PDA

View Full Version : بناء الصورة الاقتصادية لاتجاهات الاستثمارات في مشاريع البناء.

hossam elsayed
12-06-2015, 19:39
هاذا التقرير هو مجموع المبلغ الذي صرف من قبل بناة على كل مشاريع البناء العامة والخاصة. وهذا يساعد التجار بناء الصورة الاقتصادية لاتجاهات الاستثمارات في مشاريع البناء. لذالك ,هو يقرأ المشاعر التي قد تؤدي في نهاية المطاف تأثير في مجالات اخرى في مشاريع السكن والمشاريع التجاريه في الاسكان. المؤشر يقوم بدراسة 120 شركة بناء تقريبا. اذا الملاحظات تذهب الى فوق ال 50.0 هاذا يشير الى توسع في الصناعه واذا كان تحت ذالك فيدل على تقلص في الصناعه.
قراءات اعلى من المتوقع ينبغي ان تُفهم كأجابيهثوريه للدولار الأسترالي, بينما قرءات اقل من المتوقع ينبغي ان تُفهم كسلبيهدبيه للدولار الأسترالي.:bravo:

abdallah201227
12-07-2015, 18:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..بارك الله فيك يا اخي الكريم علي طرحك مثل هذه المواضيع الهامه وتقيل مروري اخي .0.

latraaa
12-07-2015, 19:38
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تطرقت إليها في موضوعك القيم و التي أتمنى أن يستفيد منه الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في مواضيع أخرى إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

adamarwan
12-07-2015, 23:24
معلومة جيد واتمنا من ان تكون مهضومة للجميع لكى تكون الاسفادة منها
اكبر عدد من المتداولين فى السوق الان هدا الاخبار مهمة لكى تعرف السوق وين رايح
وبتوفيق

neverlityouco1
12-12-2015, 11:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

Bassem Hassani
12-12-2015, 12:17
التحليل الاساسى فى الفوركس طبعا مهم وانا شايف ان الموضع بيتكلم عن حاجة ليها علاقة بالاقتصاد فى الدولة ودا ليه تاثير كبير على سوق الفوركس زى ما حنا عارفين اصلا ان التحليل الاساسى فى السوق هو التحليل الى بيكون مهتم بالجانب البيانى والاخبارى والاحصائيات الخاصه باقتصاد اى دولة ومدى نمو الاقتصاد دا او انهياره ومدى تاثير ذلك على سعر العرض والطلب وقيمة العملة

yansane
12-12-2015, 14:05
بارك الله فيك يا اخي الكريم علي طرحك مثل هذه المواضيع الهامه وتقيل مروري اخي التحليل الاساسى فى الفوركس طبعا مهم وانا شايف ان الموضع بيتكلم عن حاجة ليها علاقة بالاقتصاد فى الدولة ودا ليه تاثير كبير على سوق الفوركس زى ما حنا عارفين اصلا ان التحليل الاساسى فى السوق

heroo252
12-12-2015, 14:07
النوع ده من التقارير بيبقى مهمه جدا فى تحليل اوضاع سوق العقارات
وتاثيرها على الاسعار وعلى العملات وعلى الرواج الاقتصادى بشكل عام

brahim123
12-17-2015, 11:37
نستطيع ان نشبه الرسم البياني في تجارة فوركس بساحة المعركة فهو يروي ما يحصل في معركة الاسعار للناظر فيها، ان الرسوم البيانية لنفس الزوج تختلف باختلاف الاطار الزمني للرسم. وتتباين اهمية هذه الاطارات بحسب الهدف الذي ترغب في الوصول اليه فاذا كان هدفك هو الربح على المدى البعيد فتستطيع عندها استخدام الرسوم البيانية الاسبوعية او اليومية.

yahiahd
12-18-2015, 20:37
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

عبد الرحيم رافا
12-23-2015, 01:13
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
مساء الفل للناس الكل اهلا بك اخي الفاضل
البناء اخي ليس له علاقة وطيدة بالفوركس خليك بعيد

messaoud43
12-23-2015, 12:55
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

brahim123
12-23-2015, 13:15
عندما يتحرك السوق فى اتجاهك برقم معقول يجب عليك تحريك أمر الوقف عند نقطة الدخول بعد ذلك كلما تحرك السوق فى اتجاهك تحرك أمر الوقف للمحافظة على جزء من الأرباح فمن الأمور المحبطة أن تكون فى عملية رابحة و تتحول إلى خسارة و تحريك أمر الوقف يقيك من شر هذا الشعور المحبط ففى هذا المجال من الأعمال حماية نفسك بالوقف المتحرك و العمل فى مصلحتك أهم من أن تضع نفسك بين دفى الرحى أصابت أو خابت

مصطفى حمدان
12-23-2015, 14:09
مشكور اخى الفاضل على هذا التحليل واتمنى ان يكون قد استفاد منه الجميع ويجب على كل متداول ان ياخذ حذره من التداول وقت صدور الاخبار الاقتصادية وكذلك لابد ان يكون ملمابكافة الاحداث الاقتصادية الهامة

onelove
12-23-2015, 14:11
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تطرقت إليها في موضوعك القيم و التي أتمنى أن يستفيد منه الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في مواضيع أخرى

ToXiC-DzX
12-23-2015, 15:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك صديقى على هذا التوضيح والشرح فى هذا الموضوع اتمنى ان يستفيد الجميع من ذلك وخاصة المبتدئين فى ذا المنتدى وهذا المجال
وادعو الجميع للمشاركة لكى يسفيد اكبر عدد ممكن من اراء البعض ونفيد بعضنا البعض
واتمنى التوفيق للجميع

messaoud43
12-23-2015, 19:48
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي

عبد الرحيم رافا
12-24-2015, 01:14
اهلا بك اخي معنا في المنتدى الراقي بالفعل
شكرا لك اخي على هذا النطاق الواسع من المعرفة اريد التواصل معك

YMTMAX2
01-25-2016, 05:13
انجاز متميز وموضوع جميل وتستحق كل الشكر والتقدير ..
عموما .. ارجو لك دوام التقدم والنجاح في عالم الفوركس
ونتمنى أن نرى المزيد من هذه الدروس كي نستفيد كلنا ..

MOHAMED2701
01-27-2016, 22:44
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع في غايه الاهميه
لقد استفد كثيرآ فعلآ لك من كل التحيات يا اخي
وهذا ما تعودنا عليه كلنا

AHMED91
01-27-2016, 22:50
تعتبر من التقارير الاقتصاديه الهامة جدا التي يمكن
الاعتماد عليها والعمل عليها في سوق الفوركس ولكن يجب ان تفهم مثل هذه التقارير جيدا اولا

abdelsamed.uk
01-27-2016, 22:50
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد فعلا الطمع يقتل صاحبه.. مقاله رائعه وتسلم ايدك عليها يا غالي وان شاء الله المبتدئين ياخدوا من النقطه دي لان اغلب المبتدئين وانا كنت من ضمن بندخل السوق عايزين نربح اكبر قدر

never5
01-29-2016, 11:24
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

salfe
01-29-2016, 11:55
الســــــــــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمـــة الله تعـــالى و بـــركـاته
شخص متميز .....فكر راقي ..... وحضور رائع
لك منا كل الشكر والاحترام على مجهودك وتواجدك الدائم المتميز بالأفكار النيرة والمواضيع المشوقة والهادفة دمت بكل خير

aissaalg
01-29-2016, 12:02

forexdz
01-29-2016, 14:27
بالفعل مؤشرات ممتازة تشير الى توسع او تقلص
واحنا لازم نتعلم كل هي المعلومات ونضعها في كل اسبوع كي نعمل حسب الخطة اللي تخلينا واثقين من تداولنا
شكرا لك ولمعلوماتك القيمة

alizert2015
01-29-2016, 14:53
شكرا لك أخي معلومات رائعة وموضوع
مناسب ان شاء الله سيستفيد الجميع مما
قدمت وبأنتظار المزيد من هذه المعلومات

jallou
01-30-2016, 23:28
مجلس الاحتياطي الاتحادي في ختام اجتماعه بالأمس ،على سعر الفائدة القياسي بلا تغيير فى نطاق 0.25 إلي 0.50 بالمئة ،وأكد على مراقبة التطورات العالمية.

وجاء قرار الاحتياطي الاتحادي تماشيا مع التوقعات الواسعة بالأسواق ،والتي زادت بناءا على تنامي مخاوف ركود الاقتصاد العالمي وتأثيره السلبي على مسار نمو الاقتصاد الأمريكي.

soad labib sadek
01-30-2016, 23:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز اتمني منك ذكر اسم المؤشر بالانجليزي و اسمه في منصة انستا حتي نستطيع كلنا الاستفادة منه و مزيد من التفاصيل حول المتاجرة به ستكون مفيدة بالتاكيد

بالتوفيق

jooebouguezzi
01-31-2016, 00:35
شكر خاص لصاحب الموضوع
أتمنى أن يكون لى مثل أعلى يشجعنى وينصحنى ويصحح أخطائى وممكن كمان يضع لى توصيات بحكم خبراته فى التداولcv

---------- Post added at 10:35 PM ---------- Previous post was at 09:57 PM ----------

شكر خاص لصاحب الموضوع
أتمنى أن يكون لى مثل أعلى يشجعنى وينصحنى ويصحح أخطائى وممكن كمان يضع لى توصيات بحكم خبراته فى التداولe'é

reyad george
01-31-2016, 04:17
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته بيتكلم عن حاجة ليها علاقة بالاقتصاد فى الدولة ودا ليه تاثير كبير على سوق الفوركس على المدى الطويل بالتوفيق لك يا اخى

alkoufi
01-31-2016, 04:31
بارك الله فيك يا اخي الكريم علي طرحك مثل هذه المواضيع الهامه
أن يستفيد منه الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في مواضيع أخرى إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

Zezobebo3
01-31-2016, 05:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الاعتماد عليها والعمل عليها في سوق الفوركس ولكن يجب ان تفهم مثل هذه التقارير جيدا اولا وانا بالنيابه عن جميع الزملاء فى المنتدى نرجو منك ان لاتحرمنا من مثل هذه المشاركات والمواضيع الهامه .
تقبل تحياتى ومرورى

forez
01-31-2016, 11:13
الســـــــــــلام عليكــــــــم و رحمــــــــة الله .......
نستطيع ان نشبه الرسم البياني في تجارة فوركس بساحة المعركة فهو يروي ما يحصل في معركة الاسعار للناظر فيها، ان الرسوم البيانية لنفس الزوج تختلف باختلاف الاطار الزمني للرسم......

yahiahd
01-31-2016, 12:04

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

Sami1985
01-31-2016, 12:27
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
فعلاً أخي العزيز..طرح جميل أخي العزيز..
تقبلوا شكري...

mahmoud massry
01-31-2016, 21:09
السلام عليكم ورحمة الله
انا صراحه اخى الكريم لا اعرف ما فائده هذا الموضوع فى عالم الفوركس وتجاره العملات انت كاتب مجال البناء

kamelamin
02-06-2016, 19:15
مرحبا التحليل الاساسى فى الفوركس طبعا مهم وانا شايف ان الموضع بيتكلم عن حاجة ليها علاقة بالاقتصاد فى الدولة ودا ليه تاثير كبير على سوق الفوركس زى ما حنا عارفين اصلا ان التحليل الاساسى فى السوق هو التحليل الى بيكون مهتم بالجانب البيانى والاخبارى والاحصائيات الخاصه باقتصاد اى دولة ومدى نمو الاقتصاد دا او انهياره ومدى تاثير ذلك على سعر العرض والطلب وقيمة العملة..وبالتوفيق للجميع

lebouziramzinio
02-06-2016, 19:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد اخي الفاضل ستطيع ان نشبه الرسم البياني في تجارة فوركس

talel babchia
02-06-2016, 20:18
الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة واتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع..........................و بتوفيق للجميع

forez
02-07-2016, 23:52
الســـــــــــلام عليكــــــــم و رحمــــــــة الله .......
نستطيع ان نشبه الرسم البياني في تجارة فوركس بساحة المعركة فهو يروي ما يحصل في معركة الاسعار للناظر فيها، ان الرسوم البيانية لنفس الزوج تختلف باختلاف الاطار الزمني للرسم......

nonam
02-11-2016, 14:36
السلام عليكم ... انا مش عارف انت عايز تقول اخبا راقتصادية ولا اية انا مش عارف الحقيقة لان التعامل مع الاسواق من المهم ان يكون
معتمد علي الكتير من الخبرة والمتابعه
بالتوفيق ان شاء الله

never10
02-13-2016, 13:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

latraaa
02-13-2016, 13:37
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يعرف الإخوة الكرام إن شاء الله كيفية الإستفادة منها إن شاء الله، كام أتمنى أن نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شا الله

dhmo
02-14-2016, 21:30
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يعرف الإخوة الكرام إن شاء الله كيفية الإستفادة منها إن شاء الله، كام أتمنى أن نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شا الله

والاهم تركز ازاي تستفيد عملي واهم حاجه هنا اخي انك تستفيد عمليا من المعلومات الي بتحصل عليها هنا علشان تقدر بعد كده تعمل بطريقه منظمه وبخبره جيده في المجال ده
وتكون قواعد المعلومات عندك كامله

nuclear2010
02-14-2016, 21:51
السلام عليكم جميعا
بالفعل مؤشرات ممتازة تشير الى توسع او تقلص
واحنا لازم نتعلم كل هي المعلومات ونضعها في كل اسبوع كي نعمل حسب الخطة اللي تخلينا واثقين من تداولنا
شكرا لك ولمعلوماتك القيمة
تقبل تحياتى

عبد الرحيم رافا
02-14-2016, 22:29
اهلا و سهلا بك اخي في هذا المنتدى الراقي من احسن بلد
شكرا لك على موضوعك

messaoud43
02-15-2016, 15:40
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

معتصم سباعنة
02-15-2016, 18:44
موضوع قيم اشكرك جزيل الشكر على الطرح الرائع - بانتضار المزيد
اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

عاشق الفوركس
03-18-2016, 21:51
بارك الله فيك على الموضوع و على الاضافة القيمة امل ان نركفي شرزحات اخرى في المستقبل ان شاء الله ،بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

ملاك الروح
03-31-2016, 18:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع ومعلومات قيمة حول الاستثارات الاقتصادية والاتجاهات بانتضار مزيد من المواضيع القيمة
اتمنى لك التوفيق

hamed mohamed
04-08-2016, 03:53
مشكور اخي الكريم على الموضوع .و .على الطرح
و على الراي و على المعلومات .........
القيمة التي تقدمت بها. و. التي أتمنى ان يستفيد منها......... الإخوة الكرام إن شاء الله، .
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك.........

yahia1
04-08-2016, 11:21

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

abdelmadjid41
04-08-2016, 14:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم شكرا جزيلا لكن للاسف لم افهم جيدا ما كتبته اتمنى لو عمقت في الشرح اكثر

جمال صادق
04-08-2016, 15:25
اعتقد ان غلب المشروعات الاستثمارية يمكن فهم التداول كن خلالها بانها التى تبنى على العديد من الافتراضات فى السوق و تعلم التداول بيكون مشروطا بالعديد من النقاط فى لتحليل المتبع فى السوق

يحيى
04-08-2016, 16:49
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز
ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة

احمد عبد الباسط
04-11-2016, 14:03
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
ممتاز اخى الكريم شكرا على موضوعك واتمنى الاستفادة للجميع
بالتوفيق اخى الكريم

newjoe
04-11-2016, 15:54
وبتوفيق

yansane
04-11-2016, 20:31
أتمنى أن يستفيد منه الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في مواضيع أخرى إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله تتباين اهمية هذه الاطارات بحسب الهدف الذي ترغب في الوصول اليه فاذا كان هدفك هو الربح على المدى البعيد فتستطيع عندها استخدام الرسوم البيانية الاسبوعية او اليومية.

modyjoba
04-30-2016, 23:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاك الله خيرا أخي العزيز علي ما قدمته في ذلك الموضوع من معلومات قيمة تفيدنا في مجال الفوركس الكبير وتفيد بالاخص المبتدئين الذين يشعرون بإن مجال الفوركس مجال ضخم لن يكمن استيعابه ولكن بالمعلومات البسيطة والاستمرار مع الصبر والتعلم ثم التعلم ان شاء الله سيتم الحصول علي الربح المناسب والذي يرضي

never1
05-05-2016, 21:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

sabahnamous
05-06-2016, 12:38
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

latraaa
05-06-2016, 21:32
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله من النتائج المبهرة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

dhmo
05-06-2016, 23:58
وبتوفيق

اهم حاجه التدريب هنا وطبعا اخي العمل على الحساب الديمو هنا بيكسب المتاجر الخبره القويه الي بها يقدر يعمل على الحساب الحقيقي بعد كده بدون اي خسائر كبيره
على الاقل وهتكون الخسائر الخاصه به محدوده

ghost.mastar
05-07-2016, 00:33
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تطرقت إليها في موضوعك القيم ونستطيع ان نشبه الرسم البياني في تجارة فوركس بساحة المعركة فهو يروي ما يحصل في معركة الاسعار للناظر فيها، ان الرسوم البيانية لنفس الزوج تختلف باختلاف الاطار الزمني للرسم

Zakariaa
05-07-2016, 00:35
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
نعم خويا كما قلت تمماا واصل حبيبي
اسال الله العلي القدير ان يوفقك لما يحبه و يرضاه

Iheb1302
05-07-2016, 00:46
التحليل الأساسي مهم جدا في سوق العملات لكن الحذر
واجب لما فيه من مخاطر و تقلبات
تقبل مروري و فائق احترامي

مبتدئ و لكن...
05-07-2016, 01:05
اعتقد أن فضل نصيحة يمكن القول فيها هي عدم التسرع، والتخلي على الرغبة في تحقيق الأرباح بسرعة، والبحث عن الصفقة النموذجية بصرف النظر عن مقدار الربح فيها أو الخسارة، وخلاصتها أن لا يزيد حجمها الإجمالي عن نسبة 5 % من إجمالي رصيدك المالي، وأن تكون في اتجاهها (بيعا أو شراء) متوافقا مع الاتجاه العام لحركة السعر، وأن تضع نهاية لكل صفقة في حيث الربح الذي تتوخاه، أو من حيث الخسارة التي تخاف منها، ومن هذه الصفقة أن تسه حماية حسابك على الأقل.

kheireddine
05-07-2016, 01:13
♣♣♣••♦_♣•♣♣الأمر الآخر الذي قد يؤدي إلى غلق مركزك تلقائياً يُسمى بأمر جنبي الربح ( tp ). وبنفس الطريقة __المصمم بها أمر الإيقاف لحماية مركزك في_ حالة وقوع شيء ما غير متوقع، فإن أمر جنبي الربح يضمن غلق مركزك في حالة بلوغ سعرك المستهدف __عندما لا تكون متاحاً، أو في السوق سريع الحركة عندما يكون من المحتمل__ أن يصل السعر إلى المستهدف بطريقة سريعة للغاية لا تتيح لك اتخاذ رد فعل. والفكرة الجيدة بشكل عام أن تحدد نقطة الإيقاف والنقطة المستهدفة عند دخول مراكز جديدة. يجري في العادة تحديد النقطة المستهدفة فوق السعر الحالي إذا كنت في مركز طويل، ودون السعر الحالي إذا كنت في مركز قصير. وبالنسبة للمراكز الطويلة، سوف يتم تنفيذ أمر جني الربح عندما يصبح سعر العرض مساوياً للمبلغ__☼ الذي تحدده. وبالنسبة للمراكز القصيرة، يجب أن يساوي سعر الطلب مقدار جني الربح_♣___♦

mohamedhamed
05-07-2016, 01:19
السلام عليكم
معلومة جيده
بارك الله فيك
وتقرير مهم للغاية

haitham mostafa agwa
05-07-2016, 01:52
تلك الاخبار تساعدك على معرفة اتجاه السوق الى اين
وكنت اتمنى منك ان توضح اكثر فى شرحك مع اعطاء تصورك لما قلت وتعرفنا بما تتوقعه للسوق بناء على تلك المعلومات

nassim126
05-07-2016, 13:49
السلام عليكم شكرا اخي لانني رغم انني لست مهتم كثيرا بالاخبار الاقتصادية ومؤشراتها التي تساعد في معرفة تحركات السوق لكن منكم نتعلم شكرا

never
05-11-2016, 11:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

forex all arabes
05-11-2016, 11:30
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين اما بعد: ذكر اسم المؤشر بالانجليزي
و اسمه في منصة انستا حتي نستطيع كلنا الاستفادة منه و مزيد من التفاصيل حول المتاجرة به ستكون مفيدة بالتاكيد و الله مستعان شباب

saleh05
05-11-2016, 12:19
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

never
05-12-2016, 17:22

مبتدئ و لكن...
05-12-2016, 17:40
الخصائص المهمة لسوق العملات هي خاصية التوازن بالرغم من أن هذا يبدو غريبا. فالكل يعلم أن الخاصية الأساسية للسوق المالية هي هبوطه المفاجئ. ولكن سوق الفوركس يختلف عن سوق الأسهم في أنه لا يهبط. عندما تفقد الأسهم قيمتها يكون هذا انهيارا. أما إذا انهار الدولار مثلا فان ذلك يعني فقط أن عملة أخرى صارت اقوي – مثالا لذلك الين الياباني الذي صار في بضعة أشهر من عام 1998 اقوي بالربع تقريبا بالنسبة للدولار. هذا وقد وصل هبوط الدولار لبعض الأيام في تلك الفترة لعشرات في المائة. بالرغم من ذلك لم يحدث انهيار للسوق واستمرت المعاملات كالعادة، في هذا ينحصر ثبات سوق العملات وما يرتبط به من عمل. وذلك لأن العملة تعتبر بضاعة كاملة السيولة يمكن شراؤها أو بيعها في كل الأوقات.

mohcine amari
05-12-2016, 17:50
******بسم الله الرحمن الرحيم ******
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
صباح الفل لكل السادة الكرام
اخي مضوعك جيد لكن صعب قلييلا في الفهم
*****السلام اخواني تقبلو مروري الكريم*****

nano
05-12-2016, 18:00
التحليل الاساسى فى الفوركس طبعا مهم وانا شايف ان الموضع بيتكلم عن حاجة ليها علاقة بالاقتصاد فى الدولة ودا ليه تاثير كبير على سوق الفوركس زى ما حنا عارفين اصلا ان التحليل الاساسى فى السوق هو التحليل الى بيكون مهتم بالجانب البيانى والاخبارى والاحصائيات الخاصه باقتصاد اى دولة ومدى نمو الاقتصاد دا او انهياره ومدى تاثير ذلك على سعر العرض والطلب وقيمة العملة
././././..............

never
05-14-2016, 11:35
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

never
05-15-2016, 12:12

saleh05
05-19-2016, 22:43
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

Iheb1302
01-04-2017, 18:39
مرحبا أخي الكريم التحليل الأساسي مهم جدا في سوق العملات لكن الحذر
واجب لما فيه من مخاطر و تقلبات بالتوفيق و الارباح

ashmawey
05-21-2017, 15:56
بالفعل فالمؤشرات الاقتصادية لها تاثير كبير على استقرار سعر العملة , فاذا كان المؤشر ايجابي قاد ذلك الى ارتفاع في سعر العملة امام غيرها من العملات , و العكس صحيح

mohamed97
05-23-2017, 17:58
لسلام عليكم
بالفعل هناك امور متشابه لكن كل المميزات تصب فى اتجاه الفوركس وبالفعل هى اقوى واشمل ولكن ايضا نسبه الخطوره به اعلى
لذلك يجب ان نكون حذرين من التعامل معه..........

ahmed housseini
07-12-2017, 08:37
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته
موضوع قيم اشكرك جزيل الشكر على الطرح الرائع بانتضار المزيد
أرجو أن تتقبل مروري و بالتوفيق

Forex-eg
07-12-2017, 09:35
مشاريع البناء اظنها من الادوات الاقتصادية التي تؤثر علي حركة الاسعار في تداول العملات فوركس ام انها ليس لها اي علاقة بالتداولات ارجو المزيد عن الموضوع وشرح باستفاضة لكي نستفيد

capoeira
07-12-2017, 09:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان مؤشرات المشروعات السكنية و العقارية تعطى صورة جيدة
عن الحالة الاقتصادية التى تمر بها البلاد و التى ينظر اليها من حيث رواج الطلب على العقارات
من عدمه

skylol
07-14-2017, 16:54

اخي الغالي هذا الخبر سيكون له تأثير على سوق الفوركس والاقتصاد المحلي لذلك الافضل عدم التداول وقت صدور الخبر

abdelrahman664
07-14-2017, 17:07
الاسمك عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخى العزيز على مشاركة هذه الموضوع الرائع

Abu_Yassin
07-14-2017, 18:17
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الكريم تقارير البناء من الأخبار الأقتصادية المهمة جدا والتى لها تأثير قوى على حركة الأسعار

adamo92
07-14-2017, 18:24
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مساءكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكور أخي الكريم على هذا الشرح رائع لقد استفدت كثيرا
تقبلوا مروري نهاركم سعيد

settouti
07-14-2017, 18:38
لاتجاهات الاستثمارات
موضوع يا اخوتي يستلزم المشاركة فيه بارائكم حتى تزيد الفائدة و يتم الشرح المستفيض و لكي تبسط الامور
لامتالي من المتداولين الجدد في هذا المجال العميق بتشعباته ولهذا احثكم على المشاركة بتعليقات في المستوى

Ibrahim Abu Al Yazid
07-14-2017, 19:58
السلام عليكم ورحمة اللهوبركاتة اخي الكريم جزاك الله كل خير وتقبل مروري اتمني ان تقدم لنا المزيك كل سنه وانتم طيبان

sondes_ai
07-15-2017, 00:01
الاستثمار على مستوى الاقتصاد القومي يتعلق بالإنفاق الرأسمالي على المشروعات الجديدة في قطاعات المرافق العامة والبنية التحتية مثل مشروعات شق الطرق الرئيسية والفرعية ومشروعات تمديدات المياه وتمديدات الصرف الصحي وتهيأة المخططات العمرانية ومشروعات البناء والإسكان وتمديدات الكهرباء وتوليد الطاقة وكذلك مشروعات التنمية الاجتماعية في مجالات التعليم والصحة والاتصالات بالإضافة إلى المشروعات التي تتعلق بالنشاط الاقتصادي لإنتاج السلع والخدمات في القطاعات الإنتاجية والخدمية كالصناعة والزراعة والإسكان والصحة والتعليم والسياحة

و يمكن تعريفة أيضا علي أنه إضافة طاقات إنتاجية جديدة إلى الأصول الإنتاجية الموجودة في المجتمع بإنشاء مشروعات جديدة أو التوسع في مشروعات قائمة، أو إحلال أو تجديد مشروعات انتهى عمرها الافتراضي، وكذلك شراء الأوراق المالية المصدرة لإنشاء مشروعات جديدة

Mony Ezzat
07-15-2017, 01:00
بسم الله الرحمن الرحيم
مشاريع البناء هى شيء جميل جدا وبتضخ مبالغ ضخمه للدوله يعني افضل تجاره فيب العالم هى تجاره العقارات بعد سوق الفوركس طبعااا

m7med
07-15-2017, 01:03
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
في الحقيقه اخي الكريم انا لا اعلم الاستفاده من هذا الموضوع و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

jawadasoma12
07-15-2017, 01:06
اشكر جهودك اخي لهذه المعلومة
صحيح ان اغلب الاستثمارات تقوم على هذا النمط من العمل
لفتة مميزة للانتباه واخذ فكرة عن كيقية التعامل في هذا المجال
شكرا لك

hamadasalama
07-15-2017, 01:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا اخي الفاضل علي الموضوع المهم جدا عن بناء الصورخ الاقتصاديه لاتجاهات الاستثمارات في مشاريع البناء وهو من المواضيع الهامه جدا

nour3iny
07-15-2017, 01:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
جزاك الله خيرا على هذه التقرير المهم وتعتبر الصناعه من الأمور الهامه فى نشاط الاقتصاد بالدول تقبل مروري

KARIM2017
07-15-2017, 13:24
السلام عليكم ورحمه الل وبركاته
تحيه طيبه وبعد
مشكور اخي الفاضل علي مشاركتك
الرائعه التى تفيد كل الاعضاء الافاضل

A.mustafa
08-24-2018, 15:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
الاعتماد عليها والعمل عليها في سوق الفوركس ولكن يجب ان تفهم مثل هذه التقارير جيدا اولا...