PDA

View Full Version : اخبار الاقتصاد اليوم

sami1990
12-14-2015, 17:33
نظراا للتحولات الحاصلة في ميزان العملات هذه اليوم فقد .قفز مؤشر الصيني الى اعلاه منافسا بذلك عملة اليورو و الدولار ...و اخذت المستوردون باتمام عديد الصفقات بين شركات الصينية لفتح منبع جديد لنمو اقتصاد الدول في العالم ....و صرح اليوم مسؤولون بذلك ..و يبقى المؤشر مرتفعا لغاية نهاية الاسبوع ....

otmani
12-15-2015, 22:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور على تحليلاتك الاخبارية واتمنى يستفيد منه المتداولين على الاخبار وبالتوفيق

one k
12-16-2015, 17:49
السلام عليكم ... شكرا علي الاخبار اللي انت بتقوم بنشرها ونتمني من الناس الانتباه الي اهمية
التحليل الاخبار واللي هو التحليل الاساسي
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

ashraf mamdouh
12-19-2015, 12:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخى الكريم متابعة الاخبار الاقتصادية لها دور كبير جدا فى التداول لذا يجب علينا عدم اهمال التحليل الاساسى الى جانب التحليل الفنى
مشكور على موضوعك فى انتظار المزيد من موضوعاتك المماثلة

amoor
12-19-2015, 12:57
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور على تحليلاتك الاخبارية واتمنى يستفيد منه المتداولين على الاخبار وبالتوفيق

neverlityougo2
12-21-2015, 18:34
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

csebai12
12-21-2015, 19:37
السلام عليكم و رحمة الله نعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
تعتبر مؤشرات البورصات لكل دولة دليل على نمو او انخفاض عملة تلك الدولة

jaouad ouaiss
12-21-2015, 19:52
نعم اخي العزبز فدائما في اخر كل سنة السوق يعرف تقلبات كبيرة ومن الصعب التنبأ بما سيحدت لهدا يجب دائما الحدر والالتزام بالقوانين لكي لا تتعرظ للمرجنة لاقدر الله

مصطفى حمدان
12-22-2015, 21:51
مشكور اخى الفاضل على هذا التحليل فالاخبار الاقتصادية تعتبر احد اهم العوامل المؤثرة فى سوق الفوركس والتى يجب ان يكون على دراية بها اى متداول يرغب فى الدخول الى هذا السوق لكى يستطيع ان يحقق اهدافه

forexforex
12-22-2015, 22:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته و السلام على اشرف المرسلين
التحليل الاخباري جد هام لكن هدا الخبر لا يؤثر في السوق لانه جد عادي
تقبل مروري

onelove
12-23-2015, 00:45
على الموضووع وعلى الطرح وعلى الشرح ول الاخبار دور هام في التاثير على العملات لدالك يجب الاهتمام ب التحليل الاساسي ، بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين

عاشق الفوركس
01-09-2016, 14:16
مشكور على الموضووع وعلى الطرح وعلى الشرح ول الاخبار دور هام في التاثير على العملات لدالك يجب الاهتمام ب التحليل الاساسي ، بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

latraaa
01-09-2016, 14:57
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات القيمة و التي اتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام و أن نعرف كيف نسير في سوق الفوركس إن شاء الله، مشكور أخي الكريم، بالتوفيق لك و للجميع إن شءا الله يا اخي الكريم

dhmo
01-09-2016, 15:22
مشكور على الموضووع وعلى الطرح وعلى الشرح ول الاخبار دور هام في التاثير على العملات لدالك يجب الاهتمام ب التحليل الاساسي ، بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

بالنسبه لده احنا الاهم عندنا اخي التحليل الاخباري الي هو يعتبر من الاساس فرع من فروع التحليل الاساسي ومش مهم نكون محللين اساسين وكده اهم حاجه هنا
اننا نعرف نفهم الاخبار صح ونستفيد منها

islamhd
01-09-2016, 15:43

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

---------- Post added at 01:43 PM ---------- Previous post was at 01:40 PM ----------

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

douerapark
01-09-2016, 15:46
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات القيمة و التي اتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام و أن نعرف كيف نسير في سوق الفوركس إن شاء الله، مشكور أخي الكريم، بالتوفيق لك و للجميع إن شءا الله يا اخي الكريم.....................

نادر صباح الدين
01-09-2016, 15:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، صديقنا العزيز يبدو أن الاقتصاد الصيني يشكل بحد ذاته مصدر قلق حقيقي بالنسبة للاقتصاديين والسياسيين في الدول الأوربية، ففي الوقت اللذي تشهد فيه اوربا كسادا اقتصاديا كبيرا وركودا تجاريا سببه ضعف الطلب على المنتجات الأوربية، يلاحظ أن الاقتصاد الصيني يشهد معدلات نمو عالية خلال العقود الاخيرة، ومن المتوقع أن يشكل مصدر تهديد حقيقي للاقتصاد الاوربي في المستقبل.

Bassem Hassani
01-09-2016, 15:59
الاخبار الاقصادية او البيانات والاخبار العامله الخاصه بالدول تعتبر جزء من التحليل الاساسى او تعتبر التحليل الاساسى نفسه وهى تعتبر وقود الشارت لانها عبارة عن تحركات سعرية كبيرة جدا وبتحدد اتجاه العمله المستقبلى بشكل عالى جدا وكمان تقدر تتداول على الاخيار وتحقق ربح كبير فى وقت قليل ولكن التداول الاخبار فيه نوع من انواع المخاطرة العاليه فى السوق .

douerapark
01-09-2016, 16:14
الاخبار الاقصادية او البيانات والاخبار العامله الخاصه بالدول تعتبر جزء من التحليل الاساسى او تعتبر التحليل الاساسى نفسه وهى تعتبر وقود الشارت لانها عبارة عن تحركات سعرية كبيرة جدا وبتحدد اتجاه العمله المستقبلى بشكل عالى جدا وكمان تقدر تتداول على الاخيار وتحقق ربح كبير فى وقت قليل ولكن التداول الاخبار فيه نوع من انواع المخاطرة العاليه فى السوق ....

nonam
02-11-2016, 13:35
السلام عليكم .... شكرا علي الاخبار اللي من الممكن ان تفيد الناس في التداول بس كمان انت لابد ان تتابع التحليل الفني علي الشارت
لان التحليل الاساسي من الممكن ان يعكس عليك التعامل
بالتوفيق ان شاء الله

never11
02-13-2016, 16:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

dhmo
02-14-2016, 21:40
السلام عليكم و رحمة الله نعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
تعتبر مؤشرات البورصات لكل دولة دليل على نمو او انخفاض عملة تلك الدولة

المهم نعرف ازاي نستخدم ده ولازم المبتدأ اول حاجه يعرفها في المجال ده هيا المصطلحات يعني يكون عارف ايه اهم المصطلحات الي هيحتاج ليها بمرور الوقت ويكون على علم
بها ويكون بردو عارف كل حاجه في المجال

soad labib sadek
02-21-2016, 08:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل جزاك الله خيرا علي نقلك لهذا الخبر المهم علي الاقتصاد الصيني و اعتقد ان هذا ما سبب الاتجاه الايجابي علي الدولار نيوزيلاندي و و الدولار استرالي الذان يتاقران تاقير مباشر بالاقتصاد الصيني

بالتوفيق

Ibrahim gad
02-22-2016, 15:43
خبار الاقتصاد اليوم
والأعمال، والأسواق العربية، وأسعار العملات، والمال، والمشاريع، ... في شركة النفط الوطنية الإيرانية محسن قمصري قوله اليوم السبت "نجحنا كما وعدنا

mohamed alnaggar
02-22-2016, 16:20
الميتا تريدر لاتريد قبول حسابي الحقيقي
حقيقي على الميتا تريدر أرجوكم فى سجون البرازيل مطالعة ... يتم قبول بيانتك اكتب في أخر الخانتين : ياشباب فية أحد شغال حقيقي على الميتا ... ذات الخمس نجوم هى الشركة المطلوبة لفتح حساب تداول , أو أن عدد المشاهدات كانت بالفعل .

ملاك الروح
02-22-2016, 19:05
انا لا اميل للعمل وقت الاخبار بالفعل الاخبار والاحداث العالمية لها تاثيرها وخصوصا على سوق العملات
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح اخي الكريم
تقبل مروري واحترامي ،،،

never101
02-23-2016, 19:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

starnew
02-23-2016, 19:07
سلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
اشكرك اخى على هذة المعلومة وموضوعك الرائع وننتظر المذيد من المواضيع المفيدة
وجزاك الله خير

king4cpu
02-23-2016, 19:47
السلام عليكم اخي الكريم مشكورا على تللك الاخباى المهمه فى اسعار العمله حيث ان الاخبار الاقتصاديه خاصه تؤثر على سعر العمله فى سوق الفوركس اكييير جزاك الله خيرا

abdulsalam
02-23-2016, 19:48
أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

ibrahem91
02-23-2016, 20:07
متابعة مثل هذه الاخبار الاقتصاديه يكون لها دور كبير في التعامل السليم مع السوق
ولكن ايضا يجب تحليل الاخبار والتأكد من قوة الخبر ونتائجه لاهميته في التحركات

zizo199
03-21-2016, 17:57
السلام عليكم ... شكرا علي الاخبار اللي انت بتقوم بنشرها ونتمني من الناس الانتباه الي اهمية

abderrahmenanis
03-24-2016, 22:22

عبد الرحيم رافا
03-25-2016, 00:53
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا و سهلا و مرحبا بالجميع صغارا و كبارا و مساؤكم سعيد ان شاء الله نستفيد جميعا
للمبتدئين ابتعدو من التداول وقت الاخبار

aissaalg
03-25-2016, 15:25
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

abdelmadjid41
03-25-2016, 15:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم شكرا على تحليلك وعلى الاخبار اتمنى ان يفيد البق(ية مع تحياتي وتشكراتي وشكرا

mounir trader
03-25-2016, 16:42
شهد الاقتصاد المصرى اليوم، الخميس، 24-3-2016، العديد من الأحداث الهامة، والتى جاء فى مقدمتها، ارتفاع سعر الدولار فى السوق السوداء اليوم،

neversi4
03-26-2016, 13:01
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

neverlit4
03-27-2016, 01:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

karim ben el maati
03-27-2016, 01:41
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز

واصل تالقك معنا فى المنتدى

بارك الله فيك أخى ...

ننتظر منك الكثير من خلال إبداعاتك المميزة

لك منـــــــ إجمل تحية ــــــــــى

karbon
03-27-2016, 01:41
شكرا أخي الكريم على الموضوع و على الرأي الدي تقدمت به، هو من بين الآراء التي يجب علينا الاهتمام بها و التي لابد من الأخد بها بعين الإعتبار، شكرا أخي العزيز مرة أخرى و أتمنى أن نراك في مواضيع أخرى إن شاء الله

mmaty
03-27-2016, 03:35
الاخبار الاقتصادية هى المحرك الرئيسى لسوق العملات فبرغم الاهمية القصوى للتحليل الفنى لكن التحليل الفنى
هو تحليل للواقع اما ما يحرك السعر صعودا او هبوطا ويكون دافع للتحرك هى الاخبار الاقتصادية

kheireddine
03-27-2016, 03:59
♣◘◘◘◘♣♣♣♣♦♣◘◘♣-5♣♣قلصت العملة الخضراء جزء من الخسائر التي تكبدتها أمام العملات الرئيسية وعلى رأسها العملة الموحدة لمنطقة اليورو خلال الجلسة الأمريكية عقب ارتفع اليورو أمام الدولار في مطلع تداولات اليوم الجمعة لأعلى مستوياتها في عامين وسط إنطلاق العد التنازلي للعام الجاري 2013 وعمل المستثمرين على تعديل مراكزهم المالية.
هذا وقد استمدت العملة الموحدة لمنطقة اليورو الدعم من كون البنك المركزي الأوروبي بصدد تنفيذ ما يسمى ♣♠♠○○○○بتقييم جودة الأصول والذي قد يعطي تصور عن مدى احتياج المصارف الأوروبية إلي دعم رأس المال ما حفز الطلب▬☻☻☻☻2 على اليورو☼♣♣♣♣♣♣☼☺5☺5 وفقاً لما صدر عن مؤسسة رويترز للأنباء♣♣♣▬▬▬♣♣◘.
وفقا لذلك فقد أظهر زوج اليورو مقابل الدولار ارتفاعاً علي الرسم الياباني اليومي ليتداول حالياً عند مستويات 1.3763 وذلك بعد أن حقق الزوج أعلى مستوي له خلال تداولات اليوم عند مستويات 1.3893 وأدنى مستوياته عند 1.3687، من المتوقع أن يتداول الزوج اليوم بين مستوى▬▬☻2☻☻☻☻☻ الدعم الرئيسي عند مستويات 1.3600 ومستوى المقاومة الرئيسي عند مستويات 1.3930. ♣♣♣21•◘♣♠••5♣•♦☺♣7

ashmawey
05-29-2017, 21:34
المؤشرات الاقتصادية لها دور كبير في التأثير على سعر العملة امام غيرها من العملات , فاذا كان المؤشر ايجابي عمل ذلك على رفع قيمة العملة , والعكس صحيح اذا كان المؤشر سلبي

doaa sary
05-30-2017, 01:20
مشكور ع الخبر اخى الكريم ده يعتبر ضعيف
لاكنم فلى اخبار قوية وبتحرك الشارت بمئات النقاط
زى الفايدة البطالة الوظايف الفوميك السياسة النقدية
وانصح الجمييع بمتابعه موقع الاجندة الاقتصادية

mme.hanane
05-30-2017, 01:23
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام وبعد احبتي في الله مشكورين على معلوماتكم القيمة التي تقدمونها لناوعلى دعمكم المتواصل للجدد.
والله ولي التوفيق

yousee
05-30-2017, 02:48
إن الاخبار الإقتصاد اليوم عادية لا يوجد تلك الأخبار التي تجعل السوق غير مستقر ويكون هناك بعض التحركات التي لا تعرف سببها

mayor
05-31-2017, 09:20
السلام عليكم اخي الكريم ليس له تشريع فى مصر واعتقد ان السبب فى انه بيكونفى خوف من خروج العمله الصعبه فى مصر بسبب الخسارهف ى السوق او اى سبب بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

one
05-31-2017, 09:59
تحياتي لكم الرافعة المالية يمكن ان نعرفها على انها المبلغ المالى الكبير الذى يتم اعطائه لك لكى تفتخح الصفقات باحجام كبيرة جدا عن راس مالك ولكن فى كل الحالات يجب ان يكون لديك الخبرة والقدرة على التعامل مع الرافعة المالية بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

beroa
05-31-2017, 10:09
مرحبا اخي تماما هناك فرق بين الفوركس والخيارات الثنائية تتمثل في ان الفوركس يمكن ترك الصفقة لسنوات ادا كان حسابك يستحمل عكس الاخرى تكون هناك مدة محددة للصفقة بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mohamed naga
05-31-2017, 10:12
مرحبا اخي نع مأخي يجب المثابرة والتعب وبذل كل المجهودات للوصول إلى ما وصلإليه ولتحقيق أي هدف يجب السهر عليه من الأول وتجريب كل الطرق للوصول اليه تحياتي اخي او تقبل مروري

dalia elsayed
05-31-2017, 10:46
تحياتي لكم اساليب الخساره فى الوركس الاسم شدنى جدا جدا لان فعلا فى كتير استراتيجيات ناجحه معروفه و مشهوره و لكن لا تواجد استراتجيه تحزير واحده تمنعك من التداول بتلك الطريقه ... انا اعتقد ان اول اسلوب للخساره هو الاعتماد على مؤاشر واحد فى التحليل تحياتي اخي او تقبل مروري

mid0killer
05-31-2017, 15:40
مشكووووووووووور يا اخي الغالي على الموضوع المهم دا وان شاء الله الناس هنا تستفاد من الموضوع الاقتصاد ولااخبار ولكن انا لا اتداو على الاخبار واعتزلتها وبالتوفيق للجميع بالسوق والتداول

amonyaa
06-01-2017, 02:22
السلام عليكم اخي الكريم اوالله البنك المركزى اليابانى من البنوك اللى تتحكم فى عملتها بما يخدم اقتصاد الدولهيعنى فى اوقات الصادرات الكبيره بيكون العمله ويعمل على اضعاف العمله وااعكس بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

m7med
06-01-2017, 02:35
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع فانا افضل التداول علي العملات و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

dalia elsayed
06-01-2017, 02:57
تحياتي لكم منتدى mt5 هو موقع مفيد جدا بالنسبة لنا جميعا. لأن هناك العديد من النصائح التي تتميز تاجر وسيط. بالإضافة إلى كونه mt5 أعضاء المنتدى يجب على جميع قواعد لتصبح التالية لهذه المناسبة القادمة استفاد في أي سوق. تحياتي اخي او تقبل مروري

one
06-01-2017, 03:01
مرحبا اخي تجارة الذهب او المضاربه فيه تحتوى خطوره اكبر من الفوركس بكتير لان الذهب بيحتاج منك درايه كامله باقتصاديات العالم واين يسير اتجاه الاقتصاد غير انه بيعتبر ملاذ امن في حالات التعثر والركود بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mohamed naga
06-01-2017, 03:02
السلام عليكم اخي الكريم نورت اخى الكريم المنتدىمشكور اخنا الكريم على هذه المعلوماتالرائعه جعلها فى ميزان اعمالكبالتوفيق لك وللجميعوتقبل مرورى. اتمني اني اكون فيدتك اخي

hooda
07-01-2017, 14:53
قفز مؤشر الصيني الى اعلاه منافسا بذلك عملة اليورو و الدولار .و اخذت المستوردون باتمام عديد الصفقات بين شركات الصينية. تقبل مروري

number1
07-01-2017, 14:55
من الاخبار اقتصاد الصين تتصدر المشهد في العالم اليوم لانه من اهم الاقتصاد في العالم فهي تؤثر تاثيرا كبيرا على معظم الاقتصاديات في العالم الصين من اقوى الاقتصادات الموجوده حاليا في العالم

Abu_Yassin
07-01-2017, 15:55
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الكريم أكيد الأخبار السياسية والأقتصادية مهمة جدا ولها تأثير كبير على حركة الأسعار بسوق الفوركس

zunebha
07-07-2017, 14:48
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته اخي الاحبار الاقتصادية دائما ما تؤثر تاثير بليغ على حركة سعر العملات وهذا يوضح بخبر اليوم الذي طرحته علينا اخي الفاضل.

skylol
07-07-2017, 15:32

اخي الغالي الاخبار الاقتصادية تعتبر محرك الفوركس لذلك احيانا تكون الاخبار عكس ما هو متوقع فتؤثر على تحليلك وبالتوفيق للجميع

muhammad ismail
07-07-2017, 15:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
متابعه الاخبار الاقتصاديه مهمه للناس اللى بتعتمد فى التحليل بتاعها على التحليل الاساسى وممكن من خلال التداول من خلال الاخبار تقدر انك تدخل صفقات
وتحقق منها نقاط كبيرة وتشوف تفاعل الشارت مع الاخبار

---------- Post added at 02:58 PM ---------- Previous post was at 02:57 PM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
من المعروف اخى الكريم ان الاخبار وقو الشارت عشان كدة تقدر من خلال الاخبار تحدد اتجاه الشارت لما تشوف تفاعل السارت مع الاخبار الاول وممكن تستغنى عن الاخبار
لو انت محلل فنى على المدى القصير والمتوسط

محمد حافظ 120
07-07-2017, 16:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم.. اما بعد... اشكرك من كل قلبي اخي علي تقديمك لهذا الموضوع وهو موضوع عن اخبار الاقتصاد والتي تهم جميع العاملين في الفوركس.. والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

YOUNESS EL-BAKKIOUI
07-07-2017, 16:07
السلام عليكم ورحمة الله. هذا المؤشر خطير على التداول بالعملات الأجنبية و يمكن أن سبب استعمال طريقة تفعيل الحساب الخاص بيك في خطر .......