PDA

View Full Version : نظام Forex copy

justsmile
12-19-2015, 02:46
نظام Forex copy

نظام نسخ الصفقات من إنستافوركس هى خدمة مبتكرة تسمح بتتبع المتداولين الناجحين و نسخ صفقاتهم عبر الإنترنت بنسب محددة.

بإعتبارها خدمة مبتكرة ومختلفة عن باقى خدمات شركات الوساطة العالمية, نظام الفوركس كوبى جعل شركة إنستافوركس من الشركات الرائدة فى مجال الإبتكارات فى سوق الفوركس. يمثل نظام الفوركس كوبى موجة جديدة من الخدمات عالية الجودة فى الأسواق المالية. يقدم هذا النظام عمليات تنفيذ فورية لصفقات منسوخة, ويوفر أيضا التسجيل فى عملات محددة و تحديد نسب معينة للصفقات المنسوخة.

صمم نظام الفوركس كوبى لتمكين العملاء من نسخ صفقات متداولين ناجحين ومشتركين فى نظام الفوركس كوبى. متوفر ايضا إحصاءات عن عمليات التداول و الإستراتيجيات المختارة على صفحة المراقبة بنظام الفوركس كوبى.

للسماح بنسخ الصفقات, ينبغى على المتداولين المحترفين أولا تحديد شروط نسخ الصفقات ثم المضى فى تداولاتهم كالمعتاد. يختار المتداول من خيارات متعددة, مثل العمولة لكل صفقة, عمولة لكل 0.01 لوت و تقاسم الأرباح مع المتتبعين.

ومع ذلك, يمكن للمتداول الحصول على عمولته فقط فى حالة:

صفقة أدت إلى ربح أتباعه
هذه الأرباح تغطى تكلفة العمولة التى يدفعها التابع للمتداول.
يمكن أن يختار المتداول الإشتراك اليومى. فى هذه الحالة سوف يدفع التابعين عمولة ثابتة يوميا لو فتح المتداول صفقة واحدة فى خلال فترة الإشتراك. لا يقيض نظام الفوركس كوبى عدد محدد من الصفقات فى شروط النسخ. معتمدا على إستراتيجيته, يمكن للمتداول إختيار كل الخيارات أو حتى خيار واحد فقط.

المتتبعين فى نظام الفوركس كوبى يمكنهم إستخدام صفحة المراقبة لإختيار أفضل متداول لنسخ صفقاته. يوفر نظام الفوركس كوبى لمتتبعيه فرصة جيدة لتعديل متغيرات التسجيل لكل متداول على حدة. متغيرات التسجيل تشمل نسبة الصفقات المنسوخة و نوع الأزواج و أدوات مالية أخرى, وتحديد نسب الصفقات المنسوخة لليوم الواحد. يمكن للمتتبعين أن يحددوا هذه المتغيرات كافة على حدة لكل متداول.

لا توجد قيوض على رصيد حساب المتداول أو رصيد حساب التابع. لو كان حساب المتتبع غير كافى لفتح الصفقة, لن يتم فتح الصفقة على حساب المتتبع. لا توجد قيوض على عدد المتداولين للمتتبع, ولا على عدد الأوامر المنسوخة بين المتداولين.

يمكن لعملاء إنستافوركس التسجيل فى نظام الفوركس كوبى و بداية نسخ الصفقات من المتداولين الناجحين. التسجيل فى هذا النظام مجانى.

ملاحظة: فقط الحسابات بالدولار الأمريكى هى من تستطيع التسجيل فى نظام الفوركس كوبى.

نظام الفوركس كوبى من إنستافوركس: الوصول إلى الإحترافية فى التداول مع المعلمين فى سوق الفوركس!

OsamaNasser
01-06-2016, 00:45
السلا عليكم اخي الكريم
رغم ان ده تالت موضوع اشوفه يحتوي تقريبا علي نفس المعلومات عن الفوركس كوبي في نفس القسم
لكن علي العموم شكراً علي مشاركتنا المعلومات دي

justsmile
01-14-2016, 04:42
السلا عليكم اخي الكريم
رغم ان ده تالت موضوع اشوفه يحتوي تقريبا علي نفس المعلومات عن الفوركس كوبي في نفس القسم

صحيح ممكن انك رأيت الموضوع هذا بالقسم ..
ولكن انا لاحظت ان الموضوع الذي يغطيكل شيء عن الفوريكس كوبي موجود بأكثرمن موضوع ومجزأ بمواضيع كثيرة ..
وانا احببت ان اضعها كلها بموضوع واحد و ذلك حتى يسهل على الاعضاء فهم الفوريكس كوبي بشكل اسهل من موضوع واحد ..
اتأسف لو ازعجتك بموضوعي ..

The_Gahbaz
03-05-2016, 00:41
نظام الفوركس كوبي من الخدمات الممتازه اللي بتقدمها شركه انستا فوركس للمتداولين بها
لكن الامر في الاول وفي الاخر يعتمد علي الشخص اللي انت هتتابعه
اذا كانت صفقاته ناجحه فانت هتنجح معاه واذا كانت لا قدر الله العكس فانت هتتمرجن قريب :)

kadi hala
05-22-2016, 21:01
موضوع مهم و شرح مميز جدا بخصوص الفوركس كوبي فهو نظام رائع يمكن من مضاعفة الحساب و الخبراء هم من يقومون بالتداول نيابة عن العضو

mayegywep
05-24-2016, 09:05
نقول السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على حبيبى رسول الله صلى الله عليه وسلم
اشكر صاحب الموضوع لاننى استفدت فعلا من الردود على هذا الموضوع

Ramy Heshmat
06-11-2016, 05:01
الفوركس يمكن ان يجعلك غنيا في ايام قليله و لكن بشرط عدم الطمع و الحكمة في ادارة راس المال .. و البحث عن وسطاء الفوركس الجيدين ...... وعليك الاستفادة من اخطائك و متابعة الاخبار الاقتصاديه و تحليلها و الاستفادة من خبرات المحترفين

cherkaoui AAOUIQA
06-14-2016, 04:58
‏‏السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
‏مشكور أخي على هذه التوضيحات واصل مزيدا من الابداع
تقبلوا مروري
تحياتي الخالصة

cherkaoui AAOUIQA
06-18-2016, 01:25
‏منتدى صراحة جيد جدا ويستفاد منه‏ مع وجود اعضاء ‏محترفين وخدومين
‏أتمنى من الله العلي القدير. ‏أن يجعل ‏كل المجهودات في ميزان حسناتكم
والله ولي التوفيق

yasmins
06-19-2016, 10:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
مشكورين على المعلومات المفيدة
جزاكم الله خيرا مع تمنياتي بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى و ادارته
تقبلوا مروري.......:bravo:

NAbIL33
06-21-2016, 02:19
شكراً على هدة الموضوع المفيد لقد استفدت منه كتراً شكراً لكل أعضاء المنتدى
تقبل مروري وجزاكم الله خيراً

saminet
06-21-2016, 02:52
السلام عليكم , اخي الكريم نظام انستا كوبي هو نظام يتيح لك نسخ تداولات المتداولين المحترفين وهو مفيد خاصة بالنسبة للذين هم في باية الطريق ويمكن ان تجد جميع المعلومات في الموقع الرسمي للشركة. بالتوفيق

متداول خسران
06-21-2016, 03:10
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
رمضان كريم احبتي
موضوع جميل جدا بخصوص نظام forex copy
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

iheb777
06-21-2016, 18:10
مشكور اخى على المعلومة واتمنا ان تكون دو فائدة على المنتدى
وكدالك اتمنا من الاخوى ان يضعو الامور التى قيها الفائدة على المتداول فى السوق
وبتوفيق

---------- Post added at 04:10 PM ---------- Previous post was at 04:09 PM ----------

لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ما أجملها وأحلها من كلمات , بصياغتها الكاملة تقرأها على من عرفت ومن لم تعرف . تقبل مروري وشكرا

yasmins
06-21-2016, 22:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكورين على المعلومات المفيدة :bravo:
اتمنى لجميع اعضاء المنتدى و ادارته بالتوفيق و النجاح
تقبلوا مروري ............

almokhtalef
06-22-2016, 18:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام علي اشرف المرساين سيدنا محمد وبه وحده نستعيين اما بعد
ارجو منك اطلاعنا عن كل جديد عن هذا الموضوع
وشكرا لك لتنبيهنا لهذا الموضوع الشيق
بارك الله في المنتدي واعضائه

chlor
07-20-2016, 10:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا جزيلا لك اخي الكريم على شرح نظام فوركس كوبي لانستا والذي هو برنامج مفيد خاصة للمتاجرين المبتدئين الذين لا يتعرفون الفوركس جيدا. تقبل مؤوري

sob81
07-20-2016, 10:32
شرح جيد ومبسط لنظام الفوركس كوبي ونشكرك اخى على هذا الشرح لهذا النظام حيث يوجدد الكثير من الاعضاء يريدون
ان يعرفوا تفصيلا عن هذا النظام

shsho.mys
07-24-2016, 00:44
الموضوع رائع
شكرا علي الشرح
موضوع الكوبي ده جننني من ساعه مقريت عنه رائع بمعني الكلمه
واحسن من زولو تريد كمان ياريت الناس الجديده في الفوركس تدورعل متداول ابن حلال كده يتابعوه

riadhdidi
07-24-2016, 10:43
شرح جيد ومبسط لنظام الفوركس كوبي ونشكرك هذا الشرح
فهو برنامج مفيد خاصة للمتاجرين المبتدئين الذين لا يتعرفون الفوركس جيدا

brook
08-06-2016, 15:45
بارك الله فيك على هذا الشرح
سؤالي هو كيف لي ان اعرف قائمة احسن العاملين في الفوركس كوبي حتى أقوم بنسخ اعمالهم
ماهو أفضل متداول هناك في رأيك ؟

hit man
08-22-2016, 13:51
نقول السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على حبيبى رسول الله صلى الله عليه وسلم
اشكر صاحب الموضوع لاننى استفدت فعلا من الردود على هذا الموضوع

كامل
08-28-2016, 09:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته صراحة فكرة جدا جميلة ورهيبة خاصة للمبتدئين لانهم يجدون صعوبه في فهم هذا المجال اشكر كل من ساهم في هذا البرنامج الجميل وبالتوفيق

lion1000
08-28-2016, 17:33
الفوركس كوبى من إنستافوركس هى خدمة مبتكرة تسمح بتتبع المتداولين
الناجحين و نسخ صفقاتهم عبر الإنترنت بنسب ...

atiridha
08-29-2016, 22:49
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع نتمنى لك المزيد في مواضيع خاصة للمبتدئين لانها ستساعدنا كثيرا في تداولاتنا و تحقق لنا الربح ان شاء الله

waelmma
10-25-2016, 09:42
:)):o:yahoo: ويعتبر نظام الفوركس كوبى اخى الكريم هو من افضل الانظمة اللى ابتكرتها
انستا فوركس وذلك لجعل المبتدائين وعديمى الخبرة التجارة :o:o:o

sob81
10-25-2016, 10:26
نظام الفوركس كزبي هو احد انواع التتداول الموجودة فى الفوركس ولكن يجب فهمة جيدا قبل البداية فية ويوجد بعض المواضيع هنا فى المنتدى تشرح بالتفصيل الفوركس كوبي يمكنك الاستفادة منه

abdalbasset
10-25-2016, 11:20
انا متردد في الاشتراك بهذه الخاصية ولدي بعض الاسئلة
هل استطيع النسخ باستعمال البونص الذي حصلت عليه من المنتدى؟
هل تأخذ العمولة من الربح اللذي حصلت عليه من النسخ؟
هل العمولة يأخذها التاجر المنسوخ ام الشركة؟
وشكرا للجميع

drabdo100
10-25-2016, 19:08
خدمة رائعة جدا من انستا خاصة بالنسبة للمبتدئين مثلى
بس سؤال هل لازم ايداع ولا ممكن ابدأ بالبونص عادى ؟
ولو امكن وجود شرح اكبر للخدمة دى يبقى تسلم ايدك :bravo::bravo::bravo:

belgacem1985
10-27-2016, 13:08
السلام عليكم ورحمة الله
مشكورين على المعلومات المفيدة
الفوركس يمكن ان يجعلك غنيا في ايام قليله و لكن بشرط عدم الطمع و الحكمة في ادارة راس المال
و بتوفيق للجميع

hussein1985
11-05-2016, 00:45
بالرغم من انه نظام جيد جدا و اشكر المنتدى على هذا النظام و اتمنى التقدم اكثر و اكثر
لكنى ارى انه لابد من التعلم و الاعتماد على النفس افضل من اكون تابع لاحد

mh11090
11-13-2016, 02:56
السلا عليكم اخي الكريم
صحيح ممكن انك رأيت الموضوع هذا بالقسم ..
ولكن انا لاحظت ان الموضوع الذي يغطيكل شيء عن الفوريكس كوبي موجود بأكثرمن موضوع ومجزأ بمواضيع كثيرة ..
وانا احببت ان اضعها كلها بموضوع واحد و ذلك حتى يسهل على الاعضاء فهم الفوريكس كوبي بشكل اسهل من موضوع واحد ..
اتأسف لو ازعجتك بموضوعي ..

Ahmad samy
11-13-2016, 14:58
نظام الفوركس كوبي من الخدمات الممتازه اللي بتقدمها شركه انستا فوركس للمتداولين بها
لكن الامر في الاول وفي الاخر يعتمد علي الشخص اللي انت هتتابعه
اذا كانت صفقاته ناجحه فانت هتنجح معاه واذا كانت لا قدر الله العكس فانت هتتمرجن قريب

---------- Post added at 01:58 PM ---------- Previous post was at 01:57 PM ----------

السلا عليكم اخي الكريم

Sohahakim
11-22-2016, 18:11
مرحبا اخي شكرًا على موضع و المعلمات القيم ان اريد ان اطلب.
طلب من كل الأعضاء هل يمكن ان يضع احد فديو بي كيف تطبق
نسخ على المتدولن المحترفين وشكرا

shr
02-05-2017, 11:05
شكر لك اخينا الكريم على توضيحك للزملاء نظام انستا فوركس وميزاته وكيف يمكن استخدامه بالشكل الصحيح
بالتوفيق لجميع

waelmma
02-07-2017, 07:23
:)):)):)) تمام اخى الفاضل وتتفاوت اجرة كل شخص حسب
الاجرة اللى هو محددها لنفسه فبعضهم بياخد 40% من ارباح الصفقة وبعضهم بياخد18% بس المهم يكون ناجح فى تداوله

tamermosa
04-03-2017, 00:25
بالفعل نظام الكوبي فوركس نظام ممتاز يمن اي متداول
جديد انه يحقق ارباح بدون مايشتغل و في تلك الفترة يكون بيتعلم براحته ، تقبل تحياتي

noobir
05-04-2017, 19:42
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته واهلا بك اخي الكريم واهلا بك بين اخوانك في المنتدى وبالنسبة لسؤالك كلما قلته صحيح فان لم ترد المتاجرة لا تحمل المنصة والاهم هو ان يكون الشخص الذي يتاجر وتنسخ صفقاته محترف

tsabehali2
05-17-2017, 01:21
ممكن اعرف كيف اقوم بنسخ الصفقات فى الفوركس كوبى وكيف اشترك وهل 10 دولار يمكن ان اعمل بها فى الفوركس كوبى وهل يمكن اعمل بحساب البونص الذى احصل عليه من المنتدى واتمنى للجميع حظ سعيد

ahmedyosri73
05-17-2017, 17:45
السلام عليكم وا رحمة الله وا بركاتة
مشكور اخى الكريم على هذة المعلومات وا انا انصح بالاشتراك بيها اذا كان احد الاعضاء
فى فترة التعلم ... بالتوفيق للجميع ...