PDA

View Full Version : مدى أهمية المؤشرات بالنسبة لك؟

Pages : [1] 2 3 4

samirmfs
07-18-2012, 15:44
في رأيي أعتقد أن التجارة بدون أو مع المؤشر سوف تكون هي نفسها ماذا عنك؟

Aker001
07-18-2012, 15:45
أنا أعتمد على الاخبار و التحليل الفني و غيره
أتمنى لك التوفيق

amrmorasamir
07-18-2012, 15:49
كل المؤشرات لا تعبر عن تحرك السوق لان معظمهم يعطون اشارات كاذبه ولكن انا افضل التعامل مع مؤشرات التشبع افضل بكثير لانها تكون صادقه نوعا ما ويجب ربط المؤشرات باى تحليل فنى افضل بكثير

king
07-18-2012, 15:52

انا اختلف معاك اخى المؤشرات مهمه جدا وانا اجريت العديد من الاختبارات على السوق

والنتيجه كانت ان مؤشر فنى مثل مؤشر الاستاكوستيك

مهم جدا ويعطى نتائج رائعه للغايه وانا نزلت موضوع قبل ذالك ربحة 14000 دولار من المؤشر هذا وحده على حساب تجريبى

وجارى العمل بالمؤشر على حساب حقيقى ونتمنا تحقيق نفس النتيجه

deadlyfox
07-18-2012, 15:55
انا اولا اعتمد على الدعوم والمقاومات اللى هو التحليل الكلاسيكى عموما
وبعد كده ابص على المؤشرات كنوع من التأكيد فقط

hesham1046
07-18-2012, 15:59

مهم جدا ويعطى نتائج رائعه للغايه وانا نزلت موضوع قبل ذالك ربحة 14000 دولار من المؤشر هذا وحده على حساب تجريبى

safiforex
07-18-2012, 16:03
لا اخي الكريم المتاجرة بالمؤشرات النافعة ليست كما هي المتاجرة على الفوركس بدونها
فكيف سيكون التداول لمن لا يعنمل بالمؤشرات فقط انه سيقامر و هذا ما لا نقبله

ahmed
07-18-2012, 16:05
لا طبعا المؤشرات تعطى لمسه للشارت تاكيديه احيانا ونافيه احيانا
طبعا لا نعتمد عليها ولكن يستحسن الا نتجاهلها تماما

زيزو
07-18-2012, 16:23
يا اخي الفوركس كله مكمل لبعضه ولا يمكن الاستغناء عن اي جزء فيه
المؤشرات بيكون ليها دور لا يمكن انكاره

omanfx
07-18-2012, 16:28
عن نفسي لا اعتمد على الموشﻻاات كثيرا وخصوصا الموؤشرات اللي بتعيد رسم نفسهاا
اعتمد في التحليل على الترند والدعوم والمقااوماات وخطوط فبيونااشي

alu1
07-18-2012, 16:40
المؤشرات مثل الاسلحة بالنسبة للمحارب ، حيث لا يمكن الاستغناء عنها لانها هي اساس التحليل
و يجب الاعتماد عليها من اجل تحديد الاتجاه

magic777
07-18-2012, 16:48
انا بالنسبه لي اعتمد على التحليل الكلاسيكي المبني على الدعوم والمقاومات للقمم والقيعان
مع خطوط الترند المرسومه يدويا وفهمي لحركه الزوج الذي اعمل عليه من حيث متوسط الحركه اليوميه له
وسلوكه مع ادواتي
لكن المؤشرات لا استخدم منها الا موفنج 200 سمبل فقط

zahran
07-18-2012, 16:49
صراحه انا لا اعتمد على المؤشرات نهائيا . المؤشرات لا تمثل الا مرايه للسعر الذى يتحرك اما صعودا واما هبوطا واما فى اتجاه عرضيا
فالمؤشر يتتبع السعر فقط ولا يتنبا بما ياتى كما يتوقع جميع الذين يتاجرون عن طريق المؤشرات . ولا مانع ان هنكا من يتاجرون على اساس المؤشرات ويربحون ايضا واعرف ناس منهم بس بصراحه مبحبهاش

forex4ever
07-18-2012, 16:50
مؤشرات مؤشرات !!! على كل لون وعلى كل شكل
اللي طالع واللي نازل واللي يزحم لك الشارت بالالوان
والشارت يبقى كانه عش دبان !!!
انا ضد الاعتماد على المؤشرات ولا يمكن الا ان تؤخذ فقط كاداه مساعدة في اتخاذ القرار اما الاعتماد الكلي والعمياني وزحمة المؤشرات فلا احبها ابدا

ahmed
07-18-2012, 16:58
انا بالنسبه لي اعتمد على التحليل الكلاسيكي المبني على الدعوم والمقاومات للقمم والقيعان
مع خطوط الترند المرسومه يدويا وفهمي لحركه الزوج الذي اعمل عليه من حيث متوسط الحركه اليوميه له
وسلوكه مع ادواتي

تمام يا اخى ان بذلك لا تنكر اللمسه الفنيه للمؤشرات
فى شارتاتك على الاقل تستفاد منه فى اى شئ صحيح

xtomorrow
07-18-2012, 17:03
مؤشرات مؤشرات !!! على كل لون وعلى كل شكل
انا ضد الاعتماد على المؤشرات ولا يمكن الا ان تؤخذ فقط كاداه مساعدة في اتخاذ القرار اما الاعتماد الكلي والعمياني وزحمة المؤشرات فلا احبها ابدا
نفس الراي اخي الا اني اوظف بعظها لاهميته الكبيرة البولنجر باند والموفنج افريدج باعدادات مختلفة
لكن يظل الاساس هو التحليل الفني بالدعوم والمقاومات والترندات والتحليل الاساسي وايضا النفسي

mohamed yossef
07-19-2012, 12:22
تمدنى المؤشرات باشارات تاكيدية لمجرد تاكيد الدخول والخروج من الفقات فقط
وليست عامل اساسى فى التحليل فهى بالنسبة لى تمثل 20 % من متاجرتى

elzeel
07-19-2012, 12:24
الكثير منا لا يعتمد على المؤسرات فى التحليل الفنى هو الاساس
يجب التعرف على الاخبار ومتابعتها جيدا افضل من المؤشرات

asmoshaa2012
07-19-2012, 12:28
انا لا اعتقد ذلك ابدا , ولكن اعتقد واؤمن بمدى اهمية المؤشرات فى التداول مثلها مثل التحليلات فكلا من التحليلات والمؤشرات لهم دور كبير جدا فى انجاح الصفقات واذا لم يكن لها اهمية بالفعل لماذا كل هذا الاهتمام بها فى سوق يحتاج التركيز على كل ما هو مفيد

Aker001
07-19-2012, 12:30
لا يمكن الاستغناء عنها لانها هي اساس التحليل

---------- Post added at 11:30 AM ---------- Previous post was at 11:29 AM ----------

المؤشرات لا تعبر عن تحرك السوق لان معظمهم يعطون اشارات كاذبه ولكن انا افضل التعامل مع مؤشرات التشبع افضل بكثير لانها تكون صادقه نوعا ما

Looser
07-19-2012, 12:34
المؤشرات مهمه جدا
بيكون ليها دور لا يمكن انكاره

waleed adel
07-19-2012, 13:36
الكثير منا يعتمد على المؤشرات فى التحليل الفنى وانا استخدمها
بشكل اساسى للتحليل

al7oot
07-19-2012, 13:58

والله يا ريس برأيي مش شرط يكون المؤشر عشان تتاجر
يعني مثلا ممكن تعتمد على الاخبار أو الدعم والمقاومات

EngAhmed
07-19-2012, 14:20
لا طبعا المؤشرات بالنسبة ليا انا شخصيا مهمة جدا عشان اعرف الاتجاه العام واشارات الدخول والخروج

sunlight
07-19-2012, 14:23
المؤشرات لها دور مهم جدا فى التنبأ بالسوق والتحركات وايضا لها دور مهم فى اظهار نقاط الدخول والخروج من السوق وايضا تساعدنا فى التحليل الفنى

السيد الجبالي
07-19-2012, 14:38
مهمه جدا .... ولا غني عنها ... ايا كان نوع التحليل الذي نستخدمه .. فاكيد سنجد مؤشرات تساعدجنا علي تاكيد القرار ...
وانا اعتمد بصوره كبيره علي توليفه من المؤشرات ... استخدمها بجانب الكلاسيكي ...للدخول في الصفقه

EngAhmed
07-20-2012, 13:55
ياراجل ازاى بس طبعا لتجارة مع المؤشر تختلف كتيييييييييييييير على التجارة من غيرة المؤشر بيفرق فى الشغل وتحديد الاتجاه ونقاط الدخول والخروج

ARAB_PIGEON
07-20-2012, 13:58
المؤشرات للاسف كلها فاشله وهى اشبه ما تكون بلعب اطفال
لا تسمن ولا تغنى من جوع

ahmedalex
07-20-2012, 14:01
انا اعتمد على الاخبار والتحليله الفنى ولاكن المؤشرات يمكن استخدمها والاعتماد عليها وللعلم ليس كل المؤشرات تنطبق على كل الاسهم بالعكس هناك مؤشرات قد تكون ملائمه لسهم وقد لا تكون ملائمه لسهم اخر لذلك تختلف المؤشرات مع اختلاف الاسهم ودرجة مصدقيتها وتحليلها للسوق وما سيحدث فيه

theboy2226
07-20-2012, 18:51
انا اتفق معك بصراحة بس مش 100% لان في بعض الموشرات اللي بتفيد مثل الزجزاج و الموفنج افريج و غيرها
لكن انا اعتقد ان اللي بيتاجروا دون مؤشرات مش بتاثر معاهم اوي عادي

magic777
07-21-2012, 03:01
انا اعتمد على الاخبار والتحليله الفنى ولاكن المؤشرات يمكن استخدمها والاعتماد عليها وللعلم ليس كل المؤشرات تنطبق على كل الاسهم بالعكس هناك مؤشرات قد تكون ملائمه لسهم وقد لا تكون ملائمه لسهم اخر لذلك تختلف المؤشرات مع اختلاف الاسهم ودرجة مصدقيتها وتحليلها للسوق وما سيحدث فيه

وانا ايضا اعتمد دائما على تحليلي الفني للسعر بالدعوم والمقاومات والترندات ولا استخدم في الغالب المؤشرات الا فقط
في اوقات التذبذب ممكن استخدم مؤشر من مؤشرات التشبع زي مؤشر الار اس ار
ممتاز معها

vamoscapitos
07-21-2012, 03:04
انا لا استعمل المؤشرات ولم اجربها بعد

اتمنى من الاخوة يفيدوك

تحياتي

KOGI
07-21-2012, 04:25
لا اعتقد ان المؤشرات لا التاثير الاكبر فى المتاجرة لكن انا بالنسبى لى بعتمد فى التحليل على الترند والدعم والمقاومة والفيبوناتشى
طبعا والتحليل الاساسى والاخبار مهمين جدا مع التحليل الفنى عشان تتاكد من شغلك
تقبل مرورى ولك فائق احترامى

Mr.GooDMaN
07-21-2012, 18:20
لا يمكن فهناك فرق واسع بين المتاجرة بدون مؤشرات والمتاجرة باستخدامها ولا يستطيع
اى متاجر عادى ان يقوم بالمتاجرة بشكل فردى ودون الاعتماد على المؤشرات

ymn30
07-21-2012, 18:22
اخى لا يوجد متاجرة من غير تحليل وهذا التحليل يعتمد على مؤشرات وبتكون قويه عند الفريمات الكبيرة ولالالتزام بها تحقق ربح ان شا الله

khaled zizo
07-22-2012, 18:59
عتمد على الاخبار والتحليله الفنى ولاكن المؤشرات يمكن استخدمها والاعتماد عليها وللعلم ليس كل المؤشرات تنطبق على كل الاسهم بالعكس هناك مؤشرات قد تكون ملائمه لسهم وقد لا تكون ملائمه لسهم اخر لذلك تختلف المؤشرات مع اختلاف الاسهم ودرجة مصدقيتها وتحليلها للسوق و طبعا لتجارة مع المؤشر تختلف كتيييييييييييييير على التجارة من غيرة المؤشر بيفرق فى الشغل وتحديد الاتجاه ونقاط الدخول والخروج لها دور مهم جدا فى التنبأ بالسوق والتحركات وايضا لها دور مهم فى اظهار نقاط الدخول والخروج من السوق وايضا تساعدنا فى التحليل الفنى

dz-yac
07-22-2012, 19:02
المؤشر يعمل مع حركة السوق اي انه لايتنبا بحركة السعر ادن ليست فائدته كبيرة
فقط قد يمكنك من معرفة اةقات تشبع السوق بالشراء او البيع
افضل الاعتماد على الفايبوناتشي والدعوم والمقاومات

ramid
07-22-2012, 19:02
المؤشرات هي عموما ياصديقي تضعك في الصورة وتسهل عليك عملية اتخاد القرار بفتح الصفقة أو اغلاقها
يعني هي وسيلة مساعدة من أجل التداول الناجح

marem2007
07-22-2012, 19:06
انا لا احب الاعتماد علي الموشرات انا اعتمد فقط علي البولنجر باندز وعلي الاستوكاستك
والفيبو والترندات والدعوم والمقاومات

apolo
07-22-2012, 19:09
أنا احب استعمال المؤشرات لكن لااعتمد عليها بشكل كلي

لاني لا اثق بها وذاك ناجم عن تجربتي البسيطة لها

fx-man
07-22-2012, 19:18
للاسف فى ناس كتير بتستخدم المؤشرات بطريقة غلط ومابيكسبوش بيها وفى الاخر بيقولو ان المؤشرات مالهاش لازمة .انا رايي ان مش كل المؤشرات مالهاش لازمة واننا لازم نعرف ان فى مؤشرات بتسخدم اوقات التذبذب ومؤشرات تانية بتستخدم فى اوقات الترند .انا عن نفسى باستخدم بعض المؤشرات كأدوات مساعدة فى دخولى صفقاتى وبتساعدنى انى اعمل ارباح كويسة .

delpi
07-22-2012, 19:34
ليس كل المؤشرات تنطبق على كل الاسهم بالعكس هناك مؤشرات قد تكون ملائمه لسهم وقد لا تكون ملائمه لسهم اخر لذلك تختلف المؤشرات مع اختلاف الاسهم
المؤشرات مثل الاسلحة بالنسبة للمحارب

Noah
07-22-2012, 19:35
المؤشرات الفنية بدونها لا اعمل فى الفوركس وسوف احتاج الى بعض الوقت الى ان اتعلم كيف يمكننى ان اعمل بدون اى مكؤشر حتى يساعدنى فى تاكيد الاتجاه بمعنى اصح المؤشر الفنى هو اساسى بالسنبة لى الان

dodovedo
07-22-2012, 19:44
اخى الكريم
المؤشرات بالنسبالى مكمله للتحليل
ولكن فى مؤشرات قويه وجميله وفى مؤشرات ضعيفه
تقبل احترامى

mannon
07-22-2012, 20:10
أنا احب استعمال المؤشرات لكن لااعتمد عليها بشكل كلي

لاني لا اثق بها وذاك ناجم عن تجربتي البسيطة لها

فى مقولة كان دايما بيقولها الاخوة القدامى اصحاب الخبرات الطويلة فى الفوركس ، كانوا دايما يقولوا " انظر الى المؤشر ولكن لا تعتمد علية " وبالغ البعض حيث قال " تابع المؤشرات وتاجر عكسها " ودة كلة بيأكد ان مش كل المؤشرات مفيدة

imadm201
07-22-2012, 20:15
انا اهتم بكل الجوانب و كل صفقة لها مميزاتها
اتمني لك التوفيق و لجميع اعضاء المنتدي

nrgslawi
07-22-2012, 20:21
المؤشرات هي ضروية للمتاجر لكن بعض المتاجرين لا يعتمدون عليها
لكن لا يعرف بقيمتها الا المتاجرون المحترفون

sunlight
07-22-2012, 20:23
اعتقد ان المؤشرات ادوات مساعده فقط ولكنى لا اعتمد عيها بشكل كلى اعتمد على التحليل الفنى افضل بكثير من اى شىء ولكنه محتاج الكثير من الوقت لفهمه بشكل جيد واحترافه

Single phase
07-22-2012, 20:24
أنا برضه لا افضل العمل على المؤشرات هو الاخبار التحليل الكلاسيكي
واحيانا المؤشرات

MrSniper
07-22-2012, 20:30
اخي بالنسبة لي المؤشرات تلعب 40 بالمئه
و أنا أحبها لأنها هي سر الربح و النجاح

compaq0
07-22-2012, 21:39
لا الحقيقه كثيرا ما نستفيد من المؤشرات و لكن المؤشرات بعضها يستخدم اثناء الترند و اخرى اثناء التذبذب يعنى مثلا ار اس اى بيكون مخادع اثناء الترند و العكس اثناء التذبذب و لكن هناك مؤشرات مثل البفوت و بيقيس مناطق الدعم و المقاومه فهو مفيد فى اغلب الاوقات

markk
07-22-2012, 22:29
هى التى تحدد مدى الكسب من السفقة هى تعتبر شى مهم لدخول اى سفقة

mohamed saad
07-22-2012, 22:45
اغلب المؤشرات تعطي اشارات مزيفة ولا يمكن الاعتماد عليها وحدها في المتاجرة ولكن هناك مؤشرات يحترمها السعر على الفريمات الكبيرة مثل موفنج 55 - 100 - 200 فالسعر يحترمهم على فريم الساعة والاربع ساعات واليومي ولكن لا يتم الدخول على اشارتهم الا باشارة تأكيدية سواء مع ترند وموفنج او فيبوناتشي وموفنج

Shady Moustafa
07-22-2012, 22:46
لا اتفق معك اخى فيوجد فرق كبير المؤشرات بتسهل للواحد حسابات عويصه وطويله بتاخد وقت طويل والمتجره قبل الكمبيوترات كانت صعبه ومرهقه والتحليل بياخد وقت طويل عشان كان من غير مؤشرات

egypt2012
07-22-2012, 22:48
المؤشرات بتفيد فى عمل استراتيجة للعمل بيها فى المتاجرة
و لكن ممكن الاستغناء عنها بالتحليل الكلاسيك و التحليل الاخبارى

mido
07-22-2012, 23:54
اخي الكريم
كل المؤشرات لا تعبر عن تحرك السوق لان معظمهم يعطون اشارات كاذبه
تقبل مروري ولك فائق حترامي

i5land_man
07-22-2012, 23:57
لا اتفق معك اخى فيوجد فرق كبير المؤشرات بتسهل للواحد حسابات عويصه وطويله بتاخد وقت طويل والمتجره قبل الكمبيوترات كانت صعبه ومرهقه والتحليل بياخد وقت طويل عشان كان من غير مؤشرات

مفيش شك التداول من خلال الكمبيوتر واداوات التحليل المتاحة علي منصة التداول سهلت كتير عالمتاجر اخدوه لقرارت فتح الصفقات وغلقها
بس اهم شئ نعرف نميز افضل هذه الادوات ونحسن استخدامها

Aker001
07-22-2012, 23:58
لا اعتقد ان المؤشرات لا التاثير الاكبر فى المتاجرة لكن انا بالنسبى
لى بعتمد فى التحليل على الترند والدعم والمقاومة والفيبوناتشى

i5land_man
07-23-2012, 00:01
لا اعتقد ان المؤشرات لا التاثير الاكبر فى المتاجرة لكن انا بالنسبى
لى بعتمد فى التحليل على الترند والدعم والمقاومة والفيبوناتشى

وانا شخصيا بفضل التحليل الفني الكلاسيكي بحيث انه ميكونش عالشارت عندي غير خطوط الترندات ومستويات الدعم والمقاومة
وده بيوفرلي رؤية افضل لحركة السعر وبعرف احدد اتجاهاته المحتملة

عزبز 18
07-23-2012, 00:12
لا لا يا اخي كلامك مش صحيح التجارة بدون مؤشرات لا تساوي شيء
يجب في الفوركس الاعتماد علي المؤشرات ضروري جدا

salah.bmw
07-23-2012, 00:31
انا لا اوفقك الرأي
يعني لولا الشارت كانت المتاجرين دخلت ب 60 الف حيط

hanona
07-23-2012, 00:58
انا من وجهة نظري الاخذ بكل اسباب يعني التحليل الفني والاخبار لان كل منهما مكمل للاخر ولا يمكن الاستغناء عن اي منهما والتحليل
الكلاسيكي مهم جدا ايضا وسوق الفوركس مثل الدائرة المغلقة وكل منها يعتمد علي الاخر

sabre
07-23-2012, 01:00
انا اعتمد فى تجارتى على المؤشرات بنسبه كبيرة
قد تصل فى بعض الاحيان الى 90%

zizo_a_86
07-23-2012, 01:06
المؤشرات مهمة جدا وعملية جدا ودرجة مصداقيتها كبيرة بس مؤشر واحد مش هيكون كويس لازم نربط فبين اكثر من مؤشر لضمان الصفقة

pimo
07-23-2012, 01:38
لا اخي انت مخطا في هذه النقطة فالتداول بدون مؤشرات فنية او اقتصادية يؤدى بك الي خسارة راس المال بسرعة كبيرة فبدون تحليل لا تستطيع ان تعرف الاتجاه العام لحركة السعر ولا تستطيع ان تعرف ماهي الصفقة التي تريد الدخول بها علي زوج العملة شراء او بيع

kingman
07-23-2012, 01:50
انا من المتارجين الذين لايعتمدون على المؤشرات وبفضل اكلاسيكى مع الأساسى لحليل السوق وهى طريقة مرهقة وممكن تكون اخطائها قاتلة لكنى لا احب ان اتاجر بالمؤشرات عموما وبفضل هذه الطريقة

mage
07-23-2012, 02:33
زيها زى اى حاجة مهمة بالنسبة لنا فى هذا السوق وانا شخصيا بشوف ان سوق الفوركس مهم جدا بالنسبة لناس كتير اوى وانا بحب العمل على السوق هذا لانه بالفعل مفيد وبنقدر اننا نحقق عن طريق المؤشرات نتائج ايجابية

kero
07-23-2012, 02:45
المؤشرات طبعا مهمة لكن مش اوى .يعنى يوجد الكثير من التجار لا يعتمدون نهائيا على المؤشرات فى التداول فقط التحليل
لكن انا بشوف ان الاستعانه بها لتاكيد الصفقة والاتجاه افضل

derfcase
07-23-2012, 02:58
المؤشرات مهمة اخي الكريم
samirmfs
في التحليل الفني قبل اتخاذ قرارات دخول الصفقات - و لكن بالطبع انا اوافقك الراي في انه لا يجب الاعتماد عليها كاداة في حد ذاتها
تستخدم اشاراتها في الدخول و الخروج من الصفقات

zizo_a_86
07-23-2012, 03:08
المؤشرات مهمة جدا كجدا فى عمل استراتيجية محترمة ولا بد من الربط بتلك المؤشرات مع بعضها وعلى فريمات مختلفة حتى يتم احكام الصفقات بشكل جيد

MixMax
07-23-2012, 03:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اما بعد اخي الكريم لا اعتبر نفسي صرت ووصلت الى قمة الاحتراف لكي اجيب على سؤال مثل هادا ياغالي وعليه لازال الحال متقدما ان شاء الله اصبح محترف وساعتها اجيب على كل الاسئلة بارك الله فيك ياغالي

hardjob
07-23-2012, 03:46
المؤشر يضيف لك بعض الوضوح للسعر
وانا اخب المؤشرات وانصح بها

youmuststop
07-23-2012, 04:18
انا بدون المؤشرات صفر اليدين لا استطيع التحليل بدونها واعتقد ان كل النمضاربين مثلي تماما

madman
07-23-2012, 13:54
المؤشرات مهم جدا بتعرفك السوق رايح فين وانت تشتغل ازاى اعتقد محدش يقدر يستغنى عنها

alkatom
07-23-2012, 14:36
أخالفك الر أي تماما فالمؤشرات من العوامل المهمة جدا في التحليل والتداول
وبالنسبة لي لا يمكن الاستغناء عنها

mazouna991
07-23-2012, 15:56
المؤشر بمثابة مقياس الحرارة بالنسبة للسوق ويظهر إن كان مستوى السوق قد إرتفع أو إنخفض ويحسب الارتفاع والانخفاض على أساس تغير مستوى المؤشر بالنقــطة حيث يحتسب مستوى مبدئى للمؤشر يتم معرفة التغير بالنسبة له تقيس المؤشرات في أسواق الأوراق المالية مستوى الأسعار حيث تقوم على عينة من أسهم الشركات التي يتم تداولها في السوق المالية
المؤشر لهاهمية كبيرة

magic777
07-23-2012, 16:57
المؤشرات مهمة جدا كجدا فى عمل استراتيجية محترمة ولا بد من الربط بتلك المؤشرات مع بعضها وعلى فريمات مختلفة حتى يتم احكام الصفقات بشكل جيد

لا اخي لا انصحك بالاعتمادعلى استراتيجيه مكونه من مؤشرات فقط بدون تحليل خاص ليك للسعر سواء تحليل فني
او رقمي المهم يكون ليك تحليل خاص بيك وتخلي المؤشرات مجرد فلتر هنا

kanzsea
07-24-2012, 18:07
اعتقد ان الموشرات مهمة جدا فى التداول فى الفوركس بتقدر بيها تحدد الاتجاة العام للعملات واكيد بنستعمل خطوط الدعم والمقاومة وخطوط الفابيو فى البيع والشراء

tictok
07-25-2012, 14:54
طبعاً لا يمكن التجارة بدون المؤشرات كيف نعرف اتجاه السعر صعوداً او هبوطاً وكيف نحلل السوق بدونها
لابد من استخدام اكثر من مؤشر لنصل إلى نقاط الدخول في الصفقات ولا يمكن العمل بدونها اطلاقاً

BiG MoNeY
07-25-2012, 14:59
اخي الكريم انا لا اعتمد على المؤشرات تمام في الفوركس ولم ادخل في هدا لامر ولا مرة طبقته عندي في الشارت ولكن لا يمكن ابدا ان نتجاهل هدا الامر فالبعض منا هنا حقق الكتير من مؤشرات محدد ة يعتمد عليه ويمكن احسن التعامل معاها بكل احترافية وربح ارابحا خيالية انا اعتمد على التحليلات بكل انواعها من تحليل فني وتحليل اساسي والرسم الترند ودراسة الشموع اليابانية واحقق ارباحا جيدة وشكرا لك موفق في التداول اخي الكريم

xtomorrow
07-25-2012, 15:07
اخي الكريم انا لا اعتمد على المؤشرات تمام في الفوركس ولم ادخل في هدا لامر ولا مرة طبقته عندي في الشارت ولكن لا يمكن ابدا ان نتجاهل هدا الامر فالبعض منا هنا حقق الكتير من مؤشرات محدد ة يعتمد عليه ويمكن احسن التعامل معاها بكل احترافية وربح ارابحا خيالية انا اعتمد على التحليلات بكل انواعها من تحليل فني وتحليل اساسي والرسم الترند ودراسة الشموع اليابانية واحقق ارباحا جيدة وشكرا لك موفق في التداول اخي الكريم

كلامك صحيح اخي فالمؤشرات منها ما يساعدنا في تحليلنا للسوق لكن لا اؤيد الاعتماد عليها كليا لانها تخطئ غالبا
واهميتها بالنسبة لي ان منها ما يعطينا متوسط الاسعار وهذا اهم ما استفيده من المؤشرات وخاصة الموفينج افريدج

ehab
07-25-2012, 16:14
المتاجرة من غير مؤشرات كالطعام من غير ملح فكل تجاره ولها اسليبها
للنجاح والتجارة فى الفوركس لابد من المؤشرات بها حتى تستطيع الربح

magic777
07-25-2012, 19:49
طبعاً لا يمكن التجارة بدون المؤشرات كيف نعرف اتجاه السعر صعوداً او هبوطاً وكيف نحلل السوق بدونها
لابد من استخدام اكثر من مؤشر لنصل إلى نقاط الدخول في الصفقات ولا يمكن العمل بدونها اطلاقاً

لا اخي انت تقدر تستغنى عن المؤشرات دي وتشتغل من غيرها بتحليلك الخاص وتعتمد على اساسيات التحليل الفني هنا
من مستويات دعم ومقاومه وترندات وغيرها هتغنيك جدا عن المؤشرات وممكن بس تستخدم المؤشرات هنا كفلتر عادي فقط

uventene
07-26-2012, 13:14
المؤشر بدونه مش هيبقا في ربح او خساره في سوق الفوركس بدونه مش هيبقا في تداول

ahmed
07-26-2012, 13:16
المؤشرات مثل الاسلحة بالنسبة للمحارب ،

حيث لا يمكن الاستغناء

عنها لانها هي اساس التحليل

اختلف معك يا اخى يمكننا الاستغناء تماما عن المؤشرات
لانها فى الاساس تتبع السعر
لكننا نفضل فقط ان تؤكد لنا الاتجاة او ان تكون متفقه مع صفقاتنا

elking
07-26-2012, 13:17
بالتاكيد المؤشرات لها فائدة عالية جدا واعتقد ان مفيش حد مبيعتمدش على المؤشرات فى شغله سواء تحليل فنى او اى نوع اخر

Aker001
07-26-2012, 13:19
المؤشرات لا يمكن الاستغناء عنها لانها هي اساس التحليل

magic777
07-27-2012, 01:29
كلامك صحيح اخي فالمؤشرات منها ما يساعدنا في تحليلنا للسوق لكن لا اؤيد الاعتماد عليها كليا لانها تخطئ غالبا
واهميتها بالنسبة لي ان منها ما يعطينا متوسط الاسعار وهذا اهم ما استفيده من المؤشرات وخاصة الموفينج افريدج

وحتى مؤشرات الموفنج اخي برده مش هتكون جيده مع حركه الترند القوي او التذبذب الشديد
خلي بالك وانت بتشتغل معاها انك تدمجها مع تحليلك مش تشتغل بيها لوحدها ابدا

madoxegy
07-27-2012, 01:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا لا اعتمد على الموشرات كثيرا وخصوصا الموؤشرات اللي بتعيد رسم نفسهاا

safiforex
07-27-2012, 01:35
وحتى مؤشرات الموفنج اخي برده مش هتكون جيده مع حركه الترند القوي او التذبذب الشديد
خلي بالك وانت بتشتغل معاها انك تدمجها مع تحليلك مش تشتغل بيها لوحدها ابدا
بالعكس اخي الكريم فالفموفنج يعطكي اكله جيدا لما يكون السعر في ترند واضح
فانا استعمله في هذا الميدان فهو يحدد للي الاتجاه المطلوب ، بالاضافة الى مؤشرات اخرى ، و لكن الموفنج هذا فهو سحر الناجح
ان عرف يستعمله جيدا

madoxegy
07-27-2012, 01:36
انا اعتمد على الدعوم والمقاومات اللى هو التحليل الكلاسيكى عموما

kero
07-27-2012, 01:46
الى حد ما المؤشرات يمكن الاستغناء عنها فى التداول
لكن انا ببص على بعض المؤشرات فقط بعد التحليل الجيد للزوج واتاكد من انها بتدعم اتجاه صفقتى مش اكتر

tictok
07-28-2012, 13:38
المؤشرات يا أخي شىء أساسي في التجارة وبدونها لن تستطيع ان تحقق ربح ولا ان تعرف اتجاهات السوق صاعد أو هابط
ولا احد يتاجر في الفوركس بدون مؤشرات بل على العكس الكل يستخدم أكثر من مؤشر

aggg
07-28-2012, 13:56
المؤشرات ماهى الا مصباح نير لك جزء من الغرفة ولكن لا يضيء كامل الغفة
لايصح الاعتماد علية بشكل كامل لان المشرات ماهى الا ادوات تكشف لك الفعل بعد حدوثة ولا تتنبأ بالحدث
وانا شخصيا افضل الدعوم والمقاومات كنقاط ارتكازية قد تكشف عن ما يمكن ان يحدث مستقبلا اما اى مؤشر الخبر اللحظى كفيل بتغيرة الاوضاع 360 درجة ايا كان الاتجاة

Aker001
07-28-2012, 13:57
المؤشر بمثابة مقياس الحرارة بالنسبة للسوق ويظهر إن كان مستوى السوق قد إرتفع أو إنخفض ويحسب الارتفاع
والانخفاض على أساس تغير مستوى المؤشر بالنقــطة حيث يحتسب مستوى مبدئى للمؤشر
يتم معرفة التغير بالنسبة له تقيس المؤشرات في أسواق الأوراق المالية مستوى الأسعار

mohammedtaka
07-28-2012, 13:58
وانا ايضا اوافقك الراي اخي
فالمؤشر ليس بذلك الشيء المهم جدا

mazouna991
07-28-2012, 14:06
انا عتمد على التحليل الفني باستعمال الاخبار
لكن اعتقد ان المؤشرات والاعتمد عليا اكثر خطرا
وكل وطريقته ورايه

Ahmed Ghanem
07-28-2012, 15:38
لا يا غالى انا لا اتخيل ابدا عدم وجود المؤشرات
هيبقى صعب بالنسبة لى ان ادخل اى صفقة اصلا بدون مؤشرات !

ايه الجديد
07-28-2012, 16:05
هناك اساسيات كتير
التحليل الفنى
الأخبار
وتقديرات الأفراد بس المؤشرات أيضا لها اهميتها

Eslam
07-28-2012, 16:06
عن نفسى لا اعتمد عليها
لانى مبتدا اعتمد على تحليل الأفراد
ونسخ صفقات الحترفيين

magic777
07-28-2012, 17:39
المؤشر بمثابة مقياس الحرارة بالنسبة للسوق ويظهر إن كان مستوى السوق قد إرتفع أو إنخفض ويحسب الارتفاع
والانخفاض على أساس تغير مستوى المؤشر بالنقــطة حيث يحتسب مستوى مبدئى للمؤشر
يتم معرفة التغير بالنسبة له تقيس المؤشرات في أسواق الأوراق المالية مستوى الأسعار

بس اخي متنساش ان المؤشر ما هو الا تابع للسعر مش قائد له يعني اشارته بتكون مبنيه على حركه السعر وغاليا
بتديك الاشاره متأخر اوي او بتعيد رسم نفسها لو السعر عكس
ومش هتستفيد انت منها لوحدها فقط

hesham1046
07-28-2012, 17:42
بالتاكيد المؤشرات لها فائدة عالية جدا واعتقد ان مفيش حد مبيعتمدش على المؤشرات فى شغله سواء تحليل فنى او اى نوع اخر

safiforex
07-28-2012, 17:56
نعم اخي الكريم فالمؤشرات لها دور كبير في مساعدة الكمتداول في اتخاذ قرارات صاءبة لا من ناحية نقط الدخول في الصفقات و لا من ناحية تحديد الاتجاه للسوق العام
و انا افضل ان اعمل بها و بخصوص الذكر كل ما يوجد من مؤشرات على الميتاتريدر فهي كافية لان يعمل بهعا الواحد استراتيجية كاملة

Shady Moustafa
07-28-2012, 19:26
بالعكس أخى والا كانوا عملوها لي ولو حتعتمد على المؤشرات يمكنك استخدام اكثر من مؤشر مع بض لتاكيد الاشاره مش لازم تبقى مع مؤشر واحد فقط والمفروض تعمل توليفه خاصه بيك من المؤشرات

عزبز 18
07-28-2012, 19:30

سلام عليكم تغقيب علي كلامك نعم اخي الكريم
المؤشرات لها فائدة كبيرة في الفوركس و لنا كتجار لا نستطيع الاستغناء عنها نهائيا

alaoui11
07-28-2012, 19:32
حقيقة أعتمد قليلا علي المؤئر
لكن أعتمد علي التحليل الفني و الأخبار بشكل كبير و أنت ماذا عنك عزيزي

sabry
07-28-2012, 19:34
المؤشرات لاغنى عنها لكن المهم كيف تستخدمها
بمعنى موشرات التذبذب لا تستخدمها اثناء الترند وكذلك موشرات الترند لا تستخدمها اثناء التذبذب
لذلك تجد الكثير يبعد عنها والعيب قيهم وليس فى الموشر

madoxegy
07-28-2012, 19:52
انا اعتمد على الدعوم والمقاومات اللى هو التحليل الكلاسيكى عموما

blonur
07-29-2012, 16:23

كل مهنة لها أدواتها و الفوركس أدواته التحليل بشتى أنواعه
و أرجو التوفيق

power8
07-29-2012, 16:32
بالنسبة لي المؤشرات مهمة جدا لانها تساعد على تحديد الاتجاه
لذا من الافضل الاعتماد على بعض المؤشرات

magic777
07-29-2012, 18:26
بالعكس أخى والا كانوا عملوها لي ولو حتعتمد على المؤشرات يمكنك استخدام اكثر من مؤشر مع بض لتاكيد الاشاره مش لازم تبقى مع مؤشر واحد فقط والمفروض تعمل توليفه خاصه بيك من المؤشرات

برده الموضوع مش موضوع الاعتماد على مؤشر واحد ولا توليفه من المؤشرات هنا
المهم هنا ازاي انت فعلا بتستفيد من اشاره المؤشر ده وهل بتعرف تميز بين اشاراته الصحيحه وبين الخاطئه
استخدامك هنا هو اللي بيحدد

alkatom
07-29-2012, 18:32
المؤشرات هي بمثابة الدليل للمسلفر للصحراء فهي ترشدك وتنبهك للاتجاه بشكل لحظي
أعتقد ان الاستغناء عنه صعب جدا

safiforex
برده الموضوع مش موضوع الاعتماد على مؤشر واحد ولا توليفه من المؤشرات هنا
المهم هنا ازاي انت فعلا بتستفيد من اشاره المؤشر ده وهل بتعرف تميز بين اشاراته الصحيحه وبين الخاطئه
استخدامك هنا هو اللي بيحدد
و هذا هو الاهم اخي الكريم فالكثيرين يمكن ان يعمل توليفة من المؤشسرات و لكن للاسف انه لا يعمل باشارتها كما يجب
فالاهم ان نعرف كيف نتعامل مع المؤشرات و ان نرعف اولا دوره اولا قبل ما نعرف طريقة عمله و العمل به

madoxegy
انا اولا اعتمد على الدعوم والمقاومات اللى هو التحليل الكلاسيكى عموما

i2am
07-29-2012, 18:36
أوافق الرأي في هذه المسألة
فبحسابات أو بدون حسابات أعتقد أن النتيجة سكونة نفسها

pimo
07-29-2012, 19:01
بدون مؤشرات سواء كانت اقتصادية او فنية لن تستطيع التداول بطريقة صحيحة وتنجح في تجارتك علي المدى الطويل لانك تسير بدون فرامل وسوف تصتدم بالخسارة الكبر لراس المال

sahbi20011
07-29-2012, 19:38
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
بالنسبة لي اعتبر ان موضوع المؤشرات غاية فى الاهمية بما انها تساعد كثيرا فى اتخاد القرار المناسب
فمن الصعب الاستغناء عنها فهي بمثابة حجر الزاوية

no1forex
07-31-2012, 09:23
بنكمل بيها الرسومات بتاعتنا بس انا بميل لى الترندات والفيبوناشى والاخبار اكتر

amirepstmasr
07-31-2012, 09:28
المؤشرات ليست دجاجات تبيض ذهبا ,هي أدوات اذا عرفت معنى كل واحد منها يمكنك الاعتماد عليها في تأكيد دخولك السليم ,فأساس الفوركس هو التحليل و الملاحظة و ليس انتظار اشارات قد كون كاذبة

2x1
07-31-2012, 09:29
انا لا اعتمد عليها كثيرا اعتمد فقط علي التحليل الاساسي والشموع اليابانية فهي الافضل وحاليا ادرس التحليل الرقمي نتائجة جيدة ولكن عيبة الوحيد انة لا ينفع في جميع الفريمات

silver
07-31-2012, 09:30
المؤشرات عامل مساعد في الفوركس وي اي عالم مالي

ولا يجب اعتمادها ودها ابدا،، وهناك اشخاص كثر لا يهتمون بها

شكرا

ahmed rabee
07-31-2012, 09:39
المؤشرات مهمة لتوقع حركه السوق

ولكن التحليل الفني والاساسي اهم ويجب ان تقوم به بنفسك او تعتمد علي اراء الخبراء ( فكرة غير حيدة)

يمكن طبعا المزج بينهم للحصول علي نتائج افضل

hend
08-13-2012, 15:18
لا مش المفروض انك تعتمد على مؤشر واحد فى التحليل لابد اكتر من
مؤشر حتى تتاكد من صدق المعلومات التى يعطيها لك مؤشر وتقبل مرورى

vamos4
08-13-2012, 15:21
انا لا اعتمد على المؤشرات كثيرا ، حيث اعتمد على التحليل الاساسي بالاضافة الى الاخبار
لكن المؤشرات غالبا استعملها لايجاد افضل نقطة دخول للصفقة

jamalsale
08-13-2012, 15:23
لا اضن يا اخي فالفوركس يعتمد فيه المتداولون بالاساس على
المؤشرات لتي تعطي التحليل الفني ميزته

osamaelnino
08-13-2012, 15:25
المؤشرات هى وسيلة مساعدة كباقى الوسائل و لكنها تعبر عت تجارب حسابية حدثت من عشرات السنين و اثبتت صحتها

ahmedyousef33
08-13-2012, 15:27
المؤشرات لها دور مهم لكن ليست لوحدها فى التحاليل الفنية والتحاليل الاساسية ولهم دور كبير ايضا ومهم

A7mad_Aziz
08-13-2012, 15:33
المؤشر ضروري لكل متاجر فانه بجانب التحليل الفني لابد من وجود المؤشرات لانه تاكد عي التحليل الفني وانا لااستطيع العمل بدون المؤشرات

safiforex
08-13-2012, 15:41
المؤشر ضروري لكل متاجر فانه بجانب التحليل الفني لابد من وجود المؤشرات لانه تاكد عي التحليل الفني وانا لااستطيع العمل بدون المؤشرات

هو طبعا ان المؤشرات بتساعد الواحد على التحليل الجيد و بتكون لهم النظرة الكاملة لهم على تحليلهم
و لكن في نفس الوقت نجد متداولين اخرين لا يحبون المؤشرات و ربما يعتمدون على اشياؤ اخرى في التداول

mahmoudemam
08-13-2012, 15:54
مش شرط يكون المؤشر عشان تتاجر
يعني مثلا ممكن تعتمد على الاخبار أو الدعم والمقاومات

بسمة الحياه
08-16-2012, 02:21
اظن ان هنالك تكامل بين اجزاء عالم الفوركس كالتكامل الموجود بين اجزاء اي عالم اخر
انا اعتمد على التحليل الكلاسيكي كثيرا و احيانا الاخبار و المؤشرات لها دور ثانوي لا يمكن تجاهله
لاتهمل شيئا ابدا اخي

eletrebi
08-16-2012, 03:09
لا
يفضل الاعتماد على التحاليل الاخبارية والفنية وايضا ترند العملات
فهى الافضل

medhat
08-16-2012, 03:18
لا طبعا فبدون المؤشرات يكون العمل صعب جدا فالمؤشر هو دليلك على تاكيد ما تتوقع وبدونه
ممكن تخش الصفقه ولم يعدى السوق اشاره الانطلاق او التوقف بدليل انه حتى المحللين يستخدمونها

simox big
08-16-2012, 03:21
السلام عليكم ان لا اعتمد على الموشرات انا ساتاجر بشكل عادي وسمبل
لكي لا اخسر كتيرا

saramoza
08-16-2012, 03:22
يا اخي الفوركس كله مكمل لبعضه ولا يمكن الاستغناء عن اي جزء فيه

elghoul2014
08-16-2012, 03:41
المؤشرات مهمه جدا ولان الفوركس كله مكمل لبعضه و المؤشرات بيكون ليها دور في الفوركس لا يمكن انكاره

ghanooo
08-16-2012, 03:47
هي بالنسبة لنا كعامل مساعد و فقط يعني تعطيك دعم فقط في اتجاه العملات و ايجاد مناطق التي يمكن ان ندخل منها
و كذلك معرفة قوة الترند لكن لا يجب الاعتماد عليها كليا

amrx3
08-16-2012, 03:51
كل المؤشرات لا تعبر عن تحرك السوق لان معظمهم يعطون اشارات كاذبه ولكن انا افضل التعامل مع مؤشرات التشبع افضل بكثير لانها تكون صادقه نوعا ما ويجب ربط المؤشرات باى تحليل فنى افضل بكثير

Ama0200
08-16-2012, 04:00
أنا من ناحيتي أهتم بي الشموع اليابانية
و الترندات ، و لن تشعر بمتعة التداول بدون المؤشرات
و لتعلم أن المؤشرات يوجد بها اسرار كثيره

noureen
08-16-2012, 04:06
انا حتى الان لم اعتمد على المؤاشرت لانها بتحتاج لارقام محسوبه و متجربه اكتر من مره و انا شايفه انى معنديش قدره على تحمل دا او مش بعتمد عليه كتير بس انا بتعمد على رسم التراندات و الفيوبانتشى و الشموع و غيرها و الحمد لله الخساره عندى اقل كتير اوووى من الربح

hossam hossam
08-23-2012, 22:41
بصراحه لااعتمد علي الموشرات اعتمد فقط علي التحليل الفني الي هو الترند والدعم والمقاومه
من التحليل الاخباري من مواقع الاخبار ممكن في الفتره القادمه اقرء شويه عن المؤشرات

daisy
08-24-2012, 02:48
بالنسبالى لا خالص
انا بعتمد على المؤشرات فى تجارتى
بس المهم يكون الامر بسيط مش زى مبشوف ساعات فى مواضيع الشارت مش بيكون ظاهر من كتر المؤشرات عليه

انا شخصيا بستخدم الفيبو والار اس اى

shahd
08-24-2012, 05:09
المؤشرات مهم فى التداول وخصوصا المؤشرات الفنيه مثل مؤشر الماكد ويعتبر من افضل المؤشرات

ahmed samir
08-24-2012, 07:40
من وجهة نطرى عدم الاعتماد على الموشرات خالص ممكن نعتمد على التحليل على الخطوط والمقاومات وخطوط والتحليل المنطقى لدى الاشياء

---------- Post added at 07:40 AM ---------- Previous post was at 06:21 AM ----------

هو من وجهة نظرى لا يصح الاعتماد على الموشرات الاولية يجب الاعتماد على التحليل الفنى لا الموضوع لانة يضمن المكسب افضل من التحليل الفنى والموشرات تقوم بتغير نفسها

hesham itch
08-24-2012, 07:46
أعتقد ان لكل متاجر الاسلووب اللى بيتعامل بيه وبيتاجر ولكل متاجر الحق
فى اختيار الاستراتيجية التى تتناسب مع امكانياته وقدراته فى المتاجرة

Mostafa Ragab
08-24-2012, 07:57
من وجهة نظري ان قوة العمله تعتمد علي القوة الاقتصاديه ويتم الحكم علي قوة الاقتصاد من خلال بعض المؤشرات الاقتصاديه والمؤشرات مهمه بالنسبه للتداول

y4x
08-24-2012, 08:15
المؤشرات لها دور مهم جدا فى التنبأ بالحالة قبل حدوثها

فى حالة البيع او الشراء

nada
08-24-2012, 08:17
ان بعتقدى ان جميع الموشرات تادى الى طريق واحد وهوه عدم التوقع واتباع السعر
يعنى بعد الصعود يعطى موشرك اشاره الصعود
لذلك فنا اتعامل معة كل من الاشياء التى تتوقع السعر مثل الترند والفيبوناتشى

mannon
08-24-2012, 10:16
طبعا اكيد كلنا مش هنستخدم المؤشرات بنفس الطريقة يعنى ممكن تلاقى ناس بتعتمد على المؤشرات وبتسخدمها كطريقة متاجرة منفصلة وبعتمد عليها فقط فى دخول وخروجة من الصفقات وفى ناس بتستخدم المؤشرات فقط كوسيلة مساعدة

forex.pips
08-28-2012, 07:20
المؤشرات لا تهمنى بالدرجة الكبيرة بقدر مايهمنى التحليل الفنى والاساسى
انا استخدم مؤشر الموفنج افريج فقط باعدادات 55 و 100 و 200

mhb2012
08-28-2012, 07:53
يعني هي توضح للمتداول مشواره وتنور له طريقه بمعلومات اكثر عن السوق

ehab
09-07-2012, 09:09
لا اكيد بتخنلف يعنى مش معقول لابد من الاعتماد على بعض المؤشرات حتى
تستطيع تحليل الفنى الشخصى وكمان لابد من الاعتماد ع الاخبار ده مهم جدا

djilani
09-08-2012, 11:02
المؤشرات أح أهم أدوات تحديد إتجاه السعر
وهي نوعان راسمة لنفسها مثل الموفنج أفرج والمتوسطات
ومؤشرات التشبع وهي مؤشرات مثل أر أس أي و ستوك أستك

احمد فاروق ابراهيم
09-08-2012, 12:19
انا اعتبر ان المؤشرات كاذبة
واعتمد علي تحليلي الفني للسوق
ومن الممكن ان اعتمد علي الدعم والمقاومات

abo khater
09-08-2012, 12:35
شكرا اخي علي السوال ولكن انا من المبتدئين ولا اعرف الا انها تعطي دلالات
واضحه علي حجم التعامل وتحديد ااسهم وشكرا

kami1995
09-08-2012, 12:36
السلام عليكم
اناااااا بالنسبه لي اعتمد على التحليل الكلاسيكي المبني على الدعوم والمقاومات للقمم والقيعان
وسلوكه مع ادواتي

bony2
09-08-2012, 23:14

لا ازاى طبعا بتفرق كتير طبعا و ده حسب المؤشرات اللى بتعتمد عليها
ازاى تقدر تعرف نقطا القوة و الضعف فى المكان ده او اماكن التشبع لو مكنش ليها فايدة مكنش ظهرت

amera-nada
09-08-2012, 23:22
السلام عليكم ورحمة الله
المؤشرات هي فقط وسيلة من وسائل المساعدة لفهم حركة السوق
واحيانا يكون لها دور فعال في حركة السوق
يجب الاعتماد علي كل وسيلة ممكنة لفهم الوضع

Zala
09-09-2012, 01:00
انا لا اعتمد على المؤشرات اعتمادا عليا بل التحليل الفنى

zasd
09-09-2012, 01:35
لا اخي الكريم المتاجرة بالمؤشرات النافعة ليست كما هي المتاجرة على الفوركس بدونها

---------- Post added at 12:35 AM ---------- Previous post was at 12:33 AM ----------

mannon
09-10-2012, 00:43
لا اكيد بتخنلف يعنى مش معقول لابد من الاعتماد على بعض المؤشرات حتى
تستطيع تحليل الفنى الشخصى وكمان لابد من الاعتماد ع الاخبار ده مهم جدا

الاعتماد على الاخبار انا شخصيا بشوفة من اكبر الاخطاء الى ممكن حد يرتكبها فى الفوركس لان الاخبار تاثيرها مختلف واراهن لو فى حد بيقدر يكسب من الاخبار بشكل مستمر ، لان للاسف الاخبار مجرد خدعة كبيرة وناس كتير مش فاهمة كدة

zubair
09-10-2012, 15:28
المؤشرات لاغنى عنها لكن المهم كيف تستخدمها
بمعنى موشرات التذبذب لا تستخدمها اثناء الترند وكذلك موشرات الترند لا تستخدمها اثناء التذبذب
لذلك تجد الكثير يبعد عنها والعيب قيهم وليس فى الموشر

abdo-madrid
09-10-2012, 15:54
السلام عليكم مؤشراات مؤشرااات !!! على كل لون وعلى كل شكل

magedmosbah
09-10-2012, 18:46
انا اعتمد فى اجرائى مع المرشرات وبعض التقنيات والتحاليل

jesy
09-10-2012, 22:24
اعتقد ان المؤشرات مهمة للتداول ولكن البعض يتداول بدون مؤشرات ولكنى افضل ان يتعلم المتداول مؤشر واحد فقط يعتمد علية اثناء التداول يحقق لة الهدف المطلوب ويستطيع ان يعتمد علية فى قراءة وتحليل السوق بجانب بعض الادوات الاخرى

lala
09-10-2012, 22:28
طبعا المؤشرات فى الفوركس لانها تاثير قوى طبعا لا يمكن ان اكره ولكننى انا بجانب هذه المؤشرات اعتمد ايضا
على التحليلات الفنيه والرقميه والمؤشرات تاكيدا لهذه التحليلات وكل شىء بالنسبه لى فى الفوركس مهم

sabry
09-10-2012, 22:50
المؤاشارات بدون معرفة طريقة عملها تصبح عديمه الفائدة بل وتكون سبب للخسارة
انا اعتمد عليها كااحد الادلة على صحة الاتجاة

dalia
09-10-2012, 22:55
لا بالنسبالى انا المؤشرات مهمه وتقريبا كل قراراتى باخدها على اساس المؤشرات
انا بستخدم الفيبوناتشى وخطوط الدعم والمقاومه
وبستخدم مؤشر الموفينج والrsi
بس مش كلهم مع بعض طبعا
هما اتنين بالكتير

same
09-10-2012, 22:58
المؤشرات ضروريه لاتخاذ القرار الصائب ولكن لا يحبذ الاعتماد على مؤشر واحد فقط واهمها الموفنجات

ayman.shosha
09-10-2012, 23:01
اخى العزيز رأيك وللأسف ينم عن عدم الخبرة تماما بعالم الفوركس
فلا فوركس بدون شارت
ولا تحليل فنى بدون شارت
فأنت تتخيل الفوركس كما لو كانت بورصة اسهم عادية يتولى فيها مكتب الوساطة كل الامور نيابة عن العميل

abdellatif2013
09-10-2012, 23:08
المؤشرات لا تمثل الا مرايه للسعر الذى يتحرك اما صعودا واما هبوطا واما فى اتجاه عرضيا فالمؤشر يتتبع السعر فقط ولا يتنبا بما ياتى كما يتوقع جميع الذين يتاجرون عن طريق المؤشرات........;)

aladdensima
09-10-2012, 23:29
المؤشرات مهمه جدا بالنسبه لي فهي تعتبر عينى التي اري بها اتجاه السوق ولا استطيع الاستغناء عنها ابدا في تحليل اتجاه السوق لذلك انا اتعمق في فهمها ودراسة خصائص كل منها

defie
09-10-2012, 23:44
التجارة يجب ان تكون بالمؤشر لانني انا اعتمد على دراسة
التحليلات التقنية و الفنية لمعرفة توقعات اتجاه العملة

mansourbasha
09-11-2012, 00:19
الاعتماد على متابعه التحاليل الاقتصاديه قد يفيدك كثيرا فتابع مع التحالبل الاخباريه والاقتصاديه حتى تعلم كل شىء

eng2012
09-11-2012, 00:22

انا اعتقد ان المؤشرات هى المصباح الذى ينير الطريق للتاجر
فبدونه لا نستطيع ان نعرف فى اى طريق يسير السعر

nemo19
09-11-2012, 00:23
لا طبعا المؤشرات بالنسبة ليا انا شخصيا مهمة جدا عشان اعرف الاتجاه العام واشارات الدخول والخروج

kashif
09-11-2012, 01:10

Mohamed Ahmed Mohamed
09-11-2012, 08:03
انا اعتمد على بعض المؤشرات زي الموفينج افريج 100 و 200
وايضا على مؤشر التشبع ار اس اي

ليس اكثر والباقي اعتمد على التحليل الفني

MiDoMaDy304
09-11-2012, 08:09
ارى ان المؤشرات شئ ضروري من وجه نظري
فأنا اعتمد على التحليل الكلاسيكي ومن ثم اعتمد على المؤشرات ))

loda
09-11-2012, 08:18
اعتقد ان المؤشر من الاشياء المهمة في تجارة الفوركس لانه يساعدك على التنبئ الى حد ما بالحركة السوق

علي البصري
09-11-2012, 08:36
السلام عليكم

اغلب المتداولين ان لم يكن جميعهم يعتمد على المؤشرات الفنية في التداول وخصوصا في فتح الصفقة ولكني بحسب التجربة اميل لعدم استعمال اي مؤشر مهما كان في التداول بل اعتمد على السلوك السعري الذي يجعلنا نتنبا حركة السعر قبل حدوثها وهذا السلوك في الفريمات الكبيرة اصدق بكثير من الفريمات الصغيرة ..وهذا لايعني اني الغي تاثير المؤشرات بالقدر الذي الفت النظرالى ان المؤشر يتبع السعر فلماذا لاننظر الى السعر نفسه ونتبعة مباشرة.....

mouwal555
09-12-2012, 16:59
اسلام عليك اخي العزيز
انا أعتمد شخصين على التحليل الفني و العمل
على رسم إستراتجيات محكمم لربح وقليل من متابعت الأخبار وشكرن

ahmedgalal
09-12-2012, 23:25
ده واجهه نظرى فى هذا الموضوع ان
طبعا المؤشرات بالنسبة ليا انا شخصيا
مهمة جدا عشان اعرف الاتجاه العام
واشارات الدخول والخروج

The soul slayer
09-13-2012, 17:32
لا يغضل الإعتماد بشكل مطلق على المؤشرات طبعا
ولكن هناك بعض المؤشرات التي تقدم نتائج رائعة فعلا ، لذا لازم يكون هناك اهتمام بالمؤشرات بجانب مختلف التحليلات الأخرى

vinex
09-13-2012, 17:35
بالنسبة لي
المؤشر يتبع السعر
اتبعه انا افضل و أسرع

4ex
09-14-2012, 13:15
نا اعتمد على الاخبار والتحليل الفنى ولكن المؤشرات يمكن استخدمها والاعتماد عليها وللعلم ليس كل المؤشرات تنطبق على كل الاسهم بالعكس هناك مؤشرات قد تكون ملائمه لسهم وقد لا تكون ملائمه لسهم اخر لذلك تختلف المؤشرات مع اختلاف الاسهم ودرجة مصدقيتها وتحليلها للسوق وما سيحدث فيه

sky44
09-14-2012, 14:57
شخصيا انا لا اعتمد على المؤشرات كثيرا باستثناء مؤشر الموفنج افراج الدى احاول ان ادمجه مع باقي الادوات التحليلية كالدعوم و المقاومات و الترندات خصوصا و الاطلاع على المفكرة الاقتصادية

kingta
09-14-2012, 15:01
السلام عليكم المؤشرات ضرورية لكن من الافضل الاعتماد على التحليل الفني للانه أصدق وأضمن من المؤشرات وشكرا

MAGDY
09-14-2012, 15:04

من المؤكد أن تحليل الشارت باستخدام بعض المؤشرات
يُسهل التحليل ويؤكد صحة اتخاذ القرار
وليس العبرة بكثرة المؤشرات .. وإنما
مؤشرين أو ثلاثة على الأكثر
والمؤشر اللى تعرف تشتغل به وتكسب به .. اشتغل به
تحياتى

aoneman3
09-14-2012, 15:44
السلام عليكم
لابد من معرفة الاتجاه العام
حتى تستطيع المتاجرة

original
09-14-2012, 15:53
اعتقد ان المؤشرات مهمه ولا يوجد متداول في سوق الفوركس لا يعتمد عليها بشكل مباشر او غير مباشر

كونان
09-20-2012, 03:05

ahmed zayan
09-20-2012, 03:11
اخى هيه مؤشرات مهمه اى نعم ولكن اانا لا اعلم الى اى مدى اهميتها
فكيف لى ان اعرف واانا لسه مبتدئ ياحج

mamon
09-20-2012, 03:13

Mokka
09-20-2012, 03:44
تعتبر المؤشرات الحسابية مؤشرات لاحقة للسعر و قليل جدا من المؤشرات هي من تتنبأ بحالة
قبل حدوثها عدى حالة زيادة البيع أو الشراء ...
و التي ينتج بعدها نوع من الراحة للعملة لاستيعاب زيادة البيع أو الشراء

loco
09-20-2012, 03:51
انا اعتمد على التحليل الفني
وتوقعي الخاص لمسار السوق لكن للمؤشرة دور كبير مش ممكننستغنى عليه

ahmad123
09-23-2012, 09:13
المؤشرات مهمه جدا للمتداول الصغير وخاصة المتوسطات ومستويات الفايبو ناتشي
ومؤشرات العزم والا على اي اساس تدخل السوق بدون مؤشر

mohamed eldamnhorey
09-23-2012, 10:23

ركز على اقوى الموفنجات وهى موفنج 100 - 200 - 55

تعتبر من اهم الموفنجات الموجوده على محطة الميتا تريدر

---------- Post added at 07:23 AM ---------- Previous post was at 07:22 AM ----------

ركز على اقوى الموفنجات وهى موفنج 100 - 200 - 55

تعتبر من اهم الموفنجات الموجوده على محطة الميتا تريدر

HOUSAMMI
09-23-2012, 11:30

فى ناس بتقول ان المؤشرات زى قلتها لان كلها بتتبع السعر

وانا مش معاهم لان ماكنتش الشركات غلبت نفسها ووضعت عشرات المؤشرات

المؤشرات اكيد بتساعدنى مع الكلاسيكى لتوضيح كثر

sohir
09-23-2012, 11:45
السلام عليكم
لابد من معرفة الاتجاه العام
حتى تستطيع المتاجرة

benb
09-23-2012, 12:04
انا اختلف معك فالمؤشرات تلعب دور كبير في تحديد اوقات الدخول و الخروج
معظم المؤشرات تعطي مؤشرات كاذبة في بعض الاحيان لذا يفضل
دمج عدة مؤشرات لتحقيق كفاءة عالية بالاضافة الى التحليل الفني

hebarn
09-23-2012, 12:27
اعتقد ان المؤشرات مهمه جدا ولا يوجد احد فى سوق الفوركس لا يعتمد عليها بشكل مباشر او غير مباشر

osamaelnino
09-23-2012, 12:34
لا اتفق معك فى هذه النقطة لان المؤشرات تدل على اتجاه اسوق
و ذللك فى اسوأ الظروف

kameleddinm
09-23-2012, 13:04
على حسب رايك تصبح مقامرة و ليست تجارة اي تعتمد على الحظ فقط و لكن المؤشرات تعطيك و لو نسبة 70 بالمائة من تحركات السوق فهذا
سيساعدك كثيرا في التجارة

azifek
09-23-2012, 13:42
حسب رايي الشخصي
المؤشرات لها دور مساعد في اتخاذ القرار
و ليست هي من تجعلنا نحدد القرار على اساسها

amir
09-23-2012, 13:51
المؤشرات مهمه طبعا لانك على اساسها
بتبيع وتشترى ومهمه اكتر للمبتدئين

Hamad
09-23-2012, 14:32
من الطبيعي أنك لن تستعمل كل أدوات صندوق التجارة في تجارتك والذي يحتوي على مجموعة من المؤشرات المستخدمة في التحليل التقني ولكن من الأفضل لك أن تعرفهم جميعاً وتختار من بينهم ما يناسبك في تجارتك

magic777
09-23-2012, 18:21
على حسب رايك تصبح مقامرة و ليست تجارة اي تعتمد على الحظ فقط و لكن المؤشرات تعطيك و لو نسبة 70 بالمائة من تحركات السوق فهذا
سيساعدك كثيرا في التجارة

في البدايه انت ممكن تعتمد على المؤشرات ولكن بحرص يعني مش لما يديك المؤشر اشاره بيع تدخل بلوت عالي ادخل وقتها
بلوت صغيرواعمل حساب انك تعزز او تبرد بعد كده

dina
09-23-2012, 22:29
لا طبعا مهمة اوقات كتيرة وانا بستخدم التحليل الكلاسيكى
وبعدين المؤشرات للتأكد وللكن اوقات مش باخد بيها لان اغلب الاوقات بتكون غير صحيحه

mohamed alalfy
09-24-2012, 17:09
السلام عليكم
الوشر هو عنصر اساسى بالنسبه لى حيث انه
لديه اهميه كبيره
لما يساعدنى فى التحليل الفنى للسوق
وشكر الله سعيكم

علاء بدران
09-24-2012, 17:14
انا مش بعتمد على المؤشرات اكثر من اعتمادى على التحليل الفنى او الاساسى
وعلى الترند والمقاومات

simo512
09-26-2012, 14:10
أنا أعتمد على الاخبار و التحليل الفني و غيره
أتمنى لك التوفيق

salahsambo5600
09-28-2012, 04:20
اعتمد على الدعوم والمقاومات اللى هو التحليل الكلاسيكى عموما
وبعد كده ابص على المؤشرات كنوع من التأكيد

nany
09-28-2012, 05:14
المؤشرات مهمه فى الفوركس وتكون عامل مهم لنجاح اى استراتجيه مثل مؤشر الماكد

Mohamed Ahmed Mohamed
09-28-2012, 11:35
السلام عليكم
نسبة اهمية المؤشرات بالنسبة لي هي 20% من التحليل
لانها اكيد لا تكون دقيقة لدرجة كبيرة مثل التحليل الفني

ahmedamz
09-28-2012, 11:45
انا اعتبر المؤشر هو فلترلتاكيد الاتجاه وهو من احدى اساسيات الحليل الفنى
وانا عن نفسى اعتمد على بعض الؤشرات لتاكيد اتجاهى

غسان درغوثي
09-28-2012, 11:48
المؤشرات ضرورية في عالم المال و الاعمال و خاصة في الفوركس فهي بمثابة اشارات المرور من صفقة لاخرى ب

kazim
09-28-2012, 12:06

مهم جدا ويعطى نتائج رائعه للغايه وانا نزلت موضوع قبل ذالك دولار من المؤشر هذا وحده على حساب تجريبى
وجارى العمل بالمؤشر على حساب حقيقى ونتمنا تحقيق نفس النتيج
خي الفوركس كله مكمل لبعضه ولا يمكن الاستغناء عن اي جزء فيه

meeco
09-28-2012, 12:36
المؤشرات تلعب دورا كبيرا فى الفوركس والكثير من الاستراتيجيات تعتمد عليها وايضا الكثير من المتاجرين يعتمدون عليها
انا استعمل الموفينج افريج دائما لانه يحدد بشكل كبير الاتجاه العام

ahmed xubi
09-28-2012, 12:52
نا اولا اعتمد على الدعوم والمقاومات اللى هو التحليل الكلاسيكى عموما

ThE.pRoF
09-28-2012, 13:04
المؤشرات بالنسبه لي هي الاداه التي من خلالها اقوم بعمل تصفيه و فلتره للاشارات و بناءا عليها اقوم باستخدام اشارات المؤشرات للتاكد و من ثم الدخول للصفقه بحيث كلما كثرت ادوات تحليلي كلما قوي موقفي

sarim
09-28-2012, 13:21

ولكن انا افضل التعامل مع مؤشرات التشبع افضل بكثير لانها تكون صادقه نوعا ما ويجب ربط المؤشرات باى تحليل فنى افضل بكثيرلمسه للشارت تاكيديه احيانا ونافيه احيانا
طبعا لا نعتمد عليها ولكن يستحسن الا نتجاهلها تماماعلى الموشﻻاات كثيرا وخصوصا الموؤشرات اللي بتعيد رسم نفسهاا

keko
09-28-2012, 21:37
بالرغم من الكلام الكثير حول المؤشرات والتوصيات بس انا واحد من المتداوليين الذى لا استطيع
ان استغنى عن هذه المؤشرات واعتمد على جميع ااتحليلات واهتم بالاخبار فالمؤشر شىء مهم لاى متداول ان يعتمد عليه بجانبه تحليلاته ايضا

ahmedalex
09-28-2012, 22:07
انا بالنسبه لى اعتمد على الماكد واكتر من مؤشر اخر فى التحليل ودراسه الصفقه قبل ان ابدء بها واذا رأيت ان هناك حركة غير اعتياديه او السوق فى حالة تذبذب بقوم بتاجيل الصفقه حتى احلله مره اخرى والاحظ استقراره واقوم بأبرام الصفقه حتى احصل على المكاسب

asmaa omar
09-28-2012, 23:41
صديقى العزيز 99 بالمئه من المؤشرات تتبع السعر وليست تتوقع
السعر ولذلك فهو تخطا فى الكثير من الاحيان ولذلك اذا استطعت ان تجد توليفه جيده تفلتر لك الخطا بشكل كبير سوف تكون قد عرفت سر الفوركس من خلال المؤشرات

Hamdy Elhossiny
09-29-2012, 02:04
الموؤشرات معظمها مؤشرات كاذبه فعلا ولكن عندما يكون مؤشر صادق
فبذلك اعتقد انه سوف يعتمد عليه معظم المتداولين ولن يقدروا على الاستغناء عنه

sabry
09-29-2012, 02:06
المهم تكون عارف طريقة عملة حتى تستفيد منة والا اصبح مضلل لك وهيعطى اشارات كاذبة

m.o.b
09-29-2012, 02:56

gigi
09-29-2012, 09:18
انا فى واجهه نظرى الشخصية فى هذا الموضوع ان
المؤشرات لها دور مهم جدا فى التنبأ بالسوق
والتحركات وايضا لها دور مهم فى اظهار
نقاط الدخول والخروج من السوق
وايضا تساعدنا فى التحليل الفنى

ehap
09-29-2012, 12:02
انا لا اعتمد على المؤشرات كثيرا ، حيث اعتمد على التحليل الاساسي بالاضافة الى الاخبار
لكن المؤشرات غالبا استعملها لايجاد افضل نقطة دخول للصفقة

nacer98
09-29-2012, 12:11
السلام عليكم
أخي أنا في الحقيقة أستعمل مؤشرات ولكن تقريب كل المؤشرات خاطئة إلا البعض صادقة
يمكنك البحث يا أخي
تقبل مروري
تحياتيـ،
nacer98

magic777
09-29-2012, 18:25

لا اخي اشارات المؤشرات مش كلها كاذبه هيا صحيح بتتبع السعر وبتعدل من اشاراتها تبعا له
لكن دي البرمجه بتاعتها وانت لما تتدرب عليها وتفهم ازاي تشتغل بيها هتعرف تفرق هنا بين الاشارات الكاذبه والصادقه

ramzy sayed
10-04-2012, 06:29
انا مازلت فى مرحلة التعلم حتى اتمكن من معرفة اهمية الشارات والشموع وما
الى اخرة وان شاء الله استفيد من الكورسات التى اتعلم منها باذن الله

amr beni ata
10-04-2012, 09:07
انا بستخدم فقط الترند و الموفنج
والار اس اي
لا يمكن الاستغناء عن المؤشرات اخي الكريم وشكرا

adam
10-04-2012, 09:57
الاعتماد على المؤشرات له دور كبير لدى كثير من المتداولين حول العالم في تحقيق الربح فبدون مؤشرات لا يمكنك معرفة اتجاه السوق ولكن هناك ايضا متداولون لا يعتمدون المؤشرات ويعتمدون طرق اخرى للتحليل منها التحليل الاساسي

ramzy sayed
10-14-2012, 15:25
انا اعتمد على التحليل الفنى فى دخول لاصفقات
ومتابعة الاخبار ولا اهتم بغير ذلك فانا اعتقد ان
التحليل الفنى هو اساس التجارة فى الفوركس

mohamed ezzat
10-14-2012, 15:41
اعتمد على متابعة الاخبار ومتابعة بعض المنتديات
المميز فيها بعض الافراد فى التحليل الفنى
واسعلا للوصول لخبرة جيدة لوضع التحاليل الخاصة

moonli
10-14-2012, 16:13
الاول مكنتش بستغنى فعلا عن المؤشرات
حاليا مش بستخدمها
وشايفه اصلا انها سبب فشل ناس كتير
الافضل اتباع حركة السعر

nrgslawi
10-14-2012, 17:06
بالنسبة لي هي في غاية الاهمية وخاصة مؤشر macd و rsi حيث تعطيني اشارات جد قوية للدخول في الصفقات وهي دائمة تكون صحيحة

mannon
10-14-2012, 17:57
انا بستخدم فقط الترند و الموفنج
والار اس اي
لا يمكن الاستغناء عن المؤشرات اخي الكريم وشكرا
لا ممكن جدا انت مش بتسمع عن نوع من المتاجرة اسمة
naked trading
النوع دة مش بيستخدم فية اى مؤشرات فقط الشارت والترند

hasback
10-14-2012, 18:37

نعم هناك من يتاجر بدون المؤشرات لكن يعتمد التحليل الفني والترند العام الدعوم والمقاومات ولكن المؤشرات في نضري فهي تمتل نسبة مهمة من التحلبل الفني وهي تكمل المشهد العام لتكتمل لديك الصورة

xtomorrow
10-14-2012, 19:59
[/color]
نعم هناك من يتاجر بدون المؤشرات لكن يعتمد التحليل الفني والترند العام الدعوم والمقاومات ولكن المؤشرات في نضري فهي تمتل نسبة مهمة من التحلبل الفني وهي تكمل المشهد العام لتكتمل لديك الصورة

كمثال لرايك حول المؤشرات فالموفينجات والبولينجر باند لهما نفع كبير جدا مع التحليل الفني
بالتالي لابذ من استثمار بعض المؤشرات المهمة انما لازم معرفة اهم اعداداتها المتداولة

majdquran
10-15-2012, 04:37

لا اخي الكريم ... فأنت لن تكون اذكى من الخبراء الذين يعملون على انشاء هذه المؤشرات وتتطويرها المستمر .. ولا اظن ان لديك الخبرة الكافية للتحليل الصحيح والقيام بعمل هذه المؤشرات .

ro2a
10-15-2012, 05:11
انا لا اعتمد علي المؤشرات نهائيا كلها دائما كاذبه اهم شيء الاستراتيجيه والتحليل الفني

عبدالرحمن امام بيومى
10-15-2012, 05:32
والله المؤشرات ده نظام خدعه تحليليه ممكن صح
ومكن غلط
انا واحد من الناس مبعتمدش عليها بنسبه كبيره

willy
10-15-2012, 05:38
معظم المتاجرين يعتقدون ان معنى كلمة مؤشر في الفوركس انه هو الاشارة القائدة للسعر لكن المؤشر معتاه الحقيقي في الفوركس هو تحليل للسعر او للاتجاه وليس معنى مطلق كاشارة بيع او شراء لذلك لو اعتمدت عليها كليا سيكون دخولك في الصفقة غير امن

ahmed mohamed
10-18-2012, 18:44
بالنسبة لى انا اعتمد فى تحليلى على التحليل الفنى واقوم بدخول الصفقات عن
طريق تحليلى واتابع الاخبار بشكل مستمر حتى اتجنب الخسارة التى قد الحق بها نتيجة للاخبار

CoRLeoN300
10-18-2012, 22:18
بسم الله الرحمن الرحيم
أنا أعتمد على الفيبوناتشي و التحليل الفني و الشموع اليابانية
تحياتي

صدقيني انفع
10-18-2012, 22:33
علي ما اظن انهو نعم هي نفسها لاكن انا اعتمد علي الاخبار والتحاليل الفنية
تحياتي ليك اخي الكريم

علاء
10-19-2012, 00:27
انا عن نفسى لا اهتم بها بتاتا واعتقد انها بتضحك علينا ولكنى اعتمد على التخليل الفنى والاخبارى