PDA

View Full Version : الكشف عن طريقتي السهله والمربحه لمؤشر البولنجر باند

justsmile
12-05-2015, 03:14
الكشف عن طريقتي السهله والمربحه لمؤشر البولنجر باند

https://www.youtube.com/watch?v=ETjYBjcClgI

messaoudb
12-05-2015, 15:43
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخي على الطريقة الجميلة
و اسمحلي ببعض الاستفسارات
- هل تصلح هذه الطريقة على فريم الدقيقة و 5 دقائق و الربع ساعة ام لا ؟ اذا كانت تصلح فماهي نسبة نجاحها ؟
- الطريقة بسيطة فعلا لكنها ليست خالية من المخاطر لكونها لا توضح متى علينا الخرج ؟ الستوب لوز ؟
ما هي المؤشرات التي تنصح باضافتها للبولنقر لتاكيد عملية الدخول و الخروج ؟
و شكرا لك

al12
12-05-2015, 21:37
اهلا
مؤشر البولنجر بند يعتبر من المؤشرات الفنية التى تعتبر من اهم ادوات سوق التداول بالعملات الاجنبية الفوركس والتى
تحدد اتجاه السوق بشكل كبير

justsmile
12-05-2015, 23:28
شكرا لك اخي على الطريقة الجميلة
و اسمحلي ببعض الاستفسارات
- هل تصلح هذه الطريقة على فريم الدقيقة و 5 دقائق و الربع ساعة ام لا ؟ اذا كانت تصلح فماهي نسبة نجاحها ؟
- الطريقة بسيطة فعلا لكنها ليست خالية من المخاطر لكونها لا توضح متى علينا الخرج ؟ الستوب لوز ؟
ما هي المؤشرات التي تنصح باضافتها للبولنقر لتاكيد عملية الدخول و الخروج ؟
و شكرا لك

اخي هذي الطريق اثبتت نجاحها على فريم الساعة .. و بشكل عام فريم الربع والخمس دقائق الاستراتيجيات عليها نسبة النجاح فيها قليلة جدا ..

- طبعا اخي المخاطر بها محتملة وانا طرحت الفيديو ويجب عليك تجربتها .. و اضافة الستوب لوز و التيك بروفت حسب ما انت ترتاح و تريد ..

-انصح باضافة الماكد معه .. انا جربتها على الديمو و ما زالت تحت التجربة و احببت مشاركتم بها ..

aymansaleh
12-05-2015, 23:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم, مؤشر البولنجر باند من اقوى المؤشرات واصدقها على الاطلاق وموضوع انفجار البولنجر هذا بالفعل مربح جدا ويحقق ناقط رائعه ومربحه وم الممكن استخدام مؤشر الستوك استيك لتاكيد التشبع البيعي او الشرائي
تقبل مروري

hossam122
12-06-2015, 00:00
افضل مؤشر فعلا هو البولنجر باند انا احب جدا هذا الموشر

وخصوصا فى الصقفات الاسكالبنج ولكن المهم هو طريقة فهم الموشر
وطريقة العمل به

essa essa
12-07-2015, 00:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم مؤشر البولنجر باند مؤشر قوى وممكن نستخدمه ايضا فى الصفقات القصيره

brahim123
12-07-2015, 18:46
سوق الفوركس سوق متوازن بعكس الأسواق الأخرى التي قد تنهار لسبب ما، فحتى وإن سجلت عملة تراجعاً معيناً في قيمتها فإن هذا لا يعد انهياراً بل تراجعاً في قيمتها مقابل العملات الأخرى فقط لا غير.

AHMED91
12-19-2015, 14:26
مؤشر البلوينجر من افضل واقوي المؤشرات الافتراضيه التي تعمل عليها
في سوق الفوركس ولكن ايضا اضافة مؤشر مثل الماكد لاهميته ايضا

Ghizlan
12-19-2015, 20:39
مشكور اخي الفاضل على هذه الاستراتيجية التي قدمتها لنا و التي نتمنى ان تكون مصدر رزق لكل من دخل الموضوع و نتمنى لك التوفيق
و النجاح

kacembouden2
01-18-2016, 00:34

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

نادر صباح الدين
01-18-2016, 00:46
مشكور صديقنا العزيز على هذه المشاركة القيمة، واعتقد أنها مفيده للغاية، وعلى الرغم يلاحظ أن استخدام المؤشر والنجاح المتوقع من خلاله مرتبط بمقدار المعرفة به ، فالمؤشر بحد ذاته يمكن ألا يكون مربحا، ولا يكون سببا للخسارة، ولكن المعرفة به، هي التي تحدد طريقة التعامل معه، ومقدار الاستفاة منه.

kacembouden2
01-18-2016, 00:52

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

snnaky
05-08-2016, 20:23
شكرا على التوضيح اخى وعلى المعلومات القيمة بس الحقيقة المؤشرات اصبحت ادوات قديمة جدا والعالم كلة بيتطور دلوقتى والمتداولين المحترفين على مستوى العالم معظم استراتيجياتهم بتكون من خلال ادوات اخرى غير المؤشرات واحنا للاسف مازلنا نتمسك بأدوات خادعة وتتبع السعر ونريد ان نصل الى الربح وعدم الخسارة

basem adel
05-08-2016, 20:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة لكل اعضاء المنتدى الافاضل والمحترمين اما بعد اشكرك يا اخى الكريم على تلك المشاركة المفيدة والتى تنم عن رغبة منك فى افادة الاخرين وارجو دوام التوفيق لك وكذلك المزيد من المشاركات

rawan shaban
05-08-2016, 20:26
مشكور علي المجهود وفي انتظار المزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع المفيد لجميع الاعضاء دمت سالما
وتقبل مروري