PDA

View Full Version : استراتيجيات الفوركس- استراتيجية التداول بنطاق فوركس

Bouhame Yousri
12-21-2015, 16:25
في هذا المقال، سوف نبين ما إذا كان من الصحيح القول بأن سوق فوركس يتراوح في نطاق أغلب الوقت، و في حال كان هذا الأمر صحيحاً، ما غذا كان هناك طريقة بسيطة للإستفادة من هذه الظاهرة بطريقة مربحة من خلال أي إستراتيجية تداول في فوركس تستحق الجهد.

التداول بالنمط أو التداول بالنطاق؟ :)

ليس بالضرورة أن تكون جميع المقولات في فوركس صحيحة، و لكن المقولة القديمة بأن سوق فوركس يترواح في نطاق حوالي 80% من الوقت و يميل فقد خلال الـ 20 % المتبقية من الوقت. تعني كلمة "يتراوح" بأنه يتحرك على الأغلب ذهاباُ و إياباً بين مستويات سعرية متشابهة. "التحرك في نمط" يعني الحركة السعرية الثابتة و المستمرة في إتجاه رئيسي واحد.

يمكنني أن أثبت هذا الأمر، بنفس القدر الذي يمكنك معه إثبات أي شيء بإستخدام البيانات القديمة، و ذلك من خلال إختبار رجعي بسيط لأزواج العملات الرئيسية الأربعة، بإستخدام إستراتيجية تداولية بسيطة للغاية و إطلاعكم على النتائج.

لنقل بأنه بعد كل يوم يرتفع فيه السعر، نقوم ببيع ذلك الزوج. كذلك، بعد كل يوم يتراجع فيه السعر نقوم بشراء ذلك الزوج. الوضعيات مغلقة بعد أن فتحت ليوم واحد. بما أننا نحاول إستخدام هذا الإختبار لإثبات نقطة، و ليس لبناء إستراتيجية تداولية كاملة، فإننا لن نقلق بشأن تكاليف التداول. لا يمكنك الحصول على شيء أبسط من هذا.

مصطفى حمدان
12-22-2015, 21:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سوق الفوركس لا يتمثل فى نمط محدد والا كان الكثير من الاذكياء فى هذا المجال استطاعوا ان يروضوه ولكن روعة السوق والعمل به تتمثل فى عدم امكانية تكرار احداثه على فترات زمنية قصيرة

عبد الرحيم رافا
12-22-2015, 21:50
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اهلا و مرحبا بك اخي و شكر خاص لي كل المشرفين على المنتدى الرائع
استراتيجية الموفينجات الثلاثة

malak558
12-23-2015, 01:13
فى فعلا نطاق لحركة السعر بس مش معنى كدا انه حاجه ثابته
يعنى مثلا اليورو دولار الطبيعى بتاعه انه يتحرك فى اقل من 100 نقطه فى اليوم ..لكن احيانا يتحرك اكتر واقل وهنا بنقول ان الحركه مش طبيعيه

messaoud43
12-23-2015, 13:00
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

aldralmknon1412
12-26-2015, 22:39
ربما انها انتبهت لهذا الشي ان السعر يتحرك بنطاق
واحد صاعدا وهابطا وهذا بحد ذاتها استراتيجية ولكن
لابد من ضبطها جيدا

one god
12-27-2015, 13:24
في بعض الاحيان يا اخي كل التوقعات التي نبنيها للاسف حول اتجاه الاسعار تلاقيها في خبر كان ونخسر للاسف
بالتالي على الاقل لابذ من وضع الستوب لوز او نهدج لان السوق لا يستشيرنا لما ينوي التمرد على الصفقات

neverlityougo3
12-30-2015, 00:46
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

Sami1985
12-30-2015, 08:06
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
احيانا الواقع يخالف التوقعات.. يجب اخذ الحذر..
تقبلوا شكري...

neverlityougo3
01-01-2016, 20:15
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

zead ahmad
01-02-2016, 11:16
لابد على اى تاجر ان يلم باحدى الاستراتيجيات الجيدة حتى تقدر تعمل ارباح من هذا يجب ان تعرف بان التداول على هذا شيء لابد منه يجب ان تعرف بان التداول على احدى الاستراتيجية يجب معرفته

aym
01-02-2016, 12:05
اى استراتيجية فى الفوركس يجب التاكد منها انها جيدة فى الاستخدام على الحساب الحقيق ويتم ذلك عن طريق
تجربتها فترة كبيرة على الحساب التجريبي الى ان تثبت نجاحها

عاشق الفوركس
01-02-2016, 21:41
شكرا لك على الموضوع وانا ارى انه يا اخي غامضا بعض الشي ولا يفيد الاخوة المبتدييون بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء..

OsamaNasser
01-03-2016, 01:18
السلام عليكم
السوق ممكن يكون بيكرر نفسه لكن ده بيكون علي فترات بعيده
وافض شي انك تجرب بحساب ديمو لحد ما تحترف استراتيجيه معينه تشتغل بيها وتكون مربحه بالنسبالك

yansane
01-03-2016, 13:49
لنقل بأنه بعد كل يوم يرتفع فيه السعر، نقوم ببيع ذلك الزوج. كذلك، بعد كل يوم يتراجع فيه السعر نقوم بشراء ذلك الزوج. الوضعيات مغلقة بعد أن فتحت ليوم واحد. بما أننا نحاول إستخدام هذا الإختبار لإثبات نقطة، و ليس لبناء إستراتيجية تداولية كاملة، فإننا لن نقلق بشأن تكاليف التداول. سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسة امتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

WASEM DALLOUL
01-03-2016, 14:01
السلام عليكم
شكرا لك يا اخي الكريم على هذه المشاركة الجيدة والمفيده حول تذبذب سوق الفوركس لمدة 20 بالمية من وقت اليوم وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

latraaa
01-03-2016, 14:28
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات القيمة و الرائعة و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في مواضيع قيمة و مفيدة إن شاء الله، مشكور أخي و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

aminetns
01-03-2016, 14:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشتراتيجية رائعة لو تطبق على فريم الساعة ستكون برايي اكقر فاعلية..اخي الكريم اشكرك جزيل الشكر على مشاركتنا الاستراتيجية الرائعة ..تحياتني

one k
01-11-2016, 15:03
السلام عليكم ... الاسراتيجيات كتير جدا بس انت المهم ان يكون ليك الطريقة اللي انت شغال بيها ومن المهم ان تكون في التعامل مع السوق
ثابت لان التداول بيكون من اهم الادوات بتاعته الثبات علي الخطة اللي انت واضعها
بالتوفيق ان شاء الله

yahiahd
01-11-2016, 15:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

mmaty
01-11-2016, 16:08
سعر زوج العملة يتحرك فى العام صعودا او هبوط بحركة تتراوح بين 1000 الى 4000 الاف نقطة وتجده على مدار
ال 5 سنوات ربما لا يتجاوز 4000 نقطة وفى حركته هذه يمكنك ان تجنى اضعاف اضعاف حركته لان السعر يصعد ويهبط
قبل الى يعود الى الترند الاصلى

magedman
01-11-2016, 16:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة
الفوركس يا خذ وقت في البداية عند التعلم لكن
بعد ذلك لا يحتاج منك وقت
تقبل مروري

big.pharaoh
01-21-2016, 17:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...التداول بالمنطق اهم شيء طبعا. ولازم تحلل السوق كويس اوي قبل التداول والدخول في صفقات

YMTMAX2
01-25-2016, 05:13
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام
على أشرف الخلق والمرسلين سيدنا محمد
وعلى أله وصحبه أجمعين .. مشكور أخي
على هذا الشرح الجميل والمتميز فعلا ..
لك كل الأحترام والتقدير .

MOHAMED2701
01-27-2016, 22:47
بسم الله الرحمان الرحيم
موضوع في غايه الاهميه
لقد استفد كثيرآ فعلآ لك من كل التحيات يا اخي
وهذا ما تعودنا عليه كلنا

jooebouguezzi
01-29-2016, 22:15
بسم الله الرحمان الرحيم
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع و القيم من طرفك و ان شاء الله من حسن الى احسن ونرتقي بالامة العربية نحو الافضل!:

valencia
01-29-2016, 22:25
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
انا لم استوعب بعد فكرة التداول بالنطالق الفوركس
لو كان افضل ان تشرح لنا التداول بنطاق الفوركس بطريقة سهلة

mmaty
01-29-2016, 22:48
المعروف على مدى عمر سوق الفوركس ان نمط السعر يعيد تكرار نفسه كل فترة زمنية وليس بنفس القيم ولكن
شكل السوق يكون متشابها ولذلك تم الاعتماد على التحليل الفنى من هذا المنطلق فى تحليل حركة السعر

abdokarim
01-29-2016, 22:53
lشكرا لك على الموضوع لكن يبقى الموضوع غامض كما يقول الاخوة بانسبة لنا كمبتدئين في عالم الفوركس

heroo252
01-29-2016, 23:49
مهو السوق فى اغلب الاوقات بيتحرك فى مستويات معينه صعود وهبوط
مش بيبعد اوى غير مع ازمات اقتصاديه واحداث سياسيه قويه زى الحروب مثلا

AHMED91
01-29-2016, 23:50
استراتجيات سوق الفوركس كثيره ولكن تحتاج الي خبرات كبيرة
في التعامل لان الاستراتيجيات بدون ان يكون لها اساس قوي لا يمكن ان تنجح

salahedin
01-29-2016, 23:53

islamhd
01-30-2016, 00:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
جزاك الله خير على مشاركتك معنا
شكرا لطرح ذلك الموضوع و تلك التغطية الجيدة
تحياتى لك تقبل مروري

khalefamohamed
01-30-2016, 02:57
نعم اخى وهذا ما يعطى السوق متعته أنه يتقلب من أعلى الى أسفل
ومن أسفل الى أعلى بدون توقع فلو كانت حركه السوق محدوده
فكن سنجد الكثير من المتداولين المحترفين يستطيعون التحكم فيه

snnaky
02-09-2016, 22:43
بصراحة كلام انشاءى اكتر منة كلام واقعى على ارض الواقع
كنت احب انى استفيد من المضمون بس للاسف معلوماتك المتعلقة بـ التحليلات الفنية ، و القدرة على تحري الفرص التجارية الأفضل. فإذا ما أردت الإنضمام إلى أسواق فوركس، فإن عليك أن تعي حجم التعقيدات المجردة للسوق الذي سوف تدخل فيه.

عاشق الفوركس
02-10-2016, 16:49
شكرا لك على المضووع وعل الاسترتتيجية القيمة ، امل ان ان نرك في طروحات اخرى قيمة ان شاء الله ،, بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

ibrahem91
02-10-2016, 17:37
توجد الكثير من الاستراتيجات في سوق الفوركس يمكن العمل بها ولكن يجب عليك
ان تعرف ان سوق الفوركس يحتاج الي خبرات كبيرة كلي تحصل علي ربح منتظم في النهايه

nonam
02-11-2016, 12:30
السلام عليكم .... لكل كنا بيكون لية الطريقة في التداول ومن الممكن ان تتعلم التداول وكمان طرق تداول كتير في التعامل مع المووضوع
من المهم ان يكون التعامل افضل من التداول علي الاجزاء الصغيرة
بالتوفيق ان شاء الله

ahmed070
02-11-2016, 12:37
تتحرك الاسعار في شكل موجي و كما قلت اخي فان السعر يتحرك في نطاق سعري محدد و لكن قد تاتي بعض البيانات الاقتصاديه التي تحرك السعر من منطقه سعريه الي منطقه سعريه اخري ...لذلك اطالبك بمزيد من التوضيحات حول العمل بتلك الاستراتيجيه

nadjatalgeria23
02-11-2016, 12:43
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة
عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن
اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

messaoud43
02-11-2016, 13:21
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

aissaalg
02-11-2016, 13:39
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي

never10
02-13-2016, 12:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

dhmo
02-14-2016, 16:42
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

لازم تبدأ التعلم بالتدريج وانت علشان تكون متاجر ناجح في المجال ده اخي لازم تركز على انك تتعلم المجال ده كويس وطبعا من القسم التعلمي هتلاقي دروس وفيديوهات كتير تقدر تبدأ
وتتعلم منها ما تريد

RiadAboarrijal
02-14-2016, 16:45
السلام عليكم ياشباب
في استراتيجية اشتهرت في الفترة الاخيرة تدعى بقوة عملة هي استراتيجية قوية وجيدة حسبت ماسمعت من الاشخاص
الذي جربوها انها مضمونة بنسبة 90% وهذا فدخول عشر صفقات بنجاح 9 وخسارة واحدة فقط هذا امر جيد جدا
وهي موجوة ومشروحة بشكل كامل على اليوتيوب لكل من يريد تعلمها ما علية سوء البحث عنها في اليوتيوب
اتمنى للجميع التوفيق..

take-profit
02-17-2016, 17:37
هذا المقال مفيد لكن انا رايي مختلف قليلا لان السوق دائما لا يتحرك بنطاق متوقع لكن هو يضرب كل التوقعات و يتحرك بالطريقة الغير متوقعة و عندما يكون واضح و كل التجار واثقين من الحركة القادمة ليربحوا يقوم السوق بالتذبذب حتي يخسر كل من البائعين و الشارين

mhamoudhassan
02-17-2016, 17:47
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا

الاصيل
02-18-2016, 08:30
شكرا لك على المشاركه
ولكن عالم الفوركس بالتحديد عالم غريب مليىء بالاسرار التى تخفى على اكبر خبراء المتداولين
سوق يلتهب حركة بمجرد وقوع حادث او صدور خبر غير متوقع
تمنياتى لك ولجميع اعضاء المنتدى بالتوفيق و النجاح

شروق
02-18-2016, 08:58
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته شكرا على الطرح القيم
شكرا تقبلوا مروري

zead ahmad
02-18-2016, 10:13
بطبيعة الفوركس ما هو الا استراتيجيات مبنية على خبرات التجار يعنى التاجر يتاجر وبدون استنراتيجية معينة لن يستطيع الربح وان يقوم بالتداول ويقوم بالربح وهذا حال الفوركس

mourada
02-18-2016, 18:55
اخي الكريم بالنسبة للاستراتيجية فمهما قرات من استراتيجيات للناس فلن تنجح بها بل يجب ان تكتشف استراتيجيتك الخاصة بك من نفسك و بالتوفيق

dhmo
02-20-2016, 22:57
اخي الكريم بالنسبة للاستراتيجية فمهما قرات من استراتيجيات للناس فلن تنجح بها بل يجب ان تكتشف استراتيجيتك الخاصة بك من نفسك و بالتوفيق

قبل الاخيتار لازم تجرب كتير فعلا و مفيش اي مجال الواحد بيتعلمه كده بسرعه ومن يوم وليله العمليه دي بتحتاج وقت خاصه مع المجال ده الي بيتعمد فيه على التدريب
المتواصل حتى تحقيق النجاح المطلوب في النهايه

ghiles
02-20-2016, 22:59
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته يا اخي الكريم انا شخصيا اضن ان استراتيجية الفوركس كثيرة جدا .تقبل مروري.سلام

farid don
02-21-2016, 17:51
التشبع البيعي
ظاهرة تحدث على مؤشرات التذبذب، وتشير إلى
أن الأسعار قد هبطت لدرجة جعلت المؤشر يصل إلى
حده السفلي وأنه من المحتمل أن يبدأ السعر في الصعود.

Ibrahim gad
02-21-2016, 20:09
السلام عليكم
استراتيجية التداول بنطاق فوركس ستجدون هنا نصائح تجارة العملات و إستراتيجيات فوركس للمبتدئين. ... بعض الخبراء على أن استخدام الرافعة المالية يعد من أفضل استراتيجيات التداول، و آخرين يحذرون ... قم بأخذ نطاق العملة في الحسبان، و ضع نقطة توقف الخسائر

soad labib sadek
02-22-2016, 18:45
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الاخ الفاضل موضوعك به عدد من المعلومات الجديدة علي انا شخصيا و موضوع التحرك في انماط عشرين بالمائة و الحركة الاخري ثمانين بالمائة تعتبر معلومة جديدة علي و لكنها فعلا ملاحظة في السوق

بالتوفيق

zizo199
03-21-2016, 19:39
في بعض الاحيان يا اخي كل التوقعات التي نبنيها للاسف حول اتجاه الاسعار تلاقيها في خبر كان ونخسر للاسف
بالتالي على الاقل لابذ من وضع الستوب لوز او نهدج لان السوق لا يستشيرنا لما ينوي التمرد على الصفقات

mhamadfor
03-25-2016, 19:05
اى استراتيجية فى الفوركس يجب التاكد منها انها جيدة فى الاستخدام على الحساب الحقيق ويتم ذلك عن طريق
تجربتها فترة كبيرة على الحساب التجريبي الى ان تثبت نجاحها

عبد الرحيم رافا
03-27-2016, 19:53
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا و سهلا و مرحبا بجميع الاعضاء الكرام ان شاء الله الكل بخير و بصحة و عافية
استراتيجية الفوركس العظيمة العرض و الطلب

ynwa1892
03-28-2016, 15:48
السلام اخي انا اعلم ان لا استراتجية وقفت في وجه هذا السوق الخطير الصعب يجب ان نعرف ان ندير ادارة راس المال الصارمة والصحيحة
وفقك الله

ملاك الروح
03-28-2016, 18:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لك جزيل الشكر اخي الكريم لتوضيح استراتيجيات الفوركس حيث يمكن القول انلكل تاجر استرايتيجة خاصة به
اتمنى لك التوفيق

badr el asri
03-31-2016, 18:07
السلام عليكم ورحمة لله وبركاتة
هذا الموضوع اكثر من رائع وسوف يستفاد منو الكثيرون
احيك اخي علي اختيارك لمثل هذة المواضيع واتمني لك دوام التميز وفي انتظار المزيد
تقبلو مروري

hamed mohamed
04-08-2016, 04:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.........****.....
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح.
و على الراي و على المعلومات ...
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير.. إن شاء الله، بالتوفيق...../**/**/.....

yahia1
04-08-2016, 11:12

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

abdelmadjid41
04-08-2016, 14:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم فعلا لو ترى ان سوق الفوركس يمشي في نطاق واحد حتى وان نزل السعر لاكثر من 1000 نقطة سياتي يوم ويرتفع لاكثر من 1000 نقطة

doaa sary
04-08-2016, 16:03
الانماط والاستراتيجيات
كتيرة
لاكن لازم تكون مرن
وتعرف تتعامل بكل الاشكال مع السوق
غير من نفسك واسلوبك
بالتوفيق والربح للجمييع

mohamedforex4
04-08-2016, 23:14
لازم تبدأ التعلم بالتدريج وانت علشان تكون متاجر ناجح في المجال ده اخي لازم تركز على انك تتعلم المجال ده كويس وطبعا من القسم التعلمي هتلاقي دروس وفيديوهات كتير تقدر تبدأ
وتتعلم منها ما تريد

hoomid
04-10-2016, 15:24
السلام عليكم الاخوة الكرام
نظرية موفقة للبحث و التاكد من مدى نجاحها. لكن عمليا كيف يمكن عمل هدا في الشارت
بالتوفيق للجميع

aboubakr el ayach
04-10-2016, 15:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب شكرا لك اولا وقبل كل شيء على هذا الموضوع الرائع والمفيد وثانيا نحن نعتقد بأن الاستراتيجية هي افضل ما يجب على المبتدئ أن يعتمد عليها والافضل أن يقوم المتداول بتطوير استراتيجيته.

houssam2000
04-10-2016, 15:56
ــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه ..............
تحياتي واهلا بك وشكرا الموضوع مكرر كثيرا ويوجد مواضيع تتحدث وتشرحه اذهب للقسم التعليمي ......بالتوفيق

HaMaDa99
04-10-2016, 15:58
حالات البيع

يتم البيع فقط عندما

1-يكون البولينجر باندز مائلا لاسفل

2- يكون الماكد اسفل خط الصفر

3- ملامسة السعر لخط المنتصف للبولينجر باندز

قادما من اسفل

وهذا الشرط هام جدا

ومعني قادما من اسفل

ان السعر مثلا يكون عند الخط الاسفل للبولينجر باندز

ثم يرتفع السعر في عملية تصحيح

و يلامس خط المنتصف للبولينجر باندز

وعندها يتم البيع

adamarwan
04-10-2016, 16:46
فى العديد من الخط التى بها ممكن ان تترعف عليها وان تزيد من الحط بتاعك فى هدا المجال
لدى من الافضل ان تزيد من القيمة التعليمة بتاعك بان تجرب الامر
فى الحساب التجريى

FOREX7
04-10-2016, 17:53
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز
ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة

harimeche
04-10-2016, 18:00
الســــــــلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته

أشكرك اخــــــــي على الموضوع لكن للأســــــف

لم افهم الموضوع رغم قرائتي له أكثر من 10 مرات

المرجوو التوضيح أكثر ...

ShiToSawY
04-10-2016, 18:14
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الفاضي : هذه الاستيراتيجيه ليست جيده الا مع اصحاب الاموال الكبيره ليست جيده لاصحاب مبالغ التداول الصغيره

mohamedforex4
04-13-2016, 14:55
لابد على اى تاجر ان يلم باحدى الاستراتيجيات الجيدة حتى تقدر تعمل ارباح من هذا يجب ان تعرف بان التداول
على هذا شيء لابد منه يجب ان تعرف بان التداول على احدى الاستراتيجية يجب معرفته وشكرا

ahmed5
04-27-2016, 09:58
ربما انها انتبهت لهذا الشي ان السعر يتحرك بنطاق
واحد صاعدا وهابطا وهذا بحد ذاتها استراتيجية

emma91
04-28-2016, 19:33
لم افهم شيء من الاستراتيجيات اخي
مشكورين جميع الاعضاء الكرام على هاته المجهودات التي تساعد كثيرا المبتدئين
اتمنى ان لا تبخلوا علينا دائما
بالتوفيق للجميع

latraaa
04-28-2016, 19:59
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح و لكن أرى أنه من الأفضل العمل على التجربة لأنها الحل المناسب في كل الحالات و من ثم اختيار الطريقة التي تناسبك إن اشء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

drissou45
04-28-2016, 20:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركته . مساء النور
بارك الله فيك دائما السر هو اداره لاس المال ,وشكرااا
بالتوفيق مع فائق احترامي

يونس فيدير
04-28-2016, 20:07
ليس بالضرورة أن تكون جميع المقولات في فوركس صحيحة، و لكن المقولة القديمة بأن سوق فوركس يترواح في نطاق حوالي 80% من الوقت و يميل فقد خلال الـ 20 % المتبقية من الوقت. تعني كلمة "يتراوح" بأنه يتحرك على الأغلب ذهاباُ و إياباً بين مستويات سعرية متشابهة. "التحرك في نمط" يعني الحركة السعرية الثابتة و المستمرة في إتجاه رئيسي واحد.

يمكنني أن أثبت هذا الأمر، بنفس القدر الذي يمكنك معه إثبات أي شيء بإستخدام البيانات القديمة، و ذلك من خلال إختبار رجعي بسيط لأزواج العملات الرئيسية الأربعة، بإستخدام إستراتيجية تداولية بسيطة للغاية و إطلاعكم على النتائج.

لنقل بأنه بعد كل يوم يرتفع فيه السعر، نقوم ببيع ذلك الزوج. كذلك، بعد كل يوم يتراجع فيه السعر نقوم بشراء ذلك الزوج. الوضعيات مغلقة بعد أن فتحت ليوم واحد. بما أننا نحاول إستخدام هذا الإختبار لإثبات نقطة، و ليس لبناء إستراتيجية تداولية كاملة، فإننا لن نقلق بشأن تكاليف التداول. لا يمكنك الحصول على شيء أبسط من هذا.

Abughali
04-28-2016, 20:52
وبالتوفيق للجميع إنشاء الله

aminetns
04-29-2016, 01:56
استراتيجية فعالة حقا اخي شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لكم إن شاء الله ولجميع أعضاء المنتدى والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

snapping
04-29-2016, 01:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سوق الفوركس لا يتمثل فى نمط محدد
والا كان الكثير من الاذكياء فى هذا المجال استطاعوا ان يروضوه
ولكن روعة السوق والعمل به تتمثل فى عدم امكانية تكرار احداثه على فترات زمنية قصيرة

mohamedforex4
04-30-2016, 22:21
فى فعلا نطاق لحركة السعر بس مش معنى كدا انه حاجه ثابته يعنى مثلا اليورو دولار الطبيعى بتاعه انه يتحرك
فى اقل من 100 نقطه فى اليوم ..لكن احيانا يتحرك اكتر واقل وهنا بنقول ان الحركه مش طبيعيه وشكرا .

aminetns
04-30-2016, 23:35
اساتراتيجية منطاق الفوركس مميزة فعلا شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

raouf41
04-30-2016, 23:38
الصلاة والسلام
على أشرف الخلق والمرسلين سيدنا محمد
وعلى أله وصحبه أجمعين .. مشكور أخي
على هذا الشرح الجميل والمتميز فعلا ..

alasfarahmad
04-30-2016, 23:40
السلام عليكم ورحمة الله، صديقنا الفاضل أعتقد أنه توجد استراتيجيات للتداول متعددة ومختلفة بدرجات كبيرة جدا، ولكن الأفضل منها كما اتصور تلك الاستراتيجيات التي يستطيع المتداول نفسه تطويرها في ضوء فهمه لها، وفي ضوء خبراته، ومعارفه، وعلى قدر ما يستطيع المتداول فهم آليات العمل في الفوركس على قدر ما يستطيع أيضا أن يبني خطط واستارتيجيات تجنبه الخسارة وتؤدي إلى تحقيق ارباح معقولة ومنطقية في كثير من الأحيان.

monylaser
04-30-2016, 23:43
بعض الاحيان يا اخي كل التوقعات التي نبنيها للاسف حول اتجاه الاسعار تلاقيها في خبر كان ونخسر للاسف

akram bahnsawi
05-28-2016, 07:25
الشكر الخالص لجميع اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و التى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و لكم خالص الشكر

ramzi77
05-28-2016, 11:17
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم شكرا على هذه المساهمه الرائعه الخاصه باساس الخساره والتي يستفيد منها
كل متداول في مجال الفوركس نعم يجب ان تعلم كل شىء عن تجارة الفوركس
لكي نكون على درايه تامه عند التداول على المال الحقيقي

helmi nsir
05-28-2016, 11:35
فى فعلا نطاق لحركة السعر بس مش معنى كدا انه حاجه ثابته

hossam123
05-28-2016, 13:29
على اى تاجر ان يلم باحدى الاستراتيجيات الجيدة حتى تقدر تعمل ارباح من هذا يجب ان تعرف بان التداول على هذا شيء لابد منه يجب ان تعرف بان التداول على احدى الاستراتيجية

ebrahim mounir
05-28-2016, 14:08
استراتيجيات الفوركس- استراتيجية التداول بنطاق فوركس 522هذا اكثر من رائع ومشروح باستفاضة جميلة شكرا لمجهودك
تقبلوا مرورى زملائي واعضاء منتدى غور كس العرب الاعزاء ودمتم فى حفظ الله وامنه.....................................

zaza0519
05-28-2016, 15:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

dora1
06-11-2016, 18:43
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

shadea1991
06-11-2016, 21:42

hossam123
06-14-2016, 11:21
على مدى عمر سوق الفوركس ان نمط السعر يعيد تكرار نفسه كل فترة زمنية وليس بنفس القيم ولكن
شكل السوق يكون متشابها ولذلك تم الاعتماد على التحليل الفنى

emad1995
06-14-2016, 12:31
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
تقبلوا شكري...

Harmonic
06-14-2016, 13:02
المعروف على مدى عمر سوق الفوركس ان نمط السعر يعيد تكرار نفسه كل فترة زمنية وليس بنفس القيم ولكن
شكل السوق يكون متشابها ولذلك تم الاعتماد على التحليل الفنى من هذا المنطلق فى تحليل حركة السعر

bahoma310
06-14-2016, 13:27
بعد خبرتي ادركت انه كل متاجر عنده استراتجية خاصة به
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

magdy mahmud
06-14-2016, 14:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز اكيد لابد واحد منا ان تكون له استراتجية معينه يتاجر بها ولكن لابد ان يتدرب عليها في الجساب التجريبي

AHMEDMONIEM
06-14-2016, 14:31
>>>>>>>>>>>>الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
بـارك الله فيـك اخـى الكـريـم حقـا مـوضـوع رائـع ومـفيد جـدا ويـسـتحـق التـقـييـم والمـشاركـة
اتمنى ان تستمر فى تقديم كل ماهـو جديد فى هـذا المجال
تـقبل مـرورى اخى ولك خـالص التـقدير والاحـتـرام والسـلام عليكـم <<<<<<<<<<<<<638

kaka25
06-15-2016, 22:57

رومانى
06-16-2016, 13:06
بصراحة بالنسبة لموضوعك : استراتيجيات الفوركس- استراتيجية التداول بنطاق فوركس
انا تعبت من استراتيجيات الفوركس والتوصيات والاخبار لا احد يجدى كلها مؤشرات وتوقعات فاشلة .

hossam123
06-16-2016, 13:17
على اى تاجر ان يلم باحدى الاستراتيجيات الجيدة حتى تقدر تعمل ارباح من هذا يجب ان تعرف بان التداول على هذا شيء لابد منه يجب ان تعرف بان التداول على احدى الاستراتيجية

الصبر
06-16-2016, 13:31
السلام عليكم و رحمة الله
كيف يمكننا ان نعرف جواب لهذا السؤال من المنتدي ؟؟؟ لا يمكن
لكن يمكن ان نعمل احصائية و كل واحد يثبت لنا الربح او الخسارة كي نعرف النتيجة

metnaoui
06-16-2016, 13:34
السلام عليكم
بالفعل خي الكريم معلومات جديدة و قيمة و رائعة
بارك الله فيك ننتظر منك المزيد والوقت من اهم عوامل التي تؤثر في سوق الفوركس
بالتوفبق لك تحياتي

bahoma310
06-16-2016, 13:54
عندما يدكر شخص اسم استراتجية او تحليل فادخل لاجل الفيديو فقط و لم اجد فيديو
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

رشا محمد الهوارى
06-23-2016, 15:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
جزاك الله خيرا اخى الفاضل على هذا الموضوع ونتمنى المزيد من المشاركات المفيدة بالتوفيق اخى الكريم
تقبل مرورى

Forex-eg
03-19-2017, 15:49
التداول فى الاسواق العالمية والبورصات المختلفة من افضل انواع التداولات فى سوق فورص فهو يعلمك خبرة التعامل مع اى نوع من الخدمات ومعرفة اسعار العملات والبنوك مشكور اخى موضوعك مميز

yaseranwer
03-19-2017, 15:50
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح الموضوع ولكني لي وجهة نظر في خذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

hunter_world
03-19-2017, 16:37
انا مش فاهم اخي معنا كلامك ولكن انا عن نفسي مش محتاج استرتجيات اني اشتغل بيها لاني معايا استرتجيه خاصه بيا مش هغيرها

colonel
03-19-2017, 16:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته احب ان انصح اى متاجر
مبتدئ او محترف ان يتاكد ان استراتيجيته تناسب شخيته لتجنب الخسائر
تقبل مرورى

muhammad ismail
03-19-2017, 16:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
سوق الفوركس اخى الكريم متقلب بصورة كبيرة والمفروض انك كمتداول تعرف ازاى تستفيد من الاخبار
دى وتعرف ازاى انك تحقق منها ارباح

Mr Fathy
03-30-2017, 14:03
بسم الله الرحمن الرحيم الله ينور عليك يا زعيم انا اصلا من خلال متابعتى المنصة هنا فى سوق الفوركس لقيت ان اصلا الاسعار لازم تتحرك فى ترندات

Lante
03-30-2017, 14:43
السلام عليكم ورحمة الله سوق الفوركس لا يتمثل فى نمط محدد والا كان الكثير من الاذكياء فى هذا المجال استطاعوا ان يروضوه ولكن روعة السوق والعمل به تتمثل فى عدم امكانية تكرار احداثه على فترات زمنية قصيرة

The_Kuzaki
03-30-2017, 15:13
استعمل شخصيا اسرتيجية التاجاه و الترند بالتوفيق
اسال الله العلي القدير ان يوفقك لما يحبه و يرضاه

s@mou
03-30-2017, 15:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
مشكور اخي الكريم على المعلومات، فالفوركس لا اضن ان لديه نطاق بل يجب ان تختار النطاق الذي تتداول فيه، لان توقع الحركة جد صعب وذلك للتذبذب الكبير الذي يعرفه هذا السوق.
بالتوفيق تقبل مروري والسلام.

ebn masr
03-30-2017, 16:04
فى الحقيقة انه استراتيجيات الفوركس بتعتمد على عدة امور كثيرة منها متلا الدراسة المتانية الاستراتيجية مهما كانت سهلة وشكرا جزيلا

abdallah.2017
03-30-2017, 16:31
توجد العديد من اﻻستراتيجيات والتداوﻻت للتى تجدى مع متداول وى تصلح مع اﻻخر وعلى كل متداول البخث والتعلم لكسب وربح اﻻموال .

فوريكسي
03-30-2017, 17:08
استراتيجية من الاستراتيجيات تصيب وتخطئ اخي الكريم شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاخوة الاعضاء تقبل تحياتي والسلام عليــــــكم ورحــــــــمة الله وبركاتـــــه

yshawky100
03-31-2017, 20:07
السلام عليكم
استراتيجيات الفوركس كثيرة
انصحك بالكلاسيكى و العرض و الطلب
و التطبيق على الديمو لمدة شهر
و انصحك بان تصبر على الايداع

ali gamal
03-31-2017, 20:16
أتمنى لكم التوفيق..
تقبلوا شكري

drahmedmagdy
03-31-2017, 23:06
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين وعلى الله فاليتوكل المتوكلون
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح الارئع وارى ان طبعا ليس بالضرورة أن تكون جميع المقولات في فوركس صحيحة، و لكن المقولة القديمة بأن سوق فوركس يترواح في نطاق حوالي 80% من الوقت و يميل فقد خلال الـ 20 % المتبقية من الوقت. تعني كلمة "يتراوح" بأنه يتحرك على الأغلب ذهاباُ و إياباً بين مستويات سعرية متشابهة. "التحرك في نمط" يعني الحركة السعرية الثابتة و المستمرة في إتجاه رئيسي واحد. تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

loorddhia
03-31-2017, 23:40
عندما يدكر شخص اسم استراتجية او تحليل فادخل لاجل الفيديو فقط و لم اجد فيديو
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله:)):))

abutalia
04-01-2017, 01:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك علي الاستراتيجية الرائعه وانشاء الله نشتغل بها بناء علي كلامك ونحقق ارباح باذن الله

zeze2017
04-01-2017, 01:10
https://www.youtube.com/watch?v=N8su**Z0YUA

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته --------------------------------اسرار وخفايا لستوب لوس stop loss | افضل مكان لوضع لستوب لوز | تعلم تداول forex

ابوعلى
04-01-2017, 01:38
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم كل واحد وله اسلوبه واستراتيجيسه المفضله فى التداوال ربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقبل المرور اخى الكريم

amirak
04-01-2017, 02:30
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا
شكرا لكم جميعا و تمنياتي للجميع بتحقيق الربح

eslam-gad
04-02-2017, 02:20
الاخوة الكرام نشكركم علي معلوماتكم المفيدة ونتمني المزيد من المعلومات والشروحات لكي نستفيد من خبراتكم ونشكركم علي مجهودكم الراءع والله الموفق والمستعان

alonsoo
04-02-2017, 06:44
ده كلام مظبوط فعلا اخى الفاضل وعلى الارجح لو تابعنا فى السوق حركة العملات هنلاقى الكلام ده صحيح الى ان يوقم السعر بعمل مناطق جديدة

waelmma
04-02-2017, 08:21
:)):o:yahoo:تمام اخى الفاضل بارك الله فيك على هذه المعلومات
المهمة ومنتظرين منك المزيد من المعلومات ان شاء الله والله الموفق

eslam-gad
04-02-2017, 09:23
الشكر كل الشكر لجهودكم العظيمة للنهوض بمستوي المنتدي ولمعلوماتكم المفيدة التي نتعلم منها ونتمني المذيد من معلوماتكم القيمة لنتعلم منها ونستفيد من خبراتكم
والله الموفق والمستعان
تقبلو مروري

mid0killer
04-02-2017, 13:37
بارك الله فييك يا غالي على الشرح الممتاز لتداولات الفوركس وان شاء الله الكل هنا يستفادو من المقاله الممتازه دي من مبتدئين وغيره مشكووووووووووووور وبالتفيق للجميع

zunebha
04-02-2017, 13:38
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
نعم عند النجاح بالفوركس يجب اتباع ابسط واحسن الاستراتجيات.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق .

M0hsenalawady
04-02-2017, 13:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا
اخي العزيز مشكور على هذا التحليل الفني الرائع وجزاكم الله خيرا

---------- Post added at 12:41 PM ---------- Previous post was at 12:39 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا
اخي الكريم اشكرك على هذه الشروحات القيمه و تقبل تحياتي

mohamed_elsayed
04-02-2017, 14:08
السلام عليكم ورحمة الله ووبركاته اخي العزيز شكرا علي هذا الموضوع الرئع والجميل
شرح رائع للاستراتيجيات المهمة في محال سوق الفوركس التداولي والشرح بالفعل ساعد الكثير وبالتوفيق لك يا اخي الكريم ولاعضاء المنتدي الكرام

ابوفؤاد
04-02-2017, 14:10
المج لطرقه العمل هى طريقه جيده و التى من خلالها من الممكن لك ا تربح الكثير من النقاط خاصه واذا كانت الطريقه الت تعمل بها منيه على البيع و الشراء وفق نطاق الربح او اخساره المحدده

tamermosa
04-02-2017, 14:13
بالطبع السوق اثناء الاتجاه العرضي بيطلع و بينزل علي مدارات اليوم مما يمكن المضاربين من تكرار البيع و الشراء و تحقيق مكاسب يومية

capoeira
04-02-2017, 15:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل عندما يرتفع السعر نبيع و العكس بتلنسبة لانخفاض السعر ولكن ليس بتلك السهولة فمتى سيرتفع
وسيرتفع لاى درجة و ايضا الانخفاض كل هذه الاسئلة يجيب عليها التحليل الفنى

michael1
04-02-2017, 16:17
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
صديقى العزيز فى المنتدى انا اعتقد ان
هناك الكثير من الاستراتجيات المختلفه فى التداول على الفوركس على الانترنت

مصطفي السيد
04-02-2017, 17:37
اخي الكريم كل ذلك مجرد نظريات
قد نفاجا باشياء لم تكن في الحسبان
ولكننا نفعل ما علينا ونتركها علي الله

Mohamed Youssef
04-08-2017, 23:09
استراتيجية تستحق التجربة ولكن على الديمو
أشكرك حضرتك على طرح المشاركة الفعالة
بالتوفيق اخي الكريم نسال الله البركة في الدنيا والاخرة

M0hsenalawady
04-08-2017, 23:24
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي للجميع
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع وانصحك بالتدريب ودراسة الفيديوهات اللي في المنتدى والبداية على حساب تجريبي

احمد فرحان منصور
04-08-2017, 23:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة استراتيجة ليس عليها اي غبار وان اعتبرها جيدة بعض الشي وجارىالعمل على تجريبها

Mohamed Youssef
04-13-2017, 17:40
المفروض الموضوع ده يتحط فى قسم الاستراتيجيات
اشكرك على طرح الرائع والمميز
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

kariim18
04-13-2017, 18:10
شكرا لك على المشاركه
ولكن عالم الفوركس بالتحديد عالم غريب مليىء بالاسرار التى تخفى على اكبر خبراء المتداولين
سوق يلتهب حركة بمجرد وقوع حادث او صدور خبر غير متوقع
تمنياتى لك ولجميع اعضاء المنتدى بالتوفيق و النجاح

Hamza El36
04-13-2017, 21:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
المتداول الناجح هو ذاك الشخص الذي يقوم بوضع خطة معينة واحدة بدقة متناهية قبل أن يقدم على تنفيذها باستراتيجية معينة...
مع متمنياتي بالتوفيق والنجاح, وبالربح الوفير لجميع المتداولين بإذن الله.
وتفبلوا مروري..
تحياتي

murad11
05-30-2017, 21:50
نمط السعر يعيد تكرار نفسه كل فترة زمنية وليس بنفس القيم ولكن شكل السوق يكون متشابها ولذلك تم الاعتماد على التحليل الفنى من هذا المنطلق فى تحليل حركة السعر

tahar2015
05-31-2017, 23:34
لا انصح احدا بتتبع استراتيجية غيرها ايوا تعلمها لاكن في الاخير ابني استراتيجيه خاصه بك
تقبل مروري اخي الكريم وبالتوفيق

Mona Mohamed
06-03-2017, 16:05
اهلا بيك اخي العزيز وبكل اعضاء المنتدي الكرام واحب اشكرك علي طرح سؤالك واحب ارد علي سؤالك من وجهه نظري الخاصه في هذا المقال سوفونبين ما اذا كان من الصحيح القول بأن سوق الفوركس يتراوح في نطاق اغلب الوقت وفي حال كان هذا الامر صحيحآ واتمني التوفيق للجميع

forexman11
06-10-2017, 16:34
الفوركس من تاجر الى اخر في الاستراتيجيات كثيره في سوق الفوركس فقط في التداول كثيرا ولكن يجب علينا معرفه الخطه التي يتداول بها جيدا و انا اجربها قبل العمل بها على السوق الرئيسي

hamadasalama
06-12-2017, 00:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي الاستراتيجيه الرئاعه للتداول بسوق الفوركس والله يوفقنا ويكرمنا ونحقق ربح كبير من تلك الاستراتيجيه ونسحب منها ارباح بامر الله تعالي

migoo
06-12-2017, 00:37
التداول بالنمط أو التداول بالنطاق؟

hooda
06-14-2017, 00:40
السلام عليكم ورحمه الله تعالي
في حال كان هذا الأمر صحيحاً، ما غذا كان هناك طريقة بسيطة للإستفادة من هذه الظاهرة بطريقة مربحة من خلال أي إستراتيجية تداول في فوركس تستحق الجهد.تقبل مروري

hooda
06-24-2017, 14:26
ليس بالضرورة أن تكون جميع المقولات في فوركس صحيحة، و لكن المقولة القديمة بأن سوق فوركس يترواح في نطاق حوالي 80% من الوقت. تقبل مروري

جمال صادق
06-24-2017, 15:04
لا اعتقد ان الفوركس يمكن ان يتوقف على نوع معين من الاستراتيجيات بلة انة يتوقف على نوع من التعاملات التى تتم فى الاسواق من وقت لاخر و الاهتمام بالكثير من الاساليب المعروفة

fathi22
06-24-2017, 15:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
انت هنا تتحدث عن كيفية مرجنة الحساب بسهولة هذه استراتيجية فاشلة

مصطفي السيد
06-24-2017, 16:52
سوق الفوركس متقلب ولا ينطبق عليه نظام ثابت
والتراوح الذي تتحدث عنه يحدث احيانا واحيانا لا

Marina101
06-24-2017, 18:37
في الحقيقة لقد استفدت من هذا الموضوع الذي كتبته في هذا المنتدى حيث تعرفت الى العديد من المعلومات الجديدة حول تجارة الفوركس واتنمنى ان تتغير حياتي بفضل الفوركس

m7med
06-24-2017, 21:42
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
اسف يا اخي الكريم فانا لم افهم اي شي من هذا الموضوع و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

A.mustafa
08-15-2018, 18:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
بالفعل خي الكريم معلومات جديدة و قيمة و رائعة
بارك الله فيك ننتظر منك المزيد والوقت من اهم عوامل التي تؤثر في سوق الفوركس...