PDA

View Full Version : ارباح اليوم و الامس للمشككين

forexforex
12-04-2015, 21:19
بسم الله و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين نبينا و حبيبنا محمد عليه الصلاة و السلام
وصلتني رسائل تقول لماذا تشارك في المنتدى ان كنت تربح هذا الارباح او تريد البونص
ساجيب على هذا السؤال الحمد لله لم اشارك في المنتدى من اجل البونص ولا يخطر في بالي ان اجمع البونص
و هذا الحساب ساعطيه لا حد الاخوة ليستفيد منه
اما بالنسبة للمشاركة فقط اعرف ان هناك الكثير من الناس و خاصة العرب لا يريدين مشاركة الارباح او الاستراتجيات
و هناك من يدعي انه خبير لكن نرى فقط نسخ و لصق مواضيع وهمه الوحيد جمع البونص رغم انه جد ضعيف
كان هدفي هو الدعاء لي و لوالداي و ليس شيء اخر
و شكرا و تقبلو مروري و بالتوفيق للجميع و من اراد مراسلتي من المبتدئين او حتى الخبراء فانا رهن الاشارة و شكرا
ارباح الامس و اليوم رغم مازالت احد الصفقات مازالت تحقق ارباح جيدة

elfaresyoussef
12-04-2015, 22:00
صحيح اخي الكرريم و هذة عيوب المبتدئين و هي التسرع و عدم الاتزان لمل قرءوة من ذيادة حول مكسب الفوركس الرهيب و التهويل في ذلك

ka 2012
12-04-2015, 22:56
اخي الكريم مبروك على الارباح نعم لازم يكون الادراك في اتخاد
القرار الجيد والوقت الجيد وعدم التسرع في الصفقات
بالتوفيق و النجاح

Mido Mostafa
12-04-2015, 23:03
الله يطول في عمر والديك ويرزقك دائما ...... والى الامام واستمر في النجاح

oussama236s
12-04-2015, 23:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته الله يطول في عمر والديك و يحفضهما و شكرا لك على الدلائل التي تمحي جميع الشكوك حول هذه الشركة الصادقة

aymansaleh
12-06-2015, 00:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم, غير واضح اللوط المستخدم في التداول وغير واضح الحساب اذا كان حقيقي او تجريبي ولكن عموما الف مبروك الارباح الخياليه والغير معقوله بهذا الشكل, انستافوركس غير محتاجه لمثل هذه الصور الغير كامله
تقبل مروري

essa essa
12-06-2015, 00:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم الربح رائع جدا يريت تعلمنا طريقتك فى التداول علشان نستفيد منك

otmani
12-06-2015, 16:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور اخي على مشاركة الارباح غير انه مجرد حساب تجريبي على ما اعتقد وبالتوفيق

otmani
12-16-2015, 10:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
ولكن هل ممكن شرح اي استراتيجية استعمات ام انك فقط اعتمدت على الحط

AHMED91
12-16-2015, 14:19
جميل ان نتبدل خبرانتا في سوق الفوركس والتعامل السليم
مع سوق الفوركس حتي نتجنب الحركات الغير جيده التي تؤدي الي خسائر كبيرة في السوق

---------- Post added at 10:46 AM ---------- Previous post was at 10:46 AM ----------

---------- Post added at 11:19 AM ---------- Previous post was at 10:46 AM ----------

مريم ميري
12-16-2015, 14:30
صباح الخير مبروك اخي الارباح اردت ان اعلق على نقطتين اساسيتين وهي لمادا نشارك بالمنتدى يا اخي نحن نشارك من اجل الاستفادة من تجارب
الاخوة بالفوركس فالمنتدى به عدة مواضيع تخص المتاجرة في البورصة ونحن نتابدل التجارب ومن جهة اخرى لا نخفي ان هدفنا الثاني هو جمع البونيس
ليمكننا من التداول في السوق فهناك من الاخوة من لايملك راس المال فالبونيس بالنسبة له فرصة لجمع راس المال وشكرا

---------- Post added at 11:30 AM ---------- Previous post was at 11:28 AM ----------

صباح الخير مبروك اخي الارباح اردت ان اعلق على نقطتين اساسيتين وهي لمادا نشارك بالمنتدى يا اخي نحن نشارك من اجل الاستفادة من تجارب
الاخوة بالفوركس فالمنتدى به عدة مواضيع تخص المتاجرة في البورصة ونحن نتابدل التجارب ومن جهة اخرى لا نخفي ان هدفنا الثاني هو جمع البونيس
ليمكننا من التداول في السوق فهناك من الاخوة من لايملك راس المال فالبونيس بالنسبة له فرصة لجمع راس المال وشكرا

sami1990
12-16-2015, 15:03
شكراا جزيل ال عرفان و التقدير على كرمك الجميل ..

kacembouden2
01-21-2016, 04:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك