PDA

View Full Version : الأسهم الأوروبية تتراجع صباحاً مع انخفاض أسعار النفط

antr
12-09-2015, 23:24
ارتباط الاسهم بالنفط

تراجعت الأسهم الأوروبية في مستهل تعاملات، اليوم الثلاثاء، مع هبوط أسعار النفط وانخفاض أسهم شركات الطاقة حول العالم.

وبحلول الساعة 8:15 بتوقيت جرينتش، تراجع مؤشر يوروفيرست 300 لأسهم الشركات الأوروبية 0.1%، فيما انخفض*مؤشر يوروستوكس 60 للأسهم القيادية نحو 0.08%.

وفي أنحاء أوروبا، تراجع مؤشر داكس الألماني نحو 0.6%، فيما انخفض مؤشر كاك الفرنسي 0.35%، وافتتح مؤشر فايننشال تايمز البريطاني المعاملات على تراجع نسبته 0.02%.

amr sayed
12-10-2015, 01:03
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ,,
شكرا لك اخي الكريم على طرحك للمــوضوع .. والخبر الاقتصادي المهم ,, جزاك الله خــيــراً لافادتنا و مشاركتنا به ..
اتمنى لك كل التوفيق لك و لجميع الاعضاء

retared10
12-10-2015, 11:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الطرح المتميز و علي هذا المجهود الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

someoneasu
12-18-2015, 18:38
يناقش الكونجرسالأمريكي قضية تصدير النفط بالبلاد حيث من المتوقعأن يتم رفع الحظر على صادرات النفط والذي استمر لمدة أربعون عام طبقاً لحزمة الإجراءت المنصوص عليها في ملفي الإنفاق والضرائب

someoneasu
12-22-2015, 19:53
لايزال الضغط مُتواصل على أسعار النفط بعد قرار منظمة الأوبك بلحفاظ على حجم الإنتاج اليومي الفعلي للأعضاء بإستثناء أندونسيا عند 31.5 مليون برميل يومياً. بينما تتزايد المخزونات الأمريكية من النفط الخام لتصل ل 490.657 مليون برميل بعد الإسبوع المُنتهي في 11 ديسمبر الذي أظهر إرتفاع بلغ 4.801 مليون برميل لتتواصل الضغوط على أسعار النفط. فيُنتظر بعد رفع الفدرالي لسعر الفائدة أن يتواصل الرفع العام القادم بإذن الله ليقل تحفيز الفدرالي للإقتصاد و بلتالي يتراجع الطلب على النفط , في حين يدعم هذا التوقع الدولار و يزيد من جاذبيتة مع إرتفاع تكلفة الإقتراض بلدولار , بينما لا يٌقدم النفط مثل باقي المواد الأوالية أي عوائد للمُشترين.
https://www.youtube.com/watch?v=Xv7myX98m9A

mohamedsonbol
01-07-2016, 18:38
موضوعك جميل اخي الكريم
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

bledmiki0
01-22-2016, 01:36
تراجعت الأسهم الأوروبية في مستهل تعاملات، اليوم الثلاثاء، مع هبوط أسعار النفط وانخفاض أسهم شركات الطاقة حول العالم.
وبحلول الساعة 8:15 بتوقيت جرينتش، تراجع مؤشر يوروفيرست 300 لأسهم الشركات الأوروبية 0.1%، فيما انخفض*مؤشر يوروستوكس 60 للأسهم القيادية نحو 0.08%.

mahmoudpoha1
01-22-2016, 13:58
جزاكم الله كل خيرا انت واعضاء منتدى فوركس العرب فى هاذى المشاركة الجميلة وانا استفدت كتيرر منها الحمد لله وخاصة انى لسة مبتداء ورجاء ان تمدونها بالمزيد وشكرااا

alaanasr707
01-22-2016, 14:40
مشكور أخي على التوضيح وخاصةً على النصيحة و القواعدالتى
تنصحنا بها,بارك الله فيك يا اخي,بالتوفيق انشاء الله للجميع شكرا

mahmoud mohamed11
01-22-2016, 17:12
مرحبا اخوتي الكرام... موضوع مشيق اريد ان اعطيه 5 نجوم لانه ممتاز زنضر رائع ومنتدي خيالي تحيالي للقائمين علي الموضوع تحياتي للمنتدي

الأهلي المصري
05-13-2016, 20:06
تحية إلى كافة أعضاء منتدى فوركس العرب
أتمنى أن يكون الجميع بصحة وعافية
في الحقيقة أخي موضوع يستحق كل التقدير حول
الأسهم الأوروبية تتراجع صباحاً مع انخفاض أسعار النفط
معلومات رائعة و مفيدة نتمنى المواصلة في التألق
بالتوفيق للجميع

---------- Post added at 06:06 PM ---------- Previous post was at 06:04 PM ----------

تحية إلى كافة أعضاء منتدى فوركس العرب
أتمنى أن يكون الجميع بصحة وعافية
في الحقيقة أخي موضوع يستحق كل التقدير حول
الأسهم الأوروبية تتراجع صباحاً مع انخفاض أسعار النفط
معلومات رائعة و مفيدة نتمنى المواصلة في التألق
بالتوفيق للجميع

sonaforex
05-15-2016, 03:30
موضوعك جميل اخي الكريم
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري