PDA

View Full Version : استخدم حساب فوركس التجريبي بواقعية، كي تستفيد

justsmile
12-14-2015, 19:53
استخدم حساب فوركس التجريبي بواقعية، كي تستفيد

إن احد اكثر الامور المدهشة في المتداولين هي استخدام حساب فوركس التجريبي، لتعلم كيف تكون التجارة الحقيقية بالأموال الحقيقية، وفي الحقيقة ان الكثير من المداولين، يجدون أنفسهم يغرقون في الخسارة في حين مباشرة التجارة الحقيقية، هناك عدد من الأسباب لهذا.

ومن أهمها هي ان المداولين يقومون بمخطرات في استخدامهم للحساب التجريبي، لا يقومون بها في حين مباشرتهم للتجارة المباشرة، ويقومون باستثمار لأموال افتراضية اكبر، مما يقومون حقيقة باستثماره بالمال الحقيقي،هذا يوفر شبكة أمان افتراضية التي يسمح للتجار عن طريقها استيعاب الخسائر الصغيرة التي لولاها لما كانوا قادرين على تحملها لو كانوا يتعاملون مع أموالهم الخاصة.

مريم ميري
12-14-2015, 21:34
السلام عليكم بالفعل انا اوافقك الراي اخي فمن الضروري استخدام حساب تجربي لنتدرب عليه واعتقد انو المدة على الاقل لازم ماتقلش عن
ثلاث اشهر ولما يحس المتداول انو اتدرب كويس لازم ياخد وقت كاف في تعلم التداول ومش من السهل الدخول الى السوق من غير تجربة
ومن غير ما تدرسه كويس

messaoudb
12-14-2015, 21:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل شكرا جزيلا لك على المعلومات المفيدة جدا
و فعلا الحساب التجريبي مهم جدا و لكن يجب ان نحسن استخدامه
و ذلك بالتعامل بواقعيه معه اي ان نفترض بانه حساب حقيقي و نتعامل على هذا الاساس
فالفرق كبير بين المتاجرة باموال حقيقية و المتاجرة باموال وهمية
بالتوفيق اخي

zee1996
12-14-2015, 22:18
اخي الفاضل يمكن ان نجرم تماماً ان اي متداول ناجه استعمل يوما من الأيام حساب تجريبي اما ليتعلم اسرار و مهارات السوق او يجرب مدى نجاعة الاستراتيجيات الجديدة قبل تطبيقها في حسابه الحقيقي و في النهاية أتمنى التوفيق لك ولجميع الأعضاء و الزوار الكرام

aymansaleh
12-15-2015, 00:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم, الحساب الديمو او التجريبي هو من اهم ميزات الفوركس, وتوفر الشركات حسابات تجريبيه بأموال وهميه, ويتم التداول في السوق الحي المباشر وهي فرصه للمتداول ان يقوم بتطبيق ماتعلمه من خطط ومهارات واستراتيجيات قبل الدخول في التداول بأموال حقيقيه
تقبل مروري

kacembouden2
01-17-2016, 05:24

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

justsmile
01-18-2016, 00:55

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

اتمنى منك ان تتوقف عن تكرار الرد هذا بكافة المواضيع ,,
فقط اريد تنبيهك و نصحك لان التكرار بالرد يؤدي بك للحظر ..

snnaky
05-08-2016, 20:32
انا شخصيا اشوف ان حساب الديمو ليس فقط لتجربة المتداول المبتدأ ولكن هو ايضا للمحترفين بل ربما تكون فائدتة الكبيرة هى للمحترفين لأنى حجرب علية استراتيجياتى وعمل تطوير للى ممكن اطورة وممكن اعمل تغير او عمل استراتيجيات من صنعى انا السخصى وفى هذا ماهو يعد فائدة بل اكبر فائدة لى بعيدا عن التجارب التى يمكن ان تحدث لى خسائر

basem adel
05-08-2016, 20:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة لكل اعضاء المنتدى الافاضل والمحترمين اما بعد اشكرك يا اخى الكريم على تلك المشاركة المفيدة والتى تنم عن رغبة منك فى افادة الاخرين وارجو دوام التوفيق لك وكذلك المزيد من المشاركات

drsafaseefo
05-08-2016, 21:02
فعلا قمت بهذا الأمر عن طريق فتح حساب تجريبي جديد بنفس قيمة رأس المال الذي أنوي الدخول به في سوق الفوركس أخي الكريم وأيضا في نفس الشركة للتعود على أجواء التداول في الشركة
على العموم شكرا لك أخي الكريم على الموضوع واتمنى لك التوفيق وللأخوة الكرام في مجال الفوركس

montey
05-08-2016, 21:04
السلام عليكم ورحمته الله تعالي وبركاته اشكرك اخي علي هذه المشاركة الرائعة واتمني ان تعم الفائدة علي الجميع