PDA

View Full Version : الداكس يتصدر الأسواق العالمية خلال نوفمبر والمؤشر السعودي الأول عربياً

justsmile
12-07-2015, 00:36
حققت عدة أسواق عالمية قيادية إرتفاعات خلال شهر نوفمبر الماضي وعلى رأسها جاء مؤشر السوق الألماني داكس 30 جراء إنخفاض اليورو دولار والذي ارتفع بنسبة 4.9% يليه المؤشر الياباني الرئيسي نيكاي 225 والذي حقق نمواً بنسبة 3.5% ايضاً بسبب إنخفاض الدولار ين ، وحقق أيضاً مؤشر إس إس أي كومبوسيت الصيني إرتفاعاً بنسبة 1.9% مصححاً الهبوط الحاد في الأشهر الماضية.
وأما عربياً فقد إرتفع السوق السعودي ليتصدر القائمة مع نسبة نمو المؤشر العام بنحو 1.6% خلال الشهر الماضي يليه سوق الكويت للأوراق المالية ومؤشر كويت 15 محققاً 1.2% ، وأما باقي الأسواق الخليجية فقد إنخفضت بنسب ملحوظة حيث تدنت بورصة قطر بنسبة 13% مع إستمرار هبوط أسعار النفط يليها سوق دبي المالي منخفضاً بنسبة 8.5% ومؤشر سوق مسقط تراجع بنسبة 6.4% وأما مؤشر أبوظبي فقد تراجع بنحو 2% ومؤشر بورصة المنامة 1.4% .
وأما مؤشر كاك الفرنسي فقد إرتفع بنسبة 1.2% ومؤشر داو جونز الأمريكي 0.3% ومن الجانب الأخر إنخفض مؤشر فوتسي 100 البريطاني بنسبة 0.1% .

retared10
12-09-2015, 13:31
موضوعك جميل اخي الكريم
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

amr sayed
12-11-2015, 05:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي العزيز على المعلومات القيمة اتمنى للجميع الاستفادة منها و خاصة المبتدئين بالتوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام
تقبل مروري

mohamedsonbol
01-25-2016, 14:43
موضوعك جميل اخي الكريم
وجزاكم الله الف خير

mamanbelle46
01-25-2016, 14:51
وأما عربياً فقد إرتفع السوق السعودي ليتصدر القائمة مع نسبة نمو المؤشر العام بنحو 1.6% خلال الشهر الماضي يليه سوق الكويت للأوراق المالية ومؤشر كويت 15 محققاً 1.2% ، وأما باقي الأسواق الخليجية فقد إنخفضت بنسب ملحوظة حيث تدنت بورصة قطر بنسبة 13% مع إستمرار هبوط أسعار النفط يليها سوق دبي المالي منخفضاً بنسبة 8.5% ومؤشر سوق مسقط تراجع بنسبة 6.4% وأما مؤشر أبوظبي فقد تراجع بنحو 2% ومؤشر بورصة المنامة 1.4% .

medosonbol
02-24-2016, 06:11
موضوعك جميل اخي الكريم
وجزاكم الله الف خير

mamdouh mahmod
02-24-2016, 16:39
خبر مميز واصل
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
دائما ما انجذب لمواضيعك واخبارك الجميله التى تفيد بها الجميع
واتمنى منك دائما الافاده لنا والله يجازيك كل خير واتمنى لك التوفيق
ولمنتدانا الغالى دائما التقدم والتميز
والسلام عليكم ورحمه الله

forex3f
03-30-2016, 22:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الكريم بارك الله فيــك على هذا الطرح و الموضوع ..ننتظر المزيد من المواضيع و المعلومات وبالتوفيق للجميع