PDA

View Full Version : اليورو يتخطى نتائج الانتخابات الإسبانية والدولار مستقر

trader sisawya
12-21-2015, 18:25
لم يطرا تغير يذكر على سعر الدولار يوم الاثنين جراء نتائج الانتخابات الاسبانية التي قد تسبب قلقا بشأن الاستقرار المالي في هذا البلد.

واستقر مؤشر الدولار وقال المتعاملون إن الأسواق دخلت في أجواء موسم العطلات لكن ثمة مخاوف من حدوث تذبذب في أسعار عدد من العملات مع حلول نهاية العام.

وقال سيمون ديريك كبير محللي سوق الصرف ببنك نيويورك ميلون في لندن "أجد صعوبة في تصور تحركات كبيرة للدولار مقابل اليورو أو الين لكن بالتأكيد ثمة احتمال لصعوده مقابل الجنيه الاسترليني وعدد من العملات المرتبطة بتجارة السلع الأولية."

وأشار إلى القلق بشأن النمو في بريطانيا والمناقشات بخصوص الانسحاب من الاتحاد الأوروبي كسببين محتملين لهبوط الاسترليني في العام الجديد.

وفي التعاملات المبكرة في لندن ارتفع الدولار أقل من 0.1 فى المئة مقابل سلة من العملات ونزل اليورو قليلا الي 1.0864 دولار بينما تراجعت العملة اليابانية 0.2 فى المئة إلى 121.41 ين للدولار.

ونزل الدولار الأسترالي ربع نقطة مئوية مقابل نظيرة الأمريكي إلى 0.7164 دولار أمريكي بينما ارتفع الدولار النيوزيلندي إلى 0.6751 دولار أمريكي.

someoneasu
12-24-2015, 23:45
شهد الإقتصاد الإسباني نمواً بنسبة 0.8% في الربع الرابع محافظاً على وتيرة التوسع من الأشهر الثلاث السابقة. هذا بالإضافة إلى تصريح البنك المركزي الإسباني في تقريره الشهري يوم الثلاثاء عن نمو الناتج المحلي الإجمالي بنسبة 3.2% في 2015. اضاف البنك في تقريره عن ملاحظة تباطؤ متواضع في الإنتاج في النصف الثاني من العام، ومع ذلك هذا لا يغير السيناريو الأساسي عن النمو المتواصل للناتج المحلي الإجمالي على مدار الأرباع القليلة المقبلة. تشير المؤشرات إلى أن الشركات الاسبانية والمستهلكون الآن يقودون الانتعاش في الإقتصاد مدعمين بمعدلات منخفضة للبنك المركزي الأوروبي. وإرتفعت مبيعات التجزئة لأعلى مستوى لها في 10 أشهر في أكتوبر، في حين نما قطاع الخدمات في نوفمبر في أسرع وتيرة له في ثلاثة أشهر.

gogo9093
12-25-2015, 22:19
السلام وعليكم ورحمه الله والبركه ,شكرا اخي الكريم علئ الموضوع المميز , واتمنئ ان تكرمنا بالعديد من المواضيع الاخرئ ان شا الله

mohamedsonbol
04-17-2016, 03:44
موضوعك جميل اخي الكريم
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

ibrahimxm
04-22-2016, 07:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الطرح المتميز و علي هذا المجهود الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

forexmoor
04-22-2016, 16:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي العزيز على نشر الموضوع والذي يعتبر من المواضيع الاقتصاديه المهمه ولكنه بالاخير ينم عن متابعه لكل الاخبار المرتبطه بالاقتصاد ننتظر منك المزيد وبالتوفيق

ابو تريكة
04-23-2016, 21:20
بسم الله الرحمان الرحيم ،
كل التقدير و الإحترام لك أخي على المجهود المقدم
حقيقة موضوع جميل و رائع ومعلومات ثمينة حـــول
اليورو يتخطى نتائج الانتخابات الإسبانية والدولار مستقر
بالتوفيق لك و لجميع أعضاء المنتدى في هدا السوق
تقبلوا مروري

Islamo
04-19-2017, 00:33
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور أخي الكريم على هذه المعلومات القيمة ،
ننتظر منك المزيد من المشاركات بالتوفيق للجميع
تقبل مروري.

ahmed_sawalhy
04-19-2017, 07:08
موضوعك جميل اخي الكريم
بارك الله فيك ونفعنا وأياك
وعسى أن نتقدم جميعا في هذا المجال
والذي يعتبر بحر من العلوم والأرقام
مشكور أخي على هذا الطرح المتميز

abdelrahmangamal
04-19-2017, 14:51
فعلا معلومات جميلة واكثر من راائعة اخي الكرييم
وبالطبع اتمنى لك النجاح في كل امورك والتقدم وبارك الله فيك على مجهودك الرائع .. تقبل تحياتي ومروري اخي الفاضل ..
الدولار مستقر هذه الايام بعد ايام كثيره من التذبذب