PDA

View Full Version : تعليم فوركس من الألف إلى الياء - السابعة (1) الفيبوناتشي

justsmile
12-07-2015, 22:52
تعليم فوركس من الألف إلى الياء - السابعة (1) الفيبوناتشي

https://www.youtube.com/watch?v=BL4mRFG8EJk

https://www.youtube.com/watch?v=BL4mRFG8EJk

YMTMAX2
02-20-2016, 11:04
تحياتي لك أخي الفاضل وأشكرك على
هذه المعلومات القيمة فعلا وأرجو لك دائم
التقدم والأنجاز راجيا من الله أن يستفيد كل
عضو من هذه المعلومات ..

abdulsalam
02-20-2016, 11:05
تحياتي لك أخي الفاضل وأشكرك على
هذه المعلومات القيمة فعلا وأرجو لك دائم
التقدم والأنجاز راجيا من الله أن يستفيد كل
عضو من هذه المعلومات ..

tarek2016
02-20-2016, 11:08
السلام عليكم ورحمة الله
شرح مميز جدا
شكرا لحضرتك وبالتوفيق واتمنى من الجميع متابعة شروحاتك المميزة
تحياتى لك

gara77
02-25-2016, 19:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تحية الى اخواني الاعضاء في كل مكان
الشكر موصول لك اخي العزيز على المجهود المبذول في تحضير و عرض موضوعك الرائع حول
تعليم فوركس من الألف إلى الياء - السابعة (1) الفيبوناتشي
نرجوا المواصلة في الافادة وتقديم الإضافة
بالتوفيق للجميع، تقبلوا مروري

Hurricane
02-25-2016, 22:38
بسم الله الرحمن الرحيم , شكرا اخى على هذا الشرح المفيد جدا لسوق الفوركس و هى مقدمة رائعة لمن يريد ان يتاجر فى هذا السوق الرائع و المميز و هو فعلا سوق تحقيق الثروات و الأهداف و لك مجتهد النصيب , تحياتى و بالتوفيق

mouad bassim
02-25-2016, 23:07
بسم الله الرحمان الرحيم
نصائح قيمة استفدت منها كثيرا لا تبخل علينا أخي بمثل هذه المواضيع ولكك جزيل الشكر
وبالتوفيق للجميع إن شاء الله

medcss
02-25-2016, 23:26
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
شكرا جزيلا لك أخي الكريم على هذا الفيديو لكن حقيقة أمر صعب جدا علينا نحن كمبتدئين

asmaa mahmod
02-25-2016, 23:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..الفيبوباتشى انا بفضله فى التحليل قبل الدخول فى الصفقات برتاح له نفسيا بحسه دقيق بصراحه ربى يوفق الجميع تقبل مرورى

snnaky
01-11-2017, 21:03
لا انكر اهمية الفيبوناتشى ولكن لكل متداول طريقته الخاصة ومن أجل رؤية تلك الطريقة تنجح مع كل متداول، فيجب أن ينفذها مرارا وتكرارا على مدى سلسلة طويلة متتالية من الصفقات، وليس هناك أهمية كبرى لأي صفقة واحدة في تلك السلسلة بل إن المسألة ترجع إلى التنفيذ الدائم(الذي يستلزم الصبر والانضباط) لتلك الطريقة عبر عينة ذات حجم كبير بالقدر الكافي من الصفقات وهذا هو المهم فيجب أن تظل منفصل عاطفيا عن النتائج السابقة لصفقاتك وتنسى ما مضى في تلك الصفقة من الأساس.

mohcine amari
01-11-2017, 23:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا على هذه السلسلة الجميلة لتعليم الفوركس و الفيبوناتشي من الادووات الرائعة في المنصة و القوية جدا و من لم يتعلم استخدامها قد ضيع على نفسه الكثير

bebars zolfakar
01-11-2017, 23:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
مشكور اخى الفاضل على الفيديو الواضح والموضوع الشيق حول تعليم الفوركس ومبادئة واساسياتة الفوركس
واتمنى ان يستفاد من الفيديو الاخوة الاعضاء
تقبلوا مرورى وتحياتى
شكرا لكم اخوتى واخواتى

Ayman Abdellatif
01-11-2017, 23:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع عن تعلم الفوركس بالطبع سوف يستفاد منه الاعضاء المبتدئين و الممارسين للفوركس فكلنا لازلنا نتعلم الفوركس
و بالتوفيق للجميع

adamarwan
01-11-2017, 23:56
فى لاعديد من الواشيع التى تقدم فى هدا المؤشر
انت لبد منا ن تكون فهم احد الخطوات
التى على اترها ممكن ان تتداول بها
وحظ موفق اخى الغالى

aym
01-12-2017, 00:17
تعليم الفوركس من الالف الى الياء مشكور اخى على طرح هذا الفيديو ونتمنى المزيد من السلاسل التعليمية التى تساعد فى معرفة الاتجاهات على الشارت
واختيار الاماكن الجيدة فى الدخول فى الصفقات

xmenflis1
03-09-2017, 01:02
مرحباً
شكراً على إضافة
تعليم الفوركس من الالف الى الياء مشكور اخى على طرح هذا الفيديو ونتمنى المزيد من السلاسل التعليمية التى تساعد فى معرفة الاتجاهات على الشارت
توفيق للجميع

Mr Brahim
03-09-2017, 01:34
بسم الله الرحمن الرحيم , شكرا اخى على هذا الشرح المفيد جدا لسوق الفوركس و هى مقدمة رائعة لمن يريد ان يتاجر فى هذا السوق الرائع و المميز و هو فعلا سوق تحقيق الثروات و الأهداف و لك مجتهد النصيب , تحياتى و بالتوفيق

---------- Post added at 11:34 PM ---------- Previous post was at 11:33 PM ----------

بسم الله الرحمان الرحيم
نصائح قيمة استفدت منها كثيرا لا تبخل علينا أخي بمثل هذه المواضيع ولكك جزيل الشكر
وبالتوفيق للجميع إن شاء الله

zizoo99
03-09-2017, 09:38
شكرا لك اخى على هذا الموضوع فالفيبوناتشى من اهم الادوات التى يتم الاعتماد عليها فى مجال التحليل الفنى و يستخدم فى نطاق واسع فى التحليلات المتقدمة

xmenflis1
03-09-2017, 16:44
مرحباً
شكراً على إضافة
توفيق للجميع