PDA

View Full Version : مشكله فى تفعيل انستا فوريكس

Pages : [1] 2

Maam
12-06-2015, 23:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا فتحت حساب فى انستا فوريكس وطبعا طلبوا منى انى ارفع اى اثبات شخصيه عشان التفعيل رفعت صوره البطاقه بتاعتى بس مش راضين يقبلوا بيها ياريت تقولولى ايه الحل وشكرا:(

abdallah201227
12-07-2015, 18:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لازم يكون اسمك كامل في انسيتا هو نفس الاسم علي البطاقه اي رابعي هنا وهناك وتقبل مروري ..

latraaa
12-07-2015, 19:33
يا اخي الكريم، يجب أن تكون المعلومات التي سجلت بها هي نفسها الموجودة على البطاقة و التي يجب أن تكون اصلية و الصورة واضحة يا اخي الكريم، أتمنى ان تكون قد فهمت الموضوع، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

عاشق الفوركس
12-07-2015, 21:33
يارت لو ترفق لنا مدا قالو لك ب التفصيل وهل تم الرفض في المستوى الاول ام الثاني ،بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

ابوفؤاد
12-07-2015, 22:17
الحل هو ان تعيد الرفع مره اخرى و الى ان يتم التفعيل
لان الامر حدث معى بالتفعيل الاول و الثانى و كنت فى كل مره اعيد رفع المستندات الى ان تم الموافقه على المستندات

ahmedazzouz
12-07-2015, 22:21
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اخي صورة البطاقة يجب ان تكون من الجهتين و تكون جودتها عالية. اي يجب ان ترفعها بالسكانير.و سيقبلونها.تقبل مروري. بالتوفيق للجميع

adamarwan
12-07-2015, 22:25
من الاحسن ان تتصل بالدعم الفنى لشكرو وان تتعرف على المشكل الدى حالى الى عدم تفعيل الحساب تاعك
ونا تحاول ان تعالج الامر معهم وان تقدم الوتائق التى تمكنك من ان تفعل الحساب فى احسن جودة

Bassem Hassani
12-10-2015, 23:44
عند رفض تفعيل حسابك فى شركة انستا الدعم المسئول عن تفعيل الحسابات بيرسل لك رساله على الايمل والرساله دى بيكون مكتوب فيها سبب التفعيل فلازم تعرف سبب الغاء التفعيل علشان تتجاوزه المرة الجاية وتقدر تفعل حسابك بطريقة صحيحة من اهم اساساب الغاء التفعيل مثلا الصورة مش واضحه او المستندات مش ليك او الاسم او التاريخ غير متطابق مع الحساب

snnaky
12-13-2015, 19:45
اهلا بك اخى الكريم الحكاية مش انك ترفع الصورة وخلاص لا ياغالى المهم ان الصورة اللى بترفعها يكون تمامها واضح بجودة عالية ومن نفس الصيغ المطلوبة او المدعومة من قبل الشركة حتى يتم قبولها لذا حاول ان تهتم بما قولتة لك فربما كانت هذة هى احد اسباب الرفض والله الموفق

mohamedsaleem
12-14-2015, 00:29
بـــــســـــم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك يا أخي الكريم على هدا الموضوع الممتاز والشرح الدقيق و القيم وجزاك الله كل خير وبارك الله فيك
بالــــتـــوفــــيــــق...

neverlityouco1
12-16-2015, 18:20
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

one k
12-20-2015, 17:52
السلام عليكم ... انت ممكن تلاسل الاوراق بتاعه ابوك ومن الممكن ان تتعامل مع الموضوع عادي جدا وهما هيفعلو
الحساب بتاعك بدون مشاكل
بالتوفيق ان ان شاء الله

heroo252
12-20-2015, 17:54
البطاقه لازم تتقبل المشاكل بتبقى فى المستوى التان
انما الاول لو متقبلش تبقى دى مشكله فى الاسم لان الاسم لو اختلف عن البطاقه
مش هينفع تتقبل

amoor
12-20-2015, 17:54
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

مصطفى حمدان
12-23-2015, 14:05
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل عندما ترفض الشركة وثيقة التفعيل ترسل لك ايميل توضح به سبب الرفض ومن هنا يجب ان تقراه بشكل جيد لكى تتلافى السبب وترفع المستند مرة اخرى

onelove
12-23-2015, 14:13
يجب أن تكون المعلومات التي سجلت بها هي نفسها الموجودة على البطاقة و التي يجب أن تكون اصلية و الصورة واضحة يا اخي الكريم، أتمنى ان تكون قد فهمت الموضوع

mhd99
12-23-2015, 14:21
تأكد من المعلومات المسجلة في الحساب لانها يجب ان تكون نفس البيانات في البطاقة الشخصية الخاصة بك حتى
تستطيع تفعيل الحساب

brahim123
12-23-2015, 14:27
عليك ألا ترتبط بالعملية التى قمت بها فشعورك نحو المركز المفتوح يجب ألا يؤثر على أداءك فإذا تكبرت و شعرت أن رأيك هو الصحيح لا يحتمل الخطأ * اعلم انك فى طريقك إلى الفشل فالحياة العادية تختلف اختلافا كبيرا عن البورصة إذا يجب عليك أن تكون على استعداد تام لإغلاق المركز المفتوح إذا ظهر لك احتمال تغير الاتجاه ولا تتشبث بمشاعرك التى تؤدى بك فى النهاية إلى خسارة رصيدك
أن تشعر انك تستحق ما كسبته

malak558
12-23-2015, 15:08
ممكن تكون الصوره بتاعت البطاقه الشخصيه مش واضحه
اسحبها اسكنر تانى وقول للى يعملها يهتم بالجوده وارجع ارفعها تانى للشركه للتفعيل

الاصيل
12-23-2015, 16:23
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اكيد فى سبب لعدم القبول اما الصوره غير واضحه او الاسم غير مطابق مع الاسم الذى كتبته عند فتح حسابك
تواصل مع الدعم الفنى و هم يعطونك السبب الحقيقى
تمنياتى بالتوفيق

samieh
12-31-2015, 13:45
يا ريت يا اخى لو تقول لنا نص رسالة رفض التفعيل عشان نعرف رفضوها ليه
واعتقد رفضوها لانها لابد ان تكون باللغة الانجليزية يعنى لازم تترجمها فى اى مكتب ترجمة وبعدين ترفعها مرة تانية

kheireddine
12-31-2015, 13:56
☻♦♦_______☻☻________♥♥♥☺__سلا م عليكم ورحمة الله وبركاته☻☻☻☻
بالعكس يا اخى الفاضل مع كامل الاحترام لشخصك وللموضوع اللى انت كاتبه الا ان الموضوع دا لا يعتبر من سلبيات الفوركس وانما يعتبر من اهم النقاط القوية فى سوق الفوركس وهى انك لازم تقتنع فعلا بان الربح والخسارة موجودين بالفعل فى سوق الفوركس وانك من الممكن انك تربح جدا وايضا انك تخسر كتير وربنا يكرمك ان شاء وفعلا دوام الحا☻☻♥♥♥☺__سلام عليكم ورحمة الله وبركاته☻☻☻☻
بالعكس يا اخى الفاضل مع كامل الاحترام لشخصك وللموضوع اللى انت كاتبه ☻☻الا ان الموضوع دا لا يعتبر من ☻☻2سلبيات الفوركس وانما يعتبر من اهم النقاط القوية فى سوق الفوركس وهى انك لازم تقتنع فعلا بان الربح والخسارة موجودين بالفعل فى سوق الفوركس ☻☻☻وانك من الممكن انك تربح جدا وايضا انك تخسر كتير وربنا يكرمك ان شاء وفعلا دوام الحا☻☻☻☻☻ل___☺☺☻☻☻ل___ ☺__♦•◘◘_______♦◘☻☻

mhd99
12-31-2015, 20:34
يجب ان تتأكد من معلومات حسابك في انستا لانها يجب ان تكون نفس المعلومات المكتوبة في بطاقتك الشخصية حتى
يتم التفعيل بنجاح

aissaalg
12-31-2015, 20:49
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

salfe
12-31-2015, 21:35
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
صديقي في المنتدى زميل الفوركس نصيحتي
أن تزور القسم التعليمي للمنتندى ففيه إجابات واضحة عن تساؤلات عديدة حتى تختصر الوقت بالتـوفيـــق انشـاء الله

neverlityougo2
01-06-2016, 12:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

neverlityougo3
01-10-2016, 14:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

forexdz
01-10-2016, 14:41
ان شاء الله تكون اتحلت المشكلة عندك
والمشكلة ليست في التفعيل مستوى اول
انستا بتعمل مشكلة في المستوى الثاني
بتجرجرك حتى تخهلبك تمل زي انا
تعبت وانا ارفع ثور ومسيتندات

samir abdoo
01-10-2016, 15:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لكي لا تحدث مشاكل لا بد من التركيز علي الوثيقه او استبدالها او تغيريها
ومن الممكن سؤال اهل الخبره لكي لا نقع في الاخطاء المتكرره

yahiahd
01-10-2016, 16:01
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
فعلا مفيد جدا هاد الموضوع بالتوفيق للجميع

justsmile
01-12-2016, 01:08
انا فتحت حساب فى انستا فوريكس وطبعا طلبوا منى انى ارفع اى اثبات شخصيه عشان التفعيل رفعت صوره البطاقه بتاعتى بس مش راضين يقبلوا بيها ياريت تقولولى ايه الحل وشكرا:(

طيب ما السبب بعدم القبول ؟؟
لانك لو عرفت ما السبب سيسهل الحل ؟؟
على العموم تأكدي ان الاسم باللغة الانجليزية

OsamaNasser
01-19-2016, 16:29
يا اخي فيه قوانين ومتطلبات لازم تلتزم بيها لما ترفع المافات الخاصه بيك
منها ان لازم تكون الصوره بجوده عاليه ولازم اطراف المستند اللي بترفعه تكون ظاهره
عموما المواضيع اللي اتكلمك عن التفعيل كتير راجعها هتلاقي فيها حل لمعظم المشاكل اللي بتواجه الناس

nonam
02-11-2016, 14:51
السلام عليكم ... الحيققة ان التفعيل بتاع انيستا رخم جدا بس اولا لابد ان يكون الاسم اللي في البطاقة هو نفسة اللي موجود في الحساب
وكمان العنوان بالظبط هو نفسة اللي موجود علي الحساب
بالتوفيق ان شاء الله

talel babchia
02-11-2016, 15:09
عند رفض تفعيل حسابك فى شركة انستا الدعم المسئول عن تفعيل الحسابات بيرسل لك رساله على الايمل والرساله دى بيكون مكتوب فيها سبب التفعيل فلازم تعرف سبب الغاء التفعيل علشان تتجاوزه المرة الجاية وتقدر تفعل حسابك بطريقة صحيحة ....................................وبالتوف يق للجميع

soad labib sadek
02-23-2016, 23:09
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل اتمني ان تذكر ما هو سبب الرفض من الايميل الذي ارسلوه اليك و به سبب الرفض و انا عن نفسي اخمن ان السبب ان البطاقة باللغة العربية و هناك من واجه مشكلة في التفعيل بمستندات غير مترجمة في الاونة الاخيرة

بالتوفيق

Ahmedgomaa
02-24-2016, 02:07
اخي الكريم، يجب أن تكون المعلومات التي سجلت بها هي نفسها الموجودة على البطاقة و التي يجب أن تكون اصلية و الصورة واضحة يا اخي الكريم، أتمنى ان تكون قد فهمت الموضوع، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

neverlit2
02-24-2016, 22:58
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

mahmoudosama2016
02-24-2016, 23:05
ﻋﻨﺪ ﺭﻓﺾ ﺗﻔﻌﻴﻞ ﺣﺴﺎﺑﻚ ﻓﻰ ﺷﺮﻛﺔ ﺍﻧﺴﺘﺎ ﺍﻟﺪﻋﻢ ﺍﻟﻤﺴﺌﻮﻝ ﻋﻦ ﺗﻔﻌﻴﻞ ﺍﻟﺤﺴﺎﺑﺎﺕ ﺑﻴﺮﺳﻞ ﻟﻚ ﺭﺳﺎﻟﻪ ﻋﻠﻰ ﺍﻻﻳﻤﻞ ﻭﺍﻟﺮﺳﺎﻟﻪ ﺩﻯ ﺑﻴﻜﻮﻥ ﻣﻜﺘﻮﺏ ﻓﻴﻬﺎ ﺳﺒﺐ ﺍﻟﺘﻔﻌﻴﻞ ﻓﻼﺯﻡ ﺗﻌﺮﻑ ﺳﺒﺐ ﺍﻟﻐﺎﺀ ﺍﻟﺘﻔﻌﻴﻞ ﻋﻠﺸﺎﻥ ﺗﺘﺠﺎﻭﺯﻩ ﺍﻟﻤﺮﺓ ﺍﻟﺠﺎﻳﺔ ﻭﺗﻘﺪﺭ ﺗﻔﻌﻞ ﺣﺴﺎﺑﻚ ﺑﻄﺮﻳﻘﺔ ﺻﺤﻴﺤﺔ ﻣﻦ ﺍﻫﻢ ﺍﺳﺎﺳﺎﺏ ﺍﻟﻐﺎﺀ ﺍﻟﺘﻔﻌﻴﻞ ﻣﺜﻼ ﺍﻟﺼﻮﺭﺓ ﻣﺶ ﻭﺍﺿﺤﻪ ﺍﻭ ﺍﻟﻤﺴﺘﻨﺪﺍﺕ ﻣﺶ ﻟﻴﻚ ﺍﻭ ﺍﻻﺳﻢ ﺍﻭ ﺍﻟﺘﺎﺭﻳﺦ ﻏﻴﺮ ﻣﺘﻄﺎﺑﻖ ﻣﻊ ﺍﻟﺤﺴﺎﺏ
تحياتي لك و اتمني لك التوفيق

Diaa
02-24-2016, 23:16
اخي صورة البطاقة يجب ان تكون من الجهتين و تكون جودتها عالية. اي يجب ان ترفعها بالسكانير.و سيقبلونها.تقبل مروري.
لان الامر حدث معى بالتفعيل الاول و الثانى و كنت فى كل مره اعيد رفع المستندات الى ان تم الموافقه على المستندات

csebai12
02-25-2016, 00:40
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
يجب ان ترفق البطاقة للوجهين و تكون الصورة واضحةو مطابقة لمعطيات حسابك

Mohamedbonna
02-25-2016, 00:42
السـلام عليـكم ورحـمة الله وبركاته , قـم بتصـوير البـطاقه الشخصيه عـن طريق اسكـانر عن طريق المـوبايل . وقـم برفع الصـوره ويجب ان تكون البطاقه الاسم فيها مماثل للاسم الذي قمت بالتسجيل به وينطبق الامر علي العـنوان وتاريخ الميلاد , واذا تكررت نفس المشكله انصـحك بمحادثه الدعم الفـني حتي يفيدك أكتر وبالتـوفيق لك ولكل الاعضاء وتحياتي لكم جميعا

global
02-25-2016, 00:58
يا اخي الكريم ما عليك هو ان تقوم بفتح حساب اخر وهو الحل الوحيد ولا يوجد اي حل أخر
والله الموفق والمعين

Mohamedbonna
02-25-2016, 03:59
السلام عليـكم ورحـمة الله وبركاته , قـم بفتح الصـوره مع برنامج الرسام وتأكد انك مصـورها عن طريق برنامج اسكانر , وقـم بالاشاره الي الاسم وكتابه جنبه name . وايضا العنوان وهكذا . وكلم الدعم الفني وفهمه المشـكله بتاعتك وباذن الله ستجدهم متعاونيـن معاك وستـحل مشكله وسيتـم التفعيل , وبالتـوفيق لك ولكل الاعضاء ولا تنسي ان تـكون الصـوره واضحه وتقبـلوا مروري

neverlit2
02-26-2016, 08:54
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

محمد صلاح
02-26-2016, 10:24
اهلا بك اخى العزيزالمشكلة دى بتقابل ناس كتير والمشكلة ان الصورة بتبقى مش واضحة ممكن تكون مصور البطاقة بالتليفون لازم تكون واخد البطاقة اسكانر والصورة واضحة جدا

never100
02-27-2016, 13:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

latraaa
02-27-2016, 14:39
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح، واقول لك أنه يمكنك أن تقوم بالعمل على تصحيح المعلومات التي قدمتها في التسجيل و التي يجب أن تكون متطابقة مع التي موجودة على بطاقتك، بالتوفيق لكو للجميع إن شاء الله

aymen.hachani
02-27-2016, 15:16
قوة أداء الدولار الأمريكي تأتي من تعافي معدلات النمو في الولايات المتحدة الأمريكية خلال الربع الأخير من العام الماضي، هذا بالإضافة إلى تحسن كبير في مستويات الإنفاق والدخل الشخصي الأمر الذي يعكس قوة أداء قطاع العمالة في الأسواق الأمريكية

mhd99
02-27-2016, 16:26
لحل هذه المشكلة اخي صور بطاقتك الشخصية صورة ضوئية على السكانر حصرا وبعد ذلك ارفعها وباذن الله
ستتمكن من تفعيل الحساب

basma.seif
02-27-2016, 21:02
مرحبا
هو بالنسبة لتفعيل الحساب على شركة انستا الموقرة في بداية اول مرحلة تفعيل مفروض انك بتقوم برفح تحقيق الشخصية و ايصال مرافق و عند قبول هذين المستندين تنتقل للمرحلة الثانية و هنا ارجح ان ترفع الباسبور او رخصة القيادة و بالنسبة لايصال المرافق ممكن يكون باسم والدك عادى قبلوه منى

neverlit1
02-29-2016, 13:43
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

basma.seif
02-29-2016, 14:32
مرحبا
انا اعتقد انك عندما سجلت بالموقع وضعت اسم من اسمك الكامل خطأ سواء الاب او الجد او اللقب او ممكن تكون كتبت عنوان غير مطابق مع البطاقة الرقم القومى الخاصة بك او انك اخطأ في شئ من املاء البيانات الواجب ان تكون اساسية و صريحة و صادقة

bmw22077
02-29-2016, 14:38
التداول بيكون هام ومدة التداول بتختلف حسب الصفقات اللى انت داخلها وكمان بيكون الصفقات منها صفقة صغيرة وتستغرق حوالى 5 ساعات او 4 ساعات وهى صفقة قصيرة وممكن بيكون حسب السعر اللى عوزين نوصلة

aymen.hachani
02-29-2016, 16:59
وبالإشارة إلى مؤشر الدولار ذلك المؤشر الذي يقيس قوة الدولار مقابل سلة من العملات الرئيسية من ضمنهم اليورو والجنيه الاسترليني والين الياباني، فقد انخفض على الرسم البياني ليتداول لحظة إعداد التقرير عند مستويات 83.12 محققا المستوى الأعلى له خلال اليوم عند مستويات 83.55 مقارنة بمستويات افتتاحه التي بلغت 83.21 محققا أدنى مستوى له خلال اليوم عند 82.85.

neversi3
03-02-2016, 00:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

newlookmostafa
03-02-2016, 09:12
قرات اكثر من صفحة من الموضوع
و استفدت من اراء الاعضاء فى هذا الموضوع وهو ما يؤكد على ان المنتدى متميز
يتعاون الاعضاء فيما بينهم
ويستفيد الجميع المنتدى والاعضاء
الى الامام دائما

akram mohamed obaid
03-12-2016, 20:32
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم بالنسبه لمستوى التفعيل الاول يتطلب صوره ضوئيه للبطاقه الوطنيه او جواز سفر او رخصه قياده والمستوى الثاني يتطلب اثبات سكني مثل فاتوره كهرباء او ماء لمده 6 اشهر او كشف حساب بنكي

raedreda
03-12-2016, 21:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. شكرا اخى الكريم على هذا الطرح .. انا كمان عضو جديد وكمان بواجه نفس المشكله وهى عدم تفعيل الحساب

تقبل مرورى واحترامى

Taibi Abdelkader
03-12-2016, 21:39
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي صورة البطاقة يجب ان تكون من الجهتين و تكون جودتها عالية. اي يجب ان ترفعها بالسكانير.و سيقبلونها.تقبل مروري. بالتوفيق للجميع

karinho1991
03-15-2016, 21:40

ملاك الروح
03-15-2016, 22:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم انا انصحك ان ترفق البطاقة بصيغة pdf وسوف يتم التفعيل باذن الله
اتمنى لك التوفيق

Baligh
03-15-2016, 22:17
يجب أن تكون المعلومات التي سجلت بها نفسها على البطاقة و تكون الصورة واضحة
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

simo1
03-16-2016, 00:54
موضووع في قمة الروووعه والجمال
هنيئا للمنتدى لأحتوائه على عضووو مـزج بين رقي الأسلوووب في الطرح وروعــة الكلمات في الردوود ...يستاهل أحلى تقييم ...

اخى الفاضل / ......
نقف كثيرا امام ابداع طرحك وذووق انتقائك..
وثق انك احد هؤلاء الاعضاء الذين سرقوا منا حتى الاحرف البسيطه التي نحاول مجاراتهم بها والرد عليهم ينحني الشكر امام كلماتك
وموضوعك الراااائع لكم كل الشكر..
دمتم بهذا الابداااع

youssef salieb
03-16-2016, 01:21
السلام عليكم ورحمه اله وبركاته
اهلا ومرحبا بكم اعضاء المنتدى الكرام اللهمم وفققكم وفقا كثيرا ابشركم بأنكم اخترتو مكانا صحيحا وهو تجاره الفوركس وهى تعد من احدى واوقى التجاره فى العالم وهى مربحه جداااا واتمنى لكم دوام النجاح والتوفيق
حياكم الله اخوانى واخواتى واتمنى لكم ربح وفير
مع كامل احترامى لكم جميعا وشكرا لكم والسلام عليكم

mohd5ash
03-16-2016, 01:22
اخي تواصل مع الدعم العربي
واسالهم عن المشكلة
احيانا ترفض بعض الوثائق اذا كانت غير واضحة

نادر 17
03-16-2016, 01:31
السلام
يجب أن تكون الأوراق أو الملف الشخصي مثل بطاقة الهوية و الفاتورة الماء أو كهرباء
مطابقة في العنوان

neverlit3
03-17-2016, 00:58

yousse
04-17-2016, 21:24
الكتير من المتعميليم]ن مع شركة انيستا فوريكس يجدون مشكلة في عدم تفعيل المستوى التني ولكن هدا إدا تمعنا في الأمر فهو يزيد من مصداقية الشركة

عبد الرحيم رافا
04-18-2016, 00:56
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
مساء الفل للناس الكل و تحية طييبة مني لكل الاعضاء المشرفين على نجاح هذا المنتدى
اخي التفعيل يكون بأبسط طريقة ان شاء الله ارسل لهم بطاقة الهوية و فاتورة تتبث العنوان باسمك و تكون مختومة من الادارة

HaMaDa99
04-18-2016, 00:58
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

mohamedelfiky
04-18-2016, 01:29
بسم الله الرحمن الرحيم اخى الكريم بعد التحية والله اخى الكريم انا فعلت البدع كما يقولون ولم يتم التصديق على حستبى حتى الان نرجوا من المشرفين حلها

zakariaguemi
04-18-2016, 01:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لكل أعضاء المنتدى وبعد :

شكراً أخي على هادا الموضوع قم بتسال مع دعم شركة وراح يفدونك

تقبل مروي أخي الفاضل في موضوع أخر إنشاء الله. بتوفيق

aboubakr el ayach
04-18-2016, 01:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب اولا يجب عليك أن تعلم بأنه من الضروري تفعيل المستوى الاول وذلك للقدرة على الدخول الى الحساب، ويجب عليك أن تقوم برفع وثيقة الهوية أو البطاقة الوطنية لتأكيد الاسم وثانيا التفعيل الثاني ضروري للعمليات المالية.

moura
04-19-2016, 16:49
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات
بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

one god
04-19-2016, 17:08
تفعيل الحساب فعلا من المراحل الرخمة في الشركة انما مع اصلاح الوثائق لابذ وان تتقبل البروكر الوثيقة في الاخر
من جهة اخرى لابذ من المتاجر في الفوركس انه لا يتسرع الى عمل البونص والتداول الا بعد الافراغ من التفعيلين

عبد الرحيم رافا
04-19-2016, 17:22
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
امسينا و امسى الملك لله لا إله إلا الله وحده لا شريك الله يسعدني ان اكون بينكم هنا في هذا المنتدى الرائع
فعل المستوى الاول و اسحب على نتلر افضل لك

moura
04-21-2016, 01:44

nano
04-23-2016, 02:33
يا اخي الكريم، يجب أن تكون المعلومات التي سجلت بها هي نفسها الموجودة على البطاقة
و التي يجب أن تكون اصلية و الصورة واضحة يا اخي الكريم، أتمنى ان تكون قد فهمت الموضوع، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله
./................

احمد عبد الباسط
04-24-2016, 03:57
ربما هناك اختلاف فى المعلومات التى ادخلتها وبين بيانات البطاقة الشخصية
كما ان البطاقة الشخصية هى تفعيل للمستوى الاول فقط
والمسستوى الثانى يحتاج فاتورة غاز او مياه او كهرباء او تليفون

Moh.magdy
04-24-2016, 04:22
السلام عليكم..اخى الكريم
اشكر على مشاركتك فى عالم الفوركس.عند رفض تفعيل حسابك فى شركة انستا الدعم المسئول عن تفعيل الحسابات بيرسل لك رساله على الايمل والرساله دى بيكون مكتوب فيها سبب التفعيل فلازم تعرف سبب الغاء التفعيل علشان تتجاوزه المرة الجاية وتقدر تفعل حسابك بطريقة صحيحة من اهم اساساب الغاء التفعيل مثلا الصورة مش واضحه او المستندات مش ليك او الاسم او التاريخ غير متطابق مع الحساب..اتمنى التوفيق للجميع

drsafaseefo
04-24-2016, 06:14
غالبا ما يكون السبب في مثل هذه الأحوال هو عدم مطابقة إسمك في حساب انستافوركس بإسمك في البطاقة الشخصية فمثلا لابد وأن يكون اسمك الرباعي في البطاقة مطابقا لاسمك الرباعي أيضا في انستافوركس
ولكن ما عليك فعله هو الحديث مع الدعم الفني لتغيير اسمك في حساب انستافوركس

the iraqiwae knight
04-24-2016, 08:48
السلام عليكم
اخي الكريم
يجب ان تكون معلوماتك في المستند الذي رفعته مطابقة للمعلومات التي فعلت فيها الحساب اي انها لك و يجب ان تكون واضحة وفيها صورة شخصية لك واضحه ايضا
تقبل مروري

رومانى
04-24-2016, 08:56
اخى الفاضل يجب عليك المحاولة مرة اخرى فاحتمال الصورة غير واضحة بالشك المطلوب
او الاسم والعنوان غير واضحين او الحجم اكبر من المطلوب او اصغر من المطلوب
فحاول مرة اخرى وصورها بالاسكنر .

kymslye
04-24-2016, 22:27
إدا ثم رفض تفعيل حسابك فى شركة إنستا راسل الدعم عن تفعيل الحسابات ليشرح لك سبب عدم التفعيل لكي تتجاوزه مرة أخرى و تفعل حسابك بطريقة صحيحة
تقبل مرورو أخي

elamir84
04-24-2016, 22:32
سلام الله عليكم اخوتي اخواتي اولا اشكرك اخي الفاضل على المجهودات الجباره التي قمت بها بخصوص المؤشر
تمنياتي للجميع ان يتعاملون بمثل هذه المؤشرات التي تساعد الكثيرين في تداولهم
اتمنى حظ طيب ومزيدا من هذه المؤشرات جزاك الله كل خير.

best39
04-24-2016, 22:34
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل عندما ترفض الشركة وثيقة التفعيل ترسل لك ايميل توضح به سبب الرفض ومن هنا يجب ان تقراه بشكل جيد لكى تتلافى السبب وترفع المستند مرة اخرى

جمال صادق
04-24-2016, 22:53
اعتقد ان مشكلة تفعيل الحساب فى انستا فوركس تعتبر ظاهرة وواضحة من بداية المستوى الثانى للتفعيل و هو الامر الذى يمكننا التغلب علية بالتوصل مع فرق الدعم

touab.ali
04-24-2016, 23:12
اخي الكريم يجب ان ترفع البطاقة الوطنية للتفعيل الاول و البطاقة
الثانية تكون اما وصل الهاتف او كهرباء او اي شيئ يثبت العنوان او بطاقة السفر

mohamed321
04-24-2016, 23:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
اخي الغالي الحل الوحيد لتفعيل حسابك في الشركة هو ان تقوم بتصوير نفسك جنب البطاقة وسيتم التفعيل حتى لو كان هناك اختلاف في الهوية او مكان السكن ما يهم هو ان تكون حقيقي غير مستعار واورق مزيفة

kymslye
04-28-2016, 19:29
هده لمشكة واجهها مجموعة من أعضاء يبقى تفعيل مستوى أول سهل جدا لكن شركة إنستا تصعب تفعيل مستوى الثاني مما يجعلنا نتعب لكي نفعله لكن ليس مشكل أخي

eg.light
04-28-2016, 19:44

بص افضل طريقه ارفع ف المستوي الاول الباسبورت تاني مستوي البطاقه الشخصيه وش وضهر بصوره واضحه

ahmed5
04-28-2016, 19:46
ان تعيد الرفع مره اخرى و الى ان يتم التفعيل

ahmedhathout
04-30-2016, 18:09
مفروض حضرتك تقولنا ايه سبب رفض المستندات اللي اتبعتلك فالاميل علشان نقدر تساعدك
ونقولك تعمل ايه او تكلم الدعم وتعرف سبب الرفض بالظبط

جمال صادق
04-30-2016, 18:50
لا اعتقد ان عملية تفعيل الحساب فى شركة انستا من الممكن ان لا تكون مشكلة على الاطلاق اذا ما عرفنا الاسباب المباشرة للعمل فى تفعيل الحساب

nizar hidouri
04-30-2016, 19:53

doaa sary
04-30-2016, 20:00
اخى الكريم لازم الصورة تكون واضحه
يعنى سكانر مش بالموبايل
وان شاء الله تتقبل
جرب تانى
لان بيحتاجو صيغة معينة
بالتوفيق

ayoub321
04-30-2016, 20:04
بالنسبة لاسئلتك عن افضل اوقات المتاجرة فهى تختلف من شخص لشخص فالاشخاص محبى الاتجاه السريع يجب عليهم ان يتوخواالحذر من سرعة الاتجاه ايضا ضد صفقاتهم والمضاربين محبى السكالبينج يفضل لهم الاتجاه البطئ نسبيا لضمان عدم انعكاس السع بشكل مفاجئ ضد الصفقات

dhiahh
04-30-2016, 20:05
(السلام عليكم و رحمة الله و بركاته)
موضوع جمييل و مفييد
شكرا لك اخي الكريم على هذا المجهود
بالتوفيق لك
تقبل مروري

aminetns
04-30-2016, 20:21
التفعيل مشكلة كبيرة في اينستا خاصة المستوى الثاني شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك إن شاء الله ولجميع الإخوة الأعضاء والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

latraaa
05-01-2016, 19:11
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الطرح، و ليكن في علمك أنه لابد من العمل على التفعيل بالوثائق الحقيقية، المستوى الأول يكون ببطاقة للهوية لا يهم نوعها، و المستوى الاني يكون من خلال اثبان عنوان و لا يهم إن كان بأسم غيرك

yasser boushaki
05-01-2016, 22:14
تحية طيبة وبعد اخوااني ::
ماذا عن كتابة نصوص بها حروف تتعلق بالرياضيات
تقبل مرووري اخي العزيز

latraaa
05-03-2016, 21:40
مشكرو أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على اية حال أرى أن الموضوع يمكنك أن تفعل المستوى الأول، اما المستوى الثاني فيمكنك أن تستعين بعنوان ليس بشرط أن يكون بإسمك، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

harimeche
05-04-2016, 16:57

----------------------------

مـــــــــــــــــاهي الرسالة التي كتبوهـــا لك

+

قد تكون صورة غير واضحة المرجو ان تعمل لهــــا سكان

وليس صورة من الجوال

-----

وبالتوفيق للجميع

YSN
05-04-2016, 17:14

sob81
05-04-2016, 17:23
مشكلة فى تفعيل الحساب مع انستا اخى يوجد مستويين لازم من عبورهم بالمستندات التى تدل على اثبات الشخصية
واثبات العنوان فى كل مستوى لكي يتم تفعيل الحساب

شبه منحرف
05-04-2016, 21:17
ممكن تكون الصوره غير واضحه انصحك بتصويرها بجوده عاليه وقم برفعها مرة اخرى وان شاء الله سوف يقبلونها فورا وبالتوفيق اخى العزيز

the iraqiwae knight
05-04-2016, 22:32
السلام عليكم
اخي الكريم
تشترط شركة انستافوركس في عملية تفعيل الحساب ان ترسل مستندات فيها صورتك الشخصية وعنوان سكنك فان لم يقبلوا بالهوية الوطنيه ابعث لهم صورة جواز. سفرك او اجازة القيادة بشرط ان تحتوي على صورة لك

مبتدئ و لكن...
05-07-2016, 23:54
بارك الله فيك علـى المـوضوع الجمـيل والطـرح الممـيز
أفـدتنا بمـعلومات قـيمة ومفيدة جـزاك الله خـيرا
نحـن في انتظـار مواضيـعك الجديـدة والرائـعة

تقبل مروري

sabahnamous
05-08-2016, 11:33
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى

messaoud43
05-27-2016, 21:00
الســـلام علـــــيــــكم و رحمــة الله تعـــالى و بــــركــاته
أخـــي العزيز أنــصـــحـــك بـــزيـارة الفضاء التعليمــــي للمنتــــــدى

عبد الرحيم رافا
05-27-2016, 22:02
‏السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
‏أهلا ومرحبا بك أخي الكريم معنا في هاذا المنتدى الرائع مساء الخير للجميع إن شاء الله نفيد ونستفيد
‏ارسل لهم بطاقة الهوية و فاتورة الكهرباء أو الانترنيت

aissaalg
05-27-2016, 22:26
الســـلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بــركـاته
صديقي العزيز أسئلة وجيهة أنــصـحــك بـــزيـارة القســم التعليمـي للمنتــدى للإجابة الواضحة و المزيد من المعلومات الهامة

zaza0519
05-28-2016, 00:08
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

Mr-alialkhbeer
05-28-2016, 00:58
بـــــســـــم الله الرحمن الرحيم
شكرا لك يا أخي الكريم على هدا الموضوع الممتاز والشرح الدقيق و القيم وجزاك الله كل خير وبارك الله فيك
بالــــتـــوفــــيــــق...
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

omr sherif
05-28-2016, 01:02
السلام عليكم اخى الكريم
الحل فى الموضوع الى انتا بتتكلم فية انك ممكن تتصل بالشركة او من على الموقف تقولهم المشكلة وهما هيحلوها
او ممكن تتبع الخطوات من اول وجديد

drissou45
05-28-2016, 01:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , نتمنى تكونو بافضل الاحوال
تفعيل المستوى التاني اصعب بارك الله فيك
تقبلو مروري , تحياتي لكم

nader
05-28-2016, 02:06
اولا اخي تاكد دائما سواء مع انستا او غيرها
ان تكون بياناتك التي سجلت بها مطابقة بالحرف لبطاقتك الوطنية لانها مهمة جدا لقبول التفعيل
وان ترفعها بشكل واضح ولاتكون فيها شائبة ولا فانك لن تستطيع التفعيل مع الاسف
واذا تم الرفض فقط ارسل واعد الارسال حتى تقبل
بالتوفيق

zianitrader
05-28-2016, 02:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة,
اخي الكريم يجب ان تكون المعلومات التي تسجلت بها حقيقية, وتكون
صورة البطاقة يجب ان تكون من الجهتين و تكون جودتها عالية

ahmedahmed1
05-28-2016, 02:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام
التفعيل يوجد فيديو توضيحى اتفرج عيه هيساعدك كثيرا
وتقبل مرورى لك

بروفسير العرب
05-28-2016, 02:24
الحل بسيط جدا حاول ترسل الصورة بشكل اوضح صور صورة البطاقه
صورة اسكنر من اى مكتبه تصوير وارفعها من الامام ومن الخلف وسوف يتم قبولها

youness.alaoui
05-28-2016, 03:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، يجب عليك أن تتحقق من صندوق رسائلك الإلكتونية لأنهم يرسلون إيمايلا يبررون فيه سبب رفضهم للوثائق المرسلة ، يجب عليك أيضا أن تتأكد مدى وضوح بطاقتك سواء كنت أخذت صورة لها عن طريق آلة التصوير أو السكانير.بالتوفيق.

bakup28
05-28-2016, 03:36
يجب أن تكون المعلومات التي سجلت بها هي نفسها
الموجودة على البطاقة و التي يجب أن تكون اصلية
و الصورة واضحة يا اخي الكريم، أتمنى ان تكون
قد فهمت الموضوع، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

ahmed5
05-29-2016, 03:06
بالدعم الفنى لشكرو وان تتعرف على المشكل الدى حالى الى عدم تفعيل الحساب تاعك
ونا تحاول ان تعالج الامر معهم وان تقدم الوتائق التى تمكنك من ان تفعل الحساب فى احسن جودة

dora1
06-11-2016, 19:20
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

islam bahnsawi
06-11-2016, 23:50
من الافضل الاتصال بالدعم الفنى للايضاح و نرجو الافادة بمثل هذة المناقشات الهامة للغاية و شكرا اخى الكريم و شكرا اكرمكم اللة باذنة وشكرا لكم جميعا

mohcine amari
06-12-2016, 00:45
بسم الله الرحمن الرحيم
حي الله من لفانا وياك مساء الخير احبتي الكرام ورمضان كريم
اخي عليك بالدعم هو الحل
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

latraaahr
06-12-2016, 01:06
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي اتمنى أن يعرف الإخوة الكرام كيف يحققون الثكري منها إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

emad1995
06-12-2016, 01:18
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي صورة البطاقة يجب ان تكون من الجهتين و تكون جودتها عالية. اي يجب ان ترفعها بالسكانير.و سيقبلونها.تقبل مروري. بالتوفيق للجميع تقبل مروري....

alonsoo
02-16-2017, 09:36
اخى الفاضل لتفعيل الحساب الخاص بك لابد من وجود اولا مستويين تفعيل الاول بالبطاقة وهذا سهل جدا جدا اما الثانى فلابد من اثبات سكن

hoodhood700
02-16-2017, 10:19
نعم اخي حاول ثانية وان كانت هناك لديك بعض الوثائق الاخرى التي تثبت الهوية مثل رخصة السياقة او جواز السفر فيمكنك الاستعانة بها وتاكد اخي الكريم ان الشركة ستقوم في الاخير بتفعيل حسابك لا تقلق، شكرا وبالتوفيق للجميع

tamermosa
02-16-2017, 10:26
اتأكد من ان تكون كتبت اسمك كما هو مكتوب في البطاقة الشخصية ،
و حاول ان الاسكانر يكون جيد بجهاز سكانر و بلاش الموبايل علشان فلاشه بيبوظ الصورة

sob81
02-16-2017, 10:28
فى حالة رفض البطاقة يفضل اخى ان يتم التفعيل بصورة الباسبور الخاص بيك وهذا يقبلونه على طول وهذا ايضا بالنسبة للمستوي الاول ولكن فى المستوي الثانى يجب ارسال نفي العنوان اللى تم كتابته فى التسجيل

mid0killer
02-16-2017, 13:09
الحل ان تقوم برفع الباسبور اليهم سكنر وبامر الله سوف يقبلون وتاكد من ان الاسم بالحساب مماثل للاسم بالباسبور

abumazen
02-16-2017, 13:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انستا عندها مشكلعه يا اخي المحترم في تفعيل المستويين الاول والثاني حيث ان لديها دقه كبيره جدا في الاوراق المفدمه ....

Espoir
02-16-2017, 14:50
السلام عليكم ورحمة الله مشكلة تفعيل الحساب هاته يعاني منها الكثيرون وانا بنفسي عانيت منها لان شركة انستا فوركس صارمة في قوانينها المهم حاول ان ترفع لهم كشف حسابك البنكي وسيفعل ان شاء الله

remon2010
02-16-2017, 14:59
السلام عليكم جميعا
اخى العزيز لابد ان تكون الصوره مسحوبه عن طريق
اسكانر وان تكون حواف الصوره كلها ظاهره حتى يتم قبولها
تقبل مرورى

Manoush
02-16-2017, 15:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...... اولا لزم ان تكون البطاقه متحوله jbj وان يكون وشى وظهر حتى يتم قبولها مع توضيح الصوره وحاول مره تانيه

lbebulk
02-16-2017, 16:58
لتفعيل الحساب الخاص بك لا بد أن تقوم بتفعيل مستويين فى موقع الشركة لتفعيل الحساب الخاص بك
أولا بالبطاقة الوطنية
ثانيا فاتورة الكهرباء
أو فاتورة الهاتف أو فاتورة الغاز وهكذا
لتاكيد العنوان الخاص بك

Mr Fathy
02-16-2017, 17:07
بسم الله الرحمن الرحيم انت يا زعيم لازم الاول ترفع المستوى التانى من التفعيل لان ده اهم حاجة خالص فى التفعيلات انا فعلته بايصال. كهربا

Shado
02-16-2017, 17:14
السلام عليكم
يا اخى يجيب ان تكون المعلومات التى ادخلتى على انيستا مطابقة تماما للمعلومات الموجوده فى بطاقة الهويه الخاصه بك
لان هناك من يقوم بمراجعة هذه المعلومات قبل تفعيل الحساب
تقبل مروى

zeze2017
02-16-2017, 17:15
اخى الكريم لا يوجد اى مشكلة فى تفعيل حساب انستا فوركس وذلك من خلال المستويين
المستوى الاول يطلب البطاقة الشخصية او جواز السفر
والمستوى الثانى يطلب اثبات الاقامة سواء فاتورة كهرباء غاز او غيرها ولابد من نفس عنوان البطاقى الشخصية

latraaa
02-16-2017, 20:14
يا اخي الكريم الدي يجب ان تقوم بالعمل على التأكد منه هو انه لابد من العمل على التأكد من تطابق المعلومات التي تقدمت بها مع المعلومات الموجودة في الوثائق و هدا المر مرعفو للجميع إ نشاء الله، بالتفويق لك أخي الكيرم

Ayman Wael
02-16-2017, 23:06
لازم صورة البطاقة او اثبات الشخصية عموما يكون واضح والاسم زي ما انت مسجل بيه في الموقع
ونفس تاريخ الميلاد ومحل الاقامه
ولو واجهت نفس المشكله بردو حاول تكلم الدعم الفني وان شاء الله توصل لحل

zaheralwan
02-16-2017, 23:10
اخي تفعيل المستوى الاول بالبطاقة الشخصية ولازم تكون جودتها عالية وبالالوان وانسخ الجهة الامامية والخلفية على السكنر وابعتهم واذا تم الرفض كلم المشرفين على المنتدى

zaki00
02-16-2017, 23:14
يجب أن تكون المعلومات التي سجلت بها هي نفسها الموجودة على البطاقة و التي يجب أن تكون اصلية و الصورة واضحة

emin14
02-16-2017, 23:15
يا اخي الكريم، يجب أن تكون المعلومات التي سجلت بها هي نفسها الموجودة على البطاقة و التي يجب أن تكون اصلية و الصورة واضحة يا اخي الكريم، أتمنى ان تكون قد فهمت الموضوع، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

simowan
02-16-2017, 23:44
لالسف تفعيل الحساب بانستافوركس هي النقطة السوداء في الشركة من و جهة نظري لانها تاخذ وقت كبير و ممكن في الاخير ما تقبلوا طلبك و لا الوثيقة التي بعثتها لهم مثل الذي حصل معي و لحد الساعة لم يتم تفعيل الحساب بالمرحلة الثانية

شمس الحياة1986
02-16-2017, 23:52
اخى الفاضل لتفعيل الحساب الخاص بك لابد من وجود اولا مستويين تفعيل الاول بالبطاقة وهذا سهل جدا جدا اما الثانى
فلابد من اثبات سكن تقبل مروري

ahmedm
02-17-2017, 00:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته المشاكل المحتملة انك تكون اقل من 18 سنة او ان اسمك المسجل في البطاقة غير الاسم الي سجلت بيه في الموقع اثناء التسجيل او ان العنوان او الاسم مش واضحين في الصور الي رفعتها تحياتي لك أخي وتقبل مروري

mrramy
03-15-2017, 09:33
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بعد التحيه اخى الفاضل ارفع صورة واضحه بالموبايل او الاسكانر وارفع معها صورة الجواز وان شاء الله تقبل
تقبل مروووورى

mostafa1995
03-15-2017, 09:35
سيتم الرد عليها قريبا ان شاء الله وان لم يتم الرد معناها راسل الدعم او كان خطأ في ارسال بياناتك اهم شيء تراسل الدعم
...............................................
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني اخواتي الكرام

Mo7a
03-15-2017, 09:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
اخي الكريم يوجد بعض الشروط لقبول المستندات المرفقه للتفعيل فيجب ان تكون الصوره لوجهان البطاقه وتكون واضحه وبالالوان ويجب ان تكون بيانات الحساب مساويه لبيانات البطاقه بالظبط

mostafa1995
03-15-2017, 09:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني اخواتي الكرام
البنك وظيفته استقبال او ارسال يعني يجوز الاثنان مهو ماخذ منك عمولة ربحان مش المشكلة من البنك اخي راحع معلوماتك بالموقع

Zinou0008
03-15-2017, 10:08
اخى العزيزالمشكلة دى بتقابل ناس كتير والمشكلة ان الصورة بتبقى مش واضحة ممكن تكون مصور البطاقة بالتليفون لازم تكون واخد البطاقة اسكانر والصورة واضحة جدا

محمدفؤاد
03-15-2017, 12:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الغالى المهم ان الصورة اللى بترفعها يكون تمامها
واضح بجودة عالية ومن نفس الصيغ المطلوبة او المدعومة من قبل الشركة حتى يتم قبولها

YOUNESS EL-BAKKIOUI
03-15-2017, 13:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. عليك أخي الكريم بتقديم الوثائق المطلوبة للمصادقة على الحساب ثم اضغط تشغيل على المستوى الأولى ثم المستوى التاني .

bakdz
03-15-2017, 14:22
التفعيل في شركة انستا فوركس سهل للغاية يا اخي الكريـم و ذلك برفع الوثائق اللازمة لتفعيل المستوي الاول و الثاني معا .

tolin
03-15-2017, 16:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.......اكيد جودة الصورة مش عالية اعملها إسكان واكيد أن شاء الله هتتقبل ولو فى حاجة ممكن تكلم الدعم وتعرف السبب

abdallah.2017
03-15-2017, 16:16
ﻻبد من مطابقة العنوان وتاريخ الميﻻد وجميع البيانت المدرجة بالحساب بنفس بيانات البطاقه وتقبل مرورى اخى الكريم

أنس أبوعودة
03-15-2017, 16:27
بالفعل اخي الكريم هده المشكلة صادفت تقريبا الكل مشكلة تفعيل الحساب ولكن يجب عليك ان ترسل الوثائق كاملة بنفس المعلومات وحاول تصورهم بالسكانر بيكون افضل وانشالله بيتقبلوهن وبتمنالك التوفيق والنجاح
وشكراا

Ayman Abdellatif
03-15-2017, 16:52
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
اخى عليك برفع صورة من بطاقة الهاوية تكون واضحة و يجب ان تكون بيانات التسجيل بالشركة متوافقة مع البيانات الموجودة فى البطاقة و عموما التواصل مع الدعم الفنى للشركة سوف يوفر لك الوقت و المجهود و بالتوفيق

YOUNESS EL-BAKKIOUI
03-15-2017, 16:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. . . أخي الكريم عليك تقديم وثائق للمصادقة على الحساب ثم اضغط على رفع عليك تفعيل المستوى الأول ثم المستوى الثاني

smartawi
03-15-2017, 17:01
الكثير من الاعضاء للاسف ياا خي في مشاكل التفعيل في المستويين خصوصا المستوى الثاني للعنوان
ارى انه لابذ من عمل مثلا موضوع خاص في المنتدى يعني بمشاكل التفعيل ويكون هناك مندوبين كرام للشركة يتوسطوا بين الاعضاء والشركة ويسهلوا الامر عليهم لانه هناك ايضا مشكل اللغة الانجليزية في الوثائق الخ

nour3iny
03-15-2017, 17:23
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اولا لازم صورة البطاقه تكون ذو جوده عاليه ومطابقه للبيانات بالحساب وان تم الرفض ستجد السبب للرفض على الاميل الخاص بك

zunebha
03-15-2017, 17:26
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
التفعيل بالانستا فوركس جد معقد يجب التركيز به كثيرا فالمستوى الاول يتطلب بطاقة هوية تثبت كل المعلومات اما المستوى الثاني فبه اتباث السكن او العنوان .
ارجو ان تحل مشكلتك باقرب وقت بالتوفيق تقبل مروري.

Saeed EL Sayed
03-15-2017, 18:19
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته يا اخي العزيز بجب عليك تصوير البطاقة بصورة نقية و واضحة وان تصور الجانب الاول و ظهر البطاقة وترسل وجه البطاقه و ظهر البطاقة .

m7med
03-15-2017, 18:22
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انصحك اخي الكريم بارسال صورة اسكنر للبطاقة و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

MOHAMED SAID ELSAYED
03-15-2017, 18:31

grow
03-15-2017, 18:36
يا اخي مسئله التفعيل دي معروفه لازم تقدم
البطاقه الشخصيه بطريقه صحيحه وواضحه
ولو اتقررت المشكله دي ممكن جدا يا اخي ان تراسل الدعم الفني وهو هيفيدك تقبل مروري

khaled212
03-15-2017, 18:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
يجب رفع صوؤة البطاقة الشخصية وجه وظهر عن طريق سكنر وليس تصوير هاتف محمول بمساحة لا تتعدي 2 ميجا .
وبالتوفيق للجميع ...........
تقبل مروري ...........

Abu_Yassin
03-15-2017, 18:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مرحب اخى الفاضل اتاكد ان البيانات الى انت مسجل بيها حسابك متطابقه مع بياناتك الى موجوده فى اوراقك الرسميه وان صوره البطاقه واضحه واتمنى لك التوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام تقبل مرورى

capoeira
03-15-2017, 18:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ممكن يكون الاسم الذى قمت بفتح الحساب به غير مطابق
للاسم فى البطاقة وطالما ارسلت مستند باللغة العربية فلابد ان ترسل معه ترجمة معتمدة

muhammad ismail
03-15-2017, 19:28
اولا اخى الكريم رزم تكون الصورة واضحه عشان يقدر يشوف الاسم والعنوان يعنى الافضل انك
نرفعها سكانر وكمان مساحتها لا تزيد عن 2 ميجا

zakariacr07
03-15-2017, 19:53

أخي يجب أن تكون المعلومات التي في البطاقة هي نفسها الموجودة على حسابك في أنستا فوركس

Samira shabban
03-15-2017, 21:53
السلام عليكم ...
انا شخصيا رفعت البطاقه اكثر من مره لكى يتم القبول
عليك المحاوله عده مرات وايضا تكرار المحاوله بالنسبه للمستوى التانى .....

asmaamagdy
03-15-2017, 21:57
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
الامر بسيكط يا اخى عاليك فقط ان تربك الحسابين معا اى حساب انستا مع حساب المنتدى ليكونوا حساب واحد وتستطيع ان تسحب الارباح

مروه عصر
03-15-2017, 23:38
السلام عليكم
يمكن ان تكون مسجل باسمك غير كامل كما هو مكتوب بالبطاقه وان ان صورتها غير واضحه لذلك ممكن ان لا تتقبل تستطيع معرفه ما هو السبب ونحاو تغييره..

ahmedmahmoud2017
03-16-2017, 02:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للاسف من اصعب الاشياء عبلى الاطلاق هو تفعيل ايميل انستا فوركس بالطبع للاسف تقبل تحياتي ومرورى

bakup28
03-16-2017, 06:00
المهم ان الصورة اللى بترفعها يكون تمامها واضح بجودة عالية
ومن نفس الصيغ المطلوبة او المدعومة من قبل الشركة حتى يتم قبولها لذا
حاول ان تهتم بما قولتة لك فربما كانت هذة هى احد
اسباب الرفض والله الموفق

s@mou
03-16-2017, 06:06
اخي الكريم ربما تكون المشكلة في دقة وضوح الصورة حاول ان تكون صورتك واضحة جدا ومطابقة لمعلوماتك
بالتوفيق تقبل مروري والسلام

waelmma
03-16-2017, 08:15
:)):(:( اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه اولا يجب التاكد من ان بيانات حسابك مطابقة
لبيانات المستندات وربنا يوفقك اخى الكريم :(:o:))

جمال صادق
03-16-2017, 09:14
هناك الكثير ممكن يشكون فى طريقة التفعيل و لكن ان دل ذلك على شىء فنة يدل على درجة الامان و الحيطة التى تتخذها الشركة من اجل التلمين على الحسابات

lionhmada
03-16-2017, 09:23
المشكة طبعا ممكن تكون بسبب انه الصورة التى قمت برفعها غير واضحة , او انه الاسم يكون غير مطابق ,

تجربة شخصية حدث لي انه الاسم في الحساب كان ثنائي , وفي البطاقة الاسم رباعي , واترفض عدة مرات , فتواصلت مع الدعم الفني وقام بابلاغي بالمشكة وقاموا بتغيير الاسم الى اسم رباعي ليكون مطابقة للبطاقة , وبالفعل تم قبول التفعيل في اقل من يوم .

eng.medhat2017
03-30-2017, 19:42
اخى الكريم اتاكد الاول ان المعلومات الى على مستنداتك الشخصية هيا هيا الى انت سجلت بيها فى الموقع واتواصل مع الدعم واعرف سبب رفض مستنداتك اية

mohamed shams
03-30-2017, 23:16
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع لازم تكون الصوره واضحه وش وظهر
وكمان لو مفعلوهاش كلمهم على الدعم الفنى او ارسلهم ايميل اشرحله ايه المشكله اللى بتواجههم
وهيكلموك متخافش
بالتوفيق

michael1
03-31-2017, 02:05
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
انا اعتقد يا صديقى العزيز انه يجب ان تكون الصور ملونة
وايضا تكون مرفوعه على سكنر وتكون باعلى جوده ممكنه

Hala Abdo
03-31-2017, 02:15
السلام عليكم و رحمه الله تعالى و بركاته
لازم البطاقة الشخصية تكون بنفس الاسم المكتوب بيه الحساب و تكون متصورة بجودة عالية جدا

ابوعلى
03-31-2017, 02:21
السلام عليمك ورحمه الله اخى الكريم والله التفعيل سهل انت بس ارفع الحاجت تانى وان شاء الله انت تقدر تفعل الحساب ربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقبل المرور اخى الكريم

amirak
04-19-2017, 16:05
اهلا و سهلا و مرحبا بجميع الاعضاء الكرام
موضوع جميل اخي الكريم واصل
تقبلوا تحياتى

mahmoud552
04-19-2017, 20:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
المستوى الاول لابد من رفع وثيقة تثبت الشخصية
اما المستوى التانى لابد من ارسال وثيقة لاثبات محل الاقامة

M0hsenalawady
04-21-2017, 00:07
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي للجميع
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع وطبعا أنصحك بارسال البطاقه على سكانر

abutalia
04-25-2017, 16:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته التفعيل ليس مشكله كبيره في شركة انستا بالعكس تماما ولكن الشركه دقيقه في المستندات المقدمه اليها ولابد من اخذ الصور سكانر وليس صوره موبايل

freetrade
04-25-2017, 16:30
حاول تسحبها سكانر او تصورها بكميرا موبيل تكون قوية وواضحة وبيناتها مطابقة لحسابك ولو ممكن تحط ترجمة لها يكون افضل

M0hsenalawady
04-25-2017, 17:26
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اخي الكريم انصحك بتنزيل البطاقه على سكانر والله الموفق

cladiator2007
04-25-2017, 18:27
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
احببت ان اشكر صاحب الموضوع لاثارته هاته النقطة الهامة و التي من شانها افادة الاخوة . و احب ان اشكره و الاخوة على التفاعل البناء و المفيد للجميع .
اتمنى الافادة و التوفيق للجميع .
تقبل تحياتي و مروري

skylol
04-25-2017, 18:31
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي يمكن يكون الاسم في البطاقة غير مطابق للي في الموقع او الصور ردئية اتمنى التوفيق للجميع

M0hsenalawady
04-26-2017, 02:08
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اخي الكريم لتفعيل الحساب بالبطاقة انصحك بارسال البطاقه على سكانر والله الموفق. تقبل مروري

murad11
04-26-2017, 18:46
اعتقد رفضوها لانها لابد ان تكون باللغة الانجليزية يعنى لازم تترجمها فى اى مكتب ترجمة وبعدين ترفعها مرة تانية

Hamza El36
04-26-2017, 23:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
المستوى الأول: يفعل غالبا ببطاقة الهوية..
والمستوى الثاني بإحدى الفواتير..
مع متمنياتي للجميع بالنجاح والتوفيق بإذن الله.
وتقبل مروري...
تحياتي.

tazi larbi
04-26-2017, 23:46
السلام عليكم ممكن ان المسح الضوئي غير جيد اعد رفع نسخة واضحة او ارفع اثبات هوية اخر مثل رخصة السياقة وانشا الله يتم التفعيل اتمنى لكم النجاح والله الموفق

mohamed shams
05-20-2017, 23:51
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع اذا واجهت مشكله خاصه فى التفعيل
يلزم عليك ان تتحدث مع الدعم الفنى
وسيحلون لك المشكله
بالتوفيق

Mony Ezzat
05-20-2017, 23:54
بسم الله الرحمن الرحيم
حضرتك لازمن يكون الاسم في انستا مطابق لاسمك بالبطاقه الشخصيه ولازمن كمان يكون البطاقه مرفوعه سكانر

عاطف محمد
05-22-2017, 15:11

ahmed 17
05-22-2017, 15:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي الكريم عليك التاكد من وضوح الصورة المرسلة
لانة بالتاكيد انها غير واضحة وفعل المرحلة التانية بالبسبور

fouadar
05-22-2017, 15:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
نعم اخي من الضروري ان يتم تفعيل المستوى التاني لكي تسحب ارباحك
تقبل مروري جزاك الله خير

rayzigar
05-22-2017, 18:55
لابذ من التفعيل يا اخي في حسابات البونص لانه اساسي وملزم ان اردت انك تسحب ارباحك انما حساب الايداع ليس مطلوبا
التفعيل للوثيقة يا اخي اصلا في حالة الرفض يتم اطلاعك على السبب بالتالي انت حل المشكل واجعل السبب لا يكون واعد الرفع

mme.hanane
05-22-2017, 18:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
حتى يقبل رفع البطاقة يجب ان تتوفر عدة شروط منها حجم الوثيقة يجب ان لايفوق 2ميكا وان تكون واضحة ومقروءة.حاول اخي ان تتاكد من هذه الاشياء وبالتوفيق

Rozeta
05-23-2017, 00:22
اخي ممكن تكون البطاقة نش اسكنر ولابد من تصويرها اسكانر حتي يتم قبولها وتفعيل المستوي الاول

Farida Mahmoud
05-23-2017, 00:27
اسالهم عن سبب الرفض علشان هما اكيد بعتو لك علي الايميل عن سبب الرفض وبعد كدا حاول تعالج الخطا دا من عندك وتجرب تاني بالتوفيق للجميع

Doaa hassan
05-23-2017, 00:30
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
التفعيل فى انستا فوكس لازم يكون بنفس البيانات الى فى البطاقه يعنى البيانات الى سجلت بيها
فى شركة انستا تكون نفس بيانات الى فى البطاقة

moneer
05-23-2017, 00:46
السلام عليكم ورحمة الله
اخي الكريم بأستطاعتك ان ترفع بدل منها جواز السفر او رخصة قيادة وان تكون مصورة بالماسحة الضوئية وهي الاسكنر

tolin
05-24-2017, 01:53
السلام عليكم ورحمهة الله وبركاته.......اكيد جودة الصورة مش عالية اعملها إسكانر واكيد أن شاء الله هتتقبل ولو فى حاجة ممكن تكلم الدعم الفنى لشركة

number1
05-24-2017, 01:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم لكى تفعل مستوى من في شركه انستا فوركس عليك اولا تفعيل المستوى الاول لتفعيل ذلك تقوم بارسال صوره البطاقه الشخصيه الى موقع انستا وبعد ذلك تقوم بتفعيل المستوى الثاني بارسال فاتوره غاز او فاتوره كهرباء او كشف حساب بنكي الى شركه انستا فوركس

drahmedmagdy2
05-24-2017, 01:57
انصحك ان تتجة الى الادارة وتتواصل معهم فى مشكلتك وستجد حل بعون الله والله يوفقنا جميعا

ahmedmahmoud2017
05-24-2017, 02:21
لكنم ليس بالاهمية الكافية التي يجب الاعتماد عليها مشاركتك لحل مشاكل التفعيل يجب التواصل باستمرار مع الدعم وعمل رخامة بمعني اصح عليهم تقبل تحياتي ومرورى

mohamed shams
05-25-2017, 21:22
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع يلزم عليك ان ترسل لهم الوثائق واذا حدث
مشكله يمكنك مراسله الدعم الفنى وسيبلغونك المعلومات
بالتوفيق

tolin
05-26-2017, 21:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.......اكيد جودة الصورة مش عالية اعملها إسكان واكيد أن شاء الله هتتقبل ولو فى حاجة ممكن تكلم الدعم الفنى للشركة وتعرف السبب

magdylotfy2
05-26-2017, 21:57
انصحك اذا كانت مشكلة كبيرة ان تتوجة الى الادارة وترسل لهم سؤالك وهم يساعدوك افضل

raxid
05-26-2017, 23:21
يجب أن تكون المعلومات التي سجلت بها هي نفسها الموجودة على البطاقة و التي يجب أن تكون اصلية و الصورة واضحة كذلك و الكتابة

سليم الحمادي
05-26-2017, 23:25
السلام عليكم
يجب ان تكون بياناتك في الهوية نفس بيانات الحساب في الشرك
ومصورة واضح اسكانر
وحاول تراسل الدعم
موفق ..

abutalia
05-26-2017, 23:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تفعيل المستوي الاول بيكون بصوره البطاقه والثاني بايصال كهرباء اهم شئ ان تكون لصور سكانر وليست موبايل ..........

M0hsenalawady
05-27-2017, 00:09
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي
يا اخي الكريم انا انصحك برفع البطاقه على سكانر والله الموفق

Foreexx
05-27-2017, 01:13
السـلام عـــلـــيكم ورحــــمة الله تعــــالى وبـــركـــاته
خليك لازم تكون الصور واضحة وخذ لقطة من الامام والخلف ومع وجهك حتى يتاكو من انك انت صاحب الحساب

mabrouk
05-27-2017, 01:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يجب ان تتأكد من معلومات حسابك في انستا لانها يجب ان تكون نفس المعلومات المكتوبة في بطاقتك الشخصية حتى يتم التفعيل بنجاح ننتظر منك المزيد من التألق و الابداع

M0hsenalawady
05-30-2017, 18:13
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي
يااخي الحبيب انصحك بارسال البطاقه على سكانر والله الموفق

mohamed shams
05-31-2017, 18:41
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع التفعيل من الاشياء الممه جداا لحساب انيستا فوركس ويجب
عليك متابع تفعيل حسابك مع الدعم الفنى وايضا عن طريق ارسال الايميلات
بالتوفيق

ahmadfool
05-31-2017, 18:41
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته
التحليل الفنى الشموع اليابانية خطوط الترند نقاط الدعم والمقاومة المؤشرات نسب فيبوناتشى نظرية pft نماذج التشارت الفجوات ,تقبل مروري

mrmrmrmr
05-31-2017, 19:01
لكى يتم قبول المستندات يجب ان يتم تصويرها بدقه عاليه جدا وان تذهب إلى مكتبه يوجد بها مدينة اسكانر ونطلب ان يتم التصوير بالسكان حتى يتم قبولها من شركة انستا فوركس والتفعيل الثاني يحتاج إلى إثبات عنوان

---------- Post added at 06:01 PM ---------- Previous post was at 05:52 PM ----------

لكى يتم قبول مستندات انستا فوركس يجب ان يكون الاسم كامل مطابق للبطاقه وايضا يجب تاريج الميلاد يكون مطابق وكذلك العنوان الذى تكتبه فى الشركه يكون مطابق للبطاقه ويجب ان يكون المستند باقى على انتهاء مدته اكثر من 3 شهور ليتم قبوله

Mhd nour
05-31-2017, 19:02
يجب ان تتأكد من معلومات حسابك في انستا لانها يجب ان تكون نفس المعلومات المكتوبة في بطاقتك الشخصية حتى يتم التفعيل بنجاح بالتوفيق

tolin
05-31-2017, 20:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.......اكيد جودة الصورة مش عالية اعملها إسكانر واكيد أن شاء الله هتتقبل ولو فى حاجة ممكن تكلم الدعم الفنى للشركة وتعرف السبب

ahmed abdelmomen
05-31-2017, 23:20
ممكن تكون البطاقة صورتها مش واضحة يعني انت مصورها بالموبايل ولان واخدها اسكانر
اعتقد انك لازم تاخدها اسكانر عشان تكون صورتها واضحة بالتوفيق

amir anwar
06-03-2017, 15:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ممكن يكون سبب رفضهم للمستند ان الصورة مش واضحة او الجودة بتاعتها مش كويسه فأنصحك ان تستعمل السكانر لكي تكون الجودة جيدة و عند رفض المستند يقولون لك هذا لكي تكون الجودة اكثر وضوحآ

tahar2015
06-07-2017, 11:14
الارجح لانها بالعربي ترجميها عند اي مترجم معتمد
تحياتي للجميع وبالتوفيق لكم

yousee
06-07-2017, 13:01
إن المشكل التي تواجهه أنت في تفعيل حسابك في اينيستا فوريكس هو أنه لا تقوم بإرسال لهم الوتيقة الصحيحة لهدا لا يتم تفعيل حسابهم حاول أن ترسل لهم الوتائق بجودة عالية وسترى النتيجة

Mahmed.a
06-07-2017, 13:05
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
ومشكور على هذا الشرح الرائع
بالتوفيق لك وللجميع تقبل مرورى

hussien_naguib
06-11-2017, 08:05
مش عارف بس شكلها كده فيك عندك حاجه غلط
مو مش معقوله دي ولا تنافي محترمين جدا يعني
اكيد انت اللي عندك حاجه غلط شوفي بقى التاريخ
مش مع حد شبهه هندي البيانات قديمه لا افهم
صور عليها مختلف عن الناس اللي بيبعت بلدك
في ايه مقصوره متخربشه عليها حكم جميله
صورتها بموبايل لو كده كنت بعملها فكرني
على احسن

elsaied
06-11-2017, 08:46
هذا الموضوع من اهم المواضيع الذي يجب ان يركز عليه المنتدي
تحياتي للجميع تقبلوا مروري مع خالص الشكرl

Mona Mohamed
06-13-2017, 00:02
اهلا بيك اخي العزيز وبكل اعضاء المنتدي الكرام واحب اشكرك علي طرح سؤالك واحب ارد علي سؤالك من وجهه نظري الخاصه انستا فوركس لها الحق في استبعاد اي من المشتركين والشركه ممكن تفتح فيها اكتر من حساب بدون اي مشكله واتمني التوفيق للجميع

Ins
06-13-2017, 00:05
انا اقدر اخمن سبب الرفض و هو ان البطاقة مكتوبة باللغة العربية و هما عايزينها بالانجليزى و ده ليه حلين الاول الحل الصعب و هو انك تروح لاى مكتب ترجمة معتمد ووترجم البطاقة و الحل الثانى السهل هو انك ترفع صورة البطاقة بالاسكنر و بعدها تستخدم برنامج الرسام و تترجم كل المعلومات البطاقة بالانجليزى و انا جربتها شخصيا و نفعت

Hossam Abdo
06-13-2017, 00:32
بسم الله الرحمن الرحيم
انا والله نفس الحكاية بقالي اسبوع في المستوي الاول ومستنين الفرج اهه .. ياريت لو حد يعرف حل للمشكلة يبعتلي ولكم جزيل الشكر

hooda
06-21-2017, 15:28
بسم الله الرحمن الرحيم
ناس كتير اوي بتعاني من خلال هذه المشكلة المريره للجميع وهي تفعيل حسابك في شركة الانستا فوركس ياريت يكون فيه تسهيل شويه على الاعضاء. تقبل مروري

emadomda
06-21-2017, 16:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
يجب ان تكون المعلومات صحيحه اي ان يكون الاسم هو نفس الاسم بالبطاقه لا تغير بها اي شئ حيث ان الموقع حساس جدا ايضا يجب ان تكون الصور واضحه جدا اتمني ان اكون افادتك صديقي

mostafa24fa
06-21-2017, 16:22
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
هناك العديد من الاستراتيجيات لكن يجب عليك ان تختار الاستراتيجية التي تناسب قدراتك
تقبل مروري جزاك الله خير

fathi22
06-21-2017, 16:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
لكي يفعلو لك الحساب عليك بترجمة الوثائق الخاصة بك ثم رفعها

mahmoudabdelhamid
06-22-2017, 07:01
السلام عليكم يجب اخي ان تكون البطاقة وبياناتها مماثلة لبيانات المستوي الاول وتكون نفس بيانات الحساب ويمكنك رفع فاتورة ماء او غاز او فاتورة نور بيها نفس البيانات وسوف تقبل

ETrade
06-22-2017, 08:37
تفعيل الحساب يجب ان يتوفر فيه شروط، اولا صورة البطاقة الشخصية لابد ان تكون واضحة وبجودة عالية وتظهر اربعة اطراف للبطاقة وليست مقطوعة، ثانيا ان البطاقة تكون معلوماتها واضحة ومكتوبة بحروف لاتينية
ثالثا التفعيل الثاني يعتمد على فاتورة الماء او الكهرباء او الهاتف لاثباث السكن

Hasni4
06-24-2017, 02:50
موضوع رائع وجميل واستفدت منه كثيرا حيث لم اجد هذه المعلومات والدروس في اي يموقع اخر ثم بالاضافة الى البونص الذي تقدمها لنا شركة انستا فوركس

anaboda
06-24-2017, 07:10
الناس الى بتواجه مشكله فى تفعيل المنتدى لو حد معاة فلوس يروح يفتح حساب فى البنك وبعد كدا يعمل كشف حساب بنكى وبعد كدا يقدمه للشركه

waelmma
06-24-2017, 08:15
:)):)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك يجب اولا التاكد من ان بيانات اى مستند بترفعه مطابق تماما
لبيانات التسجيل فى انستا ثم ترفع اى مستند عندك وممكن ترجمة المستند الى الانجليزية

عبد الرحيم رافا
06-24-2017, 17:49
السلام عليكم و رحمة الله
المشكل ليس في تفعيل انستا فوركس او الحساب الحقيقي الخاص بك المشكل فينا نحن لا نعرف طريقة التفعيل الصحيحة