PDA

View Full Version : سر الفوركس .. هل حقا هناك سر ؟؟تابعوا الفيديو ..

justsmile
12-05-2015, 03:04
سر الفوركس , ربح من 300% حتى 1000% شهريا , راس مال 1000$ دولار ربح من 3000$ حتى 10000$ شهريا

https://www.youtube.com/watch?v=28u509_sbMU

abdallah201227
12-07-2015, 18:48
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته اتمني ذالك لك ولي اخي الكريم وبارك الله فيك شكرا علي هذا الفيديو الرائع .......

latraaa
12-07-2015, 19:37
مشكور أخي الكريم على الموضوع، و لكن ما الفائدة من الموضوع الدي تقدمت بها و التي أتمنى أن تقوم بالشرح المفصل له لكي نستطيع أن نفهم ما تريد الوضول إليها، اتمنى أن نراك في مواضيع اخرى إن شا الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

عاشق الفوركس
12-07-2015, 21:24
شكرا لم على الفيدو على المضووع وهدا السخص معروف صراحة وانا اتبع فديوهتاه على اليوتوب ،بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

essa essa
12-07-2015, 22:12
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم اشكرك على الفديو الجميل كل شئ جائز فى عالم الفوركس ولازم الخبره قبل اى شىء

ابوفؤاد
12-07-2015, 22:25
الاستاذ صاحب الفديو من الاخوه الافاضل الذى اعتز بكلمه جدا و هوالاستاذ محمد الشيخ و له من الاسترتيجيات التى استفدت منها شخصيا و لكن انا اعلم ان هذا الكلام كان للمبتدئين حتى لا يصبهم التهور و ضياع مالهم و هو لمن هم من اصحاب رؤس الاموال الكبيره

Baligh
12-07-2015, 22:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك على الفديو اخي الكريم وبارك الله فيك شكرا علي هذا الفيديو الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري **

adamarwan
12-07-2015, 22:44
لكن اخى لا شيئ فى الفوركس مضومن او يضمن لك انك ممكن ان تربح
شيئ تابت فى الشهر ممكن ان تحقق اراح ههائل فى شهر والشهر التالى لا اراح لدى يجب االنتباه
والله المستعان

hafa1985
12-07-2015, 23:05
تم تداول الدولار ين في الأسبوع الماضي عند مستويات مرتفعة حيث أغلق الزوج تعاملاته الأسبوعية يوم الجمعة عند 123.19 بعد أن إرتفع الى 123.39 . حالياً، تتحرك مؤشرات الزخم الأسبوعي بشكل إيجابي ما يرجح ايتجاهاً فنياً صاعداً. بالإضافة الى ذلك، بعزز ظهور نمط إيجابي في الرسم البياني اليومي النظرة الإيجابية للزوج. وفي هذا السياق، تتمركز مستويات المقاومة عند 123.50 وإن أي كسر فوق ذلك سيسرع وتيرة الشراء ويمهد الطريق الى المستويات النفسية 123.75 و ظظظظ السلام

neverlityouco1
12-12-2015, 11:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

yansane
12-12-2015, 14:50
مشكور أخي الكريم على الموضوع، و لكن ما الفائدة من الموضوع الدي تقدمت بها و التي أتمنى أن تقوم بالشرح المفصل له لكي نستطيع أن نفهم ما تريد الوضول إليها، اتمنى أن نراك في مواضيع اخرى إن شا الله، بالتوفيق لك و للجميع المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

onelove
12-12-2015, 15:01
لم على الفيدو على المضووع وهدا السخص معروف صراحة وانا اتبع فديوهتاه على اليوتوب ،بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء

mohamed ghardallou
12-12-2015, 15:03
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتــــــه نعم فعلاً هناك سر في هذا العالم الخطير وأصعب

aboubakr el ayach
12-12-2015, 15:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اقسم بالله أني شاهدت هذا الفيديو كاملا دون خوف على ضياع الوقت فهو فيديو مفيد جدا وصاحب المقطع شخص رائع وجميل ويقدم أجمل النصائح ويصور للناس الفوركس بطريقة واقعية بعيدة كل البعد عن الاوهام والظنون والاحلام فشكرا لك أخي على هذا الطرح المتميز والمفيد وجزاكم الله الف خير.

justsmile
12-13-2015, 00:44
مشكور أخي الكريم على الموضوع، و لكن ما الفائدة من الموضوع الدي تقدمت بها و التي أتمنى أن تقوم بالشرح المفصل له لكي نستطيع أن نفهم ما تريد الوضول إليها، اتمنى أن نراك في مواضيع اخرى إن شا الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

اخي الفائدة من الموضوع اذا لم تعررفها فهذا يعني انك لم تشاهد الفيديو ..
انصحك بالمشاهدة فهو جدا مهم .. واريد حقا ان تعرف اذا ما كان هناك سرا ام ان سر الفوريكس كذب ..

---------- Post added at 09:44 PM ---------- Previous post was at 09:42 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اقسم بالله أني شاهدت هذا الفيديو كاملا دون خوف على ضياع الوقت فهو فيديو مفيد جدا وصاحب المقطع شخص رائع وجميل ويقدم أجمل النصائح ويصور للناس الفوركس بطريقة واقعية بعيدة كل البعد عن الاوهام والظنون والاحلام فشكرا لك أخي على هذا الطرح المتميز والمفيد وجزاكم الله الف خير.

و عليكم السلام اخي الكريم ..
فعلا صاحب الفيديو شخص رائع و يصور لنا الفوريكس بطريقة واقعية و ليس خيال كما يصوره لنا البعض ..
اعتقد انك فهمت ماذا اعني بسر الفورريكس .. تحياتي لك اخي الكريم ,, :)

snnaky
12-14-2015, 23:06
على فكرة اى حد بيحدد ربح للفوركس كمبلغ اعتبرة غير محترف
الفوركس يا اخى لايمكن ابدا تحديد ارباحة بل يمكن تحديد متوسط للربرح وهو معدلات تقريبية لأن الأحتمالات فى سوق الفوركس دائما محفوفة بالمخاطر وهو من التجارات الخطرة وبما انة من التجارات الخطرة جدا والتى تستخدم ادوات احتمالية لهذا لا يمكن ابدا تحديد نسب وارباح هاكذا ولكن بالتقريب

yaskar
12-14-2015, 23:21
وذكرت المصادر أن صادرات خام البصرة الثقيل في يناير كانون الثاني ستبلغ 750 ألف برميل يوميا دون تغيير عن مستواها في ديسمبر كانون الأول.

---------- Post added at 08:21 PM ---------- Previous post was at 08:12 PM ----------

الفوركس يا اخى لايمكن ابدا تحديد ارباحة بل يمكن تحديد متوسط للربرح وهو معدلات تقريبية لأن الأحتمالات فى سوق الفوركس دائما محفوفة بالمخاطر وهو من التجارات

yansane
12-15-2015, 15:58
مشكور أخي الكريم على الموضوع، و لكن ما الفائدة من الموضوع الدي تقدمت بها و التي أتمنى أن تقوم بالشرح المفصل له لكي نستطيع أن نفهم ما تريد الوضول إليها، اتمنى أن نراك في مواضيع اخرى إن شا الله، بالتوفيق لك مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع

aissahd
12-15-2015, 16:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

neverlityougo2
12-17-2015, 22:51
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

heroo252
12-18-2015, 00:47
الفوركس يا اخى لايمكن ابدا تحديد ارباحة بل يمكن تحديد متوسط للربرح وهو معدلات تقريبية لأن الأحتمالات فى سوق الفوركس دائما محفوفة بالمخاطر وهو من التجارات الخطرة وبما انة من التجارات الخطرة جدا والتى تستخدم ادوات احتمالية لهذا لا يمكن ابدا تحديد نسب وارباح هاكذا ولكن بالتقريب

فعلا لانى المفروض لما ادخل صفقه مش اقول التك بروفت 30 بيب والاستوب 20
مش وخلاص فى دعوم ومقاومات وحاجات لازم اخدها فى اعتبارى واخرج قبل اقرب منطقه ممكن تعكس السعر ضد صفقتى

مصطفى حمدان
12-23-2015, 14:20
طبعا الكلام اللى حضرتك كاتبه من الممكن تحقيقه ولكن ليس مع اى متداول المتداول المحترف فقط اما الاغلبية من المتداولين ان حققوا نسبة 30% شهريا ارباح تعتبر جيدة جدا بالنسبة لهم ومن يطمع سيزوره الكول مارجن بكل تاكيد

Zezobebo3
01-25-2016, 06:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

mahmoud massry
01-27-2016, 04:18
انا متابع للقناه الى حضرتك رفعت مها الفيديو واستفدت منها معلومات مهمه جدا فى تجاره الفوركس

never6
01-28-2016, 16:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

csebai12
01-28-2016, 16:53
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
اهم شيا هو ان تطبق بصرامة ادارة راس المال و الاستراتيجية الخاصة بك

aminetns
01-28-2016, 19:37
للتذكير أن جانيت يلين ذكرت أن الإحتياطي الفدرالي الأمريكي سوف يقدم على رفع أسعار الفائدة خلال هذا العام،

jooebouguezzi
01-29-2016, 21:09
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع فمازلت جديدا في الفوركس و اريد ان اتعلم من الاخوان الافاضل و شكرا ùm

justsmile
01-30-2016, 04:14
للتذكير أن جانيت يلين ذكرت أن الإحتياطي الفدرالي الأمريكي سوف يقدم على رفع أسعار الفائدة خلال هذا العام،

تذكير عن ماذا اخي ؟؟ وهل هذا التذكير له علاقة بموضوعي ؟؟ ارجو منكالانتباه بعدم وضع ردود عشوائية اخي فهذا لن يفيدك الا بالحظر !! فانتبه

salfe
01-30-2016, 13:42
الســــــــــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمـــة الله تعـــالى و بـــركـاته
شخص متميز .....فكر راقي ..... وحضور رائع
لك منا كل الشكر والاحترام على مجهودك وتواجدك الدائم المتميز بالأفكار النيرة والمواضيع المشوقة والهادفة دمت بكل خير

otmani
01-31-2016, 15:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مثل هده الفيديوهات مجرد عملية اشهار
لشركات الفوركس وعملية لجدب الزبائن

7amada
01-31-2016, 16:53
تحية طيبه اخى الكريم .. ليس هناك سر ما اذا عرفه اى شخص يستطيع الربح من الفوركس
فالأمر يعتمد على المتاجر نفسة وطريقة متاجرته ولا يعتد على اى شى أخر

big.pharaoh
02-07-2016, 09:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.... تسلم ايدك على الفيديو وانا كنت اتفرجت عليه قبل كده بصراحه وعجبني جدا لكن الاشتاذ محمد عايز يوصل رساله من الفيديو ان مفيش ربح للمبتدئين بالكميه اللي بيسمعوا عنها دي

zead ahmad
02-07-2016, 10:27
لا يوجد ابدا ابدا اى سر فى الفوركس الفوركس تعاليم لو انت تاجر لك خبرة فى الفوركس ولك تعاليم عن كل ما يخص الفوركس يمكن ان تجيد تلك الخبرات فالذلك يعتبر هذا شيء ممكن ان تمشية وتفعلة فهو اساسى

انستافوركس 2016
02-07-2016, 10:38
اخى الفاضل اعتقد ان السر فى الوركس فى كيفية التداول وقت الاخبار والاستفادة منها مع الادارة الجيدة لراس المال والتلا تمكنك من الربح والاستمرار فى السوق

yacrao
02-07-2016, 10:49
انا لا اومن بوجود اي سر عندما تتعلم التجارة الصحيحة فعلى اصولها وتطبقها جبدا لا يمكن ان تخسر وهذا هو السر الوحيد

islamhd
02-07-2016, 13:35
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز
ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة

ibrahem91
02-07-2016, 13:42
لا سوق الفوركس ليس فيه سر ولكن السر الحقيقي في التعلم
وفهم السوق جيدا حتي تعرف كيف يمكنك التعامل السليم معه ايضا

zead ahmad
02-07-2016, 13:46
لا يوجد اى انواع من الاسراف فى الفوركس اعرف هذا لا يوجد ابدا ابدا شيء اسمة هذا ان التداول لا يكون فيه اى اسرارا يجب ان تعرف بان لا يوجد اى اسرار نهائيا انت تعلمت اذا سوف تربح بكل تاكيد

nuclear2010
02-07-2016, 23:54
السلام عليكم جميعا
طبعا الكلام اللى حضرتك كاتبه من الممكن تحقيقه ولكن ليس مع اى متداول المتداول المحترف فقط اما الاغلبية
من المتداولين ان حققوا نسبة 30% شهريا ارباح تعتبر جيدة جدا بالنسبة لهم ومن يطمع سيزوره الكول مارجن بكل تاكيد
تقبل مرورى

Diaa
02-08-2016, 00:36
شيئ تابت فى الشهر ممكن ان تحقق اراح ههائل فى شهر والشهر التالى لا اراح لدى يجب االنتباه

mourada
02-09-2016, 11:58
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على هذا الفيديو لكن السوق عرض و طلب و لا اسرار له و كل من يتعلم اصوله جيدا يربح منه و تقبل مروري

never11
02-11-2016, 01:23
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

nonam
02-11-2016, 14:29
السلام عليكم ... الحقيقة ان الفوركس مش بيكون لية اي اسرار الموضوع كلة ادوات من الممكن ان تتعلمها وكمان من الممكن اتقانها اتعلم من التداول
الجيد اللي من الممكن ان يكون الافضل
بالتوفيق ان شاء الله

dhmo
02-11-2016, 14:41

فعلا وعلشان كده بنقول الطمع بالفعل ضار جدا وخصوصا في المجال ده بس هنعمل ايه بنعمل على حسابات صغيره وفي نفس الوقت بتاخد وقت طويل على
ما نحقق منها ربح جيد وطبعا مش صح

never11
02-13-2016, 18:30

mido elshabrawy
02-13-2016, 21:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الفاضل لا يوجد شئ اسمه سر تجاره الفوركس
هناك دراسه و علم و سوق كبير تتداول فيه مليارات الدولارت يوميا بل تريليونات الدولارات يوميا
و اكبر دليل علي هذا الامر انه في يوم 15/1/2015 تعرضت اكبر شركات الفوركس علي الاطلاق الي الافلاس في ازمه الفارتك السويسري
و ان كان هناك سر للفوركس كان من باب اولي ان تتجنب تكل الشركات هذه الازمه الاقتصاديه التي جعلتها تنهار
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

RiadAboarrijal
02-13-2016, 21:26
هذا هو سر الفوركس والسلام
-------------------
السلام عليكم ورحمة الله
خبرتي في هذا السوق تتجاوز العشر سنوات
بعض طول تحليل وتفكير واستنتاج ومعايشة السوق وادراك بعض خبايا الشارت وبعض خبايا النجاح
اليكم سر الفوركس
لكن قبل ذلك أود قول ما جعلني أكتب هذا الموضوع
السبب ببساطة أنه
لا يمكنني تحمل مشاهدة المئات يخسرون وأنا ساكت
لا يمكنني السكوت على سكوت البعض الذي من مصلحته خسارة وتذمر الاخرين لاستغلالهم استغلالا قذرا
لا يمكنني السكوت على سكوت البعض رغم معرفتهم لهذا السر تاركا المبتدئين في متاهات لسبب وحيد ابقائهم في السوق يجرون وراء الاحلام لأطول فترة ممكنة والهدف مرة أخرى هو استغلالهم
وأقسم بالله أن ما توصلت اليه هو سر الفوركس
وأتحمل قسمي هذا على ذمتي وأتحمل مسؤولية ما أقول
هل تريدون السر ؟؟
السر هو عبارة عن معادلات يجب أن تدركها والا ستبقى تدور في نفس المتاههة
اليكم المعادلات :
رأس مال كبير + المام كبير بجميع أنواع التحاليل + ادارة رأس المال = الثروة
رأس مال كبير + خبرة بسيطة جدا بالتحليل + ادارة رأس المال = الثروة
رأس مال كبير + انعدام الخبرة تماما في التحليل + ادارة رأس المال = الثروة
-------
رأس مال صغير + المام كبير بجميع أنواع التحاليل + ادارة رأس المال = ارباح لكن غير مقنعة
مما يدفع بالمتاجر للمغامرة والتفريط في ادارة رأس المال والنتيجة أربعة أصفار 0000 والقليل القليل من يصبر حتى يكبر رأس المال ويصبح ضمن من تنطبق عليهم المعادلات التلاث الأولى
أما من رأس ماله صغير والمامه عادي أو جيد ولا يدير رأس المال
فهذا مقامر اصلا ولن يجني الا الامراض النفسية من هذا السوق
ملاحظة : لاحظتم أن رأس المال الكبير + ادارة رأس المال عاملان لم يتم تغييرهما في التلاث معادلات الأولى لأنهما أساس نجاح أي معادلة في هذا السوق ,
الاستنتاج
سر هذا السوق هو رأس مال ضخم مع ادارة رأس المال ووالله لن يرعبك هذا السوق ولا ارتداداته ولا انعكاساته ولا برنانكي ولا أوباما ولا ايران ولا اي كارثة اقتصادية أو عسكرية أو جوية .. ولا حتى الابناك المركزية وتدخلاتها
رأس المال ثم رأس المال ثم بعده ادارة رأس المال واخر شيئ هو التحليل والمؤشرات .....
واذا كان رأس مالك صغير اصبر حتى تكون رأس مال كبير وبعدها ادخل للسوق فالفوركس لن يهرب

samyramadan
02-13-2016, 23:50
و لكن ما الفائدة من الموضوعو لكن ما الفائدة من الموضوع الدي تقدمت بها و التي أتمنى أن تقوم بالشرح المفصل له لكي نستطيع أن نفهم ما تريد الوضول إليها، اتمنى أن نراك في مواضيع اخرى إن شا الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله الدي تقدمت بها وو لكن ما الفائدة من الموضوع الدي تقدمت بها و التي أتمنى أن تقوم بالشرح المفصل له لكي نستطيع أن نفهم ما تريد الوضول إليها، اتمنى أن نراك في مواضيع اخرى إن شا الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله التي أتمنى أن تقوم بالشرح المفصل له لكي نستطيع أن نفهم ما تريد الوضول إليها، اتمنى أن نراك في مواضيع اخرى إن شا الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

---------- Post added at 11:50 PM ---------- Previous post was at 09:27 PM ----------

ربح من 300% حتى 1000% شهريا , راس مال 1000$ دولار ربح من 3000$ حتى 10000$ شهريا

jallou
02-14-2016, 00:34
كان من الممكن ان تكون المعطيات أكثر سوءاً لولا انخفاض البطالة في الدولة، حيث دعم ذلك معطيات الاستهلاك. ويمكن القول ان منتجات الاستهلاك هبطت بنسبة -1.40%، الى جانب هبوط السلع الرأسمالية وإنتاج الطاقة بنسبة -2.60٪ و3.00٪ على التوالي. وكانت الصين جزء كبير من سبب انخفاض الطلب الأجنبي للسلع الألمانية، حيث انها شريك تجاري تاريخي وعانت من صدمة اقتصادية هائلة في الأشهر القليلة الماضية.

aminetns
02-14-2016, 01:44
يمكن القول ان للفوركس وصفة سرية معلنة ،، شكرا جزيلا لك على الموضوع اخي الكريم تقبل مروري والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

dhmo
02-14-2016, 15:03
يمكن القول ان للفوركس وصفة سرية معلنة ،، شكرا جزيلا لك على الموضوع اخي الكريم تقبل مروري والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لابد اخي هنا من الصبر والتعلم هنا مطلوب جدا في المجال الي احنا فيه ده علشان المتاجر هيكون محتاج لوقت علشان يتعلم ويدرب وكده ومش هيكون ده
الا بالصبر والتعلم على انه يلتزم

soad labib sadek
02-22-2016, 19:59
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل جزاك الله خيرا علي طرحك و محاولتك لنشر النفع بين الاعضاء و اعتقد ان ربح الف بالمائة التي ذكرتها تعد ممتازة و ربح ممتاز و مشجع و الذين يهتمون بهذا المر بالتاكيد استفادوا

بالتوفيق

zizo199
03-21-2016, 19:27
الاستاذ صاحب الفديو من الاخوه الافاضل الذى اعتز بكلمه جدا و هوالاستاذ محمد الشيخ و له من الاسترتيجيات التى استفدت منها شخصيا و لكن انا اعلم ان هذا الكلام كان للمبتدئين حتى لا يصبهم التهور و ضياع مالهم و هو لمن هم من اصحاب رؤس الاموال الكبيره

kamelamin
03-25-2016, 01:59
مرحبا مشكور أخي الكريم على الموضوع، و لكن ما الفائدة من الموضوع الدي تقدمت بها و التي أتمنى أن تقوم بالشرح
المفصل له لكي نستطيع أن نفهم ما تريد الوضول إليها، اتمنى أن نراك في مواضيع اخرى إن شا الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله.وبالتوفيق للجميع

neverlit3
03-25-2016, 21:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

aissaalg
03-25-2016, 21:16
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

ملاك الروح
03-26-2016, 01:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته فيديو رائع لك جزيل الشكر على الطرح والتوضيح الرائع بانتضار مزيد من الفيديوهات التعليمية الرائعه
اتمنى لك التوفيق

newlookmostafa
03-26-2016, 09:18
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
ادارة راس المال مهمة جدا فلا تخاطر بالدخول بلوت عالى والا سوف تخسر كثيرا
تقبل مروروورى
تحياااااااتى

ebn masr
03-26-2016, 22:32
اكيد فى سر فى الفوركس ولكن من وجهة نظرى ارى انه السر الاساسي وراء هذا المجال ه التعلم والمعرفة والدراسة والمتابعة

mhmd.hmdy
03-26-2016, 22:40
انا شايف اتن مفيش سر لكن اصحاب المبالغ الكبيره من البنوك الكبرى
وشركات الاتثمار بتعرف تتلاعب وتتوقع الاخبار وحاجات كده من النوع ده

raouf41
03-26-2016, 23:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم شكرا جزيلا على هذا الفيديو مفيد جدا حتى افضل من الكتابة تقبل مروري مع تحياتي

neverlit4
03-28-2016, 01:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

Hamza El36
04-10-2017, 20:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
بالنسبة لي لا وجود لسر...
الأمر كله متعبق على صبر مدى المتداول, وتأنيه في إبرام الصفقات...
والله أعلى وأعلم.
مع متمنياتي للجميع بالتوفيق بإذن الله.
وتقبلوا مروري.
تحياتي

Gehad Anwar
01-31-2018, 22:55
هي فعلا النسب دي في تحقيق الارباح بتبقا درب من دروب الخيال ولو حصلت فعلا بتحصل بنسب قليلة
بس ممكن تحصل ... بس مش مع اي حد

مع متداول مزروع في السوق زي النخلة بيتدرب وبيلاحظ احوال السوق وبيكتسب خبرة

مش مبتدئ رامي ودانه للرايح والجاي من غير ما يتعلم اي حاجة

ehabbob
02-01-2018, 23:02
اخوانى الاعزاء اعضاء منتدى فوركس العرب اتمنى لكم الاستفاده منه وايضا ربحا كثيرا وحظا موفقا باذن الله
والله هو المستعان

A.mustafa
02-22-2018, 20:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
فعلا وعلشان كده بنقول الطمع بالفعل ضار جدا وخصوصا في المجال ده بس هنعمل ايه بنعمل على حسابات صغيره وفي نفس الوقت بتاخد وقت طويل على
ما نحقق منها ربح جيد وطبعا مش صح..

amine saddiki
02-22-2018, 20:26
اخي الكريم شكرك على الفديو الجميل كل شئ جائز فى عالم الفوركس
المحفز و كل شيء مع الفوركس لانه علم قائم على دراسات لكن صاحب الفيديو سمعت انه نصاب