PDA

View Full Version : مصر تتوقع هبوط إيرادات السياحة 10% بسبب سقوط الطائرة الروسية

8150017
12-08-2015, 17:45
قال وزير السياحة المصري يوم الثلاثاء إن إيرادات السياحة في 2015 ستنخفض 10 بالمئة على الأقل مقارنة مع السنة الماضية بعد حادث سقوط الطائرة الروسية الذي دفع روسيا وبريطانيا لتعليق رحلات وإن السلطات تعمل على استعادة الثقة.

وكان من المتوقع تعافي قطاع السياحة في مصر هذا العام بعدما تضرر بسبب الاضطرابات السياسية والاقتصادية منذ انتفاضة 2011 التي أنهت حكم الرئيس السابق حسني مبارك.

وقال وزير السياحة هشام زعزوع لرويترز على هامش مؤتمر المشروعات العملاقة إن مصر تعمل على سد أي ثغرات في الأمن وإقناع السياح بالعودة إلى مواقعها الأثرية وسواحلها.

justsmile
12-08-2015, 23:49
السياحة بمصر تؤثر بشكل مباشر باقتصادها .
و اي خبر عنها يفيدنا للتبع حركة السوق بمصر .. // مصر تتوقع هبوط إيرادات السياحة 10% بسبب سقوط الطائرة الروسية //
وانا من متابعي الاخبار بمصر .. مشكور اخي..

hassankhemmach
12-09-2015, 15:32
السياحة بمصر تؤثر بشكل مباشر باقتصادها .
و اي خبر عنها يفيدنا للتبع حركة السوق بمصر .. // مصر تتوقع هبوط إيرادات السياحة 10% بسبب سقوط الطائرة الروسية //
وانا من متابعي الاخبار بمصر .. مشكور اخي..

kazo2015
12-10-2015, 18:00
السلام عليكم حقيقية الأمر تحليل متميز ورائع أفدتنا به خاص بـ مصر تتوقع هبوط إيرادات السياحة 10% بسبب سقوط الطائرة الروسية مثل هذه التحليلات مفيدة جدا للتاجر في فهم كيفية التعامل مع سوق الفوركس يجب التعلم أولا في الحساب التجريبي وكسب الخبرة الكافية.