PDA

View Full Version : الحقيقه السهله للربح من الفوركس

yassouna1971
12-10-2015, 02:23
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
انها الحقيقه السهله للربح من الفوركس
الفيبوناتشي ! لو سألني أحدكم هل استطيع الربح من الفوركس وأنا لا أعرف التحليل وليس لدي خبره غير الفيبوناتشي
سأقول له نعم تستطيع تحقيق الأرباح بالفيبوناتشي فقط
الفيبوناتشي هو باختصار الرسم من القمه للقاع ومن القاع للقمه في الصعود والنزول و تتنتظر التصحيح
من النسب المشهوره 61 فيبوا و76 فيبو بشرط واحد فقط هو ادارة رأس المال لو أن عندك خمسة آلاف دولار مثلا فأدخل النقطه بدولارين فقط فإن ذهب الفيبو و طنشك أسحبه أنت للقمة الثانيه وانتظره هناك بعقد أكبر
ومن هناك سيرتد و بنقاط قليله بعقد ثاني اربعه دولار سيرجع لك الخسارة ويعطيك الارباح وفوقها حبة خشم هذا لكم هديه أخواني الخاسرين
وإن أردتم أن أشرح لكم ولو مثال بسيط أبشروا أخواني الطيبين و شكرا لكم

amine31oran
12-10-2015, 06:36
الشرح ناقص و غير واضح من فضلك
نزل شرح فيديو على منصة الميتا ترايدر
إن كان بالأمكان فأنا لم أفهم و شكرا

Ghizlan
12-17-2015, 19:45
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخ يالفاضل على شرحك لنا لكيفية الربح من السوق بالفيبو و بالفعل هذه الاداة لها اسرار لا حصر لمن اتقنها و ننتظر منك المزيد من العطاء

AHMED91
12-28-2015, 13:50
الربح من سوق الفوكس يعتمد في الاصل علي حجم راس المال
وايضا حجم المخاطره وبالتالي حجم العائد علي حسابك في التداول لكي تربح

harimeche
12-28-2015, 14:48
يـــــــــــــا اخـــي ليه نكدب على انفسنــــا ونبقـــى ندور في حلقــــات مغلقة

فلو سألتني هل ممكن أن تربح من الفوركس ونحن نتقن التحليل الفني والأساسي لأجبتك بلا تم لا

النجاح في الفوركس يعتمد على أشيــــــاء أساسية والتحليل جزء صغير منهـــا

ومن اهم هده الأشياء الإدارة المالية وتحتوي على خطة المتاجرة وإدارة المخاطر وأشياء اخرى

والإدارة النفسية من طمع وخوف وتفـــاؤل وغيرها

تحيااااتي الكبيرة

heroo252
12-28-2015, 15:59
انا معاك ان الفيبوناتشى اادادة تداول سحريه لكن متقولش فيبوناتشى فقط
الفيبوناتشى ممكن تكسب منه لما تدمجه مع حاجات تانى خالص وادوات اكتر من كده

mansar.dimo
12-30-2015, 03:23
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم يا اخواني

في منتدي فوركس العررب شكرا يا اخي الكريم علي هادا المضوع الجميل يا اخي الكريم ....

hossam122
12-30-2015, 19:18
انا استخدم الفيبو مع الدعوم والمقاومات فهو يخترم جدا مناطق العرض والطلب ومناطق ارتدادات السعر عندما تستخدمه
مع استخدام العرض والطلب والدعوم تصبخ الصفقة رابخة بنسبة 90 فى المائة

oroba
12-30-2015, 21:14
الفيبوناتشى من أقوى المؤشرات فى الميتاتريدر.. وهو من المؤشرات القليلة التى يستخدمها المتداولين بالنظم الفنية والرقمية والزمنية والفلكية.. إلخ.. ففى كل أنواع التحليلات الفيبوناتشى بأنواعه المختلفة موجود.. وهو يحقق نتائج ممتازة إذا ما استطعت التعامل معه.. فخطوخه تحترمها أزواج العملات تماماً كالدعوم والمقاومات.

aymansaleh
12-30-2015, 22:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم, الفيبوناتشي الساحر مالو مثيل, ارقام الفيبوناتشي تحترمها جميع قوانين الطبيعه, واسرارها لم تكتشف بعد وعلى هذا المنوال فأن حركة السعر في الفوركس ايضا تحترم ارقام الفيبوناتشي
تقبل مروري

justsmile
12-31-2015, 04:22
انها الحقيقه السهله للربح من الفوركس
الفيبوناتشي ! لو سألني أحدكم هل استطيع الربح من الفوركس وأنا لا أعرف التحليل وليس لدي خبره غير الفيبوناتشي
سأقول له نعم تستطيع تحقيق الأرباح بالفيبوناتشي فقط
الفيبوناتشي هو باختصار الرسم من القمه للقاع ومن القاع للقمه في الصعود والنزول و تتنتظر التصحيح
من النسب المشهوره 61 فيبوا و76 فيبو بشرط واحد فقط هو ادارة رأس المال لو أن عندك خمسة آلاف دولار مثلا فأدخل النقطه بدولارين فقط فإن ذهب الفيبو و طنشك أسحبه أنت للقمة الثانيه وانتظره هناك بعقد أكبر
ومن هناك سيرتد و بنقاط قليله بعقد ثاني اربعه دولار سيرجع لك الخسارة ويعطيك الارباح وفوقها حبة خشم هذا لكم هديه أخواني الخاسرين
وإن أردتم أن أشرح لكم ولو مثال بسيط أبشروا أخواني الطيبين و شكرا لكم

الفيبوناتشي ساااحر لمن يعرف استخدامه ..
انا لا ابدأ اي تداول الا بعدما التأكد من الفيبوناتشي ..
انصح الجميع بدراسته جيدا و رسمه على الشارت عنده ..

melad
12-31-2015, 16:25
بسم الله الرحمن الرحيم , كلام حضرتك صحيح نسسبيا و لكن عند التجربة على العملى فهو ممكن ان يفلس الحساب نهائيا , لإن السعر يمشى فى موجات فأنت ممكن تكون قد رسمت الفيبو على موجة كبير بمعنى إن مدتها الزمنية كبيرة و لن تسير فى الإتجاه الذى تريدة إلا بعد عدة اسابيع او شهور , لذلك الفيبوناتشى وحده لا يكفى , تحيات ىلك و بالتوفيق

mohamed ghardallou
12-31-2015, 16:30
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتــــــه نعم سهلا ولكن يجب أتعلم

alizert2015
01-17-2016, 18:23
بسم الله الرحمان الرحيم
فعلا هذا شرح مميز وفى منتهى الروعة وانت قمت
بتلخيص الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة
مما يجعل المبتدئين فى سوق الفوركس يستوعبون الموضوع ببساطة

yousse
04-16-2016, 09:13
أن لوريد اى نوحبتكوام ولكن إيضا كنت تضنون أنه يمكن أن تربح من فلوركس بسهولة فهدا خطء كبير حتى لو وجد استرتيجية ضخمة ورائعة يجب عليك أن تأخد الوقت لتتعود عيها وتفهمها

malakrohy
04-16-2016, 09:35
الربح من سوق الفوركس أمر فى غاية البساطة ولكى يجب على المتداول الناجح أن يتحلى بعدة أمور من أهمها
الصبر على الربح وليس الخساره

mohamedelsayed
04-16-2016, 09:37
كويس الشرح البسيط ده لكن اتمنى منك انك تنزل فيديو
بالحكاية دى وهتلاقى تفاعل كبير عليه ان شاء الله وبالتوفيق

malakrohy
04-16-2016, 09:42
المتداول ويعتقد أنه سيربح من السوق على الرغم من المخاطر التى يتداول بها , ولكى تربح من هذا السوق يجب أن تكون صفقاتك متناسبة مع حسابطك

aliselim94
04-16-2016, 09:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا لك اخى الكريم على الشرح والافادة
واتمنى لك مزيد من النجاح والتفوق
تقبل مرورى اخى الكريم

mourada
04-27-2016, 17:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على هذه الاستراتيجية السهلة و المربحة التي وضعتها بين ايدينا و التي نتمنى ان تكون مصدر رزق لكل من يدخل الموضوع و تقبل مروري

drissou45
04-27-2016, 17:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته؛مساء النور
كما اقول دائما السر في ادارة راس المال الصارمة ,, وشكرا لك على الموضوع
تقبل مرور اخي الكريم ؛
تحياتي

aminetns
04-27-2016, 19:31
بصراحة الامور ليست بهذه السهولة شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع أتمنى لك التوفيق ولجميع أعضاء المنتدى والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عادل كامل
04-29-2016, 20:51
بســـــم الله الرحمـــــان الرحيـــــم .... و الســـلام عليكــــم و رحمــــة الله و بركاتـــــه ...
مشكور اخـــــــي العزيز على الموضوع تقبــــــــل تحياتـــــي و وتقديري

aminetns
05-01-2016, 02:33
الربح ليس سهلا كما يدبو شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع بالتوفغيق لك ان شاء الله ولجميع اعضاء المنتدى والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Lahcen Ait Laaguid
05-01-2016, 02:34
اهلا و مرحبا بك معنا في هذه الجلسة الاكثر من رائعة في احسن منتدى لتعلم الفوركس في العالم العربي
نعم اخي اصبت

islammowafy
05-01-2016, 02:35
النجاح في الفوركس يعتمد على أشيــــــاء أساسية والتحليل جزء صغير منهـــا

ومن اهم هده الأشياء الإدارة المالية وتحتوي علjjى خطة المتاجرة وإدارة المخاطر وأشياء اخرى

والإدارة النفسية من طمع وخوف وتفـــاؤل وغيرها

zakiki51
05-11-2016, 12:55
شكرا اخي الكريم على هذا الشرح
نتمنى المزيد من المواضيع تقبل مروري
رغم ان هناك الكثير من المبتدئين لا يعلموع هذا الموضوع
وشكرا جزيلا

xmenflis1
05-19-2016, 04:03
مرحباً شكراً على إضافة
انا معاك ان الفيبوناتشى اادادة تداول سحريه لكن متقولش فيبوناتشى فقط
بتوفيق للجميع

3laabasha
05-19-2016, 05:10
الفيبوناتشى من اهم الاشياء المساعده على المنصة فهو يتوقع لنا توقعات جيدة للسوق ويحدد لنا نقاط دخول جيدة جدا وقوية جدا والتداول بهذا الفيبوناتشى يكون اكثر من رائع اذا شاركته الميل وخطوط الدعم والمقاومة والمتوسط المتحرك

xmenflis1
05-23-2016, 21:07
مرحباً شكراً على إضافة
انا استخدم الفيبو مع الدعوم والمقاومات فهو يخترم جدا مناطق العرض والطلب ومناطق ارتدادات السعر عندما تستخدمه
بتوفيق للجميع

Chika05
08-11-2016, 21:44
السلام عليكم ورحمة الله شكرا لك اخي الغالي على الموضوع الحقيقه السهله للربح من الفوركس وعلى الشرح والمعلومات القيمة التى قدمتها لنا املان نفيد لاالخوة في المنتدى

yacine7
08-11-2016, 22:02
السلام عليكم ورحمة الله
صدقني يا أخي ليس هنالك سهل وصعب
هناك من هو داخل على تحليل وهناك من يقامر هذا هو الفوركس

omaryat2
08-12-2016, 00:34
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
سلمت أخي الكريم على الطرح المميز و الجميل و ما أحوجنا في هذا المنتدى عن المواضيع
المفيدة في الفوركس لأنه صراحة بدأت تكثر المواضيع الغير مفيدة في المنتدى
تحياتي و تقبل مروري أخي

lubna
08-12-2016, 00:44
شرح جميل وموضوع اكثر من رائع اخي الكريم
ولكن اتمنى منك ان تشرح لنا الفيبوناتشي بالتفصيل
لكي نفهم ونتعلم طريقة العمل به
اتمنى لك التوفيق
تحياتي