PDA

View Full Version : أسرار الفوركس 7

justsmile
12-22-2015, 03:22
أسرار الفوركس 7

السر السابع :

أنت لا تحتاج إلى سوفت وير خيالي أو أجهزة متعددة الشاشات للتداول
معظم مواقع التداول لن تخبرك أنك لست بحاجة إلى برامج تداول مذهلة أو أجهزة متعددة الشاشات للقيام بالتداول الناجح في الأسواق. ولكن الحقيقة أنك بالفعل لا تحتاج لهذه الأشياء, حيث يمكنك القيام بالتداول بنجاح باستخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك مستخدما إحدى برامج التداول مثل ميتاتريدر 4.
أهم أداة تحتاج إليها للتداول بنجاح هو عقلك, وليس برمجيات التداول أو المؤشرات أو غرف التداول متعددة الشاشات. فإذا تمكنت من التغلب على نفسك في الأخطاء العقلية الخاصة بك, والتي تتسبب في خسارة المال, فأنت تستطيع بنسبة 80% أن تنجح في كسب المال بسوق الفوركس. إذا تمكنت من الجمع ما بين السيطرة على النفس واستراتيجية تداول قوية مثل حركة السعر, فأنت بذلك لديك كل ما تحتاجه لتصبح مستثمرا ناجحا.

tchikimarou
12-22-2015, 10:20
السلام عليكم ورحمته تعالى وبركاته
الفوركس ملئ بالأسرار أخي و كل يوم نكتشف فيه أشياء جديدة
وفق الله الجميع

harimeche
12-22-2015, 11:43
شكرااا لك اخـــي على الطح المفيد

السلام عليكم ورحمته تعالى وبركاته
الفوركس ملئ بالأسرار أخي و كل يوم نكتشف فيه أشياء جديدة
وفق الله الجميع

يا اخـــي أصلا لا توجد أسرار في الفوركس

وإنمــــا هو تحليل وإدارة مالية وإدارة نفسية

وهنيئـــا لك النجاح لكن هؤلاء الثلاثة قد تستغرق 10

سنوات لإستيعابهم

hossam122
12-22-2015, 11:56
الموشرا ت عوامل مساعدة فقط ولكن اغلبها تعيد رسم نفسها فالاهم من الموشرات هو الاعتماد فعلا على عقلك
وان تتعلم جيدا

مصطفى حمدان
12-24-2015, 21:59
تعتبر احد مميزات الفوركس انه متاح للجميع بدون ادنى صعوبة يعنى مع جهاز كمبيوتر بسيط تقدر تتاجر او مع التليفون تقدر برده تتاجر ولكن ليس كل واحد يستطيع المتاجرة لذا لابد ان نعقلها جيدا التعلم ثم التعلم ثم التعلم

LinaLoujein
12-24-2015, 22:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا على النصيحة والمعلومة أخي الكريم
الفوركس سهل جدا كذلك هو صعب جدا عندما لا نجيد التصرف فيه
لذا يجب الحذر إخواني
والسلام

heroo252
12-24-2015, 22:46
فعلا اى كمبيوتر مهما كانت امكانياته بيشغل المنصه غير
ان اى جهاز موباايل اندرويد والاهم ان اى اتصال نت مش لازم يكون قوى كمان بيشغل البرنامج

Ghizlan
12-25-2015, 11:17
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على ما قدمته لنا من اسرار للفوركس و في الحقيقة هذا السوق كله اسرار لم تكتشف بعد و ننتظر منك المزيد من
العطا ء

aymansaleh
12-25-2015, 13:53
الاخ الكريم من هذا المقال يتضح ان العدو الاول للمتداول هو نفسه المتداول, هو من يقف عائقا امام نجاحه وربحه وتقدمه في الفوركس, تصرفات وقرارات خاطئه تخالف مايتعلمه ومياعرفه عن الفوركس قد تؤدي به للخساره المحققه
تقبل مروري

justsmile
12-28-2015, 00:26

سنوات لإستيعابهم

انا اوافقك النجاح بالفوريكس له سر وهو التعلم .. تعلم كل شيء عن الفوريكس
و التدرب على الديمو وأخذ الخبرة الجيدة ,, وصحيح النجااااح مشواره طويل يحتاج لوقت طويل ..

harimeche
12-28-2015, 20:00
انا اوافقك النجاح بالفوريكس له سر وهو التعلم .. تعلم كل شيء عن الفوريكس
و التدرب على الديمو وأخذ الخبرة الجيدة ,, وصحيح النجااااح مشواره طويل يحتاج لوقت طويل ..

-------------------------

شكراا لك اخــــي على تجاوبك وهدا من طيب خلقك ومن واسع خــــاطرك

بالنسبة للمدة قد تطول وقد تقتصر ودلك على حسب إيستيعاب الشخص ونفسيته

امــا بالنسبة للإدارة المــــالية فأقسم ان قواعدهــــا سهلة جدااا قد تعيهــــا في يوم واحد

لكن وللأســــــــــــــــــــ ـــف الإلتزام بهـــا صعب جدااا

ولهدااا يقــــال التخطيط أسهل طريق للنجاح لكن بشرط ان تتاجر كمـــا خططت

تحيااااتي

adamarwan
12-28-2015, 21:17
النجاح لا يحتاج الى الكتير فقط التعلم وان تتعرف على الطريقة الصحيح
التى تصلك بك الى الهدف الى انت لزم تكون راسمه من الاول
وحظ موفق

melad
12-31-2015, 16:16
بسم الله الرحمن الرحيم , شكرا على هذا الموضوع المميز , و فعلا نحن نرى فى الصور او فى الفيديوهات الترويجية التجار و هم جالسين قدام 6 او اكثر شاشات و تشعر إن التجارة هى عمل فضائى و ليس بشرى :d , و لكن الموضوع ابسط من هذا كما قلت , و انا دائما اقول إن رأس مالك الحقيقى هو عقلك و ليس شئ اخر , تحياتى لك و بالتوفيق

justsmile
01-10-2016, 05:21

سنوات لإستيعابهم

و هذي التي ذكرتها اخي ( تحليل وادارة مالية و نفسية وووووو الخ ))
الا تعتقد انها سر الفوريكس ؟؟
انا احب ان اسميها اسرار لان الاغلب لا يعتقد انها مهمة .. و اعتماده يكمن على الحظ فقط

yasshalamadrid
01-10-2016, 21:33
---------------------------------------------------------------------------------------------------------------
تسلم على الطرح المفيد
هذا الموضوع مميز حقا . ارجو لك دوام التقدم والنجاح
في عالم الفوركس . نقص المعرفة مشكلة كبيرة . لدلك مثل هده المواضيع لها اهمية كبيرة جدا
نتمنى للجميع الافضل
---------------------------------------------------------------------------------------------------------------

joker7diaa
01-10-2016, 22:37
سلا عليكم
كلام سليم يا طيب وانا شايف انك عامل سلسلة من اسرار الفوركس
وانا بعضل انه تكون في موضوع واحد عشان يحهل البحث

clickserv
02-22-2016, 21:34
مشكور اخى الكريم لم طرحت من اسرار قد يعتبرها البعض بانها ليست اسرار بل هى حقائق لكى تكون مستثمر ناجح فهى بالفعل حقائق واسرار وايضا معلومات مهم لكل مبتدائى الفوركس لابد ان يمر على تلك الاسرار
وفى النهايةلا نجد ما نعبر به عن شكرا لمجهودك اخى الكريم

y4x
02-22-2016, 21:50
شكرا لك اخي علي الموضوع

الفوركس فعلا فيه اسرار كتير

واللي بيعرف السر مش بيقول عليه لحد

بيحتفظ بيه لنفسه

abanoub hana
02-22-2016, 22:16
شكرا لك اخي انا محتاج الدروس هذا
لاني لسه جديد علي الفوركس اشكرك واشكر كل اعضاء المنتدي
شكرا لكم ربنا يحققلكم كل امنياتكم

amrelnagar53
02-22-2016, 22:22
موضوع رائع اخي الكريم فالعدو الاول للمتداول هو النفسية ثم الطمع فلو تحكمنا في الاثنين سنكون ان شاء الله من الرابحين..

sob81
02-22-2016, 22:26
اسراراالفوركس السابعة موضوع مهم ونششكرك اخى الكريم على هذا الموضوع وهذة الاسرار ونتمنى المزيد
من المواضيع التى تفيد الجميع فى الفوركس وعن اسراره

manoo
02-22-2016, 22:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
ياأخي الله يحفظك ويجزيك الخير كله على هذا الموضوع أسرار الفوركس ومايحمله من دروس ومعلومات كنت انا بحاجه لهذي المغلومات وليس انا بس بل معظم المتداولون بالأخص المبتدئيين استفدنا من مشاركتك الراقيه اخي

dyasse
04-10-2016, 22:26
الله بنور عليك اخي فعلا كلها ارى انها صحيحة يبقى السر السادس هو الذي لم افهمه بشكل واضح

تحياتي لك اخي على مجهودك مزيدا من العطاء

جمال صادق
04-10-2016, 22:30
الكثير من اسرارا الفوركس تعبتر ممكنة للذين يهتمون بفهم الية التداول و كيفية الربح منة دون اللجوء الى اشياء غريبة اخرى

Wolf forix
04-11-2016, 14:26
بالفعل اخي الكريم سوق الفوركس لا يحتاج الي مزيد من التعقيدات
ويمكن متابعه التداول من خلال الحاسوب الخاص بك
واختيار احد الطرق للتداول وتحقيق الارباح
واسال الله التوفيق للجميع وتقبلو تحياتي

rapeaezzat
04-11-2016, 14:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
بالتاكيد ان دفعة الامل هذه من الحاجات المهمة جدا
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

najjout
04-11-2016, 14:39
مشكور اخي جدا على مجهودك و شرحك الرائع المميز و المفيد
تقبل مروري مع اطيب تمنياتي لك بالمزيد من التوفيق انشاء الله

rawan shaban
04-11-2016, 15:44
مشكور علي المجهود وفي انتظار المزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع المفيد لجميع الاعضاء دمت سالما
وتقبل مروري

hosam1982
04-21-2016, 00:49
أسرار الفوركس 7

السر السابع :

أنت لا تحتاج إلى سوفت وير خيالي أو أجهزة متعددة الشاشات للتداول
معظم مواقع التداول لن تخبرك أنك لست بحاجة إلى برامج تداول مذهلة أو أجهزة متعددة الشاشات للقيام بالتداول الناجح في الأسواق. ولكن الحقيقة أنك بالفعل لا تحتاج لهذه الأشياء, حيث يمكنك القيام بالتداول بنجاح باستخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك مستخدما إحدى برامج التداول مثل ميتاتريدر 4.
أهم أداة تحتاج إليها للتداول بنجاح هو عقلك, وليس برمجيات التداول أو المؤشرات أو غرف التداول متعددة الشاشات. فإذا تمكنت من التغلب على نفسك في الأخطاء العقلية الخاصة بك, والتي تتسبب في خسارة المال, فأنت تستطيع بنسبة 80% أن تنجح في كسب المال بسوق الفوركس. إذا تمكنت من الجمع ما بين السيطرة على النفس واستراتيجية تداول قوية مثل حركة السعر, فأنت بذلك لديك كل ما تحتاجه لتصبح مستثمرا ناجحا.

السلام عليكم اشكرك يا اخي الكريم على الموضوع لكن لاواعتقد ان هذا احد الاسرار الجميع بدون اي استثناء يعلم ان كل ماتحتاج اليه لتبدأ التداول هو برنامج بسيط اسمه الميتاتريدر ولا يحتاج اي برنامج اخر فأين السر؟؟ بارك الله فيك

sherifezz1983
04-23-2016, 07:05
السلام عليكم
شكرا اخي العزيز علي السلسلة الاكثر من رائعة فعلا اذا تمكنت من التغلب على نفسك في الأخطاء العقلية الخاصة بك, والتي تتسبب في خسارة المال, فأنت تستطيع بنسبة 80% أن تنجح في كسب المال بسوق الفوركس. إذا تمكنت من الجمع ما بين السيطرة على النفس واستراتيجية تداول قوية مثل حركة السعر, فأنت بذلك لديك كل ما تحتاجه لتصبح مستثمرا ناجحا.

TGOD
04-23-2016, 11:09
تقبل مني كل التحياتي أخي الفاض ولك جزيل الشكر
على هذه المعلومات القيمة فعلا وأرجو لك دائم
التقدم والأنجاز راجيا من الله أن يستفيد كل
عضو من هذه المعلومات

mohamedelsayed
04-23-2016, 12:49
السلام عليكم موضوعك رائع جدا الحقيقه بارك الله فيك عليه
واستمر يابطل الابطال فى شرحك وبالتوفيق للجميع والربح الوفير

sob81
04-23-2016, 12:54
اسرار الفوركس 7 اخى موضوع مهم ومعرفة اسرار الفوركس يجب على كال متاجر ان يعرف
كيف يتم التداول فى الفوركس وكيف يتم فتح الصفقات

mohamedyou1958
04-23-2016, 17:30
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بارك الله فيك أخي الكريم علىى الموضوع الشيق و الجميل و يعني مفيد لكل الأعضاء في المنتدى
و خاصة المبتدئين منهم و تحياتي لك أخي الكريم

nassim126
05-20-2016, 06:43
السلام عليكم اخي اتفق معك لان الفركس لا يحتاح كاولويات او اسايات لا ينجح المتادول في الفركس وهي مثلا اجهزة كثيرة لا بالعكس العقل هو الاساس

mourada
05-20-2016, 10:41
مشكور اخي العزيز على طرحك لهذا الموضوع المميز حول اسرار الفوركس و نحن بالفعل استفدنا منك وجزاك الله كل خير و نجاح

عادل كامل
05-20-2016, 15:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا اخي الكريم علي الموضوع الرائع والمفيد هذا ان اسرار الفوركس كثيره جدا
فكل يوم بنعرف خطوه جديده ومن اهل مواصفات المتداول الناجح هو اللي يعرف يتصرف وعنده بصاره وتركيز شديد
ولكني للاسف تركيزي محدود وحاسس اني مش هعرف اعمل واستمر بمجال الفوركس اللي مليان مخاطر

yousse
05-20-2016, 18:03
أسرار الفريكس يمنة ن الخشاء لك في ادعم ولمصوات والعرض والطلب لينن هدا الفوركس فعلا هدى هو أهم شيء فيه هو مدكرثو لك من مستويات إد تعلمها فأق قد احترفت الفوركس

islammowafy
05-22-2016, 15:39
ا اخـــي أصلا لا توجد أسرار في الفوركس

سنوات لإستيعابهم

imaginesina
10-13-2016, 20:57

كلام صحيح التعلم و راس مال جيد يفتح لك ابواب النجاح و المال في حال لم تنجرف الى عواطف

Faresbacha77
10-13-2016, 21:10
السلام عليكم و رحمة الله و برانه اشكرالاخ الكريم على هذا التوضيح الرائع
و لا يسعني القول الا ان نستعمل عقولنا و بعض الاستراتجيات لنحقق كل اهدافنا
اشكرك اخي الكريم و بالتوفيق

forex maroc
10-14-2016, 01:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هلا بيكم اخواني اعضاء منتدي فوركس العرب وبعد
جزاكم الله خيرا على هذه العروض الرائع وانا عن نفسى استفدت كتير منه
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد
وشكرا لكم مره اخري
...............................................

elguerzyfy
10-25-2016, 13:04
بارك الله فيك اخي على هذا المجهود الكبير
و الشرح المميز و الرائع المقدم من طرفك حول اسرار الفوركس

ahmed megahed
01-27-2017, 08:36
نعم هذه الشروط هي سبب النجاح في تجارة الفوركس واي تجارة اخرى واحب ان اضيف
التحكم في النفس واستراتيجية جيدة وادارة راس مال جيدة وصارمة

Ahmed mohamed said
01-27-2017, 11:39
سلام الله عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخى على كشف هذا الموضوع لاننا نفتقده جميعا ولا احد يساعد الاخرين مثلك

nour3iny
03-05-2017, 22:48
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
نعم كل كلامك صواب التحكم بالنفس والاعتماد على عقلك واستراتيجيتك هما العوامل الاساسيه فى التدوال وليست الشاشات والامكانيات الجباره

bebars zolfakar
03-06-2017, 05:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
اخى الفاضل لقد قرات موضوعك السابق اسرار الفوركس 1 ولقد استفدت من اللينكات الموجودة بة واستفدت من موضوعك دا ايضا حول اسرار الفوركس
تقبل مرورى وتحياتى
شكرا لكم

ابو سيف 2017
03-06-2017, 10:00
شكرا لك اخي الكريم حيث ان كلامك صحيح فاخطر عدو للانسان في سوق الفوركس هو نفسه فاذا استطاع ان يتغلب علي نفسه واطماعه سوف يحقق ما يريد ان شاء الله

zizoo99
03-06-2017, 12:21
شكرا لك اخى على هذا الموضوع الرائع ففى الحقيقة الشاشات الكثيرة دى ممكن تلاقيها فى نشرات الاخبار و لكن ليس من خلال الفرد فالفرد يمكنه التداول بنفسه و لكن راس المال الحقيقى يتمثل فى الخبرة

doaa sary
03-06-2017, 15:15
صحيح اهم برنامج واكثر برامج شهرة ومستخدمة هو الميتاتريدر 4
هنحنتاج برامج لية والميتاتريدر فيها المؤشرات كلها والرموز العملات ومنها بتنفذ العملات والبيع والشراء

charlizlix
03-06-2017, 16:51
الفوركس انه متاح للجميع بدون ادنى صعوبة يعنى مع جهاز كمبيوتر
بسيط تقدر تتاجر او مع التليفون تقدر برده تتاجر ولكن ليس كل واحد
يستطيع المتاجرة لذا لابد ان نعقلها جيدا التعلم

snnaky
05-29-2017, 23:48
السر هو التخطيط التخطيط الاستراتيجي من خلال وضع اهداف بعيدة المدى – او الاهداف المرجوة الوصول اليها في النهاية – ومن ثم وضع الاستراتيجيات او الطرق التي تساعد الانسان على الوصول الى هذه الاهداف المنشودة، هذه الاستراتيجيات التي تفرض وضع اهداف قصيرة المدى والتي من الممكن الوصول اليها من خلال وضع التكتيكات المتعددة، ضمن دراسة الفرص والمخاطر المحيطة بالاهداف بشكل عام

omar eldakhly
05-29-2017, 23:55
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته
كلام جميل جدا شكرا لك ي صديقي لقد استفدت منه كثيرا بارك الله فيك و كل سنه وانت طيب تقبل مروري ي اخي

Ebrahim0
06-09-2017, 21:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك على المعلومةوانا اتفق معك تماما لكن لا اعتقد ان ده سر او ان الفوريكس فيه اسرار اساسا انما دى حاجات محتاجة وقت وخبرة فى الفوريكس وبعدين انت هتتعود وهتبقى كل حاجة سهلة

mostafa1995
07-16-2017, 01:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .......... اخي يمكن ان تتابع اليوم عن طريق الموبايل الفون الذكي
سامسونج ايفون اي هاتف
حتى مش حاسوب يعني
بس قصة ال 3 شاشات من كثر المصاري ههههه للفوركسيين الكبار يشترون شاشات كثيرة شاشة تحليل والاخرى فيس او موقع اخر

tahar2015
09-15-2017, 23:28
السلام عليبكم ورحمة الله تعالى وبركاته
صديقي تأكد انه ليس هناك اي اسرار فى الفوركس كل شي متاح لمن يبحث
بالتوفيق لك وللجميع اخي الكريم وتقبل مروري

zam_bozo
09-16-2017, 00:33
ماذا لو كنت اريد اكثر من ذلك .. ؟؟ ان الوصول الى درجة مستثقمر ناحج ليست بالنتيجة المرضية
لكل الناس فتاجر الفوركس ممكن انم يوصله طموحه الى أحلام ممكنة التحقيق اكثر من ذلك بكثير

castoil
10-05-2017, 07:18
كل ما تحتاج إليه لتعمل فى هذا المجال هو جهاز حاسوب و الاتصال بشبكة الانترنت و الكثير الكثير من العلم و التعلم و الدروس و الكتب و الفيديوهات و الكثير أيضا من التمرن و التدرب حتى تستطيع تكوين استراتجية تداول خاصة بك

aym
10-05-2017, 09:06
اسرار الفوركس اخى الفوركس يحتاج الى التعلم اولا ومعرفة كل شي عنه والعمل بطريقة صحيحة تساعد على التداول ونشكرك على هذا الموضوع

mohamed kamal fadel
10-05-2017, 09:38
انت اثرت نقططين مهمين جدا والله التغلب على النفس فى الاخطاء
وانت تفهم حركة السعر على الشارت البرايس اكشن والله انا مبسوط منك والله
موضوع حلو فعلا

Wail Gabr
10-05-2017, 13:04
أشكرك أخي الكريم على هذا التوضيح الجزيل .. كانت الأسرار التي وضحتها ممتازة جدا لتنير الطريق .. أهم ما ذكرته فيها الصبر ..طريق النجاح .. الذكاء الانفعالي.. وقد تطرقت إلى كثير من الأمور التي يحتاجها المتداول .. جزاك الله خيرا تقبل مروري

haitham salama
10-05-2017, 20:18
الفوركس له قواعد وقوانين لابد من فهما أولا قبل المضاربة والدخول فى ذلك السوق الصعب، وفلابد الألتزام بتلك القواعد ألتزام صارم، وليس الشاشات هى التى تحدد النجاح أو خسارة الصفقات ولكن مدى التزامك بالقوانين وما تعلمته من آليات المضاربة وأسسها.

M0hsenalawady
10-05-2017, 20:44
بصراحة يااخي الحبيب كان نفسي تقدم شروحات الاسرار السته السابقه ولكن عموما السر السابع جيد طبعا
حيث يمكنك التداول بأستخدام الميتاتريدر 4 او تنزل تطبيق انستا فوركس من علي جوجل علي الموبايل الذكي وده حيسهل عليك التداول بشكل كبير وسهل

ahmed_sawalhy
10-07-2017, 21:04
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي العزيز جدا مشكور على طرحك لهذا الموضوع
فله من الفائدة الكثير التي تعود على اعضاء
المنتدى ويارب ان تجعله في ميزان حسناتك
و والله ان الانسان لرزقه مقسوم فيارب
ان كان رزقنا في الارض فاخرجه وان كان
رزقنا في السماء فأنزله وارزقنا من
حيث لا نحتسب ووفقنا فيما بدأنا
وزدنا من نعمك انا و كل اعضاء هذا
المنتدى الكريم ونامل من الله ان يستجيب
دعواتنا ويريح بالنا ويهدنا لطريق الحق والخي

mohamed el haoussi
10-24-2017, 01:25
بالفعــل صديقي مجهود يستحق الاحترام و التشجيع، شرح جميل كالعادةسأقوم بالضغط على زر الشكر كتشجيع مني لك أخي..
شكرا جزيلا جزاك الله خير
الى اللقاء

كامل
01-16-2018, 10:37
السلام عليكم ، احيانا اخي العزيز عند التداول في اوقات خطيرة تحتاج الى سرعة تنفيذ الاوامر لذلك انت بحاجة الى انترنت جيد و جهاز جيد كذالك ، مثل التداول في وقت الاخبار تحتاج الى السرعة حقيقة .

ramisayed04
01-16-2018, 15:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
النجاح تكتسبة بالخبرة والاستمرار بالتعلم ولاتياس
وسر النجاح الاقوى هو التدريب والاستمرار فى الدريب
مشكور اخى الكريم على الاضافة

Feroffaces
07-08-2019, 01:27
"بيج بيلت" الهابط تعد مجموعة تداول ممتازة، عليك ببساطة انتظار حدوثها. إذا ما كنت تراقب فقط
تكون فربما( gbp/usd ،usd/jpy ،usd/chf ،eur/usd( الرئيسية العمالت أزواج
بمصادفة صفقة "بيج بيلت". ولكن إذا ما قمت بتوسيع منظورك، ونظرت إلى العديد من
محظوظا
أزواج العمالت األخرى )jpy/nzd ،cad/eur ،cad/gbp ،إلخ( فسيكون أمامك فرصة
أفضل اللتقاط أحد نماذج "بيج بيلت" الهابطة. قم بعمل "باكتيست" لنموذج "بيج بيلت" الهابط بنفسك
لرؤية كيف يمكن أن تكون هذه الصفقات مربحة وناجحة بالنسبة لك. كل ما عليك فعله هو أن تكون
لنموذج
مستعدا "بيج بيلت" الهابط اليومي بمراقبة السوق بعد اغالق أول يوم من أسبوع التداول.

monay
07-08-2019, 02:45
لا تطمع وإلا لن تحقق أي نفع أبدا. على الارجح يكون الطمع واحدا من أكثر العوامل الشائعة لفشل أغلب المتداولين. كان الراحل "رينيه ريڨكين" وهو سمسار ومتداول شهير في البورصة الاسترالية يملك تصور قديم بخصوص الطمع يقول: "أدع شيئا من الثروة لباقي المتداولين" وتلك بعض الإرشادات حول أسلوب وكيفية تجنب أن يتغلب عليك الطمع: