المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : محتاج شرح ضروري

amine31oran
12-10-2015, 06:19
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أنا أحتاج شخص خبير يشرح لي بشكل واضح
و مفسر مؤشر الفيبوناتشي , أنا سمعت أنه مؤشر
عضيم لكن لم أتمكن من فهم طريقة عمله و شكرا

aldralmknon1412
12-14-2015, 21:51
اخي الكريم انصحك بالذهاب الى اليوتيوب وتكتب
انور بدران او وداعا للخسارة ثم تدخل على القناة
فهناك انور بدران وهو راقي جدا

---------- Post added at 06:51 PM ---------- Previous post was at 06:50 PM ----------

وايضا اخي عليك انته بكسب المهارة بنفسك وذلك بفتح حساب تجريبي
والوقوف على الاخطاء والاستراتيجيات واعتمد واحدة تراها الانسب والافضل لك
واي سؤال احنه بالخدمة

ابوفؤاد
12-14-2015, 21:55
بص يا باشا انت ممكن بكل سهوله تدل على اليوتيوب و تكتب اى سؤال هتلاقى بدل الفديو الف
و لو ما لقتش انت ممكن تكتب على جوجل اما لو حابب تدفع فلوس و تتععلم هتلقى ناس كتير تعلمك

mrtrad
12-14-2015, 21:56
الفيبوناتشي هو مؤشر جيد أخي الكريم وهناك العديد من الفيدووات الخاصة بهذا المؤشر على اليوتوب وهناك العديد من الشروحات الخاصة به ولا أعتقد أن أحد هنا يستطيع أن يشرح لك هذا المواشي حاول أن تبحت أنت بنفسك أخي هناك عدة مصادر هنا عليك فقط أن تجتهد والله ولي التوفيق

majdifdf1
12-14-2015, 22:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بصراحة ليس لدي المعلومات الكافية حول مؤشر الفيوناتشي واعتقد انك من خلال المنتدى يمكنك معرفة المزيد حول هذا المؤشر ويمكنك اللجوء الى المواقع ذات الاختصاص التي ستوضح لك شرح كافي ووافي له وانا احد الاشخاص المتم جدا بمعرفته .
شكرا لك على هذا السؤال .

ياسر30
12-14-2015, 22:18
الأخ الفاضل
هذا المؤشر يستخدمه المتاجرون الذين لهم خبرة فى هذا الفن ،وهو يستخدم نظرية الاحتمالات
وهو ببساطة يعتمد على أن السعرإذا وصل إلى مستوى معيت فإن انعكاسه سيكون بنسبة ما ، ثم إذا زاد فى نفس الاتجاه ولم ينعكس فإذا وصل إلى مستوى معين آخر فإن انعكاسه سيكون بنسبة أعلى من السابقة فيكون هذا المستوى نقطة دخول جيدة لصفقة رابحة باحتمال كبير

yaskar
12-14-2015, 22:26
وصراحة استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك
شكرا لكم واتمنى التوفيق للجميع باذن الله والاستمرار في العطاء المفيد

onelove
12-14-2015, 22:34
ليس لدي المعلومات الكافية حول مؤشر الفيوناتشي واعتقد انك من خلال المنتدى يمكنك معرفة المزيد حول هذا المؤشر ويمكنك اللجوء الى المواقع ذات الاختصاص التي ستوضح لك شرح كافي

neverlityougo3
12-18-2015, 12:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

ahmedazzouz
12-18-2015, 12:50
بسم الله الرحمن الرحيم
نعم اخي الفيبوناتشي اداة سحرية لتحقيق ارباح منالفوركس. فقط اتقنه جيدا و سترى فعاليته.ابحث في اليوتيوب عنه و ستجده
تقبل مروري.بالتوفيق للجميع

malak558
12-18-2015, 12:54
الفيبوناتشى اداه مش مؤشر يعنى انت لازم تتعلم ازاى بتترسم وايه الغرض منها عشان تقدر تستخدمها
هتلاقى على اليوتيوب شرح كتير شوف اكتر من واحد لحد متلاقى حد تقدر تفهم منه

Bassem Hassani
12-18-2015, 15:34
الفيبوناتشى هو يعتبر ادارة من ادوات التحليل الفنى انا لسه موصلتش انى اتعلمه ولكن انا برشح لك دورة الدكتور اسامة عادل تقدر تبدا بيها لسنة 2011 وكمان 2012 دول افضل دورتين تبدا بيهم فى الفوركس علشان تحط اساس قوى ليك تعتمد عليه فى الفوركس وتقدر تطور نفسك من خلال اليوتيوب

yansane
12-18-2015, 17:49
ليس لدي المعلومات الكافية حول مؤشر الفيوناتشي واعتقد انك من خلال المنتدى يمكنك معرفة المزيد حول هذا المؤشر المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

walidabou
12-18-2015, 18:30
مؤشر عظيم !! أعتقد أخي الكريم أنه ليس هناك مؤشرات عظيمة ولكن "مساعدة"
أي أنك تستعملها لفلترة صفقاتك فقط والتحليل الفني هو الأهم ،، أما الفايبوناتشي فهو من ضمن التحليل الفني ،، ويستعمل في تتبع التصحيح

zarour soufyane
12-18-2015, 18:39
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم نسب الفيبوناشي تساعد على فهم و تعيين الكثير من مستويات الدعم و المقاومة التي قد يرتد منها او عليها السوق الى الاتجاه المعاكس
بالتوفيق

neverlityougo2
12-21-2015, 10:17
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

مصطفى حمدان
12-23-2015, 13:55
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته بالفعل يعتبر مؤشر الفايبوناتشى من المؤشرات الفنية القوية التى تستخدم فى تحليل حركة السوق بشكل جيد ولكن للاسف لا اعمل به واتمنى ان تجد من يفيدك فى شرحه

aym
12-23-2015, 14:21
عزيزى مؤشر الفيبوناتشي من المؤشرات القوية فى التداول ولاينفع ان نختصر شرح هذا المؤشر فى رد على
الموضوع ولكن يمكن لك ان تجدة مشروح بالتفصيل فى القسم التعليمي بالمنتدى

mhd99
12-23-2015, 14:25
يوجد مواضيع تتكلم عن مستويات الفيبوناتشي في القسم التعليمي انصحك بمشاهدتها حتى تستطيع ان تتعلم كيفية
استخدامه في الفوركس

MOHAMED2701
12-23-2015, 14:48
باسم الله الرحمان الرحيم
الفيبوناتشي هو مؤشر جيد أخي الكريم وهناك العديد من الفيدووات الخاصة بهذا المؤشر على اليوتوب وهناك العديد من الشروحات الخاصة به ولا أعتقد أن أحد هنا يستطيع أن يشرح لك هذا المواشي حاول أن تبحت أنت بنفسك أخي هناك عدة مصادر هنا

ToXiC-DzX
12-23-2015, 14:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا
يوم تداول موفق

الاصيل
12-23-2015, 14:54
وعليكم السم ورحمة الله وبركاته
كثير من المؤشرات تحتاج الى تعمق فى سوق الفوركس
ولكن يجب ان نتدرج فى الفوركس من حيث التعلم حتى نصل الى المراد بشكل افضل
بالنسبة لى لا اعرف ما اهمية هذا المؤشر
تمنياتى بالتوفيق

heroo252
12-23-2015, 15:16
الفيبوناتشى مش مؤشر بقدر ما هو اداة تداول موجوده عالميتاتريدر حاهزه
بتشغلها بالضغط عليها وترسمه على اى موجه سعريه من اعلى لاسفل لو كانت هابطه والعكس لو صاعده

amoor
12-23-2015, 15:41
وايضا اخي عليك انته بكسب المهارة بنفسك وذلك بفتح حساب تجريبي
واي سؤال احنه بالخدمة

---------- Post added at 12:41 PM ---------- Previous post was at 12:32 PM ----------

بنفسك وذلك بفتح حساب تجريبي
واي سؤال احنه بالخدمة

---------- Post added at 12:41 PM ---------- Previous post was at 12:41 PM ----------

بنفسك وذلك بفتح حساب تجريبي
واي سؤال احنه بالخدمة

messaoud43
12-23-2015, 19:37
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

عبد الرحيم رافا
12-24-2015, 01:29
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا بك اخي معنا في المنتدى الراقي بالفعل
اخي اقراء الكتب لا يمكن لشخص ان يكون فرد اذا كنتم مجموعة ممكن يخصص لكم وقت معين

nawfalmotya
12-24-2015, 02:35
-------السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس-----
اخي انا ايضا مبتدئ وليست لدي اي فكرة عن هدا المؤشر ادهب الى القسم العليمي وستجد شرح مفصل

aldralmknon1412
12-24-2015, 02:58
اخي انصحك بمرعة وفهم بمؤشر الفيبوتناشي عن طريق التجربة العملية
اي شاهد شرحا له في اليوتيوب ثم طبق في المتاجرة
شكرا لك

akram mohamed obaid
12-29-2015, 21:05
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم يمكنك الدخول الى القسم التعليمي الموجود في المنتدى فيه الكثير من الشروحات والفيديوهات التي تتحدث وتعطيك الشرح الوافي عن هذا الموضوع

mhd99
12-31-2015, 20:31
ما اعرفه عن الفيبوناتشي اخي انه يعمل كخطوط دعم ومقاومة ويؤدي اختراق السعر لها الى تغير الاتجاه للسعر والارتداد
منها الى استمرار اتجاه السعر

Sami1985
12-31-2015, 20:58
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
يمكنك الذهاب الى القسم التعليمي فهو يحتوي على الكثير من الفيديوهات والشروحات
تقبلوا شكري...

one god
01-03-2016, 22:54
الفيبوناتشي مؤشر او اداة يا اخي من خلاله ترسم ارتكازات سعرية قوية تتاجر وتبرم الصفقات بناء عليها
ما يجعل مستويات الفيبو جيدة ويضا باقي الدعوم والمقاومات انها مكان وضع الستوب لوز او الهدف ايضا

Ali hanif
01-04-2016, 05:14
انا لا اعرف عن هذا المؤشر لكن انت لفت انتباهي له وان شاء الله راح اتعلمه من اليوتيوب
شكرا علي الموضوع واستمر
وتقبل مروري ورأي وشكرا

latraaa
01-06-2016, 00:34
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في مواضيع أخرى إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم

take-profit
01-15-2016, 02:57
اذا كنت تعلمت الدعوم و المقاومة كنت تعلم ان الفيبو يمثل هذه المناطق بل تزيد قوة باتفاق مستويات الفيبوناشي معها
و خصوصا عند تطابق اقوي مستوياته مع هذه الدعوم و المقاومات

hossam122
01-23-2016, 19:40
هو سخرى بالفعل عليك اولا رسم الدعم ثم تفومبالتاكيد باستحدام الفبيبوناتش حتى تدخل الصفقة وانت مطمئن لكن المهمهو ان تعرف ترسمه بالشكل الصحيح

forez
01-24-2016, 15:34
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ...................
ليس لدي المعلومات الكافية حول مؤشر الفيوناتشي واعتقد انك من خلال المنتدى يمكنك معرفة المزيد حول هذا المؤشر ويمكنك اللجوء الى المواقع ذات الاختصاص التي ستوضح لك شرح كافي

dhmo
01-24-2016, 21:16

ومستويات الفيبوتاتشي لازم المبتدأ اول حاجه يعرفها في المجال ده هيا المصطلحات يعني يكون عارف ايه اهم المصطلحات الي هيحتاج ليها بمرور الوقت ويكون على علم
بها ويكون بردو عارف كل حاجه في المجال

AHMED91
01-24-2016, 21:38
مؤشر الفيبوناتشي من افضل المؤشرات التي يمكنك التعامل معها في سوق الفوركس
ولكن يجب ان يتم رسم الفيبوناتشي علي الفريمات الكبيرة افضل بكثير ايضا

justsmile
01-24-2016, 21:53
صحيح اخي مؤشر الفيبوناتشي رائع يعطيك مناطق دعم و مقاومة ..
انصحك ان تفتح مواضيع تشرحه لك بشكل مفصل وكيفية رسمه ..

valencia
01-25-2016, 13:47
المؤشر الفيبو ناتشي جيد جدا لأصحاب السكالبينج لانه يعتمد على الارتدادات
كلما يصل الى خط يرتد منه قبل ان يخرقه و يكمل سيره

snnaky
02-09-2016, 23:59
ياباشا انت محتاج مدرش خصوصى يعنى
ياباشا المنتدى مليان موضوعات تعليمية وشروحات كثيرة عن هذا الموضوع بالتفصيل والحكاية بسيطة انت فقط تحتاج الى البحث عن الموضوع او مشاهدتة من خلال الفيديوهات على اليوتيوب وبعد كدة ممكن اللى متعرفهوش انك تسأل واحنا نجاوب بس الحكاية محتاجة من حضرتك شوية اهتمام

عاشق الفوركس
02-10-2016, 12:35
والله يا اخي الكريم هناك العددي من الشرحات في المنتدى او في اليتوب حول هدا الامر ب الامكان الاستفادة منها بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

nonam
02-11-2016, 14:42
السلام عليكم ... الفيبو من اهم الادوات اللي من الممكن ان يكون التعامل معاها كويس انت الحقيقة هتستفيد منة كويس جدا
وكمان من الممكن ان تتعلمة من الموضوعات التعليمية اللي في المنتدي التعليمي
بالتوفيق ان شاء الله

forez
02-17-2016, 00:31
ليس لدي المعلومات الكافية حول مؤشر الفيوناتشي واعتقد انك من خلال المنتدى يمكنك معرفة المزيد حول هذا المؤشر ويمكنك اللجوء الى المواقع ذات الاختصاص التي ستوضح لك شرح كافي....

mourada
02-17-2016, 10:43
اخي الفاضل هناك العديد من المواضيع في المنتدى تشرح الفيبوناتشب فقد اعمل بحث و ستجدها و هو مؤشر جيد جدا في التحليل و تقبل مروري

dhmo
02-17-2016, 16:37
اخي الفاضل هناك العديد من المواضيع في المنتدى تشرح الفيبوناتشب فقد اعمل بحث و ستجدها و هو مؤشر جيد جدا في التحليل و تقبل مروري

المفروض يكون الدمج بينهم في استراتيجيه و لازم المتاجر يجرب الاستراتيجيات بقوه علشان يقدر يتعلم منها ويفهم كويس وكده وده هيحتاج منه وقت وجهد ومتابعه كمان وده الي بيحصل دايما
عند تجربه اي استراتيجيه

take-profit
02-18-2016, 16:17
الفيبوناشي عبارة عن خطوط دعوم او مقاومات لما بتتفق في الدعوم و المقاومات الموجودة
بتزود قوة في الدخول و الثقة بتكون اعلي

yossry
02-18-2016, 16:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

Civil Engineer
02-18-2016, 16:42
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي وسلم وبارك علي سيد الخلق سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم اما بعد
اخي الكريم الفايبو هو مؤشر رقمي يمثل مستويات قوية يحترمها السعر كدعوم ومقاومات

mido elshabrawy
02-18-2016, 17:02
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخي الفاضل مشكور علي موضوعك و بالفعل ان مؤشر الفيبوناتشي هو من افضل مؤشرات الميتاتريدر
و هو تم برمجته لقياس نسبه تصحيحات الاسعار و الاسهم
و يمكنك عن طريق نسبه معرفه المستويات التي سوف تقوم عندها الاسعار بالرجوع مره اخري الي مسارها الطبيعي
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

dhmo
02-18-2016, 17:42
الفيبوناشي عبارة عن خطوط دعوم او مقاومات لما بتتفق في الدعوم و المقاومات الموجودة
بتزود قوة في الدخول و الثقة بتكون اعلي

هيا خطوط قويه بالفعل وكل ده اساسيات وقواعد لازم المتاجر يعرفها كأول حاجه يتعلمها في المجال ده علشان هيا هتكون معاه على طول بعد كده فلازم يكون على علم بها
طبعا ويكون عارف بيعمل ايه

ahmedhathout
02-18-2016, 17:49
انصحك بعدم الاعتماد بشكل كلي على المؤشرات لكن ممكن تستخدمها مع
استراتيجيه تانيه علشان تبقى اشارتها قويه وتقل نسبه الخطأ

global
02-18-2016, 17:50
يا اخي الكريم انا انصحك ان ترجع الى القسم التعليمي لكي تستفيد من الموضوع جيدا
والله الموفق والمعين

latraaa
02-18-2016, 18:58
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و أقول لك بالنستبة لما تريد الإستفسار عنه يمكنك العمل على التعلم من خلال المنتدى و الدي تم تقديم العديد من المواضيع القيمة و التي سوف تساعدك إن شاء الله

never101
02-19-2016, 16:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

latraaa
02-20-2016, 14:47
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات التي تقدم بها الإخوة الكرام، و على اية حال يمكنك الإستفادة مما تقول من خلال العمل على الموضوع في المنتدى و الدي تم تقديم العديد من الشروحات فيه

soad labib sadek
02-23-2016, 23:05
الاخ الفاضل اولا الفيبوناتشي هو اداة و ليس مؤشر و الفيبوناتشي لا يمكن في رايي لاحد ان يقوم بشرحه في موضوع واحد فهذا يتطلب شرح مطول بصور او فيديو لكي تستطيع ان تفهم موضوع الفيبو جيدا فاوصيك بموضوع في القسم التعليمي بالمنتدي يشرح الفيبو

بالتوفيق

jallou
02-24-2016, 05:47
الضغط السلبي مستمر على مستويات الجنيه الإسترليني بالرغم من ارتفاع اليوم، وذلك بسبب السياسة النقدية للبنك المركزي البريطاني والتوقعات بلجوء البنك إلى توسيع سياسته النقدية لمواجهة التطورات السلبية في الأسواق المالية الحالية.

simo1
02-25-2016, 17:24
هلا وغلا
يسلموووو على التواجد الراااائع
يعطيكم العافيه
مودتي

بارك الله فيكم ونفعنا بما قدمتم
جزاكم الله خير الجزاء
سلمت اناملكم
فى انتظار ابدعاتكم
بص يا باشا انت ممكن بكل سهوله تدل على اليوتيوب و تكتب اى سؤال هتلاقى بدل الفديو الف
و لو ما لقتش انت ممكن تكتب على جوجل اما لو حابب تدفع فلوس و تتععلم هتلقى ناس كتير تعلمك

---------- Post added 02-25-2016 at 02:24 PM ---------- Previous post was 02-24-2016 at 05:25 PM ----------

أج ــمل وأرق باقات ورودى

لردك الجميل ومرورك العطر

تــ ح ــياتيـ لكــ

كل الود والتقدير

دمت برضى من الرح ــمن

لك خالص إحترامى

أنا أحتاج شخص خبير يشرح لي بشكل واضح
و مفسر مؤشر الفيبوناتشي , أنا سمعت أنه مؤشر
عضيم لكن لم أتمكن من فهم طريقة عمله و شكرا

big.pharaoh
02-25-2016, 17:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.... الفيبوناتشي مؤشر قوي ولكن الافضل انك تشوف شرح على اليوتيوب عشان تفهم بصوره افضل

Rabah2
02-25-2016, 17:35
من خلال الوقت الذي قضيته في الفوركس مؤشر الفيبوناتشي هو الاعظم والافضل
واستمر اخي وشاهد فيديوات وشروحات عن هذا الموشر العظيم وان شاء الله يفيدك

joker7diaa
02-25-2016, 17:39
الفيبوناتي هو خطوط تصحيحة يعني المؤشر يعطيك نقاط دخول في حال السعر مشي عكس تجاهه يعني انت بتدخل من تصحيح السعر
ورسمه سهل وهو موجود في اي منصة

csebai12
02-25-2016, 17:51
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع نسب الفيبوناتشي هي من اقو النسب في العالم تسمى ايضا النسب الذهبية و اغلبية استعماله في الفوركس هيي التعرف على مناطق الارتداد في اتجاه معين و تسمي هذه الادات تصحيحات الفيبوناتشي و يرسم حسب الاتجاه ليضهر لك مناطق ارتداد انطلاقا من 0 الى 23 الى 38 الى 50 الى 61 الى 100 و تعتبر 38 و 50 و 61 من اقى مناطق الارتداد

imen ben rabeh
02-25-2016, 17:56
هناك على اليوتيوب فيديوهات تعليمية لدورات يمكن ان تتفرج عليها وتفهم كيف يعمل المؤشر اذا لم تجد من يساعدك مباشرة

Mohamedbonna
02-25-2016, 17:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , انصـحك بالبحث عـن القـنوات المشهوره في اليوتيوب والبحث عن شرح الفيبوناتشي لابطال الفوركس ستجد ان شاء الله شرح وافي وستفهم وقم بتطبيق ما تعلمته علي الحساب الديمو وباذن الله ستربح الكثير من الاموال
بالتوفيق لك ولجميع الاعضاء وتحياتي لكم جميعا
تقبلوا مروري

ملاك الروح
02-25-2016, 21:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي سوف تجد الشرح كامل بالمواضيع ابمثبة في القسم التعليمي هنا او فيديو شرح على اليوتيوب
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح اخي الكريم
تقبل مروري...

forez
02-25-2016, 23:10
ليس لدي المعلومات الكافية حول مؤشر الفيوناتشي واعتقد انك من خلال المنتدى يمكنك معرفة المزيد حول هذا المؤشر ويمكنك اللجوء الى المواقع ذات الاختصاص التي ستوضح لك شرح كافي....

mdkoudmiri
02-25-2016, 23:31
الفيبوناتشي هو مؤشر جيد أخي الكريم وهناك العديد من الفيدووات الخاصة بهذا المؤشر على اليوتوب وهناك العديد من الشروحات الخاصة به ولا أعتقد أن أحد هنا يستطيع أن يشرح لك هذا المواشي حاول أن تبحت أنت بنفسك أخي هناك عدة مصادر هنا عليك فقط أن تجتهد والله ولي التوفيقنعم اخي الفيبوناتشي اداة سحرية لتحقيق ارباح منالفوركس. فقط اتقنه جيدا و سترى فعاليته.ابحث في اليوتيوب عنه و ستجده

clickserv
02-26-2016, 03:12
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
كنت اتمنى وجود شرح من الاعضاء مش كل واحد يقول روح على اليوتيوب
مش المنتدى للاعطاء الخبرات للمبتدائين ولا غير كدا
وتقبلو مرورى

mohamed fawzi muftah
02-26-2016, 03:14
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته،،
اخي الفاضل بتمنالك كل خير وموضوع جيد،،،
وبشكرك علي طرحه وخصوصا انك بتفيدنا من خلال ردود الاخوة الاعضاء.
تقبل مرورى ............

never100
02-27-2016, 11:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

big.pharaoh
02-27-2016, 11:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.... الشرح هنا هيطول شرحه. انصحك تدخل اليوتيوب وتشوف فيديو يشرحلك افضل من النظري

mohamed.osama
02-27-2016, 11:41
اخى العزيز يجب عليك ان تكتسب تلك المهاره
بنفسك وان تبحث عن تلك المعلومات
من اى وسيله ولكنى اعتقد انه لمؤشر
عظيم مثل ذلك الموقع الكبير
و شكرا

forez
02-27-2016, 13:18

mhd99
02-27-2016, 22:29
مؤشر الفيبوناتشي اخي مؤلف من ارقام تم وضعها بطريقة معينة وهي تساعدك على تحديد الاتجاه وتعمل كدعم
ومقاومة للسعر حسب ما اعرف

forez
03-13-2016, 16:04

messaoud43
03-16-2016, 11:57
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

احمد عبد الباسط
04-22-2016, 21:55
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
ادخل على اليوتيوب واكتب كيفية رسم الفيبوناتشى و افضل استخدام للفيبوناتشى
ستجد شروحات كثيرة

fares2alex
01-21-2017, 23:01
اخي الغالي امكين انتا ممكن توفر على نفك السءال وممكن تدخل على اليوتيوب وسوف تجد

عشرات الفيديوهات التي دائما تشرح مؤشضر الفيبوناتش لكن نصيحة مني اشتغل بالاستراتيجيات الرقمية

Mony Ezzat
01-25-2017, 00:17
بسم الله الرحمن الرحيم
انا كمان مبتدئه بس شوفت فيديو للفيبوناتشي ده وعرفت انه كويس جدا بس برضو مش عارفه رسمته الصحيحه

fares2alex
01-25-2017, 15:17
في الاساس اخي الكريم انا لا احب ان اعمل باي نوع من انواع المؤشرات ولا حتي باي نوع من انواع التحليلات

انا فقط اتداول باستراتيجية رقمية من الممكن ان تراسلني علاى الخاص لاقولها لك

medizem
01-25-2017, 16:01
الفيبوناتشي هو مؤشر جيد أخي الكريم وهناك العديد من الفيدووات الخاصة بهذا المؤشر على اليوتوب وهناك العديد من الشروحات الخاصة به !!
ولا أعتقد أن أحد هنا يستطيع أن يشرح لك هذا المواشي حاول أن تبحت أنت بنفسك أخي هناك عدة مصادر هنا عليك فقط أن تجتهد والله ولي التوفيق :)

Khaled metwally
01-25-2017, 16:07
أخي الفاضل لجهة أي شيء يخص مجال الفوركس الأمر سهل وبسيط عليك بالاتجاء إلى اليوتيوب هناك فيديوهات تفسر لك كل الخطوات في الفوركس من الألف إلى الياء والله الموفق

big.pharaoh
01-25-2017, 16:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... مؤشر فيبوناتشي فعلا مؤشر قوي جدا بس انصحك انك تتعلمه عن طريق الفيديو علا اليوتيوب علشان تعرف تفهم بيترسم ازاي

a7medsedik
01-25-2017, 16:33
الفيبوناتشى كما ذكرت من قبل هو احدي المؤشرات القوية التابعة للتحليل الفني ويستخدمها عادة المحترفون وهذا المؤشر يفيدك في تحديد مناطق الدعم والمقاومة والتي تساعدك لتحديد قرارك النهائى سواء في البيع او في الشراء من خلال الصفقة

123Hasnaa123
01-25-2017, 16:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. الفيبوناتشي في الاساس علم رقمي و حولوه لمؤشر عشان كده مش بثق في تحليل الفيبوناتشي اللي مرسوم بالمؤشر اللي موجود ومحطوط عل منصه لازم تحسب يدوي بالمعادلات

ahmedmahmoud2017
01-25-2017, 17:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اوجه لك تحياتي اخي وبالفعل انت مشارك للعلم وتقبل مني مروري وارجو منك ان تمدنا بمزيد من هذه المعبومات الهامه

عبد الرحيم رافا
01-25-2017, 20:07
السلام عليكم ورحمة الله
مؤشر الفيبوناتشي اخي هو جيد لتحديد مناطق الانحكاس حيت يمكنك رسمه على الموجات الهابطة و الصاعدة

grow
01-25-2017, 20:38
السلام عليكم يا اخي الفاضل
تحيااتيلك
يوجد يا اخي الكثير من الشروحات والمعلومات والفيديوهات ف قسم المبتدئين بالتوووفيق

alatn123
01-25-2017, 20:50
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
الفايبوناتشي يحدد لك الدعوم و المقاومات , يمكنك ان ترسمه على ترند بسهولة من ادوات الميتاتريدر
بالتوفيق يا غالي

HadeerKamal1
01-25-2017, 20:58
مؤشر فيوناتشي هو ببساطه يعتمد علي ان السعر اذا وصل الي مستوي معين فإن انعكاسه سيكون بنسبه معينه وذلك يتم اذازاد في نفس الاتجاهولم بحدث انعكاس هذا ما اعرفه عن هذا المؤشر يمكن زياره موضوعات المنتدى وستعرف الكثير.

bahija
01-25-2017, 21:28
اخى انصحك تذهب للقسم التعليمى سوف تجد به شروح تخص جميع
اشكال الفيبوناتشى وسوف تساعدك على فهمه بطريقة جيده للغايه
بدون اى مشاكل

ayoubfc
01-25-2017, 21:31
ليس لدي المعلومات الكافية حول مؤشر الفيوناتشي واعتقد انك من خلال المنتدى
يمكنك معرفة المزيد حول هذا المؤشر ويمكنك اللجوء الى المواقع ذات الاختصاص.

doaa sary
01-25-2017, 21:33
الفيبو ناتشى مستويات فنية هامة جدا طبعا فى كتب بتشرح الموضر لكن افضل طريقه تتعلم بيها اى حاجه من ادوات الفوركس او التحليل
يبقا عليك وغ اليوتيوب الفيديوهات
بالتوفيق ليك وللجمييع

مروه عصر
01-25-2017, 21:49
السلام عليكم
العمل بالفوركس يحتاج الى التعلم والتدريب والتعرف على كل الاستراتيجيات الاساسيه التى يتعامل بها الفوركس من خلال التعرف على كل اساسيات الفوركس

skylol
01-25-2017, 21:53
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخي الكريم انصح بالذهاب الى القسم التعلييم او الذهاب الى اليوتيوب لاني انا مبتدئ وما راح اقدر افيدك باي معلومة

maryam1
02-07-2017, 00:31
انا بصراحة جديدة بالمنتدى و لسه مبتدئة في مجال الفوركس و لكن من الردود سمعت انه مؤشر جيد و التعامل معه سهل و مبسط و كثير من ا لتجار القدامى يشكرون فيه و عن نتائجه
بالتوفيق للجميع إن شاء الله

amine bajjou
02-07-2017, 00:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم انا صراحة ارى كلمة المؤشرات و انواع كثيرة من المؤشرات في منتدى فوركس العرب و انا صراحة لا اعلم عن المؤشرات شيئا

Mahmoud hesham
02-07-2017, 00:50
السلام عليكم
لعديد من الفيدووات الخاصة بهذا المؤشر على اليوتوب وهناك العديد من الشروحات الخاصة به ولا أعتقد أن أحد هنا يستطيع أن يشرح لك هذا المواشي
ان .............وشكرا لك

Mr Fathy
02-07-2017, 00:51
بسم الله الرحمن الرحيم ان شاء الله حد من الااعضاء المحترفين فى المنتدى هنا يفيدنا ويفيدك بيه ونتعلم اكتر

antr
02-07-2017, 02:21
اولا المؤشر مش فيبوناتشى فيبوناتشى هو اداة اخى مش مؤشر عشان تكون عارف اخى الغالى يعنى لابد من معرفة الموضوع هذا اخى الكريم والشروح كثير على اليوتيوب

Samira shabban
02-07-2017, 02:24
اخى الكريم انصحك بالذهاب الى القسم التعليمى للمنتدى ستجد شرح لكل المؤشرات الفنيه والتى تساعد المتداول على فهم السوق واتجاهات الاسعار..
وشكرا لك

alonsoo
02-07-2017, 07:56
الفيبوناتشى اخى الفاضل الافضل انك تعمل سيرش على اليوتيوب او ادخل على الفيديوهات هنا عشان تتعلمه لان الفيبوناتشى بحره واسع

ashmawey
02-07-2017, 12:08
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

zaheralwan
02-07-2017, 12:17
مؤشر الفينوناتشي لم اسمع عنه قبل ذلك لافيدك اخي وان انصحك بان تذهب الى القسم التعليمي واعتقد ستجد الاجابة على سؤالك والكثير من المعلومات.

ahmedm
02-07-2017, 13:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم في الحقيقة معنديش اي معلومة تفيدك بخصوص هذا المؤشر لكن ربما تجد شروحات خاصة به علي موقع الفيديوهات اليوتيوب تحياتي لك وأتمني لك التوفيق

Zinou0008
02-07-2017, 15:55
اظن ان كل شيء يوجد في هذا المنتدى الجميل لهذا ابحث جيدا فقط وان لم تجد اذهب الى اليوتوب واكتب عن ماذا تبحث
ارجو ان تكون موفق في هاذا اخي

mid0killer
02-07-2017, 16:08
نعم يا اخي الغالي فامؤشر الفايبو ناتشي مؤشر عظيم جدا اذا فهمت الية عمله ولكن يمكنك الدخول الى اليوتيوب ومشاهدة شروحات له

Mustafa gamal
02-07-2017, 16:31
مؤشر فايبوناتشي مستخدم من قبل العديد من المتاجرين لتحديد أماكن الأرتدادات في سوق الفوركس و أنا استخدمه .... تحياتي لك

latraaa
02-07-2017, 23:22
أخي الكيرم اقول لك و للجميع اه يمكنك أن تحقق الكثري من الأمور الراقية القيمة و التي يمكنك أن تحققها من النتائج القيمة إن شاء الله من خلال المنتدى الراقي القيم و هدا لأن الإخوة الكرام متفاعلون و الله الحمد أخي الكيرم

Mony Ezzat
02-07-2017, 23:33
بسم الله الرحمن الرحيم
اه فعلا مؤشر الفيبوناتشي ده حلو اوي ولكن انا مش خبيره عشان اشرحهولك . حضرتك لازمن تتعلمه كويس من اليوتيوب

hosam2020
02-07-2017, 23:38
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا جزيلا على هذه المعلومات القيمه و الشرح الوافى عن هذا الموضوع
و شكرا جدا لكل ما يقدمه اعضاء المنتدى الكرام من مواضيع مهمه و مفيده

rix215
02-07-2017, 23:52
بسم الله الرحمن الرحيم
ابحث في اليوتوب عن الفايبوناتشي وسوف تجد ما يرضيك
بالتوفيق للجميع
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله و الحمد لله
اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد

Simple techo
02-07-2017, 23:56
اخي الكريم في موضوع داخل المنتدي بيشرح الفيبوناتشي بالكامل بالاضافه الي انه يوجد ايضا فيديو متخصص لشرح الفيبوناتشي داخل مكتبة المنتدي اعمل بحث تحت مسمي مكتبة الفيديوهات الحصريه وبالتوفيق ان شاء الله

Mony Ezzat
02-13-2017, 00:52
بسم الله الرحمن الرحيم
ايوه فعلا مؤشر فيبوناتشي مؤشر حلو اوووي ولكن الشرح هتلاقيه حضرتك على اليوتيوب لاني اتعلمته

nour3iny
02-13-2017, 02:44
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
لفهم مؤاشر الفيبوبتشى اذهب الى القسم التعليمى والتركيز وايضا يوجد شروحات على اليوتيوب ستفيدك كثيرا

bakup28
02-13-2017, 06:18
الفيبوناتشي اداة سحرية لتحقيق ارباح منالفوركس
فقط اتقنه جيدا و سترى فعاليته.ابحث في اليوتيوب عنه و ستجده

LAMIA1976
02-13-2017, 11:57
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الفاصل هي ادات يمكنك ان تحقق ارباح كثيره بها لاكن لابد من اتقان العمل بهاته الادات بالتوفيق

MOHAMED SAID ELSAYED
02-13-2017, 16:07
هتلاقي شرح ليه كتير جدا علي اليوتيوب وبالفديو كل حاجه عنه وطريقه استخدامه وتقدر تتدرب عليه وتستخدمه في التداول لان هو فعلا مؤشر قوي جدا والسعر بيحترمه احترام كبير

bakup28
02-13-2017, 16:52
الفيبوناتشي اداة سحرية لتحقيق ارباح من الفوركس
فقط اتقنه جيدا و سترى فعاليته ابحث في اليوتيوب عنه و ستجده
تقبل مروري

grow
02-13-2017, 18:08
مين الخبير اللي هيسيب التداول ويجي يعلم حضرتك
ياا اخي ابحث بنفسك
ف اكتر من موضوع لشرح الفيبوناتشي اداه سحريه لتحقيق الارباح
ادرسه جيدا بالتوووووفيق للجميع

zakariacr07
02-13-2017, 18:09

تستطيع البحث في اليوتيوب أخي يوجد فيه فيديوهات كثيرة ما عليك سوى كتابة الموضوع التي تريد فهمه

latraaa
02-13-2017, 19:38
يا اخي الكريم المضووع قد تم تقديمه من قبل و بالتفصيل القيم و الدي يمكنك أن تجده إن اش ءالله في المنتدى و ما تم تقديمه من ماوضيع أرى ا،ه يمكنك ألإستفادة منها إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع غن اش ءالله

big.pharaoh
02-13-2017, 19:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... مؤشر الفيبوناتشي من اقوى مؤشرات التداول في الفوركس. وعلشان تتعلم ترسمه صح لازم تشوف فيديو شرح

emin14
02-13-2017, 23:51
الفيبوناتشي هو مؤشر جيد أخي الكريم وهناك العديد من الفيدووات الخاصة بهذا المؤشر على اليوتوب وهناك العديد من الشروحات الخاصة به ولا أعتقد أن أحد هنا يستطيع أن يشرح لك هذا المواشي حاول أن تبحت أنت بنفسك أخي هناك عدة مصادر هنا عليك فقط أن تجتهد والله ولي التوفيق

ashmawey
02-16-2017, 16:30
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال

zakariacr07
02-16-2017, 18:23

أخي كل الشروحات تجدها في القسم التعليمي للمنتدى و كذلك إبحث في اليوتيوب و سوف تجد كل شئ يخص مؤشر الفيبوناتشي

yacine7
02-16-2017, 18:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته
الفيبوناشي ليس مؤشر بل هو آداة وهو عبارة عن مستويات يحترمها السعر كثيرًا

muhammad ismail
02-18-2017, 02:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كل شى تقدر تلاقى له شرحعلى اليوتيوب وفى قنوات كتير جدا بتشرح كل حاجهفى الفوركس وكمان تقدر تدور على مصادر تانيه وتقراها
بس طبعا الفيديوهات بتكون افضل بكتير عشان تشوف بنفسك كل حاجه

ابوعلى
02-18-2017, 02:31
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم انا والله مش عارف انا مش اشتغلت بالاستراتيجيه دى قبل كده ربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقبل المرور اخى الكريم

ashmawey
02-23-2017, 14:23
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , انصحك بالذهاب الى القسم التعليمي , ستجد شرح وافي لمؤشر الفيبوناتشي و طريقة تطبيقة بطريقة صحيحة

ashmawey
05-13-2017, 14:57
الفيبوناتشي من المؤشرات الهامة التي تعطي نتائج اكيده بنسبة 90% على الفريمات الكبيرة مثل 4 ساعات فما فوق , وظيفته تحديد اماكن الدعوم والمقاومات وذلك لتحديد اوامر الشراء و البيع ومناطق جني الارباح

rayzigar
05-16-2017, 10:12
الفيبوناتشي يا اخي هي اداة في المصنة متواجدة في الميتاتريدر وهي من عالم اسمعه فيبوناتشي يعني سميت على حسب مخترعها
الاداة تعتمد على ارقام رياضية معينة لا دخل له بالاقتصاد الخ ولكن الخبراء يتبعونها وبالتالي صفقاتهم تكون عند مستوياتها لذلك هي قوية

waelmma
05-16-2017, 10:57
:o:o:o تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان مؤشر الفيبوناتشى بيعتبر من افضل ادوات التحليل الفنى
وخاصة على مستويات ال 361 وال 38 وجزاك اللله خيرا اخى الفاضل

sob81
05-16-2017, 11:13
مؤشر الفيبوناتشي من اهم الادوات التى تستخدم فى التنحليلات على الشارت وتحديد منها المستويات التى يصل اليها السعر وايضا تحديد مناطق الدخول فى الصفقات ويوجد بعض المواضيع فى المنمتدى تشرح المؤشر بالتفصيل

nore
05-16-2017, 12:21
الفيبوناتشي هو عالم رياضيات ايطالي اسمه الحقيقي ليونار دو بيزانو ولد في مدينه بيزا الايطاليه وهو من اهم ادوات التحليل الفني ي مستويات الفايبو وجزاكي الله خيرا علي طرحك للموضوع.

zunebha
05-16-2017, 12:22
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
هو غبارة عن استراتجية يجب نتبعها وفهمها.
بارك الله فيك وجزاك الله كل هير بالتوفيق.

Farida Mahmoud
05-16-2017, 12:55
مستويات الفيبوناتشي هي مستويات السعر لما بيوصلها اما بينعكس من عندها او بيكسرها ويكمل اتجاهه وبترسمها من اخر قمة لاخر قاع في اخر موجه لو هابطه والعكس لو صاعده

Abu_Yassin
05-16-2017, 14:53
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الحبيب اللفيبوناتشى بإختصار هو مؤشر لتحديد النقاط التى يقوم عندها السعر بالتصحيح بعد كسر نقاط دعم أو مقاومة ولشرح أكتر أبحث على جوجل واليوتيوب

عاطف محمد
05-16-2017, 15:35

fouadar
05-16-2017, 16:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
يعتبر مؤشر فيبوناتشي في الفوركس من أكثر مؤشرات الفوركس الفنية الدارجة بين المتداولين المبتدأين والمحترفين على حدٍ سواء في عملية فهم وتحديد نقاط الدعم و المقاومة على الرسوم البيانية. كل هذه الأمور تكون مفيدة للغاية خلال يوم التداول من أجل أن تحدد نقاط الدخول المحتملة و نقاط تراجع السوق، كما وتفيد في تحديد إستراتيجية الخروج كذلك. إن لم تكن إستراتيجية التداول الرئيسية الخاصة بك، أن تعتمد على خطوط فيبوناتشي، فيمكنك إستعمال تراجعات الخطوط والمؤشرات الأخرى لتأكيد إستراتيجية نقاط الدخول و الخروج
تقبل مروري جزاك الله خير

moha-star
05-16-2017, 17:05
*الســــــلام علــــــــــــيــــكم و رحمــــة الله تعالى وبركـــــــاتـــه*

اداة الفيبوناتشي لها عدة ادوار اخي على المنصة فقط عليك مشاهدة فيديوها بالمتدى كي تعرف

الطريقة الصحيحة للتعامل مع الاداة بالتوفيق

latraaa
05-16-2017, 20:54
مشكرو أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم اخي الكيرم و ارى انه لابد من العمل على التعلم القيم و الدي من خلاله يمكنك أن تستفيد منه إن شاء الله و بالشكل الدي يجب أن يكون إن شاء الله

عاطف محمد
05-16-2017, 21:15

hamadasalama
05-17-2017, 01:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ممكن تتفرج علي فيديوهات علي اليوتيوب تفيدك بشان الفيبوناتشي فهو مهم جدا ونسبه رائعه في التحليل الفني والله الموفق لكل خير وربح من هذا السوق

YOUNESS EL-BAKKIOUI
10-25-2017, 00:30
السلام الله عليكم المؤشرات الفنية أخي الفاضل هي فقط وسائل مساعدة في عملية التنبؤ الصحيح بالسعر المناسب و تحديد النقاط

ehabbob
10-25-2017, 01:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى العضو الكريم يوجد فى المنتدى قسم تعليمى يمكنك ان تدخله وتزيد من معلوماتك فى امور كثيرة كما ان يمكنك البحث فى اليوتيوب عن كل تجربة لان الفوركس كبير بمعلوماته فى مختلف الاتجاهات
والله المستعان

Ayoub nait
10-26-2017, 01:57
خي عليك انته بكسب المهارة بنفسك وذلك بفتح حساب تجريبي
واي سؤال احنه بالخدمة

amine saddiki
10-30-2017, 01:20
مؤشر جيد أخي الكريم وهناك العديد من الفيدووات الخاصة بهذا المؤشر على اليوتوب وهناك العديد من الشروحات الخاصة به ولا أعتقد أن أحد هنا يستطيع أن يشرح لك هذا المواشي حاول أن تبحت أنت بنفسك أخي هناك عدة مصادر هنا عليك فقط أن تجتهد والله ولي التوفيق

emadomda
10-30-2017, 01:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
يوجد الكثير من المؤشرات ليس هذا الموشر فقط وهو صعب تعليه جدا
انصحك بان تذهب الي اليوتيوب وان تشاهد الكثير من الفيديوهات وان تبحث في المنتديات سوف تساعدك كثير

tolin
10-30-2017, 13:20
انا لااعرف هذا المؤشر ولكنى سمعت عنه انه مفيد جدا فى التحليل ولكن يمكنك الدخول الى القسم التعليمى بالمنتدى هتلاقي فيه فيديوهات وموضوعات كتير عن المؤشر ده او غيره ده غير انك ممكن تبحث باليوتيوب

ahmadinho100
10-30-2017, 14:16
اكل فينا يحتاج شخص محترف يشرح لنا كيف نتداول و ماهب اخطاؤنا اما بالنسبة للفايبنتشي فهو ليس مؤشر بل هو ادات تقيس بها تصحيحات السعر و مستويات التصحيحات

tolin
11-06-2017, 19:16
انا لااعرف هذا المؤشر ولكنى سمعت عنه انه مفيد جدا فى التحليل ولكن يمكنك الدخول الى القسم التعليمى بالمنتدى هتلاقي فيه فيديوهات وموضوعات كتير عن المؤشر ده او غيره ده غير انك ممكن تبحث باليوتيوب

هدير البدري نور
11-06-2017, 20:08
يا اخي الفاضل محدش هيعد جمبك يشرح لكل كل هذاا عليك وع القسم التعليمي الخاص بالمتندي
تقدر تفهم كل اللي انت عوزو من هنااك انتظر منك كل ما هو جديد تقبل مروري

elmister
11-14-2017, 21:30
بسم الله الرحمن الرحيم السلام السلام عليكم اعضاء منتدي الفوركس اخي الكريم الدخول علي المنتدي في القسم التعليمي ومشاهده الفيديوهات علي اليوتيوب

ياسر المصرى
11-14-2017, 23:36
مشكور العضو المحترم على الموضوع الرائع الفايبوناتشى مهم جدا للتداول وهى اداة اخترعها المتداول الايطالى فايبوناتشى واسماها على اسمه وهى تحدد اتجاهات وتحركات الاسعار ويمكن رسمها بسهوله على الميتاتريدر وسوف تجد فى منتدى فوركس العرب كل ما تحتاجه من شروحات للفايبوناتشى وادوات اخرى جميله جدا كالمؤشرات الماكد والبولنجر والموفنج افرج وغيرها

Rania Ezzat
11-14-2017, 23:48
هذا المؤشر يستخدمه المتاجرين المحترفين في التداول في سوق الفوركس ويجب على المتداول الذي يريد استخدام هذا المؤشر أن يدرسه دراسه مستفيضة حتى يتمكن من الاستفاده منه جيدا ويجب الدخول على اليوتيوب ومشاهدة الفيديوهات الخاصه بشرح هذا المؤشر وان تدرس كل الشروحات المتعلقه بهذا المؤشر حتى تتمكن من استخدامه في التداول بطريقه احترافيه

Ayoya
11-15-2017, 01:33
السلام عليكم
اخي الفاضل نعم الفيبوناتشي اداه سحريه لتحقيق ارباح منا
الفوركس فقط اتقنه جيدا وستري قعاليه ابحث في اليوتيوب عنه
بارك الله فيك وفقك الله

drissou45
11-15-2017, 06:54
موشر الفايبوناتشي هو من الاكتر المؤشرات في استعمال للتحليل الفنى وهو فيبو هو عالم رياضي ايطالي وهو الدي اكتشف هته السلسله 1* 1* 2* 3* 5* 8* 13* 21* 34* 55* 89* 144
1 + 1= 2 ثم 2+ 1 = 3 ثم 5 + 3 = 8 وهكذا ..
تقبل مروري الفاضل

DrMaged
11-16-2017, 15:03
الفيبوناتشى يعتبر من أفضل ادوات التداول المستخدمه من جانب المتداولين الكلاسيكيين والمتداولين الحاليين والحديث عن الفيبوناتشى يحتاج الى مواضيع وليس الى مجرد ردود ولكن هو بشكل عام اداه مميزه تمكنك من التداول طبقا لمستويات الدعوم والمقاومات المحتمله وتساعدك ايضا فى التعرف على نسب واماكن الارتداد ولكن كأى مؤشر فى العالم لا يمكن الاعتماد عليه مفردا ويجب عليك دمجه مع مؤشر اخر

A.mustafa
11-18-2017, 20:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
مؤشر فايبوناتشي مستخدم من قبل العديد من المتاجرين لتحديد أماكن الأرتدادات في سوق الفوركس ..

xtreaomar
11-18-2017, 20:57
زوج ورجبي بالنسبة لي، حركة السوق غبجبي قد يكون لها حركة كبيرة أن نفسي كان تاجر المبتدئين يجب أن نكون حريصين على اختيار تجارتهم عن طريق التجارة أو استخدام أنواع حركة زوج التي لديها كبيرة

abdallah.2017
11-19-2017, 00:27
هو من الأدوات التي لا يمكن للمتداول في الفوركس الإستغناء عنها ويعتبر مؤشر فيبوناتشي في الفوركس
من أكثر مؤشرات الفوركس الفنية الدارجة بين المتداولين المبتدأين والمحترفين على حدٍ سواء في عملية فهم وتحديد نقاط الدعم و المقاومة على الرسوم البيانية.

احمد نصر 22
11-19-2017, 01:42
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم احب اقول لحضرتك ان من اهم الموضايع فى الفوركس هو ان تتعلم جيد وهو ان تكون قادر على قراءة الشارت ومع هذا من حسن الحظ انه يوجد الكثير من المواقع التى تمكنك من فهم كل شئ فى الفوركس ومنها طبعا واهمها هو اليوتيوب

1477aa
11-19-2017, 06:38
بالنسبة لشرح الفيوناتشى او اداة الفيوناتشى تعتبر ادات الفيوناتشى احسن وافضل اداة
بالنسبة للتاجر هى اداة تعرفك مستويات معينة ممكن السعر
يعكس او يرتد عندما يوصل ت لتلك المستويات بالضبط

M.R
11-19-2017, 06:47
الفييوناتشى نوع من انواع التحليل فى الفوركس كالبرايس اكشن ودراسات الشموع ولكن من الافضل ان تقراء عنه وتشاهد له شروحات حتى تتقنه فهو لا يختزل فى كلمات

A.mustafa
11-19-2017, 12:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
الفيبوناتشي مؤشر او اداة يا اخي من خلاله ترسم ارتكازات سعرية قوية تتاجر وتبرم الصفقات بناء عليها
ما يجعل مستويات الفيبو جيدة ويضا باقي الدعوم والمقاومات انها مكان وضع الستوب لوز او الهدف ايضا..

eslam etman
11-19-2017, 15:27
السلام عليكم ورحمة الله ووبركاته
والله يا اخى مؤشر الفيبوناتشى هو ساحر وله انواع كثيرة منه التصحيحى والذى يحدد لك مستويات التصحيح الممكنه ومنه الامتدادى والذى يحدد للك نهاية الموجة القدمة سواء هابطة اوصاعدة وايضا هناك فيبوناتشى الاقواس وهو يوضح للك مستويات الدعم والمقاومة

maryam ahmed
11-20-2017, 00:29
طبعا مؤشر الفيبوناتشي من اهم المؤشرات في سوق الفوركس و يمكنك التعلم من خلال مشاهدة الفيديوهات التعليمية من خلال الانترنت و ايضا يوجد الكثير من الشروحات له على هذا المنتدى يمكنك الاستفادة منها

Najmi
03-04-2018, 11:58
مرحبا أخي الكريم
المؤشرات من الآخر مجرد فلاتر لا يوجد لامؤشر عظيم ولا غير ذلك الشيء العظيم هو التحليل
هو الدعم وهو المقاومة والترند غير ذلك لا يؤتمن
تقبل مروري

zam_bozo
03-04-2018, 12:09
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. بالفعل الموضوع اللي انت طلبت فهمه موضوع مهم
ولايصح ان نجيبك فيه بسطرين فقط لذا فأنا أحجيلك الى القسم التعليمي في هذا المنتدى فهناك مواضيع مثبتة تتكلم باستفاضة عن مؤشر الفيبوناتشي فابقحث عنها

dzmoh6
03-04-2018, 12:12
اخي يمكنك زيارة اقسام المنتدى والبحث فهناك شروحات مفصلة حول مؤشر فيبيوناشي او البحث في اليوتوب واتباع الشروح لا تنتظر من احد ان يعطيك كل شيئ في مجال الفوركس عليك بالبحث لتتعلم بشكل افضل والله ولي التوفيق