PDA

View Full Version : مبيعات شركات "الأسمنت" ترتفع 6% في نوفمبر للعام الحالي

trader sisawya
12-09-2015, 16:53
سجلت مبيعات شركات الأسمنت ارتفاعاً في نوفمبر من العام الحالي ما نسبته 6% إلى 5.3 مليون طن، حيث كانت في نوفمبر 2014 عند 5 ملايين طن.

وارتفعت مبيعات 10 شركة من أصل 15 شركة، وتصدرت أسمنت المدينة بأعلى نسبة ارتفاع 45%، وتلاها كل من: أسمنت "الشمالية"، و"الجوف" بنسبة 34%، و31% على التوالي، وبالمقابل انخفضت مبيعات 5 شركات فقط

كما استحوذت شركة "أسمنت الجنوبية" على ما نسبته 14% من الحصة السوقية لمبيعات الأسمنت لشهر نوفمبر.

من ناحية أخرى، ارتفع الإنتاج لشركات الأسمنت المحلية 7% ليصل إلى 5.3 مليون طن خلال شهر نوفمبر للعام الحالي، وتصدرت "أسمنت الجوف" تلك الارتفاعات 52%، حيث ارتفع الإنتاج إلى 186ألف طن لشهر نوفمبر.

amr sayed
12-10-2015, 01:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي العزيز على نشر الموضوع والذي يعتبر من المواضيع الاقتصاديه المهمه ولكنه بالاخير ينم عن متابعه لكل الاخبار المرتبطه بالاقتصاد ننتظر منك المزيد وبالتوفيق

retared10
12-10-2015, 10:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الكريم بارك الله فيــك على الطرح وعلى الموضوع وننتظر المزيد من المواضيع و المعلومات وبالتوفيق للجميع.

mohamedsonbol
01-25-2016, 15:40
موضوعك جميل اخي الكريم
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

abdo15
02-21-2016, 00:42
انخفضت اسعار العقود الاجلة للنفط في جلسة الاربعاء بفعل مخاوف من ضعف الطلب على الوقود وهو ما زاد القلق بشان وفرة المعروض في الاسواق العالمية. وبعد ان تخلت عقود برنت والخام الامريكي عن معظم خسائرها قبيل بيانات حكومية أظهرت ان مخزونات النفط التجارية في الولايات المتحدة هبطت 1.8 مليون برميل الاسبوع الماضي وهو انخفاض اكبر من توقعات المحللين الذين توقعوا تراجعا قدره 100 ألف برميل فقط.

HamedelMeligi
02-21-2016, 00:55
شكرا يا اخى الكريم على هذا المجهود الرائع وعلى الموضوع القيم بس يا رب يثبت على هذه الاسعار حيث انه من المواضيع الاقتصادية المؤثرة فى الاقتصاد المحلى وشكرا

mamdouh mahmod
02-21-2016, 01:05
شككرا لك على الموضوع الرائع
والمعلومات الجيده
واتمنى ان يستفيد الجميع ونتمنى التوفيق دائما لمنتدانا الغالى
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

EmanAhmd
02-21-2016, 12:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
موضوع يستحق القراءه ومفيد جدا وهل هذ الارتفاع فى المبيعات
ارتبط بانخفاض فى الاسعار ام الارتفاع للطلب على مواد البناء

medosonbol
02-23-2016, 08:31
موضوعك جميل اخي الكريم
وجزاكم الله الف خير

Algn48
02-23-2016, 10:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور علي هذه المعلومات الاكثر من رائعة جزاك الله كل خير
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري
.................

محمود العايدى
03-12-2016, 19:52
بسم الله خير الاسماء
بارك العظيم الخبير فيك ايها الانسان المعلم الممتاز لما بينته لنا من
موضوع ممتع وهام ومميز ومفيد لنا عن مبيعات شركات "الأسمنت" ترتفع 6% في نوفمبر للعام الحالي
وجزاك الله الخير الوافر كله
ودمت رائعا مقدام بمعلوماتك الهادفه القيمة وشكرا لك وللاخوة الرائعين المبدعين العاملين فى المنتدى
وسلاما من الله عليك وشكرا ثانيا

jalila
03-12-2016, 20:10
رتفعت مبيعات 10 شركات فقط، مقابل تراجعت مبيعات 5 شركات، وتصدرت "أسمنت نجران" تلك الارتفاعات بنسبة 36%، بينما سجلت "أسمنت تبوك" تراجعاً 9%، كما سجلت شركات الأسمنت ارتفاعاً في الإنتاج 8% للأشهر الإحدى عشر الماضية من العام الحالي.
كما استحوذت شركة "أسمنت الجنوبية" على ما نسبته 14% من الحصة السوقية لمبيعات الأسمنت لشهر نوفمبر.

med46
03-21-2016, 14:58
سجلت مبيعات شركات الأسمنت ارتفاعاً في نوفمبر من العام الحالي ما نسبته 6% إلى 5.3 مليون طن، حيث كانت في نوفمبر 2014 عند 5 ملايين طن.

وارتفعت مبيعات 10 شركة من أصل 15 شركة، وتصدرت أسمنت المدينة بأعلى نسبة ارتفاع 45%، وتلاها كل من: أسمنت "الشمالية"، و"الجوف" بنسبة 34%، و31% على التوالي، وبالمقابل انخفضت مبيعات 5 شركات فقط

forex3f
03-30-2016, 21:02
وجزاكم الله الف خير

elamir84
03-30-2016, 22:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا جزيلا يا اخي الكريم على هده المعلومات جزاك الله
متشكر لتعبك لعل الجميع يستفيد

---------- Post added at 07:08 PM ---------- Previous post was at 06:40 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا جزيلا يا اخي الكريم على هده المعلومات جزاك الله
متشكر لتعبك لعل الجميع يستفيد

ahmedmano
03-30-2016, 22:35
موضوعك جميل اخي الكريم
وجزاكم الله الف خير