PDA

View Full Version : أسئلة متكررة حول نظام pamm

justsmile
12-19-2015, 02:30
أسئلة متكررة حول نظام PAMM

ما هى بيانات الاتصال التى يجب ملئها بعد الموافقة على طلب الاشتراك فى نظام التوزيع بالنسبة المئوية؟ ولماذا يتم الحصول على هذه البيانات؟

إذا كنت ستسثمر أموال(مستثمر) أو تستقبل استثمارات (متداول إدارى) فإنك ستحصل أتوماتيكياً على بيانات الاتصال من الجانب الآخر والعكس بالعكس. هذا البيانات تسمح لك بالاتصال بين الجانبين المشاركين فى عمليات الاستثمار حيث أن الشركة تكون وسيطاً من الناحية الفنية فقط وتضمن استرداد الاستثمارات للمستثمر ومنح عمولة المتداول الإدارى، لكنها ليست مسئولة عن أنواع التعاون الآخرى بين المستثمر والمتداول الإدارى.

ما هى عملة الحساب المطلوبة للمشاركة فى نظام التوزيع بالنسبة المئوية؟

حالياً الحسابات بعملة الدولار فقط يمكنها المشاركة فى نظام التوزيع بالنسبة المئوية. إذا كنت لا تملك حساب بالدولار يمكن فتح حساب من خلال موقع الشركة.

لقد قمت بالتسجيل كمتداول إدارى فى نظام التوزيع بالنسبة المئوية، ووافقت على طلب استثمار. ماذا يعنى بأن حالة الاستثمار فى انتظار التزامن؟

حالة الطلب فى انتظار التزامن تعنى أن استثمارك سيتم معالجته وتنفيذه فى أقرب وقت. تتم معالجة الاستثمارات فى خلال ساعة واحدة.

قمت بالتسجيل كمتداول إدارى فى نظام التوزيع بالنسبة المئوية، لماذا لا يزيد رصيدى بعد الموافقة على استثمار جديد؟

بمجرد الضغط على الزر “قبول الاستثمار”, سيتم تغيير حالة الاستثمار إلى “فى انتظار التزامن”, هذا يعنى أنه من الضرورى الانتظار بعض الوقت حتى يصل المبلغ المستثمر إلى حسابك. إذا كان يوجد استثمارات آخرى فى انتظار التزامن سيتم إضافتها إلى حسابك فى نفس الوقت.

هل يمكن ضمان أن المتداول الإدارى لن يخسر أموالى؟

نظام التوزيع بالنسبة المئوية المقدم من شركة إنستافوركس لا يضمن الربح من الاستثمارات لدى المتداولين الإداريين. هذا النظام معنى فقط بضمان التنسيق التقنى بين المستثمرين والمتداولين الإداريين والذى يشمل رصد آلى لحسابات المتداولين الإداريين، قبول الاستثمارات واستردادها. ولذلك فإن النظام يحمى أموالك حيث أنه لا يمكن للمتداول الإدارى أن يسحبها. بالإضافة إلى ذلك، يضمن النظام استلام أموالك من حساب المتداول الإدارى فى وقت قصير 30 – 60 دقيقة بعد الطلب (اعتماداً على اللحظة التى يتم فيها التزامن).

هل يمكن للمتداول الإدارى سحب أموالى المستثمرة؟

نظام التوزيع بالنسبة المئوية المقدم من شركة إنستافوركس يحمى أموال المستثمرين من سحبها بواسطة المتداولين الإداريين، حيث أن المتداول الإدارى يمكنه سحب حصته فقط من الحساب.

عند طلب إعادة استثمار من قبل احد المستثمرين. هل يمكن أن يتسبب ذلك فى اغلاق اجبارى للصفقات على حساب المتداول الإدارى؟

إذا كانت حصة المستثمرين فى الحساب أكثر من 90% وكان عدد المستثمرين قليل أو واحد فقط – من الممكن حدوث ذلك. لكن فى نظام التوزيع بالنسبة المئوية يتم قبول مئات الاستثمارات من المستثمرين وهذا يعنى إمكانية وجود مئات الاستثمارات على حساب واحد، وأن احتمال سحب الأموال من قبل جميع المستثمرين فى وقت واحد هو احتمال ضئيل جداً ويتناسب عكسياً مع عدد المستثمرين.

هل يمكننى تسجيل حساب شراكة فى نظام التوزيع بالنسبة المئوية؟

نعم، يمكنك تسجيل حساب شراكة فى نظام التوزيع بالنسبة المئوية، لكن هذه الخدمة متاحة فقط لمستثمرين وشركاء PAMM.

أين يمكننى رؤية الربح الحالى الذى يمكن سحبه من حساب المتداول الإدارى؟

فى القائمة الرئيسية لغرفة التاجر الخاصة اختار نظام PAMM، ثم قم بالضغط على “استثماراتى”. يمكن للمستثمر سحب المبلغ المستثمر كله. إذا كنت تريد سحب جزء فقط من الاستثمارات من حساب المتداول الإدارى يجب عمل المزيد من الاستثمارات بحجم أقل. هذا يسمح بسحب كل استثمار على حده.

هل خدمة التبليغ عن الاستثمارات الجديدة للمتداول الإدارى بواسطة الرسائل القصيرة خدمة مجانية؟

نعم الخدمة مجانية. لكن للحساب الواحد لا يمكن إرسال أكثر من 10 رسائل قصيرة SMS فى اليوم.

هل يمكن أن يكون المستثمر صاحب حساب شراكة والذى عن طريقه تم فتح حساب المتداول الإدارى؟

فى الوقت الحاضر لا توجد أى قيود لاستقبال العمولات من حسابات النظام PAMM. ومع ذلك، يجب لهذه الحسابات الامتثال لقواعد برنامج الشراكة لشركة إنستافوركس.

سجلت كمتداول إدارى فى نظام التوزيع بالنسبة المئوية، هل يمكننى تغيير حجم العمولة نظير إدارة الاستثمارات؟

أنت تقوم بتيين نسبة العمولة عند التسجيل فى نظام PAMM. يمكنك تغييرها فى أى وقت من غرفة PAMM لكن سيتم تطبيقها على الاستثمارات الجديدة فقط. بالاضافة لذلك، يمكنك تعيين مجموعة من الشروط، بحيث يمكن للمستثمر اختيار أفضل الشروط الاستثمارية المناسبة له.

قمت بالتسجيل كمستثمر فى نظام التوزيع بالنسبة المئوية وأرسلت طلب استثمار. المتداول الإدارى لم يوافق على طلب الاستثمار ولم يرفضه أيضاً. ما هو شرط الموافقة على الاستثمار ومتى يعود الإستثمار إلى حسابى التجارى؟

إذا لم يقوم المتداول الإدارى بقبول أو رفض استثمارك خلال 72 ساعة – سيتم إرجاع الاستثمار آلياً إلى حسابك. يمكنك ايضاً سحب الاستثمار إذا لم يقوم التاجر بالموافقة عليه.

هل يمكننى سحب الربح دون سحب الاستثمار؟

نعم، يمكنك ذلك. لسحب جزء من ارباحك، قم بطلب rollover لسحب الارباح. هذا الخيار متاح فى قسم الاستثمارات فى غرفة PAMM. هذا الخيار سيكون متاح فقط للاستثمارات الرابحة. يمكن لكلا من المتداول الإدارى والمستثمر استخدام هذا الخيار.

ما هو خيار rollover فى نظام PAMM؟

هو خيار يمكنك من سحب ارباحك بدون سحب الاستثمار الأساسى. عند تفعيل هذا الخيار، يستلم المتداول الإدارى والمستثمر ربحهم وفقاً لنسبة توزيع الارباح المحددة.

هل يمكن للمتداول الإدارى تعطيل خدمة نظام التوزيع بالنسبة المئوية (ازالة حسابه من قائمة المراقبة)؟

إذا كنت تريد التسجيل فى نظام التوزيع بالنسبة المئوية (كمستثمر أو متداول إدارى) يجب عليك فتح حساب تجارى جديد. شركة إنستافوركس لا تضع قيود على حدد الحسابات التجارية التى يمكن فتحها لشخص واحد. فى وقت قريب، سيتم إضافة الخاصية اخفاء الحساب من المراقبة والتى ستسمح بحذف الحساب من قائمة المراقبة.

هل يمكن استثمار أموال العلاوة فى حساب المتداول الإدارى؟

يمكنك استثمار العلاوة 30% فقط فى حساب تاجر PAMM.

ما هى البيانات الشخصية للمتداول الإدارى والتى يمكن للمستثمر رؤيتها؟

يمكن للمستثمر رؤية المعلومات التالية حول التاجر فى قائمة المراقبة: رقم الحساب، اسم المشروع، ICQ، YM، وايضاً الاسم والبريد الإلكترونى للتاجر إذا سمح بعرضها. يتم عرض المزيد من البيانات الخاصة بالمتداول بعد الاستثمار.

ما هى البيانات الشخصية للمستثمر والتى يمكن للمتداول الإدارى رؤيتها؟

المتداول الإدارى يمكنه رؤية رقم حساب المستثمر وايضاً رقم الهاتف والبريد الإلكترونى المسجل فى نظام التوزيع بالنسبة المئوية.

هل يمكن لحساب تاجر PAMM الحصول على البونص؟

نعم، يمكن لتاجر PAMM الحصول على بونص.

هل يمكن لحساب بونص التسجيل فى نظام PAMM كمتداول إدارى؟ وماذا سيكون مصير البونص فى هذه الحالة؟

يمكن لحساب البونص ان يتم تسجيله فى نظام PAMM كمتداول إدارى. لن يتم الغاء البونص ولكن سيتم اعتباره من أموال التاجر.

إذا قام المستثمر بشحن حسابه، واستلم العلاوة ثم قام باستثمار بعض الأموال..هل سيتم الغاء العلاوة؟

لن يتم الغاء البونص الترحيبى. يمكنك استثمار البونص. لكن، إذا تم ترك جزء من البونص فى الحساب التجارى بعد قيامك بالاستثمار سوف يتم الغاء هذا الجزء من البونص حتى يتم استرجاع الاستثمار.

أين يمكن للمستثمر رؤية حجم العمولة المحددة من قبل المتداول الإدارى؟

فى جدول المراقبة. إذا تم استكمال الاستثمار بالفعل يمكنه رؤية نسبة العمولة أيضاً فى قسم استثماراتى فى غرفة PAMM.

بعد كم من الوقت تظهر الأموال المودعة من صاحب الحساب فى قائمة المراقبة لحسابات التوزيع بالنسبة المئوية؟

فى المتوسط – يتم ذلك خلال 2-3 ساعات (يتم التحديث كل 3 ساعات) ، وخلال 5-10 دقائق للمراقبة.

هل يستلم الشريك جائزة لجذب عميل إلى نظام التوزيع بالنسبة المئوية (والذى أصبح متداول إدارى) مع الأموال المستثمرة؟

نعم، يحصل على جائزة وفقاً للاجراءات العادية.

كيف يتم تقسيم الخسارة بين المتداول الإدارى والمستثمر؟ تبعاً لأسهم كل منهما فى الحساب أم تبعاً لحصة الربح؟

يتم تقسيم الخسارة بين المتداول والمستثمر على حسب حصة كل منهم فى الحساب. لا يتم الأخذ فى الاعتبار نسبة الربح التى يحصل عليها المتداول نظير إدارة الأموال.

متى تكون الأموال المسحوبة من حساب PAMM تصبح جاهزة للتحويل من خلال حافظة إنستا Instawallet؟

الأموال المسحوبة من حساب PAMM تصبح جاهزة خلال 12 ساعة بعد عملية الشحن للحساب.

master2forex
01-05-2016, 09:43
الســـــــــــــــلام عليـــــــــكم

شكرا على هذه المشاركة و طبعا نظام pamm من انستا اورع ما يكون لقد استفدت من مشاركة كثيرا

تقبل مني فائق الاحترام و التقدير

douerapark
01-05-2016, 10:21
شكرا على هذه المشاركة و طبعا نظام pamm من انستا اورع ما يكون لقد استفدت من مشاركة كثيرا

نادر صباح الدين
01-05-2016, 10:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، مشكور صديقنا العزيز على هذه المشاركة، ونتمنى للجميع لتوفيق في عمليات التداول والنجاح في الفوركس، كما نتمى للجميع تحقيق ارباح وفيرة بإذن الله تعالى، وما التوفيق إلا بالله، مشكور مرة أخرى ونتمى لك التوفيق والسداد إنشاء الله تعالى.

douerapark
01-05-2016, 11:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، مشكور صديقنا العزيز على هذه المشاركة، ونتمنى للجميع لتوفيق في عمليات التداول والنجاح في الفوركس، كما نتمى للجميع تحقيق ارباح وفيرة بإذن الله تعالى، وما التوفيق إلا بالله، مشكور مرة أخرى ونتمى لك التوفيق والسداد إنشاء الله تعالى...................................

---------- Post added at 09:12 AM ---------- Previous post was at 08:43 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، مشكور صديقنا العزيز على هذه المشاركة، ونتمنى للجميع لتوفيق في عمليات التداول والنجاح في الفوركس، كما نتمى للجميع تحقيق ارباح وفيرة بإذن الله تعالى، وما التوفيق إلا بالله، مشكور مرة أخرى ونتمى لك التوفيق والسداد إنشاء الله تعالى........

aym
01-05-2016, 12:25
اسئلة متكررة حول هذا النظام نشكرك على هذا الموضوع ونتمنى المزيد من المواضيع التى تفيد الجميع فى
الفوركس والتى تساعدهم على التداول بطريقة ناجحة ان شاء الله

Mnawaf12
01-15-2016, 00:45
نشكرك على هذا الموضوع في انتظار مواضيع اخرى مفيدة للمبتدئين

James
01-15-2016, 16:30
هل يمكن ضمان أن المتداول الإدارى لن يخسر أموالى؟

---------- Post added at 02:26 PM ---------- Previous post was at 02:26 PM ----------

---------- Post added at 02:27 PM ---------- Previous post was at 02:26 PM ----------

---------- Post added at 02:28 PM ---------- Previous post was at 02:27 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، مشكور صديقنا العزيز على هذه المشاركة، ونتمنى للجميع لتوفيق في عمليات التداول والنجاح في الفوركس، كما نتمى للجميع تحقيق ارباح وفيرة بإذن الله تعالى، وما التوفيق إلا بالله، مشكور مرة أخرى ونتمى لك التوفيق والسداد إنشاء الله

---------- Post added at 02:30 PM ---------- Previous post was at 02:28 PM ----------

اسئلة متكررة حول هذا النظام نشكرك على هذا الموضوع ونتمنى المزيد من المواضيع التى تفيد الجميع فى

hoomid
02-14-2016, 13:00
شكرا اخي لقد وفرت علينا الوقت و الجهد في ايجاد اجوبة على تساؤلات الاعضاء . موفق

samyramadan
02-14-2016, 14:03
ما هى بيانات الاتصال التى يجب ملئها بعد الموافقة على طلب الاشتراك فى نظام التوزيع بالنسبة المئوية؟ ولماذا يتم الحصول على هذه البيانات؟

إذا كنت ستسثمر أموال(مستثمر) أو تستقبل استثمارات (متداول إدارى) فإنك ستحصل أتوماتيكياً على بيانات الاتصال من الجانب الآخر والعكس بالعكس. هذا البيانات تسمح لك بالاتصال بين الجانبين المشاركين فى عمليات الاستثمار حيث أن الشركة تكون وسيطاً من الناحية الفنية فقط وتضمن استرداد الاستثمارات للمستثمر ومنح عمولة المتداول الإدارى، لكنها ليست مسئولة عن أنواع التعاون الآخرى بين المستثمر والمتداول الإدارى.

---------- Post added at 02:03 PM ---------- Previous post was at 01:54 PM ----------

ما هى عملة الحساب المطلوبة للمشاركة فى نظام التوزيع بالنسبة المئوية؟

حالياً الحسابات بعملة الدولار فقط يمكنها المشاركة فى نظام التوزيع بالنسبة المئوية. إذا كنت لا تملك حساب بالدولار يمكن فتح حساب من خلال موقع الشركة.

لقد قمت بالتسجيل كمتداول إدارى فى نظام التوزيع بالنسبة المئوية، ووافقت على طلب استثمار. ماذا يعنى بأن حالة الاستثمار فى انتظار التزامن؟

حالة الطلب فى انتظار التزامن تعنى أن استثمارك سيتم معالجته وتنفيذه فى أقرب وقت. تتم معالجة الاستثمارات فى خلال ساعة واحدة.

قمت بالتسجيل كمتداول إدارى فى نظام التوزيع بالنسبة المئوية، لماذا لا يزيد رصيدى بعد الموافقة على استثمار جديد؟

shimma
02-20-2016, 17:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لك اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمه
وان شاء الله يتم العمل بها لتفادى الاخطاء
وشكرااااااااااااااااااااا

clickserv
02-23-2016, 18:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور علي هذه المعلومات الاكثر من رائعة جزاك الله كل خير
اتمني لك التوفيق و
تقبل مروري وشكرا

mohamed.osama
02-26-2016, 23:09
شكرا لك اخى العزيز على مجهوداتك الجبارهو افكارك المميزه
نتمنى منك المشاركه ب الكثير من المعلومات عند متابعتك
جزاك الله كل خيرا اخى العزيز

Mohamedbonna
02-27-2016, 21:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
موضوع ومعولمات رائعة
مفيدة جدا ومهمة للتداول
شكرا اخى العزيز وتقبل مرورى

waleedsherif
03-09-2016, 02:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، مشكور صديقنا العزيز على هذه المشاركة، ونتمنى للجميع لتوفيق في عمليات التداول والنجاح في الفوركس، كما نتمى للجميع تحقيق ارباح وفيرة بإذن الله تعالى، وما التوفيق إلا بالله، مشكور مرة أخرى ونتمى لك التوفيق والسداد إنشاء الله تعالى.

The_Gahbaz
03-09-2016, 22:57
اسئلة متكررة حول هذا النظام نشكرك على هذا الموضوع المتميز ونتمنى المزيد منك مثل هذه المواضيع التى تفيد الجميع فى
تقبل تحياتي

Zezobebo3
04-24-2016, 23:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، مشكور صديقنا العزيز على هذه المشاركة، ونتمنى للجميع لتوفيق في عمليات التداول والنجاح في الفوركس، كما نتمى للجميع تحقيق ارباح وفيرة بإذن الله تعالى، وما التوفيق إلا بالله، مشكور مرة أخرى ونتمى لك التوفيق والسداد

x-legend
04-25-2016, 00:18
السلام عليكم اخي الغالي مشكور على الموضوع الرائع من ناحية الشرح الصراحة انا اول مرة اسمع بنظام كهذا لاني مبتدأ في الفوركس عموما مشكور اخي الغالي و اي تساؤل في المستقبل ساسأل هنا و تقبل مروري المتواضع

issamess
05-25-2016, 23:04
شكور صديقنا العزيز على هذه المشاركة، ونتمنى للجميع لتوفيق في عمليات التداول والنجاح في الفوركس، كما نتمى للجميع تحقيق ارباح وفيرة بإذن الله تعالى، وما التوفيق إلا بالله، مشكور مرة أخرى ونتمى لك التوفيق والسداد إنشاء الله تعالى....
بالتوفيق للجميع

mohamedali91
05-28-2016, 02:21
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
واضح ان نظام ال pamm دة نظام جيد وانا نفسي اجربة بس مش عارف ازاى
يا ريت الى يعرف يساعدنا فى المعرفة الاكتر والتوضيح

ebrahim mounir
05-28-2016, 02:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أسئلة متكررة حول نظام pamm بارك الله فيك اخى الكريم حقا موضوع رائع ويستحق التقييم
تقبل مرورى

Maroelshamy
05-29-2016, 21:26
اشكرك على هذا الموضوع الجيد وعلى هذه المعلومات القيمة والمجهود الرائع ليستفيد الجميع
بارك الله فيك

---------- Post added at 06:26 PM ---------- Previous post was at 11:31 AM ----------

اخى الكريم اشكرك على هذه المعلومات الجيدة والمجهود الرائع في الشرح بارك الله فيك
تقبل مرورى

titotroy2
06-16-2016, 23:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم ومشكور على هذا الموضوع الرائع
والمجهود الكبير واتمنى لك التوفيق اخى الكريم ودائما الى ازدهار وتقدم

mohamed helmy
06-17-2016, 02:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته عزيزى الكاتب الكريم
موضوع اكثر من رائع وما يهمنا نحن المبتدئين لكى نتمكن من ان نكون متواجدين فى السوق ان يكون لدينا اداره راس مال صارم ولا نطمع وباذن الله ننجح تقبل تحياتى لك :: :) ح

golgman
07-01-2016, 17:09
موضوع جميل اوى ووافى وفيه شرح كتير واعتقد انك جايبه من الموقع الرسمى للشركه فياريت تحط الرابط بتاعه عشان نسهل على انفسنا اننا نروح هناك

fares2alex
01-17-2017, 20:23
اخي الغالي انا دائما ارى في نظام البام المستقبل ان شاء الله لانه بيعتمد على الاستراتيجيات

التي تم وضعها كبار الخبراء في الفوركس لذلك فان نظام البام مميز عن غيره من الانظمة

forexguid
01-29-2017, 23:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته جميعا اعضاء المنتدى الجميل
تقبل مروري اخي

forexguid
02-04-2017, 15:31
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته جميع الاعضاء الكرام في منتدانا الغالي
للاسف يا اخي لا استطيع اعطائك رأي في هذا الموضوع لاني لا املك الخبرة في
هذا المجال نظام pamm

sheno
02-22-2017, 18:01
سم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي العزيز شكرا علي السوال المتميز
اسف اخي لاكني لا اعلم شي

kariim18
03-08-2017, 16:44
مشكور علي هذه المعلومات الاكثر من رائعة جزاك الله كل خير
اتمني لك التوفيق و
تقبل مروري وشكرا

imaddine1986
03-08-2017, 18:25
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اسئلة مفيدة و اجابات في القمة اخي الكريم
تقبل مني فائق احترامي و تقديري
بارك الله فيك و بالتوفيق

abdeu2016
03-30-2017, 18:29
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركته اما بعد أشكرك اخي الكريم على هذا الشرح الوافي والراقي فعلا لقد أبهرتني لقد استفدت منه كثيرا باعتباري جديد في الفوركس جعله الله في ميزان
حسناتك تحياتي لك تقبل مروري

shimaa3434
04-07-2017, 13:00
كم هو الحد الأدنى للأستثمار وكيفية التسجيل كمستثمرين وهل يمكن أن الرصيد في الحساب بونص من المنتدى ولا لازم ايداع، جزاك الله خيرا على هذا الموضوع.

moha-star
04-21-2017, 21:33
*الســــــلام علــــــــــــيــــكم و رحمــــة الله تعالى وبركـــــــاتـــه*

اخي الكريم هذا الموضوع اللي يخص الپام تطرح اسئلته كثيرا في المنتدى مشكووور كثيير على الشرح

المميز و اللي راح يستفيد منو الكثير ان شاء الله بالتوفيق

A.mustafa
04-25-2017, 20:25
شكرا لك اخي الكريم على هذا الشرح الوافي والراقي فعلا لقد أبهرتني لقد استفدت منه كثيرا باعتباري جديد في الفوركس جعله الله في ميزان
حسناتك تحياتي لك تقبل مروري

ziadrapea
04-28-2017, 06:31
بسم الله
ما هى بيانات الاتصال التى يجب ملئها بعد الموافقة على طلب
الاشتراك فى نظام التوزيع بالنسبة المئوية؟ ولماذا يتم الحصول على هذه البيانات
شكرا

Jordan forexyy
06-05-2017, 23:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم اشكرك على هذا الموضوع الجيد والشرح الوافي لانه حقيقي اول مره اسمع فيه واكيد استفدت منه تقبل مروري والتوفيق للجميع ان شاء الله

ridouane10
06-08-2017, 01:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
شكرا يا استاذ على الدرس القيم نشكرك من صميم قلبنا وفي انتظار دروس جديدة

shr
06-09-2017, 01:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..موضوعك باين انه مفيد جدا لس للاسف طويل حبتان فنا مش كملتها لانه مش بيعنيني لكن ممكن يكون مهم جدا لاحد اخر...تقبل مروري وشكرا

zezofathy
06-21-2017, 02:19
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته بشكرحضرنط ع شرح النظام بطريقه سهله جدا و مجهود رائع لحضرتك شكرا ليك جدا و في تقدم دائم ان شاء الله و بالتوفيق دايما