام عليكم اخي العزيز
تستطيع ولكن يجب ان لا يكون الوت عالي
بالنسبة الى راس المال اي لا يكون ربحك
في الاخباراقل من عشرة بالمئة هذا والله
اعلم امل ان اكون قد افدتك تقبل مروري
شكرا جزيلا لك

مريم ميري
12-07-2015, 14:42
مساء النور انا سبق لي وان جربت العمل بالامر المعلق ولكنني لم احب العمل بدالك لانني دائما موجودة على المنصة فاعتقد ان العمل بالاوامر المعلقة يناسب
الاشخاص الدين يدخلون الى التداول بين الفينة والاخرى وافضل العمل بالاوامر الانية المباشرة واتتبع الصفقة بعدما احدد لها التيك بروفيت والستوب لوس
ولله الحمد اشتغل بهده الطريقة مند مدة وكل شيء على مايرام

yossry
12-07-2015, 15:18

ppttss
12-08-2015, 11:43
الشركة تسمح بهذا فهذا الشيء يعتبر طريقة الهيدج والشركة تسمح بهذا وهو امر بيع وشراء فى نفس الوقت لذلك يعتبر هذا افضل شيء ويعتبر مهم ويربح من خلاله تلك الطريقة

ابوفؤاد
12-08-2015, 14:55
يمكن ان تضع ما تشاء من الاومر و يسيتم التنفيذ لما هو ملائم للحساب و لن يتم ما يتعرض و راس مالك
و لهذا لاد من الحساب الجيد للعمليه المعلقه قبل ان تبدء بها و حى لا تخسر المال بسبب قله الخبره

aboubakr el ayach
12-08-2015, 15:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب بالنسبة لي فأنا لا ارى حرج فيما يخص فتح هذين الصفقتين في وقت واحد أثناء الاخبار ولكن ما أعلمه يقينا هو أن فتح صفقة وقت الاخبار مشروط بأن لا تحقق هذه الصفقة أكثر من عشرة في المائة من الارباح.

fillane1
12-08-2015, 15:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نعم اعتقد انه مسموح ومتاح لكن اعتقد ان وقت الخبر السعر يتحرك بسرعة وغير مستقر يعني ممكن يضرب الصفقتين معا

عبد الرحيم رافا
12-08-2015, 20:39
شكرا لك الاعضاء الذين ساعدوني سواء من قريب او من بعيد انا سعيد برفقتكم و اشكر كل ما ساهم في توضيح هذا الموضوع بارك الله فيكم جميعا اخوتي اتمنى لكم التوفيق في حياتكم

Maam
12-08-2015, 21:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مش عارف بصراحه انت تقصد ايه
على العموم ياريت حد من الاعضاء يقدر يفيدك
وتقبل مرورى

bazokadz
12-08-2015, 21:35
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

onelove
12-08-2015, 22:21
الحساب هو حسابك و الرأس مال هو مالك و لك حرية الإختيار في طريقة التداول، لدا افعل ما تريد في حدود القانون المسموح به، و أتمنى أن تكون قد حققت العديد من النجاحات

neverlityouco1
12-12-2015, 17:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

rokamaher
12-12-2015, 18:01
السلام عليكم
انا فى الحقيقة لم اصل له\ه النقطة بعد فى رحلة تعلمى
ولكن الحمد لله اظن هناك الكثير من الاعضاء على علم به\ه الامور واتمنى ان تكون توصلت للاجابة الشافية
بالتوفيق:thumb:

fillane1
12-12-2015, 18:06
السلام عليكم
اكيد الامر مسموح و معمول ره لان الشركة تستفيد من اسبريد الصفقتين معا ولا مشكلة في الامر

heroo252
12-12-2015, 18:11
عادى زى ما بتعمل هدج امرين مفتوحين عكس بعض ممكن جدا
تعمل اتنين بندنج اوردر عكس بعض برده المهم حجم العقد يسمح بكده

brahim123
12-17-2015, 13:15
يجدر الاشارة الى ان المخاطر في هذا السوق كبيرة، وعليك ان تقللها قدر الامكان لكي تحظى بالاستقرار المالي، لذلك عليك ان تحترف التداول لكي تستطيع ان تقلل المخاطر قدر الامكان وتحصل على الاستقرار المالي في حياتك. لذلك وقبل الاعتماد على تداول الفوركس في توفير الدخل الشهري الثابت عليك ان تسأل نفسك بعض الاسئلة لكي تتأكد من انك وصلت الى المرحلة التي تستطيع من خلالها الاستكفاء بتداول الفوركس كمصدر رئيسي للدخل.

majdifdf1
12-17-2015, 13:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
اكيد عزيزي تستطيع دون اية مشاكل , فشركة انستا توفر دائما كل الامكانيات مع مساعدة المنتدى لتحصل على افضل النتائج ولتزيد مغرفتم في هذا المجال .
اتمنى لك النجاح والتوفيق .
مع تحياتي لك ...

snnaky
12-17-2015, 14:55
ادواتك للهيدج والأسكالبينج متاحة بس بشروط طالما وقت الخبر بأن ربحك لايجاوز 10% من رأس المال وقت الخبر وان لا تقوم بأغلاق الصفقة قبل مرور فترة زمنية لا تقل عن 5 دقائق تقريبا ومن هنا تتجنب مشاكل الأغلاق او اى شيء لاسمح الله ويكون حسابك فى امان واهتم بأن تكون صفقاتك متزنة

zarour soufyane
12-17-2015, 15:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم هذا النوع من المتاجرة يسمى بالهيدج و انا شخصيا لا اعمل به و اضن انه ممنوع
في انيستا فوركس عليك ان تقتنع باتجاه السوق فالهيدج يدخل في الحظ
بالتوفيق

Alilou31
12-17-2015, 16:08
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
اخي اكيد مسموح ليك انت حر فيما تفعله فهذا راسمالك تاجر كما اردت
اعتقد ان الارباح وقت الاخبار لاتتعدى 10% من راسمالك و اغلاق الصفقة يكون بعد مرور 5 دقائق

neverlityouco1
12-20-2015, 13:17
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

مصطفى حمدان
12-23-2015, 14:25
اخى الفاضل الاوامر المعلقة ليس بها مشكلة مع انستا وليس هناك مشكلة ايضا انك تتداول وقت الاخبار ولكن بشرط ان يكون الربح اقل من 10% من قيمة البونص الموجود بالحساب والا تقل صفقات عن 5 دقائق

MOHAMED2701
12-23-2015, 14:46
باسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركتنه
يمكن فعل هذا ان تضع امرين فى نفس الوقت واحد بيع والاخر شراء وتلك الطريقة تسمى بالهيدج امرين فى نفس الوقت

samieh
12-31-2015, 14:47
نعم يا اخى تستطيع وضع اوامر الشراء والبيع التى تريدها فالشركة لا تمنع ذلك ولكن احذر غلق اى صفقة قبل 5 دقائق من فتحها
وايضا تجنب هذه الطريقة اوقات الاخبار القوية لان لو فيه ارباح مش هتاخدها كلها 10 % فقط واحتمال حسابك يتقفل
فيا ريت تعمل بهذه النصائح

neverlityougo3
01-05-2016, 00:08
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

neverlityougo3
01-10-2016, 00:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

OsamaNasser
01-10-2016, 20:35
مفيش مشكله خالص ..لكن خلي بالك ان انستا بتحط شروط علي التداول وقت الاخبار منها ان الربح بتاعك ميعديش 10 في الميه من الحساب بتاعك
ده غير اني انصحك بلاش التداول وقت الاخبار خالص لان الموضوع فيه خطوره كبيره جدا ولا ينصح بيه الا للمحترفين في هذا الامر

nonam
02-11-2016, 14:51
السلام عليكم ... اانا مش عارف الحقيقة لاني مش عملتها في الحساب اصلا من زمان لان دي بتكون عادة في وقت الاخبار
وانا لا اتداول في وقت الاخبار الحقيقة
بالتوفيق ان شاء الله

talel babchia
02-11-2016, 15:13
الهيدج والاوامر المعلقة من الامور التى وان كنت على علم بها فانت على دراية جيدة بمجال الفوركس
ولكن الفكرة ليست فى الهيدج المعلق على قدر ما تكمن فى كيفية تحديد نقاط الدخول والخروج نفسها وعدم اللجوء الى الاسكالبنج ..........................وبالتوفيق للجميع

messaoud43
02-11-2016, 23:02
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

ibrahem91
02-11-2016, 23:57
هل تقصد فتح هيدج ؟ لان فتح الهيدج علي نفس الحساب لا يفيد بشئ
ولكن يجب عليك تجنب فتح هذا الهيدج علي اكثر من حساب حتي لا يتم حظرك وغلق حسابك

عبد الرحيم رافا
02-12-2016, 00:31
اهلا و سهلا و مرحبا بك مساء الفل للناس الكل في احلى منتدى في العالم العربي اعتقد اخي هو مسموح ولكن بشرط لا تكسب أكثر من 10% من حسابك

kamelamin
02-12-2016, 16:21
مرحبا الهيدج والاوامر المعلقة من الامور التى وان كنت على علم بها فانت على دراية جيدة بمجال الفوركس
ولكن اخى الفكرة ليست فى الهيدج المعلق على قدر ما تكمن فى كيفية تحديد نقاط الدخول والخروج نفسها وعدم اللجوء الى الاسكالبنج
الذى قد ترفضه الشركة..وبالتوفيق للجميع

nrgslawi
02-12-2016, 16:36
على حد علمي هذا الامر ممكن لكن ماذا ستستفيد لانه ستكون صفقة رابحة والاخرى خاسرة وهذا هو ما يسمى باسلوب الهيدج في تجارة الفوركس

global
02-12-2016, 17:50
يا اخي الكريم نعم يمكنك دالك ولاكن وقت الاخبار يجب ان يكون الربح اقل من 5 في المئة من رأس المال
والله الموفق والمعين

nuclear2010
02-12-2016, 19:04
السلام عليكم جميعا
ادواتك للهيدج والأسكالبينج متاحة بس بشروط طالما وقت الخبر بأن ربحك لايجاوز 10% من رأس المال وقت الخبر وان لا تقوم بأغلاق الصفقة قبل مرور فترة زمنية لا تقل عن 5 دقائق تقريبا ومن هنا تتجنب مشاكل الأغلاق او اى شيء لاسمح الله ويكون حسابك فى امان واهتم بأن تكون صفقاتك متزنة
تقبل تحياتى

ملاك الروح
02-12-2016, 19:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نعم اخي الكريم وهذا ما يسمى الهيدج لكن انا لا انصح به افضل التحليل والعمل عن تحليل لا عن طريق العمل العشوائي
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح اخي الكريم
تقبل مروري واحترامي ،،،

alizert2015
02-12-2016, 20:07
نعم أخي فهدا الامر مسموح به في شركة انستافوركس لكن انصحك أن لا تعتمد عليه بشكل كبير
لأنه في بعض الأحيان قد تصاب بخسائر فادحة خاصة أن كنت تتداول في وقت الأخبار وهدا أمر ليس بجيد

Zezobebo3
02-12-2016, 21:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .
انا مش شايف اى مشكله فى انك تعمل كدا دا امر عادى الحساب حسابك والمال مالك انت حر طالما هتتحمل نتيجه قرارك وربنا يوفقك ويكرمك بإذن الله

forez
02-16-2016, 22:05
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ...................
الهيدج والاوامر المعلقة من الامور التى وان كنت على علم بها فانت على دراية جيدة بمجال الفوركس ولكن اخى الفكرة ليست فى الهيدج المعلق على قدر .....

samyramadan
02-16-2016, 22:36
اخوان هل مسموح بوضع طلبين معلقين شراء و بيع وقت الاخبار في شركة انستا فوركس و بارك الله فيكم
شكرا على تفاعلكم مسبقا اتمنى لكم التوفي

take-profit
02-18-2016, 22:35
الاوامر المعلقة مسموح بها ولكن قم بوضعها قبل الاخبار بمدة و ايضا يفضل تحديد التيك
بروفت او الهدف حتي لا تتعرض للمخالافات

soad labib sadek
02-22-2016, 20:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل انا عن نفسي لا اتاجر علي الاخبار نهائيا و لا اعلم اذا كان من الممكن ان تقوم بمقل هذا الاسلوب في انستا ام لا و لكن اعرف ان المتاجرة وقت الاخبار عليها بعض التضييقات تواصل مع الدعم الفني ليفيدك

بالتوفيق

zizo199
03-21-2016, 19:26
أخى الكريم هذا ما يسمونه الهيدج وهو مسموح به فى شركة انستا ولكن عليك الحذر وقت الاخبار عليك الا تغلق الصفقة قبل مرور خمسة دقائق من بداية فتحها
بالتوفيق ان شاء الله

mhamadfor
03-25-2016, 19:18
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اتوقع انه لا مشكله فى عمل اى امر معلق ولكن الخطر هو التداول وقت صدور الاخبار تحديدا لان السعر يتحرك بسرعه وممكن يضيع راس المال الصغير فى وقت بسيط
تمنياتى للجميع بالتوفيق

احمد عبد الباسط
04-20-2016, 01:37
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة واسلام على اشرف المرسلين
مسموح فى اى وقت ولكن وقت الاخبار اذا حقق اى ارباح فن تستحق منها الا 10 % فقط من اجمالى الارباح وهذا من احد شروط البونص

nora abd elaziz
04-25-2016, 02:00
الحساب هو حسابك و الرأس مال هو مالك و لك حرية الإختيار في طريقة التداول، لدا افعل ما تريد في حدود القانون المسموح به، و أتمنى أن تكون قد حققت العديد من النجاحات المبهرة، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

ahmoussed
04-25-2016, 14:22
ليمية المجاورة والبعيدة من الجزائر إلى تركيا مروراً بمصر ودول خليجية تتف
اوت مواقفها وتتناقض بين مرحّب ومعترض يرى إلى تسوية الصخيرات تغليباً لطرف محل
ي و «خارجي» على طرف آخر. وليس أمام الليبيين سوى الانتظار حتى يفلح المجتمع ا
لدولي، وتثبت أوروبا قدرتها على تصحيح الخطأ
الذي ارتكبته بعد إطاحة نظام القذافي باستعجال الانتخابات واختصار المرحلة ا
لانتقالية وإدارة الظهر لبلاد كانت تحتاج ولا تزال إلى مساعدة خارجية لإعادة بناء مؤسساتها الدستورية والأمنية والعسكرية.

abderrahmenanis
05-10-2016, 20:47
الذى قد ترفضه الشركة

abdelmadjid41
05-10-2016, 21:32
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته اخي الكريم لا اعلم ذلك نفس الامر بالنسبة لي اتمنى ان نجد من يفيدنا فعلا في هذا الامر

never1
05-12-2016, 10:17
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

never
05-13-2016, 21:20
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

never1
05-14-2016, 22:41

مبتدئ و لكن...
05-14-2016, 23:08
الفوركس ليس بالصعب الدي تتصوروه و لي بالامر السهل ايضا، فمشكورين على كل حال من الردود المتنوعة و البعض اكيد يتعاود
و لهذا لازم نركز اكثر فاكثر على المعلومات و الاجابات لانه توجد اجوبة لا ننتبه لها و لكن في حد ذاتها تجاوب على الكثير و الكثير من الاسئلة و المواضيع
شكرا لكم مجددا و الى الامام فقط

never1
05-16-2016, 14:46

---------- Post added 05-16-2016 at 12:46 PM ---------- Previous post was 05-15-2016 at 05:32 PM ----------

zaza0519
05-16-2016, 17:05
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

رومانى
05-16-2016, 17:59
اخى الكريم انت تسال عن هل يمكنك استخدام امرين امر بيع واخر شراء ، الاجابة بالطبع
يمكنك عمل ذلك فهذا يعود الى استراتيجتك فى التداول ولكن احذر وقت الاخبار اجعل التداول
وقت كافى قبل الاخبار وبعدها حتى تلتزم بقواعد شركة انستا .

alasfarahmad
05-16-2016, 18:04
السلام عليكم ورحمة الله، صديقنا العزيز اعتقد أن كل طرق التداول مسموح ها في شركة انستا، ما في ذلك الهيدج، ما عندا أن الصفقة التي يتم فتحها لايجوز إغلاقها قل مضي خمس دقائق، كما أن الأراح المحققة وقت الأخار لايجوز أن تتعدى نسبة 10 % من حجم الصفقات، نتمنى لك التوفيق في عمليات التداول، كما نتمنى لك النجاح وتحقيق الربح الوفير بإذن الله تعالى، والله الموفق على كل حال.

ma2250
05-16-2016, 18:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ايها الاخ السائل
الاجابه نعم يمكنك وضع طلبين معلقين شراء وبيع وقت الاخبار علي حد علمي طالما المال لك والحساب خاص بك تفعل به ما يحلو لك

golden1985
05-16-2016, 18:17
لا تتهاون في استخدام هذه النتائج للربح شكرا لك تقبل مرورى...

ahmed humedat
05-16-2016, 20:53
بالتوفيق ان شاء الله

akram bahnsawi
05-28-2016, 03:42
الشكر الخالص لجميع اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و التى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و لكم خالص الشكر

nader
05-28-2016, 04:16
اخي قوانين التداول مع انستا واضحة في هذا المجال
فهي لا تقبل المتاجرة وقت الاخبار القوية وتعطيك فقط 10 بالمائة من اجمالي راس مالك هذا ما اعرفه بهذا الخصوص
وللاشارة فقط حاول تجنب الاخبار بتاتا بالبونص حتى لاتكون هناك اية ذريعة لاقفال حسابك
بالتوفيق

masr16
05-29-2016, 15:58
يا اخي الكريم، الحساب هو حسابك و الرأس مال هو مالك و لك حرية الإختيار في طريقة التداول، لدا افعل ما تريد في حدود القانون المسموح به، و أتمنى أن تكون قد حققت العديد من النجاحات المبهرة، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

عرآقي
05-31-2016, 04:15

masr16
06-04-2016, 05:02
ما المشكله في ذللك من باب المنتطق لكن نتظر انا وانت رد من استاذتنا هنا في المنتدي الرد علي هذا السوال

golden1985
06-04-2016, 05:13
لا تتهاون في استخدام هذه النتائج للربح
بالتوفيق اخي العزيز وشكرالك تقبل مرورى..

mohamed shabana 26
06-06-2016, 16:41
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته _ اخى الكريم شكراً ع المشاركه الجيده
بالتوفيق ان شاء الله فى مزيد من المشاركات ان شاء الله تعالا
بالتوفيق لنا ولكم وللجميع ان شاء الله

btareq
05-18-2017, 13:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخوانى اعضاء منتدى فوركس
مبدئيا مسموح به
وتقبل مروري جزاك الله خير

عبد الرحيم رافا
05-18-2017, 13:57
السلام عليكم و رحمة الله
نعم اخي ولكن تافدي ان تضعهما قبل صدور الخبر مباشرة و هذا قد يؤدي بك الى مشاكل غير متوقعة من انستا

Hamza El36
05-18-2017, 15:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أظن أن ذلك ممكن.........
والله أعلى وأعلم.
بالتوفيق لي وللجميع إنشاء الله..
وتقبل مروري...
تحياتي

zakariacr07
05-18-2017, 19:40
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أخي الكريم الدخول وقت الأخبار مسموح لكن الربح يجب أن لا يتعدى 10 % من رأس مالك و يمكنك القيام بالأوامر المعلقة

sinaa
05-18-2017, 23:15

capoeira
05-18-2017, 23:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا لا اظن ان هناك مشكلة فى هذا الموضوع لان لا يوجد فارق بين
بين تنفيذ الصفقات العادى و المعلق الا ان العادى فورى على السعر الحالى اما المعلق يكون عند وصول السعر
لرقم محدد

hany osman
05-18-2017, 23:46
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
لا يوجد اى مانع من وضع اوامر معلقة فى اى وقت تريد لكن هناك شروط للشركة هى ما يجيب ان تلتزم بها فنصيحة رجاء قراءتها مرة ثانية كما يجيب عليك الاهتمام بشروط فتح واغلاق الصفقات فان كان الامر الذى وضعتة لا يتعارض معها فلا باس من ذلك وتقبل تحياتى اخى ونتمنى التوفيق لنا ولكم

M0hsenalawady
05-19-2017, 00:13
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اخي العزيز اعتقد ان من المسموح بوضع طلبين شراء وبيع في وقت واحد في شركة انستا فوركس. تقبل مروري المتواضع

Mohamed Youssef
05-19-2017, 00:18
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شركة انستا تمنع ذلك خلى بالك
تقبلوا مروري وتيحاتى لك أخى الكريم
مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء ان شاء الله

Ahmedtito22
05-19-2017, 00:28
السلام عليكم و رحمته و بركاته
تحية طيبة و بعد اخى العزيز
اشكرك اخى العزيز على موضوعك الهادف و الرائع
و لكم جزيل الشكر اخى

ilyess
05-19-2017, 00:57
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه ومن تبعه بإحسان إلى يوم الدين،أما بعد
صديقنا العزيز النصيحة االأكثر أهمية أن لايقوم المتداول بإنهاء صفقة قبل مرور خمس دقائق عليها، لأن الشركة يمكن أن تلغي مايترتب على هذه الصفقة من نتائج، وولكن ليس من الواضح أن الشركة تلغي النتائج المترتبة على الصفقات الرابحة فقط أم أنها تلغي النتائج المترتبة على لصفقات الخاسرة أيضا

cladiator2007
05-20-2017, 09:53
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة .

skylol
05-21-2017, 01:36

اخي الغالي يمكنك وضع صفقات معلقة ولكن احذر من اغلاقها في اقل من خمس دقائق وبالتوفيق للجميع

Feras Alibrahim
05-21-2017, 01:47
شكرا على هذا الطرح الجيد قرات ردود السادة الاعضاء
واستفد كثيرا ولكن وقت الاخبار هل من يوضح لنا ما هو وقت الاخبار ومتى

fayadansakr
05-21-2017, 01:58
السلام عليكم و رحمه الله تعالي وبركاته اخي الكريم
بالطبل سؤالك مهم ولكني لا اري ان هناك انسب من الخبراء ان يجيبوك علي هذا الامر

Rozeta
05-21-2017, 02:17
اخي ايو ينفع ولكن عليك باختيار العملات والوقت وخصوصا نقطة الدخول فهي اهم شي في الصفقه

hamadasalama
05-23-2017, 02:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعتقد انه مسموح بس لازم تباعد الهدف والستوبلان ممكن يجيب هدفك قبل 5 دقائق وتعبر وقتها الصفقه سكالبينج وهذا ممنوع في حساب البونص

nour3iny
05-23-2017, 02:40
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
مسموح بالهيدج فى الشركه ويمكنك وضع اؤامر معلقه معاكسه بس الافضل تجنب التدوال وقت الاخبار تقبل مرورى

tahar2015
05-23-2017, 04:51
اعتقد انو مافي مشكله طالما لم يتفعل الامرين يعني لم تدخل في حالة هيدج لأنو ممنوع والله اعلم لاكن تذكر انك لن تأخذ سوى 10 في المئة من الارباح وقت الاخبار
بالتوفيق لك وللجميع اخي الكريم

mahmoud552
05-25-2017, 14:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
عادى اخى طالما الصفقة مضربتش الامرين مع بعض عشان ميكونش هيدج
رمضان كريم على جميع اعضاء المنتدى
تقبلو مرورى

mid0killer
05-25-2017, 15:18
اخي الفاضل و انت بتعمل كدا فى حساب البونص يبقي لا مينفعش عشان التداول على الاخبار بيخرب الحساب ويعلقه اما لو حساب تاني انت مودع فيه عادي جدا حط اي امر انت عاوز تحطه ومتشغلش بالك خالص وبالتفويق للجميع

Mahmoud.salman
05-25-2017, 16:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مرحبا اخي الحبيب شكرا علي هذا الحساب هو حسابك افعل ماتشاء وهذا هو الهدج وبالتوفيق للجميع انشاء الله

ahmedhathout
06-17-2017, 20:55
خلي بالك لو وضعت أمر معلق وقت الخبر والصفقه اتفعلت وضربت التيك بروفت
في اقل من خمس دقايق دا برضه يعتبر مخالف وممكن يتسبب في غلق الحساب

m7med
06-17-2017, 21:45
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
نعم يا اخي الكريم يمكنك عمل اكثر من صفقة بدون اي مشكلة يا اخي و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

فهمى لاشين
06-18-2017, 02:29
بسم الله
وضع صفقتين من نفس النوع متعاكستين مقبول وجائز فى انستا ويسم فوركسيا هيدج
وعليه فن الهيدج المعلق ايضا جائز ومقبول فى انستا
تقبل تحياتى

zunebha
06-19-2017, 14:31
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته نعم اخي يمكنك وضع امرين معلقين علدي حتى صدور الاخبار ولكن بشرط يجب عليك تأمين نفسك بوقف الخسارة لاقرب نفطة همذا تكون مرتاح البال.

Abu_Yassin
06-19-2017, 19:00
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الكريم الأوامر المعلقة مسموح بيها ولكن الهيدج أعتقد غير مسموح به ومخالف

مصطفي السيد
06-20-2017, 02:32
يمكنك اخي الكريم فتح هيدج في اي وقت ولكن الهيدج يمكن ان يضر بالحساب
واحذرك من التداول وقت الاخبار فالكثير لا يفضل هذا الوقت

ahmedmahmoud2017
06-20-2017, 02:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع اوامر البيع متاحة لك بدون ادني حد بالاضافة الى الهيدج كمان مسمةوح تقبل تحياتي ومرورى

sonson
06-22-2017, 13:50
بسم الله الرحمن الرحيم مشكور يا محترم علي المضووع الرئاع جدا عن التداول بسوق الفوركس الكبير وان شاء الله تعالي ربنا يوفقنا ونحقق ربح كبير من السوق

abutalia
06-22-2017, 13:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته نعم يا اخي الكريم مسموع ولكن هذا الامر به خطوره لان لو حدث اسليبيج نتيجه خبر قوي سوف تتمرجن ...........

one12
06-23-2017, 10:20
تحياتي لك أخي الفاضل لا تقوم بإنهاء صفقة قبل مرور خمس دقائق عليها، لأن الشركة يمكن أن تلغي مايترتب على هذه الصفقة من نتائج واختيار الاستراتيجية المناسبه لك مع تقبل مروري

number1
06-23-2017, 10:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم ممكن اكتب عن وضع الاوامر المعلقه في منصات التداول في شركه انستا فوركس في اي وقت تريد ان تضع الاوامر المعلقه لان هذا مهم جدا في سوق الفوركس

mrmrmrmr
06-23-2017, 10:55
تستطيع ان تفعل ذلك لان الشركة تتيح لعملائها الهيدج ولكن احذر من غلق الصفقات قبل مرور 5 دقائق لكى لا تغلق الشركة حسابك اهم شئ فى شركة انستا انك تلتزم بقوانينها

drissou45
06-23-2017, 11:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , صباحكم مبروك لجميع الاخوه,
اخي الغالي ان سمعت انه غير مسموح في وقت الاخبار والله اعلم , اتمنى ان يفيدك من لهم تجربه
تقبلو مروري الفاضل , تحياتي لكم

bassoumy
06-23-2017, 11:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته نعم يا اخي الكريم مسموح ولكن هذه الاستراتيجيه بها خطوره لان ربما يحدث سليبيج او لم تفعل الاوردر ............

gadour
06-23-2017, 11:45
القاعدة الرسمية هي بإمكانك التداول بالعملا بشكل قانوني في ماليزيا من خلال المؤسسات المرخصة، والتي يوجد منها الكثير
مع نسبة عالية من المواطنين المتعلمين والحكومة المستقرة الثابتة، من السهل أن نرى لماذا لدى متداولي فوركس ثقة عالية بالإعتماد على التشريعات المصرفية في سنغافورة- في نهاية الأمر، هكذا تشعر البنوك

Ahmedsai
06-23-2017, 11:47
السلام عليكم
أضن انها مسموحة ولا يوجذ بها أي خرق للقوانين
يمكن أن تفتح عدة صفقات في ان واحد

number1
06-24-2017, 06:15
يعتبر الفوركس كدخل اضافى سواء داخل السوق ليه ولا يهم ان يكون سوق الفوركس من الاسباب الرئيسيه لتحقيق الربح والثابته ودائما في سوق الفوركس يجب ان نكون في اسواق الفوركس بالاضافه الى عملنا الاساسي والحقيقي فلا يتم الاعتماد عليك هدف رئيسي في تحقيق الارباح

anaboda
06-24-2017, 06:29
عادى جدا اخى الكريم ان تضع طلبين معلقين بس الى اعرفه مش عارف مسموع بالهيدج فى انستا ولالا اسال الناس هنا او الدعم الافضل ذلك وشكرا

a7med 2almasry
03-19-2018, 20:29

A.mustafa
03-23-2018, 23:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
فتح الهيدج علي نفس الحساب لا يفيد بشئ
ولكن يجب عليك تجنب فتح هذا الهيدج علي اكثر من حساب حتي لا يتم حظرك وغلق حسابك..

manotripleewry
03-23-2018, 23:18
الحساب حسابك وراس المال هو راس مالك
يمكنك فعل ما تريد وما تشاء فى الحساب والصفقات فى اى وقت
لكنى انصحك بعدم التداول فى وقت الاخبار ف انت تعرض راس مالك لمخاطره كبيره جدا

emadomda
04-14-2018, 17:57
ى 'الذهب الأصفر' في الساحة السلع.
4. السكر: السكر هو منتج خام آخر في طلب كبير! تقريبا كل بلد في العالم يستهلك السكر. وتشير التوقعات إلى أن العالم سيستهلك 257 مليون طن من السكر بحلول عام 2030.
5. الفضة: تستخدم عادة ك "مثبت للمحفظة'' الفضة غير مسيطر عليها من قبل حكومات العالم الطريق للعملات المسطحة. إنها استخدامات متعددة الأبعاد لكل من العمليات الصناعية، المعدات الطبية واستخدامات جمالية تجعلها من أوائل السلع المتداولة الأخرى.
6. الغاز الطبيعي: هذه السلعة هي واحدة من السلع التي تواجه تقلبات كبيرة في الأسعار. بسبب تذبذب في الأسعار، هو سلعة متقلبة نسبيا على الرغم من أنها تستخدم أساسا في كل شيء من تسخين الماء في المناخ البارد للطهي.
7. النفط الخام: كمصدر رئيسي للوقود الأحفوري، يتم استخدام النفط الخام في جميع أنحاء العالم لتلبية احتياجات الطاقة. الطلب العالمي على النفط الخام يضمن أن يبقى من السلع الأولى المتداولة في السوق العالمية الحالية.
8. القمح: كمصدر غذاء رئيسي في جميع أنحاء العالم يستعمل القمح لمجموعة كبيرة من الإنتاج الغذائي في جميع أنحاء العالم. وهو واحد من الحبوب الغذائية الأكثر استخداما في العالم اليوم.
9. الذهب: سلعة أخرى يمكن الرجوع بها إلى الماضي. قد أظهرت السنوات الأخيرة زيادة مطردة في قيمة الذهب. تم استغلاله كعملة في كثير من المجتمعات التاريخية، ويجعل من قائمة أفضل 10 سلع متداولة اليوم.
10. نفط برنت: يستخدم أكثر في أوروبا وأفريقيا، يتم استخراج نفط برنت من بحر الشمال والنرويج. وهو ثاني منتج للنفط الأكثر تداولا، وراء الخام

muhammdmr
04-14-2018, 18:04
هذا اخي الكريم ما يسمي بالهدنج وهوا فتح صفقه بيع مقابل لها صفقه شراء في اتجاه عكسي وهذا لا اعلم بالظبط شروط شركه انستا فوركس في التعامل معه وكثيرا من الاعضا قالو ان الحساب حسابك وراس المال اصبح مالك وبالتالي افعل ما تراه في حدود قوانين شركه انستا فوركس ولا تخالفها وكما تحدثنا ان هناك وقت للاخبار لا يسمح بالتداول فيها وتحقيق ارباح اكثر من نسبه عشره بالمائه الحقيقه اخي لا اعلم لماذا وكيف ولكن بقدر الامكان كن حذر وحاول ان تتبع قوانين الشركه في التداول

soufian ouassif
04-14-2018, 18:11
أنا مبتدئ في التداول وأحتاج الى التعلم

ehabbob
04-15-2018, 00:44
اخى العضو الكريم على حد علمى يمكن فعل هذا على ان يكون مده الصفقه المفتوحة اكبر من 5 دقائق
والله ولى التوفيق

MohamedAhmed1973
04-15-2018, 01:54
اخواني اعضاء المنتدي
ما فهمته من الاخوه هنا : انه لا يوجد من فتح الصفقات العكسيه مع الوضع في الاعتبار الا تقل عن 5 دقائق
اتمني ان اكون اصبت ...تحياتي للجميع

عمر 12222
04-15-2018, 02:21
السلام عليكم اخي الكريم..لابد من سحب الارباح بالشركه ان تكون الصفققه قياسيه بمعني ان تظل مفتوحه لمده لا تقل
عن حمس دقائق وقتها يمكن سحب الارباح الناتجه عن هذه الصفقه
اتمني اكون افدتك مع تمنياتي لك بالتوفيق والنجاح