PDA

View Full Version : الأسهم الأمريكية تنهي تداولات أولى جلساتها الأسبوعية

abanoub0
12-06-2015, 17:48
تأرجحت الأسهم الأمريكية بحلول ختام جلسة تداولات اليوم، مما أدى إلى انخفاض مؤشر s&p 500 من أعلى مستوياته خلال تسعة عشر شهراً، بسبب انتشار موجة من القلق حول تشريعات مقترحة سوف تضر بالبنوك الأمريكية، هذا إلى جانب ما تردد عن وزارة الخزينة الأمريكية اليوم حول بيعها 1.5 مليار سهم من أسهم بنك سيتي جروب والتي بحوزتها، لقود هذين الخبرين انخفاض أسهم القطاع المالي.

retared10
12-10-2015, 23:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور علي هذه المعلومات الاكثر من رائعة جزاك الله كل خير
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

amr sayed
12-11-2015, 03:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي العزيز على نشر الموضوع والذي يعتبر من المواضيع الاقتصاديه المهمه ولكنه بالاخير ينم عن متابعه لكل الاخبار المرتبطه بالاقتصاد ننتظر منك المزيد وبالتوفيق

mohamedsonbol
01-23-2016, 20:33
موضوعك جميل اخي الكريم
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

zekraoui08
01-25-2016, 06:40
أنهت مؤشرات الأسهم الأمريكية أولى جلسات الأسبوع الحالي بتأرجح واضح، في يوم يخلو من البيانات والأخبار الاقتصادية الأمريكية، مع الإشارة إلى أن هذا التأرجح عزي إلى تكهنات وتوقعات بفشل خطة إنقاذ البنوك الإيرلندية حيال وقف أزمة الديون من الانتقال إلى دول أوروبية أخرى، ناهيك عن تأكيدهم بأن خطة الإنقاذ المقدمة إلى إيرلندا لا تعتبر نهاية أزمة الديون الأوروبية، علماً بأن مؤسسة موديز للتصنيفات الائتمانية أشارت اليوم إلى أنها قد تقوم بتخفيض التصنيف الائتماني لإيرلندا قريباً.

mamanbelle46
01-25-2016, 15:16
تأرجحت الأسهم الأمريكية بحلول ختام جلسة تداولات اليوم، مما أدى إلى انخفاض مؤشر s&p 500 من أعلى مستوياته خلال تسعة عشر شهراً، بسبب انتشار موجة من القلق حول تشريعات مقترحة سوف تضر بالبنوك الأمريكية، هذا إلى جانب ما تردد عن وزارة الخزينة الأمريكية اليوم حول بيعها 1.5 مليار سهم من أسهم بنك سيتي جروب والتي بحوزتها، لقود هذين الخبرين انخفاض أسهم القطاع المالي.

abdo15
02-20-2016, 15:45
أعلن وزير الخارجية التركي مولود شاوش اوغلو أن تركيا صادرت 80 مليون ليتر من النفط المستخرج من الآبار التي يسيطر عليها ما يسمى بـ “تنظيم الدولة الاسلامية”.وأوضح شاوش اوغلو للصحافيين على هامش زيارته إلى طهران “منذ مطلع العام، تمت مصادرة حوالي 80 مليون ليتر من النفط المهرب، كما وتم اكتشاف وتدمير العديد من أنابيب النفط التي أقامها تنظيم الدولة الاسلامية” أي من قبل السلطات التركية.ونفى “بشكل قاطع الاخبار التي تحدثت عن أن أنقرة اشترت قسماً من النفط الذي يبيعه تنظيم الدولة الاسلامية.

medosonbol
02-23-2016, 09:22
السلام عليكم ورحة الله و بركاته
اخي الكريم بارك الله فيك علي هذا الموضوع و علي هذه المعلومات
جزاك الله الف خير و ننتظر جديدك بإذن الله

Algn48
02-23-2016, 19:53
...........................

forex3f
03-30-2016, 23:13
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

ahmedmano
03-31-2016, 00:37

forexmoor
05-18-2016, 10:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي العزيز على المعلومات القيمة اتمنى للجميع الاستفادة منها و خاصة المبتدئين بالتوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام
تقبل مروري

الأهلي المصري
05-19-2016, 02:41
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
كل الشكر أخي على تقديم هذا الموضوع حول
الأسهم الأمريكية تنهي تداولات أولى جلساتها الأسبوعية
أتمنى المواصلة في تقديم الإفادة و مزيد من التميز
بالتوفيق للجميع

reyad badawy
05-19-2016, 17:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع وعلى هذا الشرح الوافى الذى قمت بة وفى انتطار باقى المواضيع الهامه والشيقة منك وجعله الله فى ميزان حساناتك

---------- Post added at 02:35 PM ---------- Previous post was at 01:58 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع وعلى هذا الشرح الوافى الذى قمت بة وفى انتطار باقى المواضيع الهامه والشيقة منك وجعله الله فى ميزان حساناتك

mohamedyou1958
05-19-2016, 19:05
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أولا بارك الله فيك أخي الحبيب على الموضوع الشيق و المفيد يعني صراحة خاصة بالنسبة لي ففأنا ليست لي خبرة كبيرة
في هذا المجال و يعني لم أبدأ في الفوركس إلا مؤخرا
تقبل تحياتي أخي الكريم

ahmedx
05-29-2016, 16:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي العزيز اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع فلقد استفدت منه الكثير
و بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس