PDA

View Full Version : سلسلة المؤشرات الأقتصادية وتأثيرها على العملات ( 2 تصاريح البناءل )

snnaky
12-11-2015, 19:55
تصاريح البناء

تحدد هذة التصريحات الصادرة لبناء المنازل السكنية الجديدة مستوى التأثر بأتجاة العملة كما يلى
للاتجاه الصعوي لهذا التقرير تأثير إيجابي على عملة اليلاد، حيث أن الحصول على تصريح يمثل الخطوة الأولى لعملية إنشاء منزل. تعتبر هذه التصريحات مؤشر قيادي للسوق العقاري. وتشير قوة النشاط في القطاع العقاري إلى أن صناعة الإنشاء متعافية وأن المستهلكين بحوزتهم رأس المال لصنع استثمارات كبيرة. والأكثر أهمية من ذلك، أن النشاط الجديد في القطاع العقاري له تأثير اقتصادي آخر حيث يشتري ملاّك المنازل سلع جديدة لمنازلهم، كما يشتري رجال البناء مواد خام ويوظفون موظفين جدد لتلبية الطلب على البناء

adamarwan
12-14-2015, 21:07
فى عديد من المؤشرات التى ممكن ان نقول عليها ان السوق يتم التحرك على اترها
لدى يجب ان يتم جرها وان تتم التعر عليها وان تعرف كيفية التعامل معها
فى الوقت المناسب

ابوفؤاد
12-14-2015, 22:33
كل الاخبار اتى تاتى اليومين دول على الدولار و خاصه هذا الشهر ها تاثير غريب و مريب
و لهذا هذا الشهر من الممكن ان نقول عليه شهر العجائب و سنرى بما تبقى ن الشهر ما يحدث للدولار و اليورو

snnaky
12-15-2015, 23:43
كل الاخبار اتى تاتى اليومين دول على الدولار و خاصه هذا الشهر ها تاثير غريب و مريب
و لهذا هذا الشهر من الممكن ان نقول عليه شهر العجائب و سنرى بما تبقى ن الشهر ما يحدث للدولار و اليورو

الشهر دة اخر شهر فى السنة ودة شغل مؤسسات وشغل بنوك مركزية وبيوت خبرة مالية كبيرة وكل اللى حتشوفة اليومين الجايين مخطط لة ومدروس ومش بشكل عشوائى حتى الأخبار اللى بينوة عنها مخطط لها يعنى من الأخر فى سيناريوهات حاليا بيتم التحضير لها لبدء التنفيذ ولهذا احذروا اما مارجن واما تدبيل حسابات

عاشق الفوركس
01-09-2016, 12:22
مشكور على الموضوع وعلى الموشر القيم لتصاريح البمناء اتمنى ان نرك في طروحات اخرى قيمة في المستقبل بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

latraaa
01-09-2016, 12:54
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات القيمة و التي أتمنى أن تكون قوية و يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج الطيبة، مشكور أخي الكريم، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

---------- Post added at 10:54 AM ---------- Previous post was at 10:47 AM ----------

مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

douerapark
01-09-2016, 12:59
مشكور على الموضوع وعلى الموشر القيم لتصاريح البمناء اتمنى ان نرك في طروحات اخرى قيمة في المستقبل بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

forexdz
01-09-2016, 13:48
شكرا لك يا اخي على المعلومة والتحليل الصح
نعم التصريح الايجابي راح يكون في صالح العمل بالشراء
لانه راح يكون تداول سريع على البناء والطلبات تزيد
وبالتالي العملة راح ترتفع شراء
شكرا لك وننتظر اكثر منك وتقبل مروري

YMTMAX2
01-24-2016, 03:36
مشكور يا ريس على هذا الدرس الجميل
وان شاء الله يستفيد منه جميع الأعضاء عند
قراءته .. نرجو لك دوام التقدم والمزيد من
الأنجازات ..

nonam
02-11-2016, 13:36
السلام عليكم .... تصاريح البناء من اهم الاخبار اللي من الممكن ان يكون لة الاثر في التعامل مع الاسواق بس كمان انت
لابد ان تعرف اية اللي بيتكلم عنة التحليل الفني
بالتوفيق ان شاء الله

never10
02-13-2016, 12:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

ibrahem91
02-13-2016, 15:11
المؤشرات الاقتصاديه ايضا تساعدك علي فهم السوق بالشكل الصحيح
ولكن المؤشرات تحتاج الي خبرات كبية لا يمكن لاي شخص التعامل معها

aym
02-13-2016, 15:15
سلسلة المؤشرات المهمة فى الفوركس والتى تساعد على المتاجرة فى الفوركس بطريقة علمية ومن
المهم ان يكون فى شرح لهذة المؤشرات

dhmo
02-14-2016, 19:18
سلسلة المؤشرات المهمة فى الفوركس والتى تساعد على المتاجرة فى الفوركس بطريقة علمية ومن
المهم ان يكون فى شرح لهذة المؤشرات

لا للعمل هنا على المؤشرات فقط والمخاطره في السوق ده معناها الفشل ولو بعد حين لا يمكن العمل مع هذه السوق بالمخاطره ابدا والا النتيجه هتكون تضييع وقت وجهد وتعب نفس
الافضل طبعا العمل هنا باداره راس المال

soad labib sadek
02-23-2016, 22:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل فعلا خبر تصاريح البناء و الذي يصدر علي الدولار فعلا يؤثر علي حركة الدولار بشكل واضح و احيانا يسبب حركة قوية في اوقات معينة فاتمني لك التوفيق و لجميع الاعضاء

تقبل مروري

المصري
02-23-2016, 23:47
فى الوقت المناسب

mip868677
02-27-2016, 16:17
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
شرح من طرف الإخوان مفصل لمبتدئين أمتالنا فعلا نحن لا نرتقي بدون الخبراء

newlookmostafa
03-01-2016, 15:56
التحليل الاساسى الذى يعتمد على المؤشرات الاقتصادية هو من اهم انواع التحليل والذى يوضح
الدافع وراء صعود او هبوط الاسعار للعملات وهو مهم للصفقات متوسطة وطويلة المدى
تقبل مررروورررى
تحيااااتى

talel babchia
03-01-2016, 17:00
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركته الشهر دة اخر شهر فى السنة ودة شغل مؤسسات وشغل بنوك مركزية وبيوت خبرة مالية كبيرة وكل اللى حتشوفة اليومين الجايين مخطط لة ومدروس ومش بشكل عشوائى حتى الأخبار اللى بينوة عنها مخطط لها يعنى من الأخر فى سيناريوهات حاليا بيتم التحضير لها لبدء التنفيذ ولهذا احذروا اما مارجن واما تدبيل حسابات...................................... ........................بالتوفيق للجميع

neversi3
03-06-2016, 00:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

elnagar
03-06-2016, 04:56
السلام عليكم اخى الكريم المؤشرات الاقتصادية تفيدنا كثيرا فى معرفة سعر صرف العملات ومؤشرات اقتصاد الشركات والدول والتداول وفوائده

---------- Post added 03-06-2016 at 01:56 AM ---------- Previous post was 03-05-2016 at 11:35 PM ----------

السلام عليكم اخى الكريم المؤشرات الاقتصادية لها تاثير كبير على سوق صرف العملات وتحديد سعر صرف العملات وعلى الفوركس

egystar
03-06-2016, 07:09
السلام عليكم , نعم اخى الكريم هذا الموضوع غاية فى الاهمية كمؤشر لتحريك العملات القوية صعودا او هبوطا أمام الدولار , وأزمة الهن العقارى الأمريكى خير مثال وما كان لها من أثر على السوق الاقتصادية العالمية .

---------- Post added at 06:09 AM ---------- Previous post was at 06:06 AM ----------

أسف أخطأت لسرعة الكتابة أقصد ( أزمة الرهن العقارى الأمريكى ) وتقبلوا مرورى .

Elgohary1024
03-06-2016, 12:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

تحية طيبة اما بعد

شكرا على الطرح الرائع

بالتوفيق لك والى جميع اعضاء المنتدى

تقبل مرورى , تحياتى لك

Adham nabil
03-06-2016, 14:57
السلام عليكم اخي العزيز أصفق لك بحرآره اخي العزيز........ على موضوعك الرائع
والمميز ولاعجب في ذلك مميز في أختيآرك دائما..
كلماتي تعجز عن وصف مدى ورووعة موضووعك..
أسأل الله لك التوفيق والسعادة
تحياتي لك

nader110
03-06-2016, 15:13
الموشرات انا لا احبها انا استطيع ان اقول ان الموشرات تققوم باعادة رسم نفسها مرة اخري لذلك انا لا احب الموشرات نهائي

rinho1991
03-06-2016, 18:05
فى الوقت المناسب

moodyloveelromansy
03-06-2016, 18:42
حياك الله اخى الكريم
واتمنى انى ربنا يوفققك انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
ويرزققكم من حيث لا تعلمون
واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال وتقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام جميعا ان شاء الله موفقيين دائما

elmadry1
03-06-2016, 19:29
على ما اعتقد انك تقصد الاخبار التى تصدر على العملات وليس المؤشرات الموجودة فى برنامج التداول .
نعم الاخبار لديها تاثير قوى على العملة لدرجة انه من الممكن ان تحرك العملة لازيد من 300 نقطة لاعلى او لاسفل تبع ايجابية او سلبية الخبر .

latraaa
03-06-2016, 19:34
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و لكن أخي الكريم ياريت لو تقدم لنا تفاصيل أكثر لكي نتعلم و ما علاقة تصاريح البناء بإنيستا، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للميع إن شاء الله

ملاك الروح
03-09-2016, 01:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بالفعل المؤشرات الاقتصادية لها تاثير قوي على سوق العملات بالاخص العملا الرئيسية
اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

salimkala
03-11-2016, 22:01
فى الوقت المناسب

aissaalg
03-12-2016, 01:06
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

karim ben el maati
03-12-2016, 01:10
فى الوقت المناسب

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. شكرا اخى الكريم على هذه المعلومه الاكثر من رائعه لأعضاء منتدانا المحترم

Civil Engineer
03-12-2016, 09:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي وسلم وبارك علي سيد الخلق سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم اما بعد
مشكور اخي علي تلك المعلومات الموجودة في موضوعك القيم

mourada
03-12-2016, 13:12
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع القيم حول المؤشرات الاقتصادية رغم انني لا استخدمها لانني اخالفك الراي و ارى انه لا تاثير على حركة السوق و تقبل مروري

lacaravanne
03-12-2016, 13:44
السلا م عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين اما بعد اخيشكرا جزيلا على المعلومات القيمة انشاء الله نستفاد منها

latraaa
03-12-2016, 14:15
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة و القوية التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يتفاعل معها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله

tarek2016
03-12-2016, 14:30
اللهم عافني في بدني، اللهم عافني في سمعي، اللهم عافني في بصري، لا إله إلا أنت اللهم كما أخرجت الصبح من بعد الظلمة، أخرجنا من ضيق الدنيا وهمومها إلى فرجك اللهم إنا نسألك أيامًا مبشرة، وهمومًا راحلة، وقلوبًا مطمئنة يا رب في #صباح هذا اليوم ارزقنا فرحًا قريبًا يُبشر قلوبنا ويُطمئن أرواحنا اللهم يا جبار اجبر بخاطرنا يا رب وبشرنا بكل خير في أيامنا القادمة بشرى تفرح بها قلوبنا وننسى بها كل همومنا وصلى اللهم وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم أجمعين ..

hossam123
03-12-2016, 15:10
المؤشرات الاقتصادية لها تاثيرويكون كبير على سوق صرف العملات وتحديد سعر صرف العملات وعلى الفوركس
بالاخص العملا الرئيسية مثل اليورو دولار

samir1
03-12-2016, 15:57
من اقوى المؤشرات التى تؤثر على العملة هى العمالة والبطالة .
لو نظرت الى هذا الخبر فهو يصدر مرة واحده فى كل اول شهر وله تاثير قوى جدا على العملة سواء بالسلب او بالايجاب .

latraaa
03-12-2016, 16:13
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة و الرائعة الت يتقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الكير إن شاء الله يا اخي الكريم

engibrahim.hd
03-12-2016, 16:14
كل الاخبار اتى تاتى اليومين دول على الدولار و خاصه هذا الشهر ها تاثير غريب و مريبو لهذا هذا الشهر من الممكن ان نقول عليه شهر العجائب و سنرى بما تبقى ن الشهر ما يحدث للدولار و اليورو

lebouziramzinio
03-13-2016, 03:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد اخي الفاضل تصاريح البناء من اهم الاخبار اللي من الممكن ان يكون لة الاثر في التعامل مع الاسواق

rana mohsen
03-13-2016, 04:05

nader110
03-13-2016, 04:09
انا عايز اعرف كلا الاخبار في مجال الفوركس واشوف كل خبر وتاثيرة في مجال الفوركس سواء بالسلب او بالايجاب

ibracrbdz
03-13-2016, 22:17
حياك الله اخى الكريم
واتمنى انى ربنا يوفققك انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
ويرزققكم من حيث لا تعلمون
واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال وتقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام جميعا ان شاء الله موفقيين دائما

lebouziramzinio
03-15-2016, 00:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد اخي الفاضل تصاريح البناء من اهم الاخبار اللي من الممكن ان يكون لة الاثر في التعامل مع الاسواق

abderrahmenanis
03-18-2016, 17:03

neverlityou
06-07-2016, 23:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

emad1995
06-08-2016, 13:06
مشكور على الموضوع وعلى الموشر القيم لتصاريح البمناء اتمنى ان نرك في طروحات اخرى قيمة في المستقبل بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله تقبل مرورى

---------- Post added at 10:06 AM ---------- Previous post was at 10:01 AM ----------

و لهذا هذا الشهر من الممكن ان نقول عليه شهر العجائب و سنرى بما تبقى ن الشهر ما يحدث للدولار و اليورو وشكرا تقبل مرورى

nadin22
06-09-2016, 12:48
اشكرك على التوضيح دا خاصة فى معنى المؤشر
بالفعل عندما يكون هناك تحسن فى السوق العقارى دا هيكون ليه تاثير ايجابى على العمله ويمنح ثقه للمستثمرين

emad1995
06-09-2016, 16:10
السلام عليكم .... تصاريح البناء من اهم الاخبار اللي من الممكن ان يكون لة الاثر في التعامل مع الاسواق بس كمان انت
بالتوفيق ان شاء الله تقبل مروري

tenon
06-09-2016, 18:00
بالتوفيق ان شاء الله تقبل مروري

ممكن نركز على الدولار واكيد طبعا لان الاخبار هيا المحرك الاساسي للسوق ده ومن غيرها هتلاقي السوق لا يتحرك الا نقاط قليله وتذبذب ضعيف علشان كده الافضل للمتاجر متابعع
الاخبار يوميا ويفهمها كويس

Hanaasnaa
01-24-2017, 08:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل والله المستعان ،انصح فعلابمتابعة اسعار الصرف والعملات ومتابعة اخبار العملة والاخبار الاقتصاديه الله المستعان

abdallah.2017
01-24-2017, 08:20
السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الغاضل فانا ﻻ اعلم بما تتحدث فبرجاء توضيح ما تريد انتقوله لنا بالتحديد حتى استفيد منك او اقول لك ردى ببووضوح

vipx25
01-24-2017, 08:32
بارك الله فيك أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات القيمة و التي أتمنى أن تكون قوية و يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج الطيبة، مشكور أخي الكريم، بالتوفيق لك وتقبل مروري

Sofien
01-24-2017, 09:19
سلام عليكم ورحمة الله وبركته ، مشكور أخي الكريم على الطرح والتقدم الواضح والبسيط

فيما يخص المؤشرات الإقتصادية وتأثيرها على سوق العملة وإقتسب الدول

ragab012
01-24-2017, 09:31
اشكرك اخى على طرحك هذا الموضوع
المستفاد منه
لقد استفد من معلوماتك وننتظر منك المزيد من المعلومات

salwa010
01-24-2017, 09:34
من افضل المؤشرات فعلا و ايضا التضخم يعتبر اهم واحد ولكن يجب ان يتم الدمج بين جميع المؤشرات الاقتصادية لمعرفة اتجاه اعملة المستقبلي
مشكووور اخي علي مشاركتك

alonsoo
03-15-2017, 11:02
عامة انا اصلا لا اتابع اى اخبار فى سوق الفوركس لان الاخبار كلها عبارة عن تسريع لعملية سير العملات لتحقيق التحليل الفنى الكلاسيكى فى سوق الفوركس

sob81
03-15-2017, 11:57
سلسلة المؤشرات الاقتصادية وتاثيرها على العملات فى التتداول تعتبر وقت الاعلان عن المؤشرات الاقتصادية قد يؤثر على السوق فى
تذبذب عالى لذلك يجب تجنب التتداول فى ذلك القوت

smartawi
03-23-2017, 12:34
هناك الكثير من المؤشرات الاقتصادية وممكن لا حصر لها انما الاهم ليس العدد ولكن الاهم اننا نربح منها
لابذ من اتقان الطريقة المثلى للربح من الخبر القوي باي طريقة كانت فالاهم اننا نستفيد من الخبر وبلا خطورة عالية على الراس مال

ali gamal
03-23-2017, 13:46
شكرا أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات القيمة و التي أتمنى أن تكون قوية و يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
بالتوفيق ان شاء الله

محمدفؤاد
03-23-2017, 14:37
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخى الغالى من اهم الاخبار اللي من الممكن ان يكون
لة الاثر في التعامل مع الاسواق بس كمان انت لابد ان تعرف اية اللي بيتكلم عنة التحليل الفني

mnar
03-28-2017, 21:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة...اشكرك اخي الغالي علي هذة المعلومات وعلي هذا الطرح الرائع وان شاء الله
بانتظار المزيد من المعلومات ان شاء الله
تقبل مروري اخي الغالي
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.

ابوعلى
03-29-2017, 01:55
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم والله الواحد نفسو يتعلم انا حاسس انى الدنيا صعبه ليه مشعارف ربنا يوفق واقدر اتعلم ربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقبل المرور اخى الكريم

doaa sary
03-29-2017, 14:11
هو خبر غير مؤثر او متوسط يعنى بالكتير السوق يتحرك 20 او30 نقطة
لو البناء كتير ومنازل اكتر يبقا ايجابى لان هيبقا حاجه كويسة للبلد
ولو قلت عن السابق يبقا سلبى والعملة للبيع وممكن ندخل ع الخبر سكالبنج

khalidtrader
03-29-2017, 14:25
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منهاجميع أعضاء النتذى..

Money86seeker
03-29-2017, 14:30
اختلف معك فى هذا المؤشر و ارى انه مؤشر لا يمكن الاعتماد عليه لشراء العقارات يدل على قوة العملة فى حالة أن من يقوم بشراء العقارات مستثمرون اجانب فيقومون بشراء العملة المحلية لشراء العقارات مثل ما يحدث فى بعض البلدان مثل دبى اما عمليات الشراء بين السكان المحليين و بعضهم لا ترفع قيمة العملة بل على العكس هذا يسمى استهلاك مما يساهم فى انخفاض قيمة العملة

kalimiro0
03-30-2017, 20:26

مروه عصر
03-31-2017, 02:32
السلام عليكم
شكرا لك على هذه المعلومات المهمه والمفيده عن الاقتصاديات واهميتها من خلال العمل بالفوركس حتى نتمكن من تحقيق الارباح التى نسعى اليها

Mr Fathy
04-02-2017, 14:00
بسم الله الرحمن الرحيم شكرا جدا ليك على الموضوع المهم ده يا زعيم فعلا المؤشرات الاقتصادية من اهم الحاجات اللى بتحرك السوق

ebn masr
04-02-2017, 16:07
المؤشرات الاقتصادية مهمة جدا علشان لازم ندرس كل المؤشرات المستخدمة فى العملية التداولية والله الموفق والمستعان دائما وشكرا

michael1
04-02-2017, 16:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الفاضل على هذا الموضوع
على السلسلة للمؤاشرات الاقتصادية وتاثيرها على العملات
وهو شرح اعجبنى كثيرا على التداول فى الفوركس

M0hsenalawady
04-07-2017, 21:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا
اخي العزيز مشكور على هذا التحليل الفني الرائع وجزاكم الله خيرا

hamadasalama
04-08-2017, 02:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور علي تصاريح البناء وبالتاكيد يكون لها تاثير قوي جدا علي العمله وانشاء الله ندخل عليها ونحقق منها ارباحا كثيره با ن الله

Mazek
04-08-2017, 14:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.. شكرا علي هذا التوضيح و الايجاز لنقل المعلومة التي استفدت منها انا شخصيا و ارجو ان تضعو لنا المزيد من المعلومات ليستفيد جميع اعضاء المنتدي

yaseranwer
04-08-2017, 14:52
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح هذا الموضوع المهم ولكني لي وجهة نظر في هذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

Mohamed Youssef
04-12-2017, 20:37
مؤشر اقتصادى هام جدا فى التداول لكل المتاجرين
ربنا يوفقك لكل خير يارب ان شاء الله
وبالتوفيق لك وللجميع

amirak
04-15-2017, 03:32
كل الشكر للمنتدى الرائع وكل ما يقدمه لنا والاعضاء والمشرفين بافكارهم والعمل على ان يكون كل يوم شيء جديد وكل يوم فائدة
ما يعجبني في المنتدى كل ما ادخل اليه اجد شيئا جديدا موضوعا جديدا فكرة جديدة كل شيء جديد صراحة

Lante
04-15-2017, 10:58
و لهذا هذا الشهر من الممكن ان نقول عليه شهر العجائب و سنرى بما تبقى ن الشهر ما يحدث للدولار و اليورولابد ان تعرف اية اللي بيتكلم عنة التحليل الفني

zunebha
04-15-2017, 11:59
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
نعم كلها مؤشرات واهبار قد تؤثر بالسلب على السوق.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

hamadasalama
04-15-2017, 17:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته باكر الله فيك اخي المحترم علي الموضوع المميز عن تصاريح البناء وهي من المؤشرات التي نستطيع الدخول عليها بعد الخبر وتحقيق ارباح

Mo7a
04-18-2017, 09:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
شكرا اخي الكريم على الموضوع الرائع والخاص بالمؤشرات الاقتصاديه وفعلا مؤشر تصاريح البناء يمكن العمل به بالاضافه الى مؤشرات اخري لمعرفه اتجاه السعر

magic777
04-18-2017, 12:45
تعتبر مؤشرات تصاريح البناء ليها دور مهم ايضا في تحديد سعر صرف العمله وبتغيره على حسب النتائج وليها فترات بيكون ليها
تأثير قوي في المجال

latraaa
04-18-2017, 12:58
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها أخي الكيرم و اتمنى أن يكون هناك تعامل قيم مع الموضوع و يتم العمل على التفاعل معه إن شاء الله، بالتوفيق لك

hooda
07-29-2017, 03:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تعتبر هذه التصريحات مؤشر قيادي للسوق العقاري. وتشير قوة النشاط في القطاع العقاري بالتوفيق للجميع في منتدا الفوركس. تقبل مروري

skylol
08-01-2017, 17:59

اخي الغالي خبر تصاريح ابناء له تأثير متوسط على سوق الفوركس لذلك الافضل عدم التداول وقت صدوره وبالتوفيق للجميع

snnaky
08-12-2017, 15:27

اخي الغالي خبر تصاريح ابناء له تأثير متوسط على سوق الفوركس لذلك الافضل عدم التداول وقت صدوره وبالتوفيق للجميع

مين قال كدة لحضرتك وبعدين انا الحقيقة الاحظ ان كتير منننا بيردد نفس الكلام اللى بيتققال عموما من وسطاء او فى بعض المنتديات على اعتبار انة اراء للخبراء
يا سيدى لماذا لا تتداول وقت الأخبار ؟ ان الأخبار هى منجم الربح وهى الباور الحقيقى لحركة السعر وبعدين طب ما تتداول وتتعلم ازاى تتداول وقت الخبر وتمشى معاة وتكسب منة وانت لو معرفتش تكسب من الخبر حتكسب ازاى ؟
كمان حاجة مهمة اعلم ان سوق الفوركس هو سوق حساس جدا ولا ينتهى منة الأخبار الا قليل وعندما لاتكون هناك اخبار لن تجد حركة وعندها لن تجد ربح

bassoumy
08-24-2017, 15:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا محترم علي سلسله المؤشرات الاقتصاديه القويه والله يوفقنا ونحقق ربح كبير ن سوق العملات القوي جدا .............

MomoNafai
08-24-2017, 15:19
السلام عليكم و رحمة الله تعلى و بركاته
مشكورر أخي الكريم شرح رائع جداا جزاك الله خيرا أخي العزيز و باركك الله

shr
08-24-2017, 15:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوع جميل حول تصريحات المنازل لكن ما اسم التصريح او الموشر كما ذكرت في الموضوع؟

zam_bozo
08-24-2017, 16:12
شرحك لهذا المؤشر الاقتصادي تصاريح البناء كان شرحا جيدا تمكنا من خلاله من فهم مدلوله
ومعرفة أثره على عملة الدولار لذا نرجو من حضرتك مواصلة التوضيح لهذه المؤشرات الاقتصادية

Ahmed403
08-24-2017, 16:14
تقبل مروري

Ahmedhumeda
08-24-2017, 16:31

Muhammed Mustapha
08-26-2017, 19:55
اخى النبيل فى المنتدى انا اعتقد فعلا ان
من هذه الاسرار من الممكن ان نتعلم الكثير من الامور فى التداول

sofiane14
09-15-2017, 14:30
مشكور اخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع القيم حول المؤشرات الاقتصادية
رغم انني لا استخدمها لانني اخالفك الراي و ارى انه لا تاثير على حركة السوق
و تقبل مروري

ahmedmahmoud2017
09-15-2017, 19:02
هناك العديد من الموثرات الاقتصادية التي دائما ما توثر في الاقتصاد مثل موشر رفع الفايدة الشهري او حتي معدل البطالة بالاضافة الى معدل التوظيف يجب البعد عن التداول وقت هذه الاخبار لاه9ا دائما ما تكون حركاتها صعبه جدا

ehabbob
09-15-2017, 22:28
جزاك الله خيرا اخى العضو العزيز على هذا الطرح والمعلومات الطيبه واسال الله الربح لك وكل الاعضاء وتقبل مرورى
والله ولى التوفيق

bassoumy
09-17-2017, 05:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا محترم علي سلسله المؤشرات الاقتصاديه وتاثيرها علي العملات ولابد من الجمع بين المؤشرات الاقتصاديه وهي تمثل التحليل الاساسي بجانب التحليل الفني

anas ahmed
09-17-2017, 18:00
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
عند دمج التحليل الاساسي و البيانات الاقتصاديه مع التحليل الفني يمكن الحصول علي فرص جيده
و تقبل مروري

medo mohamed
09-17-2017, 18:59
ان المؤشرات الاقتصاديه كثيره والاخبار التى تنتج عنها اخبار قويه بالفعل فكل متداول ينتظر ويراقب الاخبار ليعرف الى اين سيتجه السعر وما هى الازواج التى ستتأثر بها ولاكن نصيحتى لكم الا تتداولو وقت الاخبار لانها غير معلوة الاتجاه وممكن ان تربح وممكن تخسر كل شئ

A.mustafa
09-17-2017, 19:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
على ما اعتقد انك تقصد الاخبار التى تصدر على العملات وليس المؤشرات الموجودة فى برنامج التداول .
نعم الاخبار لديها تاثير قوى على العملة لدرجة انه من الممكن ان تحرك العملة لازيد من 300 نقطة لاعلى او لاسفل تبع ايجابية او سلبية الخبر ...

Badodo
09-18-2017, 02:23
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته وبعد
اخي العزيز انا مبتدئة و ايضا ابحث عن إجابة
ارجو من الإخوة افادتك من لديهم خبرة كافية
تقبل مروري و وفقك الله

hamadasalama
09-18-2017, 06:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا علي المووضع المميز والسلسله الرائعه للمؤشرات وتاثيرها علي العملات والمؤشر الاقتصادي بيتم تحليله تحليل اساسي وليس فني ............

abutalia
09-18-2017, 06:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بالفعل يا محترم فان المؤشرات الاقتصاديه لها تاثير قوي جدا علي حركه ازواج العملات بالاضافه الي التحليل الفني للشارت فالدمج بينهم افضل طريقه

mohamed el haoussi
10-06-2017, 06:12
سلام الله
ماشاء الله عليك اخي عزيز وعلى الاخوة الاعضاء...
دائما الافدة في منتدى فوركس العرب.
شكرا على هاذا الشرح البصيط
جل التوفيق لك ان شاء الله
و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
شكرا...:ok:

zezo3
10-14-2017, 16:19
يعتبر من اهم الاخبار او من الاخبار المهمه اللي من الممكن ان يكون لة الاثر في التعامل مع الاسواق بس كمان انت لابد ان تعرف اية اللي بيتكلم عنة التحليل الفني علشان تقدر تكون طريقتك الخاصه فى التداول ..

a7med 2almasry
03-26-2018, 23:17
فى الوقت المناسب

emadomda
04-19-2018, 12:32
مزايا سوق الفوركس تتمثل في إمكانية التداول علي مدار الأربعة وعشرين ساعة في اليوم بينما سوق الاسهم مثلا لا يتم التداول فيه سوى في أوقات العمل الرسمية . الفوركس هو عمل يتم القيام به علي مدار الأربعة والعشرين ساعة, وذلك لان المتداولين من كافة أنحاء العالم يقومون بالتجارة في هذا السوق وبالتالي دائما سيختلف التوقيت الزمني حيث يمكن ان يكون المتداولين في إحدى البلدان البعيدة مستيقظين للقيام بالتجارة فيما نحن نغط في سبات عميق . في سوق الفوركس ايضا أنت لست بحاجة إلي استئجار احد الوسطاء المرخصين للقيام بتداولاتك مقابل تحصيل رسوم علي ذلك . بالتوازي مع هذه الخصائص فان أي شخص يقوم بالاستثمار يعلم تماما عن حاجته إلي دفع أموال في فترات زمنية معينة, علي الأقل كتكاليف تحويل الأموال , حتى هذه لا يجب ان تشغل بالك بها مع الفوركس . ميزة أخيرة أريد ان الفت الانتباه إليها هو ان سوق الفوركس لا يخضع لذات التقلبات التي نشاهدها في أسواق الأسهم . بالطبع ما دام هناك عملية بيع وشراء للعملات فلابد ان تحدث قفزات في السوق . ولكن بما ان هناك مئات من العملات التي يتم تداولها هناك في هذا السوق , سيكون لديك فرصة دائما لربح المال لأنه حين تصعد عملة ما في قيمتها فان هناك عملة أخرى ستنخفض والعكس بالعكس

snnaky
11-21-2018, 19:18
ان المؤشرات الاقتصاديه كثيره والاخبار التى تنتج عنها اخبار قويه بالفعل فكل متداول ينتظر ويراقب الاخبار ليعرف الى اين سيتجه السعر وما هى الازواج التى ستتأثر بها ولاكن نصيحتى لكم الا تتداولو وقت الاخبار لانها غير معلوة الاتجاه وممكن ان تربح وممكن تخسر كل شئ

اهلا بحضرتك وبشكرك جدا على الرد وطبعا الأخبار هى سيدة الموقف بس للأسف فى ناس كتير مش فاهمة ان الأخبار لها تأثير كبير على العملات واسعارها ومتخيلين ان دة بيلغى التحليل الفنى . لا خالص التحليل الفنى ماشى مع الخبرى يعنى انت لما بتعرف ان فى صعود من خلال الخبر الفنى بيعطيك القدرة على استنتاج نقطة الأرتداد ونقطة الأنحراف او التوقف ودة اللى من خللة بنحدد الأهداف

riadhweb
11-22-2018, 09:17
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
شكرا اخي الكريم على شرحك القيم لموضوع سلسلة المؤشرات الاقتصادية و تاثيرها.
معلومات مهمة اتمنى من جميع اعضاء المنتدى الاستفادة منها .
بالتوفيق للجميع.

WASEM DALLOUL
11-24-2018, 22:56
السلام عليكم
مؤشر هام يا أخي الكريم ويجب أخذه بعين الأعتبار اثناء القيام بالتحليل الأساسي ولكن على ما اعتقد ليست درجة قوته عالية مقارنة معى باقي المؤشرات مثل سعر الفائدة أو معدل البطالة وغيرها
وبالتوفيق للجميع

snnaky
12-09-2018, 23:53
السلام عليكم
مؤشر هام يا أخي الكريم ويجب أخذه بعين الأعتبار اثناء القيام بالتحليل الأساسي ولكن على ما اعتقد ليست درجة قوته عالية مقارنة معى باقي المؤشرات مثل سعر الفائدة أو معدل البطالة وغيرها
وبالتوفيق للجميع

نعم اخى الكريم وانا اتفقك معك فى هذا ولكن نحن نتحدث عن سلسلة كاملة من المؤشرات المؤثرة نعم ربما لا يكون بنفس القوة للفائدة او اطياطى المخزون النفطى مثلا ولكن هو اجمالا من المؤشرات الهامة لذا لكل من يتداول بناء على الأخبار علية ان يضع مثل هذة المؤشرات المؤثرة فى اعتبارة ونتائجها

golgman
12-10-2018, 16:40
مؤشر البناء يعتبر من مؤشرات الاقتصاديه والتى قد تستحوز على قطاع مصرفى كبير بالنسبه لدخل المواطنبن وايضا رجال الاعمال وحتى البنوك التجاريه والخاصه والحكوميه كل تلك تشكل دافع لتلك المنظومه فكلما كان حجم الانفاق اكبر كان هناك ياده فى الاصول اكبر وايضا يلزمه تصاريح حكوميه لتلك المبانى والمنشآت والتى غالبا تتيحها الحكومه لتخدم منطقه جغرافيه معينه تختلف او تتساوى فى بعض المعايير التى تحددها نن حيث الشكل والمساحه

yansane87
12-10-2018, 18:37
كل الاخبار اتى تاتى اليومين دول على الدولار و خاصه هذا الشهر ها تاثير غريب و مريب اتمنى ان نرك في طروحات اخرى قيمة في المستقبل بالتوفيق

A.mustafa
09-14-2019, 12:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ..
تحدد هذة التصريحات الصادرة لبناء المنازل السكنية الجديدة مستوى التأثر بأتجاة العملة كما يلى
للاتجاه الصعوي لهذا التقرير تأثير إيجابي على عملة اليلاد، حيث أن الحصول على تصريح يمثل الخطوة الأولى لعملية إنشاء منزل. تعتبر هذه التصريحات مؤشر قيادي للسوق العقاري. وتشير قوة النشاط في القطاع العقاري إلى أن صناعة الإنشاء متعافية وأن المستهلكين بحوزتهم رأس المال لصنع استثمارات كبيرة...