PDA

View Full Version : تراجع الجنيه الأسترليني بعد بيانات سلبية عن قطاع الصناعة

justsmile
12-08-2015, 22:21
تراجع الجنيه الأسترليني بعد بيانات سلبية عن قطاع الصناعة

انخفض الجنيه الإسترلينى اليوم الثلاثاء خلال تداولات الجلسة الأوروبية مقابل أغلب العملات الرئيسية ، ليواصل خسائره لثالث يوم على التوالى أمام الدولار الأمريكى وذلك بعد صدور بيانات أوضحت تراجع مخرجات قطاع الصناعات التحويلية فى بريطانيا خلال شهر أكتوبر الماضى ،وانخفض الدولار الكندى لرابع يوم على التوالى أمام الدولار الأمريكى ليسجل أدنى مستوى فى 11 عاما بفعل انهيار أسعار النفط الخام وقبل صدور بيانات هامة عن قطاع الإسكان الكندى.
وبحلول الساعة 11:35 بتوقيت جرينتش يتداول زوج الجنيه الإسترلينى مقابل الدولار الأمريكى حول مستوي 1.4999 مقارنة بسعر الافتتاح عند 1.5052 بعد أن سجل أعلى سعر عند 1.5060 , بينما سجل أدنى سعر عند 1.4990
اختتم الجنيه الإسترلينى تداولات يوم أمس متراجعا بنسبة 0.4% أمام الدولار الأمريكى ،فى ثانى خسارة يومية على التوالى ،ضمن عملية التصحيح من أعلى مستوى فى أسبوعين والذى تم تسجيله يوم الخميس الماضى ،بالتزامن مع ارتفاع الدولار الأمريكى مقابل أغلب العملات الرئيسية.

retared10
12-09-2015, 12:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

amr sayed
12-11-2015, 06:13
اشكرك علي هذا الطرح المتميز و علي هذا المجهود الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

mohamedsonbol
01-23-2016, 23:54
مشكور علي هذه المعلومات الاكثر من رائعة جزاك الله كل خير
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

abdo15
02-25-2016, 14:05
سجلت صادرات اليابان إلى الصين زيادة بنحو 5.9%، كما ارتفعت الصادرات الموجهة إلى الولايات المتحدة بحوالي 17.6% في الشهر الماضي. وعلى جانب آخر، تراجعت الواردات اليابانية بحوالي 2.9% في يونيو/حزيران الماضي، لتسجل سادس شهر على التوالي من الانخفاض. كشف تقرير صناعي حديث ارتفاع عمليات إنتاج السيارات في المملكة المتحدة لأعلى مستوى في 7 سنوات خلال النصف الأول من العام الجاري. وأعلنت جمعية مصنعي وتجار السيارات، اليوم الخميس، ارتفاع عدد السيارات المصنعة في المملكة المتحدة خلال الفترة بين شهري يناير/كانون الثاني إلى يونيو/حزيران الماضي بنحو 0.3% إلى 793.6 ألف سيارة على أساس سنوي.

AhmedAdel8
02-25-2016, 15:28
شرح وافي وجميل .. شكرا لك على هذا

الطرح المتميز والميسر والذي سيستفيد منه

الكثير من المبتدئين في هذا المنتدى الطيب

مشكور مرة أخرى

mohamedsonbol
03-21-2016, 08:23
السلام عليكم ورحة الله و بركاته
اخي الكريم بارك الله فيك علي هذا الموضوع و علي هذه المعلومات
جزاك الله الف خير و ننتظر جديدك بإذن الله

med46
03-23-2016, 14:38
انخفض الجنيه الإسترلينى اليوم الثلاثاء خلال تداولات الجلسة الأوروبية مقابل أغلب العملات الرئيسية ، ليواصل خسائره لثالث يوم على التوالى أمام الدولار الأمريكى وذلك بعد صدور بيانات أوضحت تراجع مخرجات قطاع الصناعات التحويلية فى بريطانيا خلال شهر أكتوبر الماضى ،وانخفض الدولار الكندى لرابع يوم على التوالى أمام الدولار الأمريكى ليسجل أدنى مستوى فى 11 عاما بفعل انهيار أسعار النفط الخام وقبل صدور بيانات هامة عن قطاع الإسكان الكندى.

forex3f
03-30-2016, 22:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي العزيز على نشر الموضوع والذي يعتبر من المواضيع الاقتصاديه المهمه ولكنه بالاخير ينم عن متابعه لكل الاخبار المرتبطه بالاقتصاد ننتظر منك المزيد وبالتوفيق

elamir84
03-30-2016, 22:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا جزيلا يا اخي الكريم على هده المعلومات جزاك الله
متشكر لتعبك لعل الجميع يستفيد

ahmedmano
03-31-2016, 02:00
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
تحياتى لك و لاعضاء المنتدى الكرام
شكرا لنشر الموضوع و اتمنى الاستفادة للجميع
تقبل مروري

forexmoor
05-18-2016, 09:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي العزيز على المعلومات القيمة اتمنى للجميع الاستفادة منها و خاصة المبتدئين بالتوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام
تقبل مروري

sonaforex
05-21-2016, 09:20
موضوعك جميل اخي الكريم
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

reyad badawy
05-22-2016, 17:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع وعلى هذا الشرح الوافى الذى قمت بة وفى انتطار باقى المواضيع الهامه والشيقة منك وجعله الله فى ميزان حساناتك

mohamedyou1958
05-22-2016, 22:20
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
درس جميل و شرح يعني جيد جدا أخي الكريم بارك الله فيك و أعانك في شروحات أخرى و دروس أخرى لمجال الفوركس
و على العموم نحن هنا في المنتدى للإستفادة و التعلم من مواضيع مثل هذه
تحياتي أخي الكريم

ahmedx
05-24-2016, 23:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الكريم بارك الله فيــك على هذا الطرح و الموضوع ..ننتظر المزيد من المواضيع و المعلومات وبالتوفيق للجميع