PDA

View Full Version : جديد في عالم الفوركس

waleed marie
12-11-2015, 22:12
السلام عليكم اخواني

سأدخل للموضوع وبكل صراحة
انا لم اكن في يوم من الايام متابع للفوركس او اعرف شيء عنه .. حتى انني لدي معلومة ان تجارة الفوركس قليلة الربح كبيرة الخسارة
من فترة وانا ابحث عن طرق للربح عن طريق الانترنت ... معظم الطرق الي اتبعتها من متابعة اعلانات او ضغط الروابط او تحميل الملفات
ذات مردود قليل وتكاد تكون معدومة .. حتى وصلت الى منتداكم وربطه مع موقع استافوركس وجدت ان الموضوع والفكرة تستاهل العمل والوقت
لكن لدي مشكلة وهي انني لا اعرف شيء بالفوركس ممكن احد يزودني بفيديو او موقع شرح للفوركس

وشكرا لكم:))

neverlityougo2
12-15-2015, 01:59
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

marem20007
12-15-2015, 03:09
جديد في عالم الفوركس لذلك انت تحتاج الي تحقيق اول هدف وهو تعلم اساسيات الفوركس او كيفية التداول وفتح الصفقات

majdifdf1
12-15-2015, 10:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي العزيز كونك جديد في هذا العالم المعروف بالفوركس انصحك بمتابعة كل جديد في هذا المنتدى الذي يقدم اجمل الشروحات من خلال تقارير وتحاليل وفيديوهات يقوم الاخوة الاعضاء بالموقع بنشرها , غير ذلك ان قراءاتها تفتح لك المجال بأن تتقدم وتتعلم الكثير الكثير حول الفوركس ومفاهيمها .
اتمنى لك النجاح والتقدم ...

heroo252
12-15-2015, 11:15
انا عملت زيك فضلت ماشى وراء امل الربح من الانترنت
ومكسبتش غير سنتات من بعض المواقع لحد ما عرفت الفوركس
وغير حياتى 180 درجه

الاصيل
12-15-2015, 11:32
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اهلا بك عضوا جديدا فى المنتدى
تمنياتى لك بالتوفيق
افضل شىء واسرع شىء هو البحث فى اليوتيوب عن ما هو الفوركس وكيف تتاجر و ستجد ان شاء الله ما يفيدك ويساعدك

عاشق الفوركس
12-15-2015, 11:42
والله يا اخي الكريم هناك العديد من المواقع التى تشرح الفوركس الفورس والكتب وببداها من هدا ى الموقع القيم من خلال المواضيع المثبته في القسم التعليمي

lotfiuser
12-15-2015, 11:43
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
نتمنى تكون بخير
مرحبابك اخي هدا المنتدى افضل من كل الشركات التي دكرتها
و بالتوفيق لك في مشوارك في الفوريكس و حياتك

zead ahmad
12-15-2015, 12:04
ان كنت جديد فى الفوركس ما عليك سوى ان تكون جيد وتتعلم كل شيء عن التداول وبهذا تقدر تعرف انك تتاجر بخبرة ولو اخذ الخبرة سوف تربح منه الفوركس بالخبرة

yansane
12-15-2015, 12:07
انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية ان كنت جديد فى الفوركس ما عليك سوى ان تكون جيد وتتعلم كل شيء عن التداول وبهذا تقدر تعرف انك تتاجر بخبرة ولو اخذ الخبرة سوف تربح منه الفوركس بالخبرة

aym
12-15-2015, 12:10
اهلا بيك فى ع الم الفوركس واعرف من اهم الاشياء التى تبداء بة فى الفوركس هو التعلم الجيد للفوركس ومعرفة كل شئ
عنة وبعد ذلك تتعلم على الحساب التجريبي فترة الى ان تتمكن ثم تنتقل الى الحساب الحقيقي

neverlityougo2
12-17-2015, 14:24
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

Abeur
12-17-2015, 14:36
بسم الله الرحمن الرحيم
بارك الله فيك اخى الفاضل وجزاك خيرا
واحسن الله اليك
وجعله فى ميزان حسناتك
وسبحان الله الذي خلق فابدع وخلق فسوى .

zarour soufyane
12-17-2015, 16:29
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم العمل في سوق الفوركس يتطلب الكثير من التعب و صهر الليالي لكي تتعلم الابجديات و كيفية تسيير
الصفقات علك الاطلاع على جميع الامور الاساسية
بالتوفيق

mido1996
12-17-2015, 19:58
.... و الســـلام عليكــــم و رحمــــة الله و بركاتـــــه ...
اخى الكريم ابحث فى اقسام المنتدى او جوجل او اليوتيوب ستجد انك لا تحتاج مساعده مع احترامى لاعضاء المنتدى الكرام
وادعو لكم جميعا ان تنولو وتحققو ماتريدون جميعا
تقبلو مرورى اخوتى الكرام
.... و الســـلام عليكــــم و رحمــــة الله و بركاتـــــه ...

neverlityouco1
12-20-2015, 16:34
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

amoor
12-20-2015, 16:39
اخي الكريم انت تقصد ان تفتح الحساب الخاص بك بالدولار او اليورو انت حر بس الافضل ان تفتح بالدولار لان
بعض الايام يكون سعر الصرف منخفض بالنسبة للعملات الاخرى
بالتوفيق

walidabou
12-20-2015, 17:29
أهلا وسهلا بك أخي الكريم معنا ،، طبعا قد اخترت الطريق الصحيح والمنتدى الصحيح
بالنسبة للتعلم فهناك كتب وفيديوهات عديدة على اليوتيوب يمكنك مشاهدتها والاستفادة منها
موفق

Alilou31
12-20-2015, 18:00
السلام عليكم
الفوركس قد تنجح فيه انت و يفشل الاخرون يعني لا تقدر تعمم الحالات كلها
المهم ان اردت التعلم ابدا بقراءة الكتب وما اكثرها في الانترنت و ابحث في الاقسام التعليمية للمنتدى ستجد كل شيء
بالتوفيق

مصطفى حمدان
12-22-2015, 22:42
بالفعل اخى الفاضل فعن نفسى قدمررت بهذه التجربة حيث اننى بحثت كثيرا فلم اجد افضل من هذا المنتدىوهذا البونص ولكن لابد ان تكتسب خبرة جيدة اولا حتى تستطيع ان تحقق ارباح منه قم بالدخول الى اليوتيوب وستجد الكثير والكثير

forexforex
12-22-2015, 23:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته و السلام على اشرف المرسلين
الاخ الكريم و يجب ان تعرف خسائر الفوركس اكثر من ارباحه
تقبل مروري

onelove
12-23-2015, 00:11
اخي العزيز كونك جديد في هذا العالم المعروف بالفوركس انصحك بمتابعة كل جديد في هذا المنتدى الذي يقدم اجمل الشروحات من خلال تقارير وتحاليل وفيديوهات يقوم الاخوة الاعضاء بالموقع بنشرها

mhd99
12-23-2015, 00:30
يمكنك ان تتعلم الفوركس عن طريق مشاهدة الشروحات في القسم التعليمي التي تتحدث عن اساسيات الفوركس كما
تستطيع التعلم من الفيديوهات الموجودة في اليوتيوب

khalifa1996
12-23-2015, 00:34
السلام عليكم
أخي أنت في المكان الصحيح فالنجاح في الفوركس يكون بخطوات
أنت من تقررها مازال معك طريق طويل أرجو أن يوفقك الله

samieh
12-31-2015, 12:18
عندك المنتدى هنا يا اخى ملىء بالمواد التعليمية سواء كتب او دورات فيديو
عليك بالبحث قليلا فى المنتدى وان لم يعجبك هذا فعندك اليوتيوب ليس له حدود فى التعليم

aissahd
12-31-2015, 13:21

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

akram mohamed obaid
12-31-2015, 13:33
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم سوق الفوركس يحتاج الى المزيد من الجهد والوقت وعليك بالدخول الى القسم التعليمي الموجود في اورقه المنتدى فيه الكثير من المواضيع المهمه والجاده التي تفيد كثيرا قبل الدخول الى معترك الفوركس

salfe
12-31-2015, 13:55
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
صديقي في المنتدى زميل الفوركس نصيحتي
أن تزور القسم التعليمي للمنتندى ففيه إجابات واضحة عن تساؤلات عديدة حتى تختصر الوقت بالتـوفيـــق انشـاء الله

mhd99
12-31-2015, 19:42
اذا كنت لا تمتلك معلومات عن الفوركس اخي يجب عليك ان تشاهد المواضيع التعليمية في القسم التعليمي الخاص
بالمبتدئين حتى تتعلم هذا المجال

messaoud43
12-31-2015, 20:22
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

one god
01-03-2016, 23:06
الفوركس يا اخي مجال مبني على الدراسة والتحليل والعلم ولابذ من انك تمر من التعلم والتجريب والتدرب
الواحد منا كلما كان والج الفوركس على اساس علمي قوي كلما كان اداؤه في التداول اكثر قوة ونجاحا

abdoghay
01-04-2016, 02:07
أن أيضا أخي كنت أحاول الربح من الأنترنت حتى إلتقيت مع صديق لي و هو الذي حدثني عن الفوركس و دهلت عندما أخبرني بالمبلغ الذي كسبه في الشهر الأول و من تم قررة أن أدخل عالم الفوركس بكل جدية

douerapark
01-04-2016, 02:34
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية...........

latraaa
01-06-2016, 00:09
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن نراك في مواضيع أخرى أكثر قوة و أكثر تفصيلا إن شاء الله، على أية حال أنت مشكور أخي الكريم، و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

ابوفؤاد
01-06-2016, 01:01
لو كنت على استعداد ان تقوم بالامر فليس كما قلت ارباح قليله و خسائر كثيره على العكس تمام
لو تتبعت ما يقال لك من شخص محترم و اردت ان تنجح ستنجح و ان تعجلت فباس الامر و الشئ الاكيد انك فى مدرسه عمليه
ابحث عن كل ما تريد موجود

douerapark
01-06-2016, 01:28
لو كنت على استعداد ان تقوم بالامر فليس كما قلت ارباح قليله و خسائر كثيره على العكس تمام
لو تتبعت ما يقال لك من شخص محترم و اردت ان تنجح ستنجح و ان تعجلت فباس الامر و الشئ الاكيد انك فى مدرسه عمليه
ابحث عن كل ما تريد موجود

---------- Post added at 11:22 PM ---------- Previous post was at 11:02 PM ----------

ابحث عن كل ما تريد موجود..........

---------- Post added at 11:28 PM ---------- Previous post was at 11:22 PM ----------

ابحث عن كل ما تريد موجود......

Ami abdou
01-06-2016, 01:32
بما انك لا تعرف شيء عن الفوركس اصحك بالتوجه للقسم التعليمي او لليوتوب ايضا يمكنك تحميل الكتب من قسم المبتدئين .. تقبل تحيااااتى

neverlityougo3
01-10-2016, 13:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

mahmoud massry
01-24-2016, 06:05
هو الشرح مبيكونش فى فيديو واحد دى سلاسل فيديوهات بتدخل عليها وتتعلم منها واليوتيوب مليان شرح تقدر تستفيد منه

Amrican Q
01-25-2016, 15:05
اخي العزيز كونك جديد في هذا العالم المعروف بالفوركس انصحك بعدم التسرع والتانى في متابعة الاخبار
غير ذلك ان قراءاتها تفتح لك المجال بأن تتقدم وتتعلم الكثير الكثير حول الفوركس ومفاهيمها .
وتقبل مرورى وشكرا

dhmo
01-25-2016, 15:40
اخي العزيز كونك جديد في هذا العالم المعروف بالفوركس انصحك بعدم التسرع والتانى في متابعة الاخبار
غير ذلك ان قراءاتها تفتح لك المجال بأن تتقدم وتتعلم الكثير الكثير حول الفوركس ومفاهيمها .
وتقبل مرورى وشكرا

تحديد طريقه بعيده عن الاخبار افضل وهو المفروض اننا نعتبره مجرد مجال مكمل هنا يعني مصدر رزق تاني وليس مصدر اساسي علان نقدر نستفيد منه واننا نكون على مهلنا كمان في العمل فيه وده
هيساعدنا على تقليل الخسائر بالفعل

csebai12
01-25-2016, 15:42
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع نعم اخي يمكنك ان تجد الكثير من لدورات التعليمية في المنتدى و منها يمكنك التعرف على المنصة و الية عمل السوق و التحليل الذي يمكنك من توقع اتجاه

midouknight
01-25-2016, 15:59
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أخي الغالي علم الفوركس فيه الكثير من الأرباح لكن وجب أن
تكون هنالك إستراتيجية عمل واضحة وكذلك إدارة راس مال صارمة

harimeche
01-25-2016, 20:52
أولا يجب ان تبني أرضية خصبة لكي تسير على منهج لكي تختصر الوقت لأن وقت تعلمك هدا المجال قد يطول ويطول

لكن على أي يلزمك ثلاثة أشياء تتعلمهـــا

تحليل سواء كان فني أو أساسي

الإدارة المالية

الإدارة النفسية

وبالتوفيق

alatn123
01-29-2016, 21:55
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
انا انصحك بقراءة بعض الكتب بالعربية و يا حبذا بالانجليزية لو كنت تتقنها
بالتوفيق يا غالي ..

aminetns
01-29-2016, 22:34
الفوركس يحتاج تعلم ومثابرة والبحث عن استراتيجية مناسبة من خلال التجريب على الحساب التجريبي
شكرا لك

اكرم التميمي
01-29-2016, 22:53
يمكن ان تجد هذه المعلومات الكثيره وبالشرح التفصيلي في القسم التعليمي لمنتدى فوركس العرب حيث تجد فيديوهات وروابط وكتب عن الفوركس يمكنك الاطلاع عليها ودراستها جيدا

معن الجميلي
01-29-2016, 22:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته و السلام على اشرف المرسلين
الاخ الكريم و يجب ان تعرف خسائر الفوركس اكثر من ارباحه
تقبل مروري

abdelmadjid41
01-29-2016, 23:25
أخي أنت في المكان الصحيح فالنجاح في الفوركس يكون بخطوات
أنت من تقررها مازال معك طريق طويل أرجو أن يوفقك الله

AHMED91
01-29-2016, 23:49
يمكنك ان تنجح في سوق الفوركس ولكن اولا يجب ان تصبر
علي نفسك حتي تتمكن من التعلم واكتساب الخبره من سوق الفوركس ايضا

never6
01-30-2016, 21:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

nonam
02-11-2016, 14:23
السلام عليكم ... ادخل الي المنتدي التعليمي والقسم التعليمي وان شاء الله التعامل مع المنتدي التعليمي يكون مفيد وكمان ان شاء الله
من المهم ان يكون التعامل مع الاسواق كويس
بالتوفيق ان شاء الله

dhmo
02-11-2016, 15:04
السلام عليكم ... ادخل الي المنتدي التعليمي والقسم التعليمي وان شاء الله التعامل مع المنتدي التعليمي يكون مفيد وكمان ان شاء الله
من المهم ان يكون التعامل مع الاسواق كويس
بالتوفيق ان شاء الله

صح ده م الدباهي وطبعا احنا بنعمل في مجال عالمي بالطبع وبيحتاج وقت وجهد علشان نصل لما نريد فيه وطبعا محتاج هنا اننا نتعلم كويس ازاي نحقق ارباح علشا
نكون افضل في المستقبل وكده

snnaky
02-11-2016, 21:30
اولا مرحبا بك فى عالم الفوركس وعالم الفرص مش مشكلة اخى ان كنت لا تعرف ماهو الفوركس ولا تعرف ماهى التجارة ولكن المشكلة ان تظل لا تعرف وانت فى منتدى مليان من الموضوعات والشروحات ما تكفى لاتيام وشهور متتابعة للقراءة والمعرفة
الكرة فى ملعبك اخى عليك ان تتعب ولا تنسى ان مجال الفوركس من المجالات التى تحتاج الى تركيز وتعب حتى تربح منها الكثير وهو مجال كما انت قلت يستاهل فلا تبخل على نفسك

otmani
02-16-2016, 00:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
عليك بمتابعة مواضيع ودروس الاخوة في القسم التعليمي
لتطوير فكرتك عن الفوركس

nora abd elaziz
02-16-2016, 00:46
يرجي متابعة المواضيع والفيديوهات التي تخص الفوركس

صالح ابراهيمي
02-16-2016, 01:04
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يتيح للمستخدمين حرية الوصول إلى المعلومات الموثوق بها السوق من مجموعة متنوعة من المصادر، بما في ذلك الحقيقي
عروض الأسعار الساعة، أخبار دولية، المؤشرات والتقارير الاقتصادية التي تصدرها الحكومة، وكذلك
الشركات العامله في هذا المجال من اجل اعطاء هامش من الحريه للمتداول ان يعمل به راجيا من الله التوفيق لكل
المتاجرين بالفوركس ومزيد من النجاح

Abdellatif Sidi saad
02-16-2016, 01:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الفاضل
جديد في عالم الفوركس لذلك انت تحتاج الي تحقيق اول هدف وهو تعلم اساسيات الفوركس
بالتوفيق لك في مشوارك في الفوريكس و حياتك

justsmile
02-16-2016, 01:40
طبعا اخي انت مبتدأ و اي مبتدأ يجب عليه تعلم الفوريكس من البداية .. والقسم التعليمي يوفر ذلك اخي .. اذهب اليه

talel babchia
02-16-2016, 01:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كونك جديد في هذا العالم المعروف بالفوركس انصحك بمتابعة كل جديد في هذا المنتدى الذي يقدم اجمل الشروحات من خلال تقارير وتحاليل وفيديوهات يقوم الاخوة الاعضاء بالموقع بنشرها , غير ذلك ان قراءاتها تفتح لك المجال بأن تتقدم وتتعلم الكثير الكثير حول الفوركس ومفاهيمها................................ ................بالتوفيق للجميع

Akmnana
02-16-2016, 01:59
اخى انا كنت مثلك او اكثر كمان لكن تعلمت وبدأت اولا بحساب تجريبى لكى لا اخسر فى الاول ثم اتعلمت الفوركس صحيح وبدأت اشتغل وربحت وخسرت لكن تعدوت على المكسب والخسارة ولا تدخل صفقات كثيرة عالية
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تقبل مرورى

عبد الرحيم رافا
02-16-2016, 02:27
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا و سهلا و مرحبا بالجميع معنا في المنتدى الرائع و امسية سعيدة للجميع
ادخل على يوتيوب و اكتب كورس التحليل الفني

yossry
02-17-2016, 09:59
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
نتمنى تكون بخير
مرحبابك اخي هدا المنتدى افضل من كل الشركات التي دكرتها
و بالتوفيق لك في مشوارك في الفوريكس و حياتك

dhmo
02-17-2016, 17:30
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا و سهلا و مرحبا بالجميع معنا في المنتدى الرائع و امسية سعيدة للجميع
ادخل على يوتيوب و اكتب كورس التحليل الفني

فيه اكتر من طريقه للتعلم والفيدوهات جيده بالفعل للتعلم بس لازم الاول المتاجر يكون عنده خلفيه علشان الفديو بيكون جاي لجزئيه معينه وليس شامل اذن التعلم من الكتب هو المرحله الاولى
وبعدها يكون التعلم من الفيدويهات

kadermc
02-17-2016, 17:41
يمكنك التعلو و الدراسة عن طريق المواضيع و المقالات و الكثير من الفيديوهات لتكوي استراتيجية خاصة بك
في اتداول و الصبر و عدم الاستسلام و الطموح مفتاح النجاح

ahmedmomenali
02-17-2016, 20:26
في كتب كتير وفيديوهات سواء على جوجل او في هذا المنتدى لذلك عليك ان تبحث
عن الطريقة اللي انت تفضلها في التداول وفي طرق كتير كويسة وسهلة زي النماذج السعرية وغيرها

soad labib sadek
02-17-2016, 22:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز فكرتك عن الفوركس متشائمة الي حد ما فالفوركس في رايي الشخصي كثير الربح و نادر الخسارة اذا توفرت الاسباب المسببة لذلك في المتاجر و قبل كل هذا التوكل علي الله حق توكله

بالتوفيق

take-profit
02-20-2016, 16:18
لا يوجد احد يكلط العلم منذ ولادته و جميعنا لم نكن نعرف اي شيئ عن الفوركس و بدانا
نتعلم و نحاول الوصول الي النجاح مثل اي مبتدئ يدخل الي عالم الفوركس

Mohamed fathy
02-20-2016, 16:21
اخي مثل ما يوجد من يخسر ب استمرار في سوق الفوركس
يوجد ايضا من يكسب ويربح بأستمرار
فكل شيء متوقف عليك انت ليس علي غيرك

talel babchia
02-20-2016, 19:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية ان كنت جديد فى الفوركس ما عليك سوى ان تكون جيد وتتعلم كل شيء عن التداول وبهذا تقدر تعرف انك تتاجر بخبرة ولو اخذ الخبرة سوف تربح منه الفوركس بالخبرة.................................... .......بالتوفيق للجميع

Osama9326
02-20-2016, 20:12
نفس مامررت به لكن إهتمامي بالفوركس كمجال جعلني أراها كمهنه تستحق الاهتمام وبدأت بالفعل تعلم مستطلحات الخاصه بالفوركس من خلال القسم التعليمي بالمنتدي وأتمنا أن يرتفع مستواي حتي أتمكن من الدخول في التداول بشكل أعمك

justsmile
02-20-2016, 20:28
يجب عليك اخي ان لا تبدأ التداول الا عندما تتعلمكل شيء بالفوريكس ..
القسم التعليمي اخي يوفر لك كل شيء تريده من الصفر للاحتراف ..

adamarwan
02-20-2016, 20:45
فى الاول بد من ان تمر من هده المرحلة المهم الى يجب ان تتبع
هو ان تتعرف على السوق من خلال حساب تجريبى لكى تجرب التداول
ومن تم تكتسب الخبارات
وحظ موفق

zizo199
03-21-2016, 19:53
اخي العزيز كونك جديد في هذا العالم المعروف بالفوركس انصحك بمتابعة كل جديد في هذا المنتدى الذي يقدم اجمل الشروحات من خلال تقارير وتحاليل وفيديوهات يقوم الاخوة الاعضاء بالموقع بنشرها , غير ذلك ان قراءاتها تفتح لك المجال بأن تتقدم وتتعلم الكثير الكثير حول الفوركس ومفاهيمها .
اتمنى لك النجاح والتقدم

mhamadfor
03-25-2016, 18:58
اهلا بيك فى ع الم الفوركس واعرف من اهم الاشياء التى تبداء بة فى الفوركس هو التعلم الجيد للفوركس ومعرفة كل شئ
عنة وبعد ذلك تتعلم على الحساب التجريبي فترة الى ان تتمكن ثم تنتقل الى الحساب الحقيقي

ahmadinho100
03-25-2016, 23:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته نعم يا اخي هي قليلة الربح و كتيرة الخسائر بالنسبة للاشخاص المبتدئين اما بالنسة للخبراء فالعكس يا اخي

ملاك الروح
03-26-2016, 02:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته الفوركس مجال رائع اخي الكريم لم اكن اعرف عنه انا ايضا لكن مع متابعه الفيديوهات اصبح الامر سهلا
اتمنى لك التوفيق

mmaty
03-26-2016, 02:36
السلام عليكم اخواني

سأدخل للموضوع وبكل صراحة
انا لم اكن في يوم من الايام متابع للفوركس او اعرف شيء عنه .. حتى انني لدي معلومة ان تجارة الفوركس قليلة الربح كبيرة الخسارة
من فترة وانا ابحث عن طرق للربح عن طريق الانترنت ... معظم الطرق الي اتبعتها من متابعة اعلانات او ضغط الروابط او تحميل الملفات
ذات مردود قليل وتكاد تكون معدومة .. حتى وصلت الى منتداكم وربطه مع موقع استافوركس وجدت ان الموضوع والفكرة تستاهل العمل والوقت
لكن لدي مشكلة وهي انني لا اعرف شيء بالفوركس ممكن احد يزودني بفيديو او موقع شرح للفوركس

وشكرا لكم:))

المواقع كثيرة جدا اخى التى تهتم بتعليم الفوركس ولا احب ان اذكر موقعا بعينه لان ذلك ممنوع لكن يوجد دروس مصورة
على اليوتيوب يمكن ان تبحث فى اليوتيوب ستجد الاف المقاطع والدروس تابعها وطبق ما تعلمته على الحساب التجريبى

joker7diaa
03-26-2016, 02:43
هناك خدمة الفوركس كوبي والتي تسمح لك بربط حسابك مع خبير في شركة انستا فوركس
وانت لست محتاج ان تملك اي خبرة في هذا المجال من اجل العمل في هذا الحالة

mourada
03-26-2016, 11:20
اخي الكريم انصحك بالذهاب الى القسم التعليمي هنا في المنتدى و تتعلم و ستجد فيه كل ما يتعلق بالفوركس و كذلك يمكنك ان تستعين بالفيديوهات الموجودة على اليوتيب و بالتوفيق

HaMaDa99
03-26-2016, 11:26
الآن وبعد أن قمت بالتجارة في الفوركس على الطبيعة مستخدماً حساباً افتراضياً لعدة أشهر مثلاً وأصبح لديك الحد الأدنى من الخبرة وبعد أن طورت أسلوباً في المتاجرة يعتمد على طريقه معينة في تحليل حركة الأسعار وأثبتت لك هذه الطريقة فعاليتها بنتائج عملية جيدة في الحساب الإفتراضي ولفترة طويلة نسبياً . لقد أصبحت الآن جاهزاً من حيث المبدأ للتجارة الفعلية في الفوركس لكنك تعتبر حتى الآن مستثمر جديد ولا زالت تنقصك خبرة المستثمرين الخبراء، لهذا نخصص هذا المقال لأهم النصائح و القواعد الأساسية في الفوركس، حيث أجمع المستثمرون الخبراء في السوق بأن هذه القواعد الأساسية في الفوركس تساعد في نجاحك كـ مستثمر جديد وإطالة حياتك في سوق الفوركس.

mhmd.hmdy
03-26-2016, 11:35
انا جربت طرق كتير للربح من النت كان كلها سنتات
الى ان وجدت الفوركس بجد فارق كبير جدا ومش ممكن اوصفه فى حجم الاموال فى المجال ده عن غيره

neversi4
03-27-2016, 00:46
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

neversi4
03-28-2016, 11:53
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

saleh05
03-28-2016, 12:03

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

tarek2016
03-28-2016, 12:48
اتمنى لك النجاح والتقدم ...

saleh05
03-28-2016, 12:56

و تقبل مروري

lebouziramzinio
03-28-2016, 13:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل ان كنت جديد فى الفوركس ما عليك سوى ان تكون جيد وتتعلم كل شيء عن التداول

zednoor
03-28-2016, 13:05
السلام عليكم و رحمه الله
انا ايضا جديد و هده اول تجربه لي ابتداء من المنتدى العربي مازلت لم افهم الكثير و لريد التعلم
يبدو غامضا ههههه ان شاء الله ستتغير حياتنا ابتداا من هنا لاانني انا ايضا تعبت من مواقع التي تعطيني 0.0001 في اليوم و في الاخير تنصب علي
بالتوفيق لنا جميعا

hossam123
03-28-2016, 15:53
ادخل الى القسم التعليمة بالمنتدى هتلاقى الكثير من فيديوهات الشرح اللى بتتكلم عن الفوركس او اذهب الى جوجل
هتلاقى شروحات وكنب كتير

hamed mohamed
04-12-2016, 18:27
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات -*-*-*-*-
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله.......، ---------***///***------

احمد عبد الباسط
04-14-2016, 02:52
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
حمل الكتابين دول واقراهم كويس جداا
1 كتاب اسرار الفوركس للمبتدئين
2 كتاب جون ميرفى فى التحليل الفنى
بالتوفيق اخى الكريم

Fouadwin
04-14-2016, 02:54
جديد في عالم الفوركس لذلك انت تحتاج الي تحقيق اول هدف وهو تعلم اساسيات الفوركس او كيفية التداول وفتح الصفقات

yahia1
04-14-2016, 12:59
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
جزاك الله خير على مشاركتك معنا
شكرا لطرح ذلك الموضوع و تلك التغطية الجيدة
تحياتى لك تقبل مروري

رومانى
04-14-2016, 19:33
بصراحة صديقى العزيز افضل شئ انك انضميت لمنتدى فوركس العرب فهذا
المنتدى يمنحك الكثير من المزايا فهو يمنحك البونص لكى تستطيع التداول
ثم ان يوجد فى المنتدى قسم تعليمى وبه فيديوهات ومعلومات لتعليمك
كل شئ ستجده فى المنتدى .

moodyloveelromansy
04-14-2016, 20:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حياك الله اخى الكريم
واتمنى انى ربنا يوفققك انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
ويرزققكم من حيث لا تعلمون
واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال وهذه الشركه شركه انستا فوركس الاقوى على الاطلاق فى مجالها وتقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام جميعا ان شاء الله موفقيين دائما

الليث الحموي
04-14-2016, 20:31
توجد العديد من الطرق للاستثمار وتحقيق الربح من خلال التداولات. احد هذه الطرق التي باتت تكتسب شعبية متزايدة هو ما يطلق عليه نظام تداول الفوركس. إذا لم تكن متأكدا بشأن ماهية هذا المجال , mkluyدعني اشرح الأمر, الفوركس يشير إلى تجارة النقد الأجنبي. نظام تداول الفوركس

---------- Post added at 08:31 PM ---------- Previous post was at 08:30 PM ----------

توجد العديد من الطرق للاستثمار وتحقيق الربح من خلال التداولات. احد هذه الطرق التي باتت تكتسب شعبية متزايدة هو ما يطلق عليه نظام تداول الفوركس. إذا لم تكن متأكدا بشأن ماهية هذا المجال , دhjjkvfdfjعني اشرح الأمر, الفوركس يشير إلى تجارة النقد الأجنبي. نظام تداول الفوركس

jaouad ouaiss
04-14-2016, 21:59
صاراي زمان كنت اضغط على الاعلانات و واقع ربحية الاخرى
من رايي الفوركس افضل فقط لا ياتي بثمماره سسريها لاتنك لازم تتعلم و تتابع و تتمرن

رومانى
04-14-2016, 22:06
فعلا تجربتك تشبه تجاربنا فى عالم الربح على الانترنت فمعظمنا مرينا بتلك المواقع
المملة التى تعطيك القليل من السنتات مقابل الاعلانات ولكن عندما تعرفت على
منتدى فوركس العرب وميزاياه قررت التعرف على الفوركس .

FOREX7
04-14-2016, 22:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

dhmo
04-14-2016, 23:16
فعلا تجربتك تشبه تجاربنا فى عالم الربح على الانترنت فمعظمنا مرينا بتلك المواقع
المملة التى تعطيك القليل من السنتات مقابل الاعلانات ولكن عندما تعرفت على
منتدى فوركس العرب وميزاياه قررت التعرف على الفوركس .

كله بيكون له تجارب هنا واكيد الي اتعلم وفهم المجال ده اخي له طرق عمله الخاصه به الي كونها من التعلم وده طبيعي جدا طبعا علشان التعلم هنا اساس وفهم كامل ومن
خلاله المتاجر بيجد الطريقه الي تناسبه في العمل

youbixx
04-15-2016, 00:12
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز
الفوركس يا اخي اجمل و اروع ما يكون في نضري
و احسن بكتير من الطرق التي دكرتها
انصحك بالدهاب لليوتوب ستجد فيه كل ماتبحت عنه
بالتوفيق

Cold Fire
04-15-2016, 00:30

مرحبا بك اخي الكريم و لا تتردد بزيارة اقسام الدروس فستجد بها كل شيء باذن .. كل التوفيق لك اخي الفاضل

zakariaguemi
04-15-2016, 00:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا وسهلا بالاخوة الكرام اعضاء المنتدى الغالي وبعد أخي أنت جديد في علم الفوركس أول يجب عليك تعلم أساسيات الفوركس (قراءة الكتب - أبحت عنها في المنتدى أو في مجموعات فيسبوك وكدلك تعلم استراتجيات وتطبيقها على دمو حتى الإحتراف لأن هدى الميدان سهل وصعب . تقبل مروري أخي الفاضل في موضوع أخر إنشاء الله . بتوفيق

ebn masr
04-15-2016, 19:35
علشان انك تقدر تقوم بفهم ومعرفة كل مايدور داخل مجال التداول العملاتى عليك ان تقوم بعمل مجهود كبير جدا وهاياخد وقت

modyjoba
04-30-2016, 22:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاك الله خيرا أخي العزيز علي ما قدمته في ذلك الموضوع من معلومات قيمة تفيدنا في مجال الفوركس الكبير وتفيد بالاخص المبتدئين الذين يشعرون بإن مجال الفوركس مجال ضخم لن يكمن استيعابه ولكن بالمعلومات البسيطة والاستمرار مع الصبر والتعلم ثم التعلم ان شاء الله سيتم الحصول علي الربح المناسب والذي يرضي

never1
05-05-2016, 20:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

Slimane.80
05-05-2016, 20:55
بسم الله الرحمان الرحيم
مشكور اخي الغالي على المجهود الرائع
دمت طيبا
تقبل تحياتي.

seyyid ali
05-05-2016, 21:57
بسم الله الرحمن الرحيم
انا من المبتدئيين فى فوركس و بعد قرأتي المنشورات استفدت و تعلمت بعض الاشياء اذا انصحك بمتابعة كل جديد للاستفاده

doaa sary
05-07-2016, 21:31
كلنا ف بدايتنا كنا تايهيين
ومش فاهمين وبنكسب ونخسر
انت مع الوقت هتتعلم
انصحك تعمل بونص
وتنزل اى كتاب من القسم التعليمى وتقراة وهتستفاد جدا موفق اخى الكريم

beast4ever
05-07-2016, 21:48
اخي الكريم سوق الفوركس يحتاج الى المزيد من الجهد والوقت وعليك بالدخول الى القسم التعليمي الموجود في اورقه المنتدى فيه الكثير من المواضيع المهمه والجاده التي تفيد كثيرا قبل الدخول الى معترك الفوركس
وشكرا لك وتقبل مروري تحياااتي

latraaa
05-07-2016, 22:33
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله يا اخي الكيرم، مشكور أخي الكيرم و بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

saleh05
05-07-2016, 22:52

و تقبل مروري

never1
05-11-2016, 01:40

مبتدئ و لكن...
05-11-2016, 02:07
افضل حاجة ان الفوركس بقا عن طريق النت
بسبب التقدم والتكنولوجيا
ودى حاجه كويسة خلت ناس كتير تفضل الفوركس كاوظيفه من البيت

never1
05-12-2016, 13:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

NINA
05-12-2016, 14:15
السلام عليكم اخي
انا ايضا مثلي مثلك ولكنني احاول التعلم
انصحك بالمشاركة في قنوات اليوتوب للاستفادة
انا حاليا اتابع قناة شادي سوقت اتمنى ان تستفيد منه
بالتوفيق

creatorman1978
05-12-2016, 14:28
يمكنك ان تقوم اخى بتحميل احد الكتب التى تشرح الفوركس باستفاضة لكى تفهم معن الفوركس والتداول اولا ..
بعد ذلك عليك بالفيديوهات والمنتديات لاكتساب الخبرة مع الحساب التجريبى

seifhd
05-13-2016, 19:24
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

nasro benz
05-13-2016, 21:01
السلام اخي
ممكن ان تتوجه الى القسم التعليمي للمنتدى ستجد كل ما تحتاجه من طرق المتاجرة واستراتجيات تداول حاول جمع راس مال محترم
وفقك الله

forex all arabes
05-15-2016, 11:33
السلام عليكم الخي الكريم سوق الفوركس يحتاج الى المزيد من الجهد والوقت وعليك بالدخول الى القسم التعليمي الموجود في اورقه المنتدى فيه الكثير من المواضيع المهمه والجاده التي تفيد كثيرا قبل الدخول شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب

ahmadinho100
05-15-2016, 12:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مرحبا بك ايها الجديد اتمنا ان تجد ما تبحت عن هنا في المنتدى و انصحك بتعل استراتجية و تطبيقها في الديمو

never1
05-15-2016, 23:23

مبتدئ و لكن...
05-16-2016, 02:10
يمكنك أن تأخذ حبوب المكسب عندما يكون اللون الاخضر الغالب على السوق وعندها يمكنك التداول...
فإن قيمة الدولار في تزايد مستمرو باختصار هذا هو في الأساس التحليل الأساسي ...
الآن ، فقط لا بد أن تعرف التحليل الأساسي للالفوركس هو وسيلة لتحليل العملة من خلال عدة اشياء مهمة جدا...
بالتوفيق

Iheb1302
05-16-2016, 02:58
هناك القسم التعليمي يوجد به عديد المواضيع القيمة أو يمكنك البحث
في اليوتوب فستجد فيه الكثير من الفيديوهات
تقبل مروري و فائق احترامي

never1
05-16-2016, 23:30
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

never
05-17-2016, 21:15

dhmo
05-18-2016, 01:27
يمكنك أن تأخذ حبوب المكسب عندما يكون اللون الاخضر الغالب على السوق وعندها يمكنك التداول...
فإن قيمة الدولار في تزايد مستمرو باختصار هذا هو في الأساس التحليل الأساسي ...
الآن ، فقط لا بد أن تعرف التحليل الأساسي للالفوركس هو وسيلة لتحليل العملة من خلال عدة اشياء مهمة جدا...
بالتوفيق

فيه ناس كتير بتعمل بها وهو انت ممكن تعمل في المجال ده بطرق كتير مش طريقه واحده وايضا تقدر تختار الطريقه الي تناسبك بعد ما تجرب طرق كتير بس النهايه الخبره وفهم السوق
وتحركات الاسعار بتساعدك اكتر

best39
05-19-2016, 00:31
اخي الكريم العمل في سوق الفوركس يتطلب الكثير من التعب و صهر الليالي لكي تتعلم الابجديات و كيفية تسيير
الصفقات علك الاطلاع على جميع الامور الاساسية

HAZEM20
05-19-2016, 01:00
اخي العزيز لزم تخذ دروس جيده ممكن تتابع فيديوهات شخص محترف في الفوركس حتي تربح

esraa33
05-19-2016, 01:12
لاى حدا داخل جديد فى عالم الفوركس عليك انك تتعلم ثم تتعلم فى البدايه قبل ما
تغامر باى مبلغ هتشتغل بيه وعليك الصبر ثم الصبر فى التعلم سواء فى البدايه او التعلم دائما على طول

مبتدئ و لكن...
05-19-2016, 01:28
الاستعدادا النفسي او بالاحري الراحة النفسية عند التداول هي الحل
للنجاح في سوق الفوركس ولاكن اخي الكريم عليك العمل الجيد والاجتهاد للنجاح في هده السوق وتجاوز كل
المصاعب دون الوقوع في المحضور وخسارت رئس المال بالتوفيق ان شاء الله

esraa33
05-19-2016, 03:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته يجماعه اى حد مبتدا في الفوركس
عليه انه يتعلم الاول بشكل جيد ولفتره كويسه لعند ما يفهم السوق بشكل جيد
ويكون قادر على التحكم في السوق

dhmo
05-19-2016, 15:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته يجماعه اى حد مبتدا في الفوركس
عليه انه يتعلم الاول بشكل جيد ولفتره كويسه لعند ما يفهم السوق بشكل جيد
ويكون قادر على التحكم في السوق

وده فعلا الطريق الوحيد و مافيش لا اسرار ولا استراتيجيه توصل للانها تكون الحل السعري الي هيحقق للمتاجر الربح السريع وكده كل ده اوهام طبعا الحل هنا بيكون من
الخبره والتعامل مع السوق وفهمه كويس

مبتدئ و لكن...
05-19-2016, 15:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، نعم هناك العديد من المشاركين بالفوركس الذين حققوا أرباحا معقولة ومنطقية، كما أصاب الكثير من المتداولين خسائر كبيرة، أما بالنسبة لي فقد حقق ارباحا جيدة خلال فترات متباينة من الزمن، وخسرت الكثير أيضا، نتمنى للجميع التوفيق في عمليات التداول، ونتمنى لهم الربح في صفقاتهم، وما التوفيق من حيث النتيجة إلا من الله عز وجل.

forexfox
06-21-2016, 01:32
بما أن أسواق فوركس ليس لها موقعٌ مركزي، و على غير الحال في سوق الأسهم، يمكن القيام بعمليات التداول في فوركس من أي مكان، فإن لـ سوق فوركس إنتشار جماهيري أكبر من أي سوق آخر وشكراا

miralmoka
06-21-2016, 23:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور علي العرض والمعلومات القيمه والمهمه والمنظمه
والتي ارجو ان يستفيد منها الجميع والله ولي التوفيق وشكرا

kaka25
06-22-2016, 16:46

medo2000
06-22-2016, 16:59
>>>>>>>>>>>>الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
بـارك الله فيـك اخـى الكـريـم حقـا مـوضـوع رائـع ومـفيد جـدا ويـسـتحـق التـقـييـم والمـشاركـة
اتمنى ان تستمر فى تقديم كل ماهـو جديد فى هـذا المجال
تـقبل مـرورى اخى ولك خـالص التـقدير والاحـتـرام والسـلام عليكـم <<<<<<<<<<<<<739

Iheb1302
01-10-2017, 13:42
مرحبا أخي الكريم هناك القسم التعليمي يوجد به عديد المواضيع القيمة أو يمكنك البحث
في اليوتوب فستجد فيه الكثير من الفيديوهات بالتوفيق و الارباح

ahmedahmed1
01-11-2017, 16:50
يجب ان تقوم بتحميل احد الكتب التى تشرح الفوركس باستفاضة لكى تفهم معن الفوركس والتداول اولا وبعد ذلك عليك تحميل الكثير من بالفيديوهات والدخول على المنتديات الفوركسية

---------- Post added at 01:50 PM ---------- Previous post was at 01:49 PM ----------

انصحك بمتابعة كل جديد في هذا المنتدى الذي يقدم اجمل الشروحات من خلال تقارير وتحاليل وفيديوهات وان تتداول لفترة على الحساب التجريبى او الحساب الديمو

Mr Fathy
01-11-2017, 16:53
بسم الله الرحمن الرحيم. بص يا زعيم انا زيك كدا بس انا يمكن مختلف عنك شوية لان الدنيا علمتنى الصبر يمكن بحكم سنى واعرف ازاى اقيم الامور . اهم شئ عشان ننجح فى اى مجال لازم نديلو حقه كويس ونصبر كمان عليه

HadeerKamal1
01-11-2017, 16:53
انت جديد فتحتاج اولت ان تعرف عمليات النجاح وايه هي الصفقات اللي ممكن تدخلها لتحقق اعلي ربح وكماان تعرف كل هذا بمن لديه الخبره والدرايه

بروفسير العرب
01-20-2017, 16:17
اكبر نصيحه نقدر نجدمها لكل جديد فى مجال الفوركس هو ان تتعلم
جيدا قبل دخولك التدول فى الفوركس وا تعلم ان هذا المجال يوجد به ربح كما يوجد به خسارة

tamermosa
01-20-2017, 16:21
بص يا باشا روح للقسم التعليمي بالمنتدى
حتلاقيه مليان بالمواضيع الهامه للمبتدئين
اقراها و حتفيدك ، و نزل كتب عن التحليل الفنى

Rozeta
01-20-2017, 16:33
اهلا بك اخي في عالم الفوركس فالفوركس واضح وميسر كل ما عليك هو سماع الفيديوهات والشرح

ahmed megahed
01-20-2017, 16:35
اخي الكريم حضرتك بس اكتب على اليوتيوب تعليم فوركس للمبتدئين
ستجد عشرات الشروحات
لكن تدرب على التجريبي لمدة 3 شهور واتمنى لك التوفيق

bakup28
01-20-2017, 18:02
ما عليك سوى ان تكون جيد وتتعلم كل شيء عن التداول
وبهذا تقدر تعرف انك تتاجر بخبرة ولو اخذ الخبرة
سوف تربح منه الفوركس بالخبرة

Rozeta
01-20-2017, 18:41
انا مازلت مبتدئه حديثا مثلك اخي الفاضل ولكن عليك سماع الفيديوهات والشرح في المنتدي وبهذا تقدر ان شاء الله تحقق المزيد من النجاح

Mastafa
01-20-2017, 18:44
والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول

---------- Post added at 05:44 PM ---------- Previous post was at 05:42 PM ----------

ذات مردود قليل وتكاد تكون معدومة .. حتى وصلت الى منتداكم وربطه مع موقع استافوركس

ibr08
01-20-2017, 18:47
انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية ان كنت جديد فى الفوركس ما عليك سوى ان تكون جيد وتتعلم كل شيء عن التداول وبهذا تقدر تعرف انك تتاجر بخبرة ولو اخذ الخبرة سوف تربح منه الفوركس بالخبرة

Mastafa
01-20-2017, 18:47
انني لدي معلومة ان تجارة الفوركس قليلة الربح كبيرة الخسارة
ذات مردود قليل وتكاد تكون معدومة .. حتى وصلت الى منتداكم وربطه مع موقع استافوركس وجدت

masr1996
01-20-2017, 18:48
أهلا بك أخي في هذا المنتدى حسب تجريبتي كل وسائل الربح من الأنترنت هي أقرب للوهم لكن في الفترة
الأخيرة عرفت أن الفوركس مختلف جدا عن كل هذه الأوهام و بدأت التعلم عبر هذا المنتدى

ahmed samaha
01-20-2017, 19:35
توجه للاقسام التعليمه وابدأ بتجربه الاستراتيجيات المختلفه حتى تجد استارتيجيه مناسبه لك للبدء فى التداول فى الحساب الحقيقي

latraaa
01-20-2017, 19:49
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أنا أصحك اخي الكيرم بالعمل على التعلم الحقيقي لكي تصل إلى ما تريد إن شاء الله، و الحمد لله المنتدى يوفر هده الفرصة

yasmeenaa
01-20-2017, 19:53
أكرر دائما على المبتدئين في عالم الفوركس
اقض نصف عمرك وانت تتعلم لتقضي النصف الاخر بالربح السهل والسريع
كن ملماً بكل شي قبل ان تنشئ حسابك الحقيقي وتبدأ التداول فيه
والله ولي التوفيق

amine bajjou
01-20-2017, 19:54
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم في منظوري الخاص يجب عليك اولا زيارة القسم التعليمي لمننتدى فوركس العرب الذي ستجد فيه القواعد الاساسية للفوركس و تجارب محترفيين في الفووركس

Saeed EL Sayed
01-20-2017, 20:25
انصحك انك تتعلم التحليل الفني والتحليل الساسي هتلاقي شرح كتير ليهم علي اليوتيوب وممكن تلاقي في اقسام المنتدي هنا كتير وجرب كل حاجه علي حساب تجريبي وجمع بونص في نفس الوقت

Mohammed Ayman
01-25-2017, 00:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تحيه طيبه وبعد،، اخي الفاضل علشان تعرف ايه هو منتدي فوركس قدامك اكتر من طريقه للتعليم اول حاجه انك تشوف القسم التعليمي لهذا المنتدي الرائع وممكن تبحث عن فيديوهات شروحات علي قنوات اليوتيوب او انك تستخدم محرك بحث مثل جوجل
شكرا

bakup28
01-25-2017, 06:31
الفوركس ما عليك سوى ان تكون جيد وتتعلم كل شيء
عن التداول وبهذا تقدر تعرف انك تتاجر بخبرة ولو اخذ
الخبرة سوف تربح منه الفوركس بالخبرة

alonsoo
01-25-2017, 08:27
هى المشكلة انى انا ايضا اخى الفاضل دخلت على مواقع الاعلانات هذه وهى مردودها بالفعل ملاليم او اقل كنت قبل كدا اشتركت
فى نيوبوكس وسبتها طبعا . انما هنا فى المنتدى انت كل رد بتاخد عليه 10 سنت

ابوعلى
01-25-2017, 08:43
السلام عليكم بص اهم حاجه تتعلم وطول ما انت بتتعلم وتجرب ليك استراتيجيع على الحساب التجريبى وبعد كده هتنجح على الحقيقىا شاء الله

abdallah.2017
01-25-2017, 08:46
السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاته
كلنا وبﻻ استثناء اخى الفاضل لم نكن نعلم ما الفوركس وما حقيقته وكيف التداول والربح وﻻكن بالبحث والتعلم وصلنا لهذه الخطوة والربح .

zizoo99
01-25-2017, 09:52
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى على هذا الموضوع و على انضمامك للمنتدى فالفوركس من اكبر المشروعات الخاصه عبر الانترنت و يجب عليك التعلم اما من خلال المنتدى او من خلال اليوتيوب حتى تصبح جاهز للتداول الحقيقى

محمدفؤاد
01-25-2017, 09:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الغالى هناك العديد من المواقع التى تشرح الفوركس
اسرع شىء هو البحث فى اليوتيوب عن ما هو الفوركس

Hanaasnaa
01-25-2017, 10:52
السلام عليكم ورحمة الله اخي الفاضل اناجديدة ولسه مبتدءة لاتستطيع إفادتك لكن عليك والقراءة والتواصل مع الدعم واهل الخبرة والله المستعان

---------- Post added at 09:52 AM ---------- Previous post was at 09:46 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله اخي الفاضل اناجديدة ولسه مبتدءة لاتستطيع إفادتك لكن عليك والقراءة والتواصل مع الدعم واهل الخبرة والله المستعان

mid0killer
01-25-2017, 10:55
اخي الكريم الفوركس سوق كبير جدا ويحتاج الي درايه وعلم مسبق يجب عليك ان تقراء كتب تشرح السوق والتداول به ستجدها كلها فى اقسام التعلم بالمنتدي

skylol
01-25-2017, 11:03
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي اذا انت جديد انصحك بالذهاب الى القسم التعليمي ولا تبدا متاجرة الا لما تتدرب على القسم التجريبي وبالتوفييق للجميع

محمد صلاح
01-25-2017, 11:04
اهلا بك اخى العزيز وفعلا خير ما اخترت بس نصيحة ما تعملش ايداع الا لما تتقن الفوركس جيدا اما التعلم ادخل على اليويتيوب وتلاقى قناة اف اكس اربيا

shr
01-25-2017, 11:09
الواضح انك متعطش للفوركس ودي حاجه كويسه
لكن موضوعك ده كان سنه2015 هسا الله اعلم انت كملت فالمجال ده ولا وقفت
بس هتلاقي الكتب والفيديوهات كلها فالقسم التعليمي انشاء الله

ابو ريماس
01-25-2017, 11:31
اخى لا تتعجل الفوركس شىء جميل واحساس رائع عندما تحقق ارباح عليك بالصبر والتعلم اولا والتدريب كثيرا على الحساب التجريبى وبالتوفيق لك

muhammad ismail
01-25-2017, 11:39
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
تقريبا نفس حكايتى كنت بدور ازاى اربح من الانترنت لحد موصلت للمنتدى وعرفت النظام وازاى تقدر تحقق ارباح
وانا مستمر فيه ان شاء الله وبالنسبه لموضوع الفيديوهات هتلاقى كورسات تعليم اونلاين على اليوتويب ممكن تدور عليها وهتفيدك

tolin
01-25-2017, 12:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
الفوركس مجال جميل ومربح احسن من تصفح الاعلانات وتحميل المواقع وربح الفوركس اعلى بكتير

ahmedhassan.forex
01-25-2017, 12:29
بسم الله الرحمن الرحيم بالفعل يا صديقي
هي فكرة جميلة جدا
وتساعد الناس كثيرا

Mustafa gamal
01-25-2017, 12:44
يجب عليك ان تتعلم اساسيات التحليل الفني من برايس اكشن و دعوم و مقاومات و ادارة رأس المال الصحيحة ....... تحياتي لك

سيد2017
01-25-2017, 12:55
يمكنك يا اخى الدخول الى القسم التعليمى فى المنتدى وتتعرف على الفوركس والاليات التى يعمل بها سوق الفوركس وان شاء الله مع التدريب المستمر على التداول على الحساب التجريبى واكتساب الخبرات سوف تصبح قادر على التداول مثل المحترفين

LAMIA1976
01-25-2017, 13:00
انا ايضا جديده في الفوركس و املي اني اتعلم و اصير شاطره و لهدا فانا اتبع كل النصائح و الارشادات و انشاء الله راح اقدر افهم كيف التعامل و اربح كثيييير و شكرا

مروه عصر
01-25-2017, 13:25
السلام عليكم
ان العمل بالفوركس عمل شيق جدا وممتع وذلك يطلب التعلم والتعرف على كل ما هو جديد فى هذا المجال حتى نتمكن من تحقيق الارباح التى نسعى اليها ونهدف اليه ..

سما سعيد
01-25-2017, 13:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مع احنرامي رائي حضرتك لكن مجال الفوركس مربح بس الاهم الخبرة الزائدة وممكن تقدر تخش ع قسم كتب العليم في المنتتدي وتتعلم اكتر

latraaa
01-25-2017, 17:13
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرا يو على الطرح و على اية حال أقول لك أخي الكريم أنه يمكنك أن تستفيد من المواضيع التي تم تقديمها من طرف الإخوة الكرام و هدا الأمر معروف للجميع و عليه أقول لك و للجميع كل ما عليك هو التعلم الحقيقي إن شاء الله، بالتوفيق لك

Khaled metwally
01-25-2017, 19:30
اي تجارة تعتمد على التعلم والتركيز والفهم والاستيعاب لو عرفنا كيف نتفوق في هده الأساليب اكيد ستعطي نتائج إيجابية تساعدنا على الحياة السعيدة والناجحه

جمال صادق
01-25-2017, 20:33
من المهم بالنسبة لاى من المبتداين ان يكون هناك اليات للتعلم وعمل المزيد من الافتراضات فى السوق و ان يكون لدينا الكثير من نقاط التاكيد على راينا فى التداول

ahmedhassan.forex
01-25-2017, 20:38
بسم الله الرحمن الرحيم
يجب ان نتعلم استراتيجيات
لا يجب ان نعتمد علي التوصيات لكي نربح لا نخسر

فوريكسي
01-28-2017, 15:45
اهلا بك معنا اخيالفاضل عليك بزيارة القسم التعليمي بارك الله فيك اخي الكريم وشكرا جزيلا لك على الموضوع بالتوفيق لك إن شاء الله ولجميع أعضاء المنتدى تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ahmed 92
01-28-2017, 16:18
اخى الكريم سوالك فى غايه الاهمية
يوجد الكثير من المواقع التى تقدم التعليم المجانى مثل منتدانا هذا الكريم

m7med
02-06-2017, 20:11
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انصحك اخي الكريم بالدخول اي القسم التعليمي الخاص بالمنتدي وسوف تتعلم طريقة التداول في الفوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

medokarem
02-20-2017, 01:57
السلام عليكم اخي الكريم
ضارب علي حساب تجريبي اولا

اختار الشركه المناسبه

دراسه منصه التنفيذ بشكل كامل

اتباع استرتيجيه واحده ولا تنحرف عنها

اختبر إستراتيجيتك في الماضي وايضا في المستقبل قبل التداول بها

الالتزام التام باداره راس المال

لا تطارد السوق أبدا

لا تكن أبدا مغرورا أو متكبرا

Samira shabban
02-20-2017, 02:29
اخى الكريم انصحك بالذهاب الى القسم التعليمي في المنتدى وستجد هناك شرح لكل مايخص الفوركس وأدواته ومصطلحاته وايضا طريقه التداول الصحيح ....
وشكرا

big.pharaoh
02-20-2017, 02:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... انصحك يا غالي بالدخول للقسم التعليمي واتعلم وهناك هتلاقي شروحات كتير للفوركس

ashmawey
02-28-2017, 13:31
اخي الكريم , عليك بالتعلم اولا لمعرفة اسرار التداول في سوق الفوركس , ثانيا فتح حساب تجريبي وتطبيق ماتعلمته فيه من استراتيجيات , واخيرا فتح حساب حقيقي وبدء التداول فيه
مع خالص الاحترام و التقدير

fouadd19
04-29-2017, 15:09
أولا يجب ان تبني أرضية خصبة لكي تسير على منهج لكي تختصر الوقت لأن وقت تعلمك هدا المجال قد يطول ويطول

لكن على أي يلزمك ثلاثة أشياء تتعلمهـــا

تحليل سواء كان فني أو أساسي

rayzigar
04-30-2017, 12:51
اي واحد من الخبراء الكبار هنا يا اخي او في اي منتدى اخر كانوا في الاول مثلك لا يفهمون ولا شيء حول الفوركس اي جاهلين له
انما الاكيد انه عبر المرور من مراحل التعلم والتدرب والتجريب الامور تصير غير شكل والهاوي المبتدا يصير محترف خبير

fouadar
04-30-2017, 13:43
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
يجب ان تدهب الى القسم التعليمي في المنتدى وان تاخد وقتك في التعلم في حساب تجريبي

Hamza El36
04-30-2017, 14:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أنصحك أخي الكريم بالتعلم والتدرب...
بالنسبة للتعلم تستطيع التوجه إلى القسم التعليمي في المنتدى,..
أما التدرب فتستطيع ذلك عبر حسابات الديمو..
متمنياتي بالتوفيق والنجاح للجميع بإذن الله.
وتقبل مروري..
تحياتي لك.

zakija
06-30-2017, 11:10
مشكور اخي الكريم على
هذا الموضوع الجيد جدا جدا جدا جد جدا جدا جدا جدااااااااا
والمفيد لجميع اعضاء منتدى الفوركس
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا تقبل تحياتي

zunebha
06-30-2017, 11:12
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته اخي لا تدع معلومة ان الربح قليل والخسارة كثيرة تتغلب عليك بل اجتهد وابدل مجهودات من اجل التعلم وسترى النتيجة اصلا اخي الفوركس متعة لو خسرت تكون قد اكتسبت خبرة بالتداول وان ربحت فهذا في صالحك .

forexman11
07-01-2017, 15:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته عليك يا خالتي التي نزلت في طريق عليك انت تعلم كثيرا من خلال الحساب التجريبى ومشاهده الفيديوهات افتح الايميل على اليوتيوب

fouadar
07-01-2017, 15:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاإته كل عام وانتم بخير اخواني
الفوركس فيه كثير من المال لكن اغلب الناس لا يعلمون ويعتبرونه مضيعة للوقت

emadomda
04-27-2018, 14:06
الانزلاق السعري هو الفرق بين السعر الذي حددته لتنفيذ أمر تداولك ( في حال استخدام أمر الإيقاف) أو السعر الذي حاولت ان ينفذ به التداول ( في حالة أوامر السوق المعلقة) والسعر تم التنفيذ به فعليا . يجب ملاحظة ان أوامر وقف الخسارة أو تعليق الدخول تصبح أوامر سوقية بمجرد تفعيلها. أيضا بمجرد ملامسة السعر المحدد لذلك فهم لا يحمونك من الانزلاق السعري. هذه واحدة من أكثر الشكاوى شيوعا ضد الوسطاء الذين يتم اتهامهم من قبل المتداولين الغاضبين بأنهم حولوهم من فائزين محتملين إلى خاسرين أو تسببوا في تحويل خسارتهم الصغيرة إلى أخرى هائلة

rouk
04-27-2018, 14:10
ان التجارة فى سوق الفوركس شىء سهل جداا لا يوجد صعوبة فى معرفة اى شىء عنه
واذا اردت ان تتعلم التجارة فعليك الذهاب الى القسم التعليمى

noura n
04-27-2018, 14:16
يجب عليك معرفة اساسيات الفوركس وفهم بعض المصطلحات الاساسية وقم بكتابة الردود فى المنتدى لكسب البونص ولا تتعجل فى بدء المتاجرة يجب عليك التعلم اولا ثم الممارسة على الحساب التجريبيى
يوجد فى المنتدى هنا فى القسم التعليمى الكثير من الاشياء التى ستفيدك واذا اردت بعض المواقع الاخرى فيوجد يلا نتعلم فوركس او فوركس ديلى

elsiafy
04-27-2018, 17:22
القليل من يقدم لك الافاده الكافيه التي تعتمد عليها في عملك فانصحك اخي بالتعليم الذاتي والذهاب للجانب التعليمي بالمنتدي والقراءه الجيده بالمنتدي والالمام بالمعلومات الكافيه للعمل فأنا لا امتلك الخبره الواسعه ياصديقي لكن اليوتيوب والانترنت والتصفح ساعدني كثيرا في فهمالسوق جيدا وكيفيه التداول السليم المربح

amine saddiki
04-27-2018, 18:38
مرحبا بك اولا في عالم الفوركس تانيا البداية هي الصعبة في هدا السوق لدالك يجب ان تتفرج على مقاطع و تزور المنتدى و تسل الناس بعدها يمكنك ان تشرع في الربح

ammar2000
04-27-2018, 19:28
لا يوجد طريقه على الانترنت افضل من الفوركس لانها سوق تداول كبير ومن الممكن تحقيق 4 و اذا كنت لا تريد ان تخسر حول انت تعلم كثيرا حتى لا تخسر في هذا هو سر هذا السوق

manotripleewry
04-27-2018, 19:52
اخى الفاضل اهلا بك معنا وبدايه موفقه باذن الله
عليك فقط ان تقوم بمشاهدة الفيديوهات التعليميه الموجوده
بالقسم التعليمى الخاص بالمنتدى او الموجدوه على اليوتيوب وقراءة الكتب