PDA

View Full Version : "أسماك" تعتزم تأسيس أكبر مركز لتصنيع المأكولات البحرية

trader sisawya
12-06-2015, 16:00
قالت الشركة العالمية القابضة لزراعة الأسماك "أسماك" asmak ،المدرجة بسوق أبوظبي المالي،إنها بصدد الدخول في اتفاقية مع موانئ أبوظبي، بهدف إنشاء مركز متكامل لتصنيع وتحضير وانتاج وتخزين المأكولات البحرية ليكون الأكبر من حيث الانتاج بالمنطقة.

وأضافت الشركة في بيان لها على موقع البورصة أن هذه الخطوة سوف تتم من خلال معرض سيال الشرق الأوسط المزمع عقده في أبوظبي في شهر ديسمبر الجاري .

وأوضحت الشركة أنها تستهدف طاقة انتاجية تصل الى 40 ألف طن من الأسماك سنوياً عند استكمال المرحلتين على مساحة 18 ألف متر.

وتوقعت البدء في المشروع خلال 4 الى خمسة أشهر ،على ان يتم الانتهاء من التشييد وبدأ التشغيل بعد 24 شهراً من تاريخ بدء الانشاء.

وأشارت الشركة إلى ان تلك الاتفاقية سيكون لها اثر ايجابي على الارباح التشغيلية للشركة عند تشغيل المصنع بشكل تدريجي وعلى المدى البعيد ،وليس من المتوقع ان يكون هناك أي أثر على الارباح على المدى القصير والمتوسط.

و أظهرت نتائج أعمال شركة "أسماك"،تحقيق قفزة في صافي أرباحها خلال فترة التسعة أشهر الأولى من العام الجاري بنسبة 168%.

وعلى مستوى أرباح الشركة في الربع الثالث تكبدت خسارة بمبلغ 604 آلاف درهم، مقابل 16.282 مليون درهم أرباح في الفترة نفسها من العام الماضي.

وتعمل "الشركة" في مجال زراعة وإنتاج وتجارة وتصدير وحفظ الأسماك.

ويبلغ رأسمال "الشركة" 510 ملايين درهم، موزعة على 510 ملايين سهم، بقيمة اسمية درهم واحد للسهم.

retared10
12-11-2015, 00:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الكريم بارك الله فيــك على الطرح وعلى الموضوع وننتظر المزيد من المواضيع و المعلومات وبالتوفيق للجميع.

amr sayed
12-11-2015, 03:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي العزيز على المعلومات القيمة اتمنى للجميع الاستفادة منها و خاصة المبتدئين بالتوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام
تقبل مروري

mohamedsonbol
01-23-2016, 20:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور علي هذه المعلومات الاكثر من رائعة جزاك الله كل خير
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

محمود العايدى
03-13-2016, 15:49
بسم الله خير الاسماء
بارك العظيم العليم فيك ايها الانسان المعلم الممتاز لما بينته لنا من
موضوع ممتع وهام ومميز ومفيد لنا عن "أسماك" تعتزم تأسيس أكبر مركز لتصنيع المأكولات البحرية
وجزاك الله الخير الوافر كله
ودمت رائعا مقدام بمعلوماتك الهادفه القيمة وشكرا لك وللاخوة الرائعين المبدعين العاملين فى المنتدى
وسلاما من الله عليك وشكرا ثانيا

forex3f
03-30-2016, 23:34
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

ahmedmano
03-31-2016, 01:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. :
شكرا على الموضوع والخبر المهم .. وشكرا لمشاركتك اياه معنا لنستفيد منه .. جزيت خيرا
بالتوفيق لك و لجميع الاعضاء

kareem hany
03-31-2016, 01:14
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. :
شكرا على الموضوع والخبر المهم .. وشكرا لمشاركتك اياه معنا لنستفيد منه .. جزيت خيرا
بالتوفيق لك و لجميع الاعضاء

---------- Post added at 10:14 PM ---------- Previous post was at 10:13 PM ----------

بسم الله خير الاسماء
بارك العظيم العليم فيك ايها الانسان المعلم الممتاز لما بينته لنا من
موضوع ممتع وهام ومميز ومفيد لنا عن "أسماك" تعتزم تأسيس أكبر مركز لتصنيع المأكولات البحرية
وجزاك الله الخير الوافر كله
ودمت رائعا مقدام بمعلوماتك الهادفه القيمة وشكرا لك وللاخوة الرائعين المبدعين العاملين فى المنتدى
وسلاما من الله عليك وشكرا ثانيا

forexmoor
05-18-2016, 10:26
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ,,
شكرا لك اخي الكريم على طرحك للمــوضوع .. والخبر الاقتصادي المهم ,, جزاك الله خــيــراً لافادتنا و مشاركتنا به ..
اتمنى لك كل التوفيق لك و لجميع الاعضاء

sonaforex
05-21-2016, 09:04
موضوعك جميل اخي الكريم
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

ahmedx
05-29-2016, 15:57