PDA

View Full Version : «العربى الأفريقى الدولى» يبدأ تمويل المصروفات الدراسية

trader sisawya
12-07-2015, 00:52
يتبنى البنك العربى الأفريقى الدولى، استراتيجية توسعية فى قطاع التجزئة المصرفية تعتمد على طرح حزمة متنوعة من المنتجات تلائم شرائح مختلفة من العملاء يأتى فى مقدمتها إطلاق باقة من القروض التعليمية تحت مسمى "EDU invest".

وتتضمن الباقة الجديدة 3 برامج تمويلية تسمح بتمويل كل المراحل الدراسية وحتى 100% من قيمة المصروفات وبأنظمة مختلفة للسداد تتناسب مع جميع فئات المجتمع سواء من الموظفين أو أصحاب المهن الحرة.

ويستهدف البنك الوصول بمحفظة المنتج الجديد إلى 50 مليون جنيه العام المقبل مع رصده خطة تسويقية كبيرة بالجامعات والمدارس الدولية والخاصة من خلال عقد شراكات مع هذه المؤسسات تسمح بالترويج للبرامج داخل الجامعات.

قال محمد بهنساوى، مدير منتجات القروض بقطاع التجزئة المصرفية بالبنك العربى الأفريقى الدولى، إن مصرفه يولى اهتماما كبيرا ببرامج القروض التعليمية كون التعليم أكبر استثمار يمكن أن يعود بالنفع على أفراد المجتمع، مضيفاً أن اختيار اسم " EDU Invest " أو ما يعرف بـ "الاستثمار فى التعليم" يعبر عن رؤية البنك تجاه المنتج الذى يسعى من ورائه إلى زيادة قدرة الأفراد على اختيار أفضل مؤسسة تعليمية مع مراعاة تخفيف عبء المديونية على رب الأسرة .

وأضاف أن المصروفات الدراسية تستنفد جزءا كبيرا من ميزانية الأسرة المصرية فى الفترة الأخيرة سواء على صعيد الراغبين فى الانضمام للمدارس والجامعات الخاصة أو من يخطط لتعزيز قدراته عبر استكمال الدراسات العليا، الأمر الذى دفع البنك لإطلاق منتج متخصص.
وأوضح أن باقة "الاستثمار فى التعليم" تسمح بتمويل حتى 100% من المصروفات وبمدة تصل حتى 7 سنوات من خلال 3 برامج تمويلية الأول يعرف بـ Start up EDU INVEST وهو متاح لتمويل كل المراحل من رياض الأطفال وحتى الدراسات العليا بحد ائتمانى يبدأ من 15 ألف جنيه وحتى 100 ألف ولمدة 12 شهراً بفائدة 15.5% على الرصيد المتناقص.

retared10
12-09-2015, 13:18
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
تحياتى لك و لاعضاء المنتدى الكرام
شكرا لنشر الموضوع و اتمنى الاستفادة للجميع
تقبل مروري

amr sayed
12-11-2015, 05:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي العزيز على نشر الموضوع والذي يعتبر من المواضيع الاقتصاديه المهمه ولكنه بالاخير ينم عن متابعه لكل الاخبار المرتبطه بالاقتصاد ننتظر منك المزيد وبالتوفيق

mohamedsonbol
01-24-2016, 00:12
موضوعك جميل اخي الكريم
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

tchikimarou
01-24-2016, 17:53
موضوع مثل هذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا
هذه الموضيع يدل على كرم اخلاق حضرتك فى افادة الاعضاء الجدد احييك يا اخى

wafae
01-24-2016, 18:40
موضوعك جميل اخي الكريم
وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

prince9096
01-24-2016, 20:47
السلام وعليكم ورحمه الله والبركه ,شكرا اخي الكريم علئ الموضوع المميز , واتمنئ ان تكرمنا بالعديد من المواضيع الاخرئ ان شا الله

zekraoui08
01-25-2016, 06:11
يتبنى البنك العربى الأفريقى الدولى، استراتيجية توسعية فى قطاع التجزئة المصرفية تعتمد على طرح حزمة متنوعة من المنتجات تلائم شرائح مختلفة من العملاء يأتى فى مقدمتها إطلاق باقة من القروض التعليمية تحت مسمى "EDU invest".وتتضمن الباقة الجديدة 3 برامج تمويلية تسمح بتمويل كل المراحل الدراسية وحتى 100% من قيمة المصروفات وبأنظمة مختلفة للسداد تتناسب مع جميع فئات المجتمع سواء من الموظفين أو أصحاب المهن الحرة.

tikitaka
02-19-2016, 01:16
تتضمن الباقة الجديدة 3 برامج تمويلية تسمح بتمويل كل المراحل الدراسية وحتى 100% من
قيمة المصروفات وبأنظمة مختلفة للسداد تتناسب مع جميع فئات المجتمع سواء من الموظفين أو أصحاب المهن الحرة.

محمود العايدى
02-19-2016, 15:05
بسم الله خير الاسماء
بارك العليم الخبير فيك ايها الانسان المعلم الممتاز لما بينته لنا من
موضوع ممتع وهام ومميز ومفيد لنا عن «العربى الأفريقى الدولى» يبدأ تمويل المصروفات الدراسية
وجزاك الله الخير الوافر كله
ودمت رائعا مقدام بمعلوماتك الهادفه القيمة وشكرا لك وللاخوة الرائعين المبدعين العاملين فى المنتدى
وسلاما من الله عليك وشكرا

hasson forex
02-19-2016, 16:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكــــــور اخي الفاضل على موضوعك حول تبني البنك العربى الأفريقى الدولى استراتيجية توسعية فى قطاع التجزئة المصرفية
نتمنى المزيـد والمتابرة منك للرقي بمنتدانا الغالــــــــــــي تقبل مروري .

medosonbol
02-25-2016, 06:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الطرح المتميز و علي هذا المجهود الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

mohamedsonbol
03-21-2016, 09:53
موضوعك جميل اخي الكريم
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

forex3f
03-30-2016, 22:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي العزيز على المعلومات القيمة اتمنى للجميع الاستفادة منها و خاصة المبتدئين بالتوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام
تقبل مروري

ahmedmano
03-31-2016, 01:32
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. :
شكرا على الموضوع والخبر المهم .. وشكرا لمشاركتك اياه معنا لنستفيد منه .. جزيت خيرا
بالتوفيق لك و لجميع الاعضاء