PDA

View Full Version : الاعتماد على الدعم والمقاومة

Pages : [1] 2

ياسر30
12-17-2015, 21:30
الإخوة الأفاضل
الاعتماد على مستويات الدعم والمقاومة بالرغم من أنه من أعظم المؤشرات على معرفة اتجاه السعر إلا أن ذلك ليس عل إطلاقه
فقد يذهب السعر ويتحرك فى مستويات خارج نطاق الدعم والمقاومة

ashraf mamdouh
12-19-2015, 12:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخى الفاضل من وجهة نظرى المتواضعة ان الاعتماد على الدعوم والمقاومات هو افضل وسائل التداول وايسرها ولكن تحتاج الى تدريب لمدة طويله والصبر ضرورى جدا لان نتائجها ممتازة جدا

islamhd
12-19-2015, 12:50
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

amoor
12-19-2015, 12:54
أخى الفاضل من وجهة نظرى المتواضعة ان الاعتماد على الدعوم والمقاومات هو افضل وسائل التداول وايسرها ولكن تحتاج الى تدريب لمدة طويله والصبر ضرورى جدا لان نتائجها ممتازة جدا

مصطفى حمدان
12-19-2015, 23:15
بالفعل اخى الفاضل ان الدعوم والمقاومات ليست بالادة الكافية لكى يحدد من خلالها المتداول الدخول فى صفقة من عدمها ولكن نظرا لان السوق يحترم الدعوم والمقاومات فاننا نلجا اليها مع بعض الطرق الاخرى لتحديد الصفقات الناجحة

Biskriano
12-19-2015, 23:26
اهلا اخي الكريم فعلا كلامك صحيح فهو لا يعتبر معيارا اساسيا للحكم ولا يمكن الاعتماد عليه لوحده فقط
من اجل دخول الصفقات فقد يتارجح كثيرا وهذا لايعني شيئا
ارى ان هناك العديد من المعايير الاخرى التي يجب النظر اليها قبل المغامرة
موفق ان شاء الله

عبد الرحيم رافا
12-20-2015, 01:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اهلا بك اخي معنا في المنتدى
بسم الله الرحمن الرحيم
نعم نعم هذا هو احسن شيئ التحليل الفني يا اخي كنز لا يفنى

heroo252
12-20-2015, 01:30
الدعوم والمقاومات من اهم طرق وادوات التداول الى ممكن الواحد يعتمد عليها
لانها اقوى اداة تداول ممكن الارتداد منها يكون لمئات النقاط لو كان دعم ومقاومه كبير

malak558
12-20-2015, 01:42
مستويات الدعم والمقاومه مش لتحديد الاتجاه
بس هما بيستخدموا فى تحديد نقاط الدخول للصفقات والهدف ووقف الخساره

roussi.27
12-20-2015, 01:46
نعم يمكن الإعتماد ، لكن ليس الشكل الكبير ، فانصحك ان تزيد الترندات
فالدعوم والمقاومات تعتبر من التحليلات الكلاسيكيك ، ولا تنسى اهي اعرف كيف تحدد تلك الخطوط ، لانها ربما تخطأك وتخسر لا قدر الله حذاري

chlor
12-20-2015, 01:52
اخي لكي تعتمد على الدعم والمقاومة يجب ان تحددهما بدقة وان تكون متاكدا منهما. لكنالاخبار قد تؤثر على الاسعار
تقبل مروري

walidabou
12-20-2015, 02:07
مستويات الدعوم والمقاومات من أهم أدوات التحليل الكلاسيكي ويعتمد عليها من طرف أغلبية المتداولين
كما يستحسن إضافة بعض المؤشرات عليها لتأكيد اتجاه السعر وطمأنة المتاجر

kareman
12-20-2015, 02:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا لسه جديده فى المنتدى وماعرفش يعنى ايه دعم ومقاومات لو ممكن انك تساعدنى
وتعرفنى يعنى ايه دعم ومقاومات وكل اللى بيتحدث عنها

monira salah
12-20-2015, 02:26
بتحصل لما يكسر دعم او مقاومه بسبب خبر ما مثلا
انا اسمع عنها كتير الدعوم والمقاومات وهى تعتبر اساس الشغل سواء بتستخدم اى طريقة للتحليل
لما بتأكد عليها بدعوم ومقاومات بتبقى احلى

yossry
12-20-2015, 02:27

samieh
12-30-2015, 22:05
ممكن السعر فعلا يتعدى الدعم او المقاومة ولكن العبرة بالاغلاق يا اخى وهذه تعرفها بمرور الوقت وباكتساب المزيد من الخبرة
وايضا ليس كل دعم اومقاومة على الشارت يحترمها السعر وانما يحترم القوى منها وهذه ايضا تعرف تحددها على الشارت من خلال الخبرة فقط

ahmedazzouz
12-30-2015, 22:18
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
لكن هذا يعتمد على مدى خبرتك في تحديد الدعم و المقاومة و تحديد ايها قوي و ايها ضعيف فالكثير من الاعضاء لا يحسن تحديد الدعوم و المقاومات
تقبل مروري.بالتوفيق للجميع

Federerista
12-31-2015, 02:19
الاعتماد على الدعم والمقاومة ليس الشىء السهل وخصوصا ان في مجال الفوركس يحتاج الى الخبرة فهناك
عدة طرق لتنبوء حركة السعر وتحديد نقط المقاومة والدعم عن طريق تحديد نقطة الارتكاز

joker7diaa
12-31-2015, 02:31
الدعوم والمقومات مناطق يحترمها السوق في العادة لاكن لا يمكن الاعتماد عليها وحدة في التداول
يجب ان يكون هناك استرتيجية تداول معينة من أجل النجاح وبالتوفيق لك اخي الكريم :)

Mhamed28
12-31-2015, 02:35
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
في مناطق الدعم و المقاومة و ليس مقاط الدعم و المقاومة و هناك فرق بين الإثنين
يحدث إنزياح لمناطق الدعم و المقاومة فكن حذر و حكيم في اتخاذ قرارات البيع و الشراء

Mhamed28
12-31-2015, 02:36
يحدث إنزياح لمناطق الدعم و المقاومة فكن حذر و حكيم في اتخاذ قرارات البيع و الشراء

Mhamed28
12-31-2015, 02:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
يحدث إنزياح لمناطق الدعم و المقاومة فكن حذر و حكيم في اتخاذ قرارات البيع و ا.لشراء.

Mhamed28
12-31-2015, 02:38
في مناطق الدعم و المقاومة و ليس مقاط الدعم و المقاومة و هناك فرق بين الإثنين.
يحدث إنزياح لمناطق الدعم و المقاومة فكن حذر و حكيم في اتخاذ قرارات البيع و الشراء.

neverlityougo2
01-03-2016, 15:21
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

Bassem Hassani
01-03-2016, 15:35
الاعتماد على الدعوم والمقاوات فى الفوركس حاجة كويسه جدا ومن الممكن انها توفر لك فرص جيدة جدا لدخول السوق ولكن الاعتماد الكلى من الممكن انه يكون فيه بعض الاخطاء فى بعض الصفقات لذلك من الافضل الاعتماد على اشياء اخرى مثل المؤشرات او نماذج سعرية متكونة مع مراعاه مستويات الفيبوناتشى وكمان تحديد الترند العالم والدخول معه دائما

latraaa
01-03-2016, 20:57
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات القيمة و التي أتمنى يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في مواضيع أخرى أكثر قوة و أكثر تفصيلا إن شاءالله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

WASEM DALLOUL
01-03-2016, 21:02
السلام عليكم
كلامك صحيح تماما يا اخي الكريم لأن السعر قد يكسر مستويات الدعوم والمقاومات واحيانا كثيرا قد يكون الكسر كاذب
وبالتوفيق للجميع

one k
01-11-2016, 16:42
السلام عليكم ... من الممكن ان تتعرف علي مستويات الدعم والمفاومة ومن الممكن ان تتاجر با ستخدام المستويات اللي انت شايفها
ومن المهم كمان ان تتعرف علي الكتير من الادوات التانية
بالتوفيق ان شاء الله

one god
01-12-2016, 12:42
الدعم والمقاومة والترند يا اخي مرتكزات من خلالها نعلق الصفقات ونحدد ايضا الستوب لوز والتارجت فهي جد مهمة
انما مسالة الاتجاه يتحدد على ما ارى من خلال اخر 10 شمعات فريم اليومي ولا تدخل الا مع الصفقات الي وفقه

BALBOL2016
01-12-2016, 13:18
الدعوم و المقاومات من اهم تحليل الفني , لكن ليست مضمونة
انا شخصيا استعملها في عديد من استراتجيات , اي لا استطيع استغناء عليها ,

dhmo
01-12-2016, 15:38
الدعوم و المقاومات من اهم تحليل الفني , لكن ليست مضمونة
انا شخصيا استعملها في عديد من استراتجيات , اي لا استطيع استغناء عليها ,

الاساس اخي هنا ان فعلا الدعوم والمقاومات هيا سر العمل الصحيح في الفوركس وطبعا لازم تحددها جيدا وده مش هيكون ابدا الا مع الخبره الجيده والفهم الكامل
للمجال الي انت بتعمل فيه حتى تحقق النجاح المطلوب

snnaky
02-09-2016, 21:22
من افضل ادوات التحليل الفنى التى اعتمد انا عليها بشكل خاص ودة لأن الأداة الوحيدة او الأفضل التى لا تعيد رسم نفسها مرة اخرى وبالتالى هى من اهم ادجواتى التى اثق فيها ولا تخدعنى وفقط على ان اهتم بأختيار المستويات الهامة والقوية وهذا فقط ما يعطينى قوة التحليل وتحديد اهداف عالية الثقة والدقة

justsmile
02-09-2016, 21:59
طبعا اخي الاعتماد على الدعم والمقاومة شيء مهم ولكن يجب التحليل الجيد بحيث لو كسر السعر هذي المستويات ان نكون على علم بما سوف نفعله ..

nrgslawi
02-09-2016, 22:08
في العادة تكون هناك العديد من المستويات الخاصة بالدعم والمقاومة لكن دائما يجب مراعات الاحدات التي توجد في السوق والعام والتي يمكن ان تضرب هذه الاشياء بعرض الحائط

محمد صلاح
02-09-2016, 23:07
اهلا بك اخى العزيز

بس تعتقد ان نقاط الدعم والمقاومة مهمة جدا ولها تاثير كبير على السعر بس بصراحة لا اثق فى اى مؤشرات

Dawood
02-09-2016, 23:20
طريقة تحديد الدعم والمقاومه الفوركس وتجارة العملات في البورصة العالمية. ... من الذى على الاسبوعى فيفضل الاعتماد على الخط الاسبوعى لانه اكثر قوة

Zezobebo3
02-09-2016, 23:44
أخى الفاضل من وجهة نظرى المتواضعة ان الاعتماد على الدعوم والمقاومات هو افضل وسائل التداول وايسرها ولكن تحتاج الى تدريب لمدة طويله والصبر ضرورى جدا لان نتائجها ممتازة جدا..
ارجو ان تتقبل مرورى واحترامى

عاشق الفوركس
02-10-2016, 13:19
مشكور على الموضوع وعلىالافادة القيمة ، والدي اتمنى ان نرك في طروحات اخرى في القريب العاجل ان شاء الله ، بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

yacrao
02-10-2016, 13:31
لا يوج داخي الكريم في الاستراتيجيات اهم من الدعوم والمقاومات لتحديد السعر وهذا عن تجربة لان السعر اكيد سيرتد عند هاته المستووايات

nadjatalgeria23
02-10-2016, 13:32
بالفعل اخى الفاضل ان الدعوم والمقاومات ليست بالادة الكافية لكى يحدد من خلالها
المتداول الدخول فى صفقة من عدمها ولكن نظرا لان السوق يحترم الدعوم والمقاومات فاننا
نلجا اليها مع بعض الطرق الاخرى لتحديد الصفقات الناجحة
بالتوفيق للجميع و شكرا

Batto777
02-10-2016, 13:34
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة مشكور اخي الفاضل علي التوضيح بالطبع الدعم والمقاومة من اهم الاشياء التي تتحكم في التحليل الفني للسوق من حيث الارتفاع والانخفاض تقبل مروري

nonam
02-11-2016, 12:47
السلام عليكم .... من الممكن ان تعتمد علي الدعم والمقاومة ومن اهم التعاملات ن المممكن ان يكون التداول علي التحليل
الفني من اهم الادوات اكتر من التحليل الاساسي
بالتوفيق ان شاء الله

best1
02-11-2016, 13:10
ينتج عنه 13 تقرير . والمسح الإقليمي يأتي من بنوك أعضاء في البنك الفيدرالي الأمريكي ومقابلات اقتصادية . ويطلب من خبراء في السوق وأشخاص مندوبي أعمال وجهات أخرى

aissaalg
02-11-2016, 13:11
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

messaoud43
02-11-2016, 13:46
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر

aissaalg
02-11-2016, 15:08
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

never11
02-13-2016, 19:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

dhmo
02-14-2016, 23:31
السلام عليكم .... من الممكن ان تعتمد علي الدعم والمقاومة ومن اهم التعاملات ن المممكن ان يكون التداول علي التحليل
الفني من اهم الادوات اكتر من التحليل الاساسي
بالتوفيق ان شاء الله

تعتبر اقوى مستويات وبردو كل ده اساسيات وقواعد لازم المتاجر يعرفها كأول حاجه يتعلمها في المجال ده علشان هيا هتكون معاه على طول بعد كده فلازم يكون على علم بها
طبعا ويكون عارف بيعمل ايه

نادر صباح الدين
02-14-2016, 23:34
اعتقد أن التعرف على مستويات الددعم ومستويات المقاومة تشكل الأساسي الذي ينبغي الاعتماد عليه ففي عملية الشراء، مع العلم أن هذه المستويات نسبية وليست مطلقة، بمعنى أنها تتغير ولكن خلال فترات زمنية متباينة، مما يجعل معرفتها في كل مرحلة زمنية ضروريا بما يتوافق والمرحلة التي فيها، كما لابد من الإشارة إلى أن هذه المستويات غالبا ما يكون لها مستويات فرعية أيضا.

soad labib sadek
02-23-2016, 22:34
الاخ الفاضل السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و بالنسبة للدعم و المقاومة فكما ذكرت فهي من المستويات الغاية في الاهمية في التداول و لكن ان تعرف اين هي المقاومات و الدعوم الحقيقية و الفرق بينها و بين مستويات السوينج و غيره هنا تلعب الخبرة الدور الرئيس

بالتوفيق

sob81
02-23-2016, 22:48
يفضل عدم الاعتماد على حاجة واحدة حيث ان الدعم والمقاومة مهمين طبعا فى الدخول فى الصفقات ولكن يتم
الاعتماد على المؤشرات والحركة السعرية المتوقعة ايضا

المصري
02-24-2016, 00:33
بالفعل اخى الفاضل ان الدعوم والمقاومات ليست بالادة الكافية
لكى يحدد من خلالها المتداول الدخول فى صفقة من عدمها
ولكن نظرا لان السوق يحترم الدعوم والمقاومات
فاننا نلجا اليها مع بعض الطرق الاخرى لتحديد الصفقات الناجحة

---------- Post added at 11:33 PM ---------- Previous post was at 10:34 PM ----------

jallou
02-24-2016, 05:31
زادت هذه البيانات من توقعات قيام الاحتياطي الاسترالي بخفض أسعار الفائدة 25 نقطة أساس إلي 1.75 بالمئة فى الاجتماعات القصيرة القادمة ،وتتوقع مجموعة جولدمان ساكس أن تصل معدلات الفائدة الاسترالية إلي 1.5 بالمئة بحلول أواخر هذا العام.

neverlit2
02-24-2016, 23:51
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

mohamed fawzi muftah
02-25-2016, 05:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
اكيد اخى طرحك للموضوع مفيد جدا والكل سيستفيد من الردود،
وانا اكيد كمبتدئ هستفيد ان شاء الله.
تقبل مرورى........

Civil Engineer
02-25-2016, 08:05
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي وسلم وبارك علي سيد الخلق سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم اما بعد
يمكن الاعتماد علي الدعوم والمقاومات الي جانب التريندات والموفينجنات المختلفة اخي الكريم

mourada
02-25-2016, 12:40
اخي الكريم نود لو نعتمد على الدعوم و المقاومات لكن لا احد منا يعرف تحديد المقاومة و الدعم بدقة تبقى كلها تنبئات تحتمل الصواب و الخطا

forez
02-25-2016, 15:29
الســـلام عليكــم و رحمــة الله و بركاتـــه .............
الدعوم والمقاومات ليست بالادة الكافية لكى يحدد من خلالها المتداول الدخول فى صفقة من عدمها ولكن نظرا لان السوق يحترم الدعوم والمقاومات فاننا نلجا اليها مع بعض الطرق الاخرى لتحديد الصفقات الناجحة ..........

basma.seif
02-25-2016, 15:52
مرحبا
طبعاً مناطق الدعم و المقاومة كتحليل من الفنانين الكبار الذين يحللون فنياً و اقتصادياً للسوق يعطى ارقام و لكن في بعض القمم او عض القيعان لا يكون الرقم المتوقع بابلظبط لازم ينحرف بنقط سواء فوق ال 10 نقط او اقل و لكن لا يعتمد على الدعم و المقاومة فعلاً

never100
02-26-2016, 17:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

badr007
02-26-2016, 17:55
بسم الله الرحمن الرحيم
==*==*==*==*==
شكرا أخي الكريم على هذا الموضوع الممتاز :yahoo:
الاستفادة دائما حاضرة معك شكر
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

simo1
02-28-2016, 14:59
بارك الله تعالى فيك اخي الكريم.......وثقل ميزانك بما تفعله من
مجهود في الدعوة لدين الله تعالى
تقبل مني مرورا متواضعا
وأسأل الله تعالى أن يجازيك علي عملك هذا خير الجزاء..
لك جل تقديري واحترامي

الإخوة الأفاضل
الاعتماد على مستويات الدعم والمقاومة بالرغم من أنه من أعظم المؤشرات على معرفة اتجاه السعر إلا أن ذلك ليس عل إطلاقه

ynwa1892
03-01-2016, 00:45
السلام اخي
نعم معك حق لكن لا ننستطيع ان نتاجهلها فهي اساس المتاجر الفني والكلاسيكي والسعر يحترمها الى ابعد الحدود
وفقك الله

sob81
03-01-2016, 00:47
يمكن الاعتماد فعلا على الدعم والمقاومة فى التداول وذلك بتحديد النقط الرئيسية للدعم والمقاومة على
الفريمات الكبيرة ويمكن فتح الصفقات سواء شراء او بيع

big.pharaoh
03-01-2016, 00:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..... ماهو مينفعش تعتمد على حاجه معينه بعينها فقط لان في اداوات تانيه تقدر تشتغل بيها. وانصحك تتعلم البرايس اكشن

forez
03-14-2016, 12:34
الســـلام عليكــم و رحمــة الله و بركاتـــه .............
الدعوم والمقاومات ليست بالادة الكافية لكى يحدد من خلالها المتداول الدخول فى صفقة من عدمها ولكن نظرا لان السوق يحترم الدعوم والمقاومات فاننا نلجا اليها مع بعض الطرق الاخرى لتحديد الصفقات الناجحة ..........

newlookmostafa
03-17-2016, 11:06
الاعتماد على مستويات الدعم والمقاومة من الاشياء المعروفة بقوتها فى التحليل الفنى
تقبل مروورورروى
تحياااااااتى

dhmo
03-18-2016, 19:16
الاعتماد على مستويات الدعم والمقاومة من الاشياء المعروفة بقوتها فى التحليل الفنى
تقبل مروورورروى
تحياااااااتى

ده لان فعلا مستويات الدعوم والمقاومات هيا سر العمل الصحيح في الفوركس وطبعا لازم تحددها جيدا وده مش هيكون ابدا الا مع الخبره الجيده والفهم الكامل

abdelmadjid41
03-18-2016, 19:53
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم ارى من وجهة نظري ان الاعتماد على الدعم و المقاومات من اسهل الوسائل و ايسر الطرق و لكنها تحتاج الى تدريب طويل و صبر اطول

omarmotaz
03-18-2016, 20:02
نعم فاهم شئ هو التحليل الاساسي للاخبار الاقتصاديه الذي يحدد اتجاه السوق بقوة
الان الاخبار هي المؤشر الرئيس لحركة السووق ثم بعدا التحليل الفني وفقق الله

abdelmadjid41
03-18-2016, 20:41
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم نعم ان الدعم والمقاومة من افضل الطرف التي يمكن الاعتماد عليها في العمل مع انه يمكن اللجوء الى طرق اخرى بطبيعة الحال

fadialsisi
03-18-2016, 22:22
بسم الله الرحمن الرحيم
الدعوم والمقاومة اهم شئ فى التداول عن طريقهما تستطيع البيع والشراء وتحديد السعر
وهم اساس التداول فى الفوركس والاسهم
وشكرااااااااااااااا

ملاك الروح
03-19-2016, 01:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته يمكن لاي شخص ان يعتمد على الدعوم والمقاومات بالتحليل السوق من خلال رسم الترندات ومعرفة ميل السوق العام
اتمنى لك التوفيق

dhmo
03-19-2016, 18:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته يمكن لاي شخص ان يعتمد على الدعوم والمقاومات بالتحليل السوق من خلال رسم الترندات ومعرفة ميل السوق العام
اتمنى لك التوفيق

المشكله في كيفيه توظيفها صح و الفوركس اصلا مجال عالي المخاطره ومجال عالمي يعني داخل فيه كل دول العالم فهو اساسا مجال صعب العمل فيه بدون خبره جيده واحتراف وطريقه
عمل ايضا تناسب المتاجر لينجح فيه

zizo199
03-28-2016, 17:06
اخي لكي تعتمد على الدعم والمقاومة يجب ان تحددهما بدقة وان تكون متاكدا منهما. لكنالاخبار قد تؤثر على الاسعار
تقبل مروري

neversi4
03-29-2016, 11:26
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

midouknight
03-29-2016, 11:32
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أكيد أخي الغالي ف تحرك السعر يكون متذبذب
ل ذلك وجب الاستعانة بالتحليل الفني والكلاسيكي

doaa sary
03-30-2016, 03:26
انا مكنتش بعتمد عليهم
حاليا بعتمد ع الدعوم والمقاومات والترند وبعض المؤؤشرات
ف التحليل
واحيانا بدمج معاهم الاخبار
بالتوفيق للكل

omar azam
03-30-2016, 03:54
السلام عليكم بارك الله فيك على الموضوع الصراحه افدتنا كثيرا

kheireddine
03-30-2016, 04:37
☼♣♣☼♣♣☼♣♣☼♣☼♣☺♣◘ ♣♣♣♣♣☼♣♣يقول بعض الباحثين أن سوق تداول العملات يعود إلى فترة البابليين من ناحية أسسه ومبادئه. وفي تلك الأوقات كان التجار يتبادلون بضائعهم مقابل مواد أخرى.وبسبب عدم وجود مكان مركزى واشتراك الحكومات فيه توسع السوق بشكل كبير مما اسهم في الأزمة الاقتصادية الأمريكية في سنوات العشرين والثلاثين من القرن العشرين.
وفي هذه السنوات (عام 1929 بالتحديد) ورغم مرور هذه السنين الطويلة (300 سنه تقريبا)مازالت اسواق الصرف لا تعني الكثير عند بعض الأفراد في العالم.
فالبورصات موجودة في كل دول العالم، ولكل بورصة تخصصها ومجالها. فبالإضافة إلي سوق العملات يوجد أنواعا أخرى من البورصات مثل: بورصات المعادن "كومكس" و"نيمكس"، بورصات الطاقة، اسواق رؤوس الاموال او الاسهم اسواق الديون اوالسندات، اسواق السلع ومنها عصير البرتقال والخنازير والبيض والحبوب والسكر والبن.
وهناك نوعان من البورصات: بورصات التبادل المباشرExchange بورصات ▬▬▬التبادل عبر شبكات الاتصال Over the counter (OTC) [5]☼♣☼♣♣♣♣♣
الفوركس تتبع لبورصات التبادل عبر شبكات ☼♠♣♣♣♣الاتصال Over the counter (OTC)▬▬▬☻ فهي ☼♣♣♣أسواق☼☼♣♣♣☺5☼♠♠ ♠☼ يتم فيها ☺5☺5♣بيع وشراء السلع دون أن يكون لها مكان مركزي☼♠♠ محدد بل تتم عمليات البيع والشراء☼4♣♣ بين الشركات والبنوك والأفراد عن طريق شبكات الاتصال☼☺5 ☼♣♣والكمبيوتر (عن طريق الاتصال التلفوني▬☺5 والإنترنت بالحاسوب في وقت واحد بين مئات البنوك حول العالم).▬☼▬▬ وهذا هو السبب لضخامة سوق العملات، فهنالك مئات الملايين من الدولارات تباع وتشتري كل ☼♣♣♣بضع ثوان.☼♣♣♣♣ وبورصات العملات تتميز أيضاً بالمؤشرات المختلفة والتحليل الفني والتحليل الإخباري وسرعة الحصول علي الأرباح.♣♣☼♠♦•◘○♣♦◘ ◘◘♣♣♣♣♣♣♦••♣♣♦•◘

mohamedfarag
03-30-2016, 04:58
الســــلام عـــليكم ورحمــــة الله وربـــركــــاته اخى الكريم اعتقد اخى الكريم ان الاعتماد على الدعم والمقاومه شئ جميل جدا ويحقق مكاسب عاليه وايضا اريد ان انصحك بان تعتمد على الدعم والمقاومه وايضا الاعتماد على مناطق العرض والطلب من الدعوم والمقاومات

doydar
04-02-2016, 20:56

Slimane.80
04-03-2016, 16:52
بسم الله الرحمان الرحيم
الاعتماد على الدعم و المقاومة
موضوع مميز مشكور اخي الغالي.

---------- Post added at 02:52 PM ---------- Previous post was at 11:19 AM ----------

بسم الله الرحمان الرحيم
الاعتماد على الدعم و المقاومة من المواضيع المهمة مشكور اخي على الجهد المبذول.:bravo:

hamed mohamed
04-03-2016, 16:59
اخى الفاضل اشكرك اولا" على موضوعك
اخى كما تقول فعلا" ان الدعوم والمقاومات شئ جيد
ولكن يجب ان لا نعتمد عليهم لا" السوق غير مضمون
ويمكن ان يخترق الاتجاه او ينعكس وانصحك بالتحليل الفنى
ومتابعة الاخبار

eg.light
04-03-2016, 17:31

الدعوم والمقومات من اهم اساليب التداول ولكنها ليست الوحيده فيجب علي الشخص الاعتماد على اكثر من اسلوب لفتح الصفقه والتداول عليها
فيجب الاعتماد على التحليل الفني والاساسي بشكل عام

hamza215rix
04-03-2016, 17:32
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية
الإخوة الأفاضل
وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
47

zero_cool
04-03-2016, 17:39
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أخى الكريم
نعم هذا هو احسن شيئ التحليل الفني يا اخي كنز لا يفنى يمكن الإعتماد ، لكن ليس الشكل الكبير ، فانصحك ان تزيد الترندات

neversi5
04-06-2016, 12:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

eg.light
04-06-2016, 18:29

لا يمكن الاعتماد في الفوركس على اسلوب واحد فيجب الاعتماد على اكثر من شئ لفتح الصفقات وتحديد الاهداف ومن ضمنهم الاعتماد على الدعوم والمقومات

dhmo
04-06-2016, 20:14
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أخى الكريم
نعم هذا هو احسن شيئ التحليل الفني يا اخي كنز لا يفنى يمكن الإعتماد ، لكن ليس الشكل الكبير ، فانصحك ان تزيد الترندات

ويكون معه تحليل اخباري وهو بالفعل هناك اكتر من موقع لمعرفه الاخبار وهنا في فيه المفكره الاقتصاديه الي يقدر المتاجر يعرف بها هنا اهم الاخبار وغيرها علشان يفهمها كويس لازم المتاجر
يتعلم صح ويعرف يطلع الاخبار الجيده منين

مبتدئ و لكن...
04-06-2016, 23:10
موضوع جمييل و مفييد شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود الرائع بالتوفيق لك تقبل مروري

hamotorres
04-07-2016, 23:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
من افضل وسائل الامان لتجنب الخسارة الاعتماد على خطوط الدعم والمقاومه اخى
بالاضافة الى امور اخرى اجنىلاالارباح تحياتى لك

احمد عبد الباسط
04-09-2016, 13:03
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاه والسلام على اشرف المرسلين
الدعوم والمقاومات من اساسيات التحليل الفنى ولكن يجب فلترتها اولا مع الفيبو مثلا ومع الترند العام وانصحك بعدم الاعتماد عليها وحدها

Islamo
04-10-2016, 00:57
السلام عليكم ورحمة الله
هذه وجهة نظر مقبولة ومنطقية، لكن تبقى نقاط الدعم والمقاومة من أبرز ما يعتمد عليه في الدخول إلى صفقة.
بالتوفيق للجميع.

samir011
04-10-2016, 00:58
السلام عليكم اخى الحبيب النسبة لى انا لا يمكننى الاعتماد على الدعم والمقاومة بشكل فردى ولاكن اعتمد على اكثر من معطى وشئ ولاكنى اضعها فى اول المقدمة نظراً لأهميتها الكبيرة

belabied
04-10-2016, 01:33
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

hoomid
04-11-2016, 10:35
السلام عليكم الاخوة الكرام
لاعتماد على التحليل الفني عموما و الدعوم و المقاومات خصوصا. من احسن اساليب التداول
بالتوفيق للجميع

FOREX7
04-11-2016, 12:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

lionardodicaprio940
04-11-2016, 12:06
احسنت القول وانا اضيف الى كلامك انه كلما زاد الفريم الزمني الدي ترسم عليه الدعوم و المقاومات كلما
زادت مصداقيها والعكس صحيح
تقبل مروري.

ahmadinho100
04-11-2016, 12:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته من اهم و اكبر الاستراتجيات الناجحة الدعوم و المقاومات فالكتير من الاعضاء يقولون انها ناجحة جدا

dhmo
04-12-2016, 01:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته من اهم و اكبر الاستراتجيات الناجحة الدعوم و المقاومات فالكتير من الاعضاء يقولون انها ناجحة جدا

هو اساسا هنا معروف ان الدعوم والمقاومات هيا سر العمل الصحيح في الفوركس وطبعا لازم تحددها جيدا وده مش هيكون ابدا الا مع الخبره الجيده والفهم الكامل

islam bahnsawi
04-13-2016, 03:52
الشكر لكل من يساهم بمساعدة المتداولين المبتدئين من خلال الاسناد بمثل هذة المعلومات القيمة و جيدة هذة المعلومات الهامة و التى تساهم فى توفير البحث و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب الخبرة نرجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول

jaouad ouaiss
04-13-2016, 13:03
تحديد تلك المستويا قد يكون مهم في الاوقات التي لا تكون
هنلك لخبار مهمةو قوية لانها تضرب كل تحليل و كل مستوى مهما كان قويا . تحياتي

admiap
04-13-2016, 13:18
مشكور أخي على هذا الموضوع الرائع يستحق التقدير و الاحترام
بالفعل اخى الفاضل ان الدعوم والمقاومات ليست بالادة الكافية لكى يحدد من خلالها المتداول الدخول فى صفقة من عدمها ولكن نظرا لان السوق يحترم الدعوم والمقاومات فاننا نلجا اليها مع بعض الطرق الاخرى لتحديد الصفقات الناجحة
بالتوفيق لك اخي الكريم في هذا المنتدى الغالي
تشرفنا كثيرا بوجودك معنا
سلام

ahmadinho100
04-13-2016, 13:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته تعتبر الاستراتجية الدعم و المقاومة من اكبر الاستراتجيات نجاحا و شيء عادي لا بد ان خطء مرة

neverlit6
04-15-2016, 01:12
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

azizjab
04-15-2016, 08:19
نعم يمكن الإعتماد ، لكن ليس الشكل الكبير ، فانصحك ان تزيد الترندات
فالدعوم والمقاومات تعتبر من التحليلات الكلاسيكيك ، ولا تنسى اهي اعرف كيف تحدد تلك الخطوط ، لانها ربما تخطأك وتخسر لا قدر الله حذاري

Ibtisam Khalaf 1200
04-15-2016, 08:30
السلا عليكم يا اخي الدعم و المقاومه هم اساس التحليل و هيه النقط التي لم يقضر السعر اختراقها فهيا مهمه جدا وانت قبل ما تخش اي صفقه شوف المقاومه دي قويه ولا ضعيفه وكزالك الامر معا الدعوم

ramezdan
04-15-2016, 09:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اهلا بك اخي معنا في المنتدى
بسم الله الرحمن الرحيم
نعم نعم هذا هو احسن شيئ التحليل الفني يا اخي كنز لا يفنى

البرنس ميدو
04-15-2016, 09:17
السلام عيكم ورحمة الله وبركاتة اخى االكريم الاعتماد على مستويات الدعم والمقاومة بالرغم من أنه من أعظم المؤشرات على معرفة اتجاه السعر إلا أن ذلك ليس عل إطلاقه
فقد يذهب السعر ويتحرك فى مستويات خارج نطاق الدعم والمقاومة وان تقبل تحياتى وشكرا

yousse
04-15-2016, 09:33
الإعتماد على الدعم ولمقوم هي أحسن استرتيجي مربحة يمكنك من خلال هذي الاسترتيجي أن تربح الكتير من المال نعم يمكنك أن تربح الكتير ولكن كل شيء يأتي معا الوقت

Ahmed Alam
04-15-2016, 10:52
شكراً على هذة النصائح الهامة التى يستفيد منها الكثيرون
جزاك الله خير وربنا يوفق الجميع

---------- Post added at 07:49 AM ---------- Previous post was at 07:49 AM ----------

الـسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

---------- Post added at 07:50 AM ---------- Previous post was at 07:49 AM ----------

السـلام عليكم ورحمه الله وبركاته

---------- Post added at 07:50 AM ---------- Previous post was at 07:50 AM ----------

السلام عـليكم ورحمه الله وبركاته

---------- Post added at 07:51 AM ---------- Previous post was at 07:50 AM ----------

السلام علـيكم ورحمه الله وبركاته

---------- Post added at 07:51 AM ---------- Previous post was at 07:51 AM ----------

السلام عليـكم ورحمه الله وبركاته

---------- Post added at 07:52 AM ---------- Previous post was at 07:51 AM ----------

السلام عليكـم ورحمه الله وبركاته

البرنس ميدو
04-15-2016, 10:52
بسم الله الرحمن الرحيم أخى الفاضل من وجهة نظرى المتواضعة
ان الاعتماد على الدعوم والمقاومات هو افضل وسائل التداول وايسرها
ولكن تحتاج الى تدريب لمدة طويله والصبر ضرورى جدا لان نتائجها
ممتازة جداوان تقبل مرورى

Ahmed Alam
04-15-2016, 11:02
السلام عليكم ورحـمه الله وبركاته

---------- Post added at 07:53 AM ---------- Previous post was at 07:52 AM ----------

---------- Post added at 07:54 AM ---------- Previous post was at 07:53 AM ----------

الـسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

---------- Post added at 07:54 AM ---------- Previous post was at 07:54 AM ----------

السـلام عليكم ورحمه الله وبركاته

---------- Post added at 07:55 AM ---------- Previous post was at 07:54 AM ----------

السلام عـليكم ورحمه الله وبركاته

---------- Post added at 07:55 AM ---------- Previous post was at 07:55 AM ----------

السلام علـيكم ورحمه الله وبركاته

---------- Post added at 07:56 AM ---------- Previous post was at 07:55 AM ----------

السلام عليـكم ورحمه الله وبركاته

---------- Post added at 07:57 AM ---------- Previous post was at 07:56 AM ----------

---------- Post added at 07:57 AM ---------- Previous post was at 07:57 AM ----------

السلام عليكم ورحـمـه الله وبركاته

---------- Post added at 07:58 AM ---------- Previous post was at 07:57 AM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبـركاته

---------- Post added at 07:58 AM ---------- Previous post was at 07:58 AM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركـاته

---------- Post added at 07:59 AM ---------- Previous post was at 07:58 AM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركاتـه

---------- Post added at 07:59 AM ---------- Previous post was at 07:59 AM ----------

شـكراً على هذة النصائح الهامة التى يستفيد منها الكثيرون

---------- Post added at 08:00 AM ---------- Previous post was at 07:59 AM ----------

شكـراً على هذة النصائح الهامة التى يستفيد منها الكثيرون

---------- Post added at 08:00 AM ---------- Previous post was at 08:00 AM ----------

شكراً عـلى هذة النصائح الهامة التى يستفيد منها الكثيرون

---------- Post added at 08:01 AM ---------- Previous post was at 08:00 AM ----------

شكراً علـى هذة النصائح الهامة التى يستفيد منها الكثيرون

---------- Post added at 08:02 AM ---------- Previous post was at 08:01 AM ----------

شكراً على هذة النصائح الهامة التى يستفـيد منها الكثيرون

yahia1
04-15-2016, 13:06
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
جزاك الله خير على مشاركتك معنا
شكرا لطرح ذلك الموضوع و تلك التغطية الجيدة
تحياتى لك تقبل مروري

latraaa
04-15-2016, 13:59
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد مناه الإخوة الكرام إن شا ءالله، كما اتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج القيمة إن شاء الله، بالتوفيق

dhmo
04-15-2016, 16:22
الإعتماد على الدعم ولمقوم هي أحسن استرتيجي مربحة يمكنك من خلال هذي الاسترتيجي أن تربح الكتير من المال نعم يمكنك أن تربح الكتير ولكن كل شيء يأتي معا الوقت

هو مش غلط وهيا مستويات قويه و علشان لازم الاول انك تفهم المجال الي انت فيه كويس اوي وبعد كده تتعلم وتاخد بالاسباب انك يكون ليك طريقه عمل جيده واسلوب متاجره وفهم
وخبره تواصل النجاح وتحقيق الربح بهم

فوزي
04-16-2016, 21:55
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم انت تسال وتقول الاعتماد على الدعم والمقاومة
اخى الكريم ان الاعتماد على الدعم والمقاومة من اهم الاسترتجيات المتبعة فى التداول
وشكرا

faresn95
04-16-2016, 22:03
مساء النور اخواني اعضاء منتدى فوركس العرب
و هذا ما يسمى بمصطلح كسر مستوى الدعوم و المقاومات و فيه عدة اقسام اخرى
كالكسر الكادب و الكسر التصحيحي
بالتوفيق

mohamed ahmed mohamed 1
04-17-2016, 00:30
عندما تعلم أن السعر عندما يرتفع ويصل إلى سعر معين ثم يعود وينخفض معنى ذلك أنك عندما ترى أن سعر عملة أصبح قريباً من نقطة مقاومة فأنت تتوقع للسعر أن يعود وينخفض بعدها , فعندما يصل السعر لنقطة مقاومة ستبيع العملة عند هذا السعر لأنك تتوقع أن تنخفض فإذا انخفضت فعلاً ستقوم بشراءها مرة أخرى .

moura
04-17-2016, 03:21
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات
بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

dhmo
04-17-2016, 12:26
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات
بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

المهم المتابعه والفهم واي متاجر مبتدأ لازم يكون عارف ده اخي ولازم تدخل هنا القسم التعليمي علشان فيه شروحات كتير للاساسيات دي علشان تقدر تفهم المجال
كويس لازم يكون الاساس عندك صحيح

ahmadinho100
04-17-2016, 12:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته الدعم و المقاومة استراتجية جد رائعة اما بالنسبة لي فأنا اعتمد عليها لمعرفة الهدف و الستوب لوز في الصفقات

HaMaDa99
04-17-2016, 12:43
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

aissaalg
05-28-2016, 13:07
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
زميلي في الفوركس و المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

harimeche
05-28-2016, 20:55
الإخوة الأفاضل

-------

ومن يقول غير دلك مستويات يتفاعل معها السعر ومناط لا يتفاعل معها

وهنا يكمن دورك أنت في إختيار المناطق الأفضل حسب خبرتك في الســــوق

وحسب مهارتك

مع التحية ..

عرآقي
05-29-2016, 09:40

masr16
06-04-2016, 15:34

never1
06-05-2016, 13:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

nasro benz
06-05-2016, 13:15
السلام اخي
لكن اخي السعر يحترم جدا هذه المستويات يعني في 100% من فرصة على الدعوم والمقاومات نجد 80 % من الفرص ناجحة
وفقك الله

reyad badawy
06-05-2016, 13:24
شكرا على هذا الموضوع الجيد يا اخى
الدعم والمقاومه هو الطريقه التى افضلها فى التداول . اتمنى لك التوفيق وللجميع بتحقيق ارباح جيده

tenon
06-05-2016, 16:00
شكرا على هذا الموضوع الجيد يا اخى
الدعم والمقاومه هو الطريقه التى افضلها فى التداول . اتمنى لك التوفيق وللجميع بتحقيق ارباح جيده

والفهم التام ايضا لمستويات الدعوم والمقاومات هيا سر العمل الصحيح في الفوركس وطبعا لازم تحددها جيدا وده مش هيكون ابدا الا مع الخبره الجيده والفهم الكامل

devloppman
09-03-2016, 10:56
من أقوى أدوات التحليل الفني هي الدعوم والمقاومات وهي طريقة متاجرة أغلب محترفي في هذا السوق

بالنسبة لي أنا أعتمد بشكل رئيسي على نقاط الدعم والمقاومة لتحديد اتجاه السعر

والنتيجة جيدة على فريم الساعة لكن أستعين بأحد المواقع لتحديد هذه النقاط

تقبل مروري وبالتوفيق

yansane
09-03-2016, 12:12
أخى الفاضل من وجهة نظرى المتواضعة ان الاعتماد على الدعوم والمقاومات هو افضل وسائل التداول وايسرها ولكن تحتاج الى تدريب لمدة طويله والصبر ضرورى جدا لان نتائجها ممتازة جدا فالدعوم والمقاومات تعتبر من التحليلات الكلاسيكيك ، ولا تنسى اهي اعرف كيف تحدد تلك الخطوط ، لانها ربما تخطأك وتخسر لا قدر الله حذاري

Gmal Elden
09-03-2016, 12:17
شوف ياغالي من وجهه نظري ان التداول باستخدام الدعوم والمقاومات من افضل طرق التداول في سوق الفوركس
تقبل مروري ياغالي واتمني لك التوفيق

algendy
09-03-2016, 20:28
نقاط الدعم و المفاومة هى بمثابه الحدود التى يحترمها السعر و لا يتعداها و يتحرك بحريه بين هذه النقاط و لكن اذا اخترق السعر حاجز دعم او مقاومه فان ذلك يعتبر فرصه لفتح صفقات لان السعر فى الغالب لا يعود للنقطة التى اخترقها الا بعد فترة ليست بالقليلة

latraaa
09-04-2016, 13:14
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و أقول لك أنه لكل منا طريقته الخاصة به لكي يتداول و هدا الأمر مع8روف في الكثير من المتداولين و الدي أنصح كل منهم أن يقوم بالعمل على تحديد طريقته الخاصة به

bakdz
09-04-2016, 13:19
الـســلام عليــكم ورحمة الله تــعالى و بــركاته
اخي الكريــم يوجد العديد من المتداولين يعتمدون على الدعم و المقاومة في تحليلاتهم و يعتبروونها نقاط قوة للدخول الى السووق و الدخول في صفقات ناجحة.

Adnan Mustafa
09-04-2016, 13:23
السلام عليكم ورحمة الله
الكثير من الناس يعتمد على المقاومات والدعوم ويربحوا الكثير من المال وانا قد ربحت الكثير من خلال المقاومات ولاكان لها استراتيجية ليست عشوائية الامر يعتمد على تعلم الشموع اليابانية

Otmane777
09-04-2016, 13:42
السلام عليكم ورحمة الله
إستراتيجية مضمونة لكن تحتاج إلى دراسة عميقة ودراية كبيرة بالسوق حتى ترقا النتائج إلى التوقعات
عليك بالصبر، التحليل والنضرة المستقبلية
وما التوفيق إلى من عند الله

analyst
09-04-2016, 13:54
في نظري اخي انه من الممكن ان يتاجر المتداول ويحقق ارباح كبيرة لو انه عرف يتاجر على الدعم والمقاومة ويستخرجهم بشكل دقيق لكن طبعا الامر يعتمد على المتاجر ومدى كفائته

zouga91
09-08-2016, 01:19
بسم الله الرحمان ارحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته الدعم والمقاومة افضل طرق المتاجرة عليها كما ان اغلب المتاولين المحترفين يعتمدون عليها بشكل كبير وهناك موشر زكزاك يساعد على تحد يد هذه المستويات

snapping
09-08-2016, 01:24
نعم كلامك يحتمل نسبة من الصحة و نسبة من الخطأ
لأن الدعم و المقااومة ليست مؤشرات تستعمل لوحداها فقط فهي مؤشرات مساعدة
في تحديد التجاه فقط

mo3taz1983
09-08-2016, 01:25
مستويات الدعم والمقاومه من اهم اساسيات التحليل الفنى
ولكن كطبيعة الفوركس فليس هناك قاعده ثابته يمكن الاعتماد عليها
فنحن مثلا نعتقد ان سعر هذا الزوج سوف يرتد من مستوى مقاومة كزا ولكن ناخذ فى اعتبارنا ان
هناك احتمال اختارق لهذا المستوي
شىء اخر ان وقت الاخبار ليس هناك اعتبار لمستويات المقاومه والدعم
شكرا

snipper2016
09-08-2016, 01:27
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
الاعتماد على الدعوم والمقاومات هو افضل وسائل التداول وايسرها ولكن تحتاج الى تدريب لمدة طويله والصبر ضرورى جدا

zerouli Abdlrime
09-08-2016, 01:42
عندما تتجه الاسعار الى الارتفاع وتسحب إلى الهبوط بعد ذلك، أعلى نقطة بلغها السعر قبل ان ينسحب هي الان منطقة مقاومة. بعد معاودة الأسعار الى الارتفاع مرة أخرى، أدنى نقطة بلغتها الاسعار قبل معاودة الارتفاع هي الان منطقة دعم.

adamarwan
09-08-2016, 17:31
طبعا اخى التداول لبد من ان يكون معتمد على
بعص النقاط التى بها تتداول والتى تبحدت
على الفرص الجديد فى السوق
وحظ موفق

سيد2017
09-08-2016, 18:43
انا اتفق مع يا اخى فسوق الفوركس واى بورصة اخرى تعتمد على الدعم و المقاومة والمحترفين يدخلون شراء من عند الدعم ويبيعوا من عند المقاومة

mhd99
09-30-2016, 23:48
في رأيي ان استخدام مستويات الدعم والمقاومة في التداول افضل طريقة لتحقيق الارباح في الفوركس وتعتبر من اقوى
الاستراتيجيات في هذا المجال

ahmedsaberabd
10-01-2016, 00:42
انا ارى ان الدعم والمقاومة هم اهم تحليل فى الفوركس والترند وتعلم الكسر الحقيقى والكسر الكاذب
تتعلم دول تكون مميز بس تتعلمهم باتقان

zizoo99
10-08-2016, 14:51
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة طبيعى جدا يا اخى ان يتجاوز السعر خط الدعم او المقاومة فانت ترسم كذا دعم و كذا مقاومة بشرط ان تكون الدعم او المقاومة قويه و ضع اهدافك و ستوبك بناء على هذه المقاومات و الدعوم

noureddineelachabi
10-08-2016, 15:21
اهلا وسهلا بك اخي الكريم, نعم اخي اساس فوركس الدعوم والمقاومات طبعا ممكن ان يتحرك خارجها لكن في الاخير ستجدها داخل
مقاومات ودعوم جديدة ولا مفر له من دالك وهم من المؤشرات القوية طبعا ممكن اضافة مؤشرات اخرى تاكد دالك

bakup28
10-08-2016, 16:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
الدعوم والمقاومات تعتبر من التحليلات الكلاسيكيك
ولا تنسى اهي اعرف كيف تحدد تلك الخطوط
لانها ربما تخطأك وتخسر لا قدر الله

Samirghatas
10-08-2016, 19:58
السلام عليكم اخى الكريم اقوى تحليل فى الفوركس هو التحليل الفنى والدعوم والمقاومة
وممكن تستخدم معها اى مؤشر لتاكيد الصفقة مع الترد ايضا

antr
10-13-2016, 02:12
صحيح كسر الدعوم والمقاومة هى بالفعل الطريق الافضل للمضاربة فى السوق لان الشكل الامثل بيكون مع الارتداد او الاختراق

ahmadinho100
10-13-2016, 02:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته الدعوم و المقاومات ليست مؤشرات يا اخي ي مستويات ترسمها في الشارت و تضيف اليها الرندات التي تحدد بها المصار العام و الترندات الفرعية

morgan12
11-11-2016, 21:20
نقاط الدعم والمقاومة من النقاط الهامة لتحرك السعر لأن ينعكس منها في أغلب الأحوال خصوصاً لو أول مرة يزور فيها هذه النقطة فأحتمال أنعكاس السعر منها أكثر من 90 % لكن لو السعر يختبر هذه النقاط لتاني مرة فهناك احتمال أكبر ليكسر هذه النقطة . عموما حتى لو المتداول لا يعمل من خلال هذه النقاط فيجب ان يعرفها في كل الأحوال ليكون حذر في وضع صفقاته .

rashford
11-11-2016, 23:54
الســلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
أنا أحب الاستراتيجيات التي بتعتمد على الجعم و المقاومة لأنه أستراتيجيات قوية جدا وتكون صفقاتها رابحة بنسبة كبيرة جدا لانها بتعتمد على التحليلا فني و الذي يعتبره كبار السوق سر الناح في الفوركس.

bakup28
11-12-2016, 00:07
لكن ليس الشكل الكبير ، فانصحك ان تزيد الترندات
فالدعوم والمقاومات تعتبر من التحليلات الكلاسيكيك

tazi larbi
11-12-2016, 00:09
السلام عليكم اخي ان عرفت تحديد الدعوم المقاومات الحقيقية وبدات التجارة عليها سيكون الربح لك لان هذه المستويات اخر نقطه يصل لها السعر ويعود سواء صعودا او نزولا اتمنى لكم النجاح والله الموفق

bakup28
11-12-2016, 00:35
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
الدعوم والمقاومات تعتبر من التحليلات الكلاسيكيك
لانها ربما تخطأك وتخسر لا قدر الله

Ahmed king
11-12-2016, 05:46
السلام عليكم اخى الكريم الدعوم والمقاومات ليست بالادة الكافية لكى يحدد من خلالها المتداول الدخول فى صفقة من عدمها ولكن نظرا لان السوق يحترم الدعوم والمقاومات فاننا نلجا اليها مع بعض الطرق الاخرى لتحديد الصفقات. تحياتى لجميع الاعضاء وبالتوفيق

ابوفؤاد
11-12-2016, 06:46
فى اهذه الحال فان هناك من التحليلات الاخرى امثالالموجات التى من الممكن انيخرج العر بالعل عن الدعم او المقاومه ليكمل الموجه او نموذجكعين تابع اى تحليل السق لا يسر على وتيره واحده

waelmma
11-12-2016, 07:41
:)):(:( وانا دائما بفضل اخى الكريم ان اعتمد على تحديد الدعوم والمقاومات
لتحديد اماكن فتح الصفقات وجزاك الله خيرا اخى ومنتظرين منك المزيد

mobd31
11-12-2016, 19:06

بروفسير العرب
12-24-2016, 21:02
الاعتماد على الدعوم والمقومه امر فى غايه الاهميه فى مجال
الفوركس ولكن يجب انتتعلم معه بعد الموشرات الاخرى مثل الاستوكستك وبولنجر وموفينج افرج

محمدفؤاد
12-24-2016, 23:25
السلام عليكم أخى الفاضل من وجهة نظرى ان الاعتماد على الدعوم والمقاومات هو افضل وسائل التداول
ولكن تحتاج الى تدريب لمدة طويله لتحديد الاتجاه بس هما بيستخدموا فى تحديد نقاط الدخول للصفقات

big.pharaoh
01-19-2017, 16:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... الدعوم والمقاومات مهمه جدا في سوق الفوركس. وهي تعتبر من الاساسيات اصلا ولكن خلي بالك من الاختراقات الصداقه والكاذبه

ahmadhamad
01-19-2017, 17:42
اخي الكريم انا ارى ان الدعوم والمقاومات كم اهم واقوى ادوات التحليل الفني من وجهة نظري
وبالتوفيق لك وللجميع

bakup28
01-19-2017, 17:50
ليس الشكل الكبير ، فانصحك ان تزيد الترندات
لانها ربما تخطأك وتخسر لا قدر الله حذاري

Khaled metwally
01-19-2017, 18:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الدعم والمقاومه شيئان مهمان في سلك صفقات الفوركس لانها تساعدك على تخطي عقبات الخسارة ودلك بالصبر والمتابعة بكل اهتمام

Mony Ezzat
01-19-2017, 18:08
بسم الله الرحمن الرحيم
اكيد طبعا الدعوم والمقاومه اهم حاجه في الفوركس لان انا شاهدت فيديو بيقول انها خطوط مهمه للاسعار

محمدفؤاد
01-19-2017, 18:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الغالى أخى الفاضل من وجهة نظرى ان الاعتماد على الدعوم والمقاومات
هو افضل وسائل التداول ولكن تحتاج الى تدريب لمدة طويله والصبر ضرورى جدا لان نتائجها ممتازة جدا

magic777
01-19-2017, 21:45
هو من اقوى التحاليل وانت لو فاهم المجال ده كويس وتقدر بالفعل تعرف مناطق الانعكاس والتشبع في الترند ووقته وكده ده هيكون
افضل تحليل ممكن للسعر معاك

a7medsedik
01-19-2017, 22:00
الدعوم والمقاومات من اهم الادوات المستخدمة في التداول ويمكنك من خلالها تحديد نقطة البدء في الصفقة وكذلك نقطة الاغلاق لها ولكن لا تعتمد عليهما فقط عليك بعمل التحليلات الفنية واخذ اكثر من اداة في الاعتبار

eslamosama2017
01-19-2017, 22:50
في مناطق الدعم و المقاومة و ليس مقاط الدعم و المقاومة و هناك فرق بين الإثنين.
يحدث إنزياح لمناطق الدعم و المقاومة فكن حذر و حكيم في اتخاذ قرارات البيع و الشراء.

tamermosa
01-19-2017, 22:53
الدعم و المقاومة من المؤشرات الفنية الهامة جدا
بس خلى بالك علشان ساعان بيكون كسرهم كسر كاذب و بيرتد مرة اخرى

Saeed EL Sayed
01-19-2017, 23:21
الي بيعتمد علي الدعم والمقاومه هيلاقي ارباح كبيره جدا لكن ساعات بيتم كسرهم لازم يكون في خبره لهذا النوع من التداول ولكن الي يتقنها هيلاقي نفسه عنده خبره جامده جدا اكتر من اي حاجه بالتوفيق

mohcine amari
01-19-2017, 23:27
السلام عليكم
كما هو متعارف فنمستويات الدعم و المقاومة ترد السعر فعلا فيبقى الامر هل تدخل عن احد هذه المستويات ام لا هنا يعود الامر للخبرة التي اكتسبتها فبعد مدة من التعامل معهم تصبح قادر على تحديد الدعوم و المقاومات القوية التي ترد السعر في كل مرة

فوريكسي
01-27-2017, 21:32
الدعم والمقاومة اساسيان في التحليل لكن لا يمكن الاعتماد عليهما كليا بارك الله فيك أخي الكريم وشكرا لك على الموضوع وبالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع اعضاء المنتدى تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

ebn masr
02-16-2017, 11:15
مهمة من وجهة نظرى مسالة الاعتماد على الدعم والمقاومة جدا علشان كدة لازم اننا نعرف بالظبط مدى اهمية استخدام الدعم والمقاومة

zaheralwan
02-16-2017, 12:27
الاعتماد على الدعوم والمقاومات يعتبر من المؤشرات التي تفيد كتير جدا في معرفة حركة الاسعار وهذا يتطلب منا الخبرة ويفضل الى جانب استخدام الدعوم والمقاومات استخدام الادوات الاخرى.

midouknight
02-16-2017, 12:29
أكيد أخي الغالي الاعتماد على
مناطق الدعم والمقاومة مهم لكل متاجر كذلك
يجب الاعتماد على التحليل الفني والكلاسيكي ل فلترة الفرص

mid0killer
02-16-2017, 12:30
اخي الفاضل الدعوم والمقاومات من افضل الاشياء الموجوده بالمنصه ولكن ليس كل دعم دعم وليس كل مقاومه تكون مقاومه قويه

abumazen
02-16-2017, 13:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا شك اخي المحترم ان نقاط الدعم والمقاومة من اهم النقاط التي ياخذ التاجر في عين الاعتبار لانها تمثل صفقات قوية جدا

مروه عصر
02-16-2017, 13:13
السلام عليكم
لا استطيع ان افيدك فى هذا الموضوع لانى عضوه جديده بالمنتدى وليس لدى معلومات كافيه حتى اتمكن من تحقيق الاهداف التى نسعى اليها من خلال العمل بالفوركس

amraljokar
02-16-2017, 13:21
السلام عليكم ورحمة الله
اخي الكريم الاعتماد علي الدعم والمقاومه من الاستراتجيات السهله والمربحه
ولكن عليك الاخذ في الاعتبار ان تستخدم الاستوب لوس لانه كثير من الاحيان يتم كسر حاجز المقاومه
تقبل مروري

Espoir
02-16-2017, 13:43
السلام عليكم ورحمة الله الدعوم والمقاومات من افضل الاستراتيجات التي اسمع عنها ولكن انا سبحان الله في كل مرة اشتغل بها لا تنجح لا ادري اين الخلل

Mr Fathy
02-16-2017, 13:53
بسم الله الرحمن الرحيم انا بشتغل الصراحة على الدعوم والمقاومات مع خطوط الترند والحمد لله الاستراتيجية حلوة

Shado
02-16-2017, 16:49
أخى الفاضل من وجهة نظرى المتواضعة
ان الاعتماد على الدعوم والمقاومات هو افضل وسائل التداول وايسرها ولكن تحتاج الى تدريب لمدة طويله
والصبر ضرورى جدا لان نتائجها ممتازة جدا
بالتوفيق لك ان اشاء الله وللاعضاء المحترمين

Manoush
02-16-2017, 18:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ....... نعم انه فعلا يعتمد على مستويات الدعم والمقاومة بالرغم من أنه من أعظم المؤشرات ولان الدعم والمقاومه مهمه جدا

wahid08
02-16-2017, 18:35
بسم الله الرحمان الرحيم
الدعوم والمقاومات من اهم وسائل التداول ويمكن الاعتمدا عليها بشكل كبير خصوصا اذا كانت على فريمات كبيرة

yacine7
02-16-2017, 18:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته
الدعوم والمقاومات أساسية في الفوركس ، لكن أنت محق مرات لا يحترمها السعر

ابوعلى
02-16-2017, 19:18
السلام عليكم ورحمه الله اخلى الكريم اكيد الدعوم والمقاومات شغلها جميل لوا انت اتعلمتها ولازم تتعلم كل حاجه قبل الدخول فى المجال ان شاء الله وربنا يوفق الجميع تقبل المرور

ashmawey
02-20-2017, 13:35
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , ولكن التحليل الفني والاساسي الصحيحين للعملة هو ما يقودك لمعرفة نقاط الدعم والمقاومة الصحيحة
مع خالص الاحترام و التقدير

mrramy
03-13-2017, 09:54
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بعد التحيه اخى الفاضل بنسبة 90 فى المائه الدعم والمقاومه يرتد منها السعر فقط حالات شاذة يتحرك السعر خلافها
تقبل مرووورى اخى

hoodhood700
03-13-2017, 10:39
نعم اخي وللتوضيح اكثر فلاباس بشرح الدع والمقاومة :
الدعم: مستويات أسعار السوق يتم تحديدها بحيث لا يمكن للسعر اختراقها والنزول الى الاسفل. المقاومة: هو مصطلح في التحليل الفني يشير الى المستويات العليا التي لا يستطيع السعر اختراقها. وشكرا

محمدفؤاد
03-13-2017, 11:34
السلام عليكم أخى الفاضل من وجهة نظرى ان الاعتماد على الدعوم والمقاومات هو افضل وسائل التداول
ولكن تحتاج الى تدريب لمدة طويله والصبر ضرورى جدا لان نتائجها ممتازة جدا

احمد فرحان منصور
03-13-2017, 11:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة اخوني الاعتماد على الدعم والمقاومة امر لايمكن تجاهله ابدا فهو مفيد للغاية ولكنة يحتاج الى علم ومعرفة

latraaa
03-13-2017, 11:52
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و ارى انه من الأفضل العمل على التعلم المفيد لكي نصل إلى ما نريد إ نشاء الله من معلومات قيمة و راقية إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله أخي الكريم، نراك في مواضيع أخرى إن شاء الله

magic777
03-13-2017, 16:54
هو اساس اننا نعتمد عليهم واغلب الاستراتيجيات بالفعل بتعتمد على العمل على هذه المستويات اخي بالفعل يعني مش اي
حد ممكن يستغنى عنها في العمل

akkouche salah
03-13-2017, 16:57
السلام عليكم
مشكور على الموضوع أعتقد أن الدعوم والمقاومات مجرد مستويات يحترمها السعر لكن ليس بشكل مطلق
أنا حاليا أقوم بتعلم التحليل الكلاسيكي

ahmedm
03-13-2017, 17:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هي بصراحة طريقة بتعتمد عليها الكثير من الاستراتيجيات حتي في رسم الترند الموضوع كله بيعتمد علي الدعوم والمقاومات في مؤشر اسمه zigzag بيحددلك القمم والقيعان بكل بساطة

Mostafa AbuSehly
03-13-2017, 17:18
السلام عليكم
اخي فالاسلام ان الاعتماد علي المقاومات والسيرفر ممتاز ويأتي بنتائج ممتازه
ولكن يجب التمرس والتدرب عليه كثيرا كي لا تخسر

Abdiaziz
03-13-2017, 17:43
أخي العزيز عودتنا دوما على الطرح المفيد
وهنا أجد تعاليم أن أتبعناها فزنا بالسمو الأخلاقي النبيل
أحييك على الموضوع الهادف جميل..
درر وجواهر نثرتها بالعام
شكرا لك بحجم الكون شكر جزيل .. مع التحية وكامل التقدير

Abu_Yassin
03-13-2017, 18:05
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب اخى الكريم الاستراتيجية المعتمدة على اساليب الدعم والمقاومة من أنجح الاستراتيجيات فى التداول بس بتحتاج وقت طويل لتعلمها وأتقانها ليس بالامر السهل وبالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى الكرام

bakup28
03-13-2017, 18:41
ليس الشكل الكبير فانصحك ان تزيد الترندات
ولا تنسى اهي اعرف كيف تحدد تلك الخطوط لانها
ربما تخطأك وتخسر

khaled212
03-13-2017, 19:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
صح كلامك لان بيكون في بعض الاوقات الدعم والمقاومة بتكون صحيحة وبتربح منها الكثير وهذا يعتمد علي خبرة المتداول .
وبالتوفيق للجميع ...........
تقبل مروري ...........

skylol
03-13-2017, 19:31

اخي الغالي موضوع الدعوم والمقاومة لم افهمه بعد لذالك ما راح افيدك وبالوتفيق للجميع في سوق الفوركس

ayman samy
03-13-2017, 19:50
بسم الله اخي الكريم الاعتماد علي مستويات الدعم والمقاومه امر هام جد لكل متداول ولكن اتفق معك انه يجب عدم الاعتماد عليها فقط ويمكنك الاستفاده من التحليل الفني والتحليل الاساسي والسلام عليكم

fadegogo22
03-13-2017, 19:54
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اهلا بك اخي
نعم اعتقد انه من افضل الوسائل للتداول الدعم والمقاومه زائد الترندات مع مستويات فابيونتشى بشرط اجادتها

smartawi
03-13-2017, 20:02
الاعتماد على الارتكازات الفنية يا اخي النجاح من خلاله مرتبط بدقة رسمها ودقة المتاجرة عليها ايضا
بالتالي ممكن تلاقي واحد ناجح من خلال هذا الاسلوب الكلاسيكي واخرون غير ناجحين فاتقان الاسلوب هو الفارق بين النجاح والفشل فيه

Ayman Abdellatif
03-13-2017, 20:30
السلام عليكم و رحمة ا لله و بركاتة
اخى الاعتماد على الدعوم و المقاومات من افضل الاشياء التى يمكنك الاعتماد عليها قد تعتمد على مؤشر ما و يختلف نتيجيتة مع نتيجة الترند و تعرف ايضاً على اشكال الشموع اليابانية فهى تعطى انطباع عن تغيير الاتجاة

capoeira
03-13-2017, 21:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الدعم و المقاومة يمكنك ان تستخدمه بدون مقاييس محددة فهو يتعامل
مع المستويات السعرية و يفضل ان تستخدم اداة مصاحبة له

YOUNESS EL-BAKKIOUI
03-13-2017, 21:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. الدعم و المقاومة من أهم الأمور التي يجب على الفرد أو المتداول أن يكون خبرة كبيرة في مجال الفوركس

almajek22
03-13-2017, 21:32
شكرا جزيرا اخواني الكرام على مجهود حضراتكم ونرجو لكم دوام الصحة والعافية و الله الموفق والمستعان

minamon
03-13-2017, 21:57
مستويات الدعم والمقاومه مش لتحديد الاتجاه
بس هما بيستخدموا فى تحديد نقاط الدخول للصفقات والهدف ووقف الخساره

وبالتوفيق انشاء الله

fouadar
03-13-2017, 22:50
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بركاته كل عام وانتم بخير اخوانى
شكرا لك على هذا الموضوع الشيق اتمنى لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

stethoscope
03-13-2017, 23:18
مع احترامى لكلامك انت اوا واحد يقول الكلام ده الدعم والمقاومة من اهم المؤشرات لدرجة ان فى. ناس بتعتمد عليهم من اى استراتيجية فى التداول لذلك ان كان كلامك تكيد ياريت توضيح السبب

latraaa
03-13-2017, 23:50
مشكور أخي الكيرم على المضووع و على الراي و على الطرح و ارى انه من الأفضل العمل على التعلم الراقي القيم و هدا المر ممكن إن شاء الله من خلال المنتدى و ما ت متقديمع فيه من معلومات راقية و قيمة إن شا ءالله

houarisat
04-13-2017, 18:35
ظالسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي
فعلا يمكن السعر يخترق الدع والمقاومة إختراقا كاذبا ويقوم بخداع الجميع لذلك وجب تأخير الستوب لوس + لذلك وضعت الكثير من المؤشرات و الإستراتيجيات التي تكشف الكسور الخادعة

s@mou
04-13-2017, 18:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
مشكور اخي الكريم على طرح الموضوع المفيد، فالدعوم والمقاومات لا يمكن الاعتماد عليها لانها تتجدد لكن هناك بعض النقط التي يمكن ان تعتمدها ولكن على اليومي او الاسبوعي اما الفريمات الصغيرة فلا.
بالتوفيق لجميع الاعضاء في المنتدى تقبل مروري تحياتي للجميع والسلام.

ahmedmahmoud2017
04-13-2017, 18:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الدعوم المقاومات بالطبع هو طريق السهل للتعامل داخل الفوركس ولدخول الى الصفقات بكل سهولة بالطبع

alonsoo
04-24-2017, 07:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته متفقين على ذلك لاننا نعلم ان سوق الفوركس فيه ارباح وفيه خسائر لكن هى استراتيجية قوية فى حد ذاتها ونجاحها فى السوق ممتاز جدا

nour3iny
04-24-2017, 09:21
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
الدعم والمقاومه يعتمد عليهم مع بعض الادوات الاخرى لتحديد الاتجاه بشكل ادق تقبل مرورى

abouseada
04-24-2017, 09:50
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اشكرك اخى الريم على المعلومه الرائعه و اعتقد ان كلامك صحيح فلل قاعدة شواذ و يجب زيادة رقعه التحليل لتحقيق الربح المضمون .....شاكر ليك تقبل مرورى

Khalid123
04-24-2017, 10:59
السلام عليكم

جزاك الله خيرا علي الموضوع المفيد القيم

الدعم والمقاومه يجب اخذها في الاعتبار في مهمه جدا

وشكرا

Lante
04-24-2017, 12:22
من وجهة نظرى المتواضعة ان الاعتماد على الدعوم والمقاومات هو افضل وسائل التداول وايسرها ولكن تحتاج الى تدريب لمدة طويله والصبر ضرورى جدا لان نتائجها ممتازة جدا

فهمى لاشين
04-24-2017, 12:24
حياك الله
بالطبع يا اخى فان السعر يمكن ان يذهب الى بعيدا عن مستويات الدعم او المقاومة
ولذلك لابد من التعامل مع هذه المستويات بالحذر وانتظار الاخترقات واعادة الاختبارات
وتحديد النقاط المناسبة للدخول والخروج
تقبل نقديرى

جمال صادق
04-24-2017, 13:15
الدعم و المقاومة هو نوع مكن انواع العمل الافتراضى على الشارت و لابد من التاكد من ان مستوى العمل فى السوق يتميز بالعديد من الفايهم المعروفة للعمل المؤقت

Manoush
04-24-2017, 13:31
الدعوم والمقاومات ليست بالادة الكافية لكى يحدد من خلالها المتداول الدخول فى صفقة من عدمها ولكن نظرا لان السوق يحترم الدعوم والمقاومات فاننا نلجا اليها مع بعض الطرق الاخرى لتحديد الصفقات الناجحة

m7med
04-24-2017, 13:39
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
الدعوم و المقومات اخي الكريم اهم حاجه في الفوركس لانها من تحدد اركان الصفقة و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

ahmadelprins
04-24-2017, 14:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وتقبل مروري اخي الكريم وشكرا جزيلا على مجهودكم وبعد الدعم والمقاومة هما اساسيات الفوركس ومهمة لانها تحدث وتنشأ تبعا لامور كتيرة متل سيكولوجية المتداولين وغيره لذا فهي لايستهان بها ابدا وغير ذلك هناك دعوم ومقاومات تشمى التاريخية وهده اهمها

ali gamal
04-28-2017, 02:47
أخى الفاضل من وجهة نظرى المتواضعة ان الاعتماد على الدعوم والمقاومات هو افضل وسائل التداول
لانها اقوى اداة تداول ممكن الارتداد منها

waelmma
04-28-2017, 09:13
:(:)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه يجب ان تعلم ان
الدعوم والمقاومات من الاشياء الهامة جدا وجزاك الله خيرا اخى ومنتظرين المزيد ان شاء الله

tahar2015
05-06-2017, 08:15
السلام عليكم و رحمة الله

Mohamed Alsaeed
05-07-2017, 23:52

zouga91
05-08-2017, 00:02
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم الجعوم والمقاومات هي اسس التداول الاعتماد عليهم ورسمهم يمكنك من خلالهم معرفة مناطق الانعكاس وتصحيح فهي اسس التداول

el7agga
05-09-2017, 17:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي الموضوع المميز جدا عن نقاط الدعم والمقاومه والله يوفقنا ويكرمنا ونصير من الرابحين في سوق الفوركس الكبير ...........

dias40
05-09-2017, 17:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
مشكور على الموضوع و على المعلومات القيمة و التي أتمنى يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في مواضيع أخرى أكثر قوة و أكثر تفصيلا إن شاءالله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

fouadar
05-09-2017, 17:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
نقاط الدعم و المقاومة والجاب أو الفجوة هم من أهم مفاهيم التحليل الفني ومن أهم ما يبحث عنة المتاجر في الرسم البياني وهما من أكثر الأمور وضوحاً فبمجرد نظرة سريعة على الرسم البياني لعملة ما يمكنك أن تعلم نقاط المقاومة و الدعم والفجوات لهذه العملة
تقبل مروري جزاك الله خير

michael1
05-09-2017, 18:35
اخى النبيل فى المنتدى انا اعرف انه من
الافضل ان نعتمد طبعا على مناطق الدعم والمقاومة فى الفوركس

waelmma
05-09-2017, 18:36
:(:(:(:( تمام اخى الفاضل بارك الله فيك وبالرغم من ذلك احب اقولك ان حتى لو
حصل كسر لمستوى دعم ومقاومة لابد من ان السعر ياتى ويعكس اتجاه فى وقت من الاوقات

moha-star
05-09-2017, 19:22
*الســــــلام علــــــــــــيــــكم و رحمــــة الله تعالى وبركـــــــاتـــه*

اخي الكريم ان التحليل الكلاسيكي يساعد على الكثير لمعرفة اتجاه السعر لكن انصح الاخوة المبتدئيين

اضافة للدعوم والمقاومات ان يضيفو ايضا خطوط الاتجاه ( تراند لاين ) فهي تساعد كثيرا على معرفة

الاتجاه السعري بالتوفيق.

تقبل مروري

waelmma
05-09-2017, 19:24
:o:p:p تمام اخى الفاضل بارك الله قيك والحقيقة انه يجب ان تعلم ان
الدعوم والمقاومات من الامور الهامة جدا التى يجب ان نعتمد عليها فى الدخول الى الصفقة

amirak
05-09-2017, 19:28
سلمت أناملك الذهبيه على ماخطته لنا
أعذب التحيات لك لكـ خالص إحترامى

sayed_markets
05-09-2017, 19:31
السلام عليكم..الشخص الذي يعتمد علي الدعوم والمقاومات ويتقن العمل عليها هو بالاحري شخص ناجح الي مستوي كبير في التداول ..وفكرة ان السعر يخرج عن هذه المستويات فهذا شئ طبيعي وغير مزعج طالما امنت نفسك بادارة راس المال وفعلت امر ايقاف الخسارة

drahmedmagdy
05-09-2017, 20:08
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا من وجهة نظرى المتواضعة ان الاعتماد على الدعوم والمقاومات هو افضل وسائل التداول وايسرها ولكن تحتاج الى تدريب لمدة طويله والصبر ضرورى جدا لان نتائجها ممتازة جدا فالدعوم والمقاومات تعتبر من التحليلات الكلاسيكيك ، ولا تنسى اهي اعرف كيف تحدد تلك الخطوط ، لانها ربما تخطأك وتخسر لا قدر الله حذاري تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

nihad
05-09-2017, 20:27
يحدث إنزياح لمناطق الدعم و المقاومة فكن حذر و حكيم في اتخاذ قرارات البيع و ا.لشراء

yousee
05-09-2017, 20:37
إدا اعتمدت في متاجرتك على الدعوم و المقومات لن تحاتج إلى مؤشر أخر حتى المأشرات لا تستعملهم لأن هذه المستويات تعطيك نضرة شاملة عن السوق