PDA

View Full Version : سلسلة المؤشرات الأقتصادية وتأثيرها على العملات ( 5 مخزونات النفط الأمريكي الخام )

snnaky
12-11-2015, 20:07
مخزونات النفط الأمريكي الخام

تقرير مخزونات النفط الخام الصادر عن إدارة معلومات الطاقة
يحدد هذا التقرير الزيادة الأسبوعية في عدد براميل النفط الخام التي تخزنه الشركات الأمريكية. يؤثر مستوى المخزونات على سعر منتجات البترول، مما يؤثر بالتالي على التضخم والقوى الاقتصادية الأخرى

عاشق الفوركس
12-14-2015, 21:31
شكرا لك عهلت المووضع ةعلى الشرح المميز الدي قدمته لنا ،حول مخزونات النفط الخامة اتمت الاستفادة للجميع ان شاء الله بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

majdifdf1
12-14-2015, 22:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اكيد ان زيادة المخزون في الدول مع زيادة الانتاج للدول المصدرة سيؤدي بدوره الى انخفاض هائل في اسعار البترول وهذا من السياسات التي تعتمدها الدول الكبرى بما تراه مناسبا لمصالحها .
شكرا لك حول هذا الموضوع الشيق وتحياتي لك .....

محمد صلاح
12-14-2015, 23:22
مشكور اخى العزيز على هذه المعلومة بس هل ده خبر يؤثر على سوق العملات ولا وهل له اهمية كبيرة ده الاهم بالنسبة لنا من حيث اننا نستفيد من اى خبر

yansane
12-15-2015, 15:56
اكيد ان زيادة المخزون في الدول مع زيادة الانتاج للدول المصدرة سيؤدي بدوره الى انخفاض هائل في اسعار البترول وهذا من السياسات التي تعتمدها الدول الكبرى بما تراه مناسبا لمصالحها . شكرا لك عهلت المووضع ةعلى الشرح المميز الدي قدمته لنا ،حول مخزونات النفط الخامة اتمت الاستفادة للجميع ان شاء الله بالتوفيق

aissahd
12-15-2015, 16:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

someoneasu
12-18-2015, 18:18
أعلنت منظمة الأوبك اليوم عن رفع توقعات الطلب العالمي على النفط بواقع 30 ألف برميل برميل يومياً خلال العام الجاريلتصل إلى إجمالي 1.53 مليون برميل في اليوم الواحد

neverlityouco1
12-21-2015, 14:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

someoneasu
12-22-2015, 18:50
صرّح وزير النفط العراقي هذا اليوم بأن منظّمة أوبك سوف تتمسّك في القرار الذي تم اتخاذه سابقاً هذا الشهر، مشيراً إلى أن المنظمة تتجه نحو التمسّك في الإنتاج وعدم وضع سقف منخفض لمواجهة انخفاض أسعار النفط، مشيراً إلى أن رفع الأسعار سوف يكون بتنسق مع دول أخرى. أكد وزير النفط العراقي بأن أوبك لا تستطيع أن تقوم منفردة في اتخاذ قرار خفض الإنتاج فيما الدول الأخرى في العالم تريد رفع الإنتاج، وقد أشار إلى أن القرار بخفض الإنتاج يجب أن يكون جماعياً لكل الدول المصدّرة للنفط ليس فقط في منظّمة أوبك. من جهة أخرى، تبدو الضغوطات الكبيرة مستمرة على أسعار النفط في ظل توافر المعروض وانخفاض الطلب، وآخر البيانات التي صدرت اليوم تؤكد بأن بيانات الصين الصادرة من الجمارك أشارت إلى انخفاض في الواردات الإيرانية بواقع 5.1% لتصل إلى 491100 برميل يومياً. تواجه منظمة أوبك أيضاً تحديات كبيرة في ظل وصول روسيا إلى أكبر مورد للنفط إلى الصين، حيث قامت روسيا بتوزيد الصين بحوالي 949900 برميل يومياً خلال نوفمبر الماضي.
https://www.youtube.com/watch?v=SmTeALQnXl4

badide
12-26-2015, 23:21
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز
ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة

neverlityougo3
12-29-2015, 22:50
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

heroo252
12-29-2015, 23:01
هل مع انخفاض اسعار النفط امريكا هتستخدم من المخزون
ولا هتلجأ للشراء الان فى ظروف سهله للاستيراد باسعار لا تزكر والمحافظه على رصيدها من الخام الاسود

latraaa
01-07-2016, 00:10
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تطرقت إليها في موضوعك و أتمنى أن نراك في مواضيع أخرى إ نشءا الله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في مواضيع أخرى إن شاء الله

Bassem Hassani
01-07-2016, 00:35
المؤشرات الاقتصادية بتبقى تحت التحليل الاساسى يعنى التحليل الاساسى هو العلم الكلى الى بيهتم بالاخبار والبيانات الاقتصادية الخاصه بالعمله والدولة وكمان المؤشرت الاقتصادية اصلا عبارة عن احصائيات وبيانات بتصدر من حكومات ادول علشان تقيس قطاع ميعن فى الدولة ودا بيكون له تاثيرعلى عمله الدولة دى اما بالصعود او الهبوط .

Ami abdou
01-07-2016, 02:03
شكرا لك اخى الكريم على هذا الطرح و في الحقيقة انا لا اتابع اخبار النفط رغم ان له تأثير على السوق الا انى لا اعمل به تقبل خالص تحياتى

neverlityouco1
01-10-2016, 23:41
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

nonam
02-11-2016, 14:21
السلام عليكم ... من المهم جدا متابعه مستوي المخزون الامريكي لانة من المهم ان يؤثر علي التعامل في التداول وكمان التعامل مع
الاسعار زي الكندي او البورصات العربية
بالتوفيق ان شاء الله

never11
02-13-2016, 17:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

dhmo
02-14-2016, 20:04
السلام عليكم ... من المهم جدا متابعه مستوي المخزون الامريكي لانة من المهم ان يؤثر علي التعامل في التداول وكمان التعامل مع
بالتوفيق ان شاء الله

وخصوصا في الفتره الامريكيه المتاجره وقت الاخبار بيكون صعب اختيار النقاط القويه الي ندخل منها والعمل اصلا في وقت التحركات القويه دي بيكون محتاج سرعه في
اختيار النقاط والعمل اكتر واحتراف

Ibrahim gad
02-23-2016, 21:54
تياطي النفط الإستراتيجي هو عبارة عن كميات كبيرة من مخزونات النفط تكفي ... الأمريكي تشريعا يلزم الحكومة الفيدرالية بإنشاء مواقع لتخزين كميات من الخام كافية

soad labib sadek
02-23-2016, 22:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الاخ الفاضل جزاك الله خيرا علي شرحك و طرحك لخبر يعد من اهم الاخبار التي تصدر علي الدولار و تؤثر في حركة السوق ككل و هو خبر مخزونات النفط الامريكي و بالتاكيد يؤثر علي الدولار و السوق ككل

بالتوفيق

asmaa mahmod
02-23-2016, 23:43
السلام عليكم ورحمه الله .. جزاك الله خير على شرح تلك المؤشرات فادتنى كثير تقبل مرورى ويارب دياما فى مذيد من التقدم تيخاتى لك يا اخى

Ahmedgomaa
02-24-2016, 01:28
ان زيادة المخزون في الدول مع زيادة الانتاج للدول المصدرة سيؤدي بدوره الى انخفاض هائل في اسعار البترول وهذا من السياسات التي تعتمدها الدول الكبرى بما تراه مناسبا لمصالحها . شكرا لك عهلت المووضع ةعلى الشرح المميز الدي قدمته لنا ،حول مخزونات النفط الخامة اتمت الاستفادة للجميع ان شاء الله بالتوفيق

jallou
02-24-2016, 03:05
تراجع مؤشر الدولار بالسوق الأسيوية يوم الثلاثاء ضمن عمليات الارتداد من أعلى مستوى فى ثلاثة أسابيع ،وينتظر الاقتصاد الأمريكي فى وقت لاحق اليوم عديد البيانات الهامة ،خاصة تلك المتعلقة بقياس ثقة المستهلكين بالاقتصاد الأكبر بالعالم.

neverlit2
02-24-2016, 23:10

basma.seif
02-25-2016, 02:36
مرحبا
معلومة رائعة و بالنسبة للعنوان توقعت انى الاقى شرح او نبذه صغيرة عن سلسلة للمؤشرات التى تفيد التاجر المبتدء و غير المبتدأ في المضاربة و اتخاذ توقعات المؤشرات لوضع خطه لفتح الصفقات و لكن اشكرك انها معلومه جديدة و جيدة شكراً

neverlit2
02-26-2016, 06:58
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

mohamed fawzi muftah
02-26-2016, 12:41
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرااا جزيلاا لك اخي لطرح هذا الموضووووووع الهااام لي ولغيري ونتمنى منك دائماااا الاهتماااام بطرح هكذا معلوماااات تفيدني انا والاخوه
رااااائع وشكرااا جزيلااا لك.مع تمنياتى للجميع بالتوفيق ان شاء الله.......
تحياتى........

farid don
02-26-2016, 13:26
من احد النماذج السعرية التي يعتمدها اغلب المحللين الفنيين
نموذج العلم: نمط رسم في التحليل الفني الذي يبدو وكأنه علم مع
الصارية على أي من الجانبين. تنجم عن تقلبات الأسعار ضمن
نطاق ضيق وعلامة على التوطيد قبل استئناف الحركة السابقة.
انصح باستعماله بشدة

best1
02-26-2016, 14:54
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته هل تتجه أسعار النفط نحو مستوى 20 دولار ومن ثم تشهد موجة تعافي؟ بالتوفيق للجميع

Civil Engineer
02-26-2016, 15:23
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي وسلم وبارك علي سيد الخلق سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم اما بعد
مشكور اخي علي موضوعك ولكني لا اتداول علي النفط ولكن العملة المساوية به هي الكندي واتداول عليها

never100
02-27-2016, 20:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

zizo199
03-21-2016, 15:41
هذا الخبر مهم جدا بالنسبة للدولار الامريكي بشكل خاص و يكون تاثيره
قوي و يستمر الى مدى بعيد بعد صدوره عادة بالتوفيق لك

ملاك الروح
03-21-2016, 16:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لك جزيل الشكر اخي لطرح تلك السلسلة من المؤشرا بالفعل ان المؤشرات الاقتصادية مثل اسعار المستهلك وغيرها لها تاثير قوي في تحريك العملة
اتمنى لك التوفيق

mhamadfor
03-25-2016, 20:11
بالتوفيق ان شاء الله

doaa sary
03-25-2016, 21:28
انا دورت كتير ع رمز النفط مش لقيتة
ياريت اللى يعرف الرمز
زوبيتاجر ع النفط
يقولنا ويفيدنا
موضوع مهم جداا والاقتصاد بياثر ع البلد
بالتوفيق للكل

ashmawey
05-29-2017, 23:07
المؤشرات الاقتصادية لها دور كبير في التأثير على سعر النفط العالمي امام الدولار , فاذا كان المؤشر ايجابي عمل ذلك على رفع قيمة النفط , والعكس صحيح اذا كان المؤشر سلبي

Mhd nour
05-29-2017, 23:10
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة

nore
05-30-2017, 00:11
مشكور اخي الكريم الغالي لطرحك موضوع مهم وهو سلسله المؤشرات الاقتصاديه اكيد ان زيادة المخزون في الدول مع زيادة الانتاج للدول المصدرة سيؤدي بدوره الى انخفاض هائل في اسعار البترول وتقبل مروري اخي الكريم

abutalia
05-31-2017, 15:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك علي الموضوع الهام جدا عن مخزون النقط الامريكي والله يوفقنا ويكرمنا ونحقق ارباح من المتاجره علي الاخبار

Mohammed Darwish
05-31-2017, 15:36
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد حياك الله أخي مشكور أخي على هذة الشروحات التي يستفاد منها الكثير من الاعضاء وخاصة انا وارجو ان تستمر في تقديم مثل هذة المواضيع تحياتي لك تقبل مروري المتواضع والله الموفق والله المستعان

KARIM2017
05-31-2017, 15:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه وبعد
تحياتي لك علي مشاركتك العفاله التي تفيدنا كثيرا ونتمي دائما مشاركات فعاله ذات اهيمه كبيره لنا
ولكل الاعضاء

noobir
05-31-2017, 15:42
وبالإضافة إلى ذلك، فهؤلاء الذين فقدوا الفرصة في مرحلة مبكرة، عندما كان الاتجاه لا يزال صغيرًا، يذهلهم طول الاتجاه المتصاعد وحجمه. ورغم ذلك، يعد الدخول في الاتجاه متأخرًا لعبة محفوفة بالمخاطر، حيث سيحتاج الذين دخلوا في مرحلة مبكرة إلى جني أرباحهم في النهاية. كما أن هناك عامل "المغفل الأعظم"، حيث إن كل من يواصل الشراء يشتري الآن بسعر أعلى، ومن البائع الذي لديه سبب للاعتقاد بأن التحرك قد يحدث سريعًا. والفكرة هي أن هناك أمل بأن شخصًا ما سوف يواصل الشراء بعدك، عند سعر أكثر ارتفاعًا، عندما تقرر في النهاية أن الفوركس اي شخص يسعي وراء المالل لذا يجب ان تستخدم اداره راس المال الجيده
وان يكون لك خطه واهداف تسعي الي تحقيقها لكي تتوقف عن الطمع قبل ان تتعرض الي الخساره

bassoumy
05-31-2017, 15:42
االسلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوع هام جدا يا محترم عنمخزونات النفط الاكمريكي وهو ممكن المتاجره عليه في التحليل الاساسي للعملتتوالله يوفقنا ونحلل بشكل سليم

noobir
05-31-2017, 15:43
السلام عليكم ورحمه الله
اخي العزيز احزر من صفه الطمع لان الطمع لا يجلب الا الخساره فاحزر هذه الصفه وجزاك الله كل خير

Ahmedhumeda
05-31-2017, 16:13
اكيد ان زيادة المخزون في الدول مع زيادة الانتاج للدول المصدرة سيؤدي بدوره الى انخفاض هائل في اسعار البترول وهذا من السياسات التي تعتمدها الدول الكبرى بما تراه مناسبا لمصالحها .
شكرا لك حول هذا الموضوع الشيق وتحياتي لك .....

ibrahimsoft
05-31-2017, 16:43
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته يارب اخي تكون بصحه و عافية لك كل الشكر علي هذا الموضوع ، منتظرين منك كل ما هو جديد بإذن الله للاستفاده ، اتمني لك دوام النجاح و التوفيق ف مستقبلك اخي الكريم .

mohamed ashmawey
05-31-2017, 17:12
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الاخ الفاضل جزاك الله خيرا علي شرحك و طرحك لخبر يعد من اهم الاخبار التي تصدر علي الدولار
و تؤثر في حركة السوق ككل و هو خبر مخزونات النفط الامريكي و بالتاكيد يؤثر علي الدولار و السوق ككل
بالتوفيق:ok::ok::ok:

mid0killer
05-31-2017, 17:44
النفط في بيقول انو بياثر عل ىالعملات وانا بقول هو بس ليه علاقه ممكن بالكندي او عملة كندا لو جاء عليه خبر سلبي بيكون ايجابي للكندي لو العكس بالعكس وارجو الكل يكون استفاد اليوم وبالتوفيق

nour3iny
05-31-2017, 19:13
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
من المؤاشرات الاقتصاديه الهامه والتى لها دور كبير فى التاثير على النفط وبالتالى تؤثر على الدولار تقبل مرورى

michael1
05-31-2017, 19:15
السلام عليكم ورحمه اللة وبركاته
صديقى الفاضل انا اعتقد فعلا ان هذا الخبر فى التداول
على الفوركس اثناء اخبار البترول من اهم الامور فى الاتجاه

Abu_Yassin
05-31-2017, 19:38
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

مرحب أخى الغالى تقرير مخزونات النفط الأمريكى الخام بيكون له تأثير قوى جدا على حركة وأسعار النفط

capoeira
06-05-2017, 17:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عفوا و مع كامل احترامى لك هل النفط و مؤشراته تؤثر على العملات
ليس كل المؤشرات تؤثر على العملات انت فقط تتعامل مع أسعار الفائدة معدلات التوظيف البطالة التضخم

Ayobe
06-05-2017, 18:47
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا يا غالي على الموضوع ممتاز أخبار ومعاومات في القمة نرجو منك الافضل دئما أخي الفاضل وفقكم لله
تقبلو مروري

mohsen massad 120
06-05-2017, 19:42
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا أخى الكريم على هذه المعلومة المفيدة
ويجب علينا ان نتابع الاخبار لانها هى المحرك الاول للسوق
وشكرا

ADILPRO
06-05-2017, 20:35
السلام عليكم و رحمة الله وبراكاته اولا كل الشكر للمنتدى الرائع وكل ما يقدمه لنا والاعضاء والمشرفين بافكارهم والعمل على ان يكون كل يوم شيء جديد وكل يوم فائدة

m7med
06-05-2017, 20:37
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع فانا افضل التداول علي الاخبار و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

tahar2015
06-07-2017, 10:58
مشكور اخي الكريم على هذا التقرير بارك الله فيك
بالتوفيق لك وللجميع اخي الكريم

zeze2017
06-07-2017, 17:38
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته ان كل متـــــــــــداول فى ســـــوق تـــــــــداول العمــــــــــلات الاجنبيـــــــــــــة لابد من عدم التسرع فى اتخاذ القرارالذى يؤدى الى المرجن كول وعدم الاستمرار فى السوق

mohamed ashmawey
06-07-2017, 18:31
ان زيادة المخزون في الدول مع زيادة الانتاج للدول المصدرة سيؤدي بدوره الى انخفاض هائل في اسعار البترول
وهذا من السياسات التي تعتمدها الدول الكبرى بما تراه مناسبا لمصالحها .
شكرا لك على المووضع وعلى الشرح المميز الدي قدمته لنا ،حول مخزونات النفط الخامة اتمت الاستفادة للجميع
ان شاء الله بالتوفيق

hooda
06-08-2017, 14:45
السلام عليكم ورحمه الله تعالي
يحدد هذا التقرير الزيادة الأسبوعية في عدد براميل النفط الخام التي تخزنه الشركات الأمريكية. يؤثر مستوى المخزونات على سعر منتجات البترول، تقبل مروري

YOUNESS EL-BAKKIOUI
10-21-2017, 19:37
السلام الله عليكم البورصة لا تتحرك عشوائيا أخي الكريم بل تتحرك وفق منطق المؤشرات الاقتصادية و المعطيات السياسية و الاخبار المفاجئة

magic10
10-21-2017, 19:39
بسم الله الرحمن الرحيم

اى شيء متعلق بالنفط والأخبار عنه بتأثر بشكل مباشر على زوج الدولار كندى و مشكور على الموضوع وأتمنى لك التوفيق والنجاح

ehabbob
10-21-2017, 23:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا ايها العضو الكريم على ما قدمته من معلومات عن مخزونات النفط الامريكى الخام وطرح تقريرها تفيد وتزيد بها معرفتنا بما قدمته عنها
والله ولى التوفيق

Mona33
10-21-2017, 23:54
بسم الله الرحمن الرحيم ..
اكيد ان زيادة المخزون في الدول مع زيادة الانتاج
للدول المصدرة سيؤدي بدوره الى انخفاض هائل
في اسعار البترول وهذا من السياسات التي تعتمدها
الدول الكبرى بما تراه مناسبا لمصالحها
والله ولى التوفيق ***

بدر اشطيبي
10-22-2017, 01:20
فعلا اخي من المؤشرات القويةوما دام انه يؤثر في سعر البترول
فهو بالتالي يؤثر في سعر البترول و الذهب ايضا وباقي العملات

Mona33
11-20-2017, 21:14
بسم الله الرحمن الرحيم ..اكيد ان زيادة المخزون في الدول مع زيادة الانتاج للدول المصدرة سيؤدي بدوره الى انخفاض هائل في اسعار البترول وهذا من السياسات التي تعتمدها الدول الكبرى بما تراه مناسبا لمصالحها والله ولى التوفيق ***

Mona33
12-05-2017, 23:53
اكيد ان زيادة المخزون في الدول مع زيادة الانتاج للدول المصدرة سيؤدي بدوره الى انخفاض هائل في اسعار البترول وهذا من السياسات التي تعتمدها الدول الكبرى بما تراه مناسبا لمصالحها

abdelloo31
12-22-2017, 13:09
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت

A.mustafa
04-29-2018, 12:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
هذا الخبر مهم جدا بالنسبة للدولار الامريكي بشكل خاص و يكون تاثيره
قوي و يستمر الى مدى بعيد بعد صدوره ...

mohamed kamal fadel
04-29-2018, 13:30
موضوعك جميل اخى لكن الاعلانات محظرورة فى المنتدى اخى الكريم يجب الحذر من هذا الامر لكى لا يعمل
لك حظر على هذه الاعلانات فى مواقع اخرى تحياتى لك

hady sayed
04-29-2018, 16:08
الرحمن الرحيم شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع بالفعل لابد ان يتابع كل الاخبار الاقتصاديه اخبار النفط واخبار الذهب حتى لا تمكن من السيطره على كل المعلومات حتا نتمكن من الربح باذن الله اتمنى التوفيق للجميع باذن الله تعالى

Ahmedmohamedhk
04-29-2018, 16:27
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز
ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة

amir2018
04-29-2018, 17:12
سعر السوق يتحرك بمؤشرات معينه مدروسه جيدا وفقا لمؤشرات اقتصاديه معينه وعوامل معينه تؤثر
علي اتجاه السوق سواء في العملات او اي سلعه مثل النفط والذهب وغيرها

VARTOLUU
04-29-2018, 17:59
اشكركم اخواني اعضاء المنتدي الكرام علي مواضيعكم الممتازة المفيدة جدا
شكرا لك اخي علي هذا الموضوع الممتاز
معلومات قيمة تابع استفدت شكرا

emadomda
04-30-2018, 17:05
عندما تبحث في التحليل الفني للفوركس , فان هناك ثلاثة مبادئ رئيسية يتم استخدامها في صنع التوقعات . هذه المبادئ تعتمد علي حركة السوق بالنسبة للأحداث الجارية و اتجاهات تحركات الأسعار بالإضافة إلي الأحداث الماضية في سوق الفوركس . حين يتم النظر الي تحركات السوق , فان كل شيء بدءا من العرض والطلب إلي السياسيات الحالية والوضع الراهن للسوق يتم وضعها في الاعتبار . من المتفق عليه ان السعر الفعلي في سوق الفوركس يمثل انعكاس مباشر لكافة الأحداث الجارية

VARTOLUU
04-30-2018, 18:59
اشكركم اخواني اعضاء المنتدي الكرام علي مواضيعكم الممتازة المفيدة جدا
شكرا لك اخي علي هذا الموضوع الممتاز
معلومات ممتازة اخي شكرا استفدت

muhammdmr
04-30-2018, 19:46

تقرير مخزونات النفط الخام الصادر عن إدارة معلومات الطاقة
يحدد هذا التقرير الزيادة الأسبوعية في عدد براميل النفط الخام التي تخزنه الشركات الأمريكية. يؤثر مستوى المخزونات على سعر منتجات البترول، مما يؤثر بالتالي على التضخم والقوى الاقتصادية الأخرى

بالتاكيد تحتل امريكا المرتبه الاولي لارقي انواع النفط الخام علي مستوي العالم وهوا بالتالي يعكس ذياده مخزون النفط لديها الي قوه عملتها ويعتبر النفط غطاء اقتصادي قوي للدولار الامريكي وليس الذهب ولذلك حينما حدثت حرب العراق كانت تستهدف امريكا مخزون النفط في العراق الذي شهد في السنوات الاخيره ثبات لاسعار برميل البترول نتيجه للتطورات التي احدثتها امريكا علي حقول البترول واصبح العالم لا يحتاج لان يمتلك مخزونات من تلك الطاقه التي اصبح حجم الشراء لها بعقود ثابته تمثل الاستهلاك اليومي او السنوي لها دون ذياده لحجم الطلب اليومي علي هذا الطاقه فاصبح الطلب عليها ثابت مه زياده المعروض منها مع احتفاظ امريكا بارقي نوع نفط خام لديها علي مستوي العالم وهوا بذلك يمثل لها حجم احتياطي قوي لا يهدد استراتيجيتها السياسيه او الاقتصاديه

zam_bozo
04-30-2018, 23:04
هذه المعلومة التي قدمتها لنا في هذا المقال عن( )هي معلومات جديدة بالنسبة لنا وحقيقة لم نكن نعلمها من قبل وهي ايضا
معلومات جيدة قطعا ستفيدنا نرجو منك مواصلة تقديم هذه المعلومات ان لم يكن في ذلك اثقال عليك ..