PDA

View Full Version : ترسية مناقصة على "المشتركة" بقيمة 77.3 مليون دينار

trader sisawya
12-06-2015, 23:54
قالت شركة المجموعة المشتركة للمقاولات (cgc)، المُدرجة بالبورصة الكويتية، أنه تمت ترسية مناقصة على الشركة لإنشاء وإنجاز وصيانة شارع الغوص من الطريق الدائري الخامس إلى الطريق الدائري السادس بقيمة 77.3 مليون دينار (نحو 254.1 مليون دولار).

وقالت "الشركة" في بيان للبورصة، اليوم الأحد، إن المناقصة المُشار إليها تابعة لوزارة الأشغال العامة، بمدة تنفيذ تبلغ 3 سنوات، متوقعة أن يتم البدء في المشروع في شهر مارس 2016.

بلغت أرباح الشركة في التسعة أشهر الأولى من العام الجاري 2.7 مليون دينار تقريباً (8.87 مليون دولار)، مقابل أرباح بنحو 3.56 مليون دينار (11.69 مليون دولار) خلال نفس الفترة من العام الماضي، بتراجع في الأرباح بحوالي 24.2%.

تعمل "المشتركة" في تنفيذ أعمال المقاولات المدنية، والميكانيكية من: مبانٍ، وطرق، وجسور، والمتاجرة بالأسمنت السائب، وتعبئته على اختلاف أنواعه، بالإضافة للقيام بأعمال أخرى.

ويبلغ رأسمال "الشركة" 12.28 مليون دينار تقريباً، موزعاً على نحو 122.8 مليون سهم، بقيمة اسمية تبلغ 100 فلس للسهم الواحد.

justsmile
12-07-2015, 01:02
يبدو انه خبر مؤثر هنا في السوق ..سنرى خلال الايام الاتية ..

و هذا وااضح من الخبر // ترسية مناقصة على "المشتركة" بقيمة 77.3 مليون دينار //
جزيت خيرا لنقلك له هناا و مشاركتنا به ..

retared10
12-09-2015, 13:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
تحياتى لك و لاعضاء المنتدى الكرام
شكرا لنشر الموضوع و اتمنى الاستفادة للجميع
تقبل مروري

amr sayed
12-11-2015, 05:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي العزيز على المعلومات القيمة اتمنى للجميع الاستفادة منها و خاصة المبتدئين بالتوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام
تقبل مروري

mohamedsonbol
01-24-2016, 00:09
موضوعك جميل اخي الكريم
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

tchikimarou
01-24-2016, 17:55
مرحبا بك اخى الكريم العزيز مساء الخير اخى
شكرا على هدا الموضوع اخى اتمنى لك دوام التوفيق والتقدم والنجاح اخى
جزاك الله خيرا والى اللقاء

prince9096
01-24-2016, 21:43
السلام وعليكم ورحمه الله والبركه ,شكرا اخي الكريم علئ الموضوع المميز , واتمنئ ان تكرمنا بالعديد من المواضيع الاخرئ ان شا الله

zekraoui08
01-25-2016, 06:02
وسجل سهم "بنك نزوى" الأكثر نشاطاً من حيث حجم التداولات من خلال 2.55 مليون سهم، بينما حقق سهم "بنك مسقط" الأكثر نشاطاً من حيث قيمة التداولات من خلال 758.3 ألف ريال.

وكان المؤشر العام لسوق مسقط قد تراجع بمستهل تعاملات جلسة، اليوم الاثنين، بنسبة 0.13%، متخلياً عن 7.75 نقطة من مستواه، لينخفض عند مستوى 5940.38 نقطة

tikitaka
02-19-2016, 01:24
قالت شركة المجموعة المشتركة للمقاولات (cgc)، المُدرجة بالبورصة الكويتية، أنه تمت ترسية مناقصة
على الشركة لإنشاء وإنجاز وصيانة شارع الغوص من الطريق الدائري الخامس إلى الطريق الدائري السادس بقيمة 77.3 مليون دينار (نحو 254.1 مليون دولار).

khaledhanfy95
02-19-2016, 01:33
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
شكرا ليك اخي الكريم على هذا المعلومات القيمه
وشكرا ايضا على هذ الموضوع الجيد والممتاز بصراحه تستهل عليه التقدير والاحترام
وبارك الله فيك

---------- Post added at 12:30 AM ---------- Previous post was at 12:26 AM ----------

بس حضرتك فى شركات اكبر من كده بكتير فى شركه اورسكوم بتاعت نجيب سواريس واخد مول مصر فى 6 اكتوبر فى القاهره تكلفه الانشاء 5 مليار جنيه اي ما يعال 648 مليون دولار امريكي لو فاكر الرقم صح يعني بس تقريبا الرقم مظبوط كده فى شركات عالميه فى مجال المقاولات اكبر من اللي انت بتحكي فيه ده خالص

---------- Post added at 12:33 AM ---------- Previous post was at 12:30 AM ----------

ولا انت حضرتك ليك حد قريبك فى الشركه دي وانت متابع الاخبار بتاعته علشان كده ولا اهي دي اللي واكله الجو فى الكويت وكل الصفاقات ليه
ارجو منك اخي الكريم كتابه علاقه ايه بالشركه دي
ومحدش يفهمني غلط اللي يطلع يقول علاقه حلال او حرام مش قصدي كده خالص محدش يفهم غلط

محمود العايدى
02-19-2016, 14:59
بسم الله خير الاسماء
بارك العليم الخبير فيك ايها الانسان المعلم الممتاز لما بينته لنا من
موضوع ممتع وهام ومميز ومفيد لنا عن ترسية مناقصة على "المشتركة" بقيمة 77.3 مليون دينار
وجزاك الله الخير الوافر كله
ودمت رائعا مقدام بمعلوماتك الهادفه القيمة وشكرا لك وللاخوة الرائعين المبدعين العاملين فى المنتدى
وسلاما من الله عليك وشكرا

medosonbol
02-24-2016, 03:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الطرح المتميز و علي هذا المجهود الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

forex3f
03-30-2016, 22:50

ahmedmano
03-31-2016, 01:51

forexmoor
05-18-2016, 10:09
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ,,
شكرا لك اخي الكريم على طرحك للمــوضوع .. والخبر الاقتصادي المهم ,, جزاك الله خــيــراً لافادتنا و مشاركتنا به ..
اتمنى لك كل التوفيق لك و لجميع الاعضاء

sonaforex
05-22-2016, 19:56
السلام عليكم ورحة الله و بركاته
اخي الكريم بارك الله فيك علي هذا الموضوع و علي هذه المعلومات
جزاك الله الف خير و ننتظر جديدك بإذن الله

reyad badawy
05-25-2016, 02:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع وعلى هذا الشرح الوافى الذى قمت بة وفى انتطار باقى المواضيع الهامه والشيقة منك وجعله الله فى ميزان حساناتك

omaryat2
05-25-2016, 03:02
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
في بادئ الأمر أريد أن أشكرك أخي الكريم على المعلومات المفيدة و القيمة التي قدمتها لنا في هذا الموضوع الجميل
صراحة أنا مبتدأ في مجال الفوركس و موضوعك أفادني كثيرا من ناحية المعلومات
تحياتي أخي الكريم

ميد
05-25-2016, 23:21
قالت شركة المجموعة المشتركة للمقاولات (cgc)، المُدرجة بالبورصة الكويتية، أنه تمت ترسية مناقصة على الشركة لإنشاء وإنجاز وصيانة شارع الغوص من الطريق الدائري الخامس إلى الطريق الدائري السادس بقيمة 77.3 مليون دينار (نحو 254.1 مليون دولار).

وقالت "الشركة" في بيان للبورصة، اليوم الأحد، إن المناقصة المُشار إليها تابعة لوزارة الأشغال العامة، بمدة تنفيذ تبلغ 3 سنوات، متوقعة أن يتم البدء في المشروع في شهر مارس 2016.

بلغت أرباح الشركة في التسعة أشهر الأولى من العام الجاري 2.7 مليون دينار تقريباً (8.87 مليون دولار)، مقابل أرباح بنحو 3.56 مليون دينار (11.69 مليون دولار) خلال نفس الفترة من العام الماضي، بتراجع في الأرباح بحوالي 24.2%.

تعمل "المشتركة" في تنفيذ أعمال المقاولات المدنية، والميكانيكية من: مبانٍ، وطرق، وجسور، والمتاجرة بالأسمنت السائب، وتعبئته على اختلاف أنواعه، بالإضافة للقيام بأعمال أخرى.

ويبلغ رأسمال "الشركة" 12.28 مليون دينار تقريباً، موزعاً على نحو 122.8 مليون سهم، بقيمة اسمية تبلغ 100 فلس للسهم الواحد.

لك درايه كبيره بالشركات الكويتيه اى تقرير بسيط اوكبير على اسهم اى شركه كويتيه
اومصريه اوعالميه اذا اردنا الاستثمار فى اسمها لابد من جمع معلومات عنها وتكون كافيه

cherkaoui AAOUIQA
06-20-2016, 14:15
‏السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته ورمضان مبارك سعيد وكل عام وأنتم بخير
‏تحية احترام وتقدير لكل الأعضاء على المعلومات القيمة و المهمة التي يشاطرونها معنا. ‏أسأل الله تعالى أن يحتسبها في ميزان حسناتكم
لانني صراحة مبتدأ وأستفيد الكثير من هذا المنتدى.
تحياتيييي