PDA

View Full Version : "موديز": البنوك المصرية الأكثر استفادة بأفريقيا من انخفاض أسعار النفط

trader sisawya
12-09-2015, 00:05
قالت موديز للأبحاث، اليوم الثلاثاء، إن القطاع المصرفي المصري هو الأكثر صلابة واستفادة بالقارة الأفريقية من انخفاض أسعار النفط.

أضافت في مذكرة بحثية أن أسواق مصر والمغرب على الترتيب من بين الأكثر استفادة جراء هبوط أسعار النفط فيما تأتي دول الصحراء على غرار أنجولا ونيجيريا وغانا في مقدمة الدول التي ستتأثر قطاعتها المصرفية جراء هبوط الخام.

وأعطت "موديز" نظرة مستقبلية مستقرة للقطاع المصرفي المصري مع توقعها بنمو الائتمان في العام المقبل بنحو 12%.

وقالت، "نتوقع أن ينمو الائتمان في مصر والمغرب وكينيا بنحو 12%، فيما ستنخفض تلك النسبة إلى نحو 7% في جنوب أفريقيا".

وأعطت موديز تصنيفاً ائتمانياً للبنك التجاري الدولي عند مستوى b3 مستقر، والبنك الأهلي المصر b3 يمستقر أيضاً.

retared10
12-09-2015, 12:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الطرح المتميز و علي هذا المجهود الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

amr sayed
12-11-2015, 06:29
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ,,
شكرا لك اخي الكريم على طرحك للمــوضوع .. والخبر الاقتصادي المهم ,, جزاك الله خــيــراً لافادتنا و مشاركتنا به ..
اتمنى لك كل التوفيق لك و لجميع الاعضاء

someoneasu
12-18-2015, 19:01
جاءت تصريحات عبد الله البدري، الأمين العام لمنظمة الدول المصدرة للنفط "الأوبك"، اليوم الثلاثاء لتشير إلى التالي: أسعار النفط الحالية لن تستمر. أسعار النفط هذه سوف تتغير في غضون بضعة أشهر، سنة

someoneasu
12-22-2015, 20:58
تستمر الضغوط السلبية على سعر برميل النفط، واحتمال مزيد من الانخفاض وارد طالما استقر التداول ما دون سعر 35.60 هذا اليوم. لكن، كما أشرنا في تقريرنا، هذه المستويات غير مناسبة لنا لاتخاذ مراكز مالية، ورغم توقعاتنا في مزيد من الانخفاض، إلا أن الحيادية واجبة بسبب عدم مناسبة مقاييس المخاطرة للعائد. كسر سعر 34.15 والثبات ما دونه كفيل في إنشاء موجة هابطة أخرى.
https://www.youtube.com/watch?v=E17cBnzTTmY

mohamedsonbol
01-07-2016, 18:16
يا غالى والله ما قصرت
انا كنت بدور على موضوع زى دا من زماااااااااااااااااااااان
جزاك الله خيرا وجعله فى ميزان حسناتك

محمود العايدى
03-25-2016, 16:17
بسم الله خير الاسماء
بارك الخبير العليم الحكيم فيك ايها العضو المعلم المبدع الممتاز لما بينته لنا من
موضوع ممتع ومميز ومفيد لنا عن "موديز": البنوك المصرية الأكثر استفادة بأفريقيا من انخفاض أسعار النفط
وجزاك ربى الخير الوفير كله
ودمت مجدد مقدام بمعلوماتك الممتعة القيمة وشكرا لك وللاخوة الرائعين المبدعين العاملين فى المنتدى
وسلاما من الله عليك وشكرا ثانيا لك

ابو تريكة
03-26-2016, 00:25
مساء الخير إخواني أعضاء منتدى فوركس العرب ،
أرجو أن تكونوا بأتم الصحة والعافية وبعد
تحية خاصة لك أخي على تقديم هدا الموضوع الرائع بعنوان
"موديز": البنوك المصرية الأكثر استفادة بأفريقيا من انخفاض أسعار النفط
شرح جميل و تقديم أجمل ومعلومات مفيدة حقا
تقبلوا مروري

---------- Post added at 10:25 PM ---------- Previous post was at 10:23 PM ----------

مساء الخير إخواني أعضاء منتدى فوركس العرب ،
أرجو أن تكونوا بأتم الصحة والعافية وبعد
تحية خاصة لك أخي على تقديم هدا الموضوع الرائع بعنوان
"موديز": البنوك المصرية الأكثر استفادة بأفريقيا من انخفاض أسعار النفط
شرح جميل و تقديم أجمل ومعلومات مفيدة حقا
تقبلوا مروري

forex3f
03-30-2016, 22:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي العزيز على المعلومات القيمة اتمنى للجميع الاستفادة منها و خاصة المبتدئين بالتوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام
تقبل مروري