PDA

View Full Version : الدولار قرب أعلى سعر في أسبوع والأنظار تتجه لمجلس الاحتياطي

8150017
12-16-2015, 16:47
ارتفع الدولار إلى أعلى مستوى له في نحو أسبوع أمام سلة من العملات الرئيسية يوم الأربعاء وسط تحركات محدودة مع استمرار العد التنازلي للرفع المتوقع لأسعار الفائدة الأمريكية في وقت لاحق يوم ‬الأربعاء.

وتسبب هبوط أسعار خام برنت اثنين بالمئة إضافية إلى تراجع الكرونة النرويجية نقطة مئوية كاملة في حين تراجع الدولار الكندي ‬‬‬إلى أدنى مستوى له في 11 عاما ونصف العام أمام الدولار الأمريكي.

لكن تحركات العملات الكبرى كانت محدودة قبيل قرار مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) الذي سيعلن الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش ومن المتوقع على نطاق واسع أن يرفع أسعار الفائدة للمرة الأولى منذ نحو عشر سنوات.

وبحلول منتصف يوم الأربعاء في لندن كان مؤشر الدولار ارتفع 0.1 بالمئة إلى 98.174 مقتربا وبانخفاض 0.5 بالمئة من أعلى مستوى له منذ التاسع من ديسمبر كانون الأول 98.292 المسجل يوم الثلاثاء. وارتفعت العملة الأمريكية أمام اليورو إلى 1.0916 دولار بعد أن سجلت أعلى مستوى لها في أسبوع يوم الثلاثاء.

وارتفع الدولار 0.1 بالمئة أمام الين الياباني إلى 121.71 ين.

وقال متداول بأحد البنوك اليابانية إن هبوط الدولار هذا الشهر أمام الين وارتفاع اليورو أمام العملة الأمريكية يرجحان أن المضاربين قلصوا مراكزهم الدائنة في الدولار.

retared10
12-17-2015, 01:30
يا غالى والله ما قصرت
انا كنت بدور على موضوع زى دا من زماااااااااااااااااااااان
جزاك الله خيرا وجعله فى ميزان حسناتك

someoneasu
12-17-2015, 17:47
تأثير الفائذة على الدولاكبير
ربما الايام القادمة
لأن سعر الفائدة تم رفع ب 25 نقطة هذا يعني أن يحرك اليورو دولار ب 250 إلى 300 بيب ولكن لم يتحرك بشكل كبير

mohamedsonbol
01-12-2016, 21:08
السلام عليكم ورحة الله و بركاته
اخي الكريم بارك الله فيك علي هذا الموضوع و علي هذه المعلومات
جزاك الله الف خير و ننتظر جديدك بإذن الله

bledmiki0
01-22-2016, 14:52
ارتفع الدولار إلى أعلى مستوى له في نحو أسبوع أمام سلة من العملات الرئيسية يوم الأربعاء وسط تحركات
محدودة مع استمرار العد التنازلي للرفع المتوقع لأسعار الفائدة الأمريكية في وقت لاحق يوم ‬الأربعاء.

mahmoud mohamed11
01-22-2016, 16:30
اهلا بكم والسلام عليكم.... انا سعيد لان الدولار قرب لاعلي سعر وان الانظار توجهت للمجلس الاحطياطي لانه قرار سليم جدا وايضا شكرا للمنتدي لنشر هذا الموضوع تحياتي

الأهلي المصري
05-13-2016, 20:15
تحية إلى كافة أعضاء منتدى فوركس العرب
أتمنى أن يكون الجميع بصحة وعافية
في الحقيقة أخي موضوع يستحق كل التقدير حول
الدولار قرب أعلى سعر في أسبوع والأنظار تتجه لمجلس الاحتياطي
معلومات رائعة و مفيدة نتمنى المواصلة في التألق
بالتوفيق للجميع

---------- Post added at 06:15 PM ---------- Previous post was at 06:15 PM ----------

تحية إلى كافة أعضاء منتدى فوركس العرب
أتمنى أن يكون الجميع بصحة وعافية
في الحقيقة أخي موضوع يستحق كل التقدير حول
الدولار قرب أعلى سعر في أسبوع والأنظار تتجه لمجلس الاحتياطي
معلومات رائعة و مفيدة نتمنى المواصلة في التألق
بالتوفيق للجميع

sonaforex
06-20-2016, 11:32
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. :
شكرا على الموضوع والخبر المهم .. وشكرا لمشاركتك اياه معنا لنستفيد منه .. جزيت خيرا
بالتوفيق لك و لجميع الاعضاء