PDA

View Full Version : "الأعمال المصري اليوناني" يبدأ دورته الثالثة بحضور السيسي

trader sisawya
12-07-2015, 01:10
تبدأ اجتماعات الدورة الثالثة لمجلس الأعمال المصري اليونانى المشترك، بالعاصمة اليونانية أثينا، اليوم الثلاثاء المقبل، برئاسة هانى برزي رئيس الجانب المصري فى مجلس الأعمال.

ويمثل مصر فى اجتماع أثينا المرتقب، وفدًا يضم 30 رجل أعمال، برئاسة المهندس حسين صبور رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين.

ومن المقرر، أن يشارك الرئيس عبد الفتاح السيسى فى القمة المصرية اليونانية، واللقاء برجال الأعمال من الجانبين.

وصرح المهندس هانى برزي رئيس مجلس الأعمال المصري اليوناني، بأن الوفد يضم مستثمرين فى قطاعات اقتصادية متنوعة، تعمل فى مجالات السياحة والصناعات الغذائية والتشييد والبناء والعقارات والطاقة الجديدة والمتجددة والبترول والغاز والزراعة.

وأكد برزي أنه سيتم العمل خلال اللقاءات مع رجال الأعمال والمستثمرين والمسئولين اليونانيين على 3 محاور، تتضمن الترويج لمشروع تنمية محور قناة السويس، ومنطقة شرق بورسعيد، والاستفادة من الخبرات اليونانية فى قطاع السياحة والطاقة الجديدة، وفى تكنولوجيا الإنتاج والتشغيل، والاستفادة من موقع مصر كدولة مركزية فى تنفيذ مشروعات مشتركة للتصدير للبلدان العربية والإفريقية.

justsmile
12-07-2015, 02:27
,, مرحبا .. "الأعمال المصري اليوناني" يبدأ دورته الثالثة بحضور السيسي ,,
الخبر الاقتصادي هذا عن مصر الحبيبة مهم جدا لما له تأثير و انا اشكرك بطرحه لنا و افادتنا اجمعين به .. صدقا اخي مواضيعك مميزة ..

retared10
12-09-2015, 13:04
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. :
شكرا على الموضوع والخبر المهم .. وشكرا لمشاركتك اياه معنا لنستفيد منه .. جزيت خيرا
بالتوفيق لك و لجميع الاعضاء

amr sayed
12-11-2015, 05:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي العزيز اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع فلقد استفدت منه الكثير
و بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

mohamedsonbol
01-24-2016, 00:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور علي هذه المعلومات الاكثر من رائعة جزاك الله كل خير
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

tikitaka
02-19-2016, 01:10
أكد برزي أنه سيتم العمل خلال اللقاءات مع رجال الأعمال والمستثمرين والمسئولين اليونانيين على 3 محاور، تتضمن الترويج لمشروع تنمية محور قناة السويس، ومنطقة شرق بورسعيد، والاستفادة من الخبرات اليونانية فى قطاع السياحة والطاقة الجديدة، وفى تكنولوجيا الإنتاج والتشغيل.

محمود العايدى
02-19-2016, 15:27
بسم الله خير الاسماء
بارك العليم الخبير فيك ايها الانسان المعلم الممتاز لما بينته لنا من
موضوع ممتع وهام ومميز ومفيد لنا عن "الأعمال المصري اليوناني" يبدأ دورته الثالثة بحضور السيسي
وجزاك الله الخير الوافر كله
ودمت رائعا مقدام بمعلوماتك الهادفه القيمة وشكرا لك وللاخوة الرائعين المبدعين العاملين فى المنتدى
وسلاما من الله عليك وشكرا

Husseingehaam
02-19-2016, 15:48
السلام عليكم ورحة الله وبركاته

شكرا لك اخي الكريم علي هذة المعلومات القيمة

وطريقة سردك للموضوع رائعة للغاية

تقبل مروري

---------- Post added at 12:48 PM ---------- Previous post was at 12:47 PM ----------

السلام عليكم ورحة الله وبركاته

شكرا لك اخي الكريم علي هذة المعلومات القيمة

وطريقة سردك للموضوع رائعة للغاية

تقبل

hasson forex
02-19-2016, 16:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكــــــور اخي الفاضل على موضوعك حول بداية الاعمال المصري اليوناني دورته الثالثة
نتمنى المزيـد والمتابرة منك للرقي بمنتدانا الغالــــــــــــي تقبل مروري .

mohamed alnaggar
02-19-2016, 16:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الاخوه والاخوات نشكرك ع هذه الاخبار الجميله والقيمه الصراحه التى ترفع شن العرب الى الاعلى نامتى منك الكثير من العطاء والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته تقيل مرورى الكريم

medosonbol
02-25-2016, 06:13

mohamedsonbol
03-21-2016, 09:53
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. :
شكرا على الموضوع والخبر المهم .. وشكرا لمشاركتك اياه معنا لنستفيد منه .. جزيت خيرا
بالتوفيق لك و لجميع الاعضاء

forex3f
03-30-2016, 22:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي العزيز على نشر الموضوع والذي يعتبر من المواضيع الاقتصاديه المهمه ولكنه بالاخير ينم عن متابعه لكل الاخبار المرتبطه بالاقتصاد ننتظر منك المزيد وبالتوفيق

ahmedmano
03-31-2016, 00:04