PDA

View Full Version : أسئلة متكررة حول نظام Forex copy

justsmile
12-19-2015, 02:34
أسئلة متكررة حول نظام Forex copy

ما هو نظام الفوركس كوبى؟

يوفر نظام الفوركس كوبى نسخ صفقات متداول فى الوقت الحقيقى حيث يتم فتح الصفقة تلقائيا فى حساب المتداول المتتبع للمتداول الأخر. التابعين فى نظام الفوركس كوبى يقوموا بتعيين أرقام الصفقات، تحديد النسب للوت المحدد للصفقات و أدوات التداول التى يرغبوا فى نسخها من التاجر فى نظام الفوركس كوبى.

هل يمكننى، كمتتبع فى نظام الفوركس كوبى، إختيار أدوات التداول و حجم اللوت للصفقات التى أرغب فى نسخها على حسابى؟

نعم، تستطيع. يمكنك نسخ جميع الصفقات أو تحديد أدوات التداول التى ترغب فى نسخها.

متى يستقبل التاجر فى نظام الفوركس كوبى العمولة الخاصة بنسخ صفقاته؟

يتم شحن العمولة لحساب التاجر فى نظام الفوركس كوبى بعد إما هو أو المتتبع يقوموا بإلغاء الإشتراك. لو إختار التاجر خيار الإشتراك اليومى، سوف يستقبل العمولة كل يوم، الساعة 23:30 GMT +2.

هل يمكننى، كمتتبع فى نظام الفوركس كوبى، إلغاء الصفقات التى تم نسخها لو شعرت بإحتمالية عدم تحقيق أرباح.

يمكنك غلقها على منصة الميتادريتر، لكن لا يمكن إلغائها.

هل يتم تفعيل الإشتراك تلقائيا أو يدويا من قبل التاجر فى نظام الفوركس كوبى؟

هو التاجر فى نظام الفوركس كوبى وحده من يقرر إما التفعيل تلقائيا أو يدويا. لو لم يتم التفعيل فى مدة 72 ساعة، يتم إلغاء الإشتراك تلقائيا.

ما السرعة التى يتم بها نسخ الصفقات فى نظام الفوركس كوبى؟

من الممكن أن يكون هناك تأخير بحد أقصى 15 ثانية، لكن تكون الأوامر دائما مشابهة لتلك التى فتحت فى حساب التاجر فى نظام الفوركس كوبى

لما السبب فى صغر قائمة الأزواج التى يتم الإختيار منها فى نظام الفوركس كوبى؟

تمثل القائمة أدوات التداول الشائعة فقط. لو إخترت خيار جميع أدوات التداول بإنستافوركس، الأدوات التى يستخدمها التاجر سيتم نسخها بما فيها عقود الفروقات، الأسهم و خلافه.

قام التاجر فى نظام الفوركس كوبى بتغيير العمولة بعد أن إشتركت معه. هل سأقوم بدفع العمولة الجديدة أم القديمة؟

ستقوم بدفع العمولة التى تم تحديدها أولا حتى إنتهاء الإشتراك. ومع ذلك، المتتبعين الجدد للتاجر سوف يدفعوا العمولة الجديدة.

هل سيتم تغيير إعدادات الأمر لدى المتتبع لو قام التاجر بتغييرها؟

نعم، إعدادات الأمر سيتم تغييرها لدى المتتبع.

لو كان المتتبع فى نظام الفوركس كوبى ليس لديه مال لدفع العمولة، هل يعنى ذلك عدم حصول التاجر على عمولته على الإطلاق؟

فى حالة عدم كفاية الأموال لدفع العمولة للتاجر، سيتم خصم جميع رصيده لتغطية العمولة. لو مازال هناك حاجة أخرى، سيتم تثبيتها على النظام و دفعها فى الوقت الذى يقوم فيها المتتبع بشحن حسابه، فى مدة لا تزيد عن 72 ساعة بعد إلغاء الإشتراك.

هل يمكننى إلغاء الإشتراك ؟

نعم يمكنك ذلك، طالما قمت بإغلاق جميع الصفقات المنسوخة و حاليا حسابك مفتوح.

هل يمكن للتاجر إلغاء الإشتراك لمتتبع فى نظام الفوركس كوبى؟

نعم، يستطيع التاجر إلغاء الإشتراك طالما أن جميع الصفقات التى قام المتتبع بنسخها مغلقة و العمولة التى دفعها المتتبع أكثر من 0.

كيف ييتم نسخ الصفقات المعلقة لحساب المتتبع فى نظام الفوركس كوبى؟

يتم نسخ الصفقات المعلقة لحساب المتتبع بعد تنفيذها على حساب التاجر.

هل هناك أي متطلبات بشأن الحد الأدنى من الرصيد الذى يجب أن يكون فى حساب المتتبع قبل نسخ الصفقات؟

نعم، المتتبع يجب أن يكون على الأقل لديه $ 10 (باستثناء أموال المكافأة) على حسابه قبل أن يتمكن من بدء النسخ.

dimakitan-1990
01-03-2016, 19:52
نعم أخي الكريم إن شاء الله موضوع جيد
و يستفيد المبتدئين كذلك من الموضوع لأنه هام جدا لهم

OsamaNasser
01-06-2016, 00:34
هل يمكننى، كمتتبع فى نظام الفوركس كوبى، إلغاء الصفقات التى تم نسخها لو شعرت بإحتمالية عدم تحقيق أرباح.
يمكنك غلقها على منصة الميتادريتر، لكن لا يمكن إلغائها.

.

اشكرك اخي علي هذه المعلومات لكن استوقفني هذا السؤال
ازي ممكن اقفل الصفقه بس مش ممكن الغيها ... هو انا لو قفلت الصفقه من الميتا تريدر هتفضل مفتوحه في حته تاني ؟؟؟
ارجو الافاده

justsmile
01-14-2016, 04:45
اشكرك اخي علي هذه المعلومات لكن استوقفني هذا السؤال
ازي ممكن اقفل الصفقه بس مش ممكن الغيها ... هو انا لو قفلت الصفقه من الميتا تريدر هتفضل مفتوحه في حته تاني ؟؟؟
ارجو الافاده

المتداول الذي تقوم بنسخه هو اصلا قام بفتح صفقة له هو.. وانت بما انك تنسخه ستفتح صفقة لك ايضا تابعة لصفقته ..
و عندما تغلق صفقتك تبقى الصفقة لااصلية موجودة لا تستطيع انت الغاؤها ..
هذا المقصود ..

The_Gahbaz
03-05-2016, 00:44
موضوع مميز اخي واعتقد انه غطي كل الاسئله اللي ممكن الاعضاء يسالوها عن نظام الفوركس كوبي
يا ريت كمان الموضوع ده يتثبت هنا في القسم للمعلومات الكتير اللي فيه

kadi hala
05-22-2016, 20:53
اسئلة و اجوبة شاملة تغطي كل التساؤلات حول نظام الفوركس كوبي و شكرا اخي على هذا الشرح المميز و ارجوا منك افادتنا بمواضيع اخرى

mayegywep
05-24-2016, 09:07
نقول السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على حبيبى رسول الله صلى الله عليه وسلم
اشكر صاحب الموضوع لاننى استفدت فعلا من الردود على هذا الموضوع

Ramy Heshmat
06-11-2016, 04:48
الفوركس يمكن ان يجعلك غنيا في ايام قليله و لكن بشرط عدم الطمع و الحكمة في ادارة راس المال .. و البحث عن وسطاء الفوركس الجيدين ...... وعليك الاستفادة من اخطائك و متابعة الاخبار الاقتصاديه و تحليلها و الاستفادة من خبرات المحترفين

malikacherr
06-15-2016, 21:41
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
وفقك الله أخي الكريم و أعانك على كتابة مثل هاته المواضيع المميزة في مجاول الفوركس و التي تفيد الأعضاء بكثير من المعلومات
الهامة و القيمة خاصة بالنسبة للأعضاء الجدد في المنتدى
تقبل تحياتي الحارة أخي الكريم

ziko7
06-24-2016, 22:48
مشكور يا أخي على المعلومات الهامة حول نضام الناسخ في شركة إنستافوركس فقد وجدتها البارحة قمت بقرائتها في موقع الشركة
بالتوفيق

danoun
06-25-2016, 07:11
السلام عليكم و رحمة الله

بارك الله فيك يا اخي على شرحك الرائع هذا

و لكن يا اخي اين اجد ادة تفعيل هذه الخاصية في المنصة فانا مبتدا في هذا المجال

كما انه هل ابحث بنفسي على المتداول و مراسلته لقبولي لأنسخ صفقاته او اجدها فالاعدادات لهذه الميزة

انتظر الرد اخي

mahmoud552
06-25-2016, 19:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
ممتاز جدا اخى الكريم ديما للامام
شكرا على هذا الموضوع وفى انتظار المزيد ان شاء الله
لكم تحياتى

mayegywep
06-26-2016, 08:11
حقا انه موضوع رائع ومفيد ومعلومه فى قمة الاهميه وانا لم اكن اعلم بها اشكر مجهوداتك العظيمه فى توصيل المعلومات التى تخص المتداولين بطريقه جميله مثلما تفعل انت

FantaSticO
06-28-2016, 19:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم نظام النسخ نظام جيد ومفيد للمسثمرين والمتداولين لكن يجب الوعي بخطورته ايضا لانه اذا كان لديك رأسمال قليل وانت لاتعرف استراتيجية المتداول المنسوخ فربما ستخسر مالك كله ولن تربح اي سنت لذا وجب التفكير و التخطيط قبل النسخ
واتمنى للجميع التوفيق و الارباح
تقبل مروري

medo mohammed
07-01-2016, 11:10

---------- Post added at 11:09 AM ---------- Previous post was at 11:08 AM ----------

اخي الكريم نظام النسخ نظام جيد ومفيد للمسثمرين والمتداولين لكن يجب الوعي بخطورته ايضا لانه اذا كان لديك رأسمال قليل وانت لاتعرف استراتيجية المتداول المنسوخ فربما ستخسر مالك كله ولن تربح اي سنت لذا وجب التفكير و التخطيط قبل النسخ
واتمنى للجميع التوفيق و الارباح
تقبل مروري
.................................................. ................

---------- Post added at 11:09 AM ---------- Previous post was at 11:09 AM ----------

حقا انه موضوع رائع ومفيد ومعلومه فى قمة الاهميه وانا لم اكن اعلم بها اشكر مجهوداتك العظيمه فى توصيل المعلومات التى تخص المتداولين بطريقه جميله مثلما تفعل انت
.................................................. ......................................

---------- Post added at 11:10 AM ---------- Previous post was at 11:09 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
ممتاز جدا اخى الكريم ديما للامام
شكرا على هذا الموضوع وفى انتظار المزيد ان شاء الله
لكم تحياتى...................................... ..>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

Aymen Tertag97
07-01-2016, 16:01
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اهلا بك اخى الكريم
مشكووووووووووووووور على المعلومة يا اخى الله يبارك فيك

liverpool FC
07-03-2016, 17:40
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
توضيح و شرح رائع و جميل و بسيط في الفهم شكرا لك صديقي على هذا الشرح

chlor
07-19-2016, 14:51
شكرا لك اخي الكريم على هاته المعلومات القيمة فشخصيا لم اكن اعرف انه يجب ان يكون لديك 10 دولار كرصيد في الحساب لتتبع تاجرا آخر وتنسخ صفقاته

bildz
07-19-2016, 15:19
متداولة جدا ومفيدة للمبتدأين مثلي
أي تساؤلات سأطرحها هنا

tamermosa
03-28-2017, 11:28
شكرا اخى الفاضل على تلك الأسألة الشائعة بالفعل عن الكوبي فوركس
اما عن الارباح فواضح ان الأفضل ان الحساب يكون يومي للأمان

ahmed treka
03-28-2017, 22:02
السلام عليكم ورحمة الله اخوتي الاعزاء الفضلاء ان نظام النسخ للصفقات من شركه انيستا نظام ليس جديدا ولكنه متبع في كثيرمن الشركات مثل شركه اتورو مثلا وهو سلاح ذو حدين لانه علي الرغم ان في ظاهره لصالح العملاء الا ان اساءه استخدامه قد تدر بصفقات واموال العملاء ايضا

nonam
06-16-2017, 14:03
السلام عليكم ... انت من الممكن ن تتامل مع الفوركس كوبي في البونص اللي انت بتملة ب من المهم جدا ان يكون التعامل من خلال اختيارالعامل م التداولوكمان التامل مع الوق الاهم في التداول والسوق الحقيقي وكمان الاداة كويسة جدا التامل معاها

mostafa1995
07-06-2017, 18:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ............. ولله يا محترم مقالة اكثر من رائعة اجابت بالتفصيل عن اغلب اسئلة الناس في هذا القسم تحياتي لك