PDA

View Full Version : التسجيل فى نظام pamm

justsmile
12-19-2015, 02:32
التسجيل فى نظام pamm

هل تريد أن تقبل الإستثمارات من المتداولين الأخرين أو تستثمر مع ممثلين أخرين فى سوق الفوركس؟ إذا أنت تحتاج فقط فى أن يكون لديك حساب تداول مع إنستافوركس لكى تكون واحداً. إذا كان لديك بالفعل حساب تداول مع إنستافوركس, يمكنك المرور إلى ا
لجزئية الثانية. إذا لا, قم بتنفيذ الجزئية الأولى لمجموعة التعليمات خطوة بخطوة:

تسجيل حساب تداول حى مع شركة إنستافوركس. يمكنك فتحه من هنا
بعد الحصول على حساب تداول, قم بالدخول على غرفة العميل واضغط على البند ” نظام وحدة التوزيع بالنسبة المئوية” من القائمة اليسرى فى غرفة العميل. ثم سوف تكون قادراً على اختيار من تريد ان تكن – مستثمر أم متداول ( يمكنك فتح حسابين – واحد لمستثمر وحدة التوزيع بالنسبة المئوية, الثانىلمتداول وحدة التوزيع بالنسبة المئوية), تعين معلوماتك الشخصية والتى سوف تحول إلى مستثمرينك والمتداولين الإداريين للإتصال بك. المعلومات الخاصة آمنه وستكون متاحه فقط لهؤلاء الذين استثمروا الأموال فى حسابك أو قبلوا الإستثمارات منك.
بعد ملء نموذج الإستثمارة لنظام – وحدة التوزيع بالنسبة المئوية فى غرفة العميل سوف تصبح عضو تام فى نظام وحدة التوزيع بالنسبة المئوية. إعتماداً على الوظيفة التى قمت باختيارها فى نظام وحدة التوزيع بالنسبة المئوية (متداول أو مستثمر) يمكنك قبول الإستثمارات أو تستثمر مع المتداولين الأخرين, الحسابات التى تكون متاحة فى صفحة المراقبة للموقع الرئيسى او فى غرفة العميل, قسم مر
اقبة متداول – وحدة التوزيع بالنسبة المئوية.

المتداولين (مستثمرينك هم بالفعل يبحثوا عنك فى لوحة مراقبة وحدة التوزيع بالنسبة المئوية)

master2forex
01-05-2016, 09:41
الســـــــــــــــلام عليـــــــــكم

شكرا على هذه المشاركة جعلها الله في ميزان حسناتك لقد استفدت منها كثيرا

تقبل مني فائق الاحترام و التقدير

douerapark
01-05-2016, 11:04

تقبل مني فائق الاحترام و التقدير.................................... ............

---------- Post added at 08:51 AM ---------- Previous post was at 08:21 AM ----------

تقبل مني فائق الاحترام و التقدير.....................

---------- Post added at 09:04 AM ---------- Previous post was at 08:51 AM ----------

الســـــــــــــــلام عليـــــــــكم

تقبل مني فائق الاحترام و التقدير.................................... .................

Ramyam
01-18-2016, 15:10
شكرا أخي على هده المعلومة وجعلها الله في ميزان حسناتك إنشاء الله أتمنى لك التوفيق ولكل متداول واتمنى ان تكون عند حسن ظن الجميع لأنه بالفعل استفدنا من هدا الموضوع وانشاء الله سنقوم بها
راجين من الله التوفيق وشكرا أخي مرة تانية

siddig1987
02-16-2016, 17:41
شكرا موضوع راقي رهف جميل تسلم للشرح العظيم المعروض تسلم ياخي وتعم الفائده للجميع ان شاء الله وكل المتداولين الكرام الي لقاء تسلم يلا

shimma
02-19-2016, 23:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حابه افهم اكثر عن نظام pmma
وازاى اقدر استفاد منه
وشكرا جزيلااااااااااااااااااااا اااااا

Mohamedbonna
02-28-2016, 01:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , جزاك الله كل خير علي هذا الموضوع الرائع , ونظام البام انصح به الناس
الذين يريدون ربح المال بشكل سريع , ولكن انصح اكتثر بالتعلم واكررها مرار وتكرار التعلم اهم شيء والخبره
بالتوفيق

alialkhbeer
03-04-2016, 12:26
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم أجمعين
جزاكم الله خيرا على هذا الموضوع الرائع لقد كانت عندي عدة تساؤلات بهذا الموضوع جزاكم الله خيرا

The_Gahbaz
03-09-2016, 22:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل , جزاك الله عنا كل خير علي هذا الموضوع الرائع , ونظام البام انصح به الناس
الذين يريدون ربح المال بشكل سريع , ولكن دائما انصح اكثر بالتعلم واكررها مرار وتكراراً التعلم اهم شيء في الفوركس

Zezobebo3
04-24-2016, 23:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، مشكور صديقنا العزيز على هذه المشاركة، ونتمنى للجميع لتوفيق في عمليات التداول والنجاح في الفوركس، كما نتمى للجميع تحقيق ارباح وفيرة بإذن الله تعالى، وما التوفيق إلا بالله، مشكور مرة أخرى ونتمى لك التوفيق والسداد

dyasse
05-01-2016, 13:00
السلام عليكم و رحمة الله :ok:

لا اعرف اي شيء حول هذا النظام اول مرة اسمع به

تحياتي لك
و بالتوفيييق لك و للجميع ان شاء الله
تقبل مروري

Target
05-03-2016, 02:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، مشكور صديقنا العزيز على هذه المشاركة، ونتمنى للجميع لتوفيق في عمليات التداول والنجاح في الفوركس، كما نتمى للجميع تحقيق ارباح وفيرة بإذن الله تعالى، وما التوفيق إلا بالله، مشكور مرة أخرى ونتمى لك التوفيق والسداد

azizi bilel
05-03-2016, 03:05
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شا ءالله، كما أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق

mohamed wahed
05-04-2016, 17:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته التسجيل فى البييييم
هو الطريق المضمونه وهو من افضل الحسابات امنن والف
الف الف شكراااااا اخى الكريم على الشرح الممتاز

oubidar
05-07-2016, 00:41
شكرا أخي على هده المعلومة وجعلها الله في ميزان حسناتك إنشاء الله أتمنى لك التوفيق ولكل متداول واتمنى
ان تكون عند حسن ظن الجميع لأنه بالفعل استفدنا من هدا الموضوع وانشاء الله سنقوم بها

montey
05-08-2016, 07:55
تسلم كتييييير علي هذه المشاركة الاكثر من رائعة اتمني ان يستفيد كل الاعضاء

Maroelshamy
05-29-2016, 21:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم
شكرا على هذه المعلومات الرائع وعلى هذا الشرح الممتاز بارك الله فيكم
نتمنى المزيد
تقبل مرورى

titotroy2
06-16-2016, 23:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم ومشكور على هذا الموضوع الرائع
والمجهود الكبير واتمنى لك التوفيق اخى الكريم ودائما الى ازدهار وتقدم
.....

mohamed helmy
06-17-2016, 01:57
السلام عليكم ....:( :( تسلم ياخى العزيز والكريم وربنا يجعلنى دائما عند حسن ظن اخوانى بالمنتدى الغالى : Dعلى القلب ونتمنى منك مزيدا من المعلومات القيمه والشيقه باذن الله دائما فى المقدمه واحيك من هنا واحيى كل اخواتى فى الله ..

golgman
07-01-2016, 17:14
التسجيل فى نظام pamm

هل تريد أن تقبل الإستثمارات من المتداولين الأخرين أو تستثمر مع ممثلين أخرين فى سوق الفوركس؟ إذا أنت تحتاج فقط فى أن يكون لديك حساب تداول مع إنستافوركس لكى تكون واحداً. إذا كان لديك بالفعل حساب تداول مع إنستافوركس, يمكنك المرور إلى ا
لجزئية الثانية. إذا لا, قم بتنفيذ الجزئية الأولى لمجموعة التعليمات خطوة بخطوة:
موضوع جميل اوى وحلو جدا وفيه فوائد كثيره جدا للناس كلها

chlor
07-20-2016, 14:01
شكرا لك على الشرح اخي الكريم. ان نظام البام نظام رائع لتنويع الاستثمارات وتنويع الارباح. لكن فيما يخص التداول اظن انه يجب عليك تحقيق عدد معين من المتاجرات الناجحة حتى يتم قبولك

ikasel
08-16-2016, 19:48
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمان الرحيم
معلومات رائعة بارك الله فيك اخي الكريم نتمني منك لمزيد من هذه المعلومات القيمة ....وبالتوفيق اخي الكريم

mido dz
08-18-2016, 17:30
بسم الله الرحمان الرحيم
ممكن شرح اكثر انا لا افهم ماهذا البااام.............. ....بالتوفيق اخي الكريم

hit man
08-23-2016, 00:36
شكرا أخي على هده المعلومة وجعلها الله في ميزان حسناتك إنشاء الله أتمنى لك التوفيق ولكل متداول واتمنى ان تكون عند حسن ظن الجميع لأنه بالفعل استفدنا من هدا الموضوع وانشاء الله سنقوم بها
راجين من الله التوفيق وشكرا أخي مرة تانية

Alaa Baselius Abdel Malak
08-23-2016, 01:52
يا جماعة برضو ان مش فاهم نظام البام دا
يعني فيه ناس تستثمر مكانك ولا ايه بالظبط

---------- Post added at 12:52 AM ---------- Previous post was at 12:50 AM ----------

يعني ياخدوا نسبة ويشتغلوا مكانك ولا ايه يا جماعة ياريت اللي فاهم يفهمني
علشان انا مبتدئ لسة وفيه حاجات كتير انا مش فاهمها
شكرا مقدما

zohier
08-23-2016, 15:01
لم افهم ماهو دور نظام البام
ارجو شرح اكثر والتبسيط وياريت يكون هنالك فيديو توضيحى

s@mou
08-24-2016, 02:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
شكرا لك اخي الفاضل على هذه المعلومات لكن لو تكرمت وشرحت ما هي مميزات نظام pamm وما هي الاختلافات بينه وبين الحسابات الاخرى وهل كل الشركات تفتح عندهم بامم.
بالتوفيق والسلام

diaa mohamed
08-24-2016, 11:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , جزاك الله كل خير علي هذا الموضوع الرائع , ونظام البام انصح به الناس
الذين يريدون ربح المال بشكل سريع , ولكن انصح اكتثر بالتعلم واكررها مرار وتكرار التعلم اهم شيء والخبره
بالتوفيق

sob81
08-24-2016, 12:01
التسجيل فى نظام البام مشكور اخى الكريم على طرح مثل هذة المواضيع المهمة التى تفيد الجميع فى الفوركس
والتى تساعدهم على التتداول فى الفوركس

elkadi
09-27-2016, 09:30
فعلا أخي نظام السبام جيد ويساعد على تحقيق أرباح ممتازة ولكن يحتاج إلى رأس مال كبير في الحساب وهذا ما هو الجانب السلبي فيه، على أي نشكرك على هذا الموضوع الذي كتبته اليوم ونتنى التوفيق لكل العملاء

ابوفؤاد
10-08-2016, 22:13
احد الانظمه التى من الممكن ان تقوم بالتعامل بها حبث ان المجال جديد لديك و تود ان تربح من خبرات الاخرين بما ان لديك مال لا يمكنك ان تتعامل به فى الوقت الراهم يمكنك ان تجعله يعمل لحين التفكير بطريقه ادارته عبر البام

monir123
08-05-2017, 18:58
مشكور اخى على الموضوع
بس حضرتك ايهما تفضل نظام ال pamm ان كا متداول يشتغل على حدا وفعلا هذا النظام يحقق ربح كويس

waelmma
09-01-2017, 08:05
:o:o:o اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انى حاولت ان ادخل فى نظام الفوركس كوبى
مع الاخرين ولكنها كانت تجربة غير ناجحة وخسرتنى اكثر مماكسبتنى والله الموفق