PDA

View Full Version : مدينة الملك عبدالله الاقتصادية: لم نتأثر بانخفاض أسعار النفط..

trader sisawya
12-09-2015, 16:17
نفى الرئيس التنفيذي للتسويق والإعلام في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية، فهد حميد الدين، تأثر المدينة ومشاريعها بانخفاض أسعار النفط، وقال أثبتت المدن الصناعية صدق رؤية الحكومة السعودية، حيث كان انخفاض النفط تحدياً واختباراً حقيقياً للمدن الاقتصادية التي تبني وتطور من قبل القطاع الخاص، وغير مرتكزة على موارد الدولة، وأثبت هذا النموذج نجاحه.

وأكد حميد الدين أن 30 مصنعاً جديداً قيد الإنشاء وتم التوقيع مع 100 مصنع آخر على عقود الأراضي التي ستقام عليها، نافياً في الوقت ذاته ما يتردد عن عدم استقرار المدينة ووصولها مرحلة الثبات، وقال دخلت المدينة مصانع وصناعات تدخل المملكة للمرة الأولى، ومنها صناعات الأدوية.

retared10
12-10-2015, 11:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

---------- Post added 12-10-2015 at 08:30 AM ---------- Previous post was 12-09-2015 at 01:33 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الكريم بارك الله فيــك على الطرح وعلى الموضوع وننتظر المزيد من المواضيع و المعلومات وبالتوفيق للجميع.

amr sayed
12-11-2015, 04:40
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

someoneasu
12-18-2015, 18:43
صرح وزير النفط النيجيري اليوم بأنه في حال لم تعاود أسعار النفط ارتفاعها بحلول فبراير المقبل فسوف يستدعي ذلك عقد اجتماع طارئ للأوبك.

mohamedsonbol
01-22-2016, 19:24
موضوعك جميل اخي الكريم
وجزاكم الله الف خير

محمود العايدى
03-15-2016, 20:50
بسم الله خير الاسماء
بارك العظيم العليم فيك ايها الانسان المعلم الممتاز لما بينته لنا من
موضوع ممتع وهام ومميز ومفيد لنا عن مدينة الملك عبدالله الاقتصادية: لم نتأثر بانخفاض أسعار النفط..
وجزاك الله الخير الوافر كله
ودمت رائعا مقدام بمعلوماتك الهادفه القيمة وشكرا لك وللاخوة الرائعين المبدعين العاملين فى المنتدى
وسلاما من الله عليك وشكرا ثانيا

hamma
03-23-2016, 18:40
اخوانى الكرام نواصل معكم موضوعنا اليومى المعنى بمتابعة السوق من الناحية الاساسية و قبل قليل تم الاعلان عن مؤشر ايفو الألمانى مناخ الاعمال حيث جاءت القراءة مرتفعة و جبدة أفضل مما كان متوقعا حيث اتت القراءة 83 1 بينما كان يتوقع ان تاتى القراءة 81 و هو ما اعطى اليورو مزيدا من القوة حيث يلقى دعما من توقع المتاجرين عدم خفض الفائدة على اليورو و تقريرنا اليوم يحمل عنوان يوم الثقة عن شركة كراون نرجو ان بكون مفيدا

moustafaelazab
03-23-2016, 21:29
موضوعك جميل اخي الكريم
وجزاكم الله الف خير

forex3f
03-30-2016, 21:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي العزيز على نشر الموضوع والذي يعتبر من المواضيع الاقتصاديه المهمه ولكنه بالاخير ينم عن متابعه لكل الاخبار المرتبطه بالاقتصاد ننتظر منك المزيد وبالتوفيق

elamir84
03-30-2016, 22:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا جزيلا يا اخي الكريم على هده المعلومات جزاك الله
متشكر لتعبك لعل الجميع يستفيد

ahmedmano
03-30-2016, 23:42
موضوعك جميل اخي الكريم
وجزاكم الله الف خير