PDA

View Full Version : "البحريني" يعود للمنطقة الحمراء بفعل "الاستثمار"

trader sisawya
12-06-2015, 22:42
أنهى المؤشر العام لبورصة البحرين، جلسة الأحد ، أولى جلسات الأسبوع على تراجع هامشي بضغط مباشر من قطاع الاستثمار بقيادة العربية المصرفية الذي تراجع وحيدا.

وأغلق المؤشر العام متراجعاً بنسبة 0.02%، فاقداً 0.3 نقطة من رصيده، هبط بها إلى مستوى 1226.87 نقطة.

وكان مؤشر البورصة قد أنهى تعاملات الخميس الماضي، مرتفعاً بنسبة0.16% .

وتراجع قطاع الاستثمار بنحو 0.97% في ظل انخفاض سهم العربية المصرفية بنسبة 2.9% عند مستوى 0.5 دولار أمريكي .

وقال مستشار التحليل الفني لأسواق المال العربية والعالمية- إبراهيم الفيلكاوي إن ما حدث اليوم هو حالة من عزوف المتداولين لترقب ردة فعل قرار أوبك على الأسواق بالإضافة الى انخفاض النفط.

وأضاف "الفيلكاوي": "أنه من الناحية الفنية، لن يسترد المؤشر العام عافيته بعد الخسائر المحققة الفترة الماضية الا بعد الرجوع فوق المستوى 1300 نقطة".

وارتفع المؤشر الإسلامي للبورصة اليوم بنحو 0.3% رابحاً 2.65 نقطة ليصعد إلى مستوى 800.18 نقطة .

وفي المقابل، أغلق قطاع الفنادق باللون الأخضر بارتفاع نسبته 1.7% بدعم من مكاسب سهم فنادق الخليج والتي بلغت 2.5% الى 0.820 دينار .

وارتفع قطاع الصناعة بنسبة 1.07% مع ألبا بنحو 1.12% بالغا 0.362 دينار .

وبلغت كمية التداول بنهاية الجلسة 336.36 ألف سهم، مقابل 871.06 ألف سهم بالجلسة السابقة .

وهبطت القيمة اليوم بشكل ملفت حيث وصلت الى حوالي 64.3 ألف دينار ، مقابل 239.57 ألف دينار بجلسة الخميس الماضي.

وبلغ رأس المال السوقي اليوم الى نحو 7.251 مليار دينار بحريني مقاب7.253 مليار دينار بحريني أمس ليتراجع بنحو 2.7%. ليخسر من خلالها نحو ألفين دينار

retared10
12-09-2015, 13:57
موضوعك جميل اخي الكريم
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

mohamedsonbol
01-25-2016, 15:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
تحياتى لك و لاعضاء المنتدى الكرام
شكرا لنشر الموضوع و اتمنى الاستفادة للجميع
تقبل مروري

mamanbelle46
01-25-2016, 23:35
وقال مستشار التحليل الفني لأسواق المال العربية والعالمية- إبراهيم الفيلكاوي إن ما حدث اليوم هو حالة من عزوف المتداولين لترقب ردة فعل قرار أوبك على الأسواق بالإضافة الى انخفاض النفط.

abdo15
02-22-2016, 15:04
ارتفعت المخزونات الأمريكية 1.6 مليون برميل في الأسبوع المنتهي في السادس من فبراير شباط وفقا لبيانات معهد البترول الأمريكي مقابل توقعات بزيادتها 3.7 مليون برميل قال تجار أوروبيون يوم الأربعاء إن الشركة القابضة للصناعات الغذائية المصرية طرحت مناقصة لشراء ما يصل إلى 50 ألف طن من زيت فول الصويا الخام. وأضافوا أن المناقصة تنشد تسليم نحو 25 ألف طن في الفترة من الأول وحتى العشرين من مايو أيار وتسليم كمية مماثلة في الفترة من الأول وحتى العشرين من يوليو تموز.

medosonbol
02-23-2016, 05:47
موضوعك جميل اخي الكريم
وجزاكم الله الف خير

Algn48
02-23-2016, 12:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور علي هذه المعلومات الاكثر من رائعة جزاك الله كل خير
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري
.................

forex3f
03-30-2016, 23:01
وجزاكم الله الف خير

ahmedmano
03-31-2016, 02:05
موضوعك جميل اخي الكريم
وجزاكم الله الف خير

forexmoor
05-18-2016, 09:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي العزيز على المعلومات القيمة اتمنى للجميع الاستفادة منها و خاصة المبتدئين بالتوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام
تقبل مروري

sonaforex
05-21-2016, 09:24
موضوعك جميل اخي الكريم
وجزاكم الله الف خير

ahmedx
05-29-2016, 15:54
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي العزيز اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع فلقد استفدت منه الكثير