PDA

View Full Version : إعلان حجم الغرامة القاصية على توشيبا وتحركات السهم

justsmile
12-08-2015, 22:21
إعلان حجم الغرامة القاصية على توشيبا وتحركات السهم

أعلنت الهيئة المشرفة على سوق الأسهم اليابانية (SESC) حجم الغرامة التي يجب أن تدفع من قبل Toshiba بسبب المحاسبة الخاطئة . بلغت العقوبة للمستوى 7.37 بليون ين (59.8 مليون دولار) . هذا المبلغ كبير جداً ولكن توشيبا قادة على دفعه . يمكننا أن نفترض تراجع الخلاف تدريجياً . و لكن هل سيدعم نمو الأسعار الأسهم ؟ و هل سيعمل قول التجار "بيع الشائعات و شراء الحقائق" في هذه الحالة ؟
تراجعت أسهم توشيبا بمقدار 41% منذ بداية عام 2015 في حين تقدم مؤشر Nikkei 225 بمقدار 13% . في حين أظهرت بيانات الأخيرة للشركة لشهر أبريل – سبتمبر في هذا العام تحسن الاستقرار المالي . تراجع المعاملات الخاسرة إلى المستوى 90.5 بليون ين من المستوى 228.4 بليون ين في نفس الفترة من العام السابق . في الاشهر الستة الأولى من السنة المالية قامت الشركة بجني الأرباح الإجمالية بـ37.3 بليون مقابل الخسارة بـ15.3 بليون ين . يحدث هذا بسبب الإيرادات الغير التشغيلية من تصفية الأوراق المالية و انخفاض النفقات . كجزء من إعادة الهيكلية قامت توشيبا ببيع لـSony عمل استعار الصورة حيث تسير بالطريق الصحيح لاستخلاص العديد من المشاريع المربحة الأخرى . من الصعب القول الآن إذا ما كانت إعادة الهيكلية ناجحاً ام لا . تثقل الشركة بمختلف الخيارات للتعاون مع Fujitsu و Sharp .

retared10
12-09-2015, 12:40
السلام عليكم ورحة الله و بركاته
اخي الكريم بارك الله فيك علي هذا الموضوع و علي هذه المعلومات
جزاك الله الف خير و ننتظر جديدك بإذن الله

amr sayed
12-11-2015, 06:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك
الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك
و بالتوفيق تقبل مروري

mohamedsonbol
01-23-2016, 23:53
موضوعك جميل اخي الكريم
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

abdo15
02-25-2016, 14:05
كانت أولى المقاتلات التي تشن غارات فوق ليبيا في 2011 قبل أن تشارك في عملية سيرفال في مالي في 2013. ويتم استخدام تسع مقاتلات منها في العملية التي يشنها الائتلاف الدولي ضد تنظيم "الدولة الإسلامية" في العراق. كشفت تقارير رسمية ارتفاع الصادرات اليابانية بأسرع وتيرة في 5 أشهر خلال يونيو/حزيران الماضي، في إشارة إلى تنامي الطلب الخارجي على السلع في ثالث أكبر اقتصاد في العالم.

AhmedAdel8
02-25-2016, 15:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وصلاة وسلام على رسول الله صلى الله عليه,واله وسلام
أشكرك أخونا الكريم على وضع هذه المعلومات
واتمنى التوفيق للجميع تحياتي
وشكراااااااااااااااا

محمود العايدى
02-25-2016, 20:55
بسم الله خير الاسماء
بارك العليم الخبير فيك ايها الانسان المعلم الممتاز لما بينته لنا من
موضوع ممتع وهام ومميز ومفيد لنا عن إعلان حجم الغرامة القاصية على توشيبا وتحركات السهم
وجزاك الله الخير الوافر كله
ودمت رائعا مقدام بمعلوماتك الهادفه القيمة وشكرا لك وللاخوة الرائعين المبدعين العاملين فى المنتدى
وسلاما من الله عليك وشكرا

medosonbol
02-26-2016, 07:08
موضوعك جميل اخي الكريم
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

forex3f
03-30-2016, 22:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي العزيز على المعلومات القيمة اتمنى للجميع الاستفادة منها و خاصة المبتدئين بالتوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام
تقبل مروري

elamir84
03-30-2016, 23:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا جزيلا يا اخي الكريم على هده المعلومات جزاك الله
متشكر لتعبك لعل الجميع يستفيد

ahmedmano
03-31-2016, 02:05
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
تحياتى لك و لاعضاء المنتدى الكرام
شكرا لنشر الموضوع و اتمنى الاستفادة للجميع
تقبل مروري

forexmoor
05-18-2016, 09:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي العزيز على نشر الموضوع والذي يعتبر من المواضيع الاقتصاديه المهمه ولكنه بالاخير ينم عن متابعه لكل الاخبار المرتبطه بالاقتصاد ننتظر منك المزيد وبالتوفيق

sonaforex
05-21-2016, 09:24
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
تحياتى لك و لاعضاء المنتدى الكرام
شكرا لنشر الموضوع و اتمنى الاستفادة للجميع
تقبل مروري

ahmedx
05-29-2016, 15:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الطرح المتميز و علي هذا المجهود الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

hgxtwist