PDA

View Full Version : لتكون ناجحاً في التداول

yassouna1971
12-04-2015, 17:08
1 - الإهتمام بالأخبار في جميع الأوقات الموجودة في موقع فوركس فاكتوري على سبيل المثال
2 - اتقان استراتيجية رأس المال الصحيحة وفهمها بالشكل المطلوب وعدم الدخول في مخاطرة قوية قد تسبب لك خسارة كل رأس مالك
3 - عدم الإعتماد على الموصين في كل الأوقات ولكن يجب ان اتعلم حتى اصبح الموصي لصفقاتي وصاحب القرار في يوم من الأيام
4 - معرفة اوقات التداول المهمة وهيا من الساعة السابعة صباحا الى السابعة مساء او الى ان تصبح حركة السوق شبه ميتة
5 - دراسة استراتيجية الترند المكسور وفهمها بالشكل الصحيح او دراسة اي توليفة من خطوط الموفينج التي تساعدك على اتخاذ القرار في الدخول في الصفقات
6 - لاتكثر من المؤشرات على الميتاتريدر حتى لاتصبح غير قادر على اتخاذ القرار في عملية الدخول في الصفقة ولكن اكتفي بمؤشرات معدودة كالآر اس اي والمومنتم والبولنجر باند ونقاط الباربوليك ومعرفة نقاط الدعم والمقاومة
7 - اقفال جميع الصفقات في اخر اليوم وعدم ترك اي صفقة مفتوحة إلا بأستوب لوز
8 - توزيع اللوت المسموح به على اكثر من صفقة واستغلال كل الفرص المتوفرة على كل العملات
9 - واخيرا الرضا بالقليل وعدم الطمع ..

aymansaleh
12-04-2015, 17:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم, انت اوردت نقاط هامه جدا لتحقيق النجاح في الفوركس والتداول, توزيع اللوط المسموح به على اكثر من صفقه هي سلاج ذو حدين, منها الفائده كتوزيه الخطر او عدم وضع كل البيض في سله واحده
تقبل مروري

AHMED91
12-23-2015, 21:29
كلها قواعد مثالية في التعامل مع السوق وتحقيق الربح منه بسهولة وتجنب الخسارة
وتنمية راس المال للمتداول الناجح في السوق

heroo252
12-24-2015, 00:03
الاخبار المتاجر الناجح يتابعا عشان يبعد عنها
ويشتغل فنى بس بعيد عن وقت الاخبار لو حابب تغامر بعقود كبيره
اناما لو حجم العقد صغير تاجر وقت الاخبار عادى

TradingTech
12-24-2015, 06:07
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا أخي الغالي على هذا الموضوع ومشاركتنا هذه الأحياء القيمة حول كيف أن نكون ناجحين في تداول

تقبل مروري و شكرا

YMTMAX2
02-22-2016, 12:20
تذكير جيد من خلال طرح هذه المعلومات التي
تعتبر معلومات مهمة جدا في مجال الفوركس
وأسأل الله لك التقدم والنجاح وننتظر منك ما هو جديد ومفيد ..

azizjab
02-23-2016, 21:44
الـــســلام علـــــيكم ورحمـــــــة الـــلـه تــعالــــــــى وبــــــركـــاتـــــه
موضوع مختصر لكنه اكثر من رائع بصراحة
نقاط 4,5,8,9 هي نقاط من ذهب ياريت الجميع يلتزم بها وببقية النقاط ايضا
موفق

ebn masr
03-13-2016, 21:05
العوامل التى ذكرتها وقومت بوضعها فى نقاط فوق بعض هى دى اهم وجوهر العوامل والاسباب التى تجعل المتداول فعلا ناجحا فى حالة التزامه بها

Amir Zakaria
03-13-2016, 21:13
كل الكلام دة جميل ولاكن اهمهم ادارة رأس المال كل واحد ممكن يستعمل المؤشرات الى تعجبو ويسريح عليها اهم حاجة يفهمها ويتقنها ويحترفها كل واحد لي دماغة وكل واحد ماشي بطريقة وكل طريقة فيها البسيطة وبتجيب ربح والعكس وفيها الى كلها عك وتعب ونفس النظام مع الاولي .. بالتوفيق

mrdhia
03-13-2016, 21:16
الـــســلام علـــــيكم ورحمـــــــة الـــلـه تــعالــــــــى وبــــــركـــاتـــــه
موضوع مختصر لكنه اكثر من رائع بصراحة
نقاط 4,5,8,9 هي نقاط من ذهب ياريت الجميع يلتزم بها وببقية النقاط ايضا
موفق

HAMEL
03-13-2016, 22:52
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
يجب على المتداول المزج بين جميع العناصر المذكورة بطريقته الخاصة لتحقيق الربح المادي النشود والاحتراف
شكرا على تقديم الموضوع
تقبل مروري

snnaky
05-31-2016, 20:40
الحقيقة الكلام دة عام جدا يعنى متقدرش تخصصة ومتقدرش تعتبرة شيء مهم يعنى قواعد
القواعد فى الفوركس اصبحت متغيرة انما تقدر تقول انها وجهات نظر وغير ملزمة وربما تفعلها وتربح او تخسر ايضا وان لم تفعلها تربح
اهتم بمهاراتك فى التداول ازاى تفتح صفقة وتقفلها على ربح

INFOGAIN
05-31-2016, 20:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
حياكم الله وشكرا على النشر المميز وهده النصائح الاكثر من رائعة..
وتحياتي الى كل اعضاء ومشرفي منتدانا الطيب ..
تقبل مروري ..

alasfarahmad
05-31-2016, 20:50
السلام عليكم ورحمة الله، مشكور صديقنا الكريم على هذه المشاركة القيمة، بالفعل إن أغلب العوامل التي تؤدي إلى الخسارة في كثير من الأحيان إنما تعود إلى واحد من الاعتبارين الأساسيين، إما نقص في المعرفة والتداول في صفقات دون أن تتوفر للمتداول الحدود الدنيا من المعارف، مما يجعله يقوم بتنفيذ الصفقات وكأنها شكل من أشكال المجازفة، أو أن المتداول يندفع مشاعر الرغبة والميل لتحقيق ارباح سريعة بجهود قليلة، مشكور على مساهمتك، ونتمنى لك التوفيق.

raedreda
05-31-2016, 21:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. شكرا اخى الكريم على هذا الطرح الشيق والاكثر من رائع والمفيد لكل اعضاء منتدانا المحترم

تقبل مرورى واحترامى

faycel12
05-31-2016, 22:13
السلام عليكم و رحمة الله ، اخي الكريم
اشكرك على المعلومات و النصائح المفيدة التي قدمتها لنا كما ان شرحــــــك متقــــن و في القمة بارك الله فيك و جزاك الله خيرا لعلنا تستفيـــد انشاء الله
تقبلوا مروري ........

bassem star
05-31-2016, 22:14
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع
لتكون ناجحاً في التداول

مشكور اخي علي الموضوع الشيق والجميل
في انتظار مشاركاتك المييزه

RACHID HAMIOUI
05-31-2016, 22:38
السلام عليكم اخواني ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة وبعد :
اخي العزيز اشكرك على شرحك ما هي معدلات الفاائدة والسياسة النقدية ... كل الشكر اخي ....
راجيا من الله العلي القدير ان يوفقنا واياكم
تقبل مروري اخي
................................................

SPRING55
05-31-2016, 23:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخى على هذا الموضوع الرائع والمتميز
تذكير جيد من خلال طرح هذه المعلومات التي
تعتبر معلومات مهمة جدا في مجال الفوركس
نرجوا المواصلة في الافادة وتقديم الإضافة
تقبلو مروري ودمتم برعاية الله

جمال صادق
05-31-2016, 23:15
اعتقد انة من اهم الاسابا لاتى تتميز ها التدال ان هناك فرصا للنجاخ فى العديد من الاوقات التى نكون فيها على قدر كبير من توقع الاستراتيجيات الناجحة

4peace
06-01-2016, 00:54
شكرا لك أخى الكريم على طرحك الجميل و كلامك صحيح
شكرا لك اخي على الإفادة
تقبل تحياتى
بالتوفيق

snnaky
03-17-2017, 18:30
كلام صحيح فى مجملة ولكن الكيفيات ماذا عنها
اقصد اقول ان هذة الكلام من الناحية النظرية لمتوسطى العلم فى الفوركس هو كلام صحيح ولكن الأهم من هذا الكلام المعروف والذى لايمكن ان يستفيد منة اى حد الا بالتطبيق والشرح للكيفيات ليكون موضوع مفيد من الناحية التطبيقية حتى تكتمل المعلومة والأفادة فين ياباشا شارت توضح علية المعلومة او فين معلومة تطبيقية