PDA

View Full Version : كن روتينيا ولكن كن رأبحا !

yassouna1971
12-15-2015, 02:03
يجب أن تكون طريقتك في أدارة رأس المال ذات هدف , ودائما الطريقة الجيده في ادارة رأس المال وطريقة ربح المال طريقة ممله , كلما كانت ممله كلما كانت ناجحه , التشويق جيد جدا في العمل ولكن ليس في الربح , كما ذكرنا لك من قبل أنه بعد فتره معينه في حياتك من التداول سوف يصبح الربح لديك شيئا روتينيا يحدث كل يوم , أسبوع او حتي شهر . وهذه الطريقه الروتينيه هي الطريقه الوحيده التي تساعدك في زيادة رأس المال تخيل مثلا أن رأس مالك 10000 دولار تربح شهريها بمعدل 800 دولار معني ذلك أنه خلال عام سوف يصبح رأس مالك الضعب تقريبا , لو فكرت في يوما من الأيام ان ال 10000 قد تصبح 100000 فاعلم أن هذا يوم خسارتك . كن روتينيا ولكن كن رأبحا !

aymansaleh
12-15-2015, 07:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم, بالفعل ان وجود الارباح هو نجاح في حد ذاته والاكثر نجاحا ان تستمر هذه الارباح بمعدل شبه ثابت وروتيني, لا يجب المغامره او المخاطره لمجرد كسر الروتين او الاقدام على التجديد طالما الروتين اليومي ناجح
تقبل مروري

al12
12-15-2015, 14:01
اهلا بكم
انا معك لان الالتزام الشديد بالاستراتيجية هى التى تساعد على المحافظة على الخبرة التى اكتسبتها من خلال التداول

شكرا

AHMED91
12-15-2015, 14:34
فعلا سوق الفوركس يحتاج الي التعامل مع مثل هذه الامور لكي تكون ناجحا ومحققا
لمزيد من النقاط التي تستفيد منها في الربح بالماال ايضا

YMTMAX2
12-27-2015, 00:53
يسلمو يا غالي على هذه المعلومات النيرة
ولك مني كل الأحترام والتقدير وعسى ان نستفيد كلنا من هذه المعلومات .. ارجو لك المزيد من التقدم في هذا المجال ..

adamarwan
12-27-2015, 01:05
لبد من ان تكون ملما بالطريقة التى تجعل فى السوق
متفوق لبد من ان تتعرف على كل الوسائل والطريق التى بها ممكنا ان تحقق الاهداف المتلى فى السوق

kacembouden2
01-18-2016, 17:47

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

koouka211
01-31-2016, 18:21

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

ebn masr
02-14-2016, 07:39
صح كلامك ومعاك كل الحق فيه التداول بشكل عقلانى ومبسط ومستمر يوميا بشكل تدريجى وهادف اكيد بيتسبب فى النجاح وحصد الارباح حتى لو تأخرت

ebn masr
02-23-2016, 23:11
الروتين فى الفوركس حاجة كويسة جدا مش عيب انك تكون روتينى فى عملك فى التداول وبشكل يومى ومستمر المهم انك توصل للهدف لمطلوب وتستطيع النجاح فيه وماتخسرش الكتير

csebai12
02-24-2016, 01:24
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
نعم اخي هذا ما يجب ان يكون عليه اي متداول و خاصة الادارة الصارمة لراس المال و عدم الطمع

Algn48
02-24-2016, 01:58
اهلا بكم
انا معك لان الالتزام الشديد بالاستراتيجية هى التى تساعد على المحافظة على الخبرة التى اكتسبتها من خلال التداول

شكرا

medcss
02-24-2016, 02:07
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
شكرا جزيلا لك أخي الكريم على موضوعك أتمنى أستفيد منكم أكثرلأني ناقص خبرة .تقبل مروري

Rabah2
02-24-2016, 02:34
احسنت اخي انا ارى بمجرد ان لاتكون خسرت في صفقاتك فهذا يعتبر نجاح يضاف اليك وارضى بالربح القليل افضل من ربح كثير بعده كارثه

بيرى
02-24-2016, 02:59
يجب أن تكون طريقتك في أدارة رأس المال ذات هدف , ودائما الطريقة الجيده في ادارة رأس المال وطريقة ربح المال طريقة ممله , كلما كانت ممله كلما كانت ناجحه , التشويق جيد جدا في العمل ولكن ليس في الربح , كما ذكرنا لك من قبل أنه بعد فتره معينه في حياتك من التداول سوف يصبح الربح لديك شيئا روتينيا يحدث كل يوم , أسبوع او حتي شهر . وهذه الطريقه الروتينيه هي الطريقه الوحيده التي تساعدك في زيادة رأس المال تخيل مثلا أن رأس مالك 10000 دولار تربح شهريها بمعدل 800 دولار معني ذلك أنه خلال عام سوف يصبح رأس مالك الضعب تقريبا , لو فكرت في يوما من الأيام ان ال 10000 قد تصبح 100000 فاعلم أن هذا يوم خسارتك . كن روتينيا ولكن كن رأبحا !

شكرا لك أخي الكريم على هذا الدرس القيم

وننتظر منك المزيد من هذه الشروحات القيمة

عسى أن يستفيد الجميع من شروحاتك ومواضيعك

المتميزة ..

snnaky
01-09-2017, 21:54
كلام جميل اخى الكريم بس اسمحلى احنا هنا فى منتدى تعليمى يعنى عاوزين موضوعات تعليمية يتعلم منها المبتدأ اداة جديدة او معلومة جديدة تنفعة فى المتاجرة مش مواضيع حماسية فى النهاية انت لا تضيف اى معلومة جديدة
انت لم اشرح للمبتدأ كيف ينجح ولا شرحت لة كيف يتعلم ؟؟؟مثل هذة المواضيع يا اخى لا تقدم ولا لها اى فائدة
مشكلة بعض الناس انها عايزة تكسب بونص وخلاص من اى حتة حتى ولو بأى كلام تافهة مش مهم تقديم معلومة مفيدة المهم تحصل على البونص

tazi larbi
01-09-2017, 23:54
السلام عليكم اخي لو حسبنا الارباح قبل الخسارة هنا سنخسر اكثر الافضل ان نحسب الخسارة قبل الربح ومهما كان للربح قليل نقنع به لانه يكون افضل من الخسارة اتمنى لكم النجاح والله الموفق

mohcine amari
01-09-2017, 23:57
السلام عليكم و رحمة الله
مشكور اخي على طرح فكرتك و مشاركتنا اياها و اوافق في موضوع ادارة راس المال
و عدم توقع ارباح مهولة من سوق الفوركس فنسبة 10% شهريا تعتبر شيء قوي جدا