PDA

View Full Version : العراق يخفض سعر بيع خام البصرة الخفيف إلى آسيا في يناير

8150017
12-11-2015, 14:37
قالت شركة تسويق النفط العراقية (سومو) يوم الجمعة إن العراق خفض سعر البيع الرسمي لشحنات يناير كانون الثاني من خام البصرة الخفيف المتجهة إلى آسيا بمقدار 0.10 دولار إلى ما يقل* ‬عن 3.45 دولار للبرميل عن متوسط أسعار خامي سلطنة عمان ودبي مقارنة مع الشهر السابق.

وتحدد سعر شحنات يناير كانون الثاني من خام البصرة الخفيف إلى أسواق أمريكا الشمالية والجنوبية عند مستوى مؤشر أرجوس للخام عالي الكبريت ناقصا 0.80 دولار للبرميل أي بانخفاض عن الشهر السابق في حين استقر سعر بيع خام كركوك إلى الولايات المتحدة دون تغيير عند 0.30 دولار للبرميل فوق المؤشر.

وبالنسبة للشحنات المتجهة إلى أوروبا ارتفع سعر البصرة الخفيف 0.50 دولار إلى 4.75 دولار للبرميل دون برنت وارتفع سعر شحنات يناير كانون الثاني من خام كركوك إلى خصم قدره 4.65 دولار.

aldralmknon1412
12-11-2015, 16:31
نشكرك على نقل هذا الخبر بخصوص بيع خام البصرة
ولا نعلم ماهي الضروف التي ادت الى ذلك ولكن ان شاء الله
سيعاود من جديد ويعلو من انخفضاض الى ارتفاع

justsmile
12-11-2015, 20:30
الاخبار الاقتصادية متابعتها مهمة جدا ..
و طرحك لهذا الخبر افادنا خاصة انه من بلد عربي العراق . // العراق يخفض سعر بيع خام البصرة الخفيف إلى آسيا في يناير //
جزيت خيرا .. اخي بالتوفيق ../

retared10
12-11-2015, 21:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الكريم بارك الله فيــك على الطرح وعلى الموضوع وننتظر المزيد من المواضيع و المعلومات وبالتوفيق للجميع.

mohamedsonbol
01-23-2016, 23:31
موضوعك جميل اخي الكريم
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

abdo15
02-25-2016, 12:57
من شأن المساعدات الخليجية تعزيز مساعي الحكومة المصرية للنهوض بالاقتصاد المنهك وتحقيق نمو لا يقل عن ستة بالمئة خلال السنوات المقبلة تلقت شركة لوك أويل الروسية طلبا بتقليص إنتاجها في العراق كثيرا بعد تعطل صادرات البلاد بسبب سوء الأحوال الجوية ومشكلات تتعلق بالجودة. وقال رافيل ماجانوف المسؤول عن أنشطة التنقيب والإنتاج في لوك أويل للصحفيين "تلقينا الخطاب ليحد من حماستنا." وفيما يتعلق بإنتاج لوك أويل بحقل غرب القرنة-2 النفطي الضخم في العراق قال ماجانوف "قيدنا بإنتاج 250 ألف برميل يوميا بسبب الطقس ومستوى الكبريت."

Algn48
02-25-2016, 13:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم مشكور علي هذه المعلومات الاكثر من رائعة جزاك الله كل خير اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

محمود العايدى
02-25-2016, 13:51
بسم الله خير الاسماء
بارك العليم الخبير فيك ايها الانسان المعلم الممتاز لما بينته لنا من
موضوع ممتع وهام ومميز ومفيد لنا عن العراق يخفض سعر بيع خام البصرة الخفيف إلى آسيا في يناير
وجزاك الله الخير الوافر كله
ودمت رائعا مقدام بمعلوماتك الهادفه القيمة وشكرا لك وللاخوة الرائعين المبدعين العاملين فى المنتدى
وسلاما من الله عليك وشكرا

AhmedAdel8
02-25-2016, 16:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم نشكرك على المواضيع الجميلة
بس ممكن تعمل تجميعية للمواضيع دي في موضوع واحد لكي نستفاد
و مسنين منك مواضيح اخرى تفيد اعضاء المنتدى
بالتوفيق لك في القادم

moustafaelazab
02-25-2016, 17:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور علي هذه المعلومات الاكثر من رائعة جزاك الله كل خير
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

medosonbol
02-26-2016, 07:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

الأهلي المصري
05-25-2016, 20:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية إلى جميع الأعضاء في منتدى فوركس العرب
موضوع جميل أخي ومعلومات مميزة و رائعة حول
العراق يخفض سعر بيع خام البصرة الخفيف إلى آسيا في يناير
أتمنى المواصلة في تقديم الإفادة و مزيد من المواضيع الهادفة
بالتوفيق لك و للجميع

mohamed321
05-25-2016, 20:58
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها وأتمنى أن نراك تحقق الكتير إن شاء الله، و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله ونتظر المزيد من الموضوعات التس نتعلم منها كيفة التداول االصحيح تقبلو مروري احبتي اخبار جميلة واعتقد حسب خبرتي في مجال الفوركس سنة عليك قبل الدخول في اي صفقة معرفة الاخبار حتى لا تخسر وينعكس عليك السعر

ahmedx
05-29-2016, 01:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي العزيز على المعلومات القيمة اتمنى للجميع الاستفادة منها و خاصة المبتدئين بالتوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام
تقبل مروري

Ahmed.Gamal
05-29-2016, 04:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية إلى جميع الأعضاء في منتدى فوركس العرب
موضوع جميل أخي ومعلومات مميزة و رائعة
أتمنى المواصلة في تقديم الإفادة و مزيد من المواضيع الهادفة
بالتوفيق لك و للجميع
تقبل مروري

reyad badawy
06-07-2016, 01:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مشطور اخى الكريم على لمجهود فى هذ الموضوع الشيق والاستفاده التى قمت بها وفى انتظار باقى مواضيعك يااخى الكريم

sonaforex
06-10-2016, 19:59
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
تحياتى لك و لاعضاء المنتدى الكرام
شكرا لنشر الموضوع و اتمنى الاستفادة للجميع
تقبل مروري