PDA

View Full Version : نموذج الوتد الصاعد

justsmile
12-13-2015, 23:16
نموذج الوتد الصاعد

http://store2.up-00.com/2015-12/1450036064611.gif (http://www.up-00.com/)

تصنيف النموذج: هابط
التعريف: نموذج فني يبدأ واسعاً من مستويات القاع لديه ويرتفع السعر ضمن نطاق تداول يضيق تدريجياً ويكون مصحوباً بأحجام تداول ضعيفة إلى أن يتم كسر مستوى الدعم لهذا النموذج والاتجاه هبوطاً.

تأكيد اكتمال النموذج: كسر دعم هذا النموذج

الهدف: يقاس بأطول مسافة بين طرفي هذا النموذج –المسافة بين دعم ومقاومة هذا النموذج- في بداية تشكله.

فشل النموذج: اختراق مقاومة هذا النموذج

aymansaleh
12-13-2015, 23:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم, نموذج الوتد الصاعد هو يشبه نموذج المثلث الصاعد ولكن مع الفرق بأنه هنا القمم والقيعان صاعده وليست قمم مستويه افقيه في نموذج المثلث, مشكور اخونا على هذه النماذج السعريه المفيده جدا
تقبل مروري

YMTMAX2
12-19-2015, 10:48
*

شكرا لك أخي الكريم على هذا الدرس القيم

وننتظر منك المزيد من هذه الشروحات القيمة

عسى أن يستفيد الجميع من شروحاتك ومواضيعك

المتميزة ..

*

heroo252
12-19-2015, 18:41
النمازج السعريه عموما مهمه جدا للناس الى بتشتغل سونج على المدى البعيد
انما الى بيشتغل يومى مش هيتم اوى باشكال النمازج ومش هينتظر تكونها

gogo9093
12-19-2015, 19:28
السلام وعليكم ورحمه الله والبركه ,شكرا اخي الكريم علئ الموضوع المميز , واتمنئ ان تكرمنا بالعديد من المواضيع الاخرئ ان شا الله

Ghizlan
12-20-2015, 10:18
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذا الشرح الوافي الذي قدكته لننا بخصوص نموذج الصحن و نحن بالفعل استفدنا منك و ننتظر منك المزيد
من العطاء

AHMED91
12-20-2015, 12:19
نموذج الوتد الصاعد ايضا من النماذج السعرية التي يكون
لها دور كبير في التعامل مع السوق ولكن يجب عليك ان تعرف ان الوتد الصاعد
له علاقه بالفريم ايضا

kacembouden2
01-18-2016, 00:01

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

نادر صباح الدين
01-18-2016, 00:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، مشكور صديقنا العزيز على هذه المشاركة القيمة، وعلى الرغم من أهميتها لابد من توضيح أن هذا النموذج يمكن أن يكون صادقا في الكثير من الحالات، ولكن من الأفضل عدم الركون إليه بالمطلق، والحذر من إمكانية ارتداد السعر الى الأعلى، بعد أن كان متوقعا منه أن ينخفض، فالحذر واجب، والحيطة ضرورية.

katreenaziz
01-18-2016, 00:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة شكرا لك اخى الفاضل على شرح نموزج الوتد والنمازج السعرية هامة جدا مفيدة لدى جميع المتاجرين ولها مصداقية عالية فى التداول بلتوفيق وفى انتظار المزيد

justsmile
01-18-2016, 00:42

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

اخي اريد تنبيهك ..!!
فأنا لاحظت انك تقوم بنفس الرد على جميع المواضيع ..
انتبه فهذا مخالف و يؤدي بالنهاية للحظر ..

snnaky
05-08-2016, 20:19
النمازج السعريه عموما مهمه جدا للناس الى بتشتغل سونج على المدى البعيد
انما الى بيشتغل يومى مش هيتم اوى باشكال النمازج ومش هينتظر تكونها

مين قال لحضرتك كدة وعلى اى اساس ومين قالك ان النمازج دى للسوينجات يعنى الفترات الطويل
يا اخى الكريم انت تتعامل على فريمات شموع والنموزج من الممكن ان يتكون على شموعبعدد شموع يعنى يتساوى هذا فى كون حضرتك جعلت الفريم ساعة او يوم اوحتى ربع ساعة
المهم هو تكون النموزج على الحقيقة واللى بيفرق الفريمات ان الفريمات الصغيرة يتكون عليها النموزج بدرى شوية وممكن تكون سابق السوق بخطوة وانت ورزقك

basem adel
05-08-2016, 20:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة لكل اعضاء المنتدى الافاضل والمحترمين اما بعد اشكرك يا اخى الكريم على تلك المشاركة المفيدة والتى تنم عن رغبة منك فى افادة الاخرين وارجو دوام التوفيق لك وكذلك المزيد من المشاركات

rawan shaban
05-08-2016, 20:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة موضواع جميل و مفيد اخي معلومات مميزة جداا شكرا و جزاك الله خير تقبل مروري اخي الكريم