PDA

View Full Version : رسالة الى كل محلل ومضارب في هذا السوق

justsmile
12-09-2015, 01:45
رسالة الى كل محلل ومضارب في هذا السوق

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... وبعد ...
اخواني الاعزاء ... كلمات اتمنى ان تجد لها اذان صاغية ...
سوق العملات صعب المراس يحتاج الى صبر ودقة ملاحظة وضبط اعصاب وحسن تخطيط للدخول والخروج ..... يذكرني منظر الحجيج وهم يموتون في منى بسبب التدافع الذي حصل ... بالخاسرين حين يخسرون وهم في اقبال على الشراء والبيع في هذا السوق ...
تذكر اخي .... حالة التدافع بين كتل بشرية من الحجيج نساء ورجال صغار وكبار.....(تشبه حالة المضاربين نساء ورجال وصغار التجار وكبارهم ) ... تدافعوا في ذلك الموقف ولم يعلمو ... ان الموتى بالمئات ( لم يعلم المضاربين الخاسرين انه في نفس الوقت الذي خسروا فيه قد خسر الالوف من المضاربين ....) .... شيء محزن ...... كثير منهم ماتوا وهم شباب بكامل قوتهم وجبروتهم ( كثيرون خسروا وهم اذكياء ).....لماذا لان الاعداد الكثيفة وموجة الحجيج الدافعة لا ترحم... فيا ترى ماذا تساوي قوتهم هولاء الفتية امام قوة الاعداد الهائلة ... لا شيء تماما .... ثم المووووت ... لاحول ولاقوة الا بالله ....( ان البنوك الضخمة والشركات قوة لا تضاهى... فماذا يساوي هولاء المضاربين امام تلك القوة )...
السؤال المهم .... كيف نجا من نجا من الحجيج بعد قدر الله .... انه حسن التخطيط للذهاب للرمي ... احسنوا اختيار الوقت المناسب وحسن الطريق المناسب ايضا ...( فكيف من ربح ربح في هذا السوق انه حسن التخطيط .. وحسن اختيار الوقت المناسب والنقطة المناسبة للدخول والخروج ....) فيكمنك ان تنجو من خطر التدافع المؤدي للموت في الحج ... (وايضا يمكنك ان تنجو من الخسارة في هذا السوق وتربح ) فالتخطيط بعد قدر الله ينجي من الموت فكيف لا ينجي من الخسارة ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

YMTMAX2
12-19-2015, 11:00
*

شكرا لك على هذه المعلومات القيمة وعسى أن

ينفع الله بك كافة الأعضاء المبتدئين في هذا المجال

ومن خلال مواضيعك الرائعة وشروحاتك الجميلة ..

مشكور أخي مرة أخرى وتقبل مروري ..

*

AHMED91
12-19-2015, 12:13
فعلا يجب الاهتمام بمثل ههذ الامور في سوق الوفركس لان سوق الفوركس
اكبر من الجميع ويجب الا يصيبك الغرور في السوق لان هذا قد يؤدي الي مزيد من الخسائر

yaskar
12-19-2015, 12:17
السلام عليكم اخوانى فى الله
لذلك وضعه جيد وليس به اى خساره واختار المكان المناسب الذى ان وصله السعر لن يعود منه
تحياتى لك

kacembouden2
01-20-2016, 03:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

snnaky
12-29-2016, 17:30
كلام جميل اخى الكريم بس اسمحلى احنا هنا فى منتدى تعليمى يعنى عاوزين موضوعات تعليمية يتعلم منها المبتدأ اداة جديدة او معلومة جديدة تنفعة فى المتاجرة مش مواضيع حماسية فى النهاية انت لا تضيف اى معلومة جديدة مانا ممكن اعملك 10000 موضوع كل واحد منها على مثال الازم ننجح ولازم تتعلم ولازم مش عارف اية بس فى النهاية انا لم اشرح للمبتدأ كيف ينجح ولا شرحت لة كيف يتعلم ؟؟؟مثل هذة المواضيع يا اخى لا تقدم ولا لها اى فائدة

Aymen Tertag97
12-29-2016, 18:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا اخى لهذة المعلومات القيمة اتمنى للجميع الاستفاده والتوفيق للجميع واتمنى ان تمدنا دائما بكل ماهو جديد .....